الي الحكيمات أنقذوني وانقذوا بيتي

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
موضوعك سهل جدا وتوقعت تكون زمرتك A لان عموما اصحابها نكديين ويدورون الاسباب وعقلهم شغااااال دائما ونفاس اضافة لزمرة دمك يعني مصييييييبة... المرأة النافس تدخل بحالة اكتئااااااب وفي كثير حالات انتحار سجلت لنساء في فترة النفاس..على العموم لا تتوتري واشغلي نفسك بالبيبي وحاولي ماتحتكي كثير به لان مع انفعالاتك راح تخليه يحقد عليك بسبة اشياء مو موجودة والشيطان قاعد يزينلك فيهم..

رح ارجعلك بعد شوي واكلمك عالخاص.

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
موضوعك سهل جدا وتوقعت تكون زمرتك A لان عموما اصحابها نكديين ويدورون الاسباب وعقلهم شغااااال دائما ونفاس اضافة لزمرة دمك يعني مصييييييبة... المرأة النافس تدخل بحالة اكتئااااااب وفي كثير حالات انتحار سجلت لنساء في فترة النفاس..على العموم لا تتوتري واشغلي نفسك بالبيبي وحاولي ماتحتكي كثير به لان مع انفعالاتك راح تخليه يحقد عليك بسبة اشياء مو موجودة والشيطان قاعد يزينلك فيهم..

رح ارجعلك بعد شوي واكلمك عالخاص.
انتي شايفة انة حقد عليا معقولة ما اعتقد انه يحقد انتظرك ليلاس لا تنسيني رجاءا 

سحابة ثلج

معلومات سحابة ثلج
حبيبتي لاتعلقين فيه بزياده عشان ماتنجرحين وتنصدمين لاتخلين سعادتك متعلقه فيه. اكثر الرجال يخونوا خاصه في زمن السوشل ميديا بس حطي في بالك ان الرجال مستحيل يحب انسانه رخيصه وفعلا تلقينها نزوه وطيش وصدقيني انتي اذا استمريتي كذا راح تتعبين وتتعقدين وتطفشينه منك. سامحي واغفري وعطي الثقه شوي. وصدقيني لو بغى يسوي شي ماراح يخاف منك وراح يطلع جوال من وراك . افضل حل وكلي امرك لله واستودعيه حياتك وزوجك وعيشي سعيده مع الناس اللي تحبينهم من اهل وصديقات. الحياه ماتوقف على رجال ياقلبي 

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
حبيبتي لاتعلقين فيه بزياده عشان ماتنجرحين وتنصدمين لاتخلين سعادتك متعلقه فيه. اكثر الرجال يخونوا خاصه في زمن السوشل ميديا بس حطي في بالك ان الرجال مستحيل يحب انسانه رخيصه وفعلا تلقينها نزوه وطيش وصدقيني انتي اذا استمريتي كذا راح تتعبين وتتعقدين وتطفشينه منك. سامحي واغفري وعطي الثقه شوي. وصدقيني لو بغى يسوي شي ماراح يخاف منك وراح يطلع جوال من وراك . افضل حل وكلي امرك لله واستودعيه حياتك وزوجك وعيشي سعيده مع الناس اللي تحبينهم من اهل وصديقات. الحياه ماتوقف على رجال ياقلبي 
كلامك سليم مافي رجل يحترم هالنوعيه من النساء فيلش وحده مستواها متدني تأخذ مني زوجي حتى لو يتسلى ونزوة وعمره ما يحبها يكفي تشاركني فيه وانا أحق فيه منها 
هو ذكر أنها شيء عابر وانا صدقته وغفرت له ولكن كنت خايفة يرجع لنفس الشي من باب انه يمكن تعود 
وثاني شيء في بعض النساء كفانا الشر قادره أنها تجذب الرجل ودليل أن في رجال فعلا حبو لهالنوعيه من النساء 
انا مشكلتي ما أحب أكون مخدوعه ماعندي القدرة او الاحتمال مثل بقية النساء أن تشوف شيء واسكت بحجة أنه مرده لي 
اعتبرها اهانه لي كبيره وانا لا استحق هالشي 
من هالمنطلق أصبحت أشك واقلق بس والله غصب عني كل مره اعاهد نفسي ما أفكر إلا يصدر تصرفات وموقف تخليني ارجع لنفس الدوامة 
بس الشيء الغريب أن المشكلة اللي صارت من فترة سفره ماكنت متوقعة اني اعملها حاسة اني ماكنت في وعي الصراحة وأمس جيت كحلتها عميتها بمساجات مستفزه مابعرف ليش اعمل هالشي ليش حاسة نفسي مو عقلانية فقدت الحكمه والسيطرة علي ردود أفعالي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه