انا والشمالي الشرقي حكايه دامت 18 سنه من الخصام والنفور

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اهتي تطلعي للافضل إن في ذكر الله رحمة ابحثي عن اشياء مواضيع تعينك.علي الصبر والاحتساب انما قلبك وعاء إما. تملئيه اسي وحزن وإما صبر ويقين بان الله معك طيبي نفسا حبيبتي

معلومات احلاكم تتحداكم
كيف لي ان اتعامل معه الان اود ان اكون قويه ولن احدثه في ماذا بك لو انطبقت الارض على السماء اكله وحاجاته لن افصر فيها امام الله خلاف ذلك من سؤال او كلام لا والف لا تعبت تعبت

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
كيف لي ان اتعامل معه الان اود ان اكون قويه ولن احدثه في ماذا بك لو انطبقت الارض على السماء اكله وحاجاته لن افصر فيها امام الله خلاف ذلك من سؤال او كلام لا والف لا تعبت تعبت
انسي ما فات وانشغلي بنفسك واولادك واقتربي من الله ولا تفكري بما عمله غقط انظري للامام

معلومات احلاكم تتحداكم
ومازال على حاله اصبحت الان لا اراه ولا يراني في المكتب طول اليوم
مطنش لكن انا مااسال عنه تعبت تعبت يفتعل مشكله ويزعل وانا بزعل واكرهك ومابي اقابلك ولا اجلس معك ولا اكل معك وايام انا بالمكتب
شخصيته صااااامت جدا مكشر دوما الكل يخاف منه صبر جميل والله المستعان

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ومازال على حاله اصبحت الان لا اراه ولا يراني في المكتب طول اليوم
مطنش لكن انا مااسال عنه تعبت تعبت يفتعل مشكله ويزعل وانا بزعل واكرهك ومابي اقابلك ولا اجلس معك ولا اكل معك وايام انا بالمكتب
شخصيته صااااامت جدا مكشر دوما الكل يخاف منه صبر جميل والله المستعان

فصبر جميل وعمل جاد تنشغلين فيه بنفسك وتعملين علي نفسك حبيبتي. كي لا تزلي تفكري وتعيشي اوقاتا صعبة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه