انا عضوة جديده وااااااااااابي مساعدتكم

احصائياتى
الردود
52
المشاهدات
4K
معلومات مشاعر خياليه
انا عضوة جديده وااااااااااابي مساعدتكم
السلام عليكم اخواااتي ...

انا بنت مثلي مثلكم وكل وحده فينا لها مشاكلها المختلفه .. وانا ابي اتكلم مع خوااااتي وابيكم تشوفون حل لي لئني وربي تعبت وصحتي تدهورت ...
:33:

قصتي مع زوجي .. انا تزوجته وعمري25وهو اكبر مني 32 ومطلق وعنده بنتين .. وحده عمرها سنتين والثانيه شهر تخيلو زواجي كان الخميس وجابهم الاثنين أي هنا واي عسل الي اسمع فيه المهم ربيتهم وحملت بدري وجبت ولد وقتهاصار عمرهم الكبيره 3ونص والثانيه9 شهور رضعتها مع ولدي للعلم امها تركتها هي واختها كان زوجي انواع الاهانات قومي اتركي الولد وقومي للبنات ولو اشوفك قاعده مع الولد وسايبه البنات وربي لادعسه يتكلم وكانه مو ابوه
غسلي للبنات سوي لهم يعني مثل الشغاله اهل طليقته تدخلو بحياااتي يسمع لهم ولا يسمع لي ويصدقهم ولا صدقني كانه مو عايش معاااي ... يمد يده علي صارت في اتصالات بينه وبين طليقته ما حلي بعينها غير لمن تزوج صارت له علاقات مع بنات وخرجات سهر برا البيت جا اليوم الي دخلت البنت الكبيره الروضه وانا نفاس وتعبانه ولا خلصت نفاسي اخذت ولدي ورحت معاها الاسبوع التشجيعي الين انتضمت جات امها المدرسه بعد شهر وقتها اتصل علي زوجي واخذ وصف المدرسه اثريه يبي يعطيه الام جات المدرسه وسوت مشكله وتقول هذي مو امها انا امها هي دادا انا جبتها لبناتي (حسبي الله عليها) قامت المديره هزئتها قالت بدل ما تقولين جزاها الله خير قلت لابوها ماسوا شي ماازالو هي وهلها يتدخلون بحياااتي هو الي سامح لهم مع العلم انه مطلقها طلااااق نهااائي يدخلونه بيتهم ويطلع معهاوالحجه بناتي وخايف عليهم ومره جاتني البنت فيها عنقز وقلت لابوهااا وش ذاا قال (هم) يقولون ناااموس قرصها قلت هي انت وشفيك شوف البنت وديها المستشفى هذا عنقز وداها طلع صح وقالي دقيت عليهم وهاوشتهم كذاااااااااااااااااب لانه كبير وفاه شلووون ما يعرف العنقز وماهاوشهم من اول .... انا لو بنتي وربي ما اطلعها معه وقتها كنت حامل واسمع انه سضر الحامل لو صخنت ... المهم عالجتها وجا اختها الصغيره بعد وتعافت منه .... وغير ها المره كانو جاييين البنات عندي والكبيره تقولي ماما . قلت نعم حبيبتي .. قالت الي هناك(تقصد امها ما تقول لها ماما تناديها باسمها) ربي راح يدخلها الناااار ؟؟؟؟ قلت يو يا ماما ليه قالت عشانها حرقت يد اختي شوووفي ... ورتني يد اختها كانت الام مالستها كم طويل وصوف نااشب با الحرق تخيلووو كحروقه با المكوه يقولون من الشغاله طيب وينها هي عن بنتها وبرضو داويتها ووريت ابوها ونفس الشي قال هاوشتهم .. المهم ولدي كبر حبيبي وصار عمره 6 شهور وكنت اذاكر لاختها شوي اسمع ولدي يصرخ :12:جيت لقيتها داعسه علي راسه وجالسه فوقه وتضربه وابوهم يدخن في المجس دفيتها وخبطتها علي خدها حمرت شوي قام جا هو وضربني ونسي ولده يقول انا اهم شي يناتي فاهمه وقتها ما ادري اني حامل با الثاني :11:

وربي ودي اكمل لكن اعذروني تصدقون اكتب واتوقع انه يدخل علي :30:

بدخل قريب واكمل الباقي:39:

دلال ابوها

معلومات دلال ابوها
وجع الله ياخذه هو وياهااا ... صدقيني لكي الجنه وسوي اي يقوله ضميرك لكن صدقيني اذا استمر هو علي الحال هذاااا ما انصحك تبقين معه لئنه حتى في ولده مااافيه خير واتوقع مسويه له شي طليقه

رربي يعوضك وننتظر بااااااااااااااااقي القصه لا تطولين

انوثتي غير

معلومات انوثتي غير
يووووووه ياويل قلبي
ياويله من ربي لاتخلينك ضعيفه انتبهيييييي
اذا مد يده مره ثانيه امسكيها وقولي له ترى لو مديت هاليد مره ثانيه ترى بكسرهها
انتي حظك بالاجر والله يعينك
حبيبتي

معلومات مشاعرجياشة
ياقلبي الله يكون معاك ولا يضيع لك تعبك وان شاء الله مأجورة ..

الله يهدي زوجك وش هذا هذا ولده آآآه ياقلبي الله يكون معاك ويعطيك على قد نيتك ...

بس وين اهلك ليه ساكته على عمرك ...

نظرة دفا

معلومات نظرة دفا
الله يعينك حياتي
طيب وين أهلك ماتشتكين لهم ياعمري والله حزنت عشانك

معلومات ლقلبي أسترتشლ
ياليييييييييييييييييييل الشقا قسم باللة شي يعور بالقلب
مدري اش اقووول بس اللة يعيييييييييييييييييييييييييييييييييينك

مترو

معلومات مترو
الله يهديه و يسخره لك يارب ...

اختي احتسبي الاجر في تربيه بناته لرب العالمين عشان ما يضيع اجرك ..
لان الرجال ما يقدرون لو تدفنين نفسك تحت رجوله و رجول بناته ..

ثاني شي دامك خذتيه مطلق و معه بنتين خلاص لازم تتحملين قلق هالطليقه و البنات ..

ثالث شي خليك واثقه من نفسك لا تغارين من طليقته لسبب لو انه يبيها كان ما طلقها و هو جايب منها طفلتين ..

رابع شي حطي في بالك انه تحت ضغط كبير ان بناته عند زوجة اب حتى لو انتي اطيب من امهم ..
زوجك يبي له وقت انتي شكلك توك ماخذته ما كملتي سنتين او ثلاث ..
اصبري عليه لين يكبرون عيالك و بناته و بيتغير ..
اصلا بناته هم اللي بيقلبونه على امهم .. ممكن يوصلون لمرحله انهم ما عاد يبون يزورونها و ينشبون فيك انتي لانك طيبه معهم ..

اذكر وحده مطلقه عيالها ناشبين في مرت ابوهم و امهم بتنهبل تقول حبوها و مدلعتهم و لا عاد يبون يجون لي في الويكند ..

خامس شي : مبين انها ام مهمله و لا تتحمل مسئوليه البنت معنقزه و الثانيه محروقه ..
و تأكدي ان زوجك عارف و متاكد من هالشي بس يكابر ..

سادس شي : انتي لا تجينه بشكل مباشر شوف وش نسوين في بنتك شوف وشلون مهملينها ..
لانه كذا يعاند و يعابط و ما يعطيك ردة فعل مناسبه لان مخه يترجمها انك تتذمرين من بناته و من مسئوليتهم هو موب فاهم انه امهم مهمله لا الرجال على طول الفكره الشينه تجي في بالهم ..

اكتفي بالتلميح قولي يا عمري يا فلانه البنت يعني محترقه حسبي الله على العدو موب على الام لا !!
شلون احترقت وينهم عن هالبنيه المسيكينه الله لا يقسي قلوبنا على عيالنا ..

و الا خلي اختها تروح و تقول لابوها نفس الحوار اللي قالته لك ؟؟
بابا فلانه بتروح النار سوت لاختي كذا و كذا بدون ما تطلعين في الصوره ..

تقبلي ردود افعال زوجك القويه ... و دايم خليه يشوفك تدلعينهم و تحضنينهم و تلعبين معهم ..
لانه التصرف اللي يصير في غيابه هو ما يدري عنه ..

يعني اذا جاء و لقاهم لابسين و نظيفين و ماكلين و يلعبون هو موب مستوعب انك لبستي و وكلتي و غسلتي لانه ما شافك يوم تسوين هذا كله ..

و ابتعدي عن ردود الافعال الواضحه معهم يعني حتى لو طقت ولدك وخريها عنه و لا تطقينها ..
البنيه ما طقته الا انها غايره من حبك له لانها تحبك ..

انتي شكلك مررررررررره طيبه الله يعطيك على قد نيتك ..

شكل اهل طليقته قويين و لسانهم طويل و ما يبي يدخل معهم في نقاشات او مشاكل ...
و لا يبغاهم يلقون عليك زله ..

و دايم استودعي زوجك و هو طالع و هو جالس استودعي قلبه و مشاعره و جوارحه ان الله يحفظه من كل شر ..

و الله يستر عليك ..

مترو

معلومات مترو
نسيت سالفه مدت اليد ..انتبهي تخلينه يعيدها ..

او تخلينه ينافخ و يهاوش عليك ..

قولي هذا جزاء مداراتي لك و لبناتك و انا محتسبه فيهم الاجر و صاير لهم احسن من امهم و روحي و اتركيه لا تكثرين الهرج معه خليه يفكر بينه و بين نفسه و يعرف انه غلط عليك ..

خزوووم

معلومات خزوووم
ماشاء الله تبارك الله .. ردود حلوه من البنات وازيد عليها انك تعرفي نمط زوجك وتداوينه عبر هالنمط ..

والله يجعلك دره بين عينيه ... وياثرك على من ضلمك ..

معلومات مهاجرةبإحساس
أعجبني رد الأخت مترو..... كفيتي ووفيتي وقلتي كلام كثييير ودي اقوله...

عزيزتي مشاعر فيه حديث لكن مو عارفه نصه عن اجر تربية البنات....
انتي اعتبريهم ايتام بدون ام... وعامليهم بما يرضي الله وتأكدي ان اللي تزرعينه فيهم راح تحصدينه لما يكبرو..انا مستغربه كيف ام تتخلى عن بنتها بعمر شهر

ركزي على كلام الأخت مترو جزاها الله خير الجزاء

على قدر اعمالكم ترزقون
الله يعطيك على قد نيتك

سهم العشق

معلومات سهم العشق
من جد ما بين بعينه ربيت بناته وانت لسه عروسه وفوق هذا كله يهنيك ويضربك 00 احتسبي وجه الله في تربيتهم اعتبريهم يتامى وما عندهم ام لان امهم مو تعتبر ام 00 رغم انه في هذا الزمن انا احس ان الخير ما يبين 00

معلومات ملكه بهيبتها
الله يعينك احتسبي الاجر ...اكثري من الاستغفاااااار

حطي فبالك اذا سويتي شي سويه لوجه الله ابدا لاتستنين منه احد شكر

ليدي إلهام

معلومات ليدي إلهام
أسعدك الله والله يبارك لك في أولادك ويجعلهم سند لك

اما عن البنات مشاء الله البوادر باينه والحمد لله يقدرونك والله يزيدهم حب وتعلق فيك ويساعدونك في أخوانهم

الحين اهل طليقتهم زادو الغيره مره لان عندك ولد والله يرزقك بأخوه يارب ويحنن قلب زوجك لك

وزي ما قالو البنات لا تسمحين له لا للضرب أو الشتم لانه بيتعود إنك ماعندك ردت فعل وإذا مصخها قليله بروح بيت أهلي ولو كان أهلك فيهم الي فيهم قولي بيحطوني في عيونهم

ولا تحسسينه إنه بيتك أحسن من بيت أهلك لانه بيقول ما تستغني ولو أسوي الي اسويه فيها

وطبعا النمط اول عشان تعرفين من وين تدخلين له

وترى مايستغني عنك حملتي بناته واولاده الجايين ما يبغا يكرر نفس الخطأ

يعني حطي في بطنك بطيخه صيفي بس الدعاء والصلاة في أخر اليل أعاننا الله وإياك

أم سارة111

معلومات أم سارة111
شوفي اعملي كل شي للصغيرتين وانتي ترجين الثواب من الله لامن الناس علشان ضميرك يرتاح وهن مالهن ذنب ابداابعديهن عن كل المشاكل وارحميهن واحسني اليهن,,,,,,,,,,,,,,, وزوجك اتخذي ضده اجراصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارم يحترم نفسه والابداله غيره كلشششششششششششششششش ولاالاهانه والضرب وصدقين يبدو ان زوجته له مكان بقلبه لذلك شدي عليه بحل مناسب لشخصيته احيانا" الصراحه تجرح لكن اللي في المشكله مايشوووووووووف زين كان الله في عونك

معلومات دلــ زوجي ــوعة
يااااااااااااااه أنا أغبطك عالثواب الي كتبه الله إلك

بس عزيزتي هالحالة ما تجوز وكرامة المؤمن أعز على الله من كرامة الكعبة

حرام تعيشين هالمأسآة

والله لو أنا مكانك أكرم لي أرد بيت أهلي ولا أكمل حياتي مع واحد يهيني عالطالعة والنازلة

اترك له البيت و أشوفه كيف راح يتصرف مع البنتين هو و أمهم الي مو كأنها أمهم

صدقيني راح يجيك ناااادم
و حتى لو ما رجع إنت الربحانة
بعدك صغيرة عيشي حياتك ليش يطفي شبابك مع واحد يهينك ولا يحط لك اهتمام؟؟؟!!!!

الله يوفقك وتتخذي القرار السليم

معلومات وردة الحنون
أختي بارك الله فيك
ياليت تكتبين قصتج بمشاركة واحدة الى مشاركتين

لان اذا سلسلتي القصة تنقل الى دفاتر يومية وفقك المولى ...
بانتظار التكملة
سخر الله لك زوجك
واسعدك دنيا وآخره
وجعل الله ماتمرين فيه من ازمات في ميزان حسناتج
احتسبي الاجر عند الله وحده

معلومات بحر بلاحدود
هذا أختبار من ربي لك وبيعطيك اجر عظيم بالدنيا والإخرة والله يحببك في قلبه ويسخره لك ويجعلك دائمآ بين عيونه من غلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللاك عنده أنه سسسميعآ مجيبا...

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الناصحه الامينه
شوفى بنتى ...زوجس واضح انه ضعيف نوعا ما ..فخليك عاقله واديرى امورك زين واحتويه هو اولا ...وبالنسبه للبنات عامليهم على انهم بناتك واكيد ماراح اقول لك سوى لبناتك كذا وكذا ..انت الان امهم .وكل شى بالنسبه لهم ..انت اهم لهم حتى من ابوهم ..وبالنسبه لمشاكل الصغار مع بعض كلنا عارفينها فلا تتاثرين منها ولا تقسين على البنت ..ولا تغضبين من ابوها اذا خاصم لاجلهم ..تراه يحس بحرمانهم من امهم ..سوى عمرى للاخره وقريب بتحصدين الثمار ..تجاهلى تصرفات زوجك اللا مسؤوله ..وخليك انت العاقله ..ونصيحه ..اجلى شوى مشاريع الحمل والولاده ..كى تتمكنى من تربيه الصغار ..وما يكون فيه ضغط على اعصابك ونفسيتك وعيشى حياتك واستمتعى بها ولا تشغلين نفسك بالرجال اذا انشغل عنك ..واذا اقبل .كونى له العشيقه والام والاخت والزوجه والمستشاره ..لو اخذت بمجامع هذه النصيحه واحسنت استخدامها ...فسوف يكون لك شان ...دعواتى لك بالتوفيق .والسداد من رب العباد ..اياك ان توصى بقطيعه حتى وان اوذيتى ..واياك ان ترخى اذنك لكل مناراد ان يتلاعب بحياتك ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه