مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسرعه تكفون ناقشته في كلامه الجارحه لي وابي ارد عليه الحين

88الوحيدة88

خواتي تدروني اني حاامل بالتاسع واوشكت على العاشر انا عند اهلي من رمضان المهم زوجي من فسيكم يوم قلت له ابي ارد معاك البيت قالي لا خليك عند اهلك قلت له ليه قال بصراحه مو قادر اتقبلك بهالشكل وانتي حامل قلت ليه شفيني بدل ما دلعني قال ما احب اشوفك كذا طبعا الدكتوره قالت لي على موضوع الجماع انه يسرع الولاده انا ناقشته بهالشيء قال انا بصراحه ما احب امارسه معاك لاني مو قادر اتقبل شكلك والموضوع نفسي قلت طيب كيف باقي الازواج قال عادي بكيفهم بس انا ما اقدر ولو صار مره بينا ترى كنت اجاملك ومكنت احس بشي من المتعه انا هنا قلت ليت الارض تنشق وتبلعني جرحني والله ما توقعت اسمع هالكلام منه ناقشته بعد هالكلام باسبوع قلت لو انا قلت لك هالكلام انت اش تقول قال انا كنت خايف عليك يوم قلت اخاف يصير لك ولنونو شيء قلت وليه ما قلته بنفس الوقت ليه كل هالكلام الجارح الحين ابي ارسل له مسج اوضح له احساسي واضح له ان الكلام الي قاله يجرح سااعدوني وش اقول

الله يكون بعونك
انتي مو بحاله
خلك بسجادتك وادعي ربك يسهل ولادتك
واتركيه عنك اذا ولدتي بالسلامك وطلعتي من الاربعين يكون خير
اهم شي نفسك طنشيه واهمتي بعمرك وبس

88الوحيدة88

بنات وينكم تكفون شلون واضح له ان هالكلام ضايقني

اعطوني طريقه ابين ان كلامه جارح لانه ما كنت اتوقع بعد تعبي النفسي انه يقولي انا كاره شكلك طيب هاالطفل الي ببطني منو ابوه مو هو ما يحس بتعبي الجسدي والنفسي لا ويقول خليك ببيت اهلك لين تولدين طيب خلاص مو شرط جماع ابي بس اكون وياه بالبيت بدل مو قاعد بروحه

الله يعينك عليه
ويصبرك
وصدقيني
مادام قال هالكلام وبينه لك ماراح ياثر فيه كلام
ممكن موقف صعب يصير له يبين له قد ايش جرحك بها الكلام
فنصيحه لاتناقشيه واعتبريه ماقال شي يعني اسكتي وعامليه كانه ولا همك كلامه وبيني له بعض الحزن ولا تردين عليه دايم عشان يحس انه جرحك

حبيبتي والله مابي اشيشك على زوجك
بس وربي انا متابعة لك
زوجك والله مايستاهل هاللي تسوينه عشانه ومعذبه نفسك عشانه ليه
الله يسخره لك
حبيبتي طنشيه حرام والله حرام يتعب لك نفسيتك وش لون بيجي طفلكم
الله يعينك بس

القطه

:30:الله يعينج بصراحة شلكه زوجك من النوع الي مايتحمل المسؤولية يمكن انتي ماتهتمين بنفسك قصدي في لبسك ومظهرك لاتخلين حملك يغير في نفسيتك ارجعي لبيتك وحطيه فالامر الواقع بس قولي له مشكور
ماقصرت بسالج هو ليش تزوج؟مب عشان يستقر وييب عيال؟ لازم يتحمل كل هذا بس هي فترة مؤقتة وبترجعين حلوة مثل قبل طنشي الكلام
هو برجع بنفسه لج لاتسوين سالفة لكلامه ارجعي لبيتج وامشي عشان الله يسر ولادتج ولاتطلبين منه الجماع بروحه بحس
السموحة اختي بس من القهر كتبت هذا الكلام
بصراحة الازواج يدلعون مب عايبنا هذا وهذا مب حلو ونحن لازم نرضى بكل شي سيئ فيهم الله يعين:8:

منعشة

اذا كان شرقي .. قولي له ماتوقعت منك هالكلام و انت النشم و الشهم اللي طول عمري اعتمد عليه و ساندني بكل شيء .. يعني ذكريه انك ما شفتي منه الا كل شهامة و رجوله و ان هالتصرف مو من طبعه

اذا جنوبي .. قولي له احتاجك و انا تعبانه ما ارتاح الا بوجودك جنبي .. و ابكي عنده شوي

اذا غربي .. ما ادري و الله ما عندي فكرة عن الغربيين

اتوقع لو كان شمالي ما راح يقول لك هالكلام .. لان الشمالي دايما يحب يساعد زوجته .. بس لو كان شمالي طنشيه و لا تعطين كلامه اهميه و خليك عاااااااااااااااااادي ولا كأن صاير شيء

الصبوره

حبيبتي ما في شئ بالغصب

نصيحتي رغم الالم النفسي اللي إنت فيه من كلامه لكني اقولك لا تكبرين الموضوع وفي كثير مثل زوجك لا تتحسبين إن إنت بس اللي زوجك متضايق من شكلك وإنت حامل بكرشتك.اصبري ولا تدورين على النكد والله يقومك بالسلامة وترجعين حلوة وقمر 14 لا تتناقشين معاه عشان ما يسمعك كلام مجرح.
أختيإ نت ما سمعتي عن الرياييل اللي طلقو حريمهم لأنهم حضرو معاهم وقت الولاده !!!!كرهو احريمهم حسو إنهم خلاص اختربو وما بيردون نفس قبل.
أنا في ولدي الأول زوجي جاته حالة نفسية لأنه حضر الولاده وقاللي بالفم المليان إنت خلاص اختربتي معقولة راس شو كبره طلع منك وتردين طبيعية!!!! قلتله معناته كل الأمهات خربانات خخخخخخخخخخخخ

حبيبتي هونيها واهتم بنفسك وخلي زوجك الحين وبعد الولاده يصير خير.

إنت فقط ادعي الله إنه يحفظ بيتك وزوجك وهو القادر على كل شئ

مروكو

طنشي شرات انا ماامطنشه زوجي

ماوراهم الا حرقت الاعصاب

خلي اعصابج كووووووووووول

ام المنتصر

الله يكون في عونك ويسهل عليك الولادة ويرزقك بالذريه الصالحه يارب

عزيزتي لا تاخذي على كلامه لانك راح تتبعين اكثر وخصوصا انتي محتاجه لاكبر قدر من الطاقه عشان ولادة

بعض الرجال كلامهم جارح بس والله قلوبهم غير ينحطون ع الجرح ويطيب

صج شكل الحرمه الحامل مب حلو .. بس انت خليك متحمله لان ما باقي لك شيء واكيد راح ترجعين لجسمك

موفقه

اموت علي

قولي له (والله ياحلوي ويازين بطني اللي فيه أغلى بشر بحياتي بصراحه انأحس شكلي يدنن وكلي أنوثه)

ركزي على رأيك بنفسك ولاتذكري أبدا رأيه فيك

ربيع الورد

حبيبتي اتركيه ماعليك منه لايصير فيك زي ماصار فيني تهاوشت معااه على سبب تااافه وتعسرت ولادتي بسبته ترى ماراح يفيدك روقي اعصابك لاتتعسر ولادتك انا مابي اخوفك بس هذا مب زين الي انتي تسوينه بيأثر عليك وقت الولاده ربي يهون ويسهل عليك بس تدرين الحاامل دووم عصبيه خصوصا اذا قربت الولاااده وشكلك اول حمل لك,,,, واذااا ملزمه على شان تسهيل الولاده روحي تكشخي وروحي بيتك ماراح يقاومك... ربي يحنن قلبه عليك

أعلى