الي متي قسوة الشمالي

احصائياتى
الردود
139
المشاهدات
20K

هندء

معلومات هندء
الي متي قسوة الشمالي
السلام عليكم أخواتي في هذه الأيام المباركة جزاكم الله خيرها وحسناتها باذن الله
هذا رابط موضوعي للي ما تعرفني
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=365311
أخواتي وضعي يزداد سوء انا مثل ما نصحتوني جلست بالبيت وكأنه مش موجود واجبي اعمله بس ما علي منه أبداً وهو ولا يكلمني وأحياناً يسلم وأحياناً لا وعندما يسلم السلام فقط ولا كلمه غيره وبنتي الله يسامحها صغيره بس لاحظت ان ابوها ما يكلمني جات قالت له كلم ماما وهو ولا يرد عليها وهي تقوله كلمها انا من القهر قلت لها هو السلام احياناً ما يرده تبغيه يتكلم اعرف اخواتي انه غلطت بس من القهر بنتي تترجاه يتكلم معي ترجي وهو قام علي طول عصب وخرج ويومها كان موعد ابني وطبعاً هو يدري بس ولا يهمه اي فرصه تجي للزعل يستغلها ويلغي لنا كل مواعيدنا ولا عليه منا وهو دايماً لديه هذه الحماقه وتغيير الراي حسب نفسيته يعني الواحد يضع قلبه علي ايده في اي وقت نحتاجه لان اي غلطه منا لا تغفر ولا يسامح عليها والله قاسي وقوي يقهر وأحياناً يسمح لاولادي يروحون عند أهلي وهو يروح يجيبهم وأحياناً يقول لي انتي التروحي ويحرجني مع أهلي عقدني والله المهم الدنيا عيد وطلبت مصروف العيد للأولاد أعطاني وقالي اشتري للاولاد اغراض العيد وبس وعقبها ما قالي ولا شئ وأنا والله ولا شئ لي لا للعيد ولا غيره وهو يقول ما يبغاني كزوجه مثل ما قلت لكم يقول بيجلس بالبيت بس البيننا العيال فقط وتذكرت كلامه هذا وقلت لنفسي اذا انا لست زوجه فربما لذلك لن يصرف علي وسكت بس الغصه بقلبي تقتلني واعرف انه عنده وإذا ما عنده يدبر لو لأي شئ ثاني تطلع فلوسه وأنا الكنت أساعده بس انا وضعت الخير في غير أهله فماذا أتوقع منه المهم اشتريت لاولادي وفرحتهم وأمي تسألني ايش شريتي للعيد قلت لها ولا شئ بس راح اشتري ان شاء الله استحيت منها والله وسكت وقلبي محروق علي الهدايا الكنت أجيبها له من أفخم الماركات الله ياجرني علي طيبتي الكانت معه.
المهم اليوم كنت عند أهلي يجهزون للعيد فامي سمعت شئ في بلدة أهل زوجي فحبت تتأكد فأرسلت لزوجي وقلت له أهلي يسألون عن اهلك ان شاء الله طيبين ولا رد علي انا اصطنعت الغباء وقلت له انا أرسلت لك رساله يمكن ما وصلتك محتواها كذا وكذا رد علي والله الذي لا اله إلا هو بان لا ترسلي لي أي رساله لا تخص الأولاد فانا لا أريد أي حوار معك رديت عليه قلت له هذا مو حوار معي هدولا أهلي يسألون عنك وعن اهلك فرد عليهم لو سمحت قال لي لوسمحتي لا تتصلي بي أو ترسل لي أي رساله مره أخري إلا عن الأولاد وانه لن يمثل أمام الناس اي تمثيليات والله صرت كبر النملة بس ما رديت عليه ولا علي أمي قلت لها بساله وخلاص واولادي يبغون ينامون عند أهلي انا رفضت لانه ممكن زوجي يرفض يجيبهم فرجعتهم معي البيت وما حكيت معه ولا كلمه ولن أتكلم معه بس والله أحرجني أخواتي والعيد جاي وهو كل يوم كلامه سم أكثر من القبله يعني الناس تحن لبعض ويخف غضبهم وقسوتهم مع الأيام ليه مع زوجي تزداد وأشلون أتصرف بالعيد بالعاده نقضيه مع أهلي وهو مؤزم الأمور معي والله لا ادري ماذا افعل أهلي يتوقعوننا معهم يوم العيد وهو لا يريد حتي الرد علي أسئلتهم عنه وعن أهله ولا عبرني لا بعيد ولا غيره وأنا والله من ناحيتي أصبحت لا اطيقه واتمني ان يكون خارج البيت دايماً وعندما اراه اتذكر كل الامي معه وقهره لي واتمني ان استطيع ان لا اعبره او انجرح بوجوده ولكنه دايماً في وجهي والله اصبحت ابعد ما تكون الزوجه عن زوجها كما يريد وهو مازال يكرر دايماً انه لا يريد معي شي وانا ايضاً اتمناه ان يبعد عني نهايياً ولا اراه ابداً ولكني احتاج له مع الأولاد واحتياجاتهم ومسؤليتهم لانه يرمي كل المسؤليه علي واذا اردت شيئا اساله يمكن يقبل او يرفض ولازم اطلب اي شي بكل دبلوماسيه وادب واذا اخطات باي شي يلغي المساعده التي كان سيساعدها لي يفتعل النذاله معي لاني اريد ان لا نري العالم مشاكلنا فيستغل هذا الشي لكي لا يعطيني وجه اجتماعي أمام الناس وأيضاً لانه كما قلت يستغل احتياجاتي إذا لموعد أو لأهلي ويمسكني من يدي التعورني بهذه الاحتياجات والله تعبت ومازلت أخواتي مستمره علي الاستغفار فأرجو كم انصحوني وساعدوني وأدعو لي بان يرده لنا بعد تسخيره لنا وتليين قلبه القاسي علينا وهدايته من العصبية والعناد والحماقة

e7sask

معلومات e7sask
اعرف نوعيت زوجك زين
زوجك استغل ظعفك وحبك للحفاض على بيتك
شوفي انتي كبريها تصغر
ابيك تناقشينه مرة ثانيه عن العيد وسؤال اهلك
اذا بدا يتكلم قو ليله انك تعبتي منه ولازم حل
وشيلي جوالك ودقي على احد من اهلك يكون عاقل وصاحي\
يا اخوكي او ابوكي
وقولي له اهو كمان يدق ع احد
صدقيني راح يموت من الخرعة
لانه لو ودة يطلقك كان طلق وخلصنا
بس اهو يحب يشوفك متعبه نفسك وماتبي الموضوع يوصل لاهلك
لاتتحملي شي اكبر من طاقتك
اهنيكي على صبرك وعلى محافضتك على بيتك
بس لازم حل
المهم زوجك لو جا طرف ثالث
يمكن يكذب بكلامه
بس لو صار
لاتقولين له انت كذاب
قليله اذا انا كنت كذا خلاص انا اسفه وهو راح يستحي من نفسه
بس انتي لازم تكبرينها فهمتي
لازم اللي في قلبه يطلع يالغلا

queen soft

معلومات queen soft
أقرئي مقالات الدكتورة ناعمة الهاشمي والاستاذة نورة الصفيري وراح تستفيدي منها بأذن الله واحضري دورات تطوير الذات وراح تتغير حياتك وافكارك شوي شوي

malak almamlaka

معلومات malak almamlaka
لا تستسلمي حبيبتي واهتمي بنفسك ودلليها ليس من أجله بل من أجلك فقط غيري حياتك روحي دورات تعلمي أشياء جديدة، لا تهملي نفسك أبدا وافعلي كل شيء من أجلها فقط وكوني واثقة منها ومن جمالك و رددي دوما أنا جذابة،أنا امرأة رائعة...... ولا يهمك ردة فعله و كما قالت الأخت تابعي نصائح ناعمة الهاشمي ولا تستسلمي هو لن يجد أفضل منك و لكن قومي أخطاءك أيضا.

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
انتي كنتِ ماشيه تمام بس غلطتي لمن سألتيه عن اهله كان قلتي لأهلك هم بخير الحمدلله وكل شي على مايرام وغلطتك الثانيه لمن علقتي وقلتي هو حتى السلام مايرد وضحتي له إنك مقهوره ومتأثره انا انصحك مثل ما طلب منك لا عاد تقولين له حرف مو كلمه كأنه مو نوجود تماما واي شي يحتاجونه اولادك يطلبونه بنفسهم من ابوهم شوفي اكبر واحد ويعرف يتكلم يطلب طلباته وطلبات اخوانه والبيت منه وريحي راسك مثل مايعاملك عامليه طنشيه وعيشي حياتك وسوي اللي عليك وواحباتك وريحي بالك فتره ويرجع طبيعي اهم شي مثل ماقالوا لك الاخوات اي محاولة استفزاز او انتقاد او فلسفه من ناحيته لا تعطينها اي اهتمام ولا تردين ابدا كأنك ما تسمعين خليه يقول اللي يبيه وقت مايخلص يروح والله بينقهر ويعرف انك قويه وماعاد تهتمين لضغوطاته وربنا يلين قلبه ويهديه ويصلحه ويفرج همك ويسخره لك ولأولادك بإذن واحد احد

malak almamlaka

معلومات malak almamlaka
لا أملك إلا الدعاء وقد دعوت لك في سجودي عل الله عز وجل فك كربتك،ثم خذي بنصيحة الأخوات لا تبيني أبدا إنك مقهورة

لا تمنحيه فرصة يراك مهزومة دعيه يفهم أن كلامه وتصرفاته لاتؤثر عليك أبدا أستسمحك فأنا لا أملك خبرة في هذه الأمور، لكن

الأخوات ما قصروا وأنا مع رأي نضوج أنثى.

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حياتي بناتي وبس
الله يعينك
بس لاتبينين له انك متضايقه
بالعكس اللعبي مع اطفالك
كلمي في الجوال واضحكي بصوت عالي
واكشخي والبسي وهو اعتبريه كأنه مو موجود

يالوردي

معلومات يالوردي
يتهرب من طلباتك ولايعطيك مصروفك للعيد
حتى يضغط عليك وتصالحينه
سوي روحك ولاهمك وخليه يحس انك موبحاجته
ولاتهتمين خليه لربه
وانتي تقربي لربك وادعي بهدايته وتسخيره لك..

هندء

معلومات هندء
السلام عليكم أخواتي وكل عام وانتم بخير
مشكورات مشكورات كثير أخواتي
جديدي هو طبعاً كنت صايمه يوم عرف وهو صائم واولادي قالوا له ماما صايمه وهو عرف المهم انا ما حكيت معه ولا كلمه الا السلام عليكم لما شفته الصبح المهم هو علي الإفطار ارسل لي رساله وقال لي الإفطار بعد عشرين دقيقه حتاكلوا معي فانا تصنعت الغباء وقلت له ماشي راح ارسل لك الأولاد رد قالي وإنتي قلت له ليش انت تقصدني أحسبك تقصد العيال قال انتي والعيال قلت له ان شاء الله وجلست اشاور نفسي أفطر معاه ولا لا والشيطان وكرامتي بس بالاخير قلت انا صايمه وهو قدم خطوة خير ما راح أخيب ظن عيالي ولبيت طلبه وفطرنا كلنا مع بعض كعائله بس علي الساكت نزلنا واكلنا بس ما حكينا ولا كلمه خارج إطار الأكل ولو تشوفوا الفرحة بعيون عيالي كيف كانت المهم انا ما أعطيته لا نظره ولا كلام ولا كنت مبوزه كنت مرتاحه مع عيالي وهو كانه غير موجود بس باحترام مو تطنيش قدام العيال لا بس ما احكي معه المهم بعدها رجعت لغرفتي وأمس الصبح أرسلت له متي بتطلعوا للصلاة علي أساس أجهز العيال ففاجأني وقالي كل كل عام وإنتي بخير وجهزيهم الحين قلت طيب وسكت راحوا وصلوا وارسل لي مرة ثانيه قالي ما لقينا اهلك بالمسجد والعيال يبغون يروحون عليهم انا صدمت لانه قال ما راح يمثل مرة ثانيه علي أهلي أو أي شخص المهم ما بينت الصدمه وقلت له راح أجهز نفسي وحمدت الله رب العالمين انه ما احرجني في العيد معهم ورحنا علي أهلي وجلس معنا طول اليوم صحيح كان هادي شويه بس جلس وأتكلم واهتم بعيالي ولعبهم وكان عادي مع الكل وجاف شويه معي انا فقط بعدها رجعنا لبيتنا ورجعنا للصمت ولنفس الوضع لا كلام ولا أي مناقشه ولا شئ وطبعاً نام بالمجلس كالعادة واليوم أخد أولادي وخرجهم كمان بس بدون كلام غير السلام وبعض الطلبات البسيطة للعيال يعني مثل ما كنا بس قل التوتر قليلاً وانا مثل ما انا معه إذا سألني من شئ للعيال رديت بس ما افتح معه أي حوار نهائي ومهتمه بنفسي وعيالي وبيتي الي ان تفرج يا رب يصير الفرج قريب
هذا جديدي أرشدوني بتحليلكم لموقف زوجي وماذا تتوقعون التصرف الحين ساعدوني حبيباتي وأخواتي العزيزات واخبروني أخواتي شو رأيكم بالصار والله عجزت افهم زوجي دبروني وانصحوني وأدعو لي أخواتي وقولوا لي ما العمل الحين ؟

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
الحمدلله رب العالمين الله يصلح حالكم يارب وترجع المياه لمجاريها تصرفاتك ماشاءالله كانت في محلها وموزونه خليكِ مثل ماانتي رسميه وبدون كلام حتى يبدأ هو يتقرب منك اكثر لا تتجاوبين بسرعه عشان لا يحس إنك ماصدقتي خبر انه حاول يصلح العلاقه بينكم ويحس بغلطه داومي على الدعاء والاستغفار وربنا يهديه ويصير مافي احسن منه يارب

احب التوبه

معلومات احب التوبه
ماشاء الله واضح انه بدا يحن واصلي الي ان يتقرب اكثر ولا تزوديها لحسن يبعد وربنا يهديه

love.2012

معلومات love.2012
انا مع كلام الاخت نضوج انثى ..تعاملي معه برسميه وسوف يتقرب منك ان شاء الله..اصلح الله الحال لكم ولنا ولجميع المسلمين والمسلمات..

هندء

معلومات هندء
أخواتي العزيزات سلام الله عليكمأخواتي زوجي بعد ان اعتقدنا انه حن بعد دعوته لي بافطار صيام عرفه ويوم العيد وبعد رجوعنا لمنزلنا من اول أيام العيد الي الآن لم يتحدث معي غير السلام فقط ويومها اردت ان اجهز قهوتي وكان بقربي يفعل شيئاً فقلت له هل تريد قهوة فقال لي لا شكراً وان اردت شيئاً لنفسي سافعله بنفسي والله يا اخواتي صدمني وهل هذا الرد الذي كان يجب ان اعطيه له عند افطار يوم عرفه والله عجزت أتحمل قسوته هو لا يعيرني أي اهتمام وانا تعبت من الإهمال المتعمد من زوجي فهو أبرد من الثلج معي وانا ما زلت علي صلاتي واستغفاري ولا ادري الي متي هذا الحال وهذا الوضع سئمت الحال والحياة ادعو لي أخواتي وانصحوني ضعوا أنفسكم مكاني وانصحوني وارشدوني ما الحل مع شخص بهذا التكبر والبرود أرجوكم

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
اسمعي كلامي حتى لو زوجك بادر اي مبادره طيبه مثل يوم عرفه لا تعطينه اي اهتمام غلطتي لمن سألتيه عن رغبته في القهوه لا تكلمينه ولو بالاشاره طنشيه تماماً هو الحين مستغرب من ردة فعلك وصمودك راح يحاول يضغط عليك بأي وسيله ويتعب نفسيتك مره يتصرف بشئ من الطيبه ومرات يقسى فإنتي جنبي نفسك المعاناه والتصادم معاه بإنك تتجاهليه كأنه فعلا مو موجود لا تفكرين فيه ولا بتصرفاته عشان ترتاحين واتجنبي التواجد معاه بمكان واحد والتزمي بالدعاء والاستغفار طالما انك مع الله ماراح تخسرين اتوكلي على الله وبتشوفين الفرج ان شاءالله

هندء

معلومات هندء
اسمعي كلامي حتى لو زوجك بادر اي مبادره طيبه مثل يوم عرفه لا تعطينه اي اهتمام غلطتي لمن سألتيه عن رغبته في القهوه لا تكلمينه ولو بالاشاره طنشيه تماماً هو الحين مستغرب من ردة فعلك وصمودك راح يحاول يضغط عليك بأي وسيله ويتعب نفسيتك مره يتصرف بشئ من الطيبه ومرات يقسى فإنتي جنبي نفسك المعاناه والتصادم معاه بإنك تتجاهليه كأنه فعلا مو موجود لا تفكرين فيه ولا بتصرفاته عشان ترتاحين واتجنبي التواجد معاه بمكان واحد والتزمي بالدعاء والاستغفار طالما انك مع الله ماراح تخسرين اتوكلي على الله وبتشوفين الفرج ان شاءالله
مشكورة اختي وبأذن الله اعمل القلتي عليه واتجاهله تماماً واعتبره كانه مو مموجود بس اختي حبيت أسالك نحن عندنا مناسبة ببيت أهلي وهو راح يكون موجود فكيف ساعتها أعامله لان أهلي راح يكونوا موجودين مثل يوم العيد حاولت ما أبين للكل انه في مشكله أو شئ بس مو مثل زمان كان دائماً اعاكسه ونضحك ونمزح وكدا ببيت أهلي عند الطيب والهداوه بس يوم العيد كنت عاديه لأجل عيد بس بدون كلام مباشر معه ولا جت عيني بعينه ولا مرة فايش رأيكم استمر علي هذا الشي بالمناسبة الجايه أو أعامله تماماً بكل تجاهل وكأنه غير موجود والله محتاره شوروا علي وأدعو لي والله زوجي صخر صخر الله يسخره لي ولعياله

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
عامليه مثل يوم العيد واذا احد سألك او لاحظ شي قولي له إنه زوجك عنده مشاكل في العمل وعليه ضغوطات وصاير عصبي وطلب مني بكل هدوء انه مااحد يزعجه بكثرة الكلام وإنه محتاج لخلوه الين يرتاح نفسياً ويرجع لطبيعته عشان نتجنب المشاكل ولا كل شي بيننا تمام ويلبي كل طلباتي وطلبات اولاده والبيت الحمدلله

نضوج أنثى

معلومات نضوج أنثى
ابي الفت انتباهك لنقطه بعد لا تكلمينه بنفسك عن روحتكم لبيت اهلك خلي اولادك يطلبونه عشان لا يستغل هالشي ضدك ويعاند استغلي اولادك بدون مايحس في تلبية احتياجاتكم

معلومات الحياه وقفات
والله ياختي انا تابعت قصتك من بدايتها وشخصية زوجك مثل شخصية زوجي بالتمام قاسي جدا وقت الزعل بس زعله فتره وينتهي هو لما قدم المبادره يوم عرفه ودعاك للافطار هذا بداية المصالحه فلو استغليتي الفرصه وبديتي تضحكي وتفرفشي مع اولادك وتباركي له كمان في العيد راح تلاقيه تدريجيا بدا يتفاعل معاك ومع للابناء هو تفسيره لصمتك انك زعلانه وعايزته يراضيك والشمالي مستحيل يراضي ...بسبب عزة نفسه وهي مو عزة نفس في الحقيقه هي عدم ثقه في النفس ارجو منك مبادرته والاعتذار له وقولي له بنفتح صفحه جديده وعفى الله عما سلف واعتدري له فطول الجفاء لايولد الكراهيه

هندء

معلومات هندء
مشكورات اخواتي والمناسبة الكانت عند أهلي مرت بخير بجفاء ونظرات لؤم منه لكن الحمد لله مرت وانتهت المهم أخواتي بعد العيد زوجي دائماً كان مشغول بعمله فكنت أهدي جو البيت والعيال علي أساس هو يشتغل علي راحته وهو يدري أني مراعيه وضعه واخذ الاولاد واخرجهم واخذهم علي بيت اهلي لكي لا يزعجوه بس اليوم هو يحسبنا بنخرج فقبل يرجع من عمله ارسلتله وقلتله راح نظل بالبيت اليوم وانا أرسلته لكي يعرف وإذا عنده شئ مهم بالشغل يخلصه قبل يرجع رد علي بكل عصبيه وغضب وانه نحن نحسبه سوبرمان ووقت نحبه يرجع البيت يرجع و كلام كثير انا استغربت جداً لان رسالتي بمصلحته وغريب كلامه ورده وقلت له سبحان الله انا افعل خيراً واجد شراً فقال لي انتي ما عندك أي خير لي والله بيعلم أي شي تعمليه انتي عظيم وأي شئ اعمله انا ما عنده معني ويكون بعلمك منذ اليوم بدأنا المرحلة التي تأتي بعد المرحلة التي نحن بها فانا الان أحاول أسير الأمور فقط بدون اي توقعات المرحلة السابقه كانت توقع أدني توقعات ممكنة ومن الان انا لن اعطي اي اعتبارات لأي شي في الدنيا. انا لم اخلق لأجل أعيش الحياة آلانا اعيشها معكم وأنتي ليس لديك استعداد لتقبلي باي شي إيجابي بها
وهذا آخر إنذار وانه بالوقت الذي اصل به الي الحد الأخير بحيث لا اقدر ان أواصل عندها كل واحد منا يذهب في حال سبيله.
أرسلت له بعدم فهمي لرسالته وماذا يقصد وهل هذا رده علي رسالتي التي أرسلتها اليوم أم أمر آخر رد علي برساله انه قد أعذر من أنذر .
والله حيرني وقهرني وعذبني أصبحت لا أطيق ان أراه أو ان اسمع صوته أي كلمه معه توصل لأكبر المشاكل والسكوت معه يريحه من المسؤليات والهجر يعجبه ويستمتع به والله لم افهم معني رسالته ولم استوعب قصده فمن تفهمه تشرح لي والله عجزت افهمه وإذا طلبت منه ان يفهمني حتماً لن يشرح لي وسيزيد في اذلالي ساعدوني جزاكم الله خيراً

يالوردي

معلومات يالوردي
لاتهتمين لكلامه
والمره الثانيه اذا رد عليك بكلام جارح
لاتردين عليه جربي الصمت معه
يمكن بيخجل من كلامه وتصرفاته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه