الي الزوجة الاولى اتقي الله في الزوجة الثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات شخصية قيادية
حبيبتي من حق الاولى انها تعمل على استرجاع زوجها
لللللللللللللللللللللكن
من دون ظلم وكل وحدة تعرف شو هو الظلم00
ولي تعليق على اللي تقول اذا ماجاه عيال يحق له يتزوج لاوالف لالالالالالالا
لان لو السبب من الزوج بيعيشها بنعيم علشان ما تطلب الطلاق وحتى اللي حولها بيقولون ارحميه !!!!!!!!
يعني ماعطاه الله عيال تجيبون له ضرة؟؟؟؟؟!!!!!!!!

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
يعني انتي لو كنتي زوجه اولى بترضين احد يقولج ترى زوجك مومسجل باسمك ملك؟؟
وبترضين أنه يتزوج عليك0 مانعترض على حكم الشرع0 بس ماتغارين ولاتنقهرين أن وحده
ثانيه تشاركك في زوجك000ويمكن تكون اشطر منك أو ماتخاف الله وتخليه ينساك0

وبعدين اى وحده بتكون زوجه ثانيه كيف بتضمن سعادتها وراحة بالها مع رجل في حياته أمرأة
اخرى اللي هي زوجته الاولى 0بكن يكون زواجه منك نزوه ثم يطلقك ويرجع لزوجته الاولى0

كلالالالالالالالامج حلو

وأضييييييف فرضا ابوج تزوج على أمج وحرمة أبوج رااااوتكم الويييل ونست ابوكم الدنيا وإلي فيها شو بيكون شعور امج وشعوركم من تصرف ابوكم أو تخيلي أختج من دمج ولحمج وبشهادة زوجها انها ممتازة ولا يعيبها شي تزوج عليها وحده كان على علاقة معااااه انتي اختها يوم بتشوفين اختج منهاره وتصيح واعصاااااابها بالمرة تعبانة شو بيكون شعووووورج حزتها أو موقفج

انج بتقولين حق امج نفس الكلام إلي كتبتيه فوق والله يا امي اتقي الله في زوجته الثانيه ترااااج بتحرمين الشي إلي الله حلله وبعد اختج بيكون ردج لها نفس الشي ؟؟؟؟

اتوقع اول شي بيسونه فيج بيقطعونج ولا شو رايكم بنات

ROJA.2009

معلومات ROJA.2009
انا ماني زوجة ثانية لكن حاسة فيك الله يعينك........انا اشوف ان الرجل لو يعدل كان مافي مشاكل

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
حبيبتي من حق الاولى انها تعمل على استرجاع زوجها
لللللللللللللللللللللكن
من دون ظلم وكل وحدة تعرف شو هو الظلم00
ولي تعليق على اللي تقول اذا ماجاه عيال يحق له يتزوج لاوالف لالالالالالالا
لان لو السبب من الزوج بيعيشها بنعيم علشان ما تطلب الطلاق وحتى اللي حولها بيقولون ارحميه !!!!!!!!
يعني ماعطاه الله عيال تجيبون له ضرة؟؟؟؟؟!!!!!!!!

حبيبتي انتي ما فهمتي الموضوع يعني لو كان لا سمح الله في حرمة عييييييييب طبعا بعد 10 سنين زواج مب حرام تمنعينه أنه يكون له ذرية وبعد بالمقابل لو الريااااال ما يب عيااااال ف عاد مب بس شيخه بتستوين على راسة إلا ملكة غصب عنه يرضييييييج لو يشتري كل إلي في الكووووون ويحااااااول انج ما تبتعدين عنه بس كل هذا ما يسوى كلمة ماما وهو بعد تسوى عنده كلمة بابا الدنيا وما فيها والله ما قالج يلسي وتحملي انج ما تيبين عيال عشان خاطره لأنه لو من الحرمة العيب صدقيني ما بيرحمها وأول شي بيسويه بتزوج

والسموووووحه
لا تزعلين من كلامي

جروحي بصمت

معلومات جروحي بصمت
ياقلبي يالوتيه اللي يده في المويه مو زي اللي يده في النار انا مرت ابويا المصون كانت تشتغل عندنا ونسجت شباكها على الوالد المصون وشربته من بلاويها والنهايه سحر وقهر للوالده الله يرحمها بعد معاناه من الاسحار والنتيجه شتاتنا بدون ام واب

أم زيزي

معلومات أم زيزي
عفوا كان خطي صغير والحين كبرته

حبيبتي انا معاااااج صح الله سبحاااانه وتعااااالى اعطى الرجل الحق في التعداد مثل ما تفضلتي وقلتي مثنى وثلاث ورباع بس نسيييييتي تكملييييييين الآية الكرييييييمة إلي تقوووول (وإن خفتم أن لا تعدلوا فواحدة) شو معنااااااته هذا الكلام وثاني شي الرسول عليه الصلاة والسلام لما عدد مش عشان حبا في النساء لأ كان هدفه اسمى من هذا (صح) إلي هو نشر الدين الاسلامي والشي الثااالث مافي مجال للمقارنه بحب الرسول لزوجاته هذا شي أكيد لأنه كان يحب عائشة رضى الله عنها . بس ريايل ها الزمن غييييييييييييييييييييييييييييييييير تعرفين ليش انهم مجرد من يتزوج الثانيه ينسى الاولى ومن كثر ما نشوف في مجتمعاتنا ما في عدل نهائيا إذا الأولى رضت بتحن الثانية إلين ما يطلق ألأولى وطبعا الأولى بتخلي زوجها يربي عياااالها وطبعا الزوجه الثانية مستحييييييل تحل محل امهم ف بتعاامل عيالهما معامله غير عن عياااال زوجها وانا برووووحي شفت هذا الشي جدامي في مجتمعنا وفريجنا
والشي الراااابع الله سبحاااانه وتعااااالى خلق في المرأة الغيييييره الشديده على زوجها كيف تبينها تستوعب ان زوجها حبيبها بتشااااركه وحده طبعا بغض النظر إذا كان على علاقة بوحده (وهذي أخس حااالة) لأن الريااال ما يشوووف لا حرمته ولا عيااااله ولا بيته وعقله خلاص مع الثانيه وطبعا الثانية مستغله هذا الشي وما تراعي حرمة الاولي وتتصل في ريلها وهو في بيت الاولى تبا تحرق قلب الاولى (هاي قصة صديقتي الله يكووون في عووونها) طبعا قبل ما ياخذها قبل سنه على علاقة ومكاااالمات وهدايا والرياااال هااامل حرمته وبيته وعيااااله لا مصروف ولا اهتماااام والقهر إلي ذبحني شاري سرير نوم للزوجه الثانية واقترحت عليه انه يوديه بيت الاولى في الستور عسب ان الشقة مش جاهزه (اكثر من جيه قهر ) ولا وحضرتج اتقولين اتقي الله في الثانيه.

طبعا إلي يتزوج عشاااان في عييييب في زوجته الاولى (ما تييب عيااال , نكديه , متحكمة, متوفاه, مكان عمله ) ما عليه خلاف وحتى لو أهله خطبوا له هني يمكن يفكر يعدل بس إلي تااااخذ الرياااااال بحركااااات عفوا تسمى ساااااارقه (هاي وحده كانت تتمكيج فل ميك أب وكاااانت تحاول تغوي مسؤولها وفعلا نجحت وكانت اتقول بيب راسه يعني بييييب راااااسه وبخليه يودر حرمته وبناته )شوفوا الطريقة انتوا بس واحكموا

ما أبا أزيد بس تعبت سامحووووني إذا شفتوا كلامي غلط قولوا لي

وأنا أوافقك الرأي....بصراحة كلامك حكيم ورزين..ما شاء الله عليكي...:icon30::icon30::icon26::icon31:

معلومات دلع الشرقيه
ماحد يعترض على الشرع
لكن العيب في التطبيق وفي خسة ودناءة الثانيه فالرجل كافح مع الاولى وجاءت هي لتستلمه جاهز وتزيل زوجته واولاده من طريقها بل وتريد الاستحواذ على البيت الذي بنوه لبنة لبنه وابناءه اووووووت في الشارع لارضاء غروورها بنا ءامبرطورتها الواهمه على اساس ثابت للاولى 00000 الله لاينسى خلقه هذا ماكاد يحدث لي ولكن الله سلم اتمنى كل زوجه ثانيه ياتي عليها زوجه ثالثه اليس هذا شرع الله ؟؟!!!!

انا لحبيبي

معلومات انا لحبيبي
عفوا كان خطي صغير والحين كبرته

حبيبتي انا معاااااج صح الله سبحاااانه وتعااااالى اعطى الرجل الحق في التعداد مثل ما تفضلتي وقلتي مثنى وثلاث ورباع بس نسيييييتي تكملييييييين الآية الكرييييييمة إلي تقوووول (وإن خفتم أن لا تعدلوا فواحدة) شو معنااااااته هذا الكلام وثاني شي الرسول عليه الصلاة والسلام لما عدد مش عشان حبا في النساء لأ كان هدفه اسمى من هذا (صح) إلي هو نشر الدين الاسلامي والشي الثااالث مافي مجال للمقارنه بحب الرسول لزوجاته هذا شي أكيد لأنه كان يحب عائشة رضى الله عنها . بس ريايل ها الزمن غييييييييييييييييييييييييييييييييير تعرفين ليش انهم مجرد من يتزوج الثانيه ينسى الاولى ومن كثر ما نشوف في مجتمعاتنا ما في عدل نهائيا إذا الأولى رضت بتحن الثانية إلين ما يطلق ألأولى وطبعا الأولى بتخلي زوجها يربي عياااالها وطبعا الزوجه الثانية مستحييييييل تحل محل امهم ف بتعاامل عيالهما معامله غير عن عياااال زوجها وانا برووووحي شفت هذا الشي جدامي في مجتمعنا وفريجنا
والشي الراااابع الله سبحاااانه وتعااااالى خلق في المرأة الغيييييره الشديده على زوجها كيف تبينها تستوعب ان زوجها حبيبها بتشااااركه وحده طبعا بغض النظر إذا كان على علاقة بوحده (وهذي أخس حااالة) لأن الريااال ما يشوووف لا حرمته ولا عيااااله ولا بيته وعقله خلاص مع الثانيه وطبعا الثانية مستغله هذا الشي وما تراعي حرمة الاولي وتتصل في ريلها وهو في بيت الاولى تبا تحرق قلب الاولى (هاي قصة صديقتي الله يكووون في عووونها) طبعا قبل ما ياخذها قبل سنه على علاقة ومكاااالمات وهدايا والرياااال هااامل حرمته وبيته وعيااااله لا مصروف ولا اهتماااام والقهر إلي ذبحني شاري سرير نوم للزوجه الثانية واقترحت عليه انه يوديه بيت الاولى في الستور عسب ان الشقة مش جاهزه (اكثر من جيه قهر ) ولا وحضرتج اتقولين اتقي الله في الثانيه.

طبعا إلي يتزوج عشاااان في عييييب في زوجته الاولى (ما تييب عيااال , نكديه , متحكمة, متوفاه, مكان عمله ) ما عليه خلاف وحتى لو أهله خطبوا له هني يمكن يفكر يعدل بس إلي تااااخذ الرياااااال بحركااااات عفوا تسمى ساااااارقه (هاي وحده كانت تتمكيج فل ميك أب وكاااانت تحاول تغوي مسؤولها وفعلا نجحت وكانت اتقول بيب راسه يعني بييييب راااااسه وبخليه يودر حرمته وبناته )شوفوا الطريقة انتوا بس واحكموا

ما أبا أزيد بس تعبت سامحووووني إذا شفتوا كلامي غلط قولوا لي
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:
واللي دايرة على متزوج و اغراء و حرام علشان تتزوخوه بيكون هاد الحلال
بعدين على ما درسنا التعداد لازم الو سبب و لا تحكي عنوسة و غيره ,الشباب عددهم متل البنات و الدنيا مليانه مطلق و ارمل و شب معنس و عزابي فقير
حبيبتي ازا مو عارفة بنات عيلات و متعلمات احسن تعليم و مدللين صارت تلف على متزوج لانه جاهز و سهل تمرق عليه تاريخها

معلومات سهاد الليل*
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
بصراحه اشوف لازم تغيرين موضوعك الى
(الى الزوجه الثانيه اتقي الله في الزوجه الاولى)

لانه مو انا اقول ...الواقع يشهد
ان الرجال من يتزوج الثانيه وهو ناسي طريق الحرمه الاولى>>اغلب الاحوال

والا اذا مره مره خاف الله فيها خلاها على ذمته
ويا تلقينه مايعاشرها وياانه يخلي شغلاته بيومها ولا..ولا..

الله يخارجنا من رجال اخر زمن...

معلومات النور العالي
:icon30:كلام رااااااااااااائع -----يا ريح الشماااااال ----انا زوجة لزوج لايعرف
معنى للوفاء ---اعطيت زوجي حب وعشق ودلال --ومال وذهب--- ليعوض
خساااااااااااارته في عمله وبدون اثباتات؟؟والله يشهد كان يحبني ووعدني
بالعوض :schmoll:واي عوض !!!!!!!!زوجة مغربية (سفور)اعطااااااااااها كل شي
وحرمني كل شي :busted_red:حرمني حتي ابسط حق من حقوقي وليس فقط هو بل حتى
اخواته وسلفاتي (زوجات اخوانه) ---الكل هجرني وقاطعني ---وكاني ؟؟؟؟؟؟؟
اتقي الله يا الزوجة الثانية في الزوجة الاولى ---الي ماله خير فلاول ماله خير
فالثاني----يوم لك ويوم عليك----:thumbdown:يا رب انصرني على من ظلمني ----

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:
واللي دايرة على متزوج و اغراء و حرام علشان تتزوخوه بيكون هاد الحلال
بعدين على ما درسنا التعداد لازم الو سبب و لا تحكي عنوسة و غيره ,الشباب عددهم متل البنات و الدنيا مليانه مطلق و ارمل و شب معنس و عزابي فقير
حبيبتي ازا مو عارفة بنات عيلات و متعلمات احسن تعليم و مدللين صارت تلف على متزوج لانه جاهز و سهل تمرق عليه تاريخها
صح كلالالالامج الشاب العاااازب سريع الملاحظه في أدق التفاصيل بس المتزوج سهل تغويه وتجذب عليه ولأ بعد بتبين له ان مالها احد وانه هو أول حب في حياااااااتها ومثل ما قلتي جاهز وسهل تمرر عليه تااااريخها الغني

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
ماحد يعترض على الشرع
لكن العيب في التطبيق وفي خسة ودناءة الثانيه فالرجل كافح مع الاولى وجاءت هي لتستلمه جاهز وتزيل زوجته واولاده من طريقها بل وتريد الاستحواذ على البيت الذي بنوه لبنة لبنه وابناءه اووووووت في الشارع لارضاء غروورها بنا ءامبرطورتها الواهمه على اساس ثابت للاولى 00000 الله لاينسى خلقه هذا ماكاد يحدث لي ولكن الله سلم اتمنى كل زوجه ثانيه ياتي عليها زوجه ثالثه اليس هذا شرع الله ؟؟!!!!

كلامك مية مية كما تدين تدااان

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
بصراحه اشوف لازم تغيرين موضوعك الى
(الى الزوجه الثانيه اتقي الله في الزوجه الاولى)

لانه مو انا اقول ...الواقع يشهد
ان الرجال من يتزوج الثانيه وهو ناسي طريق الحرمه الاولى>>اغلب الاحوال

والا اذا مره مره خاف الله فيها خلاها على ذمته
ويا تلقينه مايعاشرها وياانه يخلي شغلاته بيومها ولا..ولا..

الله يخارجنا من رجال اخر زمن...

معاج حق مية مية

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
:icon30:كلام رااااااااااااائع -----يا ريح الشماااااال ----انا زوجة لزوج لايعرف
معنى للوفاء ---اعطيت زوجي حب وعشق ودلال --ومال وذهب--- ليعوض
خساااااااااااارته في عمله وبدون اثباتات؟؟والله يشهد كان يحبني ووعدني
بالعوض :schmoll:واي عوض !!!!!!!!زوجة مغربية (سفور)اعطااااااااااها كل شي
وحرمني كل شي :busted_red:حرمني حتي ابسط حق من حقوقي وليس فقط هو بل حتى
اخواته وسلفاتي (زوجات اخوانه) ---الكل هجرني وقاطعني ---وكاني ؟؟؟؟؟؟؟
اتقي الله يا الزوجة الثانية في الزوجة الاولى ---الي ماله خير فلاول ماله خير
فالثاني----يوم لك ويوم عليك----:thumbdown:يا رب انصرني على من ظلمني ----
الله يفك كربتج وينصرج ويرد كيدها في نحرها
وغلطتي انج سلمتيه كل ذهبج الريااال ريال يدبر حاله بس المرأة شو اتسوي من وين تعوض خسارتها وتأكدي الرجل لا ينظر لتضحيات الزوجة (التضحيات خليها ذكرى) لأنه ما يملي عييييينة إلا الترااااااااب

رنا خان

معلومات رنا خان
ريح الشمال سلمت يداك وفكرك وعقلك وكل مافيك
كلمه كلمه انا معاكي فيها
لاكن الغريب صاحبة الموضوع اختفت
وتربعت بقوه وثقه ريح الشمال الله يقويك

انا لحبيبي

معلومات انا لحبيبي
والله يا اختي ريح الشمال لو بس اللي كاتبه الموضوع تقرا في اليوم 3 مشاكل من الاستشارات كان عرفت ان الله حق,و الله دايما خلقي بضيق على كل اخت مظلومه و هي تحكي كيف كانت مع زوجها و شو عملتلو و بالاخر اجت وحده عل بارد المستريح تاخدو و بتخيلها بتتطلع على اولادها و بتفكر بكرة شو مخبيلهم و لو عليها الوحدة بتبدا حياتها و اللي خلقها ما بينساها بس اولادها رح يتعزبوا

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
ريح الشمال سلمت يداك وفكرك وعقلك وكل مافيك
كلمه كلمه انا معاكي فيها
لاكن الغريب صاحبة الموضوع اختفت
وتربعت بقوه وثقه ريح الشمال الله يقويك

مشكووووووووووووره حبيبتي
بس ذكرتيني
صح وييييييييين صااااحبت الموووووضووووووووووووووع

لوتية

معلومات لوتية
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اول شي اشكركم على مروركم واشكر ريح الشمال كانت متاعبعتكم اكثر مني في ردودكم الله يسعدها
بس حبيت اوضح لكم شغله حبيباتي لا الدنيا بما فيها دايمة لحد غير رب العالمين هو الدايم الذي لا يموت
فياريت نهدى شوي وناخذ الموضوع دردشة مو تفريغ شحنات وخناق
حبيباتي انا اتكلمت في نقطة وانتن رحتن في نفاط ثانيه والبعض تجرئ على الفتوة بعد
ركزووووووووووووووووووووووووووووووو
انا معكم ان الزوجة الثانيه دخولها مو سهل على الاولي
لكن انا نقاشي في اسلوب بعض العضوات لما يعرفون ان فيه هنا زوجة ثانية عارضة مشكلتها وتبي حل القي هجوم عليها بسب والشتم ليش كذا ليش مانتحاور بسلوب لدرجة وحدة اقذفتها بانها اكيد لفيتي حبالك عليه بلحرام هذي النتيجة لانها قالت انا تزوجتة عن حب هي تقصد اني ماخذته لشي ثاني غير انه عاجبني وحاب شخصيته فمن الكرة للزوجة الثانيه على طول قذفتها وحدة بانها عشيقة فهمتو شقصد ليش النظرة السلبية هذي والله كم من زوجة ماتزوج عليها زوجها منعته اعرفها شخصيا والله زوجها لجئ لبنات الحرام وتاب ولجئ للعادة السريه والسبب اعتراضها انه يتزوج عليها فهمتو والله اغلب المشاكل هنا تلقونها الزوجة الاولي تشتكي مو الثانية زوجي ماينام معي زوجي يسافر زوجي بارد زوجي بيطلقني زوجي لقيته مع شغالتي مافي حياتها ابد سالفة الزوجة الثانيه
فليش الهجوم الشرس على شرع الله وبعدين لاحظت ان الي هنا معجبين بردود اختي وحبيبتي ريح الشمال وانا بتحاور معك جاهزة لان اغلب الكلام الي قلتيه فيه تجاوزات حتى على شرع الله وانا مالومك لان شكلك معصبة وثانيا عندك بعض المعلومات الدينيه خطاء وكلنا فينا الخطاء والعصبية بس حلو انا نهدي بعض ونفهم بعض عشان نطلع بنتيجة حلوة عندك استعداد تجاوبين على اسئلتي

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
والله يا اختي ريح الشمال لو بس اللي كاتبه الموضوع تقرا في اليوم 3 مشاكل من الاستشارات كان عرفت ان الله حق,و الله دايما خلقي بضيق على كل اخت مظلومه و هي تحكي كيف كانت مع زوجها و شو عملتلو و بالاخر اجت وحده عل بارد المستريح تاخدو و بتخيلها بتتطلع على اولادها و بتفكر بكرة شو مخبيلهم و لو عليها الوحدة بتبدا حياتها و اللي خلقها ما بينساها بس اولادها رح يتعزبوا

معاااااج حق وخلها تقرأ قصة أم الوليد أو تطلع على مشااااكل الحريم في المنتدى شو بتسوي
الله يهديها

جمووون

معلومات جمووون
والله الكلام في الصميم ..........وانا لي حكايه مع التعدد ........مو حكايه إلا مصيبه ................

بس الواحد ما يقول الا الحمدلله على كل حال ...........والله يعوضني انا وكل مطلقه وارمله وعانس بالعوض الحسن في الدنيا الاخره ..................

والله يجزاكم خير اللي خايفه على زوجها تقعد عند رجلينه وتفكنا .......
وتخلي النت للفاضيات اللي ما عندهم رجال .........

اعوذ بالله منكم حتى كلمة الحق ما تبونها تنقال ...........

ما عليك ياريح الشمال ........بس ابي اعرف انتي متوجه او لا ........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه