بعد أن عرفنا أنماط الشخصيات ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات بنت الشيوخ
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الله يسعدك يالدانه ومجهود تشكرين عليه

ودي اعرف كيف اتعامل مع زوجي هو شرقي وانا جنوبيه

بصراحه هو يموت في النضام والترتيب ويحب النضاااااااافه

واختك في الله ماهي ذيك الزود في ذي الشغلات الترتيب والنضافه تجي عندي في المرتبه الثانيه او الثالثه

وكل مشاكلنا على ذي النضافه والترتيب والباقي تمام وش اعمل وكيف اتصرف معه واذا صار زعلان وش اعمل

وانا قاعده ابذل جهدي مع الترتيب والنضافه قدر المستطاع

ايش يحب في المرأه وايش يكره

كيف امتص غضبه

كمان ابغاك تشرحين شخصيتي ومميزاتها وسلبياته

ولك كل الشكر والموده وتسلمين

aldana

معلومات aldana
الله يسعدك يالدانه ومجهود تشكرين عليه

ودي اعرف كيف اتعامل مع زوجي هو شرقي وانا جنوبيه

بصراحه هو يموت في النضام والترتيب ويحب النضاااااااافه

واختك في الله ماهي ذيك الزود في ذي الشغلات الترتيب والنضافه تجي عندي في المرتبه الثانيه او الثالثه

وكل مشاكلنا على ذي النضافه والترتيب والباقي تمام وش اعمل وكيف اتصرف معه واذا صار زعلان وش اعمل

وانا قاعده ابذل جهدي مع الترتيب والنضافه قدر المستطاع

ايش يحب في المرأه وايش يكره

كيف امتص غضبه

كمان ابغاك تشرحين شخصيتي ومميزاتها وسلبياته

ولك كل الشكر والموده وتسلمين

هلا والله عيوني

عزيزتي انت جنوبيه يعني تحبين تريحين نفسك وبالك ... والمشكله هذا الشي يسميه زوجك لا مبالاة ... وأنصحك تتغيرين فوراً

لأن قدرات زوجك على تحمل الوضع بتوصل حدها هههههه ... صحيح هو صبور وبإمكانه يعطيك أعذار ويتجاهل كسلك ...ولكن وش يمنع لو قلبنا الشريط وصرنا
بأفضل صوره قدامه .

زوجك يبيك تكونين لهلوبه ... سنعه .... منظمه جداً وخصوصاً بأدواته ...موته ولا يدور شي ولا يحصله في محله ...
طيب ليش ما تسيطرين على غضبه أولى من إمتصاصك لغضبه .

شوفي نصائحي للأخوات قبلك عن كيفية التعامل مع احتياجات الشرقي بالنسبة للنظام والنظافه .

في حالتك ...محتاجه تنمين النمط الشرقي عندك قبل النمط الشمالي وهو النمط الأضعف بالنسبة لك ..

لا تقاطعينه في الحوار ...اظهري ثقافتك وأقنعيه بشخصيتك ... لا تعتمدي عليه 100% كوني استقلاليه بحدود العرف السائد والتقاليد .

حضرتك حااالمه جداً وعندك رغبات تطويريه ..ولكنك تأجلينها ...ودايم على لسانك ودي أسوي كذا ...بس والله مدري كيف ... وهذا الشي يضايق زوجك ...لأنه هو يهتم بالفعل والعمل والتفاصيل .

يحب المرأه صاحبة الرأي المنطقي وغير الحالم ويكره يفكر بالنتائج قبل لا يفكر بالتفاصيل والتحليل المنطقي لأنه عايش على أرض الواقع ...ورجل نشيط يحب العمل والحركه ....ويكره أن يرى زوجته نائمه أو متأخره في أعمالها فهذا يشعره بأنك إنسانه غير مباليه ...وغير كفؤ لتحمل المسؤوليه ..

غاليتي لا تتخلصي من شخصيتك الودوده الحنونه ...وإذا ما تحبين الشغل ....استئجري خدامه وقت تواجد زوجك بالعمل ولا تخبريه ...خليه يحس باهتمامك بالنظافه والترتيب وأنك قادره على ذلك . حتى يعجب بتغيرك ويسعد بك ويغير نظرته لك .تدريجياً .

معلومات بنت الشيوخ
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الدانه الله يجزاك الجنه والله ان كانك جالسه معنا اقول لالاتكون عندك كمرا وانا مادري ...............

تسلمين وان شاء الله بحاول بالتغيير وبعمل لى جدول يومي للشغل والترتيب بالنسبه للخدامه هو رافض الفكره نهائيا

وان جبتها وهو مايدري بيعلمونه اللاولاد 00هههههههههههه

aldana

معلومات aldana
السلام عليكم ـ ـ ـ ياريت أختي تساعديني أني شخصيتي جنوبية غربية وزوجي شمالي شرقي ـ ـ :blushing: ـ ـ
هلا حبيبتي ... بالنسبة لشخصيتك وشخصية زوجك عكس بعض ...ولكنكم تحققون توازن جيد بالعلاقه ...

أنت نمطك الغالب جنوبي ... يعني بطيئة الحركه ... ولا تحبين الإستعجال ولا أحد يضايقك بكلمة اخلصي بسرعه ... وممكن تغيرين رأيك بالخروج لمجرد أن في ضغط عليك بالإستعجال . وزوجك من النوع الحار المتحمس ... يبي يخلص بسرعه ...وهو سريع الحركه ويهتم بشغله بالمركز الأول ...

عزيزتي أنت ما تحبين لفت الأنظار ...ولبسك غير متكلف ... وزوجك من النوع اللي يعشق التفاخر بكل شيئ يخصه ... يحب يتفاخر فيك وبشكلك وبكشختك حتى يتفاخر بنفسه ...وبعياله ..
يعتبر شخصيه متسلطه ... ويحب الصح ...
يحب الزوجه الذكيه المثقفه ...اللي عندها اهتماماتها الخاصه ...ولكن بحدود العرف السائد والقيم ... ما يزعجك بالإستئذان منه بكل وقت تخرجين ...بالعكس هو يتمناك تتصرفين من بالك طالما أنك تتصرفين بحدود الصلاحيات .

بالنسبة لحالتك .... كونك جنوبيه فأنت تعطين اهتمام لزوجك وإذا تحبيه ودك تخدمينه بعيونك ... هو مزاجه عكسك تماماً ... ما تسعده الزوجه الخدومه واللي تطبخ وتغسل وتتفانى بخدمته حتى لو كانت مريضه أو مشغوله ...

يستانس لو اعتذرتي عن الطبخ لان عندك موعد مهم أو رايحه للكوافير ...

ولاااااا يحب الزوجه كثيرة الشكوى والبكاء ... يحبك قويه وصاحبة شخصيه متزنه وعاقله .

ومشكلتك حساسه وخجوله ... وهو يبيك رازه عمرك وتهتمين بنفسك وبكشخة عيالك ... وتبرزين جمالك باستمرار .

زوجك يحب المدح ...وممكن يصير قريب جداً منك فقط لأنك تغذيه بالمديح والإعجاب يومياً .

كون نمطك الدون الغالب غربي ... فأنت يا عزيزتي عندك ميول للإستقلال والحريه وهذا موجود في شخصيتك استغليه فزوجك يعجبه المرأه بهذا النمط ...ولكنه لا يعجبه خروجها عن التقاليد .
احترمي حبه للروتين والنظام ... وإذا شريتي شي من أبو ريالين قوليله هذا من باريس جاليري ... هههههه هم كذا يموتون بالمظاهر والأسماء الرنانه .

وعندكم مشكله حقيقيه ... أنك من النوع اللي تكتمين في قلبك ولا تواجهين خوفاً من المشاكل ...وتشعرين بالتعاسه لعدة أيام ... وهذا الوضع يشعر زوجك بالهم
ويبعده عنك ....
وانت من النوع كثيرة التفكير بالسفر وتغيير الجو رغبة منك في تحسين حالتك المزاجيه ...وهو ما يفكر بالسفر لأنه شخص ملتزم بنظامه فهو مستمع بالروتين ...وقضاء وقته بما يناسبه ... ممكن يغيرله جو بدقايق ...

ولكنه إذا خطط لسفره في الإجازه فهو يعرف كيف يستغلها صح .

نصيحتي لا تشغلي بالك ولا تعبين تفكيرك ... كل المطلوب منك الإستقلال بشخصيتك ...ولو كنتي موظفه حطي جهدك على النجاح في عملك فهذا أكثر ما يثيره فيك .

ورد الخال

معلومات ورد الخال

مشكورة حبيبتي الدانة شرحك لشخصية زوجي تمام التمام المشكلة إني مو قادرة أحدد شخصيتي عملت الإختبار مرتين أول مرة طلعت شمالي غربي و ثاني مرة طلعت جنوبي شرقي :dunno:
فما رأيك؟

aldana

معلومات aldana
الدانة شرحج لحياة الزوجين ممتع والله
هههههههه
حدج عايشه الدور خخخخخخخ
كملي حبيبتي والله استانس وايد لما اقرا ردودج على البنات
يعطيج العافيه و عساج عالقوة
مشكووووره على تشجيعك المستمر لي .... وأنا بعد أستانس لما أشوفك راده هنا .. :bigsmile:

aldana

معلومات aldana

مشكورة حبيبتي الدانة شرحك لشخصية زوجي تمام التمام المشكلة إني مو قادرة أحدد شخصيتي عملت الإختبار مرتين أول مرة طلعت شمالي غربي و ثاني مرة طلعت جنوبي شرقي :dunno:
فما رأيك؟

أهم شي أنك فهمتي نمط زوجك وشخصيته ... حاولي أنك تنمين في شخصيتك الجوانب اللي تحسينها ناقصتك وتهمه ...

وعن إختبارك بصراحه مستغربه كيف بالمرتين يطلع عندك الإختلاف معاكس تماماً ... لازم تجلسين وتفكرين عدل بالإجابه حتى توصلين لشخصيتك .

عيون بريئه

معلومات عيون بريئه
aldana

مشكوره ياقلبي على الرد والله يعطيج ألف عافيه على المجهود الرائع
والله شرحج كان أكثر من روعه سهلتيلي الموضوع وفعلا في شغلات وايده أنتي ذكرتيها أنا كنت غافله عنها مثلا الترتيب أنا أشوي مهمله وبعض المرات أخليه أهو ألي يرتب البيت ويغسل ملابسه بعد :blushing:
وأهو فعلا عنده علب التخزين ألي من إكيا يمكن فوق العشر ويحب أغراضه دايما في مكانها وللأسف أنا دايما أضيعهم ويلجأ لي وأنا أقول له أهوووه أنت دور أنا مالي خلق :nosweat:

بس الحين من اليوم ورايح رح أطبق ألي قلتيه وإن شاءالله أشوف النتايج وأرجع لج :icon30:​

ام اصيل

معلومات ام اصيل
ممكن طيب تفهموني شخصية زوجي اذا ماعليكم كلافه لاني مب عارفه اتعامل معه
زوجي "شمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي غربــــــــــــــــــــــــــــــــــــي"
وانا"جنوبيه شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرقيه"
ممكن بس افهم

أم توتي

معلومات أم توتي
aldana
الله يوفقك يااااااااااااااااارب ردي علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا يحب الرجل الجنوبي الغربي وماذا يكرة ؟؟ ومن هي المرأة التي يحبها ( اقصد صفاتها)؟؟
وماهي الحلقه الأضعف ( وماالمقصود بالحلقة الأضعف في الشخصيه)
:) كثرت الاسئلة آآسفة لكن انا متأكده انك قدها وقدوووووووووووود

باريس

معلومات باريس
يعني يصير تقولين لي شلون اتعامل مع زوجي يا ريت اقدر افهمه احس انه عالم من الالغاز !!!!

هو :شرقي شمالي
هي :غربيه جنوبيه

بسرعه الله يخليج

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
راااااااااااااااااااااااااااائعه يالدانه جدا رااااااااااااااااااائعه

بس انا اعتقد ان فيه شئ غلط ...........مو بكلامك ولا شرحك يمكن في طريقة استنتاجي لشخصيته

طيب ويش رايك لوكان الغالب فيه الشرقي ودون الغالب الجنوبي ....................

اتمنى ماكون ازعجتك لكني فعلا محتاجه افهم .......................................

تحياتي

om dalal

معلومات om dalal
حبيبتي الدانه

انا زوجي شمالي غربي

و انا جنوبي بس مادري اذا شرقي او غربي بس اعتقد غربي ممكن تشرحينلي الثنتين و شنو يحب الزوج شمال غربي و شنو مايحب؟؟؟؟؟؟؟

aldana

معلومات aldana
ممكن طيب تفهموني شخصية زوجي اذا ماعليكم كلافه لاني مب عارفه اتعامل معه
زوجي "شمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالي غربــــــــــــــــــــــــــــــــــــي"
وانا"جنوبيه شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرقيه"
ممكن بس افهم
هلا عيوني ...وسعي صدرك ترى سالفتك طوييييله :bigsmile:

أولاً زوجك إنسان نشيط فعلاً ::::: ويحب السرعه بكل شي ....... وحضرتك جنوبيه ... يعني بطيئه وبالك طويل .

لو صار بينكم نقاش (وهذا قليل طبعاً) أتوقع بيكون يوم عذاب بالنسبة لكم ثنينكم ... مارح يمر النقاش بسلام طبعاً .... لأنه هو رجال حار يتكلم بثقه ويدري وش يقول ...

وحضرتك بارده .... وحساسه ...:tears: . ولا تقدرين تتخذين قرار سريع ... وهو طبعاً .... ماخذ الجو على طول ولا يعطيك فرصه تتكلمين . :flex:

وآخرتها تصيحين وتبوزين :sad_1: وهو مارح يفهم حساسيتك لو طقيتي راسك بالجدار ... هو كذا ما يفهم إلا النقاش والتفاهم والذكاء .

وعنده البكاء ... شي تعيس ولا يستوعبه ولا يعرف يتصرف معاك في هالحاله ويمكن يئذي شعورك أكثر بقصد التخفيف عنك

24 ساعه الأخ يبي يعدل الكون ... وممكن ينفعل ويهاوش على شي انت مالك علاقه فيه أصلاً ....وكونك جنوبيه ... تشعرين بالذنب وتحسين كنك المتسببه في تعصيبه .... بس هووووو كذا هذا طبعه لا تهتمين حبيبتي ولا تكدرين خاطرك .

لأن زوجك يبي هالعالم ماشي صح .. وانت ما يعنيك شي إلا رضى زوجك وهدوء بيتك ....وفي حالتكم نوعاً ما هالحلم تحقيقه يحتاج مجهود منك .

مثلاً زوجك يحب يصحى من النوم يلقاك مشعلله نشاط وحيويه ( أدري صعبه بس جربي)

يبيك تفتحين معاه مواضيع عن نجاحه هو ... وتذكرين صفاته الحلوه وتغرقيه مدح ... وكل ما قال شي تقولين معاك حق رأيك سليم

على الرغم من أنه يعشق استقلال المرأه وحريتها إلا أنه يعشقها أكثر إذا طلبت رأيه بالمواضيع المهمه ... وخصوصاً إذا قالت له ( والله أنك خطير يا شيخ بصراحه فكرتك ممتازه)

يحبك تكونين ناجحه في عملك ... شخصيه قويه ولك مكانتك الإجتماعيه .... ومثقفه طبعاً ...

نوعية زوجك ...يحب البيت يشع نظافه وترتيب .... بس ما يحب زوجته تنظف يبيها رازه عمرها ومهتمه بأشياء أكبر من هم التنظيف .

إذا ما عندك شغاله حاولي تنظفي بالأوقات اللي يكون فيها خارج البيت ولا تسوين شي قدامه . قولي مشغوله بقراءة كتاب . أو خليه بعد ما أرجع من الكوافير .

هو يبي يحس باهتماماتك وأنشطتك الإجتماهيه ويبي يشوفك دوووم مبتهجه وسعيده ومشغوله حتى عنه . وركزي على "حتى عنه "

وممكن هو يقولك لا مافي طلعه اليوم خلك بالبيت ... أو ممكن يقولك مافي تطلعين بهذا اللبس ...... لأن هو بطبعه يحب يسيطر ويفرض رأيه مو لأنه بالفعل ما يبيك تطلعين .... فتحي مخك ذيك الساعه ... قوليله رغباتك أوامر يا قلبي ... بس والله عندي موعد مهم مع فلانه وتبي تستشيرني بحكم خبرتي بالتخصص حقي ......الخ

وبعدها بروح أشتري مجلات عن الديكور لأني حابه أغير في ديكور غرفتنا ....
كذا خلك إمرأه عصريه وعمليه ولك أهداف وهوايات وخبرات ..... والناس تحتاجك ...ووقتك ماهو ملكك خخخخخخخ

عاد وش نسوي كله عشان ترضين هالشمالي الغربي .... وانتبهي تراه يمووووت على المرأه المنطلقه .... الغير خجوله .... تخلصي من خجلك فوراً فوراً

وكل ما جلستي مع زوجك امدحيه بفكره وذكاءه .... وتكلمي انجازاته .... ولا تنسين نفسك بعد دايم خبريه عن نجاحك بكل الأمور حتى سيطرتك على عناد طفلك وكيف صار مطيع ....
طبعاً لو عندكم أطفال يبون يموتون رعبه منه .... علميهم احترام أبوهم بشكل زايد ... يحبون راسه الصبح والليل ... وإذا بغوا يستأذنون منك ...قوليلهم خذوا شور بابا .

بس لا تشيلين يدك من المسؤوليه ... لا بالعكس يستانس لو قلتيله أنا تصرفت ...ولكنه يحب يكون على علم بكل شي .

نسيت أقولك شي مهم ::::::::::::::

بخصوص اللبس ... اهتمي باللبس كثير ... وإذا الميزانيه تسمح اشتري من المحلات الكبيره ... وتراه ما يحب اللبس الرسمي ...
يبيك تلبسين لبس عالموضه ... وتتفنين بالحركات الحلوه ...لأنه يحب يشوف نفسه فيك وبرزتك .... وبالبيت انسي انك خليجيه ... تخيلي نفسك ... اليسا وإمشي على أساسها .
أدري فيك تهتمين باللبس الرسمي ... والألوان العاديه ... هو يحبك تكونين كشخه بزياده وبنفس الوقت لبسك عملي .

أم سالم

معلومات أم سالم
[grade="DEB887 D2691E A0522D"]تكفين الله يجزاك الف خير ابي اعرف بالتفصيل كيف اتعامل مع زوجي الجنوبي غالب و الشرقي دون الغالب
وانا شمالية غالب ودودن الغالب غربية
والله تعبت معه واحيان كثيره احس بالتعاسة معه ودي اعرف كيف اتكيف معه لعمر مو بس كم شهر..
[/grade]

helwaya

معلومات helwaya
شكرا يالدانة على موضوعك الجميل :clap:

انا جنوبية متطرفة غربي

نتيجتي أ = 3
ب= 27 جنوبية متطرفة صح

وزوجي شمالي شرقي

:thumbdown: :sad_1: :no: :sadwalk:

في أمل؟؟

aldana

معلومات aldana
aldana
الله يوفقك يااااااااااااااااارب ردي علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا يحب الرجل الجنوبي الغربي وماذا يكرة ؟؟ ومن هي المرأة التي يحبها ( اقصد صفاتها)؟؟
وماهي الحلقه الأضعف ( وماالمقصود بالحلقة الأضعف في الشخصيه)
:) كثرت الاسئلة آآسفة لكن انا متأكده انك قدها وقدوووووووووووود
أفا عليك بس ...كم أم توتي عندنا ؟ حياك الله عيوني أنا بالخدمه تدللي بس ...ولو أني ما عرفت وش نمط شخصيتك ...وكان ضروري تكتبيه حتى أفيدك أكثر .

عموماً بالنسبة لمعنى الحلقه الأضعف ( هي الخصائص و المهارات التي هي أضعف حلقاتك ، و التي بالطبع ، أنت بحاجة إلى تطويرها من أجل تحقيق أعلى درجة ممكنة من النجاح في علاقاتك ) إيش يعني ؟

يعني إذا كان نمطك الغالب جنوبي ...وش المقابل له وعكسه تماماً طبعاً الشمال ...... يعني الشخص اللي نمطه الغالب جنوبي ... تكون أضعف حلقاته هي الشمال يعني صفاته الشماليه تكاد تكون معدومه ويحتاج ينميها حتى يحقق التوازن في شخصيته .

مثال* الشخص الجنوبي بطيئ ...أما الشخص الشمالي سريع جداً ...

الآن ماذا يحب الرجل الجنوبي الغربي ؟ وماذا يكره ؟ ومن هي المرأه التي يحبها ؟ ( يحب نانسي عجرم :msn-wink: ) خخخخخخ

شوفي يالغاليه ::::::::::: الرجل الجنوبي يحب أن زوجته دايم محتاجه له ... اشعريه انك فقدتيه في أماكن كثيره ... يحبك تتصلي عليه تتفقديه وهو بالعمل .

وعلى فكره الرجل الجنوبي يعشق الإبتسامه .... يعني يحبك دايم مبتسمه وبشوشه وتراها نقطه هامه جداً بالنسبة له ...

وطبعاً عنده مشكله مع مقاضي البيت ... وأكره سؤال عنده جبت الشي الفلاني ؟؟:dunno: ما عليه لا تعصبين قولي عادي حبيبي مو مشكله .

عشان تتحاشين نسيان طلبات البيت حددي لها يوم بالأسبوع وقبل لا يخلص الشي عندك اكتبيه بورقة الطلبات ...

الحقيقه هو إنسان غير منظم ... ويحتاجك تنظمين له حياته ..تساعديه ببعض الأمور حتى في قرار (يدخل يتسبح ولا لأ)

لأنه عجاااز يحب اللي يشجعه ... يستانس على حركات الدلال وتسهيل أموره في البيت خاصة ... مثلاً تجهيز ملابسه بمتناول اليد ...

طبعاً يعشق الريموت لأنه هو أكثر الأشياء اللي تناسب مزاجه ( يضغط الزر ويتغير البرنامج ) وغذا الريموت بعيد ممكن يناديك من المطبخ عشان تجيبيه أو يستغني عنه ويتحمل يتابع قناة الأطفال ولا أنه يقوم يغير .

يبي يحس أنه أكبر اهتماماتك ... وأن البيت من غيره سلطه ....

وطول ما أنت مبتسمه وسعيده هو مبسوووط ومرتاح ...وإذا عصبتي أو صرختي على الأولاد يشعر بتعاسه وضيق ...

أحلى أوقاته يوم يجلس جلسات عائليه أو مع أصدقائه المقربين .... وأغلب سواليفه عن أهله ... أمي قالت وأختي ما قالت ...وأخوي ما يحب كذا ... ونادر ما يتكلم عن نفسه .

زوجك عنده طموحات كثيره وأغلبها صعب يتحقق بس يوعدك دايم بتحسين الحال . يمسكك الشمس بيد والقمر باليد الثانيه ... لحد ما تتخيلين أن بالفعل الحلم تحقق ... وهو توه ما سوى شي :nosweat:

في هالحاله لا تذمرين ولا تقولين انت بس شاطر بالكلام .... لازم تقولين .... الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ... وكثري من الشكر والعرفان بالجميل .
حتى لو جابلك ورده اشكريه عليها أول ما يجيبها ...وقبل لا تنامين وثاني يوم أول ما تصحين ... هم كذا يحبون الشكر .:1eye: ومهما كررتيه يشعر وكأنك تشكريه لأول مره . عاد لا تصيرين بخيله ... يكفي أنه يستاهل ...وحنون وطيب ... وما عنده ما نع يلبيلك كل طلباتك في حدود استطاعته .

نقطة ضعفه ... أطفاله ...وده يشيل عيونه ويقدما لهم ... إذا كان مرتاح نفسياً ...أما في حالة الضغوط الكثيره مارح يعصب عليكم ...بس تقدرين تشوفين حزنه وضيقه بوضوح ... ويصير خامل وكئيب ولو نبشتيه بالحكي سهل أنه يشتكي ويظهر يأسه أو ضعفه .

عموماً يحبك تكونين ودوده ومتعاونه وطيبه ..وراعية وناسه وسواليف وتجلسين معاه جلسات فصفص وشاهي وطق حنك .

ولو تلاحظين عليه إذا فاقد هالشي معك يلجأ لأمه وخواته بالجلسات هذي ... لا تستغربين أنه يحب يجلس مع خواته وخالاته وعماته وأمه وجمعات الحريم (من الأهل طبعاً) توسع صدره

هو طبعه حبووووب جداً .... ويهتم في بيته وممكن فجأه يقوم ويغير لك ديزاين المجلس ...لو يشيل الكنبه من اليمين ويحطها باليسار ... عادي ساعديه وامدحي ذوقه .

لا تخافين من سرحانه الكثير تراه ما يفكر يتزوج عليك خخخخخخخخ هذا طبعه يفكر بكل شي بس التنفيذ صعب دايم ويحتاجك تساعديه وتشجعيه .

طبعه ماهو متعصب ولا متشدد وأفكاره دايم جديده ومخه متفتح ( أوبن مايند) ماهو دقه قديمه ...ويحب زوجته تكون مثله ما يطيق العقد ولا الرسميات .

معلومات كان يا مكان
الدانه تسلمي يا قلبي على الفائده الكبيره اللي وفرتيها لنا

عندي استقسار :هل تفرق قول جنوبي شرقي ......او شرقي جنوبي.......ولا كلهم مثل بعضهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه