انتكســــــــــــت بعد ما نزلت 24 كيـــــــــلوا جرام من وزنـــــــي.. بليز ساعدوني

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
2K

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
انتكســــــــــــت بعد ما نزلت 24 كيـــــــــلوا جرام من وزنـــــــي.. بليز ساعدوني
السلام عليكم بنات

بليز :no::no: انصحوني و ساعدوني انا تعبانه نفسيا لأني رجعت آآكل و بشراهه بسبب الملل و الفراغ الي حاليا عايشه فيه :schmoll::schmoll:

نزلت من وزني حووالي 24 كيلوا و لله الحمد لكن الحين مادري اشصار قمت اشتهي الاكل و مليت من جلسه البيت في اجازة الاسبوعين هذول و كرهت حياتي و فشيت خلقي في الاكل .. حرام و الله حرام الحين زدت كيلوين يعني الحين وزني في التسعيناااااااااااات

اخاف موت من اني ازيد ,,, خايفه والله و جاني وسواس شديد اني راح امتن و اصير دبل عن اول :dunno:

انصحوني خواتي و الله يعطي كل بنت الي في بالها و يرزقها الي تريده ......

تخيلوا اليوم قلت برجع اسوي ريجيم و لما عدى الليل رحت المطبخ و اكلت رز و لحم و اكلت معكرونه !!!!!!!!!

ادري انه موزين و انا حالتي النفسيه تعبت لأن شهيتي مفتوووحه الله يسدهااااااااا

:no::no:

لاااااااازم ابدأ رجيم و انتوا انصحوني و رجعوا ثقتي بنفسي بنصائحكم الطيبه

:icon26::icon26:

ريح خزامى

معلومات ريح خزامى
انتبهي لنفسك وانا اختك

حرااااااالله ترجعين للسمنة مرة ثانية

حطي في بالك دايما لاسمح الله الامراض مثل الضغط والسكر

والقلب000 والله غير تتراجعين انا كذا
اذاجعتي كولي فاكهة000مكسرات000 سلطات تيوله وفتوش

لي عودة الحين انا مشغوله

الحقي نفسك

لاسمح ا

coffee

معلومات coffee
حبيبتي عندك اجازه اجل ليش ما اشتركتي بنادي؟على العموم اذا جاببالك الاكل بالليل كلي فاكهه سويها سلطه او خضار واذا كان ولابد كلي شوية بشار شوي بسسسسسسسسسسسسسسس او الهي نفسك باي شي لانك مانت جعانه بس تتفششين بالاكل روحي اتسبحي اقراي فتحي النت وفشي قلبك لنا اي شي الله يسعدك انت تعبتي لين وصلت لهذا الوزن لا تضيعين تعبك...

ام رموسة

معلومات ام رموسة
انصحك تشربين موية كثير لانهاتخفف من الشراهة في الاكل وانتبهي تزيدين الوزن لانة سهل......... بس تذكري التعب وانتي تنزلينة وزنك

معلومات غالية على الكل
اهلين حبيبتي فطوم
ماشاء الله عليك والله عندك عزيمة عالية وانا والله احسدك
عيني عليك باردة
قوليلي وين مكانكعلشان اجي اكفخك نازلة 24كيلو وتبغي ترديها كذا بكل سهولة اخ بس منك

حبيبتي خليني وياك انا ودي انزل 25كيلو مو قادرة العزيمة بح بح
بالله شجعيني والله تعبت من النفسية وشهو رجيمك وكم جلست تسويه

هههه راح تقولي (جيتك ياعبد المعين لقيتك تنعان) مختصرة ههههه

يالله انتظر ردك وخلينا خوات ونرد على بعض بخصوص الرجيم وننحف مع بعض

انا الحين وزني 90 مثلك تقريبا

شجن2008

معلومات شجن2008
اختي والله ذكرتيني بنفسي انا كذانزلت 15كليو لي 6اشهر والحين وزني اتوقف عن النزول وكانت تجيلي مثلك نكسات واشتهي الاكل والشوكلاته مره بالذات اذا كانت نفسيتي تعبانه واذكر التعب اللي تعبته عشان اوصل للوزن اللي وصلتله فكنت ازيد من وقت المشي اللي متعوده امشيه كل يوم 00والله اني تعبت عشان انزل حتى زوجي ماكان مساعدني يعني يقولي كلي وليه ما تاكلي بلا رجيم بلا رجيم ولما يشوفني امشي كمان يعلق وانا ازيد اصمم اني انحف وذحين انا فرحانه بالنتيجه اللي وصلت لها بالذات لما لبست ملابس ما كنت احلم اني البسها واتعددت الاختيارات في اللبس زمان اخص وقت الوقت اللي انوي اني اشتري فيه ملابس للافراح او للخروج عشان ماالقى مقاسي واللبس شكله مو حلو علي الحين صار عندي نهم للشراء كل ماانزل السوق بس ابغى اشتري الحمدلله00اختي لنكون عون لبعضنا البعض نساعد بعض وندعم بعض معليش لو جا يوم وطفشتي من الرجييم او الحميه ثاني يوم ارجعي للحميه بنشاط ولا تتكاسلي الله معاكي ومعايا ان شاء الله00

مايسا

معلومات مايسا
احترسي يافطوم تزيدي بعد ما فقدتي كل هذا الوزن يا ليتني اقدر افقد ال24 كيلو هذه
اوكي ما رأيك نبدأ سوا انا محتاجة افقد 20 كيلو تقريبا
انا وانتي وغالية علي الكل وشجن 2008
شو رأيكم يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شجن2008

معلومات شجن2008
يالله توكلي على الله يا مايسا انت قدها قوي عزيمتك واستعيني بالله وربي رح يساعدك00والله اني كنت اصلي واطلب الله انه يحقق لي امنيتي هذي بالذات انه عندي كسل الغده ولي تقريبن10 سنوات وانا ماوصلت للوزن اللي انا وصلتله اليوم فا مو بالهين اطلع واحد كيلو وانا ما صدقت انزله وربي يعيننا جميعن يا رب000

براءة حلم

معلومات براءة حلم
ياعسول يافطوم طبيعي اللي يصير معك
احنا الحين فترة شتا الواحد يجوع
انتبه على نفسك

معلومات الـوجـــــد
حبيبتي مبرووك نزول الوزن
واهم شي تقوي عزيمتك لا تتهاااوني
انا سمعت جنين القمح يسد الشهيه او يملاء المعده تحطينه مع زبادي وتأكليه
راح يحسسك بالشبع وكل ما حسيتي ودك تاكلي كوليه هو ولو ماتحبي الزبادي عادي حطيه مع اي شي

وانا شريته امس وببدأ فيه اليوم ان شاء الله واللي تبي تبدأ معي حياااهاا
انا اخذته من العطار وهو جنين القمح نفسه مو الزيت

معلومات سونيا الأردن
يا عيني عليكي يا فطوم 24 كيلو
ما شاء الله عيني باردة ما بحسد
بدي احكيلك شغلة مهمة طالما انك لما وقفتي ريجيمك رجعتي تاكلي بشراهة معناه انو ريجيمك غلط لانو الريجيم المزبوط بتتعودي عليه ومعدتك بتصغر وبالتالي لما توقفي الريجيم معدتك بتكون تعودت عل كمية معينة من الاكل ما بتستحمل اكثر منها وغنتي ذكرتي إنك في إجازة وجلستيها بالبيت مش راح احكيلك ليش ما كنتي تطلعي تمشي لانه انا ما بعرف ظروفك بس اكيد عندك اشياء كثيرة تشغلي حالك فيها بالبيت كان ممكن بدل الاكل تعملي رياضة تجلسي على النت اوقات الفراغ يا حبيبتي إحنا اللي بنخلقها مش بتيجي لحالها
هلأ كلي كميات معقولة وحاولي انها تكون صحية و إياكي الاكل بعد الساعة8 وإذا حسيتي حالك جوعانة اشربي زنجبيل مع شاي أخضر بزر عباد الشمس ما بينصح ولما تاكليه راح تشعري بالشبع وأكثري خيار كمان حارق للدهون وبيشبع وخلال اسبوع يا فطوم لازم تكوني نزلتي ال2 كيلو اللي زدتيهم وإلا:a043:

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
انتبهي لنفسك وانا اختك

حرااااااالله ترجعين للسمنة مرة ثانية

حطي في بالك دايما لاسمح الله الامراض مثل الضغط والسكر

والقلب000 والله غير تتراجعين انا كذا
اذاجعتي كولي فاكهة000مكسرات000 سلطات تيوله وفتوش

لي عودة الحين انا مشغوله

الحقي نفسك

لاسمح ا

و الله انج صادقه .. اصلا ما صدقت اخف هالكم كيلوا بالعافيه بعد الله لا قال ارجعهم
بلييييييييز ادعيلي الله يثبتي على الريجيم :icon1366::icon1366::icon1366:

و ان شاء الله بسوي الي قلتي لي عليه ..

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
حبيبتي عندك اجازه اجل ليش ما اشتركتي بنادي؟على العموم اذا جاببالك الاكل بالليل كلي فاكهه سويها سلطه او خضار واذا كان ولابد كلي شوية بشار شوي بسسسسسسسسسسسسسسس او الهي نفسك باي شي لانك مانت جعانه بس تتفششين بالاكل روحي اتسبحي اقراي فتحي النت وفشي قلبك لنا اي شي الله يسعدك انت تعبتي لين وصلت لهذا الوزن لا تضيعين تعبك...

المشي ودي امشي لكن تكاسلت هالفتره و احس كأني تهربت من نفسي و خفت مادري شلوون صرت آكل بس من اليوم ادعولي الله يثبتي على الريجيم و ما ارجع اغلط هالغلطه < غلطه عمري و الله

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
انصحك تشربين موية كثير لانهاتخفف من الشراهة في الاكل وانتبهي تزيدين الوزن لانة سهل......... بس تذكري التعب وانتي تنزلينة وزنك
ان شاء الله راح اكثر من الماي .. اي و الله الوزن بسرعه يزيد و الله التعب الي تعبته ما تعبه احد :sad_1::sad_1: الله يساعدني اني اضعف

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
اهلين حبيبتي فطوم
ماشاء الله عليك والله عندك عزيمة عالية وانا والله احسدك
عيني عليك باردة
قوليلي وين مكانكعلشان اجي اكفخك نازلة 24كيلو وتبغي ترديها كذا بكل سهولة اخ بس منك

حبيبتي خليني وياك انا ودي انزل 25كيلو مو قادرة العزيمة بح بح
بالله شجعيني والله تعبت من النفسية وشهو رجيمك وكم جلست تسويه

هههه راح تقولي (جيتك ياعبد المعين لقيتك تنعان) مختصرة ههههه

يالله انتظر ردك وخلينا خوات ونرد على بعض بخصوص الرجيم وننحف مع بعض

انا الحين وزني 90 مثلك تقريبا

خخخخخخخخخخخخخخخ

:blush-anim-cl::blush-anim-cl:
مشكوووووورة يا عمري
بديت الريجيم و كملته على مهلي يعني ما ضغطت على عمري و بديته من ثمانيه او سبعه اشهر و كنت شوي شوي انقطع عن الدهوووووون ( لا خبز ابيض ولا اسمر - لا رز - لا مقليااات - فقط فوااكه و تركي لو فات و عصاير بدون سكر و حليب بدون دسم و اناناس و ما ادراكي ما الاناناس - لا للجنك فوود )

يعنـــــــــي بأختصـــــااار ( صكيت فمـــــــــي و نحفت ) و الله مافي مثل الاراده
يعني كنت سمينه و الكل يضحك و البنات يعلقون علي في الجامعه و كل وحده تجي تتفلسف على سمنتي و تقترح علي اعمل ريجيم و تروح:sad_1::sad_1: و شوي شوي قامت العزيمه تشتغل عنــــــدي

و الله خلي عندك هدف و شوفي شلون بتشتغل عندك عزيمتك .....خططي لنفسك يعني قولي هذا الشهر لازم اطلع من التسعينات و اوصل للخمس و ثمانين و في شهر مارس لازم اوصل للــ 79 و هكـــــــــذا ...

ولااااا يهمك انا اختك و اي سؤال انا حاااضره و خلينا نطلـــــــع من التسعينــــــــات هذا الاسبــوع

الله ينحفنااااااا و يثبتنااااااا على ريجيم ما نغلطه الله يثبتنا

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
اختي والله ذكرتيني بنفسي انا كذانزلت 15كليو لي 6اشهر والحين وزني اتوقف عن النزول

و لا يهمج نزليه و نزلي ابوه كمـــــــان ... و الله هو يعاند انا ظل معي شهر و ثابت بعد كذا عطيته شوي رياضه و وجبه مفتوحه وااااحده فقط في اسبوع

وكانت تجيلي مثلك نكسات واشتهي الاكل والشوكلاته مره بالذات اذا كانت نفسيتي تعبانه واذكر التعب اللي تعبته عشان اوصل للوزن اللي وصلتله فكنت ازيد من وقت المشي اللي متعوده امشيه كل يوم 00

صحييييييييح النكسات نحنا نفتح لها المجال و هاذي اكبر غلطه ... الله يهديهم اهلي كانوا يقولون لي ( اكلي اليوم بس يا فطوم .. و خليها اليوم وجبه مفتوحه .. و مايضر يوم واحد و هكذااااا)) الين ما عفستهااااااا

الله يثبتنا على الريجيم

والله اني تعبت عشان انزل حتى زوجي ماكان مساعدني يعني يقولي كلي وليه ما تاكلي بلا رجيم بلا رجيم ولما يشوفني امشي كمان يعلق وانا ازيد اصمم اني انحف وذحين انا فرحانه بالنتيجه اللي وصلت لها بالذات لما لبست ملابس ما كنت احلم اني البسها واتعددت الاختيارات في اللبس زمان اخص وقت الوقت اللي انوي اني اشتري فيه ملابس للافراح او للخروج عشان ماالقى مقاسي واللبس شكله مو حلو علي الحين صار عندي نهم للشراء كل ماانزل السوق بس ابغى اشتري الحمدلله00اختي لنكون عون لبعضنا البعض نساعد بعض وندعم بعض معليش لو جا يوم وطفشتي من الرجييم او الحميه ثاني يوم ارجعي للحميه بنشاط ولا تتكاسلي الله معاكي ومعايا ان شاء الله00

افااااا عليج خيتو انا معاااااج و البنات معانا .. و صدقتي احلى شي في الريجيم ان النتيجه تشوفيهاااااااا تجنن و الله تجنن

تخيلي الي شايفني قبل سنه ينصدم و يغااااااااار و يقول هاذي فطومه الي كانت مثل الدراااام شلون تقلص حجمهااااا !!!

و النظرااات الي اشوفها الحين من الحريم و البناااات و الله تخليني اطير من الفرحه و الله اطيرررر و راح اكمل ريجيمي ان شاء الله و اوصل للسبعيـــــــــن بعون الخالق واحد احد

انا الي خرب علي كلام اهلي كانوا دايم ينصحوني ما اشد على نفسي ولازم افتح شوي و انا ما صدقت ..

الحين راجعين للريجيم ان شاء الله و راح اعطيكم بالتفصيــــــــل شلون كان ريجيمي

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
احترسي يافطوم تزيدي بعد ما فقدتي كل هذا الوزن يا ليتني اقدر افقد ال24 كيلو هذه
اوكي ما رأيك نبدأ سوا انا محتاجة افقد 20 كيلو تقريبا
انا وانتي وغالية علي الكل وشجن 2008
شو رأيكم يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولااااااا يهمج يا مايســـا راح نبدأ كلنا مع بعض و اليوم بنزل لكم كيف كان ريجيمي ..

شجن و مايسا و غاليه و سونيا اليوم بنزل لكم الريجيم ن شاء الله

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
ياعسول يافطوم طبيعي اللي يصير معك
احنا الحين فترة شتا الواحد يجوع
انتبه على نفسك

اهليييييييين براءه

مشكورة حياتو بس انا بعد غلطت كثيـــــــــر و الحمدلله ان وزني زاد فقط كيلوين << لأن النزول كان على مهله و الجسم شوي شوي كان يفقد لذا لما رجعت آكل ما زاد كثير و الحين راح نرجع لرجيمنا ان شاء الله

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
حبيبتي مبرووك نزول الوزن
واهم شي تقوي عزيمتك لا تتهاااوني
انا سمعت جنين القمح يسد الشهيه او يملاء المعده تحطينه مع زبادي وتأكليه
راح يحسسك بالشبع وكل ما حسيتي ودك تاكلي كوليه هو ولو ماتحبي الزبادي عادي حطيه مع اي شي

وانا شريته امس وببدأ فيه اليوم ان شاء الله واللي تبي تبدأ معي حياااهاا
انا اخذته من العطار وهو جنين القمح نفسه مو الزيت

الله يبارك فيج يا وجد ادعيلي ان الله ينحفني معاكم :sad_1::sad_1: لولا الله ماصار شي و النعم فيه

ان شاء الله اليوم راح اسأل عن جنين القمح و اشتري منه و مشكوووووورة بروح العطار اليوم .....

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
يا عيني عليكي يا فطوم 24 كيلو
ما شاء الله عيني باردة ما بحسد
بدي احكيلك شغلة مهمة طالما انك لما وقفتي ريجيمك رجعتي تاكلي بشراهة معناه انو ريجيمك غلط لانو الريجيم المزبوط بتتعودي عليه ومعدتك بتصغر وبالتالي لما توقفي الريجيم معدتك بتكون تعودت عل كمية معينة من الاكل ما بتستحمل اكثر منها وغنتي ذكرتي إنك في إجازة وجلستيها بالبيت مش راح احكيلك ليش ما كنتي تطلعي تمشي لانه انا ما بعرف ظروفك بس اكيد عندك اشياء كثيرة تشغلي حالك فيها بالبيت كان ممكن بدل الاكل تعملي رياضة تجلسي على النت اوقات الفراغ يا حبيبتي إحنا اللي بنخلقها مش بتيجي لحالها
هلأ كلي كميات معقولة وحاولي انها تكون صحية و إياكي الاكل بعد الساعة8 وإذا حسيتي حالك جوعانة اشربي زنجبيل مع شاي أخضر بزر عباد الشمس ما بينصح ولما تاكليه راح تشعري بالشبع وأكثري خيار كمان حارق للدهون وبيشبع وخلال اسبوع يا فطوم لازم تكوني نزلتي ال2 كيلو اللي زدتيهم وإلا:a043:

:blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:

سونيااااااااااااا و الله صادقه الاكل بيزيد و يدمر النفسيه و خاصه بعد الساعه 8 يصير كارثه في الجسم ان شاء الله راااااااح انزل هالكيلوين و راح ابشركم ان شاء الله .......... و هاذي غلطه و بأذن الله ماراح تتكرر لأني مريت بحاله نفسيه و ملل أثر علي و قمت افش خلقي في الاكل و ازيد من الجرعه

اعووووووذ بالله من السمنــــــــــــــــــــه الله ينحفنا و يقوي عزيمتي :bye1::bye1::bye1::bye1:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه