انا عضوة جديده وااااااااااابي مساعدتكم

فووفه

معلومات فووفه
اوكي اصبر واربي البنات واكسب اجر..بس الى متى...؟
أعطيه فرصه وقوليله هاشي..في لحظة صفا...قوليله انك تبين عيشين عيشه هاديه بعيده عن التدخلات..وعشان البنات....واذا استمر على هالحال لا والله صحتي الزم من اي شي ثاني..اربي عيالي احسن...بكره تبلاني طليقته بسحر ولا بلا واعيش بدوامه

معلومات مشاعر خياليه
مافي فايده زعلت ورحت عند اهلي ولفو هو وطليقته علي بعض ونكر كل شي زين سويته له ولبنااته وبعدين بعد ما ولدت ولدي فاق ورجعنا تمام انتي حبيبتي ومن ها الحكي قلت لو تحبني ما تطلع علي حكي مو فيني ولا تتركني فبيت اهلي كل ها الفتره وكئنك ما صدقت اطلع ورحت مع طليقتك خرجات وطلعات وتحط العذر عشان نفسيه بناتي طيب وولدك :12:الي عندي الي صار يقوله يا عمووو مو بابا فتح عيونه عند اهلي والثاني فبطني :11:المهم قعدنا فتره بسيطه تمام وبعدها رجع مثل اول واخس حتي دخل البيت ما ادري وين يرووح هو اناني وعايش لنفسه صاير يهتم بطلعته ووناسته وانا ما يسئل فيني اكلت زعلانه ولا تعبانه له كم شهر مو طبيعي ولا كاني في البيت يجي بس ينام وياكل

ذكرى الخير

معلومات ذكرى الخير
ياقلبي
قصتك زي قصة وحده من صحباتي
تزوجت واحد عنده اثنين كانهم 10
شرطت عليه مااربي عيالك ووافق وبعد كدا نقض الاتفاق وجابهم على قلبها
وربتهم لا وكمان البيت تعبانه وشقيه
وكمان فوقها مشكال من اهله
الله يكمك من شقاوة البنت توسخ في نفسها
ورافض انه يجيبلها شغاله
والمصيبه مثلك يفضل عياله من الاولى عن عياله منها
ويقولها عجبك عجبك ماعجبك مع السلامه
والمصيبه انها مريضة قلب وتحتاج عمليه ,,,,,,,,,,,تخيلي
مسكينه في الاخير قررت تروح عند اهلها وتتطلب الطللق

المهم
من راي انك تتفاهمي معاه يعني يكون بينك وبينه اسلوب الحوار
نعم اربي عيالك لاكن مقابل المعامله الحسنه والعشره بالمعروف
اذا رفض حبيبتي لمي عفشك وروحي بيت اهلك

فراقه اهون من الحياه معاه
شكله زي ماقلتي يحتاج داده لاطفاله

اول ماتسمح الفرصه يرجع الاولى حيرجعها

والله الي تتزوج من رجال عنده حرمه احس تنظلم كثير لان اغلبية الرجال ياخدوها استبنه ,,,,,,,عفوا اختي
الله يسعدك ويكتب لك الاجر

طمنينا عليك

om aziz

معلومات om aziz
حبيبتي زوجك نفسه خايسة و ما يفكر الا في نفسه ( اسمحيلي على هدا تعبير ) و شكلة واجد اناني و يمكن سبب طلاقة هو نفس مشكلتك الاولى ما استحملته و من راي انك ما تعطه وجه قومي بواجباتك على اكمل وجه و ما تعطي طولة اكثر من ما يستاهل عيشي حياتك و ربي عيالك و خلي يغيب ولا تشغلي بالك عليه كثير , ام بنسبة لبناته فهم مالهم دنب في هدا كله انسي انهم بنات زوجك و اعتبريهم بناتك كانك انتي الي خلفتيهم و كملي مشوارك معاهم مثل ما بدئتي و صدقني حيشيلو معروفك هدا مدى حياة و لو على ضرابة الي بينهم على اخوانهم فيه عادي جدا كل عيال تضارب حتي اخوان من نفس ام و اب ( خليصين ) فمتحطي في بالك و لا تزعلي لكن غلط و الف غلط انك تسمحي لزوجك ان يمد ايده عليكي لازم تكلميه و تفهميه ان هدا غير مقبول و نصيحتي لو بغتي تزعلي و تسيبي بيت شيلي عيال كلهم ( اولادك و بناته ) يام تسبيهم كلهم عنده في بيت علشان ما تاثر هدي حركة على نفسية بنات و تسبب فجوة في علاقتك فيهم و هم ما نقصين و في ختام حدعيلك الله يفرجها عليك و يناولك الي في بالك ... اسفه للاطالة

المنكوشة

معلومات المنكوشة
الله يعينك ويصبرك ويعطيك على قد نيتك بس الضرب انتبهي يتمادى وقيفيه عند حده وادعي واستغفري كثير..

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
اذا نفع الحوار معاه اوكي واذا انت تحبيه وتقدري تستحملي انه انت واولادك تاني شي واول شي في حياته بناته عيشيش

واذا لا تطلقي ولاتقعدي ولا طول عمرك بتقعدي خدامة ولاراح يسال فيك

او فهمي انا مقصرة معاك انا وبناتك في شي اذا ماانت مرتحا معاي والحين تبي زوجتك الاولى ليه تزوجت

ولاتسالي قومي بواجباتك وربي البنات واولادك ولاعاد تحملي او قوليله ياخذ البنات لامهم عشان نفسيتهم يرتاحوا ولاتخليها تنتصر عليك وتاخذ زوجك

الله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا ولايرى احدا غيرك ويبعد عنه زوجته الاولى يارب

Hno0odah

معلومات Hno0odah
ما اقول غير الله يكون بعونك
انا في نظري في حل من الحين يا اتحطين له حد زوجج
وتطلبين الطلاق

يا اتعيشين معاه وتتجاهلينه تماما واتربين العيال بما يرضي

Hno0odah

معلومات Hno0odah
ما اقول غير الله يكون بعونك
انا في نظري في حل من الحين يا اتحطين له حد زوجج
وتطلبين الطلاق

يا اتعيشين معاه وتتجاهلينه تماما واتربين العيال بما يرضي الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه