انتكســــــــــــت بعد ما نزلت 24 كيـــــــــلوا جرام من وزنـــــــي.. بليز ساعدوني

مايسا

معلومات مايسا
حمستييييني يافطوم يلا نبدأ ياريييت تنزلي الريجيم بأسرع وقت

solaf-mn

معلومات solaf-mn
اسعد الله مساءكم على خير اختى دخلت بس علشان اشجعك ولايهونون الزميلات لكن اكيد فيه اسباب خلتكى تتراجعين عن الريجيم وتزيدين 2 كيلو ابحثيها يااختى بصدق وعزيمه انك تزيلينا ولا تخلين شى يحطمك بعد هالتعب ماشا الله عليكى الله لايضرك تصميم قوى ولكن انتبهى من الرده لانى اعرف صديقات رجعوا نفس الوزن السابق ولكن عندى صديقه تقول ماشيه على نظام تزيد بس 2 او 3 كيلو وتنتبه لنفسها تنزلها 00000 انا باديه ريجيم وزنى كان 81 كيلوا ونزلت 6 كيلو فى شهر ونصف مع الرياضه طبعا مشى على جهاز المشى الكهربائى فى البيت نص ساعه والحمد لله انشا الله اوصل 60 كيلو يارب وفيه ادويه تسد الشهيه اسمع البنات ياخذونها بس انا اخاف منها ودلعى نفسك روحى النادى سوى ستيم ورياضه بهالاجازه مع السلامه

ا روان

معلومات ا روان
اذا كنت تاكلين عاقبي نفسك
العشا يكون زبادي او خضار
والغدا لحم مع سلطة
وخففي من السكريات والنشويات والدهنيات
وخليك دايما مراقبة لوزنك
خسارة ترجعينهم بعد طول العنا وتعب وطفش
احرصي علة نفسك وشوفي اللي اجسامهم حلوة حاولي انك تكونين مثلهم
والبسي الملابس المخصرة عليك واذا مادخلت عليك
تشجعي وسوي ريجيم

الهجير

معلومات الهجير
هت لابك ياأخت فطووووووووووووووومة،،،،،،،،
أنتي قوية،أنتي صاحبة همة عالية ،أنتي تستطيعين أن تحصلي على ماتريدين ،صدقيني لاتستهيني بنفسك ،كونك خسرتي كل هذا الوزن دليل على قدرتك لإنزال أكثر من هذا،،وتذكري دائما نصيحتي (الوصول إلى الشئ سهل ولكن الصعب كيفية المحافظة عليه)ولكن أنا وأنتي وكل واحدة أستطاعت أن تصل إلى هذه المرحلة فهي قادرة على أن تصل إلى ماهو أعلى منه،،،تقبلي تحياتي وصادق دعواتي لكي بالحصول على ماتردين وتطمحين،،

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه