انا والشمالي الشرقي حكايه دامت 18 سنه من الخصام والنفور

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
4K
معلومات احلاكم تتحداكم
انا والشمالي الشرقي حكايه دامت 18 سنه من الخصام والنفور
انا جنووبيه تعببببببببت منه بيطير عقلي زعلان له شهر تحت مايكلمني ولايجلس معي ولايعرفني الموضوع الي زعل عليه مازعلته ابدا كنا نتكلم عن موضوع مقدم سواق وحصل اشكاليه وحط اللوم علي مع اني مالي علاقه شغل رجال وانتي ماتفهميني وووفيس طايره عيونه وانا اهدا مايسوا عليك كلم الرجال وهو شاااايط اااه بس بعدها جالس لحاله يطبخ لنفسه بس انا طنشششششششششششششششششششششششششش لو يجلس سنه الي يزعل من لاش يرضى من لاش الله يهديه :10:

معلومات احلاكم تتحداكم
ريحانة الجزائر;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
ربنا يهديه
و الله هذا الشمالي الشرقي مجنن النساء ههه
ااه يقلبي طيب هل التطنيش انسب في مثل المقف هدا لاني حامت كبدي منه

معلومات حورية الشخصية
خديني معاك في أزمة التعامل مع تطنيش الزوج أو غضبه لمدة طويلة

من يشرح لنا كيفية التعامل مع هذه النوعية بارك الله فيكم

معلومات احلاكم تتحداكم
السلام عليكم ورحمة الله عدت اليكم بعد طول غياب حاولت اكتب موضوع جديد ماقدرت لكن مخنوقه وابي افضفض زوجي له فتره قرابه الشهر متغير هو خلقه صاااامت مكشررررررر مره الصباح كان نازل وحاجبه من شد التكشير شوي ويطيح على خشمه ?قلت فيه شي قال وش ?قلت لك فتره متغير صاير شي هنا الله قال مكشر مكشر وقلب زياده لا يجلس ولا يتكلم هو خلقه كذا لكن زاد العيار وانا كاني ماشوف جا مره ونزل لمكتبه وكان جاي من اصحابه قلت تعال نشوفك اجلس مع العيال شوي لان كان دوامه مساء واليوم اجازته قال تعالي انت هو جبار يستحيل يتنزل لاحد يعتبر كل شي ذل له يعني جالسه برا الجو جميل والشاي ووو يستحيل يجلس معي
المهم جا الليل واخذت عشاه وجلست عنده على حافه الكنبه وكررت نفس الطلب طبعا اسلوبي ناعم معه ومبتسمه معد تجلس مثل اول ومديت له حبة فطاير من يدي قال حطي العشاء قلت بجلس اتعشاء معك ?قال لا لاتجلسين ?طلعت وتركته وتناسيت الموضوع والاسبوع الي بعده كررت نفس الطلب القهوه وينك انتظرك ?قال شينه مثل الاسبوع الماضي ?قلت لاتجي وخلك تحت وسفهته ولنا شهر على ذا الحال يفطر قبلي مايبي يشوف وجهي ينام ساعتين ونصف ويطلع من الغرفه
شخصيه صامته جداااااااا مايقدر يحط عينه بعين احد مايكلم عياله ابداااا ومايعرف يفتح معهم اي موضوع سااااكت وعيونه بالارض اذا جلس معنا وان تكلم قهوتكم شينه عشاكم شين ? ابي شمس الشموس وينها تنقذني بعد الله كان لها وقفه معي بموضوع ماانساه ابد وقف عند حده

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم ورحمة الله عدت اليكم بعد طول غياب حاولت اكتب موضوع جديد ماقدرت لكن مخنوقه وابي افضفض زوجي له فتره قرابه الشهر متغير هو خلقه صاااامت مكشررررررر مره الصباح كان نازل وحاجبه من شد التكشير شوي ويطيح على خشمه ?قلت فيه شي قال وش ?قلت لك فتره متغير صاير شي هنا الله قال مكشر مكشر وقلب زياده لا يجلس ولا يتكلم هو خلقه كذا لكن زاد العيار وانا كاني ماشوف جا مره ونزل لمكتبه وكان جاي من اصحابه قلت تعال نشوفك اجلس مع العيال شوي لان كان دوامه مساء واليوم اجازته قال تعالي انت هو جبار يستحيل يتنزل لاحد يعتبر كل شي ذل له يعني جالسه برا الجو جميل والشاي ووو يستحيل يجلس معي
المهم جا الليل واخذت عشاه وجلست عنده على حافه الكنبه وكررت نفس الطلب طبعا اسلوبي ناعم معه ومبتسمه معد تجلس مثل اول ومديت له حبة فطاير من يدي قال حطي العشاء قلت بجلس اتعشاء معك ?قال لا لاتجلسين ?طلعت وتركته وتناسيت الموضوع والاسبوع الي بعده كررت نفس الطلب القهوه وينك انتظرك ?قال شينه مثل الاسبوع الماضي ?قلت لاتجي وخلك تحت وسفهته ولنا شهر على ذا الحال يفطر قبلي مايبي يشوف وجهي ينام ساعتين ونصف ويطلع من الغرفه
شخصيه صامته جداااااااا مايقدر يحط عينه بعين احد مايكلم عياله ابداااا ومايعرف يفتح معهم اي موضوع سااااكت وعيونه بالارض اذا جلس معنا وان تكلم قهوتكم شينه عشاكم شين ? ابي شمس الشموس وينها تنقذني بعد الله كان لها وقفه معي بموضوع ماانساه ابد وقف عند حده
اختي عود حميد يا فرج الله كربك يا غالية إن شاء الله البنات تجيبك ولي عودة

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

أختي ذهبت شمس واتت غيرها الكل يذهب
والله حي باق يسمع شكواك وليس بغايب عنها

انما نصايح البشر اسباب تعمل بإذن الله ولعل الله تعالي قدر ان تذهب اخت وتاني غيرها كي تتعلقي به وحده

ولكن الاخذ بالنصايح مشروع فشزفي ماذا قالت لك اخانا شمس وطبقيه الي جانب

تعلقي بالله يا اختي
معظم مشكلات الزوجات اللائي يشتكين من جفاء ازواجهن ونفورهم ومع ذلك يعيشون السنين يلاحقوهم ويطلبون منهم المشاعر والحنان ورغم تجارب السنين وان المحايلة لم تنتج الا الجفاء لا زلن يحربن ويجرين وراءهم.

يا اختي اعلم ان المراه تحتاج المشاغر والحب من زوجها لكن هل اتي استجداء الزوج وملاحقته بتلك المشاعر ام لا زالت تخاول وما زالت تلاحقها خيبة الامل.

خلاص عرفتي طبعه وعرفتي انه ملاحقته لم تنفع فلننتقل الي طريق جديد

نعلق قلوبنا بالله تعالي ونعلم ان امرنا بيده وحد فنطلب منه راحة القلب وهدوءه

ركزي في نقسك انت وهذا ما ننصح به مل من في حالتك شوغي عيوبك وكلنا لا احد خالي من العيوب. حبيبتي الغالية واشتغلي علي اصلاحها

يريد ان يجلس معكم فليجلس لا يريد خلاص استجداؤه لن يحقق لك ما تريدينبل الصمت والتغيير هو ما قد يغيره

انا لا اعرف طبعا كثيرا عن نشاته ولكن والله اعلم تبدو كانت قاسية نوعا بدليل ان حتي اولاده ما يكلمهم .

اجلسي مع اولادك. واهتمي بنفسك وبهم ومازحيهم وامرحي معهم وليري هو ذلك فلينضم او ليذهب كما يحب

حقه عليك احترامه وقضاء حقوقه والحقوق التي اقرها الشرع كلها دون نقص وحقك انت علي نفسك ان تصونيها ولا تتعبيها اكثر من ذلك

لا تجلسي لتتحسري علي ما قات وحدث منه والله يا اختي يكفي ما ضاع فلا تضيعي البقية في الحياة امور كثيرة تسعدك استمتعي بها .وممكن هو لو وجدك تغيرتي واستمتعتي وصرت مختلفة. يبدا في افتقاد اهامامك ويبحث عنه

اجعلي لك وردا من العبادات ووقتا للقراءة المفيدة والهوايات وعيشي وقتك بسعلدة والزمي الدعاء ان يسخر قلبه لك ويؤلف بين قلبيكما

وفقك الله حبيبتي ❤❤❤

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
نقاط ضعف الشمالي الشرقي...

سمعته عند الناس وأهله..
قوه الشخصيه والثقه بالنفس..
أهله..
أولاده..
الطاعه..
الزوجه النظيفه جدا والنشيطه والدقيقه في كل شيء...

المبتسمه دائما رغم الظروف..

معلومات احلاكم تتحداكم
تذكرت حديث رسول الله اذا خاصم فجر اتدرين اني بالامس دخلت الغرفه وعندها خرج منها اي نوع من الرجال هو
ذهب الى غرفة المكتب وتركني لماذا يفعل بي ذلك !!!!!
تعبت نفسياااا من اسلوبه لايراني امامه شي ولكن لن اذهب اليه سادعه حتي ينفجر سامت ملاحقته كل حين كان ينام بالمكتب قبل ذلك عند زعله وكنت انيه واكلمه وو لكن الان خلاص انا تعب ولو يجلس العمر كله لن اتيه ??????يارب كن معي وحسبي الله ونعم الوكيل في اهله الذين زوجوه وهو بهذه النفسيه اتدرين ابني الصغير يقول بابا مكشر قبل اجي او بعد ماجيت كشر وبابا ذكر يكشر وجهه حتى نخاف منه ومايعطينا فلوس وتخلص فلوسه انت حبيبه نقول لك

معلومات احلاكم تتحداكم
الان اعيش معه وضع السفهان سنوات وانا الاحقه وش فيك اول زواجي عند زعلي لزعله لاني حنون وعاطفيه وطيبه بكيت عندما زعل قال ترا هذي نقطة ضعف استغلها ضدك ??عندها قلت ماهذا الرجل وبالفعل بدا ولمده ٢٢سنه يستخدم هذا السلاح وفي المره الاخيره تركته وصمت فجاء وانا على السرير وطلقني الثانيه ?يقول ماتهتمين فيني يريد ان تلاحقه هذه الزوجه الى ان تموت بزعل والحقيني لو كنت غلطانه سالت لكن تزعل بدون شي طامه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الان اعيش معه وضع السفهان سنوات وانا الاحقه وش فيك اول زواجي عند زعلي لزعله لاني حنون وعاطفيه وطيبه بكيت عندما زعل قال ترا هذي نقطة ضعف استغلها ضدك ??عندها قلت ماهذا الرجل وبالفعل بدا ولمده ٢٢سنه يستخدم هذا السلاح وفي المره الاخيره تركته وصمت فجاء وانا على السرير وطلقني الثانيه ?يقول ماتهتمين فيني يريد ان تلاحقه هذه الزوجه الى ان تموت بزعل والحقيني لو كنت غلطانه سالت لكن تزعل بدون شي طامه

اختي معلش طلقك مرتان ؟ انا صراحة لم اقرا الموضوع منذ بدايته؟وطلقك لانك لا تهتمين به معلش وضخي ضروري من فضلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه