بديك زوجيك ما يرفضليك طلب ؟؟؟؟تفضلي

احصائياتى
الردود
223
المشاهدات
22K

*judy*

معلومات *judy*
بديك زوجيك ما يرفضليك طلب ؟؟؟؟تفضلي
عزيزتي كثرة الاسئلة كيف اجعل زوجي يتفذ طلباتي وفي هذا الموضوع سيوضح لك كيف
سيدتي عليكِ ان تعلمي اولا ان الرجل لا يرفض احتياجاتيك لكنه يرفض اسلوبيك في التعبير عنها
في كثير من الاحيان يغضب الزوج عندما تطلبين منه شيئا فتعتقدين مخطئه انه يرفض طلبيك وانه غاضب لانك طلبتي لكنه غاضب بسبب اسلوبيك في الطلب
والان سنوضح لكِ اسلوب الطلب الصحيح
القاعدة رقم واحد
(استخدمي اسلو ب الطلب المباشر) مثال:
قولي
هل لك ان تفرغ سلة القمامة؟
ولا تقولي
هذا المطبخ متسخ انه كريه الرائحة حقا لا استطيع ان اضع اي شيء اخر بكيس الزبالة يجب افراغة هل تستطيع افراغه؟
هذا اسهاب وفيها كلمة تسطيع
القاعدة رقم اثنان
(لا تقولي هل تستطيع ابدا)
كما في المثال السابق لا تقولي
هل تستطيع ان تفرغ سلة القمامة؟ الجواب حتما سيكون لا لان الرجل سيعتبر الامر اختيار وليس امر شخصي
باختصار اطلبي دايريكت من دون زيادات ولا تستعملي هل تستطيع واستبدليها ب(هل لك ان تفعل من فضليك....؟
تدربي على هذا الاسلوب بالطلب بعد ذالك تدربي على طلب ما يقدمه الان تذكري ان يكون الطلي موجزا ومباشراً
ثم ابذلي له الكثير من التقدير والشكر ولا تهملو هاي النقطة ابدا
ماتقولي ما بدي اشكره احست ما يفكر حاله عامل شي كتير وانو مفضل علي وهاد واجبه
معليه خليه يحس هيك وهاد هو المطلوب لان الرجل لما يحس انو عم بقدمليك خدمة فانه عندئذ يعطي من قلبه واذا فرجيتيه انه ملزم بانو يعطيكي
فسينغلق قلبه ويعطي اقل..... فانتبهي لهالامر
القاعدة رقم ثلاثة
(عليك ان تطلبي بطريقة ملؤها الاحترام فهذا يشعره بان ذالك الدعم من حقك)
فان كان يريد ان يفهم سبب طلبيك فسيسأل عن السبب عندها لا باس ان تذكري الاسباب لكن كوني حذرة لا تكتري حكي اعط سبب واحد بس وعلى الاكثر اثنين واذا كان الرجل يحتاج الى معلومات اكثر فسيخبرك بنفسه
يعني لا تتبرعي وتحكي قبل ما يساليك
وللحديث بقيه

التعديل الأخير:

*judy*

معلومات *judy*
الخطوة الثانية :تدربي على طلب المزيد (حتى عندما تعلمين انه سيقول لا)

قبل ان تحاولي طلب المزيد تاكدي من انه يشعر بالتقدير لما يقدمه دون ان تتوقعي منه ان يفعل اكثر مما يفعله فهكذا لن
يشعر فقط انه مقدر ولكن سيشعر انه مقبول ايضاً
واياكي ان تشعريه انه لايقدم ما فيه الكفاية هذا ان كنت تريدين ان بقدم لكِ اكثر!
الخطوة الثانية:عليك ات تجعليه يدرك ان بامكانه ان يقول لا وان يتلقى في نفس الوقت حبك
يعني لما يقوليك لا لا تقلبي بوزيك وتكشري وتزعلي عادي
ان الرجال اكثر استعداد لان يقولو نعم اذا كانت لديهم الحريه في ان يقولو لا
عشان هيك لازم تتعلمي كيف تطلبي وكيف تتقبلي انو زوجك يرفض طلبيك
كل وحدة فينا بحدسها بتعرف قبل ما تطلب اذا زوجها حيوافق او لا ومعظمنا ما بتطلب من زوجها شي لانو عارفة انو حيحكي لا وهاد اكبر غلط لانو بينيك وبين نفسيك حتكوني متضايقة منو لانيك حاسه انيك مرفوضه وهو ما بعرف شعوريك لانو ماعندو فكرة عن الموضوع الي
في باليك
في هاي الخطة لازم تتعلمي تطلبي الدعم بكل الاوقات
مثال :زوجيك مندمج ومركز بمباراة قدم وعارفة انو اي شي حتطلبيه بهالوقت حيحكيليك لا مش اشكال اطلبي احكيلو لو سمحت بدي خبز من البقالة
هو سيجاوب لا او حيختلق الاعذار مثل انا بحضر المباراة مش وقتو
وممكن يتفاجأ لانيك عمريك ما طلبتي بوقت غير مناسب
انتي بتكوني مجهزه حاليك لرفضو ومجهزة اجابتيك مبتسمة حسنا او لا مشكلة
من المهم ان تطلبي ومن ثم تتصرفين وكانه لا حرج تماما بالنسبه له ان يقول لا تذكري ان تجعلي رفضه مامونا واستعملي هذا الاسلوب فقط في الحالات التي يكون بها لا بأس حقا ان يقول لا!!!
مثال اخر
هو يريد الذهب الى السينما وانت تريدين الذهاب الى حفله انت بالعادة تشعرين برغبته في مشاهدة فيلم ولا تهتمي بسؤاله ان تذهبا الى الحفلة
ما يجب قولة
انتِ:هل تاخذني الليلة الى الحفلة انني احب ان اكون معك؟
هو: لا
انت:بلطف حسنا
خلي الامور عنديك ايزي ما تزعلي من رفضو واطلبي حتى لو عارفة انو حيقول لا زي ما وضحت بالاول واعرفي انك لما بتطلي الدعم من زوجيك ولا ترفضينة لقوله لا سيتذكر ذالك وفي المرة المقبلة
سيكون اكثر استعداداً لان يعطي
في المرة المقبلة سأتكلم عن الطلب التاكيدي انتظروني
هذا الموضوع ملخص باسلوبي من كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة حبيت الخصو وافيدكم

التعديل الأخير:

*judy*

معلومات *judy*
مشكورة يا ظلال غريبه لمتابعتيك
ومروريك الاحلى ياعمتي النخله:shiny:
ارجو تثبيت الموضوع لاهميته وياريت تايدوني :clap:

معلومات سكووون الليل
نعم اايدك للتثبت

احب اضيف نقطة زوجي ما يقول لا لكن يصرفني بطريقة ما اقدر اقول اي شئ بالرغم اني عارفة التصريفة

ماذا افعل في هذه الحالة؟؟؟

*judy*

معلومات *judy*
نعم اايدك للتثبت

احب اضيف نقطة زوجي ما يقول لا لكن يصرفني بطريقة ما اقدر اقول اي شئ بالرغم اني عارفة التصريفة

ماذا افعل في هذه الحالة؟؟؟
حتى ولولو اتعاملي مع هالتصريفة زي ما كتبت كانو حكا لا واذا كان بتذمر بالجزء الثالث حكتب كيف تتعاملي مع الامر بس للاسف ما في تشيجيع كافي من الاخوات مع انو هاد الموضوع ما بخص الامور الشرائية فقط لكن لكل شي بديك اياه من دعم معنوي مساعدة بالبيت حتى اذا ما يرضى يطلعيك مشوار نفس الطريقة وانا بعمل هيك مع زوجي وجابت نتيجة روعة لكن قبل ما اقرا لكتاب الله يسرلي اموري بس يالله يا بنات بدي تشجيع عشان اكميل

"النووور"

معلومات "النووور"
موضوع عجيييييييييب ومهم في نظري جدا
ياريت تكملين وبالتفصيل الممل وبليز باللغه العربيه علشان توصل المعلومه أسهل وأسرع :)
وياربت بعد تقوليلي بأي صفحه بالكتاب قريتي هالموضوع؟

والله يعطيج ألف عافيه
بانتظار التكمله :)

*judy*

معلومات *judy*
موضوع عجيييييييييب ومهم في نظري جدا
ياريت تكملين وبالتفصيل الممل وبليز باللغه العربيه علشان توصل المعلومه أسهل وأسرع :)
وياربت بعد تقوليلي بأي صفحه بالكتاب قريتي هالموضوع؟

والله يعطيج ألف عافيه
بانتظار التكمله :)
تسلمي حبيبتي بحاول اكتر باللغة العربية والي ما تفهم لهجتي او نقطة من الي ذكرتهم انا على استعداد اني اوضحلها اكتر باخر لكتاب369
دمتي بود

nasee

معلومات nasee
معلومات صحيحة يا جودي ومشكورة تقريبا هذا اسلوبي من قبل لااعرف المنتدي والحمدلله مشيا اموري بس عندي مشكله ماني عارفه اوصل معاه لحل البيت محتاج هدام وبناء من جديد او ترميم جذري عطيني طريقة علشان يوافق ويقنع ولك جزيل الشكر.

*judy*

معلومات *judy*
معلومات صحيحة يا جودي ومشكورة تقريبا هذا اسلوبي من قبل لااعرف المنتدي والحمدلله مشيا اموري بس عندي مشكله ماني عارفه اوصل معاه لحل البيت محتاج هدام وبناء من جديد او ترميم جذري عطيني طريقة علشان يوافق ويقنع ولك جزيل الشكر.
هاد الاسبوع اطلبي منو شي 4 مرات طلبات عارفة انو حيرفضها وتكون عنديك مش كتير مهمة تنفيذها عشان بس يرفض احكيلو اوكي مش مشكلة برحابة صدر مثلا اطلبي منو تطلعي مشوار وانتي اصلا ما بديك تطلعي وبوقت عارفة انو وراه مشوار لشغل او شي مشغلو طبعا حيرفض وانتي جاوبي زي ما حكيتليك الاسبوع الي بعدو بتطلبي يزبطليك البيت بكل وضوح بتحكيلو لو سمحت ياعمري بدي ترمم البيت؟
وبالجزء التالت ححكي كيف تصري حتى لو رفض

معلومات ترانيم القلب
كيف اطلب من زوجي مصروف
ويقول لي المعاش ما نزل وما عنده في جيبه يكفيه
كيف اقدر اخليه يقترض علشاني ...لانه بكلامه احسه يقول كل شي متوفر ليش تريدي الفلوس

*judy*

معلومات *judy*
يا جماعة اتبعو الاسلوب الي كتبتو وحكملو ان شاء الله قريبا بس بدها طولت بال الشغلة مو بيوم وليلة لازم اهم شي تدربو على الاسلوب الي ذكرتو لانها الشغلة بدها تدريب لان البعض لازال متعود ما تطلب الشغلة وهي عارفة رفضو واذا ما تنفذت تكشر او ما يعجبها وهاد غلط دربو حالكم على الاسلوب الي ذكر ولما تدربو منيح اقل شي شهر حتشوفي النتائج وكمان الشغلة الي الضرورية لازم تنحكى بوقت مناسب وتكون الوحدة لابسة ومتزبطة عشان ان نظر اليها اسّرته عزيزاتي
وانتبهو ما تطلبو شغلات فوق المستطاع لانه بعد اتباعيك هاد الاسلوب ومع هيك ما نفذ معناتو بجد هو مش باستطاعتو ينفذ
وترانيم ما انصحيك بالدين الدين يجيب الهم عيشي على قد زوجيك اريحليك حبيبتي بلاش من الدين عزيزتي
ومشكورات جميعا لردودكم الطيبه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه