انثى_الورق #حــــــــــــــــــــــــكاية_حــــــــــــــياة قصه منقولة

احصائياتى
الردود
51
المشاهدات
13K
معلومات افنان و رياحين
انثى_الورق #حــــــــــــــــــــــــكاية_حــــــــــــــياة قصه منقولة
سلام احببت ان انقل لكم اليوم قصه واقعيه قراتها

فيها جميع المشاعر مؤلمه حزينه مفرحه ومحفزه وفيها امل لحياة جيده

ولشدة تاثري بها وجدت نفسي اغضب و الوم واصرخ علي بطلة القصه وكانها امامي سانقلها لكم كلها دفعة واحدة

فيها العديد من الفصول لهذا فمن الافضل ترك المناقشة والتعليق لنهاية القصة

وارجو من ادارة المنتدي ان كان هذا الموضوع معاد او لايناسب ان يحذف او ان يلغي

معلومات افنان و رياحين
انثى_الورق ❤<3 #حــــــــــــــــــــــــكاية_حــــــــــــــياة ( 1 )________________________________

سلام عليكم ...اليوم اجيت احكيلكن عن قصة حياتي ... انا هلا عم اكتبلكن عن حياتي يلي بعمرا ما كانت وردية ... + ذقت المر من كل جــهة و فيكن تقولو عني المثــال الوحيد عن البنت يلي ما الها حظ بالدنيا ..._ اي ما معي حظ بشي بهاي الدنيـــا .. ما بعرف من وين رح بلش و كيف فيني اكتبلكن كلشي عني ..صارت معي كثير حكايات .. حزن .. فرح .. وجع .. ودمع ..حب و كره ..صداقة و عداوة .. ما رح قلكن كلشي مشان اتركلكن شوي مفاجاَت تعرفوها عني بين هلحروف يلي عم اكتبن .. عيلتي كمان بين هلحكاية .... كانت ساعة 7 و 15 دقيقة الصبح ... مثل كل صبح بركض من كل الجهات مشان لم غراضي ..تاخرت كثير و معي محاضرة ع ساعة 8 ..بعد ما جهزت حالي رحت ع مطبخ عملت خبز بجبنة مشان اكلو بالطريق مثل العـــادةستي : لك قعدي دقيقتين شربي حليب لا تروحي بطنك فاضيةانا : ما بقدر امي .. تاخرت كثير .. محتاجة لدعاءك .._ رحت لعندا بستا ع جبينا و طلعت .. رح تسالوني ليش ستي بقلها امي ؟ لانو هي يلي ربتني .. عايشة بس انا و هي بهلبيت .._ اهلي ؟؟؟ امي و ابي ؟؟ لا مو ميتين مثل ما عم تفكرو ..هن بالحياة بس مطلقين من سنين كثير .. كان وقتا عمري 3 سنين ..وقتا امي عرفت انو ابي الو صبي من وحدة ثانية كانت ع علاقة مع ابي قبل الزواج ..ما قدرو يتسامحو عن غلطة صارت قبل زواجن ..امي هي يلي طلبت الطلاق قال انو كرامتها قبل كلشي .. بس انا ؟ و بنتا ؟؟؟امي ما فكرت فيني ابداا .. ما فكرت كيف رح عيش ع جهتين و مفرقة عن ابي او عنها هي ..+ بزمانها قالت انو رح اترك حياة عن ستها .. و هيك تتخلص مني و ما ضل مرة عندا و مرة عند ابي ... امي تزوجت و راحت تعيش بعيد عنا كثير ..و ابي كمان شاف حياتو و هجرنا و تركنا انا و ستي و تركونا لحالنااا ...انا هلا عم اكتبلكن و عم قول يا ريت فيني اكتب كلشي .. لانو يلي عشتو مانو قليل ابداا ..اهلي ما بقدر سامحن ولا رح فكر بيوم اني سامحن ع هيك عملة .. بكره اهلي ؟؟ اي بكرهن .. مثل ما كرهت كثير ناس كانت بحياتي عم تلعب و تمثل ...- رح نرجع لحكايتـــــــــــــــــي :_ طلعت من المبنى ( العمارة ) ..و بلتقي بصديقة عمري ليلى ناطرتني هي : اااوف حياة .. دايما انتي متاخرة هيك .. انا مفلسة هاا .. اذا ما ركضنا هلا ما رح نلحق الدرس ابداااا ...انا : لاا تهتمي ولو .. معي سيارتي هي هون بس خلف العمارة رح نوصل بسرعة ع جامعةهي : معك سيارة و مو مخبرتيني؟ تبع ستك هاي السيارة مو هههههانا : ههههه لكان حاج تصرعي راسي من الصبح و ركضي مشان نلحق الدرس .._ اي نعم .. لا معي سيارة ولا معي سائق ولا معي ابي بسيارتو ولا معي حتى حق التاكسي ..عايشة بس ع راتب ستي البسيط ..و الشغل يلي بشتغلو كل ما اطلع من الجامعة ...انا برتب حالي من طبقة الفقراء ..بعمري ما خجلت اني قول هشي ..عايشين محتاجين كثير انا و ستي .. بس بعمرنا ما مدينا ايدينا لحدااا لو شو ما صار ...+ مشان ليلى .. مانها احسن مني , ابوها ما يشتغل و يشرب الخمر كل الوقت ,, يضرب امها و يعاملن بطريقة عنيفة كثير ,, اي اهلين فيكم ع الارض ..اهلين فيكن ع واقعنااا و خصوصا اهلين فيكن ببلدي بالمحــــــــــــــــــــــــاضرة : ليلى : حياة ما عم تخجلي تاكلي خبز هيك مثل الخروف .. خبيه بهدلتيناااانا : ما بخجل يا دبة .. بتعرفي اني ما بتحمل ضل جوعااانة ما بقدر ركز ..ليلى : لك لو شتريتي شي كاتو .. ليكي الكل معو كاتو و عصير و انتي عم تاكلي خبز مثل السلحفاةانا : انتي بتعرفي منيح اني ما بعمل حساب للناس .. ولا لنظراتن و شو يفكرو تجاهي .. لو ماا هيك ما كنت شتغلت خداامة ببيت الختيارة بعد المحاضرات ..ليلى : اااااه صحيح .. كيف بتعاملك هي منيحة معك؟؟انا : لاا دايما قبيحة معي ... بتحب تشغلني مثل العبدة و معا مرض النظافة ...ليلى : و ليش ما توقفي هلشغل هااادانا : ما بقدرر بحتاج مصاري .. كمان ولادها كثير مناح معي و يساعدوني بكثير شغلات ...

معلومات افنان و رياحين
ليلى : اي لانو كمان هن الن مصلحة .. في بس انتي ييلي تحملت جنان امهم .. هن تركوها تعيش لحالهااا...انا : اااااااي صح ... الناس تشتري حريتها بالمصاري ..ليلى : ايييه .. نحناا كمان رح نصير شي يوم اغنياء .. رح ننسى كل هلعذاب انا و انتي و نعيش بحريتنااا ... او انا باخذ امي و خواتي الصغار و خلي ابي يعض اصابيعوو من وراناااهاي حياتناا .. و هاي حياتي ما كانت حياة الاميرة المدللة بس دايما بقول الحمد لله ,, ليلى كانت دايما مو مقتنعة بيلي كتبلها ياه الله .. دايما بدها اكثر و اكثر ,,كان بدها تطلع من حفرة الفقر و العذاب و تعيش حياتها بعيد عن ماضيها ,, بحكايتي رح تلاقو واقع مؤلم يلي في كثار من البنات عايشينو بصمت ,,انا متاكدة انو رح يكون في بنت منكن رح تلاقي حلاها بين قصتي ..._ ايامي دايما تعيد نفسها ,,,الجامعة ,, البيت ,, و الشغل عند العجوز ( الختيارة ) ,, برجع دايما ع البيت ميتة تعب ,,باكل و بنام و بفيق بصعوبة من فرشتي ,, حتى يوم حياتي صار فيها شي جديد ..+ بيوم كنت رح خلص الشغل عند الختيارة و كان هليوم صعب كثير ,,هلختيارة تعاملني بطريقة بشعة كثير لدرجة اني خلص يومي و انا ابكي ,,,بطلع من عندا لروح البيت و مع ازمة الباس و عذاب التنقل للبيت بروح للبيت للاقي صدمة جديدة بحياتي_ ستي تفتحلي الباب و تطردني لانو ما عااد تعرفني ,,,كنت تحت الصدمة لانو صح من وقت ما صرلو كثير .. ستي صارت تخبي شغلات و تنسى وين حطتهاا ..و مرات كانت تناديني باسامي ناس ماتت من زماان,,,بالبدداية ما عطيت لهشي اهمية كثير و انو بس لانو ختيرت صارت تنسى شغلات ,, بس هليوم كاننت مختلفة تماما ,, كانت تهاجمني عادي و ما خلتني فوت ع البيت ابداا ,,حتى انو جرحتني بايدي باظافرهاا ,,كانت عم تبكي و تطلب مني اني روح من البيت لانو ما تعرفني ,,,قالتلي انتي سراقة و بدك تسرقي مني زوجي ,,صرت ابكي و فكر ليش ستي عم تعاملني بهاي الطريقة ,,,الناس ييلي حواليي كانو يحكولي خرفت ( ما بقا تعرف شي ) لا تاخذي بخاطرك منهاا ..تركت ستي براحتها و رحت لعند رفيقتي ليلى .. لانو انا وياهاا بنفس العمارة ..رحت لعندا لبين ما ستي ترجع عقلهااا و تتذكرني ,,كنت انا وياها بالغرفة .. بس البنت كانت مبسوطة كثير عكسي تماما لاني كنت محطمة :انا : عم شوفك مبسوطة شو صاير؟؟ انا ابكي و انتي تضحكي عيب عليكي ليلى : حياة ,, عرفت شخص بيجنن رائع , عاقل .. غني ,, بدو ياني عن جد ,, هو رح ينقذني من هلحفرة يلي عايشة فيها انا :و ما قلتيلي,, من امتى تخبي عني هلقصص هاا ,, يلا لشوف احكيلي بكل التفاصيل بلشت تحكييلي انو تعرفت فيه ما صرلها اسبوع .. بس كنت شوف بعيوناا انو بلشت تتمسك فيه ,,كانو كان هو املها الوحيد لحتى تطلع من هلحياة يلي عايشة فيها ,,,حكتلي عنو شوي بعدين وعدتني انو رح تعرفني عليه باقرب وقت ,,,لانو بالنسبة لالها كنت اختها و رايي بيهمهاا ,,الحكي مع ليلى خلاني كون شوي مرتاحة و لما رجعت ع البيت لقيت ستي طبيعية ,,_ مع مرور الايام طلبت من ولاد العجوزة يلي بشتغل عنداا المساعدة مشان ستي ,,كان واحد من ولادها طبيب .. وافق انو يجي يشوف ستي و يعرف شو صاير ... و بعد ما حكيتلو شو عم يصير معها كل فترة قلي انو هاي بداية فقدان الذاكرة و الايام الجاية رح تكون صعبة اكثر و اكثر ,,,كان هشي جرح كبير لالي .. اهلي تركوني و اقرب عيلتنا ما يدورو علينا و هلا كماان ستي يلي هي كل حياتي و فرحتني بعد كم شهر ما بقا رح تعرفني :( ,,_ الاسابيع عم تمرر و الحمل صار اثقل اكثر و اكثر ,,,بلشت حط ستي عند وحدة بتمسك ولاد الناس يلي يشتغلو ( مثل الحضانة بس كانت ببيتها ) ...كانت مو بعيدة عني بس بنفس الحي يلي انا فيه ,,,, لانو ما بقدر اتركها لحالها بالبيت ستي بلشت تنسى اكثر و اكثر ,, صارت ما تعرف من وين يشغلو الفرن ,, كنت خاف اتركها لحالها بالبيت و روح دراسة او شغل لانو بخاف تترك الفرن او تطلع من البيت و تضيع و ما بقا تعرف الطريق ,,,ف انجبرت اني حطها عند هاي المراة مع الاولاد مشان ما تضر حالها بس مقابل المصاري طبعاا ,,,مصروف زيادة كمان رح يجي ,, رغم انو هلمراة جارتنا بس لازم اعطيها مصاري مشان تهتم بستي .. مع هيك كنت اعملها سندويشات للاكل تاخذن معاا ,,,لقيت حالي عم العب دور الام و انا بعمر 22 سنة بس ,,, طبعا طلبت المساعدة من ابي لانو هي امو بس رفض لانو مرتو رفضت تستقبلها عنداا ,,, ابي وقتا تركلي شوي مصاري ع طاولة يلي ما بنسى ابداا هداك اليوم ... قلي وقتا دبري حالك ,,مثل ما عملو عماتي و ما بدن يستقبلو امن عندن ليش يستقبلوها و يغيرو برنامج حياتن بوقت في حياة بالدنيا لازم تهتم بستهاا ,,, حياة تهتم بامهم مجانا ,, و تعمل واجبن تجاهاا بدون مقابل ,,,لما قلتلن انو لساتني صغيرة و الي دراسة و مستقبل طلبو مني اني حطهاا ب دار العجزة .. هليوم هااد صارت خناقة كبيرة بيني و بينن ,,, و قطعت اتصالي فين ,, مستحيل اترك الست يلي ربتني و حضنتني كل ههلعمر ,, صح انو صارت ما تعرفني بس انا بعرفا كثير منيح ,,, الست يلي حبتني اكثر ما حبتني امي و ابي بالدنيا ,,, ستي هي سبب وجودي بالحياة .,, مستعدة اشتغل مثل العبدة هون و هون مشان لحق مصروفها و خليها تضل معي ,,,
كنت كل ما ادخل علبيت و اطبخ مشانهاا ,,كانت تطلع فيني و تقلي مين انتي ,؟؟ انتي بنت فلان و فلان ,,؟؟؟ و كانت تدعيلي دايمااا ,,, كانت تدعيلي بالخير مع انو ما كانت تعرف مين انا ...هلوقت يلي بقضيه معاا كان بيكفي مشان كون منيحة و مرتاحة ليلى رفيقتي كانت هون دايما جنبي ,,, لحتى تساندني و تغير من افكاري ,, علاقتها مع محمد ( حبيبها ) صارت علاقة جنان و حب و رومنسية ... كل ما كانت تشوفني حزينة و محطمة كانت تعزمني اني اطلع معن لغير جوو ,,, كنت ارفض بالاول بس من كثر ما اصرت عليي و كمان محمد يلي صار صديق بالنسبة الي يصير عليي اني اطلع غير جو معن و اخيرا وافقت ,,, هدااك اليوم .. رحت حطيت ستي عند المراة ,, و رحت لعند ليلى لحتى نزبط حالنا مشان الطلعة ,,, قالتلي يومها انو بلبس احلى شي عندي و بتمكيج شوي .. رغم انو طبيعتي تختلف تماما ,, دايما لابسة خفة و جينز و كنزة من كثر ما اركض هون و هون من الجامعة للشغل للبيت و ما كنت اتمكيج ابداا ,,, بس لحتى ما زعلها عملت يلي بدها ياه ,,, كنت عم نستنى انو محمد يوصل بس محمد وقتا ما اجا لحالو ,,, بالسيارة كان في شخص ثان عم يسوق و محمد قاعد بالكرسي يلي جنبو ,,+ هون قرصت ليلى و هي فرطت ضحك و قالتلي ليلى : فكرناا انك معنسة لهيك طلبنا من عمااد يجي معنا ,,, ليكي الشب بيجنن و عقلاتو حلوين و تحسيه غريب شوي .. غني كمان ولي اكيد رح نقضي وقت بيجنن سوا ... و انا شايفة عمااد جاي .. صح كان شب حلو مع انو ما كان مميز كثير .. عيون بنية و شهر اسود كان اسمر و الو دقن خفيف .. بس كان فيه شي يجذب .. شي حلووو و بسيط .. خاصة كان يعمل تصرف انو يطالع ايدو من جيبو تبع الجاكيت و يلمس دقنو و يطلع حاجب و ينزل الثاني _ لحتى ما يزعل محمد و ليلى مني .. طلعت بدون ما فكرر .. و ما كنت عرفانة انو من هلدقيقة رح تتغير حياتي تماما .. و مو بس حياتي .. حياتنا كلنا نحنا الاربعة ........

معلومات افنان و رياحين

#حـــــــــــــــــــــــــــــــــــكاية_حيــــــــــــــــــــــاة ( 2) ____________________________
.. ثقتي بليلى و محمد هي يلي خلتني اطلع معن .. قعدت انا و ليلى من ورااا .. بس عماد من اول ما طلعت و هو عم يطلع عليي بالمراية ييلي بالسيارة .. بلشت ادايق منو و قرصت ليلى مشان تشوف عمااد كيف عم يطلع فيني .. و بالصدفة صرخت الدبة @-@ ... عماد و محمد تنيناتن طلعو لورا محمد : شو صارر؟؟ انا : ولا شي ليلى : هههههههه كل الطريق و انا ساكتة ولا بحكي شي .. بجاوب بس ع الاسئلة .. كيفك؟ كيف الدراسة ؟؟ و كل جوابي كان يا اي يا لا ..+ ماكنت مرتاحة و حسيت الحرارة بكل جسمي ..خدودي صار لونن وردي و صرت اتنفس بصعوبة ..عكس ليلى يلي كانت تضحك و تحكي و عاملة جو مع محمد .. دورت راسي ع شباك و صرت اطلع حتى ما تجي عيوني بعيون عمااد يلي ما شال عيونو من عيوني ... عماد: حياة شايفة هـــ الزر يلي ع يسارك ؟؟ انا : شووو؟ عماد : هااد يلي بالباب عم تشوفيه انا : اااااي ... شبوو؟ عماد : بتقدري تكبسي عليها رح يفتح الشباك .. رح تنفجري بعد شوي شبكي .. لك تنفسي انا : ها ها ها ها ها .. بايخة الكل نفجر ضحك غيري اناا .. حسيتو هيك قليل حياء و قليل ترباية .. ما عرفني غير من كم دقيقة و صار يتمسخر فيني .. بلشت ادايق اكثر و اكثرر ... يومي كان طويل كثير بعد ما تغذينا جنب البحرر و ما اكلت غير شوي خبز لانو ما كان الي نفس و مدايقة.. عماد كل الوقت يحكي نكت و يحكي حكايات .. الكل كان مبسوط غيري اناا ..+ كنت كل دقيقة فكر بستي ...بالمصروف و كيف رح خلص الشهرر و بالختيارة يلي بشتتغل عنداا كيف رح تعاملني اكثرر .. و بالامتحانات يلي كانت ع الابواب ...بعدين رحنا نتمشى شوي ع الشاطئ و لانو كان الشتي وقتا .. كان في برد كثيرر ..ليلى و محمد قررو يروحو يتمشو لحالن شوي ...و انا عماد ضلينا واقفين عند السيارة مشان ننطرن يرجعو ...انا ما كنت احكي ابداا .. ضليت عم اطلع ع المناظرر بس عماد كل الوقت كان يطلع فيني .. عمااد : اي حياة ما بتحكي كثيرر .. قليل كثير لسمعناكي تحكي انا : ما عندي شي احكييه عمااد : ممم ماشي لكان بما انو معك مشكلة انو تحكي.. شو رايك انو بسالك و انتي تجاوبي انا : ما معي مشكلة اني احكي..بس ما بحب الحكي كثيرر و بس .. خلص ماشي اسال؟ عماد : شو بتعملي بالحياة.؟ انا : بدرس بالجاامعة عماد: اي غير هييك .. شو كمان تعملي؟ انا : بشتغل كماان عماد : شو تشتغلي انا : بشتغل خداامة للتنظيف ببيت ختيارة ... و هون فرط ضحك .. و قلي عماد: اهاااا شفتي !! لما تقدري تقولي نكت تضحكني ليش ما قلتي من زمان هههههههه انا ( بجدية ) : مانها نكتة بس اذا هشي يضحكك اي منيح اضحك اكثرر عماد : هههههههههه حاج بقا ... تشتغلي عند ختيارة و تنظفي كل وسخها ما هيك .. و الختيارة شريرة معك و تعاملك بعنف صح ؟؟؟ اهلين سندريلاااا انتي حقيقية ؟ ههههههههههههه طريقتو كيف كان يتمسخر فيني وجعتني كثير ...صار الدمع بعيوني فتحت السيارة اخذت شنطايتي و طلعت فييه بحقد و قلتلو انا : اي بشتغل عند ختيارة و تعاملني بعنف .. اي صح بنظف وسخهاا و بعمري ما خجلت اني قول هشي ... عندي 22 سنة و بشتغل بالبيوت مشان انجح بحياتي ..لانو انا عكسك تماما .. ما ولدت و انا بتمي معلقة من ذهب عم تفهم ..انا بشتغل مثل الـ..... مشان عيش حالي و عيش ستي ..و كمان اذا بدك تضحك اكثر .. ستي معا فقدان الذاكرة ..ما صارت تعرفني و بحطهاا كل يوم عند وحدة دير بالها عليها بس لروح الشغل و الجامعة .. يلا يلا اضحك كمان .. انا ما بخجل من حالي ولا بخجل من حياتي و وضعي .. انت يلي لازم تخجل لانو مبين عليك عايش ع مصروف ابوك يلي يعطيك ياه كل يوم .. تفيق ع 11 او 12 لتاكل و تروح بررا تلحق هاي هاي بوقت كون انا عم اشتغل بصعوبة مشان اقدر طعمي حالي و طعمي ستي ...اي صح ما معي مصاري .. بس معي كرامتي و بفتخر بحالي عم تفهم .. قول ل ليلى انو حياة راحت ع البيت .. ســـــــلام .. تركتو من وراي مصدوم .. ما عرف يحكي ولا كلمة كان يطلع فيني و بس ... كنت عم امشي و ما بعرف لوين رايحة .. دمعي بعيوني عم يحرقني مثل الجمر ..صرت شوف العتمة بسبب هلدموع يلي ينزلو مني كل يوم مليون مرة ..حتى سمعت حدا عم يناديني و كان هو مشان يمسكني عمااد : حياة ستني .. فكرتك عم تمزحي انا اسف مشان الله سامحيني انا : ما كنت امزح .. هاي الحقيقة لهيك فيق بقا و فتح عيونك شوي ... مو كل الشباب مدللين مثلك في مين عم يشتغل بكل قوتو مشان يربح حياتوو .. فيق ع حالك فيق ... عماد : مشاني لا تبكي .. انا كثير كثير اسف انا : ما عم ابكي مسحت دموعي .. لانو ما بحب حداا يشوف ضعفي ابداا عماد : لا تروحي .. انا اسف ما كان قصدي اجرحك انا : قول لـ ليلى اني تعبت و رحت ع البيت .. سلام
عماد : لااااااا ما رح اتركك تروحي لحالك .. ما لازم تروحي بهيك حالة انا : ماني محتاجتك .. بقدر دبر حالي ولا يهمك رحت و تركتو بس كمان هلمرة مسكني من ايدي . حسيت كانو الكهربا بجسمي قلبي صار يدق بسرعة ..طلع فيني بعيوني و كان قريب لوشي كثير و زعلان قلي عمااد : صح يمكن انا غبي .. بس مو لدرجة اتركك لحالك بهيك مكاان خطير و ما فيو حداا ..يلا تعي معي انا : مااااااااااا بدي اتركني !!! كان ماسك ايدي بقوة حتى صرت حس بوجع ..صار يجرني حتى باب السيارة و فتحلي الباب و خلاني اركب و سكر الباب و راح هو ركب و بلش يسوق .. من كثر الصدمة ما قدرت اتحرك و خفت كثيرر انا : لللللللك انت مجنون شي !!! بدي روح لحالي نزلني عمااد : سكتي انا : اهااااااا عن جد انك مجنون لا تقلي سكتي فهمااان عمااد : لكان سكتي بلش يسوق و ما نطر ليلى و محمد ليرجعو ... انا : و ليلى و محمد هاااااااا؟ لك وقف عماد : ليلى و محمد يقدرو يدبرو حالن .. بس انتي بنت لحالك مستحيل اتركك تتمشي بهيك مكان وحيدة انا : للللك اني اتمشى لحالي احسن من اني روح مع مجنون مثلك .. عم قلك نزلني ( صرخت ) ما جاوبني ..تصل بمحمد و قلو انو اضطر يروح و قلي عمااد : رح وصلك ع بيتك لا تفكري بشي ثاني ولا تخافي انا : لك انتي مريض نفسي شي ؟؟؟ لك انت مجنون شي ؟؟؟ من وين الك الحق انو طالعني معك بالقوة ؟؟ بتعرفني ولااا؟ لك مين مفكر حاللللللك احكي ( صرخ) ما جاوبني .. شغل الموسيقى و علاا الصوت كثير مشان ما يضل يسمع حكي و كان مركز ع الطريق ..كان مبين من وشو معصب و زعلان .. بس كان زعلو كثير حلوو و لابقلو ..ما بعرف شو صرلي لما شفتو بهديك الحالة بس كمان حسيت معو بامان مع اني عرفتو بس من ساعات قليلة ...يمكن لانو ما حدا من قبل خاف عليي مثلو ..لانو ما حداا حاول يحميني مثل ما عمل هو ...رغم انو عاملني بطريقة بشعة بس ما تركني روح لحالي ع البيت لانو جد المكان فاضي و خطير ..هاي المرة الاولى يلي بلاقي حداا ما يتركني لحالي .. اقرب ناسي تركوني لحالي و هجروني و ما اهتمو لامري .. بس هلانسان المجهول عرفني بكم ساعة حاول يحميني و ما يتركني وحيدة ... كنا عم نمشي بلسيارة .. كنت صامتة و جامدة و عم اطلع من شباك حتى سمعت صوت التليفون و كانت ليلى انا : ششبكي؟ ليلى : لك شو صارر ؟؟ لوين رحتو ؟؟ لك عمل معك شي انا : عملي شي؟؟؟ لك الله لا يوصلو انو يعملي شي عماد كان عم يسمع و يضحك ..لانو كنت احكي مثل المجنونة .. اكيد جواتو كان يقول شو هلقنبلة يلي طالعتا معي بسيارتي .. انا : لك جبتيني مع ناس مجانين العمى .. هاي اول و اخر مرة بسمع حكيك ولي ليلى : لك حكيلي لا تجني ؟؟ شو صار ليش هيك رحتو فجاة انا : لك بخاف احكيلك ... انا هلا مع وااحد مجنون لك مجنون ليلى : طيب بس توصلي ع البيت تصلي فيني ماشي انا : اي اذا وصلت سالمة ( معصبة ) ليلى : لا تهتمي حبيبتي .. رح يوصلك ع البيت و بس .. بس توصلي تصلي انا : ماشي عمااد كان هيك مبين عليه معصب بس كان يضحك مثل الاهبل و انا عم اغلي جوااتي .. انا : ليش عم تطلع فيني و تضحك هاااااا؟ ( صرخ ) عمااد : قلتي عني مجنونة بس انتي الممجنونة لكبيرة ..لك بتحكي اكثر من هـ راديو ولي صرعتيني براسي انا : وقف لكان و نزلني ( معصبة ) عمااد : بنزلك هووون؟؟ انا : اي هون .. رح دبر حالي لاوصل ع البيت و هيك ترتاح من وجع الراس عمااد : وين تسكني؟؟ انا : ما دخلك .. نزلني هون بدي روح لحالي طلع فيني و صار يضحك و ما رد عليي ولا وقف السيارة .. مسك تليفونو و تصل بمحمد و قلو عمااد : محمد قول لـ ليلى تعطيني عنواان حياة مشان وصلهاا و هديك الجدبة رفيقتي ..عطتو عنواني بدون ما تتردد .. انا : للللك بدي افهم انت مين ؟؟ نزلني عم قلك عمااد : مو قبل ما وصلك ع البيت .. عم حسك يائسة من هلحياة مو مستحيل تنتحري كمان مرة صار يحكي بمخسرة .. كان بدي صرخ من كثر الهم يلي حاملتو جواتي ..بس هو كان يشوفني البنت المجنونة ..كنت كثير زعلانة و مقهورة بس هو كل الوقت يطلع فيني و يضحك ضحكتو الغريبة .. لحتى قربنا نوصل قلتلو انو ينزلني بعيد شوي عن العمارة .. عمااد : لا مستحيل .. لازم شوفك عم تفوتي ع البيت انا : ما تقلي انو رح تحطني جنب الباب .. لك ييييييا بني ادم ماناا باروبااا عماد : بببببففففففففف شوتحكي .. خلص فهمتك حاج تصرعي راسي لما نزلت من سيارة قلتلو .. انا : موو شكرااا ..و بتمنى انو بعمري ما ارجع شوفك ..+ سكرت الباب بس ضربتو بقوة كثير .. عماد طالع راسو من شباك و و قلي ( صرخ ) عمااد : خذي البااااااااااب معك مو احسسسن؟؟؟
فتت ع البيت حطيت غراضي بعدين رحت جيب ستي من عند المراة .. فتت ع المطبخ لاعمل اكل بس عمااد ما قدرت طالعو من راسي ابداا ..بس كل دقيقة كنت فكر فيه كنت سبو بقلبي هههه ...بعمري ما عرفت انسان مجنون مثلو و انسان خلاني جن و طق اكثر منو ..مع انو الله بيعلم كم مرة فتت ع البيت و انا ابكي من كثر ما دور ع شغل و ما لاقي ..كم مرة لتقيت مع ناس وسخين و بدن يوسخوني معن لحتى يشتغلوني .. بس الحمد لله بعمري ما وطيت راسي ع الارض .. بفضل اني نظف وساخة العالم و ما وسخ شرفي و كرامتي .. بالسهرة اجت ليلى لحتى تشوفني .. كنا بغرفتي : ليلى : لك ما بدك تحكيلي شو صارر ؟؟ شو عمل معك ولي انا : لك ما ينطاق هلزلمي لا تجيبي سيرتو مشان الله ليلى : لك اجاا اخذنا بعد ما وصلك بس ما حكالي شو صار ابداا .. كمان سالني كثير عنك انا : و انتي يا جدبة اكيد حكيتيلو كل حكايتي صح ليلى : ابداااااا انا : مشان يلي خلقك .. غيري سيرة ما بدي اسمع اسمو ليلى : بس قولي الحقيقة ولي .. مو حلو الشب؟ *_* انا : عم تمزحي؟؟؟ !!!! لك غبببي ليلى : خرصي ولي .. الشب كثير حلو و يضحك و ينهبل و كمان الو صوت يجنن .. انا : عاجبك لكااااان مو؟؟؟ لك خديه و حاج تصرعي راسي ليلى : لك مجنونة انتي ؟؟؟ معي محمد .. حمودتي اناااا انا : اااااخ شو عم اتمنى يصيبني الزهايمر مثل ستي شان انساه .. لك ما تتخلي اديش عصبني .. و كيف مسكني بالقوة لحتى يوصلني .. لك كل ما اتذكررر بحب ارجع اضربوو ليلى : هههههههههههه بظن انو ما رح تقدري تنسيه يا دبة يا طنجرة هههه + و كمان حسيت انو عجبتيه هيك عم يقلي قلبي انا : اي صح انا طنجرة و شكلي رح انفجرر عليكي ..حلي عني ليلى : هههههه خلص هربانة .. بشوفك بكرااا كل ليل ما قدرت نام من تفكيرر .. فقت الصبح ميتة تعب و زبطت حالي مشان روح الجامعة .. و كل الطريق ليلى عم تحكي عن عماد و صرعت راسي ... حضرناا محاضرة انا و ليلى .. بعدين ما بقا لقيت ليلى كانت غايبة تصلت فيها انا : ليلى وينك.. ؟؟ صرلي ساعة دور عليكي ليلى : صار معي شي كان لازم ارجع البيت .. اسفة رح ترجعي لحالك انا : شو صارر ؟ ما في مشكلة مو ليلى : لا لا ما في شي مهم .. خلص رجعي ع البيت لحالك .. انا : لك شبكي.؟؟ عم تحكي بطريقة غريبة معقول صار معك شي ليلى : لا لا انا بخير .. خلص يلا بشوفك باي ليلى كانت غريبة .. بس ما هتميت كثير لالها ..كان بدي بس روح اشتغل و نظف بيت المراة يلي بشتغل عندا و ارجع ع البيت ارتاح ..كنت امشي لروح ع الباس حتى سمعت حداا عم ينادي باسمي ....... : حيــــــــــــاة !!! حياة لما طلعت وراي شفتو .. كان هو . عمــــاد !! ..شو جابو لهون ؟؟ من وين يعرف اني هون؟؟ و بالخصوص ليش اجااا شو بدو مني؟؟؟ عمااد : حيييييياة .. حياة انا : صرخ كمان زيادة ..لحتى كل هلناس يعرفو مين انا _ فرط ضحك مثل العاادة و قلي عماد : سلام انا : شو كمان ؟؟؟ عماد : لك ردي ع سلامي انا : طيب سلام .. باي عمااد : لك ستني دقيقة بدي احكي معك .. اانا : ما بدي احكي معك عمااد ( لما قلت اسمو شفت عيونو لمعو *_* و صار يضحك معي + لما شفتو هيك خجلت و خدودي صارو احمر ..ما بعرف ليشش طريقتي بالحكي معو فجاة تغيرت لما شفت ضحكتووو ) اناا : شو بدك كمان ( بلطافة ) عمااد : بدي اعتذر مشان مبارح انا: ما بدي جيب هـ سيرة خلص انسى يلا باي عماد : لك ستني .. بس انا ما قدرت انسى يلي صار .. ما قدرت نام كل ليل .. حتى انو حلمت فيكي يا مصيبة هههههه .. انا : ........+ .......... ____________________________ _ يتبع _

معلومات افنان و رياحين

معقول يصير شي بين حياة و عمااد ؟؟ معقول قصتن تكبر اكثر و اكثر #حــــــــــــــــــــــــــــــــــكاية_حيــــــــــــــــــــــاة ( 3 ) _____________________________________
انا: ما بدي جيب هـ سيرة خلص انسى يلا باي عماد : لك ستني .. بس انا ما قدرت انسى يلي صار .. ما قدرت نام كل ليل .. حتى انو حلمت فيكي يا مصيبة هههههه .. انا : طيب خلص تصافينا ما بدي احكي عماد : مبلى لازم نحكي .. بس من هون من فضلك انا: ما بدي عماااد عمااد : اجيت لهون مشان حياة .. لا تكوني هيك حقودة .. ولا تخليني اترجاكي .. معقول ما تعطيني من وقتك خمس دقايق كان هــيك مبين عليه جدي و بدو يحكي .. انا : ما بعرف ....بس ..... عماد : بدي اعزمك ع الغذاا و منحكي بنفس الوقت شو رايك؟؟ انا : ما بقبل عماد : لك اوهووووو علينا .. ما رح اكلك بدي بس حاكيكي انا : خلص احكي هون ... لازم ناكل سوا يعني؟ عمااد : لا ما بقدر احكي هون بين كل هلناس .. كمان كثير جوعان لو وقفنا 10 دقايق زيادة رح اوقع بارضي ههههه حكيو خلاني اضحك .. حسيتو فجعان مثلي .. انا كمان لو ما باكل بالوقت بدوخ ..+ لما شاف ضحكتي قلي عمااد : اهاا شفتي .. تطلعي كثير حلوة لما تضحكي .. يعني قبلتي انا : لاااااا !!!! عماد : يا امي شو راسها يابس انا : ما بقدر عن جد .. لازم روح الشغل لو اتاخر رح ادفع ثمن هشي .. نزل راسو و قلي عماد : اوك فهمتك .. طيب بلاه الاكل خليني وصلك و منحكي بالطريق شو قلتي ما كنت بعرف اذا رح اقبل او لا . بس لما طلعت ع الباس و لقيتو راح .. و شفت عمااد هيك بيحكي جدي مو مسخرة ف قررت اني روح معوو ..+ كل الطريق و هو عم يعطيني اسئلة ... عمااد : محمد مبارح قلي كل حكايتك انا : محمد !!! حكايتي صارت تنحكى للكل لكااان ..؟؟ عماد : بففففف .. لك كل ما بحكي معك تفهي بالعكس انا : لانك ما بتعرف تحكي بالمرة ... عماد : مبلى انتي يلي راسك يابس و تفهمي شغلات مثل ما بدك انا : لكان انا الغلطانة ؟؟؟ عماد : يييياه .. لك ما نقدر نحكي دقيقة بدون ما نتخانق انا: تعلم تحكي بالاول لكان .. عماد : ههه لك مصيبة .. بعمري ما شفت بنت مثلك راسسها يابس .. كانو في حجرر جوا عقلك ولي انا : ها ها ها ها .. و انت في بغل قاعد براسك طلع فيني بطريقة ما فهمتاا بس بنفس الوقت كان يضحك .. حسيت كانو يعجبو وضعي لما كون زعلانة و معصبة *-* عمااد : بتعرفي انو معك حظ انو تكوني معي ؟؟ كم بنت تتمنى تكون محلك هلا ؟؟ انا : اهااااااا ؟ هيك لكان ؟؟ لما كنت تترجاني مشان معك بس مشان اجي معك .. و هلا جاي تقلي معك حظ انو تكوني معي .. وقف لشوف هون خليني انزل العمى .. لما قلتلك انك مريض نفسي ما غلطت .. هاااد غلطي اني صدقتك و فكرتك رح تعتذرر عمااد : لك عم امزح وليي ... ييييي شو انك مصيبة .. دايما شريرة هييك انا : اي شريرة ااناا .. و فيني عضك كماان فرط عليي ضحك ..و قلي عماااد : لك يا الله و الله انك بلوة .. عن جد اني اجيت لعندك لحتى اعتذر منك .. طريقتك بالحكي فكرتك عم تمزحي مو تحكي الحقيقة .. انا : هاي الحقيقة ما كانت مزحة .. و هلا فينا نغير الموضوع من فضلك عمااد : لك ليش عم تشتغلي ؟؟ وين ابوكي ؟؟ وين عيلتك انا : مو محمد قلك حكايتي ؟؟؟ عمااد : مبلى .. بس بدي اسمع من عندك انا : اسمع يا مدلل انت .. انا ماني للتسلاية اذا بدك تسمع شي قصة اشتري شي كتاب و اقراه بيفيدك !!! عماد : لانو بدي ساعدك .. ليش هيك تشتغلي عند العالم .. تستاهلي شغل احسن انا : ما طلبت مساعدتك .. شكرا عمااد : بس ما فيني ما ساعدك انا : بس ليش بدك تساعدني ؟؟ شو مصلحتك ؟؟ ما تعرفني غير من يومين .. ما بدي تشفق عليي عمااد : لاا ما بشفق عليكي ..بس بحسك مو مثلك غيرك انتي بنت مختلفة .. تستاهلي شغل ااحسن و ما تستاهلي هيك حياة .. انا : مو نحنا يلي نقرر كيف نعيش .. كلشي مكاتيب و رضيانين بهشي صار يطلع فيني بغرابة و قلي عماد : بتعرفي انك كثير حلوة ؟؟ خاصة لما تزعلي .. فيكي تعيشي حياة احسن لو انتي بدك انا : وقف !!!!!!! لك وقف مشان الله وقف عمااد : شو صاررررر؟ انا : لك وقف سيارة .. وقف بسرعة بسرعة .. وقف سيارة و صار يطلع فيني مصدوم و قلي عماد : شو صارر شبكي؟؟ انا : انا حلوة موو ؟؟ بستاهل حياة حلوة ؟؟ مقابل شو هااا؟؟ بتعرف كم مرة صادفت بحياتي ناس حقيرة مثلك؟؟ بتعرف كم حداا طلب مني هشي مقابل انو يشغلني باحلى الشركات و رفضت ؟؟ بس مشان حافظ ع شرفي و حافظ ع كرامتي و ما وطي راسي لناس منحرفين مثلك هااا؟ صار يطلع فيني مصدوم و قلي عماااد : هـااااااااااااااي ؟؟ مجنونة انتي ..؟؟ شو قلتلك انا هلا ؟؟ ما قلت مثل هيك حكي انا : لك نظراتك حكيو كلشي عم تفهم ؟؟ اصلا الرجال يلي مثلك بعرفن من بعييد عمااد : لك انتي يلي مريضة نفسيا .. لك روحي عالجي ع حالك .. كان بدي ساعدك العمى انا : ما بدي مساعدتك .. لك حل عني ما بقا دور علييي كنت رح انزل من سيارة حتى مسكني من ايدي و قلي عمااد : لك لو تفتحي راسك اليابس هاد شوي رح تفهمي شو كان قصدي .. مو مثل ما مفكرة ابداا انا : ماني مجبورة افهم حكيك عم تفهم .. اصلا انو الرجال كلكن مثل بعض حل عني .. سلام
طلعت من سيارة و كمان هلمرة ضربت الباب بقوة ..طالع راسو من شباك و قلي عماد : المرة الجاية بشيل الباب و بعطيكي ياه هدية مشان تاخذيـــــه معك العمى عند الختيارة .. ما قدرت ركز بشغلي ابداا مشان خلصو بسرعة و روح .. و لانو كثير قبيحة قالتلي شطفي الارض مليون مرة ..كان ناقص بس نظفها بلساني ... كنت خارج نطاق التغطية و عمااد ما راح من بالي ابداا .. حكيو و كيف كان بيحكي بجدية معي .. يمكن انا يلي تسرعت و فهمتو غلط ..بس من كثر ما عرفت ناس بحياتي منحرفين .. يستغلو البنت الفقيرة بس مشان مصلحتن ما عااد اقدر اوثق بحدااا .. كانت ساعة 6 المسا .. خلصت شغلي ..كنت مبسوطة اني خلص رح ارجع البيت ارتاح .. بس فرحتني بعمرا ما تكمل .. لانو الختيارة طلبت مني اني اعملها فطايرر قبل ما روح !!! يا الله فطايرر و بهيك وقت متاخررر ؟؟؟ انا : لك ما بقدر يا خالة .. الفطاير تاخذ كثثير وقت .. لازم ارجع ع البيت مشان اخذ ستي بعد ساعة .. بس من كثر من راسها يابس .. ما قدرت تفهمني و قالتلي انو لازم فطاير قبل ما تروحي .. ختنقت و تصل ببنتها مشان احكيلها القصة هي : حياة بنتي .. مشان الله اعمليلها فطايرر و بكرا تعالي لعندي بعطيكي مصاري انا : موقصة مصاري .. بس لانو لازم روح ع البيت مشان اخذ ستي هي : مشان الله عمليلها فطاير .. بتعرفي انو لو ما عملتيلها هلا ما رح تتركناا نام كل ليل و رح تتصل كل شوي .. بوعدك انو هلشهرر رح خليكي تحضري مشان امتحاناتك و كمان رح اعطيكي ضعف الراتب .. و بكرا ان شا الله فوتي لعندي . عندي كتير شغلات بدي اعطيكي ياهااا *-* بنتا بتحكي معي بحنان و لطافة كثير ...و عن جد كنت محتاجة ايام راحة مشان حضر للامتحانات لانو هاي السنة الاخيرة بالجامعة و لازم حضر حالي مشان ما يخيب املي .. كنت متحمسة كثير لخلص و بلش دور ع شغل بشهادتي .. يعني ما كان الي خيار ثاني غير اني اعمل فطاير للختيارة و امري لله .. و بماا انها كثير قبيحة و ما تقبل الوسخ و ريحة الاكل بالبيت .. طالعتلي الفرن لبرا ع الجنينة مشان اعملها فطايرر .. تخيلو انو طالعت الفرن لبرا بالشتي و برد موووت ..حرارة الفرن و البرد عم يضرب بظهري .. تعذبت كثيررر كنت عم اعمل الفطاير وابكي بنفس الوقت و ادعي الله يساعدني و يطالعني من الماساة يلي انا فيها .. طلبت من الله اذاا بقدر عيش مثل باقي الناسس ؟؟ اذا هاااد امتحاان منو او عقوبة ؟؟ لما خلصت كانت ساعة 9 بليل ..و بمااا انو الختيارة كثير شريرة و ما ترحم .. بتقلي هاي الفطيرة صغيرة و هاي كبيرة كثير و هاي مو حلوة .. طلعت من عنداا و انا عم ابكي .. قعدت ع الرصيف و تصلت ب ليلى ليلى : اي حبيبتي كيفك؟ انا: ماني منيحة ابدااا ليلى : عم تبكي حياةةة ؟؟؟ لك شو صارررر؟؟ انا : ما عم اتحمل هاي الدنيا لك اختي .. لك ما عم حس باجريي من تعب و ما عم حس بظهري من الوجع .. برد كثيرر برررا .. شكلي رح امرض كثيرر لك اختي .. انا هلا ع رصيف ما عم اقدر وقف .. كثير وحيدة كثيييييير ليلى : حياة مشان الله اهدي حااج تبكي .. خليكي هنيك رح ابعثلك محمد هلا ماشي انا : لا تبعثيلي حدااا .. بس حكيلي ليش انا لك ليلى ؟؟ لك ليش جابوني ع الدنياا؟؟ مو انا يلي طلبت يجيبوني و يرموني و عيش هلعذاب لحالي .. ما بقدر سامحن طول عمري .. انا كثير بكرهن ليلى انا كثير بكره اهلي ليلى : حياة . قلبي لك يا روحي اهدي مشان الله .. خلص حااج تبقي و قومي لا تقعدي بالبرد .. لا تخافي انا جنبك رح روح هلا جيب ستك و اقعد معاا و رح ابعثلك محمد يجيبك .. بوعدك حياة انو رح نتخلص من هلحياة كلهااا و رح نطلع من هلفقرر و العذاب يلي عايشين فيه .. وعد لما حكيت مع ليلى حسيت انو رجعتلي القوة شوي ..قمت و بلشت امشي ع امل اني لاقي باس او تاكسي .. و فجاة شفت موبايلي يرن و كان محمد محمد : حياةة .. ليلى تصلت فيني هلا ويييينك ؟؟ انا : رح دبر حالي مشان روح ع البيت محمد .. لا تعب حالك مشاني محمد : لا لا لا .. حكيلي وينك ؟؟ شو ما توثقي فيني حياة مو انا اخوكي لكبيرر .. بوعدك انو بعمري ما رح اتركك لحالك انتي و ليلى .. لا تبكي مشاني .. قلتلو ويني و بعد كم دقيقة وصل لعندي بس محمد كمان هلمرة ما وصل لحالو .. كان مع عمااد و عمااد هو يلي كان يسوق ..لما شافوني .. لثنين طلعو من سيارة .. بس محمد لحالو هو يلي قرب مني ,, عماد ضل بعيد عني..كنت عم اسعل و حسيت انو رح امرض كثير ..عيوني كانو منفوخين من البكي و صوتي عم يقطش من التعب محمد : انتي منيحة حياة ؟؟ انا: رح امرض .. انا كثير بردانة محمد : تعي رح تدفي بلسيارة طلعت ع سيارة .. عماد ما حكى معي شي ولا انا .. بس كان عم يطلع ع مراية السيارة .. كنت عم اسعل كثير و بلشت حس بالحمى و الحرارة بكل جسمي .. محمد : لك ما عم افهم حياة ؟؟ كييييف اهلك قدرو يتركوكي بهيك حالة يا الله ؟؟ لك وين ابوكي وين امك وين خواتك ؟؟؟ معقول ما الكن حداا انتي ستك .. لك هدول بشرر او حجرر فهميني .. لك كيف ما يساعدوني و تاركين كل هلحمل ع كتافك كيييييييف؟ انا : كل حدا صار عندو عيلتو .. و وضعن المادي ع قدن محمد : لك سكتي حااج تحطي اعذارر .. لك كيف قدرو يتركو بنت بهيك عمرر دبر حالهاا .. تشتغل و تدرس و تهتم بستها يلي مرضت و تهتم بشغل البيت .. ما عم افهم كيف عم تقدري ع كل هشي انا : ما معي خيار ثاني محمد ..مجبورة شفافي صار لونن ازرق و صرت ارجف من البرد و اسعل ..عمااد كان عم يطلع فيني بلمراية و كثير معصب .. شافني عم ارحف من البرد .. شال جاكيتو و عطاني ياه اناا : شكرا الك .. انا منيحة عماد : حااج لك عم ترجفي .. حطيهاا لبست جاكيتو .. و شميت ريحتو فيها .. كمان مرةما بعرف شو صرلي .. صرت حس قلبي عم يدق كثير و كنت حس بشي غريب جوات
بكل الطريق محمد ما وقف حكي و اسئلة و كان عم يوعدني انو رح يساعدني وما يتركني بهاي الحالة ..عمااد ما حكى معي بس كان كل شوي يطلع فيني و يشوف بعيوني .. كان مبين عليه مقهورر .. اكيد هشي بسبب يلي عملوه فيني اهلي ..+ ..............._______________________

معلومات افنان و رياحين

..+ ..............._______________________
يتبع#حكــــــــــــــــــــــــــــــاية_حيــــــــــــــــــــــــــــاة ( 4)_______________________________________
.لما وصلنا شلت الجاكيت مشان اعطيه ياه .. قلي خليه معك بس رفضت .. تشكرتن و طلعت بسرعة ع البيت .. لقيت ليلى عم تستناني بالبيت لانو معااا مفاتيح بيتي هي كماان مشان اذا صار شي بغيابي .. لما شافتني بهديك الحالة شغلت المسخن و طلبت مني اني ارتاح ..انا : وين ستي ؟؟؟ليلى : نامت .. و اكلت كمان لا تهتميانا : ليلى حبيبتي ما بعرف بلاكي شو فيني اعمل .. شكرا الكليلى : ما تقولي هيك انتي اختي .. يلا احكيلي شو صارانا : ستني رح موت من البرد ..رحت جبت غطى و لفيت حالي فيه .. و صرت احكي ل ليلى كلشي صار معي عند الختيارة و كيف عاملتني و كيف تعذبت لخلصت الفطاير .. بس نسيت قلها شو صار مع عمااد .. ليلى راحت لبيتهن و اناا قضيت ليل اسودد .. الحمى و السعلة و صدري يوجع ..الصبح ما قدرت اتحرك من مكاني .. الشخص الوحيد يلي اجا ببالي وقت فقت هو عمااد ..ما بعرف ليش هليومين يلي قضيتن كلوو رجعو بذاكرتي ..ضحكتو .. خناقاتو .. زعلو .. و كيف يطالع حاجب و ينزل الثاني .. لما يقلي مصيبة .. ريحتو يلي ضلت بانفي مع اني مرضانة .. رغم الوجع يلي عم عيشو بس لما فكر فيه بفرح و بضحك *_*ستي اجت لما شافتني بفرشتي و قالتليستي : يا بنت قومي روحي لبيتكن لا تضلي عنديانا : معليش تتركيني نام شوي يا حجة؟؟ستي : معلش .. بس لا طولي .. زوجي رح يجي بعد شويانا: طيب رح ضل كمان شوي و روح ع بيتي ستي : شو اسمك يا بنت؟انا : مصيـــــــــــبة ههههستي : يا ويلي .. حرام عليهن اهلك ليش سموكي هيكفرطت عليها ضحك.. وبنفس الوقت شتقتلها كثير .. شتقت تتذكر مين انا و ترجع تحبني مثل زمان ..كننت اطلع فيها و قولايييييه ستي ..معك حظ انك تعيشي بعالمك يلي انتي فيه هلا ..ما تهتمي بشي ..عم تعيشي بعالمك بعيد عن هلواقع المرر يلي كنا عايشينو انا و انتي .. الله بيحبك خلاكي تعيشي بعيدة عن العذاب يلي لساتني عم عيشو من بعدك.. شفتها رايحة تصلي .. ما بعرف اذا الله رح يقبل صلاتهاا او لا لانو صارت بلا عقل تقريبا .. بس كل ما كنت شوفها تصلي كنت قلها تدعيلي من قلباا..الصبح قضيتو كلو بالفرشة تصلت فيني ليلى مشان تعرف اذا روح جامعة بس قلتلها اني كثير تعبانة و ما فيني روح .. ع ساعة 11 قمت لاعمل فطور ستي .. قمت بصعوبة و كنت دايخة و السعلة و الحمى .. هداك اليوم تصلت فيني بنتا للعجوز يلي بشتغل عنداا لحتى روح اخذ مصاريي بس قلتلها انو ما فيني اجي و حكيتلا شو صار معي مبارح .. طلبت انو هي تجي لعندي حتى تشوفني و طبعا قبلت ...بعد شي ساعة وصلت لعندي .. جابتلي معا كثير خضرا و كثير فواكي .. و جابتلي معا شنطاية كبيرة فيها ملابسانا : شكرا ع كلشي بس ماني محتاجة للملابسهي : لك فتحي بالاول و بعدين حكمي اذا ما رح تاخذينكانت كلها ملابس جديدة و مو لابسينها قبلهي : هدول ملابس بعثتلي ياهن اختي من لندن مشان بنتي .. و بماا انو بنتي سمنت حست انو خالتها عم تتمسخر عليها لما بعثتلها هيك ثياب و صارت تصرخ و قالتلي طلعيهن من البيت .. و كانو هلملابس من نصيبك بنتي
حبيت الملابس كثير لانو بعمري ما لبست مثلن .. فيكن تحكمو عني مثل ما بدكن بس كنت صريحة معكن بكلشي ..بحكايتي عم اكتبلكن كلشي عني حتى تعرفو شو عشت ..و ما بخجل من هشي لانو متاكدة ماني البنت الوحيدة يلي عاشت بالفقر ..رح تقولو يمكن انو عم احكي تفاصيل كثير عني يمكن ما تهم انو تعرفوهاا .. بس بعدين رح تعرفو انو كل جملة كتبتها بالحكاية الهاا دور بيلي رح يصير بعدين .. ليلى .. بنت العجوز .. ستي .. كل هدول الاشخاص رح يلعبو دور كبير بحياتي.. انا : بس هاد كثير .. شكرا لالكهي : هاد ولا شي حياة .. انتي عم تساعدينا كثير و عم تساعدي امي .. عم تتحمليها و عم تتحملي قسوتهااا .. بعرف انو تعاملك بصعوبة بس عن جد من لما كانت صغيرة كانت هيك عصبية و عقلاتا صعاب .. انا ما قدرت اخذها لعندي لانو انا رح اطلق من زوجي و معي كثير مشاكل ببيتي .. و ولادي ما يتحملو طبع ستن و يضلو يبكو من وراهاا ..تحملها كمان شوي حياة و بوعدك انو يلي رح تطلبيه بنفذلك ياه و حققلك كلشي تتمنيه ..ما كان معي خيار ثاني .. غير اني اقبل لحتى الله يفرجا .. قضيت هداك اليوم مع ستي بالبيت مع انو كانت تناديني يا بنت او باسامي ما بعرفا و تعمل شغلات مثل الولاد.. بس بيكفي انها موجودة جنبي .....اي صحيح .. ليلى اجت لعندي المسا و شافت الملابس يلي كانو لساتن ع تختي . و حكيتلها كلشي صار مع بنت الختيارة يلي بشتغل عندااليلى شافت فستان بالشنطاية و قالتليليلى : هااد فيني البسو مع صباطي الاسود يطلع يجنن .. رح تعيريني ياه ما دخلي هاا انا: بتعرفي انو كلشي بيخصني هو الك كمان .. انتي اختي بلاكي ما بعرف كيف رح اتحمل كل هلحمل لحاليليلى قربت مني و عانقتني بعدين بلشت تشوف الملابس كلن .. و عم تجربن . مرة كنزة مرة جاكيت مرة بنطلون ..و كانت مبسوطة و عم تنط اكثر مني لانو بتعرف انو رح تلبسن معي هي : رح تلبسي هلكنزة بكرا .. لانو في ضيف رح يجي لعندكانا : مين هلضيفليلى : عمااااااد .. تصل فيني اليوم شي عشر مرات لحتى يعرف اذا صرتي منيحة و قلي انو كتير زعل عليكي لما شافك مرضانة مبارح ..انا: مشان الله لا تجيبي سيرتو ..ما بظن انو رح يجي يشوفني مرة ثانيةليلى : ليش مبارح الصبح مو كنتو سوا ؟؟ و المسا اجاا مع محمد يوصلوكي ع البيتانا : كيف عرفتي انو عمااد كان معي الصبح؟؟؟ اهااااااا ولا انتي يلي قلتيلو وين اناا و بعدين هربتي و انا مفكرة معك مشكلة و رحتي هااليلى : هههههه ما كان معي خيار ثاني .. اصر عليي كثير انو يشوفكانا: براااافو ليلى عن جد برافو ..لو تعرفي شو قلتلو مبارح .. ما بظن رح يرجع يطلع بوشي مرة ثانية

ليلى : يييي شو عملتي معو كمان ؟؟ لك كل ما يحاول يقرب منك تجرحيه بالحكيانا : ما بعرف اذا كنت غلطانة او لا .. بس عن جد زودتها معو و شكلي ما فهمتو منيح .. و قلتلو كل المسبات .. اكيد صاير يكرهني هلااليلى : لو كان يكرهك ما كان اجا بالليل مع محمد مشان يوصلوكي .. قلي محمد انو اصر عليه كثير مشان يجي يشوفك و يوصلك .. ليكي يا دبة انتي اذا ضيعتي حدا مثل عمااد من حياتك متاكدة انو رح تعضي اصابيعك ندم بعدين .. الف بنت تتمنى تكون محلك .. ما بنعرف رجال مثلو كل يوم يا جدبة وقفي شوي هـ التكبر و فتحي مخك شوي ..انا : مين قلك انو بدي شخص مثلو بحياتي ليلى ؟؟ ما بدي ابداا هيك انسان يدخل حياتي لا ترباية ولا حكي العمىليلى : لك انتي يلي راسك يابس ولي ..لك مبين انو عاجبتيه كثير ..اليوم اصر عليي كثير مشان اقنعك و نروح ع دكتور سوا ..و انتي عم تتكبري عليه .. خليكي هيك متاكدة يجي يوم و تاكلي اصابيعك من النندم يا دبة ..ليلى كان معا حق .. بس انا كنت خايفة كثير ..كنت خايفة انو حب هلانسان بعدين يخدعني او يتركني بالعذاب ..لسا معي جروح كثثير بقلبي حتى الحجر ما يتحملها و ماني مستعدة انجرح جرح جديد من ورا الحب ..تعودت اني ما كون محبوبة حتى من طرف امي و ابي ..مع انو عم حس حالي متاخرة كتيرر لانو في احساس جواتي غريب تجاه عمااد و عم حاول حارب مشاعري و خبيهن ب ما عم اقدر و كل شوي عم يخطر ع باليبكرا الصبح ليلى اجت لعندي و بايدها كثير فواكي و خضرر .. انا بعرف وضع رفيقتي انو ما تقدر تشتري كل هلشغلات من جيبها .. يعني في شخص ثاني بعثلي ياهن انا : من وين جبتني كل هلغراض ليلىليلى : ممم .. استني اتنفس شوي ولي و بشرب ميانا : لك ليلى شو كل هاادليلى: فواكي .. و عصير و خضرا شو ما عم تشوفي؟؟انا: لك بعرررف .. بس من وين جبتي كل هلغراضليلى : لك بدل ما تضلي تسالي .. قعدي و كلي فواكي مشان تطيبي بسرعةانا: ما رح اكل قبل ما تحكيلي من وين جبتيهنليلى : سرقتن .. شفتي المحل يلي تحت .. فتت طعنت البنت يلي هنيك لما شافتني اسرق و جبت كل هلغراض معيكانت البنت عم تحكي جد صرت اطلع فيها مصدومة .. حتى شفتا فرطت ضحك بوشي و قالتليليلى : يا دبة شو صرلك؟؟ انا بعمل هيك شي؟؟ عمااد بعثتلك هلغراضلما قالتلي عمااد .. رجعت كلشي بالاكياس و قلتلهااانا : رح تتصلي فيه فوراا .. رح تقليلو يجي ياخذ عني غراضو ما بدي ياها .. شو مفكرني ميتة من الجوع .. لك مين هو حتى يتشريلي غراض ما بدي يشفق عليي اووووفليلى : لك عن جد ما في اغبى منك .. لك حاج تتكبري وفيقي شوي ع حالك .. العمى لك الشب عم يهتم فيكي بكلشي .. لك حسيتو خايف عليكي و بدو بس ترجعي سالمة و ما يصرلك شي .. حتى انو كان بدو يعطيني مصاري مشان اذا حتجنا لشي ..انا: شششو؟؟ لك الحمد لله انك ما جبتيلي مصاريه كمان ..هاد يلي كان ناقصني .. لك يا ليلى مو ع اساس انتي اكثر شخص يعرفني و يفهمني .. امتى انا اخذ مصاري ما تعبت علين فهميني .. كمااان بتعرفي انو حتى الجيران بيحبو يعطوني الزكااة بس انا برفض هشي .. لك ليش لسا ما فهمتي كيف طبعي .. لك انا كرامتي ما بشريها بالذهب فهمي بقا ليلى : العمى .. قولي لكرامتك تعبيلك بطنك لكان كانت رايحة بس مسكتااانا : لك يا ليلى بتعرفييني يتبع

معلومات افنان و رياحين

#حكـــــــــــــــــــــــــــــــاية_حيــــــــــــــــاة ( 5) _____________________________
... قضيت ثلاث ايام بالفرشة ما بطلع من البيت ابداا ..عماد كان يتصل فيني كل وقت مشان يطمن عني ... بس ما كان في بينا شي.. كنا نحكي ك اصدقاء و بس .. بس كل ما كننت احكي معو بحس بشي غريب .. بحس قلبي عم يدق كثيرر و حتى هو كمان كنت حس انو في شي بقلبو مخبى تجاهي ..باليوم الرابع كان لازم روح الجامعة اخذ دروس مشان الامتحانات ... هدااك اليوم لما اخذت ستي عند المرا .. حكتلي انو ستي صارت كثير عدوانية و بما انو هي تمسك كماان ولاد صغار .. قالت انو صارت تحاول تضربن و اذا ضلت هيك دايما رح تبطل تخليها ببيتهاا .. عتذرت منها كثير و ترجيتهاا مشان تخليها عنداا .. هدااك اليوم كان في مطر كثير .. الجامعة صارت مسبح اولمبي. ههه .. قضيت هداك اليوم بالمكتبة عم ادرس و طلعت من هنيك ع 3 المساا .. كنت رايحة اركب الباس و كرهانة حالي و قرفانة الدنيا كلهاا .. حتى شفت موبايلي يرن و لما شفت اسمو صرت ابتسم بلا ما حس انا : الو عماد: كيفك انا: الحمد لله و انت عماد : منيح .. حكيلي وينك اناا: هلا طلعت ممن جامعة عم اتمشى لاخذ الباس عماد : بعرف .. انا : شووو؟ عمااد : تطلعي تجنني لما تضحكي يا مجنونة .. صرت دور عليه بكل مكان بعيوني حتى شفتو نازل من السيارة و عم يحكي معي ع تليفون .. قلبي صارر يدق بسرعة و ما بعرف شو صرلي صرت اضحك مثل الهبلة ...و لما وصلت لعندو كان لساتو ماسك تليفونو و يحكي معي . و حسيتو كثير متوترر .فرطناا ضحك تنيناتناا .. سلمنا ع بعض بالاييد ..هداك اليوم صرت شوفو متخلف .. كثير حلو ضحكتو حكياتوو ..و خاصو نظراتو خلوني اتلبك كثير عمااد : فيني وصلك؟؟ انا : خايفة نتخانق كمان مرة هههههه عماد : ههه بوعدك رح امسك لساني ههههههه و انتي كمان براسك اليابس لا تفهمي كلشي بالعكس انا: ما بعرف .. يمكن برجع لحالي ما في داعي عمااد : لك يلا حااج بقا انا : لا لا لازم روح لحالي ( خجلت منو ) عمااد : لك يمكن لو تلاقي بنت راسها يابس اكثر منك يمكن تقتليها هههه .. لك ما رح اكلك بدي بس قضي شوي وقت معك حياة ..وعدتيني بس ترتاحي نشوف بعض انا : لللك خلص شفنا بعض .. عمااد : هوهوووو .. لك راسك فيه الحجر .. صرلناز 15 دقيقة عم نتخانق بالشارع بس انتي ما تفهمي باللطافة مسكني من ايدي بقوة ..و صار يجرني لحتى باب السيارة .. ما قدرت شيل ايدي من ايدو ما بعرف ليش .. فتح باب السيارة و قلي : اطلعي لك مصيبة ضليت ساكتة .. ما عرفت شو رد عليه .. هرب مني الحكي لما اجت ايدي بايدو و كانو صار يعرف نقطة ضعفي .. و انا بكره هشي .. بكره كون ضعيفة قدام حداا بالطريق تقريبا هو لحالو كان يحكي كثير .. يطلع فيني بنظراتو يلي تلبكني .. يضحك و ينهبل و يحكي نكت .. حسيتو كثير طبيعي.. و ما عم يلعب الدور و يمثل ابداا . و هيك فجاة حسيت قلبي وجعني .. صرت خايفة كثير .. خايفة من حالي و منو .. ماني مستعدة اتحمل كثير شغلات بقلبي .. ما بدي اتعود ع هلاهتمام و الحنان بعدين ما بقا لاقيه ابداا انا : عمااد بتشكرك ع كلشي عملتو معي .. بس انا ماني محتاجة حدا بحياتي .. دايما بدبر حالي لحالي و ما بحتااج حدا .. مانك مجبور تجي تواسيني كل يوم بس مشان شفتني يوم وااحد ضعيفة و محطمة .. انا اقوى من هيك عمااد .. اقوى بكثيرر .. وقف السيارة و قلي : عمااد : بعرف انك قوية حياة .. و بعرف مانك بحاجة حدااا .. بس ما فكرتي انو يمكن انا يلي بحاجتك ؟؟؟ بعد ما طالع هلحكي من تمو .. تلبكت كثير و كان بدي انسى كل حكيو هاد بلحظة .. كان لازم روح مشان ما يضل يحكيلي هيك حكي و اضعف قداامو انا: انا لازم روح ما بدي اتاخرر عماد : ما بدك تردي عليي حياة انا : ليش طرحتلي سؤال ؟؟ عماد : اوك فهمتك .. رح كون هون بعد ساعة و نص ماشي انا: لا تجي .. بروح لحالي عماد : رح اجي انا : سلام .
رحت و كنت حاسة بعمااد عم يراقبني من بعيد .. قلبي وجعني صرت ابكي .. ما بعرف ليش حسيت انو هلقصة بعمرا ما رح تكون قصة سعيدة .. ليش لحتى كون مبسوطة و انا كل يوم مشكلة و حظي سيء بكلشي .. قضيت ساعتين عم نظف البيت .. مع انو بيتها نظيف و عايشة لحالها بس بما انو مريضة بمرض النظافة كل ما روح عنداا تقلي اشطف و امسح ...التنظيف لازم يكون يومين بالاسبوع و الايام الباقية بجي بس طل عليها لشوف ااذا محتاجة شي ..بس كل ما كنت روح عندا تقلي نظفي هون و هون و روحي عمليلي اكل.. كان شغلي كثير صعب و مو ايا حدا يتحمل هشي. بس للاسف كنت مجبورة ..تعذبت كثير و كانت ايديي كلو خشنين و مجروحين من كثر التنظيف و المواد يلي بنظف فيها ..كتثير يوجعني قلبي لما احكي عن هاي الفترة يلي عشتا .. بس لازم احكيها لانو منهاا تعلمت كثير شغلات و فهمت الحياة .... لما طلعت من عنداا .. لقيت عماد عم ستنى برا مثل ما وعدني .. رحت لعندو بدون حكي لانو كنت ميتة تعب و مرضانة .. طلعت معو بالسيارة و بس بلش يسوق انا غمضت عيوني و نمت .. و ما حسيت بالوقت حتى حسيت ايدو ع كتافي عمااد : حياة فيقي وصلنااا انا : بعتذرر .. نمت بلا ما حس عماد : بعرف .. مبين عليكي تعبانة انا:شكرا الك عمااد عماد: شو رح تعملي هلاا؟ انا : بروح اخذ ستي و بعمل اكل .. عماد : رح اتصل فيكي المسا ماشي انا : ان شاء الله مرت ايام و ما في شي تغير .. كلشي ضل ع حالو حتى مرت ثلاث شهور ..عماد و انا قربنا من بعض كثير ..كنا تقريبا نشوف بعض كل يوم .. و مرة قلي انو رح اتاخر بالشغل بليل .. نصدمت لانو كنت مفكرة عايش ع مصاري ابوه بس هو بالعكس يشتغل و نااجح بحياتو ..خجلت منو كثير لانو ايام تعرفنا كنت ناديه الطفل المدلل ..يعني عماد كان يشتغل و يهتم فيني بنفس الوقت و حامل مسؤوليتي كاني حدا من عيلتو .. كان يهتم فيني .. يتصل فيني كل الوقت ... تمسكت فيه كثير .. و بعد كم شهر قضيتا معو ك صديقة حسيت اني عشقانتو كثير ..حتى هو حسيتو انو يحبني كثير بس ما كان يحكيلي شي .. بس كان واضح من شي يلي يعملو دايما مشاني .. ________
_ مرو الشهور . و اجا الصيف و كان في حرارة كثير .. كنت عم نظف عند الختيارة ..هلمرة ما كنت زعلانة بالعكس متفاءلة و بضحك .. هداك اليوم عطتني المرا فستان تبع بيت مشان ما وسخ ثيابي .. بس بما انو هي قصيرة و ضعيفة .. هداك الفستان كان ضيق عليي شوي و قصيير .. بس ما كان معي مشكلة لانو عايشة لحاهااا و ما حدا يجي لعنداا .. كنت عم نظف و قربت خلص .. كنت عم اشطف الارض .. حتى سمعنا الباب يندق ..حتى شفت ابن بنتا شب فايت ع البيت بدون سلام .. هـ الشب بعمر25 سنة .. معروف بسهراتو و معروف .. كنت عم نظف جنب الباب .. وقفت لحتى خليه يفوت ..حسيتو طلع عليي بنظرات وسخة . نزلت راسي حتى ما تجي عيني بعينو ..هو راح ع مطبخ و انا كنت بالحمام .. حتى غسل وشي و البس ثيابي مشان روح ..حتى شفتو ورا ظهري و عم يطلع فيني و قلي هو : حياة .. صرلي كثير ما شفتك هون .. عم تحلي اكثر و اكثرر انا : تركني خلص شغلي بدي غسل و اطلع ... و هون حط ايديه الوسخين على تمي مشان ما صرخ .. و قرب مني اكثرر و بلش يلمسني بايدو الثانية بكل جسمي ..مثل الحيوان ..كنت عم ابكي و عم جرب صرخ ..صار يقلي انو فيه يعطيني شغل احسن من هااد ..و اني حلوة كثير و فيني اكسب مصاري اكثر ..قلي انو فيه ياجرلي بيت و يعطيني كلشي بدي ياه ..قلي انو رح تعيشي مثل الاميرة .. قصدي مثل الـ ..... صرت صرخ اكثررر و عم ابكي مثل المجنونة ...... و هون .......+ ..... __________________________ يتبع _ معقول يصير فيها شي مو منيح ل حياة :eek: ؟؟؟ شو رايكن ؟؟
_ مرو الشهور . و اجا الصيف و كان في حرارة كثير .. كنت عم نظف عند الختيارة ..هلمرة ما كنت زعلانة بالعكس متفاءلة و بضحك .. هداك اليوم عطتني المرا فستان تبع بيت مشان ما وسخ ثيابي .. بس بما انو هي قصيرة و ضعيفة .. هداك الفستان كان ضيق عليي شوي و قصيير .. بس ما كان معي مشكلة لانو عايشة لحاهااا و ما حدا يجي لعنداا .. كنت عم نظف و قربت خلص .. كنت عم اشطف الارض .. حتى سمعنا الباب يندق ..حتى شفت ابن بنتا شب فايت ع البيت بدون سلام .. هـ الشب بعمر25 سنة .. معروف بسهراتو و معروف .. كنت عم نظف جنب الباب .. وقفت لحتى خليه يفوت ..حسيتو طلع عليي بنظرات وسخة . نزلت راسي حتى ما تجي عيني بعينو ..هو راح ع مطبخ و انا كنت بالحمام .. حتى غسل وشي و البس ثيابي مشان روح ..حتى شفتو ورا ظهري و عم يطلع فيني و قلي هو : حياة .. صرلي كثير ما شفتك هون .. عم تحلي اكثر و اكثرر انا : تركني خلص شغلي بدي غسل و اطلع ... و هون حط ايديه الوسخين على تمي مشان ما صرخ .. و قرب مني اكثرر و بلش يلمسني بايدو الثانية بكل جسمي ..مثل الحيوان ..كنت عم ابكي و عم جرب صرخ ..صار يقلي انو فيه يعطيني شغل احسن من هااد ..و اني حلوة كثير و فيني اكسب مصاري اكثر ..قلي انو فيه ياجرلي بيت و يعطيني كلشي بدي ياه ..قلي انو رح تعيشي مثل الاميرة .. قصدي مثل الـ ..... صرت صرخ اكثررر و عم ابكي مثل المجنونة ...... و هون .......+ ..... __________________________ يتبع _ معقول يصير فيها شي مو منيح ل حياة :eek: ؟؟؟ شو رايكن ؟؟
يارب ما يعمل فيها شي

معلومات افنان و رياحين

#حكــــــــــــــــــــــــــــاية_حيــــــــــــــــاة ( 6 ) _______________________________
. صرت صرخ اكثررر و عم ابكي مثل المجنونة ...... و هون . اجت ستو عم تركض ..سمعتني عم ابكي .. دفشتو عني و بلشت تضربو ..و عم تسبو و تصرخ عليه ..بعد خناقة كبيررة كان رايح و عم يطلع فيني بنظرات وسخة كثير كانو رح ينتقم مني ... لما طلع العجوز بلشت تهديني و تضمني لصدرا مشان ما حس بالخوف ..كنت عم ابكي باعلى صوت ..صرت حس حالي وسخة لما لمسني ..ساعدتني حتى غسل وشي و قالتلي انو فيكي تدوشي بس ما رضيت لانو خفت يرجع و يفوت لعندي ..لما كان بدي غير ثيابي قللتها خليكي جنبي مشان تحميني .. كنت مثل المجنونة عم ابكي اشهق ..بعد ما لبست طلعت من عندا كثير خايفة انو لاقيه برا .. صرت امشي و اطلع بكل اتجاهات بلكي لاحقني .. حتى شفت عماد عم يتصل فيني عمااد: امتى تخلصي ؟؟؟ كنت عم ابكي و اشهق ... عماد : عم تبكيييييي؟ شو صاررررررر؟ ما قدرت جاوبو .. صرت ابكي و صرخ اكثر .. زعلت من كل الدنيا .. من اهلي .. من ستي المسكينة ..من المجتمع من كلشي حواليي .. عمااد : لك حكيلي وينكك ؟؟؟ شو عم يصير انا : عم اتمشى انا بالطريق عماد : وينك بالزبط .. انا بالطريق خليكي محلك رح اوصل انا : انا طلعت عمااد .. انا بنص الطريق مشيت كثير عماد : اعطيني شي محل انتي قداامو و خليكي جاي انا : انا جنب محطة البنزين ... عماد : خليكي محلك لا تتحركي .. جاي فورااا كنت عم استنااه .. و ابكي كثير . كل رجال يمر جنبي كنت خاف منو ..صرت شوفن كلن مثل بعض ..تعقدت اكثر من الرجال و صرت اكرهن كلن ..حتى عماد لما وصل لعندي صرت اطلع فيه بحقد ..لما شافني عم ابكي صار مثل المجنون ..كان بدو يعرف شو صار معي بس انا ما قدرت احكيلو شي ..كنت خجلانة انو احكي شي يلي صار معي ..كان بدي انسى كلشي صار معي ..كنت حس لسا ايدين الوسخ بجسمي ..شعور ما ينوصف ابداا ...حسيت حالي مثل شيء لعبة .. شخص يجي و يلمسني مثل ما بدو بس مشان حاجتو الحيوانية .. عماد : حياة احكي مشان الله احكي شو صار ؟؟؟ليش عم تبكي؟؟ قالتلك شي؟ عملت معك شي؟؟ انا : مو هي عمااد ..ما عم اتحمل هلحياة .. لك ليش عم عيش بدي موت بدي اطلع من هاي الدنياا عمااد : لك سكتي حااج تقولي هيك .. رح تموتيني .. قولي شو صار ليش هيك حالتك شو في؟؟ صرت ابكي و صرخ اكثررر بصوت عالي .. انا : لللك ... مو هي بس ابن بنتااا عماد تغير لون وشو ..صار معصب و عم يطلع فيني عمااد: شببو ؟؟؟ اديش عمرو هااد؟؟ شو صار ماني فهمان شي انا : بنفس العمر مثلك ..لك ..... (ابكي ) عماد : لك قلك شي مو منيح احكي ؟؟؟ انا: ........ عماد : لك عمل معك شي ... ليش هيك عم تعملي رح تجلطيني صرت ابكي اكثر و ما قدرت احكي .. عماد صار مثل المجنون ..مسكني من راسي بايديه لثنين و صار يطلع فيني .. بعدين صار يضرب بالسيارة .. بالباب و بالشباك .. و رجع قلي عمااد : لك عمل معك شي احكي؟ كمان ما قدرت احكي .. قرب مني و مسك ايدي و قلي عماد: لا تخجلي ماشي .. وثقي فيني حياة ..شو عمل معك حياة ... رح طق حياة ارحميني واكي شو صارر .. كمان ما قدرت احكي و صرت صرخ و ابكي و اتذكرر كيف كان يلمسني .. خجلت كثيرر .. شو بدي قول لعمااد كيف رح يصير يطلع فييني بعد ما احكيلو هشي .. و فجاة نفجرر عماد و بلش يصرررخ و يسب .. عمااد: لك ............ الله يلعنوووو شو عمل معك ؟؟ لمسك شي؟ انا : اي اي لمسنييييييييي طلع فيني مصدوم ... و كان رح ينزل من السيارة مشان يرجع يلاقيه .. مسكتو من ايديه و كنت عم ارجف .. انا : لك وين رايح؟ عماد: لللللك رح اقتلو عم تفهمني .. رح ....... لك كيف قدرر يلمسك .. لك ما حدا يلمس مرتي عم تفهمي .. انا : عماااد اهدى .. شو جنيت ؟؟؟ عن جد راح و الله راح ما تروح ع الفاضي عماد : حياة .. لا تكذبي عليي .. اغتصبك شي ( يصرخ ) صدمني لما قلي كلمة اغتصاب .. صرخت بوشو و قلتلو انا : لللللللللللاااااااا . عم قلك بس لمسني عمااد : لا تخافي قولي الحقيقة انا : لك و الله لمسني بس ما عملي شي ... عمااد كان مثل البركان وقتا ...صار يصرخ و يسب و العالم تطلع علينا بالسيارة .. قلي انو رح يقتلو و يفوت السجن .. بعدين قلي انو لازم يرجع يشوف الختيارة و يحكي معاااا انا : لك ما في تروح لعنداا .. هي ييلي انقذتني منو .. شو ذنبا هي؟ خلص وعدتني ما بقا يرجع لهداك البيت عماااد: شششششو؟؟؟ لا تقولي انك رح ترجعي كمان عنداا؟؟ مستحيل عم تفهمي .. مستحيل انا : لك حاااج تصرخ ... مو شايف حالتي عمااد .. مجبورة ما الي ثاني
عماد : ما رح اتركك تشتغلي عنداااا .. نتهيناا حياة و هون نفجرت بوشو حتى طالع كل زعلي و حسرتي انا : لك حااااج تصرخ علييي .. مين انت حتى تتحكم فيني؟؟؟ اصلا ليش انت معي هلا هااا ؟؟ لك حل عني و روح عيش حياتك؟؟ مو شايف انو حياتي زبالة؟؟؟ لك بعد عني خليك بحالك كنت عم ابكي و فقدت السيطرة ع حالي ... بعمري ما كرهت حالي و كرهت جسمي قد هداك اليوم حسيت حالي بالهاوية ..عماد نصدم لما شافني بهديك الحالة قرب مني و قلي عماد : سكتي .. لا بقا تقولي هيك اهدي . حالتك مو طبيعية انا : طبيعيييييية؟؟ ما في شي طبيعي بحياتي !!! عم تشوف طبيعي انو اهلي يتركوني لحالي بهيك عمررر هاا؟؟ لا انا و لا ابي ولا امي ولا حتى ستي و لااااااا كل حياتي .. ما في شي طبيعي عم تفهممم ...للك عم اتساءل ليشش انا لساتني بهاي الحياة الوسخة ..لك حاولت قد ما فيني كون قوية بس كل مرة الدنيا تجرحني اكثرر و تحطمني ...وجع ورا وجع ...لك يا الله بدي عيش بس بكرامتي ... لك يا ربيي خلصني من هلحياة .. ليش عم عيش بهيك وساخة .. ليش ما لازم عيش بحرية و دايما معذبة ...و انت عماااااد .. اي لا تطلع فيني هيك .. شو عم تعمل معي هااا؟ شو عملت معك .. كل يوم جبلك مصيبة جديدة ..لك هاي الصداقة ما عم تعطيك شي يفرح .. لك حل عني روح عيش حياتككك ... روح عني عم تفهم عمااد قرب مني وقتا و مسك ايدي و قلي عمااد : هس حياة ... لك هس مشان الله ... انا معك لانو بحبك عم تفهمي .. انا بموت عليكي حياة .. ما بدي قضي معك وقت بدي قضي معك كل حياتي ..بكل هلشهور لسا ما فهمتي اديش بحبك؟؟؟ بعد كل هلوقت عم تقولي حل عني؟؟ لك انتي مجنونة شي؟؟ اناا بدي ياكي بكل حياتي حياة .. انتي دنيتي و بدي تكوني ام ولادي ...لك بعمري ما عرفت بنت قوية و حقيقية مثلك .. انت بنت رائعة ..هاي اول مرة يصير معي هيك .. لك بضل مثل الشجرة واقف استناكي جنب الجامعة مشان ما اتركك تروحي لحالك ... بحب قضي معك كل وقتي ..لهيك حاج تقولي حل عني .. ما بدي ياكي توقعي ... و بوعدك انو رح يدفع الثمن .. حاج تبكي حبيبتي امسحي دموعك ... كنت مثل الاخرض و هو عم يحكي ..ما كنت استنى انو يقلي كل ه شغلات و خاصة بهيك وقت ..ما قدرت احكي معو شي .. قرب مني و ضمني بقوة و قلي عماد : انتي مو لحالك يا قلبي .. انا معك دايما ..انا رح احميكي بوعدك ..انتي بس وثقي فيني حبيبتي .. مــــــــن الكـــــــــــابوس لـــــــــــ الحـــــــــلم : اصعب يوم بحياتي .. تحول لحلم .. لما عماد عترف بكلشي ما قدرت احكي معو ولا كلمة ..كنت مبسوطة بحكيو بس الخوف لساتو جواتي ..كان هو اول شخص ياخذني لحضنو ..حتى ابي ما بتذكر انو عمل معي هيك شي ..اول شخص قلي انو رح يحمييني .. ااول شخص قلي انو يحبني كثير بدون كذب .. بالنسبة لالكن يمكن هشي عادي بس بالنسبة الي .. مثل الحلم المستحيل .. هاي اول مرة بحط راسي ع كتاف شخص .. و بحكيلو همي و مشاكلي و وجعي ..انا لقيت نصفي الثاني ..الانسان يلي يكملني و ما يخليني ناقصة ...دقيقتين بحضنو .. غيرو كل حياتي و كل افكاري ..كنت محرومة من الحنان من الحب من الحماية ...بس حكي عمااد و تصرفو معي خلاني حس بكل ه شغلات و خصوصيا حسيت بالامااااااان ... عماد كان يستنى اني رد عليه بس ما قدرت قلو شي عمااد : ما بدك تقولي شي ما بدك تجاوبيي انا : ما طرحتلي سؤال حتى جاوبك عمااد : ما عندك تعليق عن يلي قلتو قبل شوي ما قدرت رد عليه .. تحول حزني الى فرحة و صرت اضحك و خدودي صارو احمر .. شفتو عم يبتسم معي .. مسك ايدي و باسها و قلي عمااد : خلص فهمت جواابك بلا ما تردي .. و بعد ما هدينا .. عمااد بلش يسوق ليوصلني .. كان ماسكني بايد و يسوق بالايد الثانية .. هاي اول مرة حس حالي مثل باقي البنات .. عم عيش قصة عشق ..انا هلا مع انسان يحبني .. نسيت كلشي حواليي .. مشاكلي .. همومي .. حتى مسؤوليتي و الحمل الثقيل يلي جواتي .. كانت هاي فرحتي ...كنت عم اطلع عليه و هو عم يسوق و بكل ثانية تمر كنت حبو اكثر و اكثر ..عمااد كان حبي الاول .. حبي الحقييقي
قبل ما يحطني عند البيت .. عطاني كثير نصائح .. انو لازم ضل قوية و ما فكر بشي ..كنت كثير مبسوطة بشي يلي قلي ياه .. رحت لاخذ ستي و تصلت ب ليلى لانو كنت متحمسة كثير لاحكيلها شي يلي صار معي انا و عماد ..اجت لعندي ليلى و بلشت احكيلها شي يلي صار عند الختيارة و يلي صار مع عمااد .. بس ردة فعلهاا صدمتني ليلى : هو قلك كل هـشي ؟؟ انا : و الله هو هيك قلي .. لك تعي حطي ايدك ع قلبي كيف عم يدق بسرعة .. بدو ياني كون مرتو لك ليلى .. قلي بدي تكوني ام ولادي .. ليلى : ممم منيح .. اكيد بدو ياكي بالحلال انا : لك لو تشوفي كيف كان معصب من شي يلي صار معي .. لك قلي ما حدا يلمس مرتي حتى قبل ما يحكيلي عن مشاعرو .. صحيح كانت لحظة صعبة بالنسبة الي .. بس معو نسيت كلشي .. مبسوطة كثير .. لك مجنونة بعشقو انا .. بموت عليه ليلى بموت عليه .. ليلى ما كانت تحكي كثير ..هاي اول مرة بشوف ليلى تطلع فيني هيك ..ستغربت كثير انا :ليلى ليش ما عم تحكي؟؟؟ شو صارر ليلى : اي شو بدك ياني احكيلك .. مبروك ان شاء الله ما يطلع كذاب .. انا : ليش عم تحكي هيك ليلى ..؟؟ مو انتي يلي كنتي تقولي اعطيه فرصة ليلى : شوفي محمد .. صرلي كم شهر معو .. حتى ما قلي انو بدو ياكي بالحلال .. شكلو عم يقضي وقت بعدا يتركني .. انا : معقول تحكي هيك عن محمد ؟؟؟ محمد انسان رائع و مبين عليه يحبك كثير .. بس لسا بكير حتى يحكيلك هيك شي.. انا و عماد بس حكينا .. بس ما في شي صار رسمي .. ليلى : لسا بكير؟؟ ليش عماد قلك هشي من اول مرة و محمد صرلي معو كم شهر حتى ما قلي انو بدو ياني كون مرتو فهمت فورا انو ليلى غارت مني ..بس ما بلومهاا لانو هشي طبيعي ..بيصير مرات نغارر من هيك شغلات بلا ما نحس ..فهمت انو ناطرة بس اللحظة يلي تطلع فيها من الجحيم ييلي عايشة فيه .. بس حسيت كمان محمد بدو ياخذ كل وقتو ...كنت حس انو علاقتن هن و علاقتي مع عماد كانت تختلف كثير ..ما بقدر قول انو عماد كان يحبني اكثر من حب محمد ل ليلى لانو بس الله يلي بيعلم شو في بالقلوب ...بس عمااد كان مبين عليه جدي كثير ...كان يتصل فيني كل يوم .. كان يشوفني كل دقيقة ..حتى و نحنا رفقات كان يهتم فيني كثير .. و من اول اعتراف قلي انو بدو ياني كون مرتو .. عكس محمد و ليلى ...المهم .. من هداك اليوم صرت انا و عماد عشاق .. و يلي يقول عشاق يقول حزن و فرح .. الغيرة و المشاكل ..الحب و الجنون ...اول خناقة بيني و بين عماد بلشت من اليوم يلي بعدو ههه .. لانو قلت لعماد انو لازم ارجع لشغلي بس هو ما رضى هشي ..قلتلو انو حكيت مع بنت المرا و وعدتني انو هداك الحيوان ما بقا يرجع ع البيت ..كنت خايفة بس ما كان معي خيار ثاني ...معي مصروف كثير ناطرني .. الدوا تبع ستي .. و الفواتير و راتب تبع المرا يلي تهتم بستي .. و المشروع يلي لازم اعملو اخر السنة بس اتخرج ..هلمرة رح اشتغل بس الصبح عند الختيارة و الباقي رح قضيه بالدارسة و المشروع ..كانت ايام صعبة كثير .. نقص بالنوم و تصرفات ستي يلي صارت عدوانية اكثرر ... مرة بليل كنت عم ادرس حتى سمعت ستي عم تصرخ و تبكي .. لانو ما بقا تعرفني بالمرة و حتى ما تعرف البيت ..كانت تبكي و خايفة و بدهاا تطلع من البيت ...حاولت معا بكل الطرق بس ما نفع ..كانت عم تهاجمني و تدفشني و تضربني و تبكي .. و كنت مجبورة اني سكر عليها بالغرفة .. ضليت ورا الباب عم اسمعا تبكي و انا مخنوقة من البكي كمان .. كل ما اسمعا تصرخ و تدق الباب لتطلع بجن و بموت جواتي ..انا هلا عم ابكي و اانا عن اكتبلكن هشي ..لانو ندمت كثير اني سكرت عليها بهدية الطريقة بس الله بيعلم انو ماكان الي خيار ثاني ..جرحتني كثير من ايدي باظافرها و ما قدرت سيطر عليها لحالي ...وقتا تصلت بعماد و انا عم ابكي لانو ماقدرت اتحمل هلحمل لجديد لحالي عمااد : بدك اجي لعندك؟؟ انا : لا .. تصلت فيك لانو بدي انفجرر .. ما عم اتحمل البكي و الصراخ تبع ستي .. عم موت جواتي .. تصلت بابي حتى يلاقي حل بس ما رد عليي .. معي كثير شغل بالمشروع و لسا ما ضل معي وقت كثير .. انا كتير تعبانة عمااد ما بعرف شو ساوي ... عماد : لا تتصلي بهداك الـ...... استغفر الله العظيم .. اسف حبيبتي انا : ........ عماد : خلص جاي لعندك انا : لا عمااد ما تجي عماد : خلص هس.. ستنيني هلا بجي .. كنت رح قلو انو ما تجي بس سكر الخط و بعد نص ساعة ندق الباب و لما فتحت كان هو .. كنت جامدة مثل الصنم و اطلع فيه انا : لك انت مجنون شي ؟؟؟ الجيران رح يشوفوك .. شو رح يحكو عني؟؟ عمااد : لو يحكي حدا منن بعرف شو بعمل معو ... خلص حااج ترغي .. وين ستك انا : بالغرفة عماد : ..........+ ........ _____________________ يتبع

معلومات افنان و رياحين

#حكــــــــــــــــــــــــــــاية_حيـــــــــــــــــــــــــاة ( 7 ) _________________________________
انا : لك انت مجنون شي ؟؟؟ الجيران رح يشوفوك .. شو رح يحكو عني؟؟ عمااد : لو يحكي حدا منن بعرف شو بعمل معو ... خلص حااج ترغي .. وين ستك انا : بالغرفة عماد : روحي فتحي عليها الباب .. ما رح ادخل البيت رح ضل هون استنى انا : بس .... عماد : بتوثقي فيني شي او لاا انا : مبلى حبيبي كثير بوثق فيك عماد : اوك لكان .. روحي فتحي عليها الباب خليها تجي .. حطيت بثقتي ب عماد و رحت لافتح الباب ع ستي .. و مثل ما كنت متوقعة بس فتحت الباب راحت بسرعة ع الباب مشان تروح .. ع اساس بدها تروح لبيتها .. لانو هاد البيت ما بقا تعرفو ... عمااد: اااوه يا حجة انتي هون صرلي كثير عم دور عليكي هي : لك هاي الساحرة سكرت عليي الباب .. بليز خذني ع بيتي ابني فرط عليها ضحك و قلي عماد: ليش هيك يا ساحرة سكرتي عليها الباب ها ههههه .. روحي جيبي عبايتها خليني اخذها ع بيتهااا .. انا : شو جنيت؟؟ لوين رح تاخذهاا عماد : وثقي فيني و حاج تحكي .. جيبي حجابها و عبايتهاا رحت جبت مثل ما قلي .. بعدين وعدني انو رح يرجعها من هون لساعتين .. قلي شتغلي بمشروعك براحتك لبين ما رجعناا .. ما قدرت احكي ولا كلمة لانو ما فهمتو شو عم يعمل .. راحو هن و انا ضليت اشتغل بس ما كنت مركزة ابداا .. كل الوقت بفكر بشي يلي عملو عمااد و بستي طبعاا ...و كل شوي كنت اتصل عليهن بسمع موسيقى بالسيارة و ستي عم تصفق هههه بفرط ضحك .. عمااد : شفتي ؟؟ كتير مبسوطين .. يا ساحرة روحي كملي شغلك لا تخافي عليها هي معي هههه انا : ما بعرف كيف بدي اتشكرك عماااد عماد : ما تقولي شي حبيبتي .. روحي كملي شغلك انا :بحبك... كانت اول مرةقلو ياهاا عماد : بس هاي الكلمة يلي ناطر اسمعا كل يوم يا عمري .. عماد بلش يغير الموسيقى و يقول لستي تزغلط .. كنت اسمعا ليليليليلش .. عن جد ضحكت من كل قلبي .. و شكرت الله انو في هيك انسان بحياتي ..و بعد ساعتين رجعوو .. ستي كانت كثير هادية و مبسوطة و راحت بسرعة لتناام .. انا : شو عملتلهااا؟؟ عماد : هههه ساعتين و انا عم دور بالشوارع .. اكيد داخت و ما رح تفيق لبكرا الصبح .. انا : ههههههه لك بربي مجنون كنا عم نضحك مع بعض حتى قلي عمااد : ما بدك تعزميني لجواا انا : باحلامك ولا .. خلصو مصاريك يلا يلا طيررر ع البيت عماد : لا لا بدي فوت لعندك انا : لك ما بيصير خلص خلص روح .. قرب مني و باسني ع خدي و قلي : عماد: بس خمس دقايق و بروح مشاني .. انا : لللك ما في عم قلك.. لك روح عن جد رح يشوفوك الجيران حاج بقا و قبل ما خلص حكيي حتى شفت ابو ليلى جاي .. مثل ما تعرفو انو انا و ليلى نسكن بنفس العمارة ..شافني انا و عمااد عند الباب عم نحكي ..اناا كنت جوا و عماد واقف عند الباب ..ابوها شافني و بلش عم يسب و يقول كلام كبير و وسخ ..كان سكران ميت و يمشي بصعوبة ..و لما صار يسبني و قلي انتي .......... عماد عصب و كان بدو يروح يضربو و صارت الحرب بالعمارة ....و رغم المسبة يلي سمعتا منو ما تركت عماد يضربو و احتراما ل ليلى و اصلا ابوها كان سكران كثيرر انا : لاااااا ..هاد ابوها ل ليلى لك عمااد . روح بقاااا خلص عماد : شوو؟؟ لك ليكي شو عم يقول انا : ما عم تشوف انو مو واعي خلص بقا .. ابوها ل ليلى صار طالع الدرج و عم يسب كمان ..و قبل ما يبلشو كل الجيران يتفرجو ترجيت عماد انو يطلع من هون ...انا فتت ع البيت و عماد راح و مع هيك سمعت ابو ليلى لسا عم يسب و يصرخ .. رغم المشكلة يلي صارت بس ما كثير هتميت و كانت بالنسبة لالي شي تافه و كنت مبسوطة بشي ييلي عملو معي عمااد ..متعودة دايما انو بس افرح بشي تجي شي مصيبة فوق راسي بس مع هيك ضليت مبسوطة و متفاءلة .. شو بدي احكيلكن اكثر من عمااد .. بظن انو عم تحسو بمشاعري بين هلحروف ..الانسان الوحيد يلي ما تركني وحيدة ..تذكرت ابي يلي ما ردع اتصالي .. يعني معقول كل هلقد قاسي .. لو كان صار معنا شي انا و ستي؟؟ يعني هو اخر حداا يسمع .. هداك اليوم .. قضيت كل ليل و انا عم احكي مع عمااد حكينا انا وياه عن حياتناا .. عم مستقبلنا و حتى عن زواجنا و عن ولادنا كيف رح نسميهن ههه .. بس طبعا كلو بيضل حكي بحكي و ما بنعرف قدرنا و نصيبنا كيف رح يكون و شو في مخبى بالايام الجاية؟؟؟ و بعد احلى نومة فقت ع الباب عم ينددق ..وكانت ليلى.. لما فتحت شفتها كثير مقهورة و زعلانة و بلشت تصرخ عليي ليلى : نايمة ماهيييك؟؟؟ ما احلاكي يا خانوم و انا ما سكرت عيوني كل ليل انا : ليش؟؟ شو صارر ليلى : و عم تسالي كمااااان ؟؟ لك انتي عايشة مع حبيبك و عم دخليه ع البيت ما بعرف شو تعملو و مين يدفع الثمن؟؟؟ انا يلي بدفعوو يا خانوم انا : شششششو؟؟؟ لك شو عم تخبصي انتي .. ما دخلت حدا ع البيت عم تفهمي ليلى : بعرف انو كان عماد هون مبارح .. و شافكن ابي و اجاا سكران ع البيت و بلش يسبني و يضربني بسببك و انتي هون مرتاحة و نايمة العمى لما قالتلي هيك وجعني قلبي عليها .. قربت منها لضمها ف قالتلي
عماد : ما رح اتركك تشتغلي عنداااا .. نتهيناا حياة و هون نفجرت بوشو حتى طالع كل زعلي و حسرتي انا : لك حااااج تصرخ علييي .. مين انت حتى تتحكم فيني؟؟؟ اصلا ليش انت معي هلا هااا ؟؟ لك حل عني و روح عيش حياتك؟؟ مو شايف انو حياتي زبالة؟؟؟ لك بعد عني خليك بحالك كنت عم ابكي و فقدت السيطرة ع حالي ... بعمري ما كرهت حالي و كرهت جسمي قد هداك اليوم حسيت حالي بالهاوية ..عماد نصدم لما شافني بهديك الحالة قرب مني و قلي عماد : سكتي .. لا بقا تقولي هيك اهدي . حالتك مو طبيعية انا : طبيعيييييية؟؟ ما في شي طبيعي بحياتي !!! عم تشوف طبيعي انو اهلي يتركوني لحالي بهيك عمررر هاا؟؟ لا انا و لا ابي ولا امي ولا حتى ستي و لااااااا كل حياتي .. ما في شي طبيعي عم تفهممم ...للك عم اتساءل ليشش انا لساتني بهاي الحياة الوسخة ..لك حاولت قد ما فيني كون قوية بس كل مرة الدنيا تجرحني اكثرر و تحطمني ...وجع ورا وجع ...لك يا الله بدي عيش بس بكرامتي ... لك يا ربيي خلصني من هلحياة .. ليش عم عيش بهيك وساخة .. ليش ما لازم عيش بحرية و دايما معذبة ...و انت عماااااد .. اي لا تطلع فيني هيك .. شو عم تعمل معي هااا؟ شو عملت معك .. كل يوم جبلك مصيبة جديدة ..لك هاي الصداقة ما عم تعطيك شي يفرح .. لك حل عني روح عيش حياتككك ... روح عني عم تفهم عمااد قرب مني وقتا و مسك ايدي و قلي عمااد : هس حياة ... لك هس مشان الله ... انا معك لانو بحبك عم تفهمي .. انا بموت عليكي حياة .. ما بدي قضي معك وقت بدي قضي معك كل حياتي ..بكل هلشهور لسا ما فهمتي اديش بحبك؟؟؟ بعد كل هلوقت عم تقولي حل عني؟؟ لك انتي مجنونة شي؟؟ اناا بدي ياكي بكل حياتي حياة .. انتي دنيتي و بدي تكوني ام ولادي ...لك بعمري ما عرفت بنت قوية و حقيقية مثلك .. انت بنت رائعة ..هاي اول مرة يصير معي هيك .. لك بضل مثل الشجرة واقف استناكي جنب الجامعة مشان ما اتركك تروحي لحالك ... بحب قضي معك كل وقتي ..لهيك حاج تقولي حل عني .. ما بدي ياكي توقعي ... و بوعدك انو رح يدفع الثمن .. حاج تبكي حبيبتي امسحي دموعك ... كنت مثل الاخرض و هو عم يحكي ..ما كنت استنى انو يقلي كل ه شغلات و خاصة بهيك وقت ..ما قدرت احكي معو شي .. قرب مني و ضمني بقوة و قلي عماد : انتي مو لحالك يا قلبي .. انا معك دايما ..انا رح احميكي بوعدك ..انتي بس وثقي فيني حبيبتي .. مــــــــن الكـــــــــــابوس لـــــــــــ الحـــــــــلم : اصعب يوم بحياتي .. تحول لحلم .. لما عماد عترف بكلشي ما قدرت احكي معو ولا كلمة ..كنت مبسوطة بحكيو بس الخوف لساتو جواتي ..كان هو اول شخص ياخذني لحضنو ..حتى ابي ما بتذكر انو عمل معي هيك شي ..اول شخص قلي انو رح يحمييني .. ااول شخص قلي انو يحبني كثير بدون كذب .. بالنسبة لالكن يمكن هشي عادي بس بالنسبة الي .. مثل الحلم المستحيل .. هاي اول مرة بحط راسي ع كتاف شخص .. و بحكيلو همي و مشاكلي و وجعي ..انا لقيت نصفي الثاني ..الانسان يلي يكملني و ما يخليني ناقصة ...دقيقتين بحضنو .. غيرو كل حياتي و كل افكاري ..كنت محرومة من الحنان من الحب من الحماية ...بس حكي عمااد و تصرفو معي خلاني حس بكل ه شغلات و خصوصيا حسيت بالامااااااان ... عماد كان يستنى اني رد عليه بس ما قدرت قلو شي عمااد : ما بدك تقولي شي ما بدك تجاوبيي انا : ما طرحتلي سؤال حتى جاوبك عمااد : ما عندك تعليق عن يلي قلتو قبل شوي ما قدرت رد عليه .. تحول حزني الى فرحة و صرت اضحك و خدودي صارو احمر .. شفتو عم يبتسم معي .. مسك ايدي و باسها و قلي عمااد : خلص فهمت جواابك بلا ما تردي .. و بعد ما هدينا .. عمااد بلش يسوق ليوصلني .. كان ماسكني بايد و يسوق بالايد الثانية .. هاي اول مرة حس حالي مثل باقي البنات .. عم عيش قصة عشق ..انا هلا مع انسان يحبني .. نسيت كلشي حواليي .. مشاكلي .. همومي .. حتى مسؤوليتي و الحمل الثقيل يلي جواتي .. كانت هاي فرحتي ...كنت عم اطلع عليه و هو عم يسوق و بكل ثانية تمر كنت حبو اكثر و اكثر ..عمااد كان حبي الاول .. حبي الحقييقي ...
ياااااااي شو حلو الحب

زكرتني بيامي الحلوة مع جوزي بس قبل مانتزوج هههه

اليلى : للللك حتى ما معي حظ مع محمد .. و كمان بدفع سهرة لخانوم مع حبيبها لك يلعن قالتلي كثير كلام يجرحني .. مع انو هي اختي و بتعرفني كثير منيح و بتعرف انو مستحيل خلي حدا يدخل البيت عماد او غيرو ...صح اني عايشة لحالي بس بعمري ما عملتاا .. حسيت انو عملت هشي قصد حتى تجرحني ...و طبعا نجحت بهشي ..بس مع هيك ما صرخت عليها و عتذرت منها بس لانو هاي ليلى ..اختي و حبيبة قلبي و المفضلة عندي ..بعمري ما زعلت منهاا لانو هاي رفيقة عمري ..تجاوزت الحكي يلي قالتلي ياه و رجعت قربت منها لضمهاا .. كمان ما رضيت اني المسها و راحت و تركتني مثل الشجرة واقفة و جامدة و مصدومة .. لانو اخر شي كنت فكر فيه اني اتخانق مع اختي ... مرو يومين و ليلى ما حكيت معي .. حسيت حالي مقنوطة كثير و ناقصة بلاهاا .. رحت دور عليها بالبيت ما كانت موجودة .. تصلت فيها مليون مرة بس كمان ما ردت عليي . فراقها خلاني كون كثير زعلانة و مو مرتاحة ابداا عماد حس عليي انو ماني منيحة بس ما حكيتلو شو قالتلي ليلى .. مشان ما ياخذ فكرة سيئة عنهاا رغم كلشي بتضلها اختي و بحبها اكثر من الكل .. مع الايام .. ليلى صارت تحكي معي بس علاقتناا كثير تغيرت و صارت ناشفة و باردة ..حاولت كثير كسر الجدار يلي صار بينا بس مع هيك ليلى صارت تقسى اكثر و اكثر ...كانت كل الوقت تفكر و صافنة و ما تحكي ابداا ..صح كانت تحاول تخليني حس انها طبيعية بس ما قدرت صدقها لانوو هاي اختي و حافظتاا كثير منيح .. يوم قدمت مشروعي يعني مشروع التخرج .. كان في بس 12 شخص بالقاعة ..ليلى و محمد و عماد و ستي و كم طالب ..ما كان في لا ابي ولا امي ولا خواتي ولا ايا حداا من عيلتي للاسف ..رغم اني زعلت بس مع هيك اخذت معدل كثير منيح و اخيرا خلصت دراستي و خمس سنين ما ضاعت ع الفاضي .. يعني هلا فيني دور ع شغل منيح و بلش حياتي من جديد ..بس الواقع يختلف كثير عن احلامناا ..وين ما روح بشهادتي لدور ع شغل يحكولي لازم تكوني شتغلتي من قبل.. غريب موو؟؟؟ كيف هيك و انا لسا من جديد اخذتدراستي ..

بدون ما طول عليكن و قلكن شو صار معي و اانا عم اركض من هون لهون لدور ع شغلل .. كنت مجبورة اني ضل اشتغل بالتنظيف ..كنت اشتغل بس ساعتين الصبح و المسا بضل عم دور ع الشغل ..حتى يوم عيد ميلادي شتغلت الصبح . عماد كان بدو نقضي اليوم سوا لحالنا بس ليلى اصرت انو نكون كلناا سواا .و انو نطلع نحنا الاربعة سوا .. كان يوم بيجنن قضيناه سوااا بالبحر ..انا و ليلى ما سبحناا . بس محمد و عمااد سبحو كثير ..ضحكنا و لعبنا و ركضنااا .. كانو عم ارجع عيد طفولتي يلي ما عشتا مبسوططة ابدااا .. كنت مثل الطفلة الصغيرة عم اركض هون و هون ... لمااا محمد و ليلى راحو ليمشو لحالن .. انا و عمااد ضلينا سوا كنا نحكي و كل ما يطلع فيني بنظرة حب بحس حالي رح جن .. بعدين شفتو عم يدور بين غراضو و طالع علبتين صغار و عطاني ياهن عماد : هاي هديتك حبيبتي انا : بس هيك كثير .. اصلا قضيت يوم يجنن معك حبيبي عمااد : هس ولي .. لييكي في هديتين واحد رح تلبسيه هلا و ما بدي ياكي تشيليه ابداا و الثاني رح تلبسيه بعد اسبوعين ان شاء الله بس مع هيك كان بدي ورجيكي ياه لما فتحت العلبة الكبيرة شوي .. كان فيها طوق بيجنن .. صغير و فيو وردة بالازرق بتاخذ العقل .. كان الطوق من الذهب عماد : هاد طوق حبيبتي ما بدي تشيليه من رقبتك ابداا انا : كيف فيني اقبل كل هااد لك عماااد عماد : بس الهدية الثانية غصب عنك رح تقبليها هاا ههه لما فتحت العلبة لصغيرة .. طلعت الهدية مثل ما كنت متخيلة .. خاتم الخطوبة ... ما عرفت شو بدي قلو صرت اطلع فيه و صار الدمع بعيوني .. عماد : هاد الخاتم بدي اتركو معي حاليا .. انتي خبري ابوكي او حدا من عيلتك مشان اجي اخطبك مع اهلي بعد كم يوم .. بدي حطلك هلخاتم بايدك وقتا انا : شووو؟؟ لك لسا بكيرر عمااد عماد : بالعكس تاخرت كثير .. قلتلك من قبل انو بدي عيش كل حياتي معك و تكوني ام ولادي و رفيقة دربي .. عماد قرب مني اكثر و صار يحكيلي حكي خلاني روح لعالم ثاني .. كان يقلي اديش يحبني و انو رح نربي ولادناا سوا و نعيش احلى عيشة ..كنت مبسوطة كثير وقتا .. بس دايما لازم يكون في شي يخرب عليي يومي ..تليفوني كان يرن و كانت المرا يلي تهتم بستي ببيتها ..و لماشفت رقمها صرت احكي لحالي مثل المجنونة انا : لك كنت بعرف و الله بعرف .. لك جنيتو شي؟ حياة تقضي يوم حلو بلا مشاكل .. مستحيل عمااد صار يطلع فيني بغرابة عماد : لك عم تحكي لحالك؟؟؟ ردي ع تليفون بس رديت عليها .. حسيت انو المرا خلص رح طق هي : لك ستك رح تجنني حياة .. لك عم تضرب لولاد و ما بقا بدها تروح ع الحمام مشان تقضي حاجتهاا .. صارت تكسر كلشي حواليها و عم تصرخ و تبكي .. عم اهتم فيها مشان شوي مصاري ما بقا فيني اتحمل خلص .. تعي خذيها هلا حياة .. اسفة بنتي بس ما بقا فيني اتحمل انا : انا بعتذر منك كثير .. بتعرفي انو ما بقا الها عقل يا خالة .. عن جد لو ما انتي تهتمي فيها ما بقدر لا اشتغل ولا اتحرك من البيت هي : لك حطيها بدار العجرة ..انتي كمان مانك مجبورة تتحملي كل هلثقل.. بس بس مشان شوي مصاري عم اهتم فيها و مو بعيد انو انجلط وراها .. كمان بتكسر كل العاب لولاد و انا بدفع كلشي من جيبي فهمت بسرعة انو مو قصة ستي عم تجننها بس هي بدها راتب اكثر و مصاري اكثر ..الناس ما ترحم مع انو تعرفي وضعي كلو بس ما رحمتني .. بس ما الي خيار ثاني لا فيني اسخى بستي و حطها بدار العجزة ولا اطلع مصاري اكثرر مشان المرا .. كنت عم احكي معا و بعد عن عماد مشان ما يسمع شو صاير .. حاولت كثير معا بس ما نفع و قالتلي انو لازم ارجع بسرعة اخذ ستي .. سكرت عليها و رجعت عماد: شو في انا : لازم روح ع البيت عماد : احكي شو صارر حياة اانا : ما في شي .. ستي فقدت السيطرة لازم روح اخدهاا من هنيك بلش يلبس كنزتو .. انا :لاتجي عماد خليك ما بدي خرب عليك يومك عماد : يلي قلتلك ياه قبل شوي دخل من هون وخرج من هنيك مو؟؟ مو قلتلك انو بعمري ما اتركك لحالك .. لازم اجي ما بعرف ليش وجعني قلبي لما شفتو هيك دايما لازم يضحي بيومو مشان يحل مشاكلي .. حسيت انو بعمرو ما رح يشوف السعادة معي ..ليش لحتى يكون مع وحدة حظا سيء مثلي ؟؟ ما بعطيه غير لحزن و المشاكل ...بعكس عمااد عندو حياة حلوة .. بيت و عيلة و اب و ام ..و مصاري .. معو كلشي ما بملكو انا ..مابكذب عليكن .. مرات بشك ب حبو لالي و بسال حالي مليون سؤال اذاا عن جد يحبني او بس لانو يشفق ع حالتي و ع وضعي .. بعرف عم احكي كثير و عم احكي كل مشاعري .. بس عن جد انا هلا عم اكتب بلا ما حس يعني قلبو لحالو هو يلي عم يشرح و يكتب ..مرات بوقف عند ذكرى و اكتب و ابكي و مرات بكتب و اضحك .. اسفة اذا عم كثر لحكي لانو حكايتي رح اكتبها مرة وحدة بحياتي و ما رح ارجع اقراها ولا ارجع صحيح فيها شي بدي بس فضي يلي بقلبي لعيش مرتاحة .. ___

رحنا انا و عماد للبيت و كل الطريق كنت صامتة و فكر بشو رح يصير .. شو فيني ساوي هلااا ما معي مصاري لحتى ادفع للمرا اكثر و لا فيني اخذها عند ثانية لانو الكل يطلب غالي .. ما بقدر اتركها بالبيت لحالها و لا بقدر حطها بدار العجزة مستحيل .. هي امي و هي قلبي و روحي هي ييلي تعذبت حتى تكبرني و درسني .. هي بوقتا ما فكرت تحطني بدار الايتام لا ترميني لبراا .. حاولت اتصل ب ابي بس صار يصرخ و قلي انو انتي رضيتي تهتمي فيها .. كرهتو اكثر و اكثر مو معقول الانسان يكون قاسي حتى ع امو ...كنت مستعدة ادفع عمري مشان خلي ستي معي و ما ببعد عنها ابداا.. عماد شافني انو ماني منيحة حاول كثير يعرف شبني بس ما قلتلو لانو بعرف رح يقلي بساعدك بلمصاري و انا ما برضى بهشي ابداا لما وصلنا انا و عماد قلي بنطرك جيبي ستك و تعي وصلكن ما انو ما كان بعيد كثير .. حاولت كثير مع المرا بس ما كان بدهاا .. قالتلي لازم ادفع اكثر و الا مانها مضطرة تهتم فيهااا .. زعلت و نقهرت كثير بس هيك الله كاتبلي .. بس نزلنا انا و ستي و شافت عمااد نبسطت و صارت تناديه باسم جدي الله يرحمو .. فرطنا عليها ضحك رغم اني كنت مقهورة .. عماد اصر انو نروح ندور شوي و نرجع ع البيت .. قبلت مشان ستي تنبسط و ما تضل جانة و بعدارجعنا ع البيت .. بس طلعنا ع البيت .. رحت ع مطبخ مشان ساوي اكل .. و صرت فكر بشو رح يصير و كيف رح اتصرف بالمصروف .. لسا في فواتير و كثير شغلات و خاصة انو ستي لازم تاكل فواكي و عصير و شغلات حلوة .. بس اكيد ما رح يكفي مصروفي لكل هااد .. ما بخجل اني قول هشي مرات كنت ما اكل انا و اترك ستي تاكل لحالها .. تعذبت كثير بس بعرف في عائلات وضعنن اصعب من وضعي .. بس الحمد لله انو كرامتي ما بشتريها بثمن و عايشة ع شرفي و بفتخر بهش ي .. كنت عم اطبخ حتى اجت ليلى لعندي لحتى تشوفني ..حكيتلها كلشي صار معي .. قالتلي ليلى : يعني هلا لازم تضلي مع ستك؟؟ ما رح تشوفي عمااد مثل ماكنتي.. انا : هااد كلشي فكرتي فيه ليلى .. ما فكرتي كيف فيني دبر حالي بهاي المصيبة ليلى : بلكي المرا شافتك كم مرة مع عماد و شافت سيارتو و فهمت انو غني لهيك طمعت بالمصاري .. الطريقة يلي حكت فيها ليلى كانت كثير غريبة .. زعلت لانو عم تشوف عماد الشخص الغني و ما شافتو الانسان يلي يحبني و يهتم فيني .. من جهتي الله يشهد انو بعمري ما طمعت بمصاريه ولا كان بدي منو شي ... لا بدي فيلا ولا بدي سيارة ولا بدي حياة الرفاهية .. كان بدي من هاي الدنيا اني عيش بشرفي و كون قوية و قد حالي و بس .. انا : اي صح .. كم مرة شافتني مع عمااد .. بس معقول هيك الناس تفكر انو بطلب المصاري من شخص رغم انو يحبني .. عن جد غبية ليلى :: مانها غبية هي بس واقعية .. انتي ليش ما تطلبي منو مصاري و خلص انا: شششششو؟ مستحيل ليلى : خليكي هيك يا رفيقتي .. حطي كرامتك بصحن و كليها كل ما جعتي .. انا : لا اكيد رح لاقي طريقة .. متاكدة انو الله ما يضيع حدااا زمان ليلى كانت تقعد جنبي و تفكر بمشاكلي معي و تفكر معي بحل

تغيرت كثير .. حكت معي كلمتين و تركتني محتارة و شي يلي وجعني حتى ما قالتلي الله يفرجا عليكي .. ليلى تغيرت عني كثير و هشي بلش يوجعني .. مع هيك ما بلومهاا .. ليلى حاليا عم تشتغل عند وحدة حلاقة .. بس ابوها ياخذ كل مصاريها و كل يوم يضرب امهاا .. كانت مرة تهرب عني و مرة تتمنى الموت و حاقدة ع الكل .. صارت تحقد ع محمد كمان لانو ما بقا يطالعها من هلفقر و العذاب يلي عايشة فيه .. ف صارت تغار من علاقتي مع عمااد و من وقت قلي بدي تكوني مرتي تغيرت كثير ..و بعد تفكير كثير ما لقيت ولا حل لوضعي فوضت امري لله و نمت .. بكرا الصبح فقت و جهزت ستي مشان اخذها معي ع الشغل ما كان الي خيار ثاني ...كان كثير صعب اني اخذها معي بالباس و البهدلة .. حتى عند الختيارة كان صعب عليي اني اهتم بستي و اشتغل بنفس الوقت .. حسيت انو الختيارة ما تفاهمت مع ستي و كم مرة تخانقو بسبب ستي يلي ما بقا تفهم ولا تعرف شي.. لما خلصت شغلي ..عماد تصل فيني وقال انو لازم نشوف بعض و ناكل سوا بلاول رفضت كثير بس هو اصر عليي .. ما قدرت قلو انو ستي معي لانو خجلت و اكيد ما رح يكون مرتاح معي ... لما اجا عماد لياخذناا .. حسيتو تفاجء بس كمان صار يضحك لما شاف ستي انا : معي ضيف اليوم اسفة عماد : معليش بس شو صار ؟؟ في مشكلة مع المرا يلي تهتم فيها انا : ما بقا بدها تهتم فيها عماد :ييي ليش؟ انا : لانو صارت عدوانية اكثرر .. لازم لاقي شغل منيح مشان حطها عند وحدة ثانية عماد : بدي اعرض عليكي المساعدة بس اكيد رح تاكليني انا : ههه منيح فهمت حالك .. لا تهتم حبيبي رح دبر حالي و حل مشكلتي .. مو اول مرة اوقع بمشكلة تعودت .. قدام عماد حاولت كون هيك مرتاحة مع انو كان مبين من وشي اني محتارة و معي مشكلة ... قضينا ساعتين مع عمااد بعدا هو رجع ع شغلو و اانا و ستي حطني بالبيت .. ضليت اسبوع ع هلحال كل يوم اخذ ستي معي و اتعذب بالروحة و الجية حتى بيوم تصلت فيني المرا يلي كانت تهتم بستي و قالتلي هي: بنتي بعرف عم تتعذبي مع ستك .. خلص جيبيها لعندي انا : شششو؟؟ عم تحكي جدد هي : اي خلص بدي ارجع اهتم فيها انا: و المصاري؟ هي : خلص بنفس الراتب لا تهتمي انا : و الله ما بعرف كيف اتشكرك .. بوعدك بس لاقي شغل منيح رح زيد بالراتب .. عن جد شلتي عني حمل قد الدنيا شكرا كثير الك هي : فيكي تجيبيها بكرا مثل العادة .. صرت نط من الفرحة و اخيرا المرا رحمتني .. و اخيرا ما رح اتعذب و عذب ستي معي .. بكرا الصبح جهزت ستي لاخذهاا و رحت اشتغل و بعد ما خلصت شغلي تصلت بعمااد مشان يجي ياخذني و نقضي وقت سوااا .. عمااد : خلص حبيبتي بس خلص شغلي من هون لساعة رح اتصل فيكي انا : ااااه صحيح عمااد المرا تصلت فيني و قالتلي رح ارجع اهتم بستك .. كثير مبسوطة و اخيرا رتحت .. عماد : اه اوك منيح .. خلص بعدين بتصل فيكي بس خلص شغلي عمااد .. ما حسيتو هيك تفاجء بس ما هتميت بهشي و كنت مبسوطة .. رحت ع البيت غير ثيابي و اتحمم .. لبست ثياب حلوة وتمكيجت لانو كنت كثير مبسوطة و بعدا تصل فيني عمااد ليجي ياخذني ........+ ......... ____________________________ يتبع

_ شو رايكن ؟؟؟ بالاجزاء الجاية رح تكتشفو الجديد اكثرر

معلومات افنان و رياحين

8 ) __________________________________
و بعد ما زبطت حالي منيح .. اجا عمااد لياخذني قضيت معوو يوم بيجنن كثير .. اخذني لمكان فيو البحر و الغابة .. كان منظر طبيعي خيال ... كنت مبسوطة كثيرر .. و مثل الجدبة مفكرة اني حليت مشكلتي لحالي ... عمااد كان مبسوط لانو شافني ع طول اضحك و العب ..بعدين قلي عماد: امتى رح تحكي مع ابوكي حياة انا : مو قبل ما رتب حياتي عماد : رح استنى كثير يعني ما هيك؟ انا : شايف انو عم دور ع شغل لك عمااد .. لازم لاقي شغل عماد : ما رح تحتاجي لشغل معي حياة .. ما بدي ياكي تشتغلي بدي تضلي بالبيت وما رح ينقصك شي انا: لا عمااد .. طول عمري بتمنى انجح بحياتي .. خلصت دراستي و لازم بلش دور ع شغل .. لازم حقق حلمي .. بدي اعتمد ع نفسي و كون ناجحة .. بدي عوض ستي ع شي يلي عملتو مشاني ..لسا بكير كثير ع زوااج عمااد عماد تغير لون وشو و حسيتو زعل مني .. قربت منو و حطيت راسي ع كتافو و قلتلو انا : حبيبي .. بتعرف اديش بحبك و بعشقك .. بس انا ماني مثل غيري عمااد .. لازم انجح بحياتي لازم افتخر بحالي و عوض شي يلي راح مني .. نجاحي رح يكون انتقام لاهلي ..لازم ساوي هشي عمااد .. عماد: و زواجك معي مانو نجاح بالنسبة الك؟؟ انا : يا عمري انت اكيد .. انت احلى شي صار بحياتي عماااد بس حاول تفهمني حبيبي صار يطلع فيني بحنية و قلي عمااد: لازم احكي لاهلي عنك .. ما بقا فيني عيش بعيد عنك اكثر من هيك .. بدي تكوني الي .. لازم انتي كمان تفهميني بدي كون جنبك بالحلال لك حبيبتي هدااك اليوم كاان احلى يوم بحياتي .. بس مثل ما تعرفو انو حظي سيء و لازم كل ما افرح بزعل بعدين ..كنت عم استنى شي مصيبة توقع ع راسي بس بالصدفة هدااك اليوم ما صار شي الحمد لله ههه ..بعد ما دخلت ع البيت ضليت مع ستي اهتميت فيها و بس نامت رحت انا كمان اغفى ... اليوم يلي بعدو و انا طالعة من البيت لتقيت ب ليلى انا : صباج النور ليلى .. كيفك هي: بخيرر تسلمي انا : رجعت ستي عند المرا خلص رتحت من هاي المشكلة هي : مممم منيح انا : لوين رايحة هي : معي موعد مشان الشغل .. بتمنى هلمرة يقبلوني انا: منيح كثير .. ان شاء الله يتحقق حلمك هي : و انتي لوين؟؟ انا : رح انزل ع المدينة .. بلكي لاقي شي شغل حيلا شي . .. بالمطعم او بشي هوتيل او ايا شي المهم شغل .. كنا عم نمشي حتى محطة الباس ...و بالطريق ليلى وقفت عند محل يبيع موااد تجميلية .. مكياج و كريمات و من هلغراض .. طلعت بايدي شفتا خشنة كثير و مو ناعمة قلت اناا: ليكي تكة رح فوت شوف اذا في كريم لاييدي بلكي لاقي شي منيح دخلت ع المحل و طلعت بسرعة .. انا: للك شو هااااد؟ كريم للايد بهيك مبلغ اوووووف ليلى ما حكت شي .. كانت صامتىة طول الوقت .. صرت احكيلها عن يومي مع عمااد .. و انا عم احكي كنت عم المس الطوق يلي عطاني ياه ..قلتلها شو حكينا و كيف تعامل معي ... ليلى ما قالت ولا تعليق و بس وصلنا ع محطة الباس قالتلي : ليلى : بتقدري تطلبي من عمااد تبعك يشتريلك كريم لايدك ما فهمت ليش حكت عن الكريم ..و هو شي تافه كثير و نسيتو اصلا ليلى : متاكدة انو رح يجي ركض يشتريلك ياه انا : ليلى انتي منيحة؟؟ شبك ليش عم تحكي بهاي طريقة و شو دخل الكريم بعمااد هلا ليلى : لانو بيعمل كلشي مشانك كوني متاكدة انا : بدك تقولي شي ليلى؟؟ قولي عم شوف انو عم تخبي شي ليلى : راح ركض دفع مصاري للمرا يلي تهتم بستك ..مفكرة كريم رح يجيه غالي مشانك؟؟ حسيتها عم تحكي معي بحقد و كره ما فهمت شي من يلي عم تحكيه انا : عم تمزحي .. المرا قبلت انو تهتم بستي بنفس المبلغ هي: هههههه انتي عايشة ع نياتك حياة .. مفكرة انو رحمتك ما هيك .. غلطانة .. حبيبك يلي ركض دفعلها و ما بدو يقلك .. نصدمت ... يعني بالاخير طلعت غبية .. عماد كنت احكيلو اديش بفتخر بحالي و انو بحل مشاكلي لحالي و هو يقلي اي و اي و هو جوااتو يمكن عم يضحك عليي .. تذكرت كيف غير الموضوع لما قلتلو عن المرا ...
نقهرت من ليلى يلي راحت خبرتو .. نقهرت منو و من المرااا كيف قدرت تاخذ منو مصاري .. حسيت حالي كثير جدبةة .. بنت ينضحك عليها و يشفقو عليهاا .. كان يعرف انو ما فيني اقبل مساعدة و مع هيك عمل هشي من وراي ... ليلى راحت بباس ثاني و انا رحت كمان لمكان الشغل تبع عمااد و تصلت فيه انا : عمااد انا تحت .. انزل لازم نحكي عماد: شو صار؟ انتي منيحة انا : انزل عم قلك يلا بسرعة نزل لعندي بسرعة .. كان في دمع بعيوني و كثير مقهورة انا : بتعرف انو ما رح اقبل .. بس مع هيك عملتاا عماد : عن شو عم تحكي انا : لك ليش ما تفهم انو ماني محتاجة لمصاريك.. قلتلك ياها الف مرة لا تساعدني بمصاريك عمااد: اها عم تحكي عن ستك؟؟ كان بدي ساعدك حبيبتي انا: بس مين طلب منك مسسسسسساعدة هااا .. كنت صرخ ؟؟ قلتلك انو بدبر حالي عمااد: حااج تصرخي .. شبكي هيك انتي شو هلعقلات يلي معك .. ساعدتك لمرة ما كان بدي شوفك تتعذبي و تعذبي ستك معك .. شو وقعت السماا؟؟؟ انا : لك ما بدي مساعدتك عم تفهم .. ما بدي مصاريك .. انت عرفتني هيك و لازم تقبلني مثل ما انا ..لك مليت شوفك عم تشفق عليي .. ما بدي حداا يحسسني اني ضعيفة .. طول عمري بدبر حالي و بحل مشاكلي لحالي .. ماني محتاجتك عم تفهم عماد: لك حاج بقا .. انا يلي مليت منك .. من انانيتك و من التكبرر يلي عايشة فيه .. مليت من راسك اليابس .. يا الله كل هلوقت عم حاول ورجيكي اديش بحبك و لسا ما فهمتي .. كل هلوقت يلي عم قضيه معك مفكرة انو بس شفقة ..؟ مجنونة انتي؟؟ لك قرفت من هلوضع .. مليت من انو ما توثقي فيني ..مليت تبعديني عن حياتك و انا لاحقك و بعمل كلشي لتكوني معي .. انااا : انا متكبرة لكااااان؟ انا انانية موو؟ عمااد : اي انتي انانية .. ما تفكري غير بحالك .. افضلي انو تاخذي ستك مسكينة كل يوم عند العالم و ما تقبلي مساعدة حداا .. معقول انتي هيك انانية ما تفكري غير بكرامتك ..لك اي انتي متكبرة .. ترفضي كل مساعداات مع انك محتاجة ..لك حاج بقا حطي اجريكي ع الارض حااج تشوفي حالك ..لك قبلي حياتك المساعدة مانها عيب ولا حرام .. العمى اانا : لك انت غبي شي؟؟ كيف قدرت تفكر فيني بهاي طريقة و انا يلي عم الحس الحيطان مشان عيش ستي هااا ..انا بعمري ما خجلت من حياتي ولا تكبرت و انت تعرف هشي ..رح تندم كثير ع هيك حكي عمااد .. الحمد لله انو الله كشف وشك الثاني قبل ما اتورط معك .. سلام رحت من عندو عم ابكي ...وو هو طلع ع شغلو زعلان ..رحت لشغلي و ما قدرت اسكت من البكي و القنطة ..كيف قدر يقلي كل ه شغلات ..ليش ما حدا بدو يفهمني؟؟ يمكن حتى انتو ما رح تفهمو شي يلي بحسو؟؟؟ معقول تقبلو مساعداات من حداا حتى مو خاطبك؟؟ قضيت يومي صعب كثير .. و كل الوقت ابكي و مخنوقة .. هداك اليوم ليلى اجت لعندي بليل ما بعرف ليش كانت حنونة معي او يمكن عم تمثل ليلى : لكان خلص افترقتو؟؟ انا : ما بعرف .. ما تصل فيني ولا انا رح اتصل فيه ليلى : لا تتصلي فيه ... كثير غلط بهشي .. قلتلو لا تعمل هشي بس هو عمل اانا : و انتي ليش ما خبرتيني هااا ليلى : خلاني احلف اني ما قلك شي ..اتركيه رفيقتي هن كلن مثل بعض ..ليكي انا وضعي مع محمد .. دايما يحب يقضي معك وقت بدون خطبة او زوااج .. بلشت افقد صبر انا: مو نفس شي ليلى .. كثير جرحني بكلامو .. معقول انا انانية معقول انا متكبرة؟؟ ليلى : هدول هن الرجال لك حياة .. دايما لازم يحسو انك بحاجتن و انو بلاهن انتي ولا شي .. لا تزعلي معك حق انو تفارقيه .. لا تضعفي .. بيروح وااحد و يجو 10 غيرو !!! ليلى بحكيا عملتلي غسيل مخ .. خلتني ما اتصل فيه .. فكرت عم تنصحني ع اخت و صديقة .. بس اانا كنت زعلانة و بلا وعي و صدقتهاا .. بس شكلي رح اخسر عمااد للابد من وراها .
مر اسبوع و ما في ولا جديد عن عمااد لا انا اتصلت ولا هو اتصل ..بعمرو عمااد ما صبر ع فراقي هلقد حتى و نحنا رفقة ؟؟ ليش هلا هيك؟؟؟ مر اسبوع و اناا عايشة بلا روح و بلا احساس حتى بيوم كان الصبح ندق الباب بقوة فقت مصدومة و كانت ليلى لما فتحت لقيتا جامدة بممحلها و عم تبكي مثل المجنونة ليلى : حيـــاة ... مااات لك ماااات حياة .. راح بحادث ... لك حياة رااح ... محمد مات حياة كنت مصدومة وما فهمتا شو عم تحكي .. كانت عم تبكي مثل المجنونة و عم تنتف شعراتاا ... تصلت بعمااد لافهم القصة و بس تصلت فيه لقيتو عم يبكي انا: عماااد شو صاررر؟؟؟ عن جد محمد ..... عمااد: اخي راح يا حياة .. حبيبي و رفيق دربي راح حياة راح لك ماات نفجرت بكي و ما عرفت شو بحكي .. حسيت الدم جمد بجسمي اانا: عمري .. اهدى حبيبي .. خلص قلي وين انتو انا جاية فورااا عمااد: اانا عند اهلووو انا: خلص انت بس اهدى .. جايين مسكت ليلى من ايدهاا .. كانت تعبانة كثير و طلعنا بسرعة .. كل الطريق و هي تصرخ و تبكي و العالم تتطلع عليها .. قد ما حاولت صبرها ما رضيت .. عماد تصل فيني بنص الطريق و اجا اخدناا ...بس طلعنا ع سيارة .. ليلى صارت تصرخ و انا نسيت كلشي صار مع عمااد .. خناق و مشاكل .. ضميتو بقوة ... كان يبكي و عيونو مثل الجمر ..ضمني بقوة لصدرو و ما بقا يتركني و قلي عمااد: منيح انك هون .. منيح انك موجودة .. تعبان حياة كثير تعبان ... _________________________ يتبع _ شو رايكن بيلي صار؟؟؟ و شو تتوقعو رح يصير احداث كمان

معلومات افنان و رياحين
سلام بنات لي مدة وانا احاول وضع المزيد من الاجزاء لكن لم استطع أذا مر هده النص سأحاول غدا تنزييل اكثر عدد ممكن متابعة ممتعة

معلومات افنان و رياحين

9---- 10
عمااد: منيح انك هون .. منيح انك موجودة .. تعبان حياة كثير تعبان .. _____________ كانت فترة كثير كثير صعبة .. فقدنا محمد بحادث موتور ... ليلى كانت منهارة و قريب فقدت عقلها بفقداان رجالها و حبيب قلبا .. عمااد كان ضايع لانو علاقتو بمحمد قوية كثير مثل انا و ليلى .. هو اخوه و رفيق دربو .. حتى انا كننت مقهورة و زعلانة كثير لانو محمد اخ بالنسبة الي و عمل مشاني كثير شغلات ..محمد كان انسان رائع يساعد كل محتااج .. كان طيب و ع نياتو دايماا ... حسيت حالي مقسومة ع نصين بين عمااد و ليلى ..لازم كون جنبن لثنين حتى ما يحسو بالوحدة .. بهديك الفترة ما تركت ليلى ولا دقيقة لحالهاا .. كانت فترة صعبة عليها كثير .. كانت تبكي كل يوم بحضني و تجي تنام جنبي دايمااا ...بس شوي شوي ليلى صارت تتقبل فراق محمد و فهمت انو ما بقا يرجع ابدا.. و بلشت الحياة تستمرر و كنا مجبورين انو نعيش مع هلوجع و ندعي لمحمد بالرحمة و المغفرة .. _______________ مرو الشهور... انا بلشت اشتغل بكفيتيريا ..وقفت شغل عند الختيارة لانو مرضت كثير و مابقا تقدر تتحرك .. بنتها جابتلها ممرضة مشان تهتم فيهاا .. مع هيك ضليت ع تواصل مع بنتاا و حتى كل مرة بروح زورهاا و اطمن عنهاا .. رغم انو كانت تعاملني بصعوبة بس منها تعلمت كثيير اشياء و اولن تعلمت اطبخ و تعلمت اعتمد ع حالي .. مثل ما نقول كل معاناة تخلينا نكسب خبرة بالحياة اكثر و هاد يلي صار معي ... ليلى بلشت تعيش حياتها من جديد.. هلمرة صارت تشتغل بمحل ملابس .. بس ما بقا ليلى يلي بعرفها ابداا .. صار قلبا اقسى من الحجر ..صارت ما ترحم حدا حواليها .. حتى انا مرات كنت خاف منهاا و من تصرفاتهاا و قسوتهاا ... علاقتي مع عماد صارت مثل الاول و احسن .. ما حكينا عن يلي صار ابداا .. تقربنا من بعض اكثر و موت محمد و عذاب ليلى خلانا نعرف قيمة بعض ..ما رجعنا حكينا عن
الخطبة لانو عمااد كان بحداد ع اخوه و رفيقو و كان كل جمعة يروح يزورو بالمقبرةو بحكيلو كلشي صار معو .. و مرة ع مرة كاان ياخذ ليلى معو ... مرة ليلى كانت نايمة عندي و كنا قاعدين نتفرج ع تلفزيون حتى عمااد تصل فيني انا : اهلين حبيبي كيفك عمااد: ماني منيح يا عمري .. محتاجك كثير محتاج شوفك انا: وينك؟؟ عماد: انا ورا العمارة انا: حبيبي كثير بدي شوفك بس الوقت متاخر الدنيا ليل عمااد:....... اوك فهمت حسيتو كثير تعبان و ضايع ..مبين انو كان محتاجني كثير .. بعمري ما شفت عماد بليل و بعمرو ما طلب هشي .. بس عن جد حسيتو محتاجني كثيرر انا: استنى حبيبي انا جاية.. رحت قلت ل ليلى انو رح اطلع ل دقيقة و ارجع .. الوقت كان متاخر الحارة كانت فاضية و ما فيهاا حدا .. بس طلعت مع عماد ع سيارة كانو عيونو ذبلانين و ميت تعب .. ضمني بقوة و ما بقا يتركني .. خفت عليه كثير لانو حالتو من وفاة محمد ما بقا تعجب ابداا انا: حكيلي شو صاير حبيبي عمااد: منيح انك هون .. منيح انك موجودة بالدنيااا انا: عم تخوفني يا عمري .. حكيلي شو صاير عماد: كثير بدي احكي بس مو قدران .. بدي بس هيك تضلي بحضني وما بدي غير هيك والله ضل عم يضمني بقوة و انا تركتو ع راحتو حتى صار يحكي عماد: ما عم اقدر انساه .. وين ما بروح بشوفو عم يضحك معي .. بالكفيتيريا و ع طاولة الاكل ... بالملعب و بصالة الرياضة .. كل ما اشتقلو بمر ع بيتن ..بتخيلو بالبلكون عم يدخن و لابس كنزتو الصفراا ..ما عم اقدر صدق انو ما بقا شوف اخي .. صورتو ما عم تروح من بالي ..ما عم اقدر انسى كيف كان ميت ع الارض و الدم بكل مكان ..كيف كان راسو منفجرر من الضربة .. يا حياة شفت راسو مفتوح و ملتقي ع الارض كلو دم ..لك يا حياة ندماان اني ما منعتو يركب الموتور .. لك كنت ضل نق عليه و بقلو ما بقا تركب عليهاا .. لانو كان كل مرة تصير معو مصيبة من وراه بس هو ما يسمع حكي .. ليش هيك محمد ليش تركتني عم اتعذب وراك يا اخي هو بيحكي و انا اشهق بكي ..يعني كل هلوقت و عمااد ماسك الحكي بقلبو .. بس اليوم قال كلشي .. كان عم يبكي هو كمان بعدين مسكني من راسي بايديه لثنين و قلي عماد: كل يوم عم شوف كوابيس ..خايف كثير ارجع افقد حدا قريب مني .. خايف عليكي ما بعرف اذا صرلك شي شو بيصرلي .. ما بدي افقدك يا عمري ما بدي.. هداك الليل عمااد كان انسان ثاني .. كان عم يهلوس بالموت كل دقيقة .. و كانو الموت عم دور حوالينا و بدها تاخناا واحد ورا وااحد.. قبل ما انزل من سيارة عمااد قلي انو لازم احكي مع ابي مشان يجيب اهلو ...ما بعرف ليش كان حاسس انو رح يفقدني .. قلي مو مو قدران يصبر و لازم يكون معي بالحلال .. انا كمان خلص صار بدي كون معو بطريقة رسمية و ما بقا الناس تطلع عليني بعيون خبيثة ..و كان لازم كون مع عمااد للعمر .. بس رجعت ع البيت لقيت ليلى عم تستنى عند الباب .. بعمري ما انسى هداك اليوم كيف كانت تطلع فيني .. كان بعيونا كره و حقد كبير ... نصدمت كيف كانت تطلع فيني و كانو بدها تقتلني .. كانو ابدا مانها رفيقتي و اختي ... ما فمهت ليش تغيرت هلقد من وقت قلتلها انا و عمااد رح ننخطب .. و تحولت صداقتنا الى عداوة .. __

من وقت حكيت ل ليلى عن عماد انو اصر كثير ليجيب اهلو..ليلى تغيرت 180 درجة .. و بيوم كنت برا لتقيت ب ليلى بالشارع ..لابسة كثير حلو .. حاطة مكياج و مسشورة شعراتاا .. بعمري ما شفت ليلى حلوة هلقد .. بصراحة ستغربت شوي .. و حسيت انو خلص تركت محمد ورا ظهراا .. بس بنفس الوقت انبسطت مشانهاا .. يعني هلا ليلى صارت قوية اكثر من الاول و رح تبلش تحارب الحياة من جديد انا: طالعة بتجنني اختي هي: قررت اني ما بقا ابكي عليه من اليوم و رايح .. قد ما بكيت ما بقا يرجع انا: الله يرحمو .. كنت مبسوطة مشان ليلى انو خلص رح تغير من حالها و تطلع من جو الوجع يلي كانت فيه .. انا و هي فترقنا و كل حدا راح بطريق .. اخذت نفس و قررت اني روح شوف ابي مشان احكي معو عن الخطبة .. ما كنت بعرف شو رح تكون ردة فعلو بس لازم قلو لانو هو وكيلي و لازم يحضر بهيك شي.. بس وصلت ع البيت مرتو فتحت عليي الباب و بسشافتني قاتلي هي : شو المصيبة الجديدة يلي جبتيلنا ياها معك هلمرة ..ستك منيحة؟؟ انا: ستي احسن منك ..و انا كمان منيحة اكثر منك مثل ما عم تشوفي ابتسمت معي بسمتها الصفرا و خلتني ادخل لجواا ... اختي بس شافتني اجت تركض هي اختي من ابي ... حضنتني بقوة .. عمرا 16 سنة بس عقلاتا يوزنو بلد .. نايلة : كثير مبسوطة انو اجيتي حياة .. ليش ما عم تجي تشوفينا انا : عم اشتغل كل الوقت حبيبتي امها: عم تشتغلي دايما بالتنظيف؟؟ نايلة: دايما بحب اجي شوفك .. بس هن ما يتركوني لسا ما فهمو اني خلص كبرت و فيني اجي بتاكسي لعند اختي انا: مو مشكلة اختي .. بس تكبري رح تصيري تجي تشوفيني ..بابا لازم احكي معك هو : عم اسمع انا : في حدا بدو يحكي معك هو : بحكي معي مشان شوو؟؟ انا: بتقدر تحط هلجريدة من دياتك و تحكي معي لدقيقتين من فضلك حط الجريدة و شال نظاراتو و قلي هو : بشو بدو يحكي معي انا: بدو يجيب اهلو و يطلب ايدي مرتو : شو هلجيل هااد .. صارت البنت تحكي مع ابوها بهيك مواضيع بدون خجل انا : شو بدك ياني ساوي؟؟ ما معي حدا قلو ؟؟؟ بدك ياني ابعثلو رسالة مجهولة مشان يعرف مرتو : كان فيكي تجي تحكيلي انا .. انا كمان بمكان امك __ ههه ال شو بمكان امي .. لك لا انتي ولا هي تعنولي شي انا : المهم .. امتى فيني قلن يجوو مرتو : ابوكي لسا ما وافق ... بلشت ادايق و عصب منها اكثر .. كان بدي انفجر بوشا و بقلها انو ما اجيت اخذ رايكن اجيت بس مشان العادات و الرسميات .. ابي : بعدين بنشوف ... انا : بس عم يستنى جواب .. ابي صار يطلع بمرتو مشان يشوف شو رايها بعدين قالت مرتو : حكيلن السبت الجاي يجو .. لبين ما نظف البيت انا : اااه .. بعتذر منك بس ما رح يجو لهون .. رح يجو لبيت ستي مرتو : مو موافقة .. يجو لهون او ما في بالمرة .. انا : اوك لكان ..رح قول لخالي الكبير .. سلام ابي : مستحيل ..مادامني بالحياة .. مو خالك يلي يعطي الموافقة ابي يكره خالي كثير .. لهيك قلتلو هيك جكرر .. و بعرف انو تصرفي هاد لمصلحتي ابي : اوك السبت الجاي ..عند ستك _ مرتو بلشت تصرخ و تنتف حالها ..و انا طلعت و تركتن
و بس طلعت من عندن تصلت بعماد لحتى وصلو هلخبر الحلو و بس رد عليي حسيتو مو لحالو .. قلبي نقزني وقتا عماد: اي شو قال ابوكي؟؟ انا: مع مين انت؟؟ عماد : ليلى معي .. تصلت فيني كان بدها تشوفني انا: ليلى؟؟ خير؟؟ هي منيحة؟؟ صاير معا شي؟؟ عماد : لا حبيبتي ما في شي .. كان بدها بس تشوفني و نحكي شوي.. سمعت ليلى عم تصرخ و قالت هي : لا تخافي حياه... ما رح اكل حبيبك .. بس عم نحكي عن محمد .. محمد الله يرحمو؟؟؟اليوم الصبح بتمها قالتلي انو قلبت الصفحة و ما بقا تبكي عليه و بدها تستمر بحياتها؟؟ و هلا هي مع عماد مشان تحكي عن محمد ؟؟ ما فهمت كثير شو عم يصير بس كمان ما كان بدي الافكار السودا تصيطر ع عقلي ... انا : اوك فهمت عماد: شو قال ابوكي حكيلي ااانا: المسا نحكي عمااد سكرت التليفون بوشو ..ما بعرف ليش صرت حس بشي غريب و مو واضح .. بس ما قدرت شك ابداا انو يمكن حبيب قلبي و رفيقتي الغالية يمكن يخدعوني ...ما يقدرو يعملو هيك شي؟؟ عماد كل حياتي و ليلى هي اختي .. و كمان في محمد بالنص ..حتى لو محمد راح بس عماد ضل دايما يحترم و يحب رفيقو ..كنت عم امشي بالطريق و احكي مثل المجنونة مع نفسي ..صرت احكي مع حالي و قول اهدي يا حياة .. اكيد ما في شي من هلافكار لانو مستحيل يصير هشي .. ما كان بدي اظلم حداا .. و اخيرا قدرت اهدى و العن الشيطان .. المسا حكيت مع عماد عادي .. وحتى ليلى اجت لعندي و حكينا عادي ... بس مع مرور الايام .....+ ....... ______________________________
يتبع _ معقول عماد و ليلى؟؟ شو رايكن انتو.؟؟ توثقو ب حب عماد لحياه
بس مع مرور الايام .. ليلى و عماد صارو قريبين من بعض اكثرر .. و تقريبا كل يوم يشوفو بعض ..و كل مرة في عــذر ..مرة بتقلي انو تصلت فيه مشان ياخذها ع المقبرة ..و مرة تتصل فيه عم تبكي مشان يجي يوصلها ع البيت ..و مرة لانو حست حالها وحيدة ..كل هااد خلاني كون حزينة بس بخبي جواتي ..ما كان بدي فكر بشي سلبي و كون انانية .. كنت قول اكيد عم تمر بفترة صعبة و يمكن تحس حالها مرتاحة اكثر مع عمااد ..و كمان كنت حزينة و زعلانة لانو رح بلش حضر لحالي كلشي مشان استقبل عيلة عمااد ..كل يوم فوت ع البيت نظف و ساوي كاتو .. قضيت ايام و انا عم اركض هون و هون .. مرة بنسى شي و مرة بحتاج لشي .. و ما لقيت حدا جنبي بهيك ايام .. لا امي ولا ابي و لا عماتي ولا حتى رفيقتي ليلى ...
يــــــــــــــــــــــــوم الخطبة :
فقت الصبح عم اركض بكل الاتجاهات .. نظفت شوي الصبح و كمان حضرت القهوة والكاتو و كلشي يلزم ..ما كنت بعرف ابداا كيف تكون الخطبة و لهيك سالت زوجة المعلم يلي بشتغل عنو كيف تكون .. فهمتني كثير شغلات و بما انو تعرف انو وحيدة بالدنيا و تعرف قصتي .. عملتلي صينية كاتو مثل الهدية يوم خطبتي و حتى انو قالتلي فيني اجي احضر خطبتك و اوقف معك المهم مثل ما قلتلكن جهزت ستي كمان و لبستها منيح ..و مشطتلها شعراتا صارت كثير حلوة و مرتبة كانت هي البركة لحياتي ..بعدين حضرت حالي .. لبست فستان قصير شوي احمر جابتلي ياه بنت العجوز يلي كنت اشتغل عنداا اذا تتذكروو ..مشطت شعراتي لحالي بالبيت و تمكيجت لحالي كماان .. ابي و مرتو وصلو ع ساعة 1 مثل المعزومين .. مرتو لابي قالتلي لازم ابعث ستي عند المرا يلي تهتم فيها انا : و انتي شو دخلك؟؟ مستحيل بدي تكون معي بهيك يوم هي : سطفلي لكان قلتلك هيك مشان ما تبهدلك قدام العالم انا : ما رح تعمل شي انا بعرفهاا هي : اي ان شاء الله تبهدلك .. االعمى شو راسك يابس .. رحت اخذت ستي ع غرفة و قعدت معاا و كانت كل شوي تقلي مين انتي؟ هههه .. مع هيك ما بطلت حبهااا .. فهمتاا انو لازم تضل عاقلة و ما تساوي شي لانو رح يجو ضيوف مع انو كنت بعرف انهاا عم تسمع و بس و بعد كم ثانية تنسى كل حكيي .. ع ساعة 3 وصلني مسج من عند عمااد و قلي انو وصلو ..قلبي صار يدق كثير .. انا ضليت بالمطبخ و زوجة ابي راحت تستقبلن .. و بعد من دقيقة رجع بعثلي مسج قلي شتقتلك تعالي ... صار قلبي عم يرجف بس كان لازم استنى زوجة ابي تجي تقلي تعالي هيك العادات .. كنت حاملة صينية القهوة بايدي و كتير متوترة .. و بس فتت ع الصالون كان عم يطلع فيني الاهبل *_* كان كثير حلو و لابس طقم بيجنن .. بس شافني غمزني و انا خلص كنت رح اوقع بارضي من التوتر .. بالصالون كان في ام عماد و ابوه و اختو .. و زوجة ابي و ابي و ستي ...ابي كان يحكي شوي و يسكت بس مرتو كل الوقت تخبص و تحكي بمواضيع تافهة .. بس امو لعمااد ما قالت ولا حرف ..ولا حتى كانت تضحك لما نضحك كلنا .. كل الوقت كانت تطلع بالسقف .. بالكنبايات و بالطاولة و بالارض و بالسجاادة و بكلشي حواليها ...ضلت كل الوقت تطلع فيني و ما عرفت شبها ابداا .. حاولت ابتسم معا و مع هيك طنشتني ..طبعا ماني غبية و فهمت فورا انو امو ما بدها ياني و اجت غصب عنهاا لهون ...لك حتى ما شربت عصيرها ولا اكلت من الكاتو يلي عملتو مشانن ..عكس تماما ابوه يلي كان كل الوقت يحكي و يضحك و ياكل الكاتو ...و اخيرا قال لابي انو اجيت مشان اطلب ايد حياة لابني عماد .. ابي قلي انو موافق و يلي كتبو الله بيصير .. ابو عمااد : اي .. لكان رح يلبسو الخواتم ام عمــاد : لاااا .. الكل طلع عليها ..عماد تغير وشو و انا ضيعت بسمتي و فرحتي راحت .. ولما شافتنا كلنا عم نطلع عليها قالت هي : لا .. قصدي انو اليوم اجينا بس نشوف البنت .. ما بيصير لبس الخواتم بلا العيلة ؟؟؟
..
عماد حسيتو نقهر ..و ضاعت منو فرحتو .. انا كمان كنت حزينة و فهمت انو ام عمااد ما بدها ياني .. لشو رح تقبل ببنت مثلي؟؟ هي لابسة كثير حلو .. الها عيلة و الها فيلا و سيارات .. الها ولادها حواليها و عايشين بالهنااا .. عكسي انا يلي عايشة ببيت فقير .. لا معي اب منيح ولا الي ام حنونة .. زوجة ابي حتى ما تعرف تحكي صارت تخبص بس .. بس شي يلي بسطني ستي .. ضلت عاقلة مثل ما قلتلها و كانت عم تاكل الكاتو و ما تطلع بحداا .. لما قامو لحتى يروحو .. عماد قرب مني و قلي هو : انتي اليوم طالعة بتجنني *_* حكيو .بسطني و صرت اضحك مثل الهبلة ..و بس راحو زوجة ابي بلشت تدخل و تقول انو ام عمااد مبين عليها ما بدها ياكي ..و قالتلي انو هلعرس ابدا ما رح يصيرر لانو ام عمااد بعمرا ما رح تقبل .. لانو لو كانت قبلانة ما كان عملت شي يلي عملتو اليوم و خربت فرحتنا .. و بعد ساعة عماد تصل فيني : انا : وصلتو؟ هو : وصلتن ع البيت و انا برا هلا انا : و شو قالو؟؟ هو : ابي كثير حبك ..و اختي كمان انا : و امك شو قالت هو : ..... قالت انو البنت حلوة انا : عم تكذب .. هو : شوو؟؟ انا : عماد امك ما حبتني .. ماني غبية فهمت كلشي هو : لا تحكي هيك عمري مشاني انا : هاي الحقيقة عمااد .. لك حتى ما شربت قهوة ولا حكيت حرف عني ..واضحة هو: ........ انا : قول الحقيقة عماد .. شو قالت امك؟ هو : شو ما قالت ما رح يتغير شي عم تفهمي .. انا بدي ياكي و رح تكوني مرتي انا : رح تطلع عن طاعة امك مشاني انا؟ هو : لا .. بس اكيد رح اقنعهاا .. انا : متاكدة ما رح تقدر عماد .. بتضلها امك و انا بس وحدة غريبة هو : هلا انتي بدك تخليني ازعل اكثرر او تجرحيني اكثر فهميني؟؟ ليش هيك عم تعملي .. هاد احلى يوم بالنسبة الناا لا تخربيه كرمال الله ما قدرت احكي معو شي من قهري .. بس فهمت انو قصتناا بلشت تنتهي قبل ما تبلش .. و انو قضيتناا فاشلة و رح تنتهي بالفراق .. _____________________________

مرت ايام و انا عمااد ضلينا مع بعض بس ما حكينا شي عن العرس او عن الفاتحة و عقد القران و انا ما كان بدي اضغط عليه ..ما كان بدي خليه يختار ..و ما كان بدي يختارني الي و يخسر امو ...لانو بعرف شو يعني الانسان يعيش بلا امو .. عماد و ليلى صارو يتقربو من بعض بشكل مو طبييعي .. ع اساس رفقات و قراب من بعض .. عمااد شوي شوي صار يحكي ل ليلى انو امو رافضة تماما فكرة الزوااج فيني .. و بما انو ليلى صارت انسانة ثانية كانت تنبسط انو تجي و تقلي هشي .. ييلي وجعني اكثر انو عماد صار يكذب عليي .. بيحكلها هي الحقيقة و انا بيقلي كلشي رح يتصلح ... و بماا انو حياتي كلها هم و مشاكل .. ستي مرضت كثيرر ..بيوم و ليلة خلص ستي صارت بالفرشة لا تحكي كثير ولا تفهم شي من الحكي ..الدكاترة حكولنا انو خلص ما بقا تقدرر تقوم مثل ما كانت و انو لازمهاا سرير خاص مشان ما تتوجع بظهراا ..حكالي الدكتور كمان انو خلص ما بقا فيها تقوم تقضي حاجتها بالحمام .. و انو لازمها حفاظاات مشان عجوز كبيرة .. و لازمها عناية و اهتمام كثيرر .. صرت منهارة و ما عرفت كيف رح اتعلم كل ه شغلات .. و مثل العادة طلبت المساعدة من ابي و عماتي بس ما حدا رضي ياخذهاا .. عقوق الوالدين و العياذ بالله ... كيف رح ياخذوها بهيك حالة و هن مااخذوها و هي بحالة منيحة؟؟ اخذت اسبوع عطلة من الشغل مشان اهتم بستي ...بس ما قدرت اهتم فيها مثل ما يلزم لانو كان ناقصها كثيرر شغلات ما كنت لحق ع شي .. لازم جيب ممرضة ع البيت مشان تعرف تهتم فيها بس الممرضة تااخذ ضعف راتبي و راتب ستي ... عن جد كنت ضايعة و كيف ما بعمل حساب يطلع غلط .. قضيت ثلاث ايام ابكي و تعبانة و بيوم كنت بالمطبخ عم اطبخ شوربة لستي مع انو ما بقا تاكل ابداا .. اندق و الباب و بس رحت فتحت لقيت عمااد ع الباب .. بايديه كثير كثير غراض هو : بقدر فوت؟؟ انا : تعال .. ما عندي القوة اني فكر بالناس شو رح تحكي لانو ما بقا يهمني حدا حط كل الغراض بالصالون انا : شو كل هاد عمااد هو: لا تحكي ولا كلمة حياة مشان ربك .. جبت هلغراض مو مشانك بس مشان ستك لانو بتعرف اديش بحبا و بحترما و بعتبرها مثل ستي كمان ... انا : بس عمااد .. عمااد : لك انا حيط شي ... انا : شوو؟؟ عماد : حكيلي انو شو بالنسبة الك .. رجال او شي حيط احكي انا : ما فهمتك و الله عماد : اذا تعتبريني عن جد رجال ..سكتي حياة لا تحكي شي و قبلي مساعدتي .. رح تصيري مرتي عن قريب و مصاريي هن مصاريكي و مشاكلك هن مشاكلي .. و بالمناسبة اهلي رح يوصلو بعد كم دقيقة مشان يشوفو ستك ..... ما خلالي فرصة اني ارفض ابداا .. جاب كلشي معو ادوية و حفاظاات و غراض و اكل و كلشي
و فجاة صرت ابكي من القنطة و حسيت حالي كثير ضعيفة قرب مني و ضمني و قلي هو : لا تبكي حبيبتي .. هاد كلو امتحان من عند ربك و اكيد الله رح يجزيكي ع كلشي عملتيه مشان ستك ... انا : ما عم حس حالي مرتاحة ... عم حس اني صرت مثل الحمل فوق ظهرك ..ما بجبلك غير المشاكل و البلاوي هوو: لك انتي مجنونة شي؟؟ لو تعرفي اديش تفرحيني و تعطيني بالسعادة بحياتي .. لك انا بحبك يا مجنونة فهمي بقا .. بموت عليكي .. بعشقك يا هبلة .. انا : كثير خايفة عماد .. ستي ما عم تاكل شي حتى الدواا .. الدكتور قلي انو هشي مو منيح مشانها .. خايفة افقد ستي .. عن جد من وراها بموت و ما يضللي شي بلدنيا مسك راسي بايديه و صار يطلع بعيوني و قلي عماد : و انا؟؟ انا شو لك حياة؟؟ انا : انتي قوتي و سندي عمااد .. انت حبيب قلبي و روحي و كل حياتي ..ما بعرف بلاك كيف كنت رح عيش ..بحبك اكثر من ايا شي عماد .. بحبك كثير .. سكتنا شوي بعدين قلي هو : بعرف انو مو وقتا بس ... انا : شوو ؟؟ عمااد قرب مني و باسني من جبيني و من خدودي و صار يشم ايدي و يبوسن ..كانت اول مرة بشوف عمااد بهديك الحنية ..و ما بعرف ليش لما كان عم يعمل هيك حسيت و كانو عم يودعنيي و ما حسينا حتى سمعنا الباب عم يندق عمااد : اي هلا فيني موت مرتاح هههه انا : هس بعيد الشر عنك يا دب هو : بحبك كثير حبيبتي انا : لك و انا بحبك .. خلص قوم خلينا نفتح الباب هو : ااه هدول اكيد اهلي لما فتحنا الباب .. كنت قول اكيد رح لاقي امو و ابوه ع الباب .. بس هلمرة كان في بس ابوه ..طلعت ع عمااد حسيتو نقهرر ..سلمت ع ابوه و خليتو يدخل .. ابوه كان معي انسان رائع و قلي انو كلشي رح يتصلح و صبرني كثير ... حتى انو عرض عليي المساعدة بس عمااد فهمو انو راسي يابس و ما بقبل شي ... كانت هاي فرصتي اني ضل مع ابو عمااد و نحكي بكثير مواضيع .. و قبل ما يروح قلي انو يفتخر بابنو انو بدو يتزوج بوحدة طموحة و صبورة مثلي .. عكس امو يلي ما كان بدها تاخذ لابنها خداامة بيوت مثلي انا .. مر اسبوع ع هلحال .. صرت حس بصعوبة اكثر و اكثر بالاهتمام بستي .. تعذبت كثير بس بعمري ما قلت اووف او مليت .. بس للاسف ما كان معي قد ما اشتريلها كلشي تحتاجو .. بيوم كنت عم حضر اكل بالمطبع بعدين رحت شوف ستي يلي ساءت حالتها اكثر و اكثرر .. و بس طلعت عليها شفتهاا جاامدة .. حاولت فيقها ما كانت تفيق.. لما لمستها كانت كثير باردة .. الله اختار انو ياخذها لعندو و ما يخليها تعيش بهيك عذاب .. ما عرفت شو اعمل .. صرت صررخ و اركض عند الجيران و قلو تعو شوفو ستي .. لما اجو اكدولي انو خلص الله اخذ امانتو .. ما بقدر احكيلكن عن احساسي وقتا .. انهرت و وقعت بالارض و صرت صرخ مثل المجنونة .. رفضت انو تروح و تتركني وحيدة ..مرت الساعات و ما بعرف شو صار وقتا .. بتذكر بس اني ضليت عند ستي لبين ما اجا الدكتور و بكيت ع صدرا كل الدموع يلي بجسمي ..و بعد كم ساعة اجا ابي و عماتي و الكل صار يوصل .. انا ما كنت واعية ع شي حتى شفت ليلى جاية تركض .. حضنتني و صرت ابكي بحضنا مثل الطفلة لصغيرة .. رغم البرود يلي كان بقلبا تجاهي بالايام يلي مضت .. بس بهيك يوم ما تركتني لحالي و بكيت معي كثير ..

عمااد ضل كل الوقت يتصل فيني بس ما برد عليه .. ما كان الي نفس لشي ابداا.. ليلى هي يلي تصلت فيه و طمنتو عني .. قضيت ساعات و ساعات بالفرشة عم ابكي و اتذكر كل ذكرياتي مع ستي .. كيف حضنتني من وقت كنت صغيرة و شو تعذبت حتى تكبرني و تربيني .. ما قدرت استوعب انو رح عيش بلاها من اليوم و رايح .. كننت اسمع الناس عم تبكي برا .. مين رح يبكي مشان ستي؟؟ مين يعرفها؟؟ مين رح يبكي عليها و هي ما الها غيري يحبهاا .. لما قمت من فرشتي .. لقيت عماتي كلن بالبيت عم يبكو و يصرخو ع اساس زعلانين ... انا : سكتوووو حااااااج تبكو عليهاااا ..ليش عم تبكو هلا هااااا ليلى : شو صرلك حياة اهدي لا تصرخي انا : ليش عم يبكو هلا هاااا. لك كلن منافقين العمى عمتي: حترمي حالك و لا تحكي بهاي طريقة انا : ليش عم كذب هااا؟؟؟ لك من امتى حبيتو امكن بس حكولي .. وقت كنت بالحياة و عم تبكي عليكن مثل لولاد لصغار .. ما حدا كان يجي و يشوفهاا .. ما حداا كان يعرف امو اذا عم تاكل او لا و اذامحتاجة شي او لا .. وهلا جايين عم تبكو؟؟ حاج نفاق عم تفهمو .. حاج تبكو عليها و تحرقوها بدموعكن .. لك عن جد شي بيضحك بدي اتقيااا لانو شفتكن هون .. منافقين عمتي : فهمانين انك حزينة ع ستك .. بس ما الك الحق تحكي و تخبصي بهاي الطريقة و بعدين ليش تقولي كانت جوعانة .. راتبها ما كان يكفي .. او كنتي تحطيه بجيبتك؟؟ انا : انا باخذ راتبهااا؟؟؟ لك انا كنت اكسر ظهري و اشتغل و نظف وسخ العالم مشان خلي ستي تعيش منيح و هلا جاية تحاسبيني ليلى : حياة عيب .. نحنا بجنازة مو وقت هلخناق انا : لحتى يوقفو هلمسرحية الوسخة تبعن .. ال شو عم يبكو عليهاا ... ما بدي شوفن هون كلن .. عاشت لحالها و ماتت لحالهااا .. مثل يلي قال لما كان حي اشتاق لحبة تمر و لما مات زرعولو نخلة .. العمى شو منافقين .. خرصو حاج تبكو عليهااا .. عمتي عصبت كتير و كاننت جاية لتضربني ..بس الجيران ما تركوها تقرب مني .. و بس هديت اجت لعندي و قالتلي هي : هااد بيت امي .. اذا في حداا ينقلع من هون هو انتي عم تفهمي انا : هااااد يلي عم تفكرو فيه مووو؟؟ بيت امكن قلتيلي ؟؟ لك كليه هلبيت ولي هي : ليكي ولي .. لو خليكي هون يوم زيادة تعالي و بزقي بوشي .. ستني بس يمرو ه ثلاث يوم بعدين انتي يلي رح تنقلعي من بيت امي .. النسوان يلي كانو حوالينا حاولو يهدوني .. بس هاي انا ما بحب منافقين و يلي بقلبي ع لساني .
بعد كم ساعة عمااد اجا لعندي .. ليلى اجت خبرتني انو عم يستناني بالمطبخ .. بس شفتو رحت ركض لعندو و ضميتو و صرت ابكي مثل المجنونة .. ضل كم دقيقة عم يصبرني مع انو حكيو ما فيه يغير شي ولا يردلي ستي ..ابوه كمان اجاا و امو كمان اجت بس ما ضلو كثير بس 10 دقايق و طلعو .. كنت متاكدة انو عمااد غصب امو مشان تجي تعزي .. لما كانو اخذين ستي ع المقبرة .. طلعت من وراهن و صرت صرخ و ابكي ..الكل صار يبكي لانو شفقو ع حالتي ..ستي راحت و اخذت معا طعم الدنيا ..رغم المرض يلي كان معاا بس عشت معا بكرامتي ..راحت ستي و تركتني وحيدة قدام هلواقع البشع ..رغم كلشي هي كانت حمايتي بهلبيت .. و لما راحت هي ما ضللي حدا غير الله سبحانه و عمااد ... اليوم يلي بعدو رحت ع المقبرة .. ما كنت وقف بكي .. مرو ايام كثير ع هلحال عمااد و ليلى ما تركوني ابدا لحالي .. و كانو يصبروني و يواسوني كل الوقت .. بعد من يوم .. اجت عمتي لتاخذ مفتاح البيت عمتي : جمعتي غراضك انا : هااد بيتي و ما رح اتحرك من هون .. زوجة ابي : بدك تعيشي لحالك ؟؟ بدك الناس تاكلنا بالحكي مو انا : شوو؟؟ ليش ما فكرتي بحكي العالم لما كنت اشتغل خدامة بالبيوت ؟ ليش هلا جاية تحكي عن العالم .. ما بيهمني حداا ما رح اطلع من هون هاااد بيتي .. عمتي : ما حدا رح يضل هون .. هاد بيت امي .. و انتي مانك من الورثة .. ستي الله يرحمها قبل ما تموت .. كانت وعدتني انو تكتب البيت باسمي لانو بتعرف ولادهاا كلن رح يتخانقو مشان هلكوخ بس تموت .. و بس بلشنا بالاجراءات ستي فقدت عقلها .. و كلشي وقف ..كانت تعرف انو بس تموت ما حدا رح يرحمني .. بس مع هيك الحمد لله .. الي الله و ربي رح ينتقم منن حدا ورا حداا .. تخانقنا كثير و بالاخيرر طردوني لبراا ..اخدو كلشي من البيت مع انو كلشي قديم .. ابي انجبر فيني انو ياخذني لعندوو .. ما كان مبسوط ابداا .. بس مشان حكي العالم .. عن جد لما اتذكر هشي بصير اضحك .. ما فكر بالعالم لما تركني لحالي مع ستي و هلا جاي يقلي انو ما بيصير تعيشي لحالك .. ماكان الي خيار ثاني غير اني روح عيش معو بالجحيم ..بكره اني احكي بهيك موضوع بس كمان ما قدرت انسى هاي الفترة من حياتي .. + .... ____________________________ يتبع _ يا ترى شو عم يستناها هم اكثر من هيك؟ :( .. معقول يلي رح يصير اكبر و اثقل من هلمصايب يلي عم تصير مع حياة

معلومات افنان و رياحين

11 ) ____________________________
و اخيرا رحت عيش عند ابي .. طردوني من بيت طفولتي .. من بيت ذكرياتي .. من البيت يلي فيه ريحة ستي .. رحت عشت عند ابي بس ما كنت مبسوطة ابداا .. زوجة ابي كانت تكرهني و انا بكرها اكثر .. كانت تلاقيلي اتفه الاسباب مشان تخانقني.. قررت اني اشتغل زيادة مشان ارجع البيت بس ناام .. و هيك عملت .. ما كان ناقصني غير مكان نام فيه و نجبرت كون عند ابي .. _________ مر شهر و ضليت دايما حزينة و منهارة .. فراق ستي اثر فيني كثير ..حاول عمااد كثير معي حتى صير اضحك و انسى بس ما قدرت .. كل دقيقة بشتقلها اكثر و اكثر .. بتذكر بس الذكريات الحلوة معاا .. ضحكتاا .. و حكياا و مزحهاا معي.. لما كنت تسهر ليل ع مرضي و لما كانت تطعميني انا و هي ما تاكل .. زعلت ع فراق ستي كثير .. و زعلت اكثر و اكثر بوجودي عند ابي .. ما كان يحبني ابداا ولا انا كان الي مشاعر اتجاهو .. كنت حس حالي مثل شي كرسي او شي طاولة بهداك البيت ..وماقدرت اتحمل هشي ابدااا بيوم كنت مع عمااد و صار يحكي عم موضوع الزوااج عماد : ما عم اقدر شوفك بهيك حالة ... لازم اخذك لعندي .. تعي نتزوج و نروح من هون انا : يا ريت كان هشي سهل مثل الحكي عماد : و شو شي يلي رح يمسكنا حبيبتي انا : وين رح نعيش؟؟ ما عندك سكن عماد : ناجر بيت حبيبتي هشي مو مشكلة انا : و امك؟؟ عماد : مجبورة انو تتقبل انا : اسمعني منيح حبيبي .. العيش بلا ام شي صعب فوق ما تتصور .. اناا امي رمتني مثل القمامة .. حطتني ورا ظهرا مثل شي غلط عملتو بحياتاا ..لما كنت روح لشوفها ما كانت تخليني ادخل ع البيت و تخاف من زوجهاا .. بعمرا ما حبتني و بعمرا ما حضنتني ... بس بتعرف شو لو يوم تصلت فينيي و قالتلي تعالي محتاجتك .. ما رح اتردد لحظة و رح انسى كلشي و روح لعندا .. لانو الام بتضل ام لو شو ماصار .. و انت امك عمااد؟؟ امك حبتك ؟؟ و ربتك؟ لما نقول ام رح نقول حياة رح نقول حنان و رحمة .. مستعد تعيش بلا امك بسببي عمااد ؟؟ رح تكون دايما معقد و حزين و ناقص بسببي .. مستحيل اقبل هشي ..لو ما فيك تعمل عرس بدون امك .. ما رح اقبل ابدا كون السبب بفراقكن عمااد : بس ما عندي خيار حياة .. انتي لبنت يلي بدي ياها بحياتي ..

بدي تكوني ام ولادي مستحيل عيش بلاكي .. امي يجي يوم و تقبل هشي انا : ما بنعرف شو عم يستنانا بالحياة عمااد عماد : خرصي لا بقا تقولي هشي .. رح تكوني مرتي غصب عن الكل انا : كلشي مكاتيب عمااد عماد : سكتي عم قلك .. ما في تكوني لغيري .. انتي الي عم تفهمي .. بعمل كلشي مشانك .. بكسرر بحرق الدنيا المهم تكوني الي .. ما بدي فكر حتى تفكيرر انو يمكن بيوم افقدك عماد قرر انو يحارب القدر ..بس القدرر خلاه يعرف انو ما في قوة تقدرر تغير نصيبنا .. ما في شي يجي مثل ما بدنا .. كلوو مكتوب و مسطر ..عمااد كان عم يحاول انو نكون كلنا سوا و ببيت واحد حتى مع امو و باقرب وقت ..وعدني انو رح يحارب كل الدنيا بس مشان نعيش سوا مبسوطين و انو رح يقنع امو و كلشي رح يكون منيح .. بس للاسف بعد شهرر ابوه مرض كثير و عمااد بلش يفقد القوة .. بالاول وفاة محمد ..بعدين وفاة ستي .. و بعداا مرض ابوه ..و كانو القدر عم يبعثلنا كل الاشارات مشان نفترق و ما نكون سواا .. كان يوم الخميس بليل .. قالولي انو في ناس جايين يطلبو ايدي .. شفت قبل ايام زوجة ابي عم يتعاملني منيح و عم تحضر كاتو و تنظف البيت .. بس ما شكيت ابداا انو يمكن يكون في شي انا : كيف هاي يطلبو ايدي؟؟ شو نسيتو اني مخطوبة ؟؟ زوجة ابي : مخطوبة؟؟ وين الخاتم ما عم شوف شي بايدك.. مخطوبة لشخص امو ما بدها ياكي انا : هشي مؤقت .. رح نحل هاي المشكلة هي: و انا رح استنى سنين مشان تحلو هاي المشكلة؟؟ انا : ااها لكان قولي هشي من االاول ؟؟ يعني انا هون زيادة و عم ازعجك ما هيك .. مانك مضطرة لتعملي كل هلحكايات .. فيكي تقولي هشي بوشي و انا بروح بلا رجعة هي : وين بتروحي؟؟ مفكرة انو هشي سهل مو انا : لسا ما تعرفيني .. ما رح اترك حدا يعطيني اوامر عم تفهمي .. اقتلوني قبل ما تفكرو انو تزوجوني لحداا ثاني .. قررت اني ما خلي حدا يتحكم فيني او يزوجني بالغصب .. شو وين عايشين نحنا بالغابة شي ؟؟ ما حدا رح يجبرني ابدا ..كان بدي احكي يلي صار لعمااد بس عن جد كان مهموم كثير و كثير مشغول بمرض ابوه .. ما كان بدي اضغط عليه ابداا.. قررت اني اسكت و كنت متاكدة اني رح حل هاي المشكلة لحالي ... اليوم يلي بعدو الكل قام بكير مشان يزبط حالو للخطبة .. الا انا لبست ثيابي بسرعة و طلعت لبرا .. تركت ابي و مرتو رح يجنو .. رحت ع المقبرة لعند ستي .. صارو يتصلو فيني مليون مرة و ما رديت حسيت حالي عم انتقم منن .. لانو وقت كنت احتاج ابي ما كان يرد عليي .. خلي يحس مثل ما كنت حس من قبل .. قعدت جنب قبر ستي و حكيتلها كلشي صار معي .. بكيت كثير و وعدتها انو ما رح خلي حدا يكسرني او يلعب بحياتي ... قبل ما اطلع رحت لحتى زور قبر محمد .. و هون لتقيت بعمااد ..نصدمت كثير .. كان واقف ع قبر رفيقو ..و عم يبكي مثل الطفل ..خفت اني قرب منو ما كان بدي شوف دمووعو مشان ما يحس حالو ضعيف .. عماد بعمرو ما ورجاني دمعاتو مشان يبين دايما قوي ..ضليت اطلع عليه من بعيد و فجاة شافني .. دور وشو ليمسح دموعو و اجا لعندي هو : شو عم تعملي هون .. انا : اجيت زور قبر ستي و بطريقي كان بدي شوف قبر محمد هو: ليش ما تصلتي فيني .. كنت اجيت و اخذتك انا : فكررت انو تكون عند ابوه بالمشفى .. كيف صارر؟؟ هو : كتير سائت حالو .. رح يعملولو عملية .. كثير خايف افقدو انا : لا تقول هيك .. ان شاء الله رح يشفى و يرجع احسن من الاول ..متاكدة انو رح يجي يوم و ذكرك بهيك حكي هو : ان شاء الله حبيبتي ان شاء الله .. طلعنا من المقبرة .. عماد كان كثير تعبان .. عيونو منفخين و نحفان .. كل المشاكل وقعو ع راسو .. كان كثير بدي ساعدو بشي بس ما كان طالع بايدي شي ابدااا .. كنا عم نمشي حتى رن تليفوني و كانت اختي نايلة هي : لك جنيتي انتي وينك .. اهلي رح يجنو انا : تركيهن يحسو شوي يلي عيشتو انااا زوجة ابي اخذت منها تليفون و قالتلي : لك يا بنتي لا تبهدلينا ..تعالي بس و قابليهن قربو يجو .. لك لو بدك نقول لا رح نقول بس انتي تعالي و لااا تخلينا نتبهدل انا : اوك جاية عمااد : شو صار ؟؟ انا : رح يجو لعنا ضيوف المسا و بدها ياني ساعدهاا تغير لون وشو و قلي : عماد : ضيوف شوو؟؟؟ لا تقولي جايين يخطبو انا : لااااااا .. عيلتها .. ضياف و ب عماد : متاكدة ؟؟ انا : عمااد انو خطبة؟؟؟ انا لالك و بس لك حبيبي ماكنت اقدر قلو شي لانو وضعو كان اضرب من وضعي ... كنت متاكدة انو رح حل هلمشكلة لحالي .. عمااد مسك ايدي و وعدني انو بس يطيب ابوه رح يحكي مع امو و يقنعهاا ..حكيو كثير خلاني كون قوية .. عمااد وصلني ع البيت وبس دخلت من الباب .........+ .. _________________________________
يتبع عم تلاقو انو بكل جزء في جديد :( ؟؟ عن جد قصتها مو طبيعية للبنت .. شو رح يصير يا ترى ؟؟

معلومات افنان و رياحين

12 ) ______________________________________
و بس فتحت الباب .. ابي بلش فيني مسبات و شتائم .. بس ما كان هاممني شي .. رحت ع غرفتي غيرت ثيابي و لبست عادي كثير .. كنزة و جينز لما شافتني مرتو جنت و قالتلي كيف رح تقابلي ناس يخطبوكي بهيك منظر ترجتني حتى غيرت ثيابي و البس شي فستان بس ما نفع معا شي .. اجوو هدوك الناس ..الشب بعمرو 30 سنة اسمو حمزة ..اجا مع امو و ابوه و عمتو .. ما كثير الي نفس احكي عن الخطبة ... اكلو و شربو عناا و شافوني و بعدين راحو ..بالنسبة لالي كان شي عابر و ما بيهم .. انا عملت بس شو بدن و دورن هلا ليعملو شو بدي ..ابي و مرتو ما قالو شي ابداا ..تركوني براحتي .. بس بليل اجت مرتو لحتى تقنعني .. هي : حياة شوفي الحياة يلي رح تعيشيها ..اغنياء ... و كمان ابن شفتي اديش حلو و بيجنن .. رح تعيشي احلى حياة و فوق هشي رح تبعدي من كل هلمنطقة لانو يعيشو بالغرب .... _ بالنسبة لالها كانت تشوفن الناس المثاليين بس بالنسبة الي ما كانو يعنولي شي و كل حكيا كان حكي تافه و ما بيهمني ابداا ... _____________ ستمريت بحياتي عادي كانو ما صار شي ..و بيوم اجت ليلى لتزورني بشغلي و قعدنا سوا بوقت الراحة .. حبيت فضفض لرفيقتي كلشي صار معي و حكيتلا عن حمزة و الخطبة و كلشي صارر .. بس رفيقة عمري صدمتني بردة فعلاا .. ليلى : اهاا كثير منيح لكان .. شو عم تستني مشان توافقي يا مجنونة ع الاقل تطلعي من العذاب يلي انتي فيه انا : شووو؟ جنيتي؟؟ و عمااد نسيتيه؟؟ ليلى : شبو عمااد؟؟ بتعرفي انو امو رافضة الزوااج بالمرة و ما في امل بنوب .. ليش عم تصبري كل هلقد و انتي عرفانة بالاخير مانو الك .. شو مفكرة رح تقدري تاخذي كلشي من الدنيا .. الحب و المال و البيت و الحرية ...لازم دايما نضحي بشي مشان نلاقي الباقي .. و انا برايي ضحي بالحب مشان تعيشي متهنية .. اناا: بعمري ما بضحي بعمااد حتى لو ضحيت بحياتي كلها عم تفهمي .. هو حياتي و نفسي و كل عمري .. متاكدة انو هشي رح يمرر و يجي يوم و كون معوو ليلى : انا لو كنت مكانك بقبل بحمزة و عيوني مغمضة .. ليكي اناا محمد ضليت معو وقت طويل و بالاخير تركني و راح من الدنيا كلهاا .. فرصة مثل حمزة ما تتعوض ابدااا انا : محمد مات لك ليلى .. مو هو اختار يتركك و يروح ليلى : انا لساتني عم عيش العذاب مع ابي و كل يوم مذلة و اهانة .. و انتي يجيكي واحد مثل حمزة و عم تددللي .. ما فهمتك والله .. بتحبي كلشي يكون الك؟؟ اخر جملة قالتها ليلى ما قدرت افهماا ...بس ما كان معي وقت اني اقعد معا اكثر و قلها شرحيلي او ليش عم تحكي معي بهاي طريقة ..هي راحت و انا رجعت ع شغلي بس قبل ما تروح شفت بعيونا نفس الكره و الغيرة يلي كنت شوفن فيها كل مرة .. لسا ما فهمت ليلى ليش تغيرت هلقد .. مر كم يوم ...و المصيبة لكبيرة وقعت ع راسي .. مرة بليل ابي اجا لعندي ..مع انو من قبل بعمرو ما دخل ع غرفتي ليحكي معي ..قعد جنبي و قلي هو : حياة .. كوني مستعدة .. بعد بكرا رح يكون عقد قرانك و الفاتحة .. يعني الامام يجي يقرا الفاتحة و يزوجناا ..رح نعملها بين الرجال بالمسجد و بعد يومين رح نعمل حفلة صغيرة ما بين العيلة .. امك زبطت كلشي انا : امي؟؟ هو : مرتي انا : استنى شوي شوي عليي .. حفلة شو و فاتحة شوو عن مين عم تحكي؟؟ هو: الفاتحة تبعك .. مخي وقف وقتا ... قلبي صار يرجف و كاني صرت بعالم ثاني ..ما فهمت شو قصدو و شو رح يصير .. فكرتو مرض مثل ستي لما شفتو يحكي بهديك الطريقة انا : ما فهمت .. شو يعني فاتحة تبعي و عقد قران و ما بعرف شوو هو: زبطنا كلشي مع عيلة حمزة .. بس قلي حمزة ..دخت و حسيت السما وقعت فوق راسي .. انا : شو عم تخبص ؟؟ ما في لا عقد قران ولا شي .. حكينا بهشي من قبل و قلتلكن اني رافضة نفجر بوشي و صار يصرخ : هو : ليكي صابر معك و قاعد عم فهمك .. مافي نقاش بالحكي عم قلك بعد يومين رح يكون في عقد قران و خلصنااا انا : شوووو؟؟؟ لك مستحيييييل ما رح اتزوج بهداك الانسان ابداااااااا فهماان هو : مين عم يطلب رايك؟؟؟ قلتلك رح تتزوجيي و خلصنا ... لامتى رح اتحمل مسؤوليتك فوق ظهري .. صرتي 23 سنة كرمالك عم تكبري .. خلص هاد هو الوقت مشان زوااج انا : حمل؟؟ مسؤولية؟؟ لك مسؤولية شووو .. لك حتى ماباكل عندك لك انا بجي بنام هون مثل الغريبة و الصبح بفيق و ما بقا تشوفوني ابداا .. عن شو عم تحكي .. جنيت شي؟؟؟ انت ابي شي؟؟ ابي : ما بقا فيني اتحمل مسؤوليتك عم تفهمي انا : بس انا مثل بنتك نايلة .. نفس شي يعني .. مسؤولية شووو هااا ابي : مااااانك مثل نايلة عم تفهمي .. انا ما ربيتك ما بعرفك حكياتو كانو مثل السكين بقلبي..بعرف انو بعمرو ما حبني بس ما فهمت ليش ما يحبني ابدا؟؟ ليش هيك حاقد عليي و يكرهني هلقد؟؟ زمان ما كنت بعرف القصة بس بلاخير عرفت ليش ابي يكرهني و انتو مع الاجزاء الجاية رح تعرفو كمااان ... صرت ابكي و قلتلو انا : و عماااد؟؟ هو : ما في لا عمااد ولا غيرو .. اجيتي بس مبارح لهون بدك توسخيني بين العالم .. بدك توسخي شرفي شي
انا : شرفك؟؟ ليش الك شرف و هون اخذت اقوى كف بحياتي من ابي .. كان مفكر انو لما يضربني رح اتوجع اكثر .. بس ما بعرف انو حكيو و تصرفو معي هو يلي يوجع اكثر .. صار يصرخ عليي و قلي هو : وييين شنطايتك؟؟ بلش عم يفتش بشنطايتي و شفتوو اخذ هويتي و قبل ما يطلع من الغرفة قلي هو: اذاا هشي ما عجبك .. ليكو الباب قدامك .. بس اذا طلعتي منو اوعي تفكري ترجعي لهون فهمتي ... و انسي انو الك اب بالدنيااا .. هو طلع و انا نفجرت بكي و بلشت صرخ انا : اصلا من امتى الي اب اناااااااا؟ امتى حبني ابي؟؟؟ ما رح اتزوج بحمزة ابدااا عم تفهمووو .. بكرهكن كلكن .. قمت و بلشت عم لم غراضي و ثيابي ...و كنت ابكي مثل الطفلة لصغيرة .. ما بعرف لوين كنت رايحة ؟؟ او وين رح نام ه ليلة ؟؟ اجت لعندي مرتو و كانت احن و احسن منو بكثير ما اننو جواتا ما طيقني .. بلشت تهديني هي و اختي نايلة مشان ما اطلع من البيت بهيك وقت .. مرتو : شو رح تعملي برا بهيك وقت قليلي ؟؟ لك لوين رح تروحي؟؟ للوحوش يلي برا ياكلوكي؟؟ لك زواج بالحلال احسن ما تصيري بنت شوارع .. انا : معي خيار ثالث .. فيني عيش بكرامتي و شرفي بلا ما حدا يتحكم فيني مرتو : بشرفك؟؟ شرفك برا بالشارع حياة؟؟ عم تستني الشب يلي تحبيه ما هيك؟؟ لامتى حياة حكيلي .. عرفانة انو امو مو قبلانة فيكي ولا رح تقبل .. بدك تفرقي الشب عن امو و بكرا يصير يكرهك بسبب هشي ..او بدك تهربي معو و تجيبي الحكي لحالك ..حياة اقبلي بقدرك ..فكري حياة ولا تتسرعي بقرارك .. حطي ببالك انو بس تطلعي من هون رح تفقدي كرامتك و شرفك و كل حياتك ..... بحكيا هااد صرت صرخ و ابكي اكثر مثل المجنونة ...كان بدي صرخ و طالع كل الالم من جواتي ..كل وجعي و خيبة املي .. لانو عن جد زوجة ابي معا حق بكلشي قالتو ..بالشارع رح تستناني حياة ثانية .. الحياة يلي ما قبلت فيها كل عمري ..ما كان فيني روح لعند ليلى .. بعرف ابوهاا رح يطردني ..و عمااد؟؟ عمااد عايش بهمو و مشاكلو و كثيرر ضايع و مو قدران يتحمل مصيبة ثانية .. من يوم عرفني و هو عايش بالحزن و المصايب ...كان طول الوقت مشغول بمشاكلي و كل ما يضحك تجي مصيبة تسرق منو ضحكتو ..و هلا رح ارجع عيشو بكابوس جديد ؟؟ مستحيل اقدر اعمل فيه هيك شي .. لقيت شوي حنان و لقيت راحتي مع اختي لصغيرة نايلة .. ملاكي الصغير يلي يحميني دايماا انا : نايلة كيف يقدر حبيبتي يزوجني بدون موافقتي لك كيف هيك؟؟ هي : لما يكون معك المعرفة حتى الزوااج و بيصير لك اختي انا : حتى بالمسجد؟؟ هي : القانون ما يقبل الفاتحة بالمسجد قبل عقد القران بالمحكمة .. بس لما تعرفي امام اكيد كمان هشي بيصيرر انا : لك شو هلامام الـوسخ هااااد ؟؟ لك لوين بدي روح انا قليلي ؟؟ مين بدو يساعدني هلاا ؟؟ عماتي يكرهوني مثل عدوتن و امي ؟؟؟ اااه ستني لازم حاكي امي متاكدة ما رح تتركني بهيك وضع ... تصلت فورا بامي و حكيتلها كلشي صار معي بعد وفاة ستي .. كنت ابكي مثل الطفلة لما سمعت صوت امي ..و بالاخير قالتلي امي : حياة ما فيني احكي هلا .. بعدين رح ارجع اتصل فيكي ... و طبعا بعمراا ما بقا ترجع تتصل ...... ما قدرت نام كل ليل ..عمااد تصل فيني كثير بس ما قدرت رد عليه .. حالتي كانت سيئة كثير و اكيد رح يحس انو في شي عم يصيرر و يتعب و يلاقي حالو بكابوس جديد ... الصبح بس فقت اول شي تصلت بعمااد .. قلي انو هو هلا بالسوق بدو يجيب كم غرض و يروح للمشفى عند ابوه .. عطيتو موعد بالمشفى انو نلتقي هنيك لانو كان لازم روح زور ابوه .. وصلت ع المشفى ...كنت مثل زومبي .. سواد بعيوني و حالتي ينشفق عليها ...اختو كانت هنيك شفت ابوه و حكيت معو شوي ..كان كثير كثير تعبان .. ما كان بدي اتاخر مشان ما يتعب بالحكي ..طلعت مشان استنى عمااد برا الغرفة ..و بس طلعت لتقيت بـ ام عمااد جاية ..طلعت فيني بطريقة بشعة كثير وبكره .. حاولت ما خليها تمسكني بس مسكتني

هي : شفتي ابني كيف صارت حالتو بسببك؟؟ من يوم عرفك و هو بالمصايب و المعاناة ..وسختي كل حياتو بمشاكلك الوسخة ..ما بقا ينام ولا بقا ياكل مثل ما كان ..و فوق هم المرض تبع ابوه عم تزيديه وجعك انتي كمان يا ........ قالتلي حكي يوجع كثير كثير كثير ...بس ما رديت عليها احتراما لعمااد ..نزلت راسي و بلشو دموعي ينزلو مثل الجمرر .. طلعت لبراا صرت امشي و ابكي بالشارع ..عماد تصل فيني الف مرة بس ما رديت عليه ...كنت اتمنى الموت بهيك الثانية ..كان بدي روح من هلدنيااا مشان الكل يرتاح مني ... حسيت حمل كبيرررر ع كتافي .. كان بدي انتحر بس شي الوحيد يلي منعني هو الخوف من الله ... صرت اركض و ابكي مثل البنت يلي ضيعت حالهااا ... حسيت كل البواب تسكرت بوشي ..و بلاخير اجرريي اخذوني عند رفيقتي ليلى ..بس حتى ع بيت ليلى ما كان فيني اطلع ..ستنيتها ساعات بالدرج يلي تحت بيتهن و بس شفتا اجت رحت ركض رتميت بحضناا ..حكيتلا كلشي صار معي ..حتى شو قالتلي ام عمااد بالمشفى .. و ليلى ردت عليي و قالت ليلى : معا حق حياة .. ليش عم تحاولي تهربي من قدرك .. كلشي حواليكن عم يصير هو اشارة حتى تبعدو عن بعض .. امو و ابوه يلي مرض و الموت يلي صايرة دورر حواليكن ..يمكن رح تحبي حمزة .. يمكن رح تعيشي معو بسعادة .. انتي و عماد عم تضيعو اكثر واكثر و انتو مع بعض .. ليش بدك تاخذيه بالقوة لك حياة ؟؟ انا : لانو بحبو موووت ..و ما بدي انسان بالدنيا غيرررو ليلى : شو عرفك؟؟ بنسمع كثير حكايات عن هيك زواج وبالاخير يحبو بعضن بجنون .. انا : لااا .. مشان الله لا تحكيلي هيك .. ما حدا رح ياخذ مكان عماد بقلبي .. ما بدي غيرو ابداا .. بحبو كثير ليلى كثير .. ليلى : لك معك عم يعيش بس الوجع و المشاكل .. اذا عن جد تحبيه خليه يرتاح .. بعدي عنو خلي يشوف حياتو من جديد انا : لا تقولي هيك .. ما بدي اتركووو ابدااا ليلى : يمكن رح يلاقي سعادتو مع وحدة ثانية .. ليش عم تجبريه يضل معك ؟؟ ليش هيك عم تسكري عليه البواب من كل جهة ؟؟ شوفي كيف صارت حالتو بسببك صدمتني ليلى بحكيا .. ليش بدها ياني اترك عمااد بسرعة؟؟ ليش كل العالم ضدنااا و بدن يفرقوناا ؟؟ شوكان ذنبي غير اني حبيتو؟؟ غلطي انو بدي عيش معو كل حياتي ؟؟ ما بقا افهم العالم ليش عم يفكرو بهاي الطريقة ولا هن رح يفهموني ابدااا .. فكرت انو رح لاقي الحل عند ليلى .. بس هي كمان كانت نسخة عن ام عماد و زوجة ابي .. تركتاا بدون حكي و بدون ما اطلع وراي .. و رحت للبيت مشان اغفى و ارتاح .. و بس دخلت بفرشتي عماااد اتصل فيني عمااد : ........+ ....... ______________________________
يتبع _ حرام يلي صار معا ؟؟ :( .. معقول تنتهي علاقتها مع عمااد بسبب ليلى واموو ؟؟

معلومات افنان و رياحين
13 ) ___________________________________
فكرت انو رح لاقي الحل عند ليلى .. بس هي كمان كانت نسخة عن ام عماد و زوجة ابي .. تركتاا بدون حكي و بدون ما اطلع وراي .. و رحت للبيت مشان اغفى و ارتاح .. و بس دخلت بفرشتي عماااد اتصل فيني عمااد : عمري كيفك؟؟ عم اتصل فيكي من صبح ما تردي اانا : اسفة ما كنت فاضية عمااد : ليش ما نطرتيني بالمشفى .. اختي خبرتني انك اجيتي انا : كنت تعبانة رجعت ع البيت عماد : انتي منيحة؟؟ عم حس فيكي شي انا : اانا كثير تعبانة و بس عمااد : انتي مرضانة يا قلبي انا : لا بس تعبانة .. تعبانة كثير كل حكيي مع عمااد .. كنت بس قلو اني تعبانة كثير ..لانو عن جد تعبت من الدنيا .. تعبت نفسيا و جسديااا .. تعبت من قلبي و من روحي .. و تعبت من هم الحياة كلهاااا.. ما قدرت احكي مع ابي .. ولا قدرت احكي لعمااد ييلي صاير معي لانو تاخر الوقت و ما فيه يساوي شي .. رح اضغط عليه اكثر و اكثر و حالتو صارت كثير سيئة ... ما كان الي حل ثاني و ما ضل معي غير الحل الاخير .. اني احكي حمزة و قلو انو ما بدي هـ زوااج ولا بدي ياه ابداا يــــــــــــــــــوم الفــــــــــاتحة بالمسجد : اجا ابي و حمزة و ابوه لحمزة ع البيت مشان يأكدولي انو من هلا صرت مرتو لحمزة رسميا ..حمزة ضل مع خواتو و ابوه مشان يشربو شي و يروحو ..ما حكيت معن ولا حتى ضحكت معن ..صرت اطلع عليهن و كانو اعدائي ..و حمزة كان كثير مبسوط و كل شوي يطلع فيني و يضحك .. بس انا كنت اقرف منو اكثر و اكثر و ما ببفكر غير بحبيبي عمااد ...كيف رح قلو هيك خبرر ؟؟ ما لازم خبي عليه اكثر من هيك ...لازم احكي معو ..كان لازم اشرحلو كلشي صار معي و بوعدو اني رح اتخلص من هلزلمي المقرف و من الزوااج كلو ..المسا ليلى تصلت فيني لحتى تعرف شو صارر بالقصة ..حكيتلا كلشي مثل العادة ..و قلتلها اني صرت زوجة حمزة رسميا و مو عرفانة كيف رح خبر عمااد بهشي و كيف رح انقذ حالي ... اليوم يلي بعدو فقت الصبح بكير ..و بس فقت شفت ع تليفوني .. لقيت عماد باعثلي مسج اديش يحبني و انو عرفان اني تعبانة لانو ما صار جديد بقصتناا .. واعدني انو رح يعمل المستحيل مشاني باقرب وقت ..نبسطت برسالتو بس بنفس الوقت نقزني قلبي و تذكرت اني هلا صرت زوجة حدا غيرو ع سنة الله و رسولو ؟؟ لك كيف خبيت ع عمااد هيك شي كيف ؟؟ كيف ما حكيتلو من الاول يلي صارر معي ؟؟ فقت من فرشتي بسرعة و لبست ثيابي .. اختي اجت لعندي بس ما فهمت شي نايلة : لوين رايحة هيك؟؟ انا : رايحة خبر عماد كلشي نايلة .. لك انا مجنونة كيف خبيت ع حبيبي هيك قصة .. كيف

قررت كون غبية و انانية و ما خبرو هيك شي ..لازم خبرو هلااا .. ما بيهمني النتيجة المهم يعرف و يساعدني للاقي حل .. نايلة : متاكدة حياة ؟؟ انا : اي متاكدة اختي .. انتي بس دعييلي .. طلعت من البيت عم اركض .. تصلت بعمااد الف مرة بس ما رد عليي .. صرتي امشي بالشارع و احكي لحالي مثل المجنونة .. كل ما اتذكر اني خبيت عنو هيك شي بصير اشتم حالي .. قلبي كان واجعني كثير .. لك كيف ما ستوعبت انو هشي كثير خطير ؟؟ ما كنت متوقعة انو يمكن يزوجوني بالغصب .. كنت مفكرة حالي قوية و فيني حل مشكلتي لحالي .. بس طلعت النتيجة ضدي و كان لازم عمااد يساعدني .. رحت بسرعة ع المشفى مشان شوف عمااد ..بس بنص الطريق اتصل فيني .. كان صوتو مكسور و مبين عليه تعبان كثيرر هو : وينك؟ انا : جاية لعندك لازم نحكي هو : وينك هلا؟ انا : بلطريق ... هو : لك ويييين انا : بـ ...... هو :جاي انا: انا ...... سكر الخط بوشي ...صوتو كان كثير غريب و حكى معي بطريقة ناشفة ..وصل لعندي و بس طلعت معو بالسيارة شفتو انو ما كان منيح ابدا ..كانت نظراتو الي فارغة كثير من هدااك الحب يلي بشوفو دايما بعيونو .. وشو اصفر من التعب ... بس سكرت الباب طلع فيني بكره و قلي عمااد : تزوجتي نصدمت ...ما عرفت شو رد عليه لانو لما قلي تزوجتي قالها بعصبية و صراخ ..و لما شافني ما رديت عليه رجع صرخ عليي و قلي عماااد : تزوجـــــــــــــــتي ؟؟؟؟؟؟ انا: عمااد استنى اشرحلك عمااد : حياااااة ... عملتي الفاتحة مع شخص ثاني انا : ........ صار ينزل من عيوني الدمع مثل الشلال و هو بلش يصرخ اكثررر عمااد : ما رح تردي ع سؤؤؤؤؤؤؤالي؟؟ انتي تزوجتي او لاااا فهميني؟؟ انااا : لازم اشرحلك يلي صار عمااد صار ماسك راسو بايديه لثنين .. كان كثير زعلان .. كان يخوف ..كان مبين من عيونو الحقد و الكره .. كان مبين انو رح ينهارر .. حتى بموت محمد ما شفتو بهديك الحالة .. عمااد : تزوجتي ما هيك ؟؟ مع غيري حياة ؟؟عملتي الفاتحة معو و قبلتي ؟؟ و بكرا رح تعملو حفلة ما هيك ..احكي لك يا ......... .. لك احكي احسن ما اقتلك لك بدك ياني افقد عقلي احكي عم قلك .. انا : كنت رح قلك و الله كنت رح قلك عمااد : كنتي رح تحكيلي؟؟ امتى ؟؟ لك امتى ؟؟؟ وقت تكوني بحضنوو ؟؟ انا : لا تحكي هيك مشان الله .. اجيت لهون مشان احكيلك يلي صارر عمااد : لك مين انتي ؟؟؟ لشو نخلقتي بس حكيلي ؟؟كيف قدرتي تعملي هيك شي ؟؟يا الله كيف قدرت كون اعمى لهاي الدرجة ؟؟ ليش هيك عملتي مشان الله ليش ؟؟؟ لك حبيتك يا كلبة .. حبيتك اكثر من ايا انسان بالدنيااا .. لك ساويت كلشي مشانك ..حبيتك لدرجة انو بعمري ما وصلت المسك او حتى قرب منك ..لك حبيتك لدرجة انو ما كان بدي وسخك قبل ما اخذك بالحلال ..لك كنتي مميزة كثير عندي و عشقتك من جواتي .. ليش هيك عملتي فهميني ؟؟؟لك يا الله كنتي رح تكوني ام ولادي ... لك مين انتي مييييييييين ؟؟؟ كان عم يصرخ و يبكي مثل الطفل لصغير ..ما قدرت احكيلو شي صرت ابكي واشهق من الخنقة ..ما قدرت دافع عن حالي .. حكيو اثر فيني كثير و صرت بس اطلع عليه و ابكي ..بعمري ما شفتو بهديك الحالة .. و كل ما كان يصرخ و يبكي كنت حس بسكين بقلبي ... عمااد : كنت لعبة بالنسبة الك ما هيك ؟؟ بكل هلوقت كنت بس لعبة ؟؟عملتيلي واحد للاحتياط و بس لقييتي الافضل تزوجتي و زتيتي من وراي المي ما هيك ... لك يا الله حبيتك عم تفهمي ؟؟؟ كنت مستعد اخسر كل الدنيا كرمالك حتى امي ..لك كنت رح ساوي كلشي كرمالك ليش هيك عملتي ... مسكني من كتافي و بلش يهزني بقوة و يبكي و يصرخ و يقلي عمااد : لك فكرتك غيرر ..كل هلحب لوين رميتيه ؟؟؟ ليش كنتي تمثلي عليي الحب .. ليش خنتيني مع اول حداا تقدملك ..ليش خدعتيني و كذبتي عليي كل هلوقت هاااااا
انا : لااااااااااا .. لك ما في شي صح من يلي عم تقولو ..انا بحبك عمااد بعمري ما خنتك عمااد : لا تقولي اسمي ع لسانك ... انقلعي من هون .. انتي وحدة رخيسة و ...... , انتي بس وحدة مسكينة و بنت شوارع .. انقلعي من هوووون عم قلك فتحلي الباب ..و دفشني لبرا .. ما تركني احكي ولا كلمة .. دفشني حتى خلاني اوقع ع رصيف .. و صار يسبني بكل المسبات و تركني و راح بلا رجعة ... صرت امشي بالطريق و اجررييي ما عم يحملوني من التعب .. كانو يحكولي دايما بعد الشدة بييجي الفرج .. بس بحياتي دايما كان في شدة ورا شدة ..بلشت افقد صبري و املي اكثر ..ما بعرف وقتا كيف وصلت ع البيت ..رحت بسرعة فتت بفرشتي و صرت ابكي ..اختي حاولت تعرف شو صار معي بس ما قدرت احكي ولا كلمة ...ما كان معي القوة لشي ..ما كنت شوف غير وشو بعيوني .. عيونو يلي كانو عم يدمعو مثل الولد لصغير .. نظراتو يلي كانت كلها حقد و كره .. كلماتو يلي جرحتني كثير .. ما تركلي الوقت اني دافع ع حالي او احكيلو يلي صار ..كان كل الوقت يطلب مني اني اوثق فيه بس طلع هو يلي ما يوثق فيني ..قضيت يومين بالفرشة لا اكل ولا شرب بس البكي و التعب ...اجلو الحفلة لانو كنت مرضانة ..ابي بالاول ما صدقني و فكرني عم ساوي هشي مشان ما اتزوج .. بس لما شاف حالتي شفق عليي شوي و الغى الحفلة بس تفاهم مع حمزة عن يوم العرس ..كان بدو يتخلص مني باقرب فرصة ...بعد كم يوم صرت اتحسن حاولت احكي مع عمااد كمان مرة بلكي يسمعني ..قررت اني انسى كيف عاملني و كل المسبات يلي قلي ياها ..قررت اني اتصل فيه و اشرحلو بكل الطرق .. بس ما كان في رد ع اتصالاتي ابداا .. رحت دورت عليه بشغلو قال انو ما عم يجي .. قررت اني روح لعندو ع البيت و احكي معوو .. ستنيت عند باب بيتهن ساعات و ساعات . و اخيرا شفتووو .. بس شاف وشي .. تغير لون وشو و عقد حواجبو .. طلع فيني بنفس نظرة الكره و الحقد .. ما حاول يحكي معي و طلع ع سيارتو .. لحقتو و فتحت الباب و قعدت جنبوو .. بدون ما يطلع فيني حكى معي بعصبية و قلي عمااد : انزلي .. انا : ما رح انزل حتى تسمعني عماد : ما بدي اسمعك .. لك ما بدي شوف وشك .. انقلعي من سيارتي انا : ما رح انزل عم قلك لازم تسمعني طلع فيني بحقد و بلش يسوق بس بسرعة كبيرة ... صار يسوق مثل المجنون ..صرت صرخ و خايفة انو نعمل حاادث بس ما كان يسمعني .. كانو صحاب السيارات كلن يطالعو ايديهن و يسبوه ع هيك سواقة .. صرت صرخ اكثر و اكثر حتى وقف السيارة عمااد : و هلا نزلي عم قلك احسن ما اقتلك انا : لك ضربني اذاا بدك عمااد .. ضربني اذا هشي يريحك عمااد : لك سكتي .. خرررصي ما بدي اسمع صوتك انا : لك ما كنت اقدر خبرك .. ما قدرت عماااااد عمااد : خرصي .. ما بدي اسمع منك شي .. بعرف كلشي حياة .. بعرف انك خنتيني .. بعرف اني كنت زيادة بحياتك و بس لقيتي لاحسن تزوجتي ..ما بدي اسمع منك شي انا : انا خاينة ؟؟؟ لك كيف عم تقدر تفكر فيني بهيك طريقة ... لسا كل هلوقت ما تعرفني ؟؟ عمااد : اي للاسف كل هلوقت ما قدرت شوف وشك الحقيقي .. كل هلوقت ككنت اعمى بحبك .. كل هلوقت فكررتك انسانة تستاهلي .. لهيك كنتي كل ما قلك نتزوج بتقولي استنى و كلشي مكاتيب ..يا الله اديش كنت غبي اناا : غبي؟؟؟ اي صح انت غبي عمااد .. مفكر كل هلوقت انا معك مشان مصاريك .. فهمت ليش ما كنت ارضى انو تساعدني ؟؟ مشان هليوم هااد مشان ما تفكر فيني بهيك طريقة .. يا حيف عماااد .. بس رح قلك شي و خليه ببالك .. يجي يوم و تعرف كل الحقيقة و رح تعض اصابيعك ندم ... طلعت من سيارة و قبل ما سكر الباب قلتلو انا : وقت تعرف الحقيقة رح يكون الوقت تاخر كثير ..و رجعت سكرت الباب بقوة .. راح و تركني عم ابكي بنص الطريق .. بس بعد كم دقيقة شفتو راجع وقت عندي و كان عم يبكي و قلي عماد : الله يهنيكي .. بعد ما ضليت واقفة هنيك مثل الصنم و ابكي .. قررت اني ارجع ع البيت .. صرت حس انو قلبي دمر .. تحطمت .. و بنفس الوقت تخذرت .. ما بقا الي القوة اني اتعذب اكثر من هيك .. ما صرت حس بقلبي جوا صدري .. بس وصلت ع البيت لقيت ليلى عم تستنى ليلى : شبكي؟؟؟ شو صارر ؟؟ انا: انتهيناا ليلى : يعني فراق .. فراق ؟؟ ااانا : اي خلص ما بقا في عماد بحياتي .. عمااد مات اليوم بالنسبة الي اليلى : الله يعوضك انا : بتعرفي شي يلي وجعني .. انو كل عمري بنجرح من كلام الناس يلي ما تعرفني .. و بالاخير الانسان يلي فكرتو يعرفني اكثر من حالو .. قال عني بنت شوارع و اني طماعة و ما بسوى .. ليلى وشها تغير ..و قالتلي ليلى : ليكي حياة انتي هلا رح تتزوجي ..انسيه عن جد ما يستاهلك ..ما وثق فيكي و صدق حكي العالم عنك ... طلعت فيها مصدومة .. انا : مين قلك انو الناس يلي حكتلو هيك شي عني ؟؟ ليلى : اااااه .. اكيد هشي .. لكان كيف عرف عن خطبتك و زوااجك؟؟ انا : لك شو بدن هدول الناس مني هاااااا ؟؟شو عملتلن حتى يعملو معي هيك ؟؟لك كنت رح خبرو كلشي قبل ما يسمع ... حسبي الله ونعم الوكيل .. ليلى ما ضلت كثير وراحت .. لون وشها كان متغير ..و انا ضليت مع اختي نايلة كانت عم تحاول تهديني .. هلا بعد كلشي صار ما بقا يهمني شي بالدنيا .. خسرت عمااد للابد و ما ضل شي ثاني اغلى لحتى اخسرو ...حياتي بلاه ما رح يكون الها معنى ..بهيك الفترة صرت مثل الصنم .. ما باكل ابداا ولا بحكي كثير ..بعمل كلشي يطلبوه مني بدون ما اشكي او ناقش ..فقدت قوتي بروحة عمااد ..فقدت كلشي حتى اني عيش ..و كلشي رح يصير من هون و رايح ما رح ياثر فيني ..رح اتزوج حمزة و ابعد من هلمدينة .. حتى انسى كلشي صار معي ..رح روح من هون و اتركلن حياة ذكرى و بس .....+ ........ ______________________________________ يتبع

معلومات افنان و رياحين
____14_________________________ يـــــــــــــــــــــــوم عقد القران بالمحكمة ..بعد ما طلعنا من المحكمة لقيت اتصال من عمااد.. قلبي صار يرجف و ما عرفت شو اعمل ..ستنيت لاوصل ع البيت مشان احكي معو .. اتصال عمااد خلى عندي امــل ... امل انو نرجع من جــديد .. امل انو نبلش انا وياه من الصفر و ننسى كلشي صار .. كنت رح اترك كلشي مشانو .. كنت مستعدة حتى اهرب معو .. المهم نرجع سوا و هشي يكفيني .. لما وصلت ع البيت تصلت فيه و انا قلبي عم يدق بسرعة .. كان كل جسمي عم يرجف من الخوف ..من التوتر .. و من الشوق ..كل ما يرن تليفون مرة قلبي يدق الف دقة بالثانية و بعد كم رنة رد عليي انا : عمـــاد عماد : عملتيها حياة ؟؟ للدقيقة الاخيرة كنت استنى تتراجعي .. صرت لوم حالي و قلت يمكن ظلمتاا .. يمكن معا حق .. يمكن كان لازم اعطيها فرصة تحكي.. بس للاسف طلعت غلطان و ليلى معا حق بكلشي قالتلي ياه انا : شششششو ؟؟ ليـــــلى؟؟ عماد : ليش هيك عملتي فيني؟؟ حبيتك بجنون حياة ليش هيك عملتي ب حبيبك؟؟ انا : ...... عماد : حسبي الله و نعم الوكيل فيكي حياة ..ان شاء الله تعيشي الجحيم بزوااجك انا : لا تاكل هم عمااد .. اصلا الجحيم رح عيشو و انت بعيد عني سكر بوشي .. و تركلي جرح اكبر و اكبر من يلي قبلو ..خيانة البنت يلي حطيت فيها كل ثقتي .. البنت يلي عتبرتها اختي .. البنت يلي امنتها ع سري ..غيرت ثيابي بسرعة لاطلع .. اختي نايلة لحقتني حتى تعرف شبني .. بس ما كنت بوعيي ابداا .. كنت بعالم ثاني و ما قدرت رد عليهاا ..طلعت بسرعة من البيت و اخذت اول تاكسي لبيت ليلى ..كان بدي بس اعرف ليش هيك عملت معي ؟؟ بشو اذيتها حتى تاذيني لهاي الدرجة ؟؟ شو كان بدهاا مني؟؟ ليش هيك فرقتناا ؟؟؟ طلعت الدرج اربعة بـ اربعة ..صرت رن و دق بقوة حتى فتحتلي الباب .. كنت عم ابكي مثل الطفلة الصغيرة .. ليلى : حياة ... حبيبتي شو صارر انا : حبيبتك ؟؟ ليش هيك عملتي فيني ليلى .. انتي تعملي بحياة هيك ؟؟ لك انتي يا ليلى .. مشان الله حكيلي ليش .. ليلى : عن شو عم تحكي انتي ؟؟ انا : عمااد .. عم احكي عن عمااد .. ليش هيك عملتي معي .. لك كنتي اختي .. كنتي روحي يا ليلى .. كلشي بملكو كان الك .. لك شو ساويتك .. بشو اذيتك؟؟ ليلى ما قدرت تحكي شي .. شفت الندم بعيونااا .. انا كنت عم ابكي و صرخ عليها ..حتى اجا ابوهاا .. و بس شافني هاجمني و اكلت منو كف بقوة .. ليلى نصدمت و اجت تساعدني لقوم من ع الارض .. ابوها دفشها لوراا .. و دفشني انا لانزل ع الدرج ..و ضل يشتمني و ما وقف مسبة ..نزلت الدرج عم ابكي و اشهق لحتى وصلت ع باب ستي الله يرحمهاا ..صرت عم دق الباب بقوة و انا عم ابكي ...كان بدي تفتح عليي الباب و تقلي انو كلشي عم تعيشيه هو بس كابوس ..بس البيت كان فاضي .. فاضي كثير ....ستي راحت و اخذت كل فرحتي معهاا ..طلعت من العمارة و صرت امشي و ابكي و مو عرفانة لوين روح .. صرت حس انو اجريي ما عم يحملوني ..كنت اتمشى و مو عرفانة شو اعمل حتى لقيت حالي وصلت ع المقبرة ..رحت لعند قبر ستي و تسطحت جنبا و صرت ابكي .. كان نفسي يرجع الزمن لورا و لاقيها جنبي .. شتقتلها كثيرر .. بلاهاا ما عاد الي سند .. لما راحت ما ضل حدا يضرب صدرو مشاني .. بكيت و بكيت و بكيت لنشفو دموعي .. حكيتلا كلشي صار معي ..قلتلها تاخذني لعنداا .. تمنيت موت و يدفنوني جنبااا .... بالاول فقدت ستي و بعدين عمااد و هلا ليلى ..الحياة جرحتني كثير بس يمكن هاي بس البداية..رجعت ع البيت محطمة .. وسخة كلي ثيابي غبرة ..اخذت دوش و فتت تحت بطانيتي .. وقفت بكي لانو خلص ما ضل معي دموع بالمرة ..ما بقا الي قلب ..ولا عااد الي القوة .. كنت بقايا روح .. بقايا بنت .. الايام مرت ..وقفت شغل .. كنت شوف حمزة كل يوم ..كل مرة كان يجي ع مدينتي كان يطلب مني اطلع معو ..كنت اطلع معو جثة بلا روح ....ما كنت اسمعو حتى شو يقلي .. حتى انو ما اهتم لبرودي .. كان حاسس و عرفان انو ما بدي ياه بس مع هيك ما قال شي ..حتى انو قدم تاريخ العرس ..خلاه يكون قريب اكثر ...و انا ما عاضرت ابداا ..انا خلص خسرت كلشي ..شو رح اخسرر اكثر بقا ؟؟ حياتي ما بقا الها معنى ..خسرت احلامي ..خسرت مشاريعي ..خسرت حب حياتي و خسرت اختي و رفيقتي .. شو رح اخسر اكثر ... ما ضل شي بالمرة ... كنت مثل الشبح بالبيت ..ما كانو يشوفوني كثير ولا كنت احكي معن كثير ... بس هشي كان كثير عادي عند ابي ..بس اختي نايلة يلي كانت حاسة فيني و تبكي ع حالتي يلي وصلتلها ..فقدت وزن كثير و ضحكتي نسرقت مني ..و ما بقا الي الرغبة اني عيش ابداا ..حتى ما كنت اطلع اشتري ثياب للعرس ..زوجة ابي هي يلي كانت تهتم بكل هلشغلات ..ليلى ما بقا اتصلت فيني ابداا ..عمااد صار الها شو بدها فيني ..و كل ما اتخيل انو صار هلا مع بعض .. ينحرق قلبي و ابكي ع صامت ... قلبي كان مثل النارر .. و فقدت القوة و ما بقا اتحمل
_ مرو الشهور بسرعة ..و اجا يوم عرسي بسرعة كثير .. بهدول الشهور اختي نايلة حاولت تقنعني بكل الطرق انو يمكن رح لاقي الحب عند حمزة ..بس انا جواتي كنت متاكدة اني ما رح حبو ابدااا ولا يمكن اني حبوو ..عمااد رح يضلو بقلبي .. و ما في حدا بالدنيا رح ياخذ مكانو ... يوم قبل العرس ..كنت قاعدة مع زوجة ابي يلي كانت عم تجربلي الفستان الابيض ..كنت مثل الدمية و هي عم تلبسني و تورجيني كيف لازم امشي ..لمااا القلب يموت جواااتنا نصير عايشين مثل شي دمية ..كنت بالغرفة حتى دخلت لعندي اختي .. وشها اصفر و قالتلي نايلة : حزري مين اااجاااا؟؟؟ قلبي صار يدق بسرعة ..كان معي شوي امل .. كنت قول يمكن رح تصير شي معجزة و قلتلها انا : عمـــــــــــــــــــــــاد؟؟؟؟ دخلت ليلى و قالتلي ليلى : لا انااا .. لما شفتا
حسيت ببرود كثيرر ..زوجة ابي طلعت حتى تتركنا لحالناا ..ليلى قربت مني و بلشت تبكي و تطلب مني اني سامحهاا .. ليلى : ما بعرف ليش عملت فيكي هيك حياة ...كانت لحظة ضعف ..كنت عم غار منك .. ندمانة كثير .. مشان الله سامحيني .. سامحيني قبل ما تروحي حياة .. انتي اختي .. انا بعمري ما كرهتك .. الشيطان لعب فيني .. انتي رفيقة طفولتي ... انا بلاكي ولا شي .. مشان الله سامحيني.. ليلى كانت تبكي و تشهق .. كاان مبين من عيوناا الندم و عذاب الضميرر بس الوجع يلي عيشتني ياه و يلي بسببها رح عيشو طول عمري مستحيل سامحها عليه .. انا : ليلى طلعي من هون ليلى : مو قبل ما تسامحيني حياة .. بوس ايدي سامحيني .. انا كثير بحبك انا : ليلى روحي من هون .. عماد صار الك .. تركوني بحالي انا كثير بكرهكن .. روحي من هون ليلى : مانو الي حياة .. هو يحبك بجنون .. صار مثل المجنون بفراقك .. انا : ما بيهمني .. لا انتي ولا هو ...تركونيي بحالي لو سمحتوو .. ليلى طلعت من عندي عم تبكي ... حسيت الدمع صار بعيوني بس مسكتو .. وعدت حالي اني ما بقا ابكي مشانها ولا حتى مشانوو... بس للاسف دموعي غلبوني و بس فتت لفرشتي مشان نام ضليت ابكي و اتذكر كلشي صار معي ..كانت الساعة 2 صبح .. عماد بلش يتصل فيني ..كان بدي رد عليه و قلو اديش بحبو .. انو رح سامحو ع كلشي و ارجع لالو .. بس قلبي و عقلي رفضو انو يردو عليه .. اخذت كم ضربة منووو و ما بقا اتحمل يرجع يجرحني بحكي جديد .. خفت رد و اسمع منو مسبة او احكي يجرح اكثرر ... يوم العرس فقت بكير مثل الكل .......+ ....... _________________________ يتبع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه