بديك زوجيك ما يرفضليك طلب ؟؟؟؟تفضلي

اورنج

معلومات اورنج
موضوع حلومشكوره

وياليت تكملي ورايا سفره للشرقيه وابغاه يطلعني ويمشيني واخاف يطنشني ويروح مع اصحابه ويخليني لحالي

زي السفره الي قبلها

ابغا اعرف كيف اطلبه واصر رغم تحججه بانشغاله بامور ثانيه

واظن هذا اهم جزء في الكتاب بالنسبه ليا

تسلمين ننتظر البقيه

الزنبق

معلومات الزنبق
حبيبتي كملي كلنا ننتظرك وكل وحده عندها كتاب من رجال من المريخ ونساء من الزهره وما فهامها نقطه تقولها علشان اللي فاهمها صح تساعد

*judy*

معلومات *judy*
الخطوة الثالثة (تدربي على الطلب التأكيدي)

بمجرد ان تكوني قد تدربت على الخطوةالثانية وتمكَّنتِ بلطف ان تتقبلي الرفض فانت مستعدة للخطوة الثالثة
في هذه الخطوة تعزمين بكل قوتِّك على ان تحصلي على ما تريدين
انت تطلبين دعمه واذا بدا باختلاق العذار ومقاومة طلبك لا تقولين "حسنا"
كما في الخطوة الثانية انك بدلامن ذالك يجب ان تتدربي على اعتبار انه لا باس بان يقاوم ولكن تستمرين منتظرة منه ان يقول نعم
ان فن الطلب التاكيدي هو ان تبقي صامته بعد ان تتقدمي بطلبيك وبعد ان تكوني قد طلبتي توقعي منه ان يتذمر ويتمتم ويدمدم ويعبس ويتأوّه
الدمدمة:هي مقاومة الاستجابة للطلبات لدى الرجل
كلما كان الرجل مركزا في ذالك الوقت كلما دمدم اكثر ولا علاقة لدمدمته باستعداده لان يقدم الدعم
والنساء عادة يسئن تفسير دمدمة الرجل انها تعتقد مخطأه انه يرفض طلبها ولكن دمدماته تعني انه مستعد ان ياخذ طلبها بعين الاعتبارولو انه لم يكن يفكر بطلبها سيقول وبكل هدوء لا
فعندما يدمدم الرجل فهي دلالة حسنة_على انه يحاول ان ياخذ بعين الاعتبار طلبيك مقابل حاجاته
سيمر الرجل بمقاومة داخلية لتحويل اتجاهه من الامر الذي يركز عليه الى طلبك وسيحدث الرجل ضوضاء غير عادية مثل طرق الباب بشّدّه وبتجاهل دمدماته ستختفي بسرعة
فحين يدمدم الرجل يكون في طريقه ليقول نعم لطلبيك
ولان معظم النساء يسئن تفسير رد الفعل هذا اما بتفادي سؤاله بتقديم الدعم اوياخذن الامر بشكل شخصي ويرفضنه بالمقابل
فان كنت تعرفين ان الدمدمات هي فقط دمدمات وانها غالبا اسلوبه ليبدا ويقول نعم فاستجابتك ستكون الصمت ان صمتيك دلاله على انك تثقين بانه يتردد في داخلة وانه على وشك ان يقول نعم
بالاضافة الى ذالك فانت تعرفين ان التردد يكون اكثر صعوبة بالنهار ويكون اكثر سهولة بالليل
يعني باختصار بس يسير زوجيك يدمدم ويحكي هلا وقتو ويلاطش بحالو ويخبص بالحكي لما تطلبي ضليك ساكته وما تكشري ولا تحكي حرف لانو حرف واحد بيخرب الموضوع و
لا تعصبي وتحكيلو خلص انا ما بدي وبطلت ومن هالحكي اياكي
ولكن احيانا لا يقول نعم او ربما يحاول ان يجادليك ليتخلص بطرح اسئلة عليك كوني حذرة ربما يساليك خلال توقفيك اسئلة مثل
لماذا لاتستطيعين انت القيام بذالك؟
حقا ليس لدي الوقت هل لك ان تقومي بذالك؟
او انني مشغول وليس لدي وقت؟
احيانا هذه اسئلة خطابيه فقط لذا تستطيعين البقاء هادئة ولا تتكلمي الا اذا كان من الواضح حقا انه يبحث عن اجابه
فاذا كان يريد اجابة قدمي واحدة فقط ولكن بايجاز ثم اطلبي مرة اخرى
ان الطلب التوكيدي يعني الطلب مع الشعور يالثقة والاطمئنان بانه سيدعميك اذا كان يستطيع
واذا سالك او قال لا عندها اجيبي اجابة موجزة تعطي الدلالة بان حاجتك ماسه مثل حاجته ثم اطلبي مرة اخرى
مثال
ما يقوله لمقاومة طلبيك كيف تستجيبين بطلب تاكيدي
ليس لدي الوقت الا تستطعين القيام بذالك؟ وانا ايضا مستعجلة هل تقوم بذالك من فضلك
لالا اريد القيام بذالك. ساكون ممتنة حقاَ.هل تقوم بذالك من اجلي؟
ثم ابقي صامته

انا مشغول ماذا تفعلين انت؟ وانا مشغولة ايضا .هل تقوم بذالك من فضلك؟ثم ابقي صامتة
لا لا اشعر بالرغية للقيام بذالك وانا لا اشعر بالرغبة للقيام بذالك.هل تقوم بذالك من فضليك؟ثم ابقي صامتة مرة اخرى

لاحظو معي انها لا تحول اقناعه ولكنها تجاري مقاومته ببساطة
فاذا كان متعبافلا تحاولي اثبات انك اكثر تعبااو انك اكثر انشغالا وبالتالي يجب عليه مساعدتك
تجنبي اعطاءه اسبابا توجب عليه ان يقوم بذالك وتذكري انت فقط تطلبين ولا تطالبين

اذا استمر يقاوم عندها مارسي الخطوة الثانية تقبلي بلطف رفضه هذا ليس هو الوقت المناسب لتبوحي بخيبة امليك
وكوني متاكدة من انك لو تمكنتي من التخلي هذه المره سيتذكر كم كنت لطيفة وسيكون اكثر استعدادا لدعمك في المرة المقبلة
وكلما اتقنت هذه الطريقة ستجربين نجاحا اعظم في طلب دعمه والحصول عليه وحتى لو كنت تمارسين الخطوة الثالثة
من الضروري ان تستمري في ممارسة الخطوتين الاولى والثانية
زمن المهم ان تستمري في طلب الاشياء الصغيرة بصورة صحيحة وكذالك تقبل رفضة بلطف
بهذه الخطوات فانت تبرمجين الرجل على قول نعم بسهولة واذا اتقنتها باحكام سيعرض هو القيام بالمر دون ان تطلبي
ملاحظه هامة جدا: اذا دمدم وخرج واتاك بطلبيك وهو غاضب استقبليه بفرح واحضنيه واشكريه فهذا سيشعره انك تقدرينه وانه مقبول وسيقول في ذهنه كم هي امراة رائعة
حتى بعدما كنت مقاوما ومدمدما كانت لا تزال تقدرُني
ولو تجاهلتيه سيستاء اكثر وفي المرة المقبلة سيدمدم اكثر ويزيد مقاومته
اما باسلوبك اللطيف في المرات المقبلة ستقل دمدمتة ويتبرمج على قول نعم دون دمدمة
ارجو ان يكون الموضوع افادكم ويكون كل شيء ذكرته واضح لكم
دمتم بود
ما يقوله لمقاومة طلبيك كيف تجاريه
ليس لدي الوقت الا تستطعين القيام بذالك؟ وانا ايضا مستعجلة هل تقوم بذالك من فضلك
لالا اريد القيام بذالك. ساكون ممتنة حقاَ.هل تقوم بذالك من اجلي؟
تم ابقي صامته

انا مشغول ماذا تفعلين انت؟ وانا مشغولة ايضا .هل تقوم بذالك من فضلك؟ثم ابقي صامتة
لا لا اشعر بالرغية للقيام بذالك وانا لا اشعر بالرغبة للقيام بذالك.هل تقوم بذالك من فضليك؟ثم ابقي صامتة مرة اخرى

لاحظو معي انها لا تحول اقناعه ولكنها تجاري مقاومته ببساطة
فاذا كان متعبافلا تحاولي اثبات انك اكثر تعبااو انك اكثر انشغالا وبالتالي يجب عليه مساعدتك
تجنبي اعطاءه اسبابا توجب عليه ان يقوم بذالك وتذكري انت فقط تطلبين ولا تطالبين

اذا استمر يقاوم عندها مارسي الخطوة الثانية تقبلي بلطف رفضه هذا ليس هو الوقت المناسب لتبوحي بخيبة امليك
وكوني متاكدة من انك لو تمكنتي من التخلي هذه المره سيتذكر كم كنت لطيفة وسيكون اكثر استعدادا لدعمك في المرة المقبلة
وكلما اتقنت هذه الطريقة ستجربين نجاحا اعظم في طلب دعمه والحصول عليه وحتى لو كنت تمارسين الخطوة الثالثة
من الضروري ان تستمري في ممارسة الخطوتين الاولى والثانية
زمن المهم ان تستمري في طلب الاشياء الصغيرة بصورة صحيحة وكذالك تقبل رفضة بلطف
بهذه الخطوات فانت تبرمجين الرجل على قول نعم بسهولة واذا اتقنتها باحكام سيعرض هو القيام بالمر دون ان تطلبي
ملاحظه هامة جدا: اذا دمدم وخرج واتاك بطلبيك وهو غاضب استقبليه بفرح واحضنيه واشكريه فهذا سيشعره انك تقدرينه وانه مقبول وسيقول في ذهنه كم هي امراة رائعة
حتى بعدما كنت مقاوما ومدمدما كانت لا تزال تقدرُني
ولو تجاهلتيه سيستاء اكثر وفي المرة المقبلة سيدمدم اكثر ويزيد مقاومته
اما باسلوبك اللطيف في المرات المقبلة ستقل دمدمتة ويتبرمج على قول نعم دون دمدمة
ارجو ان يكون الموضوع افادكم ويكون كل شيء ذكرته واضح لكم
دمتم بود

التعديل الأخير:

*judy*

معلومات *judy*
مشكورين جميعا لمروركم العطر واعذروني على اللخبطة وانتظر رد من الادارة لتزبيط بعض الخطاء الاملائية وحذف التكرار

*judy*

معلومات *judy*
حبيباتي الي تمليك الكتاب هو عبارة عن دليل كل ماتحتاجي شي اقرأي الكتاب لانه اول مرة حتقرأي الكتاب حتحكي
ليه انا الي علي اهتم بكل هاي الامور وهو لا واحتمال تسكري لكتاب وتاني مرة رح تتفاجأي بكميه المعلومات الغريبه الموجودة فيه والي كنّا نجهلها وثالثة مره انصحيك تقراي قسم قسم واتطبقي عملي وحتى بس اتخلصي لكتاب حتنسي كتير من المعلومات وهاد الامر طبيعي لانو دليل لازم ترجعي تقرأيه كل فترة وتذكري عند مواجهتيك لاي مشكلة مع زوجيك اننا مختلفون بالتفكير هيك بتخف حدة المشكلة وبتستوعبي زوجيك اكثر

معلومات الماسه زرقاء
يعطيك الف عافيه اختي جودي ..

موضوووووووووووع رائع تشكرين عليه ..

انا سبق وطلبت من زوجي يشتري لي شغله وقال ان شاء الله <<<<<< تصريفه

والى الان ماجابها وكل مره اذكره فيها ويقول ان شاء الله ..يوم الخميس راح اشتريها

واذا جاء الخميس يجي وهو ماشراها يقول انشغلت ..لى ست شهور وانا طالبتها :dunno:

واليوم ان شاء الله راح اطبق الطلب التأكيدي .. :flex:

ادعوا لي يجيبها لي ..

*judy*

معلومات *judy*
يعطيك الف عافيه اختي جودي ..

موضوووووووووووع رائع تشكرين عليه ..

انا سبق وطلبت من زوجي يشتري لي شغله وقال ان شاء الله <<<<<< تصريفه

والى الان ماجابها وكل مره اذكره فيها ويقول ان شاء الله ..يوم الخميس راح اشتريها

واذا جاء الخميس يجي وهو ماشراها يقول انشغلت ..لى ست شهور وانا طالبتها :dunno:

واليوم ان شاء الله راح اطبق الطلب التأكيدي .. :flex:

ادعوا لي يجيبها لي ..
يارب يجيبها وخبرينا بالنتائج وادرسي طريقة الطلب منيح عشان بدها تدريب والله مو سهله وما تفقدي اعصابيك بالتوفيق حبيبتي

اورنج

معلومات اورنج
مشكوره

وانا اكمان اتمنى التثبيت

لان الموضوع مكتوب بطريقه مشوقه

وجاري التطبيق

الله يوفقك ان شاءالله

*judy*

معلومات *judy*
مشكورات لمروركم الجميل اورانج وعاشقة الاسحار
والله يرفع ميزان حسناتيك يا عمتي النخلة يا قمر انت
وشو رايكم كل وحدة تطبق شي تذكر النا تجربتها وان نجحت او لا والي مانجحت تكتب بالتفصيل عشان جميعنا نحلل الخطأ الي وقعت فيه؟؟؟؟

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
حلوووووووووووووو الموضوع ..
شكرا جوديييييييييييييييييي يعطيك العافييييييييييييية..

معلومات **البارونه**
مشكوووووووووورين على الموضوع الجميل والمفيد..

بس حبيت اسالكم يااهل الخبره انا زوجي دائما يرفض الطلبات الي راح يدفع فيها فلوس
مثل المصروف بعض الحاجات الي تخصني تكون غاليه بالنسبه له لانه ماتعود يصرف وانا عجزززززززززت ابي اعوده

(يعني كيف اخليه يقول نعـــــــــم )مثل ماشفنا في الموضوع>>>بعد ودي يقول (ابشري) >>>طماااااااعه
تكفــــــــــــــون افيدوني بخبرتكم...

تحياتي..

*judy*

معلومات *judy*
مشكورات جميعا لمروركم العطر
نورتينا سكون الليل هلا والله
الدانة يعني نفذتي كل الي كتبته بالزبط وبرضو مل نفع والا لسا ما طبقتي اذا لسا اتدربي على الي قلتو وازا برضو ما زبط خبريني حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه