انقذوني زوجي يتحرش بأبنة جنسيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
63
المشاهدات
24K
معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انقذوني زوجي يتحرش بأبنة جنسيا
صباح الخير دكتورة :

دكتورة قبل ان ابدا بمعاناتي ارجوك لا تتأخري في الحل لان مشكلتي لا تتأجل ( دكتورة ارسلت لكي مشكلتي والتي كنت اراها كبيرة ولم يتم الرد لا اعرف السبب وكنت انتظر الرد بفارغ الصبر لكن سأظيف معها المشكلة الكبرى او المصيبة الكبرى اكتشفت ان زوجي يتحرش بأبني جنسيا وكنت غير متأكدة لاني رأيته عدة مرات واقول في نفسي مستحيل يفعل بأبنة وبالامس جأني الولد بنفسه واخبرني ان اباه يفعل به كذا وكذا كاد يغمي علي من هول الصدمه وفكرة استعين بأحد من اهله وخفت ان ينتشر الموضوع وقلت ان اخبركي لكي تجدي لي حل ارجوك دكتورة وارجو من الجميع ان يحرموني من ردودهم عسى تكون ذا فائدة

وهذا نص من موضوعي السابق الذي لم اجد اي رد ارجو المساعدة لان سأنهار اذا اكتشفة فيه صفات اكثر من هذه

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيت اطرح مشكلتي للدكتورة صاحبة الخير ناعمة
مشكلتي يادكتورة انا خليجية تزوجت وبعد ستة اشهر تطلقت بدون سبب اعرفه وكنت حامل وبعد فترة عرفت السبب انه متزوج بالسر من جنسية مغربية وبعد سنة طلقها صارة بينهم مشاكل وبعد ثلاث سنوات حاول ان يرجعني وكنت ارفض بشدة واخر المطاف رجعت بعد شروط وكنت اعتقد انه تغير لكن من رجعت له للاسف تعبت حاولة اصلحة بدون فائدة والحين افكر في اخر حل الا وهو الطلاق (تعرفي يادكتورة انه لا يعمل واخي شغلة في شركته عشان يحس بالمسؤلية لكن بدون فائدة كأن اخي المحتاج له ومن فترة طرده بسسب اهماله و لم يتحمل افعالة لا مبالاه ومتسرع في كل شي وما يريد يتعب نفسه يريد الشي جاهز انا موظفة وانا اصرف على البيت )استشيريني يادكتورة

معلومات الحياه حلوه ..
رد : انقذوني زوجي يتحرش بأبنة جنسيا

يالطيييييييييف ..

أعوذ بالله ..

أنصج بالفرااااااااااااااااااااار منه ..

بأسرع وقت انقذي ولدج منه ..

واطلبي منه الطلاق ..

ولا تسمحين له ياخذه حتى آآخر الأسبوع كزياره ..

ولو حاول ياخذه منج هدديه انج بتفضحينه ..

واسمحي لي على التطفل ..

لكن الموضوع يشيب الراس ..

معلومات بدايه جديده
أعوذ بالله
أتركيه فورا وأنقذي أبنك لان هذا يؤثر على ابنك مستقبلا
هذا الرجال لا يستحق تبقين معه ولا دقيقه ولا تصدقين راح ينصلح يوما ما ....فمن شب على شيء شاب عليه معدوم الضمير وناسي ربه الى اخرررررررررر حد
وحتى بالشريعه الاسلاميه يجب اقامه الحد عليه ...وعلى الاقل تطلقي ولا تراويه ابنك بعد
الله يعينك ويحفظ ابنك

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
معلومات مستغربه

معقووووووووووووووووولة انتي أم
ما أعتقد
اسمحيلي بس لو انا منج اذبحـــــــــــه
ويايه تسالين
اكيد اهربي ياااا ماما
اهربي عشان ولدج
وابعديه عنه
لانه هذا مش انسان
حرام تضيعين وقتج وولدج على هالانسان
انتي بشوو محتاجته قولولي
اذا عشان يكون عندج ريل اسمحيلي هذا مب ريال
آسفة وايد على هالكلام اختي بس صدق انحرقت عالولد

معلومات ليل الموادع
[glow=FFCC00]عزيزتي زهره البوادي.... للاسف الشديد ما يتعرض له ولدك بسبب من هو اباه او اسمه >>السند<< ؟؟؟؟؟
برايي خذي طفلك بحضنك وابعديه عن الوحش المفترس فالعلاج الوحيد بتركك من تحسبيه زوجك ومن اراه انا ذئبا..؟؟
لا تهملي ولدك وتفكري بنفسك وما سيحدث لو هجرت زوجك بادري بعلاج ولدك حتى لا يصبح معقدا.... الله يعيييينج وفي مثل يقوووول <<< الكلب ذيله عوي<< [/glow]

نسائيات

معلومات نسائيات

اختي لا ازيد شيئا على ماقالته البنات هنا
ما يفعله زوجك بابنك جريمه لا تغتفر
اطلبي الطلاق فورا ودون اي تردد ولا تسمحي له باخذ اطفالك حتى زياره امنعيه عنهم وهدديه بتبليغ الشرطه
اختي طفلك طفل صالح ويريد اي يحيى حياة نظيفه ولذلك رفض سلوك ابيه الشاذ
فعليك بمساعدته قدر الامكان
اطلبي الطلاق
وتعليمين لولا الفضيحه لاخبرتك بان تشتكي عليه فهو يستحق ذلك
لانه تجرد من مشاعر الانسانيه واصبح وحشا كريها
اختي اطلبي الطلاق فورا

some1

معلومات some1

زي ماقالوا الأخــوات ، اتركيه ، هذا مريـض نفسي ، وخاصة انه الطامة الكبرى لما عرفت بانه يتعرض لإبنك ، يعني أحسن ما تطلي لا بالولد و لا بالوالـد ،،
أعانك الله على هذه المشكلــة ،،

ربنا يصبرك على ابتلائك ،،،

قرموشه

معلومات قرموشه
سمحيلي اختي الصراحه زوجج تجرد من مشاعر الابوه وصار وحش كاسر اعوذ بالله منه
اهم شي ولدج يتربا تربيه صالحه

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات محمد الزعابي
الموقع الالكتروني
www.almotmaiz.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة ..... اتقي الله في إبنك وأطلبي الانفصال من هذا الرجل الذي لا يستحق الا التعزير ....وهذا الامر لا ينبغي لرجل ان يفعله في ابنه ...ما سمعنا بعاقلا ان يرتكب هذه الفاحشة الشنيعة التي هزتني ........واعتقد ان زوجك لا يكون في وعيه .....وعليه اختي الكريمة أن تتاخذي الخطوات التالية :-

1- أطلبي الطلاق مباشرة دون هوده .....حفاظا على أبنك لانه لو تعود على ذلك سيذهب في الريح التي لا تحمده عقباها...

2- أستغفر الله عزوجل وان ارى عودتك مره اخرى له هو الخطا الكبير الذي تقع في كثير من الفتيات من اهانات .....وانتي تعرفين هذه الصفات في زوجك فكيف رجعتي ....( مستغرب كيف يحل لك هذا الزواج الذي انقضت عدته ...... ......والظاهر ان هذا الزواج غير شرعي)

3- راجعي نفسك ....لا تطرحي مشكلتك امام مشكلتك ابنك والله اني ابنك اغلى من زوجك هذا .

أسال العزيز الجبار ان يغفر لك ويتوب عليك ....وان تتاخذي القرار طاعة لله عزوجل وابتعاد عن المعاصي والذنوب ...وعلى كل هذا يجب عليك ان تعلمي ولدك بالخطا وان هذا الامر حرام وما يجوز والله عزوجل وان تبعدي ابنك عنه اباه

محمد الزعابي

أم ياسمين05

معلومات أم ياسمين05
حبيبتي معلش

ارجوكي تشتكيه ولو من باب تسجيل محضر عليه وبس تعرفي ليه؟ علشان ما يكونش له وجه بعد كده يطلب منك رؤية الأبناء او يقول عليكي اى شئ

اما الفضيحة فهو اللي جابها لنفسه ومش لازم كل الناس تعرف يعني حاولي تخلي الموضوع في نطاق العائلة القريبة فقط

انصحك تبعدي عنه ولا ترجعيش له ابدا لأنه اكيد مهما بعدتي ورجعتي عنه هيرجع لسلوكه تاني

عافانا الله

أم ياسمين05

معلومات أم ياسمين05
هاضيف بس انه لحد ما ده يحصل عينك على الولد ارجوكي ما تتركيهوش معه لحظة واحدة لوحدهم وفهمي الولد يبعد عنه
ابنك هيضيع منك ارجوكي حافظي عليه

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مساء الخير اخواتي : اشكر كل واحده اهتمت بمشكلتي وبأذن الله لن استمر معه لاني قبل ان اعرف بموضوع ولدي كنت مفكرة اطلب الطلاق لان وجود هذا الاب فالمنزل مثل عدمه وعندما عرفت بموضوع ولدي زدتي اصرار (للعلم ولدي مازال صغير يبلغ ثلاث سنوات ونصف والحمدلله انه يعرف الصح من الخطأ) وانا اليوم ابلغت اخيه بموضوع الطلاق ولن اتنازل عنه

بالنسبة للاخ محمد الزعابي اشكر ردك واريد ان اضيف ان زواجي صحيح مئة فالمئة والحمدلله وسأوضح لك انا تطلقت طلقة واحدة يعني مومكن ارجع وانتهت عدة الطلاق وعندما تزوجني مرة اخرى بمهر وعقد جديد وياريت لم ارجع له لان كل يوم يمر وانا ابكي على حالي والحين ابكي على حالي وحال الولد .

Rozalba

معلومات Rozalba
أختي الحين اذا ان شاءالله انقذتي ولدج منه وراح كل واحد بحال سبيله وانتي ما اشتكيتي عليه

ماراح يعيد الكرة ريلج مع طفل ثاني ويدمر حياته ؟؟

لاااااااااااازم تشتكين عليه لا تاخذين الذنب انتي لانج تدرين وخليتيه يدمر حياة عيال النااس الثانيين

وهذا الشي ما يبيله استشاارة بالعقل لاااااااازم ينسجن هالافه

معلومات احلام ورديه
مساء الخير اخواتي : اشكر كل واحده اهتمت بمشكلتي وبأذن الله لن استمر معه لاني قبل ان اعرف بموضوع ولدي كنت مفكرة اطلب الطلاق لان وجود هذا الاب فالمنزل مثل عدمه وعندما عرفت بموضوع ولدي زدتي اصرار (للعلم ولدي مازال صغير يبلغ ثلاث سنوات ونصف والحمدلله انه يعرف الصح من الخطأ) وانا اليوم ابلغت اخيه بموضوع الطلاق ولن اتنازل عنه

عين العقل .. بس حبيت اقول ان ريلج هذا مريض نفسي ..
ولاااااااازم تشتكين عليه .. عشان نتجنب ارتكاب جرائم كبرى..
واذا تكتمتي عالموضوع بتاخذين أثم السكوت ..
اعوذبالله من هالزمن ..
اب يتحرش بولده .. اخ يتحرش بأخته .. عم يتحرش ببنت اخوه ............. الخ
وين الأيمان وين الخوف من الله
لاحول ولاقوة الابالله .. والله يعينج على مبتلاج

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

قد قرأت ردود الأخوات عليك، كلهن قلن اتركيه.................. نعم فورا اتركيه.

لكني ألتمس في كلامك التخاذل التام، أنت مترددة في تركه ....... فإن لن تتركيه، فأنت وهو سواء.

عملت لفترة طويلة في مشاكل الأحداث وكم رأيت من شباب فقدوا رجولتهم تماما بسبب تحرشات جنسية من الآباء إنها ظاهرة تكاد تكون منتشرة، لعنة الله عليهم من آباء.

عزيزتي، لديك مشوار طويل طويل، فأنت في موقف صعب، وسأخبرك لماذا؟؟

لأن القضاء الشرعي لا يأخذ بشهادتك وحدك ولا بشهادة ابنك، ولذلك لن تحصلي على حقك ما لم تقومي بإبلاغ الشرطة للقيام بعمل كمين وهو عبارة عن كاميرا صغيرة جدا يدسونها في غرفته ويترك الطفل معه ليوم واحدة فقط وهو يراقبونه ثم يداهمونه ولا تخشي الفضيحة فالناس سرعان ما تنسى الأحداث.

إذا قمت بتصوير الحدث بنفسك لا تعتمده المحكمة كدليل يجب إعتماده من قبل الشرطة أي ببلاغ رسمي، أذهبي اليوم لا تتردد، فالساكت عن الحق شيطان أخرس،

وعلى فكرة إن كنت من الإمارات يمكنك اللجوء إلى مركز الدعم الإجتماعي، وهو خاص بحل مثل هذه القضايا بمنتهى السرية،

لماذا أقول لك ذلك.........؟؟؟

لأن هذا النوع من الرجال، حينما تواجهينه قد يقتلك، أو يؤذيك، أو يتهمك بالجنون ....... ولن يعترف أبدا أبدا، ولن يطلقك، وسيذلك مدى عمرك، وستندمين لأنك لم تستغلي الفرصة منذ البداية وقد يطلقك ويحصل على حضانة الطفل، وساعتها سيخلو له الجو تماما، ويضيع منك هذا الطفل البريئ إلى الأبد، ..... لأن المحكمة لن تحرمه الحضانة بلا دليل مادي رسمي.

هل فهمتي ما أعني سيدتي............. أرجوك لا تتهاوني ولا تترددي عليك إدانته لتتخلصي منه تماما، لأنه سيبتزك ويهينك فهو رجل بلا ضمير، أنا أعرف تماما هذا النوع من الشخصيات لا يخجلون ولا يخافون الله وستصدمك كثيرا ردود أفعاله النكراء، .......

إذا تمت إدانته، فسوف يحرم من الحضانة مدى حياته وتصبحين أنت الوصية على ابنك، وستحصلين على كل حقوقك من نفقة وغيرها، وكذلك يمكنك الزواج من رجل آخر مع الإحتفاظ بحضانة طفلك، إنها فرصتك التي لن تعوض أبدا........... سارعي بإبلاغ الشرطة افتحي بلاغ لعقد كمين هيا اليوم لا تخبري أهلك لكيلا يقاعسوك فهم لا يعلمون ما أعرف..........

طمنينا على الطفل.

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

الله يكون ابعونك

سمعي كلام الدكتورة و هذا رأي ايضا .. لأنك تعيشين مع شخص بلا احساس

احفظي ابنك من الضياع فهو ابدا و الزم من زوجك المجنون .. افعليه و فورا

الله يحفظك و يحفظ ابنك انشالله

معلومات أ.ناعمة الهاشمي

أما الأمر يا أختي، هو أبنك، ....... لقد تعرض للتحرش الجنسي من والده، إنه الآن أصبح طفلا تعرض للتحرش الجنسي، فلا تعتقدي أن الأمر هين،،

فبعد عدة سنوات قد ينحرف، ...... وهذا وارد بمعدل 90% إذا لم يتم علاجه سريعا، يحتاج إلى استشاري نفسي، ولن أقول طبيب فهو صغير جدا والطبيب النفسي إن لم يكن حكيما قد يوذيه، حاولى عرضه على استشاري نفسي لعلاجه مبكرا.

وإن كنت أم عاملة أبعديه عن البلد التي تعيشان فيها الآن، أو حاولي عدم إخبار الآخرين بالمشكلة لأن علاجها عن طريق الشرطة بإذن الله سيكون بمنتهى السرية ولن يعرف به أحد.........

معلومات اميرةحقيقية
ارجوكي اختي اسمعي كلام الدكتورة والله انا الحين ارتعش من هول الصدمة علي الطفل المسكين الله عالم انا الان ابكي وانا اجاوبكي (ولم اركي ولم اري الطفل المسكين فما بالكي اني امه وهو ظناكي) اختي انتي والله صعب جدا جدا الله ما يقبل اللي يحصل للطفل المسكين الحقيه واسمعي ما قالته الدكتورة ولا تخافي من اي شي
صدقيني لو احد يقرب من طفلي اقطعه باسناني والله اقطعه حتي لو كان اعز الناس , حبيبتي الحقي ابنك قبل ما يظيع بسبب هذا الوحش وافعلي ما قالته الدكتورة حرفيا والله يعوظكي كل خير وترتاحين انتي وابنائك ياربي امييييييييين.

أم-راشد

معلومات أم-راشد
أختي لا تتخذلي ولا تترددي توكلي على الله.............. انقذي ولدج قبل لا يفوت الاوان الولد يوم ياج وخبرج عن اللى يستوي وياه كان يطلب مساعدتج لانه انت الامان بالنسبه له فلا تخذلينه و لا تحرمينه من امان الام و هذا الشى في صالج و صالح الولد

الشرقية

معلومات الشرقية
لو انا مكانك اول شي اوديه حق طبيب شرعي يثبت الجرم على ابوه وبعدين تقدمين بلاغ في المخفر عشان اذا تزوجتي بالمستقبل مايحقله يطالب بولده

حسبي الله عليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه