انقذوني زوجي يتحرش بأبنة جنسيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

peace.aroma

معلومات peace.aroma
اهم شي الحين انك تتمالكين نفسك وتحضنيين الولد وتحاولين انك تبعدينه عنه يعني اطلعي من البيت وروحي لاهلك وجمعي امورك وبعدين اطلبي الفراق منه واذكري انه يتحرش بالولد ولا ترجعيييين له ابد لان هذا منتهي لا يمكن انه يتغير الا بمعجزه الاهيه انتبهي يا خيتي ترجعين له لو اشتدت عليك الظروف ترى بعدين اذا ما تركتيه وعشتي معه تبين تخربين اخلاق ونفسية الطفل وتعيشين الضيم والويلات من افعاله

رسيل1973

معلومات رسيل1973
اختي زهره البوادي

توووووووووويني عرفت قصتك كنت دايم
أ تسأل ليش فرحانه بهذه الطريق

وهي و العضوات في واحده تفرح بطلاقها لهذه الحد
اقول لك بصدق
كنت اقول بصراح انسانه غريبه انا ابغي ارجع لزوجي وهي فرحانه فقط
بعدين رديت وانا غير مقتنعه من باب المجامل
هذه الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=12733
الحين معاك كل الحق بالفعل انها طامه كبري
لو مكان واعوذ بالله ما انتظر دقيقه واحده

الله يعينك ويفرج همك يارب

تحياتي لك

النايفه

معلومات النايفه
ياعمري عليك يازهره والله انا بعد استغربت

من فرحتك من الطلاق بس قلت أكيد مافرحت بطلاقها الا من شي عظيم

بس أبدا أبدا ماتوقعت شي يخص ولدك لاحول ولا قوة الا بالله

والحين بقول لك ألف ألف مبروووووووووووووك والحمدلله على سلامة ولدك والله يعوضك فيه خير

وكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووش

كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش:clap:

الوتين 99

معلومات الوتين 99
ياصعبها لما تكون بس زوجك وأبنك بي ما أقول إلا
الله يساعدك بس هاذا الإنسان مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
تجلسين عنده
أول خطوه تسوينها إنك تاخذي ولدك وتروحين لأهلك وتقولين السافله لشخص واحد من أهلك تثقين في رايه وخبرته في الحياه عشان الموضوع ما يكبر والله ينصرك

الامل 2099

معلومات الامل 2099
أختي الحبيبة ... أبغى أسئلك سؤال : هل زوجك يتعاطى المسكرات أو المخدرات ؟ إذا كانت الإجابة نعم فمعنى ذلك أنك أمام خيرين أحلاهما مر , 1- الانفصال عن ذلك الزوج و احتساب الأجر من الله .
2- الصبر عليه مع أحتضان الطفل بعيد عنه حتى لا يسبب للطفل صدمه نفسيه , مع دعوة الزوج إلى العلاج و الدعاء إليه بالهداية فإن الله قادر على كل شيء .
إذا كانت الإجابة بـ لا ؟ فمعنى ذلك أن زوجك مصاب بمرض نفسي و يجب سرعة علاجه و التوجه به إلى أقرب طبيب نفسي حتى يحلل لك الحالة .

نسأل الله لك الفرج العاجل أنت و سائر المسلمين في كل مكان ... اللهم آمين​

douo25

معلومات douo25
الله يعينك على ها المصيبه

fo0ony

معلومات fo0ony
حسبي اللة ونعم الوكيل اي قلب عندك اشتكية في المحكمة هذا الديووواث

نبض الحياة

معلومات نبض الحياة
الله يعينك ياختي .................ويجرك على ما اصابك ............
لكن نصيحتي لك ادرسي الموضوع صح مستغينه بالله ..... ثم شوفي الي يوجهك عليه سبحانه
........................................................
وفي رايتي ان الطلاق لك افضل ..... بس المشكلة في الابن ....حاولي انه ما يخذه معه .. يعني حاولي تمسكي شي عليه ................مع الاستعانه بالله ..

شموخ2007

معلومات شموخ2007
اقول تطلقي ريحي نفسك هذا مافيه اي صفه حسنه وحده حتى ...اتركيه ماله فايده ومش رجال
المره وش تبي من الزوج الا اذا كان رجل بمعنى الكلمه ويحميها ويكون شهم وكريم وتحس المره بالامان معه.. ولا وحده من هاي الصفات في زوجك ..اجل ليه صابره عليه؟ لتعذيب نفسك بس ؟ولا يتحرش بولدك بعد انتي شلون ساكته؟
حبيبتي تطلقي وكلي امرك الى الله يعوضك خير والله يعينك.

معلومات حلم الرشاقه
اخواتى العزيزات كنت اعتقد بان هذا الموقع نسائى بحت وهو مادفعنى للاشتراك به ولمواضيعه النسائيه الثرى لكن فؤجئت بمشاركات من عضو موقوف من قبل الاداره باسم محمد الزغابى وله العديد من المشاركات ترى هل هنالك غيره وهل الموقع يقبل بتسجيل الرجال رجاء افيدونى

lonlyreem

معلومات lonlyreem
انت من جد تنتظرين الرد من الدكتوره المفروض تاخذين ابنك وتهربين الظاهر زوجك قبل لياخذك يحب الصبيان على البنات وانتي ماتدرين قومي الحين وانتي تقرين الرسايل البسي عباتك خافي ربج ترى الولد ماينسى ويمكن يكرر هذا الشي مع ولده لما يكبروانتي بتكونين المسئولة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه