الي الزوجة الاولى اتقي الله في الزوجة الثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
121
المشاهدات
18K

لوتية

معلومات لوتية
الي الزوجة الاولى اتقي الله في الزوجة الثانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ماخلاني اكتب هذا الموضوع الا من محبتي للرسول عليه الصلاة والسلام
ولسنتة ومن سار عليها وان فيه اخت مالاخوات هنا نزلت مشكلتها انها متزوجة متزوج وتبي حل لمشكلتها وفيه بعض الاخوات هداهن الله طلعن من موضوع نصيحتها لتهجم عليها كونها الزوجة الثانية وتشتكين تستاهلين مثل ماسرقتي الرجال من زوجته وعياله وغيرها من التعنيف والقسوة فبوجه رساله

الي كل المتزوجات الي يشوفون الزوجة الثانية حراميه ونزوة ومصير زوجها يرجع لها

تبين تعرفين مدى قبح كلامك انتي ماهنتيها واعترضتي على جرئتها في خطف الزوج من زوجته وعياله
انتي اهنتي سنة الرسول عليه الصلاة والسلام واعترضتي على سنة الله في خلقه

ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
تحاسبون الزوجة الثانيه وكانها قدرت قدرها ورزقتها مو الله الي قدر لها انها تكون زوجة ثانية مثل ماقدر لك تكونين زوجة اولى ولا انتي الي سويتيها من شطارتك وكنتي الزوجة الاولى بختيارك

ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
تطلبون من المطلقة والعانس انها تعيش حياتها بدون زواج وتحرمونها من حق الله عطاه اياها
انها تعف نفسها بلحلال بحجة انك تحبين زوجك والله مهما حبيتيه وعشتي معه قصة حب ماراح تكونين مثل حب الرسول عليه الصلاة والسلام لعائشة رضي الله عنها مع ذلك تزوج عليها فلا تحاولين تقدسين نفسك ويضحك عليك الشيطان ياما ياما حريم لما عرفو ان ازواجهم ناوين يتزوجون قومت الدنيا وخيرته يا انا يا هي فختار الزوجة الثانيه فقالت طلقني وطلقها والله الحين تدرون وين هي متزوجة بعد ماطلقها زوجها بواحد متزوج سبحان الله ليش ماحست بزوجة الاولى وقالت لا انا مابي اقهرها
ماقالت كذا عارفين ليش لانها جربت الوحدة وانها ثقيله على اهلها ونفسها تنستر
فعرفت ان الله فتح باب رحمة اسمة التعداد الي قبل هي معترضة عليه

والله اني اتمنى لكن الخير وبيكن تفطنن شوي لحترام شرع الله وعدم الاعتراض
لينقلب حالك من حال لحال

وانتبهن تشوفن الزوجة الثانية حرامية سرقت الزوج من زوجته وعياله
لان الله ما امر بسرقه حرمها فانتي تجرئتي على الله بوصف شرعة بسرقة

وانتبهي تعتبرين الزوجة الثانية مجرد نزوة ومصير زوجك يرجعلك
لانك بطريقة هذي تظمين صوتك لصوت اعداء الاسلام بان الرسول عليه الصلاة والسلام واصحابه رضي الله عنهم انهم اصحاب نزوات وانه زير نساء

لانه هو من سن التعداد مسالت يعدل او مايعدل هذي مو ذنب الزوجة الثانيه هذي ترجع لذمة الزوج فهو المحاسب مو هي

اللهم بلغت اللهم فشهد حبي لشرعك ولسنة نبيك عليه الصلاة والسلام وغفر ورحم اخواتي واجعل قلوبهن تعمر برضا بشرعك وسنه نبيك وحبيبك محمد عليه افضل الصلاة والسلام
اللهم آمين

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
معلومات شموخ المدينه
صحيح هي تزوجته بشرع الله لكن الامر بالتقوى مامور بها كل من الاثنتين الاولى والثانيه
كل وحده تتقي الله في الثانيه ولاتسلط زوجها عليها وتاخده منها وتنصحه اذا شافته مايل لها بالمعروف
لكن المشكله عندنا كثير نساء الاولى او الثانيه الا ماندر ماتحسب الرجال يجي بصفها خلاص ماحد قدها تزيد في نكالها بضرتها سواء اولى او ثانيه

مطيرة

معلومات مطيرة
العدل واجب من الزوج ومن الثانيه
تحثه على العدل وتبين له عدم رضاها
عن ظلم الأولى وعيالها خوفا من الله
وخوفا من هذا الرجل الغير عادل
وفق الله الجميع لكل خير

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
حبيبتي انا معاااااج صح الله سبحاااانه وتعااااالى اعطى الرجل الحق في التعداد مثل ما تفضلتي وقلتي مثنى وثلاث ورباع بس نسيييييتي تكملييييييين الآية الكرييييييمة إلي تقوووول (وإن خفتم أن لا تعدلوا فواحدة) شو معنااااااته هذا الكلام وثاني شي الرسول عليه الصلاة والسلام لما عدد مش عشان حبا في النساء لأ كان هدفه اسمى من هذا (صح) إلي هو نشر الدين الاسلامي والشي الثااالث مافي مجال للمقارنه بحب الرسول لزوجاته هذا شي أكيد لأنه كان يحب عائشة رضى الله عنها . بس ريايل ها الزمن غييييييييييييييييييييييييييييييييير تعرفين ليش انهم مجرد من يتزوج الثانيه ينسى الاولى ومن كثر ما نشوف في مجتمعاتنا ما في عدل نهائيا إذا الأولى رضت بتحن الثانية إلين ما يطلق ألأولى وطبعا الأولى بتخلي زوجها يربي عياااالها وطبعا الزوجه الثانية مستحييييييل تحل محل امهم ف بتعاامل عيالهما معامله غير عن عياااال زوجها وانا برووووحي شفت هذا الشي جدامي في مجتمعنا وفريجنا
والشي الراااابع الله سبحاااانه وتعااااالى خلق في المرأة الغيييييره الشديده على زوجها كيف تبينها تستوعب ان زوجها حبيبها بتشااااركه وحده طبعا بغض النظر إذا كان على علاقة بوحده (وهذي أخس حااالة) لأن الريااال ما يشوووف لا حرمته ولا عيااااله ولا بيته وعقله خلاص مع الثانيه وطبعا الثانية مستغله هذا الشي وما تراعي حرمة الاولي وتتصل في ريلها وهو في بيت الاولى تبا تحرق قلب الاولى (هاي قصة صديقتي الله يكووون في عووونها) طبعا قبل ما ياخذها قبل سنه على علاقة ومكاااالمات وهدايا والرياااال هااامل حرمته وبيته وعيااااله لا مصروف ولا اهتماااام والقهر إلي ذبحني شاري سرير نوم للزوجه الثانية واقترحت عليه انه يوديه بيت الاولى في الستور عسب ان الشقة مش جاهزه (اكثر من جيه قهر ) ولا وحضرتج اتقولين اتقي الله في الثانيه.

طبعا إلي يتزوج عشاااان في عييييب في زوجته الاولى (ما تييب عيااال , نكديه , متحكمة, متوفاه, مكان عمله ) ما عليه خلاف وحتى لو أهله خطبوا له هني يمكن يفكر يعدل بس إلي تااااخذ الرياااااال بحركااااات عفوا تسمى ساااااارقه (هاي وحده كانت تتمكيج فل ميك أب وكاااانت تحاول تغوي مسؤولها وفعلا نجحت وكانت اتقول بيب راسه يعني بييييب راااااسه وبخليه يودر حرمته وبناته )شوفوا الطريقة انتوا بس واحكموا

ما أبا أزيد بس تعبت سامحووووني إذا شفتوا كلامي غلط قولوا لي

والشي الأخير حبيبتي مثل ما تقرين في المنتدى

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
عفوا كان خطي صغير والحين كبرته

حبيبتي انا معاااااج صح الله سبحاااانه وتعااااالى اعطى الرجل الحق في التعداد مثل ما تفضلتي وقلتي مثنى وثلاث ورباع بس نسيييييتي تكملييييييين الآية الكرييييييمة إلي تقوووول (وإن خفتم أن لا تعدلوا فواحدة) شو معنااااااته هذا الكلام وثاني شي الرسول عليه الصلاة والسلام لما عدد مش عشان حبا في النساء لأ كان هدفه اسمى من هذا (صح) إلي هو نشر الدين الاسلامي والشي الثااالث مافي مجال للمقارنه بحب الرسول لزوجاته هذا شي أكيد لأنه كان يحب عائشة رضى الله عنها . بس ريايل ها الزمن غييييييييييييييييييييييييييييييييير تعرفين ليش انهم مجرد من يتزوج الثانيه ينسى الاولى ومن كثر ما نشوف في مجتمعاتنا ما في عدل نهائيا إذا الأولى رضت بتحن الثانية إلين ما يطلق ألأولى وطبعا الأولى بتخلي زوجها يربي عياااالها وطبعا الزوجه الثانية مستحييييييل تحل محل امهم ف بتعاامل عيالهما معامله غير عن عياااال زوجها وانا برووووحي شفت هذا الشي جدامي في مجتمعنا وفريجنا
والشي الراااابع الله سبحاااانه وتعااااالى خلق في المرأة الغيييييره الشديده على زوجها كيف تبينها تستوعب ان زوجها حبيبها بتشااااركه وحده طبعا بغض النظر إذا كان على علاقة بوحده (وهذي أخس حااالة) لأن الريااال ما يشوووف لا حرمته ولا عيااااله ولا بيته وعقله خلاص مع الثانيه وطبعا الثانية مستغله هذا الشي وما تراعي حرمة الاولي وتتصل في ريلها وهو في بيت الاولى تبا تحرق قلب الاولى (هاي قصة صديقتي الله يكووون في عووونها) طبعا قبل ما ياخذها قبل سنه على علاقة ومكاااالمات وهدايا والرياااال هااامل حرمته وبيته وعيااااله لا مصروف ولا اهتماااام والقهر إلي ذبحني شاري سرير نوم للزوجه الثانية واقترحت عليه انه يوديه بيت الاولى في الستور عسب ان الشقة مش جاهزه (اكثر من جيه قهر ) ولا وحضرتج اتقولين اتقي الله في الثانيه.

طبعا إلي يتزوج عشاااان في عييييب في زوجته الاولى (ما تييب عيااال , نكديه , متحكمة, متوفاه, مكان عمله ) ما عليه خلاف وحتى لو أهله خطبوا له هني يمكن يفكر يعدل بس إلي تااااخذ الرياااااال بحركااااات عفوا تسمى ساااااارقه (هاي وحده كانت تتمكيج فل ميك أب وكاااانت تحاول تغوي مسؤولها وفعلا نجحت وكانت اتقول بيب راسه يعني بييييب راااااسه وبخليه يودر حرمته وبناته )شوفوا الطريقة انتوا بس واحكموا

ما أبا أزيد بس تعبت سامحووووني إذا شفتوا كلامي غلط قولوا لي

معلومات نور القمر2000
انا مع الاخت ريح الشمال

بعدين عن نفسي ارخص لزوجي انه يتزوج علي في حال ما جبتله العيال او كنت مريضة مااقدر اقوم بواجباتي الزوجية
بعدين كل وحده تعرف زوجها عدل
يعني انا عن نفسي .. اذا تزوج زوجي اعرف اطباعه ما بيعدل وعلى طول بيميل للثانية وبيهملني انا وعيالي

فاحسن ما يتزوج من الاساس

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
ونسيييييت اضييييف بعد اختي انتي تعتقدين ما كنت في غيييره في بيت الرسول عليه الصلاة والسلام بس حبيت اصحح المعلومه لك كانت فيه غيره وكانت عائشة رضي الله عنها وأرضاها تغار كلما تزوج الرسول عليه الصلاة والسلام بس كانت تكتم لأنه مكلف برساله من الله تعالى إلي هي نشر الدين الاسلامي والشي الثاني كانت في مشااكل من بين زوجات الرسول عليه الصلاة والسلام ( شوفي) يعني الشي فطره مش انا جبت الاحساااس وزرعته فيني

والقصه الثاني مثل ما تعرفون اخواتي النبي إبراهيم عليه السلام وهو وزوجته ساره رضي الله عنها كبروا في السن وما يابوا عياال ف كانت تصر على إبراهيم انه يتزوج عشان الله يرزقه بعيال بس شرط انها هي تخطب له وفعلا خطبت له جاريتها هاجر رضي الله عنها (أم إسماعيل عليه السلام) وفعلا تزوجها هني سارة رضي الله عنها بدت تغار ف مره قالت ل إبراهيم عليه السلام انها أحلى منها ف كانت تبا تعاقبها فكان عقاب هاجر رضي الله عنها انها ثقبت اذنها وهذا الشي زاد جمالها اكثر وزاااادة غيرت سارة رضي الله عنها وزادت اكثر لما رزقت هاجر رضي الله عنها بولد(إسماعيل عليه السلام)
إبراهيم عليه السلام خاف على مشاعر زوجته الاولى وبعد خاف إنها تبطش فيهم ف إرضاء ل السيدة سارة رضي الله عنها وارضاها ابعد السيدة هاجر رضي الله عنها وأرضها وهي وولدها إسماعيل عليه السلام لمكة المكرمة (في ذلك الوقت كانت صحراء) بس شوفي خاف على احساس زوجته الاولى مع انها هي إلي زوجته والشي الثاني ما يابت له عيال وكانت تصر عليه انه يتزوج بس شوفوا الغيره

وانتي تقولين اتقي الله في الثاني أيتها الزوجة الأولى حبيتبي الشي موجود فينا فطره من رب العالمين إذا الريال ما عنده عدل ليش تزوج من الاساس الثانية
والشي الثاني إذا شفتي أو حضرتي دورة ناعمة أن الريال من يتزوج الزوجه الثانية بعد فترة يمل ويحن للأولى و بيهمل الثانية وبتبدأ المشاكل هني شو بتقولين في الثاني بعد ظلمتها الاولى .

عطيني رد

خواتي اتشوفون ردي غلط

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
ريح الشمال انتي كدا:icon30:ما شاءالله عليكي
كلامك مزبوط 100%
بس ليه احسك عصبتي؟؟؟؟

ثانكيووووووو

عصبت لان الاحداث إلي ذكرتها حصلت مع صديقاتي وأهلي ومن كثر ما أنا مقهورة ان الزوجه الاولى ما يكون لها ذنب والثانية هي راعية المشاكل انقهر
والعنوان يتهم الزوجة الاولى بالخبث والتدبير والاجرام ليش

ف أكيد بتنقهرين لما تشوفين صديقة لك متعذبة من زوجها إلي تزوج الثانية وهامل بيته وعياله

صبرة

معلومات صبرة
كلامج أختي ريح الشمال صحيح 100% وللأسف صارت لي ان وحدة مطلقة قاعدة تعرض عمرها عسب ريلي ياخذها وكانت سبب ان أجهضت بطفلي الاخير حسبي الله عليها ان شاء الله وتغير ريلي علي يوم يت وحده من هالاشكال تعرض نفسها على ريلي ان ياخذها المفروض العكس. ياأختي أنتوا أتقوا في خواتكم المتزوجات لا تدمرون حياتهن وتشريد أطفالهم عسب التعدد وان هالاخوات يبغن الستر في شباب مب متزوجين وجهوا سهامكم عليهم بدل المتزوجين لان هالزمان ماشي ان الريل يعدل لو تزوج وحده ثانية قبل ما يتزوجها يوم تكون بينهم علاقة مثل مكالمات يغير شيفته على حرمته ويسير عالم ثاني بخياله الله أعلم وين وصل هذا جذي عيل كيف بعد الزواج في النهاية تكون الضحية الاولى وعيالها والسبب الزوجة الثانية وأحيانا اللي ما تخاف الله يوم تحرض الريل على حرمته الاولى طبعا بعد الزواج قبل الزواج تظهر أنها طيبة وتخاف على مشاعر الاولى ومن تدخل قفص الزوجية حتى تكشر انيابها بطرق خبيثة ومدروسة حتى تصل الى ما تبغيه في النهاية
والسموحة على الاطالة

معلومات روض الياسمين
من يتقِ الله يجعل له مخرجا ... سواء الزوجة الأولى أو الثانية

المشكلة أنه كثير من الزوجات الثانيات ( وليس الكل ) عندما تدخل على هذه العائلة تكون قد جمعت كل الأسلحة الفتاكة لديها لتحاول قدر المستطاع جذب زوجها نحوها ولا مانع أيضا من جذب الأبناء كوسيلة غير مباشرة لتقوية الرابط مع الزوج .. ومن ثم إزاحة الزوجة الأولى عن عرشها وتملكها مكانها سواء في قلب الزوج أو المكانة الإجتماعية !!!!

أيضا .. ميل أغلب الأزواج ( وليس الكل ) للزوجات الثانيات بحكم أن الزوجة الثانية جديدة وكل جديد يكون له بهجة وهذا ينسيه حقوق زوجته الأولى .. بل البعض يهمل الأولى تماما متناسيا العشرة !!!

هذه هي الدوافع التي تجعل المرأة تكره التعدد كما نرى هنا في المنتدى وهذه عينة من المجتمع الذي نعيش فيه

ولو أن كل من الزوج والزوجة والزوجة الثانية اتقوا الله وعملوا بالشرع لما وصلنا لهذا الحال والله المستعان

لأن لا خير في حياة نحينا عنها الشرع وعشناها بأهوائنا

معلومات مسرعه بشويش
انقهرررررررررر من الي تقول مثل اخت هنا تقول الوجة الثانية راحت وتدلعت وتغنجت وماخلته لين تزوجها اكيد يا امي هو رجال يبي ثانية وثالثه و رابعه هو اخذها زوجة مو عشيقه ليش الكره الي صاير

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
انقهرررررررررر من الي تقول مثل اخت هنا تقول الوجة الثانية راحت وتدلعت وتغنجت وماخلته لين تزوجها اكيد يا امي هو رجال يبي ثانية وثالثه و رابعه هو اخذها زوجة مو عشيقه ليش الكره الي صاير

مرااااحب يالغااااالية حبيت اعلق قبل ما تكووووون زوووووجه تراها كاااااانت عشيقة بمرتبة الشرف ف رقاها وتزوجها
وثاني شي ما في كره وكل واااحد يقول راية

معلومات مجنونة ميدو
سبحان الله الغييييييييره موجوده في كل انثى واتحدا وحده تقول غيركذا والي نشوفه هاليومين من الرجاااال موبس يخوف يجلط يكافي منهم50 %مايعرفون شي اسمه العداااااله بين البيتين همهم الجنس والي تريحني اكثر بعطيها اكثر لو واعوذبالله من كلمة لو احنا نشوف كيف العدل كان ماصار فينا هالحاله من الغيره الي ماالوحده تسمع زوجها تزوج الاخقت ميته وياااااختي اياام الرسول الكريم غيييييييييييير الله يهدي بنات المسلمين ويسترعليهم وعلينا بس

مدري شسوي

معلومات مدري شسوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ماخلاني اكتب هذا الموضوع الا من محبتي للرسول عليه الصلاة والسلام
ولسنتة ومن سار عليها وان فيه اخت مالاخوات هنا نزلت مشكلتها انها متزوجة متزوج وتبي حل لمشكلتها وفيه بعض الاخوات هداهن الله طلعن من موضوع نصيحتها لتهجم عليها كونها الزوجة الثانية وتشتكين تستاهلين مثل ماسرقتي الرجال من زوجته وعياله وغيرها من التعنيف والقسوة فبوجه رساله

الي كل المتزوجات الي يشوفون الزوجة الثانية حراميه ونزوة ومصير زوجها يرجع لها

تبين تعرفين مدى قبح كلامك انتي ماهنتيها واعترضتي على جرئتها في خطف الزوج من زوجته وعياله
انتي اهنتي سنة الرسول عليه الصلاة والسلام واعترضتي على سنة الله في خلقه

ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
تحاسبون الزوجة الثانيه وكانها قدرت قدرها ورزقتها مو الله الي قدر لها انها تكون زوجة ثانية مثل ماقدر لك تكونين زوجة اولى ولا انتي الي سويتيها من شطارتك وكنتي الزوجة الاولى بختيارك

ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
تطلبون من المطلقة والعانس انها تعيش حياتها بدون زواج وتحرمونها من حق الله عطاه اياها
انها تعف نفسها بلحلال بحجة انك تحبين زوجك والله مهما حبيتيه وعشتي معه قصة حب ماراح تكونين مثل حب الرسول عليه الصلاة والسلام لعائشة رضي الله عنها مع ذلك تزوج عليها فلا تحاولين تقدسين نفسك ويضحك عليك الشيطان ياما ياما حريم لما عرفو ان ازواجهم ناوين يتزوجون قومت الدنيا وخيرته يا انا يا هي فختار الزوجة الثانيه فقالت طلقني وطلقها والله الحين تدرون وين هي متزوجة بعد ماطلقها زوجها بواحد متزوج سبحان الله ليش ماحست بزوجة الاولى وقالت لا انا مابي اقهرها
ماقالت كذا عارفين ليش لانها جربت الوحدة وانها ثقيله على اهلها ونفسها تنستر
فعرفت ان الله فتح باب رحمة اسمة التعداد الي قبل هي معترضة عليه

والله اني اتمنى لكن الخير وبيكن تفطنن شوي لحترام شرع الله وعدم الاعتراض
لينقلب حالك من حال لحال

وانتبهن تشوفن الزوجة الثانية حرامية سرقت الزوج من زوجته وعياله
لان الله ما امر بسرقه حرمها فانتي تجرئتي على الله بوصف شرعة بسرقة

وانتبهي تعتبرين الزوجة الثانية مجرد نزوة ومصير زوجك يرجعلك
لانك بطريقة هذي تظمين صوتك لصوت اعداء الاسلام بان الرسول عليه الصلاة والسلام واصحابه رضي الله عنهم انهم اصحاب نزوات وانه زير نساء

لانه هو من سن التعداد مسالت يعدل او مايعدل هذي مو ذنب الزوجة الثانيه هذي ترجع لذمة الزوج فهو المحاسب مو هي

اللهم بلغت اللهم فشهد حبي لشرعك ولسنة نبيك عليه الصلاة والسلام وغفر ورحم اخواتي واجعل قلوبهن تعمر برضا بشرعك وسنه نبيك وحبيبك محمد عليه افضل الصلاة والسلام
اللهم آمين
المشكلة بعض النساء تشوف الثانية بدون اخلاق
الرجال مو مسجل باسمك ملك عشان تقولين حقي ومو لأحد غيري
هو اللي دور على الزوجة الثانية وخطبها مو هي خطبته ودورت عليه
واهم شيء العدل بينهم وكل واحد يأخذ حقه

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
سبحان الله الغييييييييره موجوده في كل انثى واتحدا وحده تقول غيركذا والي نشوفه هاليومين من الرجاااال موبس يخوف يجلط يكافي منهم50 %مايعرفون شي اسمه العداااااله بين البيتين همهم الجنس والي تريحني اكثر بعطيها اكثر لو واعوذبالله من كلمة لو احنا نشوف كيف العدل كان ماصار فينا هالحاله من الغيره الي ماالوحده تسمع زوجها تزوج الاخقت ميته وياااااختي اياام الرسول الكريم غيييييييييييير الله يهدي بنات المسلمين ويسترعليهم وعلينا بس
اختي صح كلامج المفروض ما تقارن حياتنا بحياة الرسول (عليه الصلاة والسلام) هذا رسول من الله معصوم من الخطأ أما نحن نخطيء وخير الخطائين التوابين.

على طاري الجنس منو قال ان الزوجه تكون مكتفيه جنسيا من زوجها (يعني مثلا) في وحده اعرفها زوجها فيه السكري(وانتوا اتعرفون أصحاب السكري مش مثل العاادييين يعني يا دوب مال مرة أو مرتين في الاسبوع) يقوم ويتزوج زوجه ثانية ليش فرط جنسي مثلا (لا تعليق)
وإلي ما فيهم شي بس مجرد انه يبا ينام مع زوجته يا دوب ما كمل دقيقه وخلص زوجته ما تكون مكتفيه , وين وين لما يرقد معها بعد مال مرتين في الاسبوع ولا بعد أونه يبا يحاول في نفس الليله يعمل مره ثانية بس ما تضبط معااااه شو يقول لازم اريح شوي وعقب ببلش وياخذ ساعتين راحه ونفس الموضوع (هذا شو انقول عنه بعد لاتعليق)

يعني قبل لا يفكر يعرس للمره الثانية كفي بيتك من جميع النواحي إذا شفت عندك فرط جنسي وزوجتك ما تقدر عليك ف يحق لك تاخذ الثانية بس إذا انته مش مكفي زوجتك جنسيا (يعني يكون اناني يفكر في نفسه من يخلص يعطي ظهر لزوجته وينام) ايلس في بيتك ترااااك ما بتعدل

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
معااااج اختي
هذا في حاااال خطبة بدون علاقة يعني عنده فرط في الجنس وزوجته مش مكفتنه تماااام يخطب وحده شافها سمع عنها طبعا بدون ما تكون علاقة من بينهم وهني لازم يقول السبب لزوجته انها تقتنع (انه عنده نشاط زيادة أو ما تيب عيال أو نكدية ......إلخ)
بس إلي نحن نقصدها إلي تكوووون عشيييييقة من عشييييقة رخيصة إلى أن يرقيها لمرتبة الزواج يعني وحده تعرفت على واحد وشافته مرتاح في حياته ويحب زوجته وعياله بتحس بالغيره ف هي حاااااااابه تكون زوجة له, ف شو بتسوي ؟ لازم تيييب راسه أكيد بتكون في البداااية عشيييقة لين ما يدمن عليها وبعد ما يطيح الفاس في الراس يضطر ياخذها مجبر ولا بكيفه أو بمزااااجه هذي الفئة إلي نحن نتكلم عليها إلي هي بدوووووون أخلاق وأي وحده تحااااول تزيح الزوجه الاولى وتتبلى عليها وتحرم العيال والزوجة الاولي من الزوج بشتى الطرق هذي بعد تكون بدووون أخلاق

والسمووووحه

معلومات وردالجناين

يعني انتي لو كنتي زوجه اولى بترضين احد يقولج ترى زوجك مومسجل باسمك ملك؟؟
وبترضين أنه يتزوج عليك0 مانعترض على حكم الشرع0 بس ماتغارين ولاتنقهرين أن وحده
ثانيه تشاركك في زوجك000ويمكن تكون اشطر منك أو ماتخاف الله وتخليه ينساك0

وبعدين اى وحده بتكون زوجه ثانيه كيف بتضمن سعادتها وراحة بالها مع رجل في حياته أمرأة
اخرى اللي هي زوجته الاولى 0بكن يكون زواجه منك نزوه ثم يطلقك ويرجع لزوجته الاولى0

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه