الي متي قسوة الشمالي

معلومات الاميرة سنفورة
انتي اعطيتيه اكبر من حجمو والله عساااه في حرريقه طزززز فييه والله اصلا اللي كذا والا ارفع علييه جوال لو اعرف انو هوا اللي ماات اقول الله يرحمو وانتهينا

انا مو قااسيه بس اذا حسيت الطرف الثاني صاار قااسي انا اصيير اقسى منو واكرررهو نفسو واكررهو فيا حتى وعاادي والا شئ اطفالي انا اربييهم ايش هوا غير شئ

زاايد وقال يلوي ذرااعي وربي انتي اللي سطيتيه كثيير ويتأمر عامل فيها عنتر مع نفسو والله وليش ترسليين لييه قولي طيبين وانتهينا

اما مايعطيك مصرووف لنفسسك قوويه وايش تيغين فيه هاذا بس اسم رجاال بس والله هذ اللي ضييع الحررمه انها تصبر على رجال مايستاااهل ماافي اندر عينو او شئ

ما اسكت انا اكرهووو في الدنيا والله هوا عبييط انا اعبط منو عصبي انا نااار عنييد انا اعند منو وحماقتو على نفسو

بعض الرجال لاشافك طيييبه مررره و سااكته ومييته علييه قاام يتعنتر من حلاتو عااد مافي شئ ترغبو الوحده وربي جدااار لا اخلييه وانا اللي اقولو بيننا الاولاد ماالك شئ عندي

ومصروف البيت والاطفال يجينا وانتا مااالك شئ عندي غير اكلك وشربك وملابسك جاهزه غيرها صرررف نفسسك انا مالي فييك يعرف يتمنذل انا اورييه النذااله على اصوولها

يوووه انا محترررفه في رفع الضغط وحررق الاعصااب والجووال طناااااش واا رساله لا ارد والا ارسل وعاادي ان شااء الله لو سنه عااااااااادي الحمدلله وبفضل الله عندي قوة ارااده لابغييت اسوي الشئ

لاحطيت شئ في رااسي سويته اطننش اتجاااهل اسحب علييه بقووووه ارووح اجي مالو صلاح اصلا فيا ولو وصلت لاييه وصلتها اذا كاان عامل فيها انا ماا اعرف اداري انساان مايستااهل

هوا يتحملني ويداريني والا انزل رااسي زوجي ايووه اما يعمل فييه والله مااا اعبرووووووووووووو ولو يجي على مزااج ايام الدوره يندددددددم وربي انا لسااااااني مو اي لساااان مااا اسب اعووذ بالله

بس اقوول كلاام في الصمييم يحرقوووووووووووو

صدقيني زووجك والله مو شمالي انا اعررف الشخصيه الشماليه لان حركات زوجك حركاات مرااهقيين والله انا عارفه الشخصيه بس ماراح اقوول مو مههم اهم شئ الله يصلحو لك ياارب ويرده لك رد جمييل

وادعي الله وستغفري وربك كريم وكفاايه والله تناازلات وتوطية رااس ترى في بعضضهم مايستااهلون حتى وان كاان في اطفال بينكم الا انو يقعد يسووي فييه ترى كول انساانه ولها طااقتها في التحمل

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
زوجك مضغوط ف العمل .وكمان ضغط المشاكل بينكم تخليه متوتر ويخبط ف الكلام .
لاتاخذي رسالته ع محمل الجد ولا تسأليه شو يقصد >>>طنشيها
اعملي واجباتك تجاهه وخليك عاديه .وبيني انك مبسوطه مع اطفالك .
ربي يصلح احوالكم ..لاتنسي الاستغفار .

معلومات نبراس الهداية
يا أخواتي اللي يمكن التجاهل والطناش حل بس نفسياً ما ممكن الواحد يتحمل هالشئ مدة طويلة ..ز أنا حاسة فيكي حبيبتي حاولت اسوي مثلك بس ما قدرت أكمل الله المستعان
أنا اقول زوجك شكله بايع .. أنا لو مكانك برسله رساله أقوله بما إنك خلاص بايع وما تبي تتكلم معي وأنا ما عاد فيني أتحمل هذا الوضع أكثر من كذا فأنا بتصل بأخوي أو ابوي عشان يتفاهم معك وكل واحد منا يروح بطريقه لكني أكدلك شئ واحد إنك راح تحس بقيمتي لما تفقدني وراح بتعض أصابيعك ندم وأنا وكلت ربي يأخذلي بحقي منك لإني ما راح أسامحك لا دنيا ولا آخره" ..... عزيزتي لا أحرضك ع الطلاق ولكن الأمر وصل لمرحلة لا تطاق يجب أن تضعي النقاط ع الحروف ...أنا ما أعرف شنو وضعك وكيف ظروفك وتقدير الأمر متروك لكي .... أسعد الله قلبك وفرج همك

معلومات الاميرة سنفورة
والا طلااااااااق والا غيروووووووو ووتطنشووووو وتتجاهلو جدااار يعني تقددر ليش ماتقدر مهي صعبه والله الشغله سهله اعتبري نفسك بنت وبس

وعندها جاره اللي هوا زوجها بس تعطيها الاكل والملابس وبس والا تهرجها مو صعبه وقسي قلبك علييك انا افي احن من قلبي بس اذا قسييييت ياااساتر اصيير شئ ثااني

وما اقسى الا على اللي يستااهل اقسى علييه والله واتحملي بكيفوووووووووو ياقلبي

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
والله قلبي معاك انا عارفه إنه الوضع اللي انتي فيه لا يطاق لكن اتحملي الحين افضل من الندم بعدين وتزيد الأمور سوء انا قلت لك قبل كذا لا تكلمينه ولا حرف حتى قلت لك اي شي تبونه خلي اولادك يطلبونه انتي لا تحتكين لا من بعيد ولا من قريب حتى بوجوده لا تتواجدي في المكان اللي موجود فيه والرساله اللي ارسلتيها مالها داعي انتي بعد مو واجب عليك كل يوم تطلعين عشان راحته اعتبري نفسك منفصله لا سمح الله وانتي واولادك في البيت بدون زوج الين تهدأ الأمور لا تبذلي اي مجهود من ناحيتك او تضحيات عشانه ماينفع يعاملك بقسوه وانتي تحاولين تصلحين الامور زوجك يبي له زوجه قويه تعيش حياتها ولا تسأل ولا تهتم إلا بنفسها واولادها ادعي واستمري في الاستغفار وطلب رضا الله اولا واخيرا لا تدورين على رضا احد عيشي وانبسطي وطالما مو مانعك من الطلعات اطلعوا وغيروا جو وريحي بالك وطنشي تهديداته لا تفكرين في المستقبل وهو بيد الله زوجك شايفك تهتمين لراحته وتطلعين عشانه مو عشان نفسك يعني كل شي له مافي شي لك وهالشي ماينفع معاه ابدا ركزي على نفسك وبس

معلومات الحياه وقفات
الله يعينك والله الشمالي الشرقي القسوه والشده ماتجيب معاه خليك هينه لينه معاه حسسيه بحبك ليه شوفي مادامك جافه معاه اكيد بيبادلك الجفاء اتصرفي على طبيعتك خليك طبيعيه الكلام اللي قاله لك زوجك اسمعه دائما من زوجي وعلى اتفه سبب بس انا احاول الطف الجو ابتعد عنه وقت الزعل ولا يصير بيننا نقاش وممكن يستمر فترات طويله الجفاء بيننا بعدين مع الوقت يرجع اهم شئ لاتكثرين المناقشه والجدال لاتجبرينه على تصرف غير سليم قد يندم عليه بعدين لان جهازه العصبي لايتحمل المشاكل ويضخمها فلا تزيدي الطين بله الشمالي الشرقي حله للمشكله التخلص من الشيء اللي يسببله المشكله فهو تلقائيا يرى ان زوجته هي سبب مشاكله مع العلم انه قد لايكون للزوجه اي يد في مشاكله لكنها مسكينه هي حمالة الاسيه كان الله في عون زوجات الشمالي الشرقي المهضومه حقوقهن

معلومات الحياه وقفات
والله قلبي معاك انا عارفه إنه الوضع اللي انتي فيه لا يطاق لكن اتحملي الحين افضل من الندم بعدين وتزيد الأمور سوء انا قلت لك قبل كذا لا تكلمينه ولا حرف حتى قلت لك اي شي تبونه خلي اولادك يطلبونه انتي لا تحتكين لا من بعيد ولا من قريب حتى بوجوده لا تتواجدي في المكان اللي موجود فيه والرساله اللي ارسلتيها مالها داعي انتي بعد مو واجب عليك كل يوم تطلعين عشان راحته اعتبري نفسك منفصله لا سمح الله وانتي واولادك في البيت بدون زوج الين تهدأ الأمور لا تبذلي اي مجهود من ناحيتك او تضحيات عشانه ماينفع يعاملك بقسوه وانتي تحاولين تصلحين الامور زوجك يبي له زوجه قويه تعيش حياتها ولا تسأل ولا تهتم إلا بنفسها واولادها ادعي واستمري في الاستغفار وطلب رضا الله اولا واخيرا لا تدورين على رضا احد عيشي وانبسطي وطالما مو مانعك من الطلعات اطلعوا وغيروا جو وريحي بالك وطنشي تهديداته لا تفكرين في المستقبل وهو بيد الله زوجك شايفك تهتمين لراحته وتطلعين عشانه مو عشان نفسك يعني كل شي له مافي شي لك وهالشي ماينفع معاه ابدا ركزي على نفسك وبس
تسلم يدينك نصائح ثمينه طبيقيها ياخت هندء وماراح تخسري بادن الله وتوفيقه

هندء

معلومات هندء
مشكورات أخواتي
انا اعلم انه لم يكن من الضروري إرسال رساله له ولكني كنت أضع الله أمامي وأرسلتها ولن أضع الخير في غير أهله مرة أخري والله يا اخواتي ليس لدي مشكله في البعد عنه وتطنيشه بل علي العكس ان لم يكن موجوداً ارتاح في غيابه بل هو من لديه المشكله ولا يريد هذا الوضع بحسب تحليلاتي لانه يتصنع المشاكل معنا ويتعمد ضغطي يوماً ويهدأ يوماً ويوماً آخر يقلب علينا هذه الأرض
مشكلة زوجي انه بالماضي أخذ احترامي له وحفاظي علي بيتنا بانه ضعف وازلال فلم يكرمني بل استغلني جداً لمعرفته بحبي لبيتي واولادي ولان الآن لي فتره حاولت ان اتغير وفعلاً بعدت ولم اتقرب منه ولم أحاول الاعتذار كالعادة ولم أضعف من اجل أولادي ومستمرة علي عيش حياتي مع أطفالي فقط ألاعبهم واضحك معهم وهو مقهور مني هذه المرة لانه عرف حقاً أني هنا من أجل عيالي فقط لا غير ولذلك يزيد في ضغطي واستفزازي والحمد لله علي كل حال والغريب انه حقاً يراني انا المخطئه وهو المحق وهو الضحية وانا الظالمة وعلي عكس ما قلتم لي سبحان الله يقول لي أنني قويه وطريقته القاسية معي حتي لا اجلس فوق راسه كما يقول ولكي لا يحس انه أدني مني لانني برايه اجلس علي كرسي عالي لا اعرف كيف يفكر هل هناك امراه تجلس علي كرسي عالي عاجي تاتي لزوجها كما أتيت انا مئات المرات وتعتذر حتي وان اخطا ويقول ما يقول ولا ارد عليه سبحان الله فان كنت انا بهذا الغرور كيف قبلت بذله وهوانه ولا ادري ان كان يضع الفارق الثقافي مع التفارق الاجتماعي بيننا لكني عمري لم احسسه بهذا الشي ودائماً يستفزني بندائي بالملكة بسخريه ولاخواني يقول عنهم الأنبياء ولديه غيره قويه منهم سبحان الله فان ذهبت لهم الآن ستكبر المشاكل وتزداد الفجوة لكني لن أضعف أيضاً ولن ارضخ له لكنه أحمق ويستطيع ان يخلق الأسباب ويتبعها وينفذ تهديداته
منكن من وضعت ان زوجي لديه ضغوط وهذا صحيح نعم قد يكون ما يضايقه أسباب كثيره بحياته من عمل وكذاوايضاً هو كرجل لم يأخذ حقه مني منذ فتره طويله جداً واصبح لا يأكل بالبيت وهو بالأصل بيتوتي لكنه لم يجدنا معه كما كنا ولكن السبب الأكبر هو عدم رضوخي وإذلال نفسي له للرضي عني فان لا يقبل ان يتنازل ويعتذر عن أخطائه ومع ذلك لا يسهل لي الطريق حتي لتكون حياتنا طبيعيه فهو من فتره طويله يرفض حتي النقاش فهو لا يريد نقاش فيه احتمالية ان يكون أي الطرفين مخطئ فهو فقط يؤمن بالنقاش إذا انا وضعت الخطأ كله علي أم غير ذلك فلا .
وإذا أخذت معه مبدأ التطنيش كما فعلت الآن فهو يتعمد ضغطي بترك مسؤولية أولادي لي واستفزازي بكل الطرق من تقليب البيت بعد ان ترتيبه ورمي كل شئ بعد ان كان دائماً يساعدني ولا يخرج الأطفال الا يوم واحد وإذا حدث أي شئ مني لا ياخدهم ويعصب علينا دائماً كله لاستفزازي أكثر وانا لا أتكلم معه نهائياً ومستمرة علي الدعاء والصلاة والاستغفار عسي الله يهديه يا رب
أرجوكم أخواتي لا تنسوني وواصلوا بنصحي عسي الله قد وضع باحداكن الحكمه التي تخرجني من عنق هذه الزجاجه وأدعو لي بان الله يسخره لي ولعياله عسي الله يسخر لكم أزواجكم يا رب

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
الحين وضحت بعض النقاط اكثر شي يسبب ضغط للزوج إنه ما يآخذ حقه الشرعي تلقينه على طول معصب ومتوتر مو طايق نفسه بس هو حاول وانتي امتنعتي ولا ما حاول اصلا لأنه اذا حاول وانتي رفضتي فهو يعتبرها اهانه كبيره بحقه وهذي طريقته في الاعتذار لمن ترفضين يتخبط نفسيا ومايعرف شلون يتصرف وقوتك وانك هالمره مااعتذرتي وصمودك تخليه ينقهر ويواصل الضغط عليك عشان ترضخي له هو الحين يفكر انك طلعتي عن شوره وفارضه شخصيتك عليه يبي يرد اعتباره ويرجعك ضعيفه تطلبين رضاه والغفران كأنك تتحدينه وهالشي مو عاجبه لكن طالما قدمتي تنازلات مرات عملتي اللي عليك الحين فوضي امرك لله وبس ربنا بينصرك ان شاءالله

هندء

معلومات هندء
مشكورة اختي ورداً علي سؤالك كلا زوجي لم يطلب مني حقه طوال الفتره الماضيه يا اختي شخصية زوجي أحمق وعنيد وعصبي عند الغضب وبالأوقات الأخري ثقيل ورزين وثقته بنفسه عاليه للعيان ولكني اظن انه داخلياً ليس كذلك وهو ايضاً هادي وأيضاً مغرور فهو لا يطلب مني حقه الا إذا كنا متراضيين تماماً وليس هناك أي ذرة غضب فعند ما اصالحه بالماضي حينها مياشرةً يطلبني ولكن ان لم اصالحه لا يحاول حتي التقرب مني وانا اعرف ان طلب هذا الشي فهو بمثابة اعتذار عند الشمالي ولكن زوجي لن يطلبني ونحن غاضبان من بعضنا أبداً فهو لا يري احد مثله فطلبه لي يعني اعتذاراً ضمنياً ولذلك لن يفعله أبداً هذا حسب معرفتي لشخصيته انا متأكده انه بداخله يعتقد أنني سوف ارجع له وأحاول حل الأمور بيننا لأنني بالسابق كنت أوضح له كيف ان فترة البعد والغضب تتعبني وكيف احتاجه ولكني انا والله لا أحس بما أحسست به بالماضي يجوز لان حبي له بدا في التلاشي من قلبي أو لغضب الزوجي الدائم من كل صغيره أو كبيره فوالله أحياناً اتمني ان لا نرجع لبعض حتي ارتاح قليلاً منه ولكن أري اولادي واتمني رجوعه بالطيب لهم واحياناً اذكره عند الطيب وكيف ان حياتنا ستصبح أجمل ان رجع بطيب وليس نكد ولكن لا اعرف كيف أنا أريده ان يرجع لي علي الأقل ليرجع لي جزء من كرامتي وتعبي معه بالسنين الماضيه أريده ان يتحمل مسؤولية الاولاد معي أريده ان لا يلغي كل شئ حلو لي لانه غضبان اتمني من الله ان يهديه ويصلحه ويسخره لنا يا رب

معلومات الحياه وقفات
شوفي اللي اعرفه عن خبايا الشمالي الشرقي انه من داخله مهزوز جدا جدا وغير واثق في نفسه ابدا يظهر ذلك عن طريق العصبيه الغير مبرره والزائده لايتناقش معاك لانه يعلم يقينا انه المخطئ ولايريدالنقاش لهذا السبب الشمالي الشرقي كتله من العقد لايمكن حلها من ترغب في العيش من هذه الشخصيه المعقده فعليها قبولها كما هي سايريه انا اسلوبي مع الشمالي اسايره اعتبره طفل او مج******وبهذه الطريقه اخذ منه اللي بدياه مره هو يكسب ومره انا يعني زوجة الشمالي الشرقي لابد ان تقدم تضحيات من اجل ان تستمر حياتها معاه كمان زي ماقلتي الشمالي الشرقي عنده عقدة الاحساس بالنقص يرى نفسه دائما اقل من الناس ممكن هدا سبب كفاحه وشقاه بالحياه واحساسه انه دائما تعيس وانه هو المضحي ويرى انه غير محبوب من الناس يحس بالقهر والاهانه لما يرى اهل زوجته اعلى شان منه مادري ليه ممكن بسببب عقدة النقص عند الشماليين الشرقيين ,,,,اصبري واحتسبي ذلك عند الله ايضا العلاقه الخاصه هي التي تقربكما كثيرا تقربي له بان تخصيه بشئ معين عصير خاص حلى اي شئ يعمل بدايه مصالحه بينكم ولا تناقشيه بشئ انسي كل شئ ممكن سبب ابتعاده حتى لايحتك معاك ويتناقش معاك اسال الله ان يفرج كربتك

معلومات الاميرة سنفورة
شوفي اللي اعرفه عن خبايا الشمالي الشرقي انه من داخله مهزوز جدا جدا وغير واثق في نفسه ابدا يظهر ذلك عن طريق العصبيه الغير مبرره والزائده لايتناقش معاك لانه يعلم يقينا انه المخطئ ولايريدالنقاش لهذا السبب الشمالي الشرقي كتله من العقد لايمكن حلها من ترغب في العيش من هذه الشخصيه المعقده فعليها قبولها كما هي سايريه انا اسلوبي مع الشمالي اسايره اعتبره طفل او مج******وبهذه الطريقه اخذ منه اللي بدياه مره هو يكسب ومره انا يعني زوجة الشمالي الشرقي لابد ان تقدم تضحيات من اجل ان تستمر حياتها معاه كمان زي ماقلتي الشمالي الشرقي عنده عقدة الاحساس بالنقص يرى نفسه دائما اقل من الناس ممكن هدا سبب كفاحه وشقاه بالحياه واحساسه انه دائما تعيس وانه هو المضحي ويرى انه غير محبوب من الناس يحس بالقهر والاهانه لما يرى اهل زوجته اعلى شان منه مادري ليه ممكن بسببب عقدة النقص عند الشماليين الشرقيين ,,,,اصبري واحتسبي ذلك عند الله ايضا العلاقه الخاصه هي التي تقربكما كثيرا تقربي له بان تخصيه بشئ معين عصير خاص حلى اي شئ يعمل بدايه مصالحه بينكم ولا تناقشيه بشئ انسي كل شئ ممكن سبب ابتعاده حتى لايحتك معاك ويتناقش معاك اسال الله ان يفرج كربتك

والله شمالي شررقي ضحكيييني انا عاارفه هاذي الشخصيه بس اسسكت احسسسسن ههههههههههه

معلومات الحياه وقفات
والله شمالي شررقي ضحكيييني انا عاارفه هاذي الشخصيه بس اسسكت احسسسسن ههههههههههه
العضوه سنفوره اختنا سالتنا ونحن نفيدها بمعرفتنا لهذه الشخصيه المعقده ونحاول ان نفك رموزها لتعرف تتعامل مع هدا الكائن المهزوز فهو لم يتقبل نفسه ويتاقلم معها ليعرف كيف يتعامل مع بقية البشر الشمالي الشرقي من المفترض ان يبنى له كهف خاص ليعيش به بعيدا عن الناس الاسوياء ,,,,,فكل انا بما فيه ينضح فمن خلال رد الانسان نعلم مابداخله وحالته النفسيه هل هي سليمه ام مهزوزه وغير واثقه ,,,فالشخص الذي يرمي كلام لامعنى له ويخرج يدل ذلك على عدم ثقته بنفسه وانه لاقدره له على المواجهه فالكلام اخذ وعطاء هل اقنع الشخص الذي امامي او يقنعني اما حركة اضرب واهرب لايفعلها الا الجبناء نحن اشخاص لدينا من المرونه الكثير ونتقبل وهات النظر بصدر رحب مو العكس مع الشماليين الشرقيين المعقدين

هندء

معلومات هندء
السلام عليكم أخواتي
مشكورات علي الرد والدعاء
وضعي مثل ما هو وزوجي زايد عناد وهجر ولا هامه اي شي فحبيت أسألكم إذا تعتقدون اطلب من زوجي برساله مصروف لانه آخر مرة أعطاني فيها قبل شهر وقبلها فتره طويله مع بداية المشكله وبعدها ولا شئ حتي للعيد فقط للعيال المهم أهلي ما يقصروا معي بس ما ابغاه يتعود ويصير للزعل والغضب والمشاكل فوائد أخري لانه لا يصرف علي فرأيي أني ارسل له رساله أني مثل كل الناس ابغي مصروف وماله داعي يحوجني اطلبه يعطيني كل فتره محدده مبلغ ثابت وهو عنده فلوس تاركهم عندي ويأخذ منهم لنفسه وإذا احتاج شئ للعيال يقول لي خذي منهم بس ما يقول لي انا أخذ منهم وانا والله لا أخد أي شئ منهم مع العلم هو ما يدري كم بقي عندي ولا يدقق معي لانه يعرفني لو أموت ما أخذ منهم انا بنت رجال والحمد لله واقدر أجيب من أهلي الاريده بس أحس كدا انا أخفف عليه المسؤوليه وانا مسؤوله منه وليس من أهلي انا ادري ان الوضع بيني وبين زوجي متأزم جداً ولا أخد أي حق من حقوقي فعلي الأقل حق النفقه ايش رأيكم أخواتي بانتظاركم

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
هلا حبيبتي 00 ارسلي له بأسلوب انك تطلبين هالشي من باب انه حق من حقوقك مو بسبب حاجه بدون ماتجيبين سيرة اهلك وانهم مايقصرون معاك لانه الرجال بصفه عامه يحبون يحسون بحاجة الأنثى لهم وبعد عشان رجولته لا تنهان قولي له ابغى مصروف هذا حق من حقوقي طالما انا على ذمتك لي حق النفقه وماله دخل اللي بينا من زعل بهالموضوع بس لا تكثرين كلام معاه وانصحك بعد تستخيرين قبل ماترسلين له واتوكلي على الله بعدها

هندء

معلومات هندء
هلا حبيبتي 00 ارسلي له بأسلوب انك تطلبين هالشي من باب انه حق من حقوقك مو بسبب حاجه بدون ماتجيبين سيرة اهلك وانهم مايقصرون معاك لانه الرجال بصفه عامه يحبون يحسون بحاجة الأنثى لهم وبعد عشان رجولته لا تنهان قولي له ابغى مصروف هذا حق من حقوقي طالما انا على ذمتك لي حق النفقه وماله دخل اللي بينا من زعل بهالموضوع بس لا تكثرين كلام معاه وانصحك بعد تستخيرين قبل ماترسلين له واتوكلي على الله بعدها
مشكورة اختي علي تعبك معي دائماً ومشكورة علي النصيحة باذن الله بستخير الله .
حبيت أسالك اختي اذا رفض وقال نحن بس مع بعض من اجل العيال وانتي وافقتي اشلون ارد عليه ساعتها. وأخاف إذا طالبت بحقي يعتبره نفسه الحين من حقه هو بعد يطالب بحقوقه الشرعيه لانه المانعه عزته وغروره والحين إذا سألته النفقه بيقول هي تسال حقوقها يلا أعطيني حقوقي شو اعمل ساعتها لان قلبي متروس منه ومليان من جروحه وماني متقبله أي شئ حتي شوفته اتجنبها ولاحظت بنفسي أني بعدت جداً عنه وصرت ما اذكرله الا المر العشته وقلبي جفاه بالمره وما صرت اشتاق له مثل الأول يعني والله صرت ارتاح نوعاً ما لهذا الوضع البيننا وصرت اعتبره والد عيالي فقط وهذا الشي مريحني من ناحيه بس من ناحيه ثانيه أحس أني فقدت حياتي الزوجيه تماماً هذه المره وبالاول كنت اتمني يرجع لي ويصلح البيننا ويعتذر لأني اشتاق له كأب وكزوج أيضاً ولكن الحين صح ابغاه يعتذر ويرد لي بس إرضاء لكرامتي فقط مو شوق أبداً الانا احسه طبيعي ولا لا وكيف أتعامل معه .

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
اذا صار وطلب منك حقه الشرعي لا ترفضين مو عشانه طلب لرضى الله بس ادري انه صعب عليك بس طالما انتي ترضين الله ثقي بيرضيك وماراح تخسرين بالنسبه اذا ما وافق طنشيه لا تردين عليه لانه بيتوقع انك بترجعين تردين عليه وتحاولين لكن تطنيشك يقهره وثقي بالله حقك مايضيع هو قادر يظلم الحين ويمنع عنك حقوقك لكن لو فكّر شوي بحساب الله وعقابه ماكان اتمادى والله سبحانه وتعالى قال ( ولا تذروها كالمعلقة ) الله يفرج همك يارب ويصلح حال زوجك

معلومات الاميرة سنفورة
العضوه سنفوره اختنا سالتنا ونحن نفيدها بمعرفتنا لهذه الشخصيه المعقده ونحاول ان نفك رموزها لتعرف تتعامل مع هدا الكائن المهزوز فهو لم يتقبل نفسه ويتاقلم معها ليعرف كيف يتعامل مع بقية البشر الشمالي الشرقي من المفترض ان يبنى له كهف خاص ليعيش به بعيدا عن الناس الاسوياء ,,,,,فكل انا بما فيه ينضح فمن خلال رد الانسان نعلم مابداخله وحالته النفسيه هل هي سليمه ام مهزوزه وغير واثقه ,,,فالشخص الذي يرمي كلام لامعنى له ويخرج يدل ذلك على عدم ثقته بنفسه وانه لاقدره له على المواجهه فالكلام اخذ وعطاء هل اقنع الشخص الذي امامي او يقنعني اما حركة اضرب واهرب لايفعلها الا الجبناء نحن اشخاص لدينا من المرونه الكثير ونتقبل وهات النظر بصدر رحب مو العكس مع الشماليين الشرقيين المعقدين

اوكييه قلبو احترم وجهة نظررك وميرسي على الرد والله :20:

اما مثلك كل اناء بمافيه ينضح
فوالله لافض فووك هاذا الرد رااح يكون نفس ردي عليكي وشكرا غلاتي فدييتك

يعني تحليل الشمالي الشرقي كذا في نظررك طييب لاتزعلي قااسي ومتردد وكووول شئ وحش فييه مايستحي الشمالي :) :19:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه