الي الحكيمات أنقذوني وانقذوا بيتي

احصائياتى
الردود
64
المشاهدات
4K

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
الي الحكيمات أنقذوني وانقذوا بيتي
السلام عليكم  

انا احتاج لمشوره عاجله فقد طفح الكيل وتعبت واحتاج لنصائح من خواتي الحكيمات العاقلات 
زوجي شمالي شرقي او شرقي شمالي واحد منهم لأن لغاية الآن مومتاكده من نمطه 

القصه باختصار هي الشك 

بعد ما حصل موقف كشفت فيه زوجي وتصعد الأمر الي الاهل تعاهد لي أنه ماراح يتكرر وأنه أصدقاء السوء من دفعوه لتعارف عبر النت وأنه يحبني ومخلص لي علما أن في فترة اللي كان يتكلم فيها كان يحبني  ومبين بتصرفاته وكلامه انه يخبني ما تغير علي من ناحيه المعامله حتى من وراي كان يحكي لأهله انه يحبني ..
وهذا أكد لي أنه يحبني وان اللي صار مجرد فضول نزوة او اي كان مسماه بالإضافة أن اي مشكلة نتعرض لها يتمسك فيني وما يتخلى عني تصرفاته كلامه كله تدل انه يحبني 
بس المشكلة فيني ماصرت أثق صرت كله أشك بأي حركة يسويها قمت أراقب يضيف من ويكلم من حتى سفره انكد عليه وأذكره لو تعرف راح اتركه 

خصوصا أن طبيعه عمله يتطلب يتعامل مع النساء أصبحت واقفه له علي النفس 

أوقات يأخذ الأمور بهدوء وبحكيلي أحبك اثقي فيني اللي تبي يصير لو قلت له لل تكلم فلانه أو حذف فلانه الخ الخ 

وأوقات يعصب ويتنرفز ويقول ما صرت أتحمل كنت اطوف لك كثير قاعده تضغطي علي بكلامك خصوصا كلامي يكون جرح لما اذكره باللي صار وبشكي وظنوني  بعدها نرجع نتصالح 

المشكله الآن اعترف أن أحس انه ماصار يتحمل مني أي كلام أو ردت فعل في هالمواضيع واخاف يجي يوم مايفرق معاه زعلي وما يتحملني ولا يتحمل تصرفاتي والمشكلة أن مو قادرة اسيطر علي أفكاري وظنوني غصب عني أشك لو لقيت موقف يدعو لشك وطبيعتي ما أسكت لازم اعبر عن اللي أحس فيه ولأن كرامتي ما تسمحلي أن اكون مخدوعه وحبي له ما يسمحلي اني أفكر لثانيه لو طالع لغيري فما بالكم لو في تعارف وكلام..و فكرة بس أن زوجي يطالع وحده لو عابره وأظن أن ممكن معجب بأي شيء فيها تجنني

هو نفسه يقول انا اتقي الله وما ارضى بهالشي 
في من حكولي تمسكي بزوجك وبيتك وتجاهلي ياما زوجات ازواجهم يخونوهم وصابرات فما بالك انتي مجرد ظنون وشكوك ومافي ادله 

بس انا ما اقدر أتحمل فكرة اني أصبر علي شخص ما قدرني وفكر بغيري هذا لو ثبت أن شكوكي صح 

أما مو عارفه شنو صح من الغلط والتصرف السليم 

أفكاري تعبتني وظنوني راح تخرب علي وطبيعتي مااقدر أشك بشي او أحس بشيء واسكت لا لازم افتح معاه كلام وتكلم بحجة أن يعرف اني مو غبية

محتارة ما بين أصدق زوجي وكلامه وما بين ظنون والوساويس  ومحتاره كيف تصرف صح 

خايفة اضيع لحظات مفروض أكون سعيدة معاه بشكوك مالها داعي ولا لها أساس من الصحة مو قادرة استمتع بحياتي 
الشكوك هنا أن فكرة انه ممكن يعجب بوحدة بشكلها أسلوبها 
علما اني جميله بس اعرف ان الرجال مايفرق معاهم حتى لو زوجته جميله 
كيف احافظ علي زوجي ..كيف ما أخلى الأفكار هذه تسيطر علي حياتي وعلي تصرفاتي معاه ..

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
شوفي يا قلبي أنا ما ألومك على شكك في ريلك بعد اللي سواه بس هالشي ما يمنع إنك تفتحين صفحة جديده وياه وتقطين اللي صار ورى ظهرك ومثل ما انتي عارفه الأنسان مو معصوم من الغلط دام ربنا يغفر ويسامح عباده ليش احنا نكدر صفو حياتنا بمشكله عابره إنحلت وولت ..
دام زوجك إعترف بغلطه وإعتذر منك وحاطك على كفوف الراحه ويحبك ويعزك لازم تبادلينه نفس الشعور علشان ما تهدمين بيتك وعلشان ترجعين له ثقتك فيه صدقيني راح يخليك ملكه بقلبه ولا يقدر يطالع مرا لو بنص عين زوجك يحتاج تثقين فيه مثل أول يا قلبي أدري تقولين هالشي صعب عليك بس لازم تضغطين على نفسك وتطلبين العون من الله بالدعاء إدعي لنفسك وزوجك ان يسخره لك ويحفظ جوارحه عن الحرام علشان تقدرين تعيشين وياه بسلام ..
تقبلي مروري ودمتي بود ❤❤

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
شوفي يا قلبي أنا ما ألومك على شكك في ريلك بعد اللي سواه بس هالشي ما يمنع إنك تفتحين صفحة جديده وياه وتقطين اللي صار ورى ظهرك ومثل ما انتي عارفه الأنسان مو معصوم من الغلط دام ربنا يغفر ويسامح عباده ليش احنا نكدر صفو حياتنا بمشكله عابره إنحلت وولت ..
دام زوجك إعترف بغلطه وإعتذر منك وحاطك على كفوف الراحه ويحبك ويعزك لازم تبادلينه نفس الشعور علشان ما تهدمين بيتك وعلشان ترجعين له ثقتك فيه صدقيني راح يخليك ملكه بقلبه ولا يقدر يطالع مرا لو بنص عين زوجك يحتاج تثقين فيه مثل أول يا قلبي أدري تقولين هالشي صعب عليك بس لازم تضغطين على نفسك وتطلبين العون من الله بالدعاء إدعي لنفسك وزوجك ان يسخره لك ويحفظ جوارحه عن الحرام علشان تقدرين تعيشين وياه بسلام ..
تقبلي مروري ودمتي بود ❤❤
كلامك جدا مريح أشكرك عليه وفعلا هو دوم يحكيلي عطيني ثقه اثقي فيني بس غصب عني تصرفاته تخليني اشكك أحيانا ..
انا حابه أحافظ علي بيتي وزوجي ولكن غصب عني أوقات اقول حتى لو في وشكوكي صح مو مشكله أهم شيء انه زوجي في حياتي وأوقات اقول لا ما أقبل والبعد هو الحل 
انا خايفة أكون بنكد علي نفسي وعليه علي أوهام مالها أساس من الصحه وأخاف أعطي ثقه وانصدم بالنهاية 

انا ادعي الله كل ليلة انه يسخره لي 

بس حابة النصح كيف اتجاهل الأفكار هذه كيف اسيطر علي نفسي لو أنتي أو أي أحد مكاني كيف يكون تصرفكم

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
كلامك جدا مريح أشكرك عليه وفعلا هو دوم يحكيلي عطيني ثقه اثقي فيني بس غصب عني تصرفاته تخليني اشكك أحيانا ..
انا حابه أحافظ علي بيتي وزوجي ولكن غصب عني أوقات اقول حتى لو في وشكوكي صح مو مشكله أهم شيء انه زوجي في حياتي وأوقات اقول لا ما أقبل والبعد هو الحل
انا خايفة أكون بنكد علي نفسي وعليه علي أوهام مالها أساس من الصحه وأخاف أعطي ثقه وانصدم بالنهاية

انا ادعي الله كل ليلة انه يسخره لي

بس حابة النصح كيف اتجاهل الأفكار هذه كيف اسيطر علي نفسي لو أنتي أو أي أحد مكاني كيف يكون تصرفكم
سمعي يا قلبي انا قلتلك من البدايه ما ألومك بس لازم تعيشين حياه حلوه وهاديه وَيَا زوجك بدون شكوك لأن الشك يدمر العلاقه الزوجيه صعب تعيشين وَيَا واحد ما يثق فيك بس لازم ننسى ونسامح دام الطرف الأخر ندم وتاب واعتذر وما عاد غلطته علشان ترجعين ثقتك فيه وتعيشين بسلام لازم تنسين واللي يساعدك هو الدعاء وذكر الله تقربي من ربنا بالدعاء وحياتك راح تتغير بإذن الله وانا ما أقولك خلاص ترخيين الحبل مره وحده لا ثبتي وجودك كزوجه وعشيقه وصديقه وتغاضي عن الماضي ..

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
سمعي يا قلبي انا قلتلك من البدايه ما ألومك بس لازم تعيشين حياه حلوه وهاديه وَيَا زوجك بدون شكوك لأن الشك يدمر العلاقه الزوجيه صعب تعيشين وَيَا واحد ما يثق فيك بس لازم ننسى ونسامح دام الطرف الأخر ندم وتاب واعتذر وما عاد غلطته علشان ترجعين ثقتك فيه وتعيشين بسلام لازم تنسين واللي يساعدك هو الدعاء وذكر الله تقربي من ربنا بالدعاء وحياتك راح تتغير بإذن الله وانا ما أقولك خلاص ترخيين الحبل مره وحده لا ثبتي وجودك كزوجه وعشيقه وصديقه وتغاضي عن الماضي ..
صعب أوقات أحس انه يحبني وأوقات أحس اني مو علي باله أحيانا افقد الثقه في نفسي وأقول شنو ناقصني عشان ما يكفيه وجودي هو يمدح فيني دايما بس انا ما أصدقه أحيانا يمكن لأن طبيعه عمله يتعامل مع النساء أحس اني طبيعيه عفوية طفله بينما غيري انيقه جميله أنثى ممكن تجذب أي أحد متأكدة راح تحكو أن ماعندي ثقه بنفسي طول عمري عندي ثقه بس موقف الل صار خلاني أفقد الثقه نهائيا خصوصا بعد قرأتي مشاكل الزوجات اللي يشتكو من الخيانه خلاني أعتقد أن مهما لو عملت ماراح يكفيه انا مشوشة جدا مكسور خاطري وحزينه وقلبي مجروح أخاف أصدق انه يحبني وانصدم فيه في يوم ليش ياربي الزوجة ما تكون حلوه في عيون زوجها بينما النساء الغريبات جميلات في عيونهم 
انا مخنوقه كثير كثير ليش لازم اتعب انا وغيري من الزوجات عشان نلفت نظرهم ويحبونا بينما بنات العشيقات مايحتاجون مجهود للفت النظر 
امتى لزوجه تعيش مهددة في حياتها عشان نساء مالهم حق في حقها 
ليش الزوجه تحارب عشان تحافظ علي حقها مع وحدة مالها حق فيه من الأساس 

طول عمري كنت أتمنى أن زوج يحبني حب انا استحقه لنفسي لكلي دون تغير أو تعديل أو حتى ابذل مجهود لهالشي 
مصيبة الكبرى لو انا اكتب كل هذا الكلام وأحس بكل هالمشاعر السلبية ويطلع هو يحبني ونكدت علي نفسي 

بس صدقا انا مقادره أصدق انه مكتفي فيني 

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
شاطره برافو عليكي ابشرك انتي موتدفعيه يخونك بالنت بس انتي راح تدفعيه يتزوج عليكي اش النكد هذا 
يتبع انتظريني 
??? موقادره كيف اسيطر علي نفسي كيف اتجاهل شعوري بالحزن وبالألم كيف استمتع بحياتي معاه كيف اكون سعيدة لما يقولي أحبك

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
الله يهديك ويعينك يا قلبي انتي جذي راح تدمرين بيتك انا مُدركه حجم المعاناه اللي قاعده تعانيها بس هم تفكيرك وايد سلبي إتجاه ريلك ما يصير جذي يا قلبي كلنا ريايلينا يشتغلون ويختلطون وَيَا الحريم هاذي هي الحياه المرا لها حق فالعمل مثل الرجل وهذا مصدر رزق ريلك يعني راح تمنعينه من الشغل مثلاً لأن وياه حريم فالدوام ؟؟؟؟
وإذا على سالفة إن ليش الريال ينجذب لمرا ما تحل له لأن الشيطان يزين له المعصيه يا قلبي وكل شي صعب المنال وبعيد عنك تحبينه زياده وتبين توصلين له بأي طريقه فهمتي هذا هو السبب وطبعاً اللي عنده ضعف فالوازع الديني سهل ينجرف ورى هالأمور ...
أهم شي ألحين في مشكلتك هو إنك تستعيدين ثقتك بنفسك علشان تثقين في ريلك لأنك ألحين وضحتيلي أكثر إن ثقتك بنفسك صارت مهزوزه بعد ما اللي سواه ريلك خلاك تفقدين ثقتك بجمالك وجاذبيتك وأناقتك ..
بس الحل صدقيني بإيديك جددي حياتك روحي الصالون إعمليلك قصة شعر يديده وإذا من زمان مو صابغه شعرك إصبغيه ترى التجديد يعيد الحيوية والثقه بالنفس خلي لك يوم فالأسبوع حقك إنتي وبس دلعي نفسك طلعي وَيَا رفيجاتج صدقيني راح تتغيرين وترجعين نفس قبل ....

ام سراوي

معلومات ام سراوي
اكثري من قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم(قال مسلم:حدثنا أبو كريب محمد بن العلاء وإسحاق بن إبراهيم واللفظ لأبي كريب قالا أخبرنا أبو معاوية حدثنا الأعمش عن أبي سفيان عن جابر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ما صنعت شيئا قال ثم يجيء أحدهم فيقول ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت قال قال فيلتزمه.)

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
الله يهديك ويعينك يا قلبي انتي جذي راح تدمرين بيتك انا مُدركه حجم المعاناه اللي قاعده تعانيها بس هم تفكيرك وايد سلبي إتجاه ريلك ما يصير جذي يا قلبي كلنا ريايلينا يشتغلون ويختلطون وَيَا الحريم هاذي هي الحياه المرا لها حق فالعمل مثل الرجل وهذا مصدر رزق ريلك يعني راح تمنعينه من الشغل مثلاً لأن وياه حريم فالدوام ؟؟؟؟
وإذا على سالفة إن ليش الريال ينجذب لمرا ما تحل له لأن الشيطان يزين له المعصيه يا قلبي وكل شي صعب المنال وبعيد عنك تحبينه زياده وتبين توصلين له بأي طريقه فهمتي هذا هو السبب وطبعاً اللي عنده ضعف فالوازع الديني سهل ينجرف ورى هالأمور ...
أهم شي ألحين في مشكلتك هو إنك تستعيدين ثقتك بنفسك علشان تثقين في ريلك لأنك ألحين وضحتيلي أكثر إن ثقتك بنفسك صارت مهزوزه بعد ما اللي سواه ريلك خلاك تفقدين ثقتك بجمالك وجاذبيتك وأناقتك ..
بس الحل صدقيني بإيديك جددي حياتك روحي الصالون إعمليلك قصة شعر يديده وإذا من زمان مو صابغه شعرك إصبغيه ترى التجديد يعيد الحيوية والثقه بالنفس خلي لك يوم فالأسبوع حقك إنتي وبس دلعي نفسك طلعي وَيَا رفيجاتج صدقيني راح تتغيرين وترجعين نفس قبل ....
كلامك عقلاني وسليم وفكرة فعلا بالتجديد أصبغ لون جديد واغير استايلي بكل شيء يعني أصبح مرأة جديدة ..انا أحس اني انا مو انا من أول ما تزوجت حاسة أن جزء مني موظاهر زوجي مو عارفني صح قبل الزواج كنت بالنسبه لكثير عاقلة ومميزة وجميله وجذابه كنت اختلف عن اللي حولي بكل شيء بس لما تزوجت حاسة أن كل هالجوانب مو ظاهرة عندي نهائيا مايعرف اني مميزة وعندي جوانب حلوه كثير كانت تميزني عن الإناث بسبب انخراطي في أعمال البيت ومشكلة هذه اللي أصبحت كل تفكيري ماظهر مني ألا زوجه حساسه تنكد علي زوجها فقط 

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
اكثري من قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم(قال مسلم:حدثنا أبو كريب محمد بن العلاء وإسحاق بن إبراهيم واللفظ لأبي كريب قالا أخبرنا أبو معاوية حدثنا الأعمش عن أبي سفيان عن جابر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ما صنعت شيئا قال ثم يجيء أحدهم فيقول ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت قال قال فيلتزمه.)
ردك اختصر أمور كثير وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم 
شكرا علي المشاركة 

معلومات الحمدلله والشكر
نبدا باول خطوه مهمه للعلاج 
دحين لما يكون عندك التهاب بالحلق الدكتوره تكتبلك مضاد للالتهاب تاخذيه اسبوع ويبدا مفعول العلاج بعد اربعه خمسه ايام 
مرض الشك اللي جاكي والله يااختي هذا الكلام اقوله لكي لو اش ماسويتي لو اش ماغيرتي بنفسك من لوك واستايل ماراح تتشافين منه الا بعلاج واحد اكتبي هذا العلاج عندك واستمري عليه اسبوع 
بعد كل صلاه اقري صفحتين من القران الكريم 
نعم اختي علاجك القران علاج الشك بالقران وسورة البقره اختي سوره البقره يوميا سمعتي يوميا مو يوم ويوم لا انا انصحك كاخت تقرينها يوميا باي وقت تحبي تقريها 
وزياده عليها بعد كل صلاه تقرين صفحه الى ثفحتين من القران استمري اسبوع وبعد اسبوع تعالي اكتبي اش حسيتي عشان اقدر اكملك علاجك 

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
دحين لما يكون عندك التهاب بالحلق الدكتوره تكتبلك مضاد للالتهاب تاخذيه اسبوع ويبدا مفعول العلاج بعد اربعه خمسه ايام 
مرض الشك اللي جاكي والله يااختي هذا الكلام اقوله لكي لو اش ماسويتي لو اش ماغيرتي بنفسك من لوك واستايل ماراح تتشافين منه الا بعلاج واحد اكتبي هذا العلاج عندك واستمري عليه اسبوع 
نعم اختي علاجك القران علاج الشك بالقران وسورة البقره اختي سوره البقره يوميا سمعتي يوميا مو يوم ويوم لا انا انصحك كاخت تقرينها يوميا باي وقت تحبي تقريها 
وزياده عليها بعد كل صلاه تقرين صفحه الى ثفحتين من القران استمري اسبوع وبعد اسبوع تعالي اكتبي اش حسيتي عشان اقدر اكملك علاجك 
جزاكي الله خير واكيد القرأن شفاء لكل داء أن شاءالله راح استمر 

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
أكيد يا قلبي القرءان علاج وشفاء لكل داء بس التجديد يرجع الحيوية للنفس يعني لمن تعملين اي روتين عنايه سواء لشعرك ولا بشرة وجهك ما تحسين بسعاده إنك إهتميتي بنفسك فهي لازم تجدد بنفسها تهتم بنفسها علشان تستعيد الثقه اللي فقدتها بنفسها وانا قلت لها في كلامي لازم تستعين بالله بالدعاء وطبعاً إنتي أضفتي قرءاة القرءان فعلاً قراءة القرءان تهدي النفس وتنزل السكينه والطُمأنينه عالأنسان ..

معلومات الحمدلله والشكر
هلا باستاذني وردة الرحى انا دايم القبك بالاستاذه لان نصايحك من ذهب 
اكيد ياروحي التجديد يبعث الثقه بالنفس لازم كل زوجه تكون ملكه ببيتها بالشكل والتصرف 
نحنا نخلي الشكل على جنب لان لازم تكون باحلى صورها بدون كلام 
بس صدقيني ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم 
انتي يااختي صاحبة المشكله اتبعي نصائح وردة وخليكي احلى استايل لنفسك بس كثفي في قراءة القران بعد كل صلاة وسورة البقره 
انا اصبت بالشك المرضي لدرجة صابني انهيار عصبي ولا علاج فادني غير القران 
وطبعا قران وصلاه 

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
هلا باستاذني وردة الرحى انا دايم القبك بالاستاذه لان نصايحك من ذهب
اكيد ياروحي التجديد يبعث الثقه بالنفس لازم كل زوجه تكون ملكه ببيتها بالشكل والتصرف
نحنا نخلي الشكل على جنب لان لازم تكون باحلى صورها بدون كلام
بس صدقيني ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم
انتي يااختي صاحبة المشكله اتبعي نصائح وردة وخليكي احلى استايل لنفسك بس كثفي في قراءة القران بعد كل صلاة وسورة البقره
انا اصبت بالشك المرضي لدرجة صابني انهيار عصبي ولا علاج فادني غير القران
وطبعا قران وصلاه
فديتك حبيبة قلبي والله خجلتيني بكلامك
كلنا خوات فالمنتدى ولازم نساعد بعض ونفيد ونستفيد من بعض ❤
والحمدلله على سلامتك حبيبة قلبي ❤?

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
خواتي وردة الرحى والحمدلله والشكر 

شكرا علي كلامكم ونصائكم لي 
ولكن وردة الرحى هل تتوقعي أن احساسي خاطئ يعني فقط بسبب موقف أدى اللي الشك اللي من دون مبرر ولا إحساس المرأة يصيب ..
افرض كان صحيح سؤال كيف رجل يقدر يكون متناقض يدعي أنه يحب زوجته كثر هالحب وبنفس الوقت قادر انه يتعرف علي غيرها 
انا سابقا وذكرت نمط زوجي هل تتوقعي له علاقه بالنمط ولا هو صفه في الرجال عامه 

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
خواتي وردة الرحى والحمدلله والشكر

شكرا علي كلامكم ونصائكم لي
ولكن وردة الرحى هل تتوقعي أن احساسي خاطئ يعني فقط بسبب موقف أدى اللي الشك اللي من دون مبرر ولا إحساس المرأة يصيب ..
افرض كان صحيح سؤال كيف رجل يقدر يكون متناقض يدعي أنه يحب زوجته كثر هالحب وبنفس الوقت قادر انه يتعرف علي غيرها
انا سابقا وذكرت نمط زوجي هل تتوقعي له علاقه بالنمط ولا هو صفه في الرجال عامه
عفواً حبيبة قلبي ❤
شوفي يا قلبي إنتي أدرى بتصرفات زوجك قبل ما خانك وبعد الخيانه يعني إنتي إشلون تشوفينه ألحين هل رجع مثل أول يعني رجع نفس الزوج الوفي والطيب؟؟؟؟
انا للأسف فالأنماط مالي خبره حبيبتي ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه