المشكلة فيني مو بغيري ( حارة وايد و احب الرجال )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

خوااااطر

معلومات خوااااطر
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شيء اقشعر جسمي للقصه وقاربت دمعتي لسقوط رحماك يارب العباد
ولكن عندي يقين بأن البشر خطاءون اذا كان الشخص راغب في التوبه
ولم اكرهك ولكن اشفقت على حالك
اذكرك بقول الله تعالى (ياعبادي الذين اسرفو على انفسهم لاتقنطو من رحمة الله )
مادام هناك روح ونفس متشفقه على التوبه وقبل طلوع الشمس من مغربها وقبل غرغرة الروح
فلازال هناك امل انشاالله لاتيأسي
اتقي الله ليجعل لك مخرجا
انصحك بعرض حالتك على اخصائيه نفسيه وذلك بسبب ماحدث لك في طفولتك ومراهقتك الصعبه
اشغلي نفسك بقراة القران
وضعي في بالك ان الله يمهل ولايهمل وان لم يكن عقاب فالدنيا فهناك الأخره
مادمتي تنطقين بالشهادتين فيحق لك ان ادعي لك
بأن يستر عليك دنيا وآخره وان يبعد عنك ماابتليت به عاجل غير آجل يارب العالمين وان
يهديك لطريق الصواب وتذكري ان الدنيا زائله
واكثري من هذا الدعاء
حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعاء 7مرات يوميا
انقذي نفسك قبل ان يأتي يوم لامال ولابنون يوم لاينفع الا العمل الصالح
اكثري من الصدقه فهي تطفىء غضب الرب وتدفع البلاء
اكثري من الذهاب الى قسم النقاهه للحالات المستعصيه في المستشفيات
لتتعضي وتعلمي انك بحال جيده وان رب العالمين لم يبخل عليك بشيء وان مايمليه عليك الشيطان بوسوسته
انتي مغريه انتي مطلب الرجال انما هو وسوسه ونغز من الشيطان استعيذي بالله منه وقوي عزيمتك وارادتك
وحاربي كل ماانتي فيه لتسعدي في كنف زوجك المحب
نصيحتي لك قبل الختام
التوبه ثم التوبه ثم التوبه

خوااااطر

معلومات خوااااطر
شفتك منزلته بالصحه النفسيه
اكيد مايبيلها شور اعرضي نفسك على دكتوره اواخصائيه نفسيه
منها نفضفضين براحتك وبدون مقاطعه وهذا الشيء حدث وانتهى
ولكن الاهم الخطوه الايجابيه القادمه وش راح تكون فكري بالايجابيات
والمساعده منقبل مختصين هي الحل الامثل لمثل حالتك
ولاتنسين الكلام الي قلته لك
بالتوفيق

أم أبرار

معلومات أم أبرار
الصراحة انا شاكة في صحة هالموضوع..
نعم وأنا مثلك الموضوع به تناقض واضح فهي تقول أنها جذابة للرجال ثم تقول أن بها عيوب الدنيا وصلعة وغيرها .... ثم أين هي من الردود ..... أستغرب إندفاع الأخوات معها دون تدقيق في كلامها .. كلامها مقزز وقد يكون لها مآرب من الموضوع .... لكن أسأل الله أن ينتقم من كل من تريد أن تنشر الفاحشة في الذين آمنوا ... وأن يشل يد من تكتب مواضيع كاذبة بهدف التسلية واللعب على العقول .

coffee

معلومات coffee
عزيزتي:
بما انك تعرضتي للتحرش بصغرك فهذا سبب لما انت عليه الان ولكن لا بد ان تكوني قويه وتغيري هذا بما انا الله تعالى من عليك بالزوج الصالح والستر اعتقد اانك لا بد من مراجعه طبيبه نسائيه ونفسيه لماذا؟لانني وارجو انك لا تزعلي من كلامي...ما تعرضتي له بصغرك بالاضافه لانو عدك عقده نقص بشعرك وسمنتك اعطاك دافع لتغطي هذا النقص بالرغبه السكسيه كما سميتيها وانك انسانه جذابه وجنسيه....اختي العزيزه ارجووووووووووووووووك عودي الى الله عندما لا يكون زوجك بالمنزل امسكر كتاب الله واقراي سوره النساء وسوره النووووووووور وتمعني بالمعاني التي بها واكثري الاستغفار ويا حبذا لو تصومي وتكثري من الصيام يا اختي فكري ان الله اعطيك فرصه كبيره لا تضيعيها اقتربي من الله اكثر اعلمي انا هذا اختبار من الله لا تعطي الشيطان اي فرصه ليدخل في قلبك لا عزيزتي .....توطلي على الله علك اذا تبت توبه صادقه من قلبك واقلعت عن هذه الافكار السوداء يرزقك الله بالذريه الصالحه يا اختي فمن ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه.

nfnf8000

معلومات nfnf8000
اكثري من الاسغفار وتذكري ان الله موجود وينظر اليكي وخافيه في السر والعلانيه واحفظي زوجك حتى يحفظك الله

الله يهديكي ويهدينا اجمعين

طموح نملة

معلومات طموح نملة
من كان مع الله كان الله معه
فاسألي الله الثبات على التوبة داائما
واتبعي نصائح الأخوات ففيها كفاية

umtalalwjoury

معلومات umtalalwjoury
السيدة شخبالي زوجك نعمة من الله عليك فحافظي علية صارحية برغبتك حتى لا يبتعد عنك واستشيري الطبيبة هناك بعض الاعشاب المهدئة وعليك بالصيام والابتعاد عن المثيرات

om aziz

معلومات om aziz
اختي الغالية نصيحتي لكي ان تذكري الله كثيرا و بعدين اشغلي نفسك باشياء موفيدة لان شكلك فراغ ذبحك و هذا سبب من اسباب انك تفكرين في هذى خربيت اشغلي نفسك و سويلك هوايات جديدة و مفيدة ماتكون لها علاقة بشباب لان الله رزقك بزوج كويس لا تضيعه بسبب سخيف و حاولي تركزي على نفسك و لا تكوني رخيصة و باذن الله حتجدري تغيري حياتك للاحسن و الله يكون في عونك

معلومات أصدق أحساااس
حبيبتي الله يهديك المفروض تحمدين ربك ليل نهار على الزوج اللي سترعليك وتزوجك رغم العيوب اللي ذكرتيها..الحياه موكلها جنس وحب وبس انصحك تراجعين دكتوره نساء عشان تعرفين سبب عدم حملك للحين والله اذا جبتي عيال بتسعدين زوجك اولا وتنشغلين فيهم ويملون حياتك ثانيا..املئي وقت بالاستغفار ولايلعب عليك الشيطان وترجعين للي كنتي عليه بعدها بتنتهي حياتك وبتخسرين زوجك وبتبقين من دون زووووووووووووووووووووااااااج وتصير حياتك مثل الكفاااااار اعوذبالله....انصحك بالاستغفار والابتعاد عن المثيرات دوريلك وظيفه اشتغلي فيها ابعدي عن صديقات السوء..انسي الماضي السنه راحت , وابدي حياه جديده وروح نقيه في 2009م
بيدك تقدرين تغيرين حياتك..تذكرررررررررررررررررررررررري القبرررررر وعذابه وظلمته..رددي اللهم اغنني بحلالك عن حرامك..

بنت المغرب

معلومات بنت المغرب
الصراحة انا شاكة في صحة هالموضوع..
أنا كمان من رأيك بس خايفة أتسرع وأكثر حاجة خلتني أشك التناقض المتواجد كيف لإمرأة أن تكون جذابة و في نفس الوقت فيها كل عيوب الدنيا ، ده غير لو كانت الجاذبية المتحدث عنها جاذبية من نوع ثاني وأنا ما أدري بيها .

و عموما لو صح الله يهديك ويصلح أمرك يا رب.

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
معلومات السهم
عزيزتي الحل في نظري طالما أن زوجك يعلم بموضوع الإغتصاب اطلبي منه أن تذهبي لدكتوره نفسية وقولي له إن هذا الشئ يضايقك كل ما تتذكرينه وإنك تبغين تعيشين بسلام أعتقد إنه بيقدر وبيساندك بعد.وهناك لما تكوني عند الدكتورة بمفردك أخبريها بكل معاناتك وأحاسيسك.طبعا قبل كل هذا دائما كوني قريبة من ربك وأكثري من الإستغفار ولكن رب العالمين يريدنا أن نأخذ بالأسباب أيضا فابحثي عن العلاج عزيزتي قبل ما ترتكبي أخطاء أنت لا تودين ارتكابها.

أسأل الله أن يحفظك ويحنن قلب زوجك عليكي دائما ويرزقك بالذرية الصالحة ويبعد عنك الشيطان.

فعلا انتي بحاجه لاستشاريه نفسيه اسرعي قبل ان تمضي الحياة

papero0o

معلومات papero0o
أنا كمان من رأيك بس خايفة أتسرع وأكثر حاجة خلتني أشك التناقض المتواجد كيف لإمرأة أن تكون جذابة و في نفس الوقت فيها كل عيوب الدنيا ، ده غير لو كانت الجاذبية المتحدث عنها جاذبية من نوع ثاني وأنا ما أدري بيها .

و عموما لو صح الله يهديك ويصلح أمرك يا رب.

كلامك صحيح اول شي تناقض لما قالت تزوجت بسر و تطلقت و تزوجت زوجها الحالي و قالت له كيف فقدت عذريتها ... يعني لية تعلمة وهي كانت متزوجة ...؟؟؟
ثاني شي تقول فيني جاذبية عجيبة بشهادة الجميع ... و ترجع تقول انا صلعاء و تخينة جدا جدا

بعدين ترتكي كل هل معاصي و تقول ادعي ربي و احب الله اولا ..!! لو ان فعلا حبها لله اولا ماسوت الي تسوية...؟
و الله يهدي البنات بعضهم تهجمو علي انا لاني قلت كلمة الحق.. .. و لاني قلت انتي شكلك ماتصلين.. بنات بلعقل لو الوحدة تصلي و قريبة لله عز وجل راح تلاقي فراغ بحياتها..؟
و من ضمن نصيحتي نصحتها تدور على هواية تحبها تمارسها
و البنات ماقرو سبحان الله الجانب الكويس من نصيحتي لها
زعلو لاني قسيت عليها بس لو تأملتو زين لكلامي راح تلاقو فية خوف و زعل على حالتها
بس أسأل الله الهداية لها و لغيرها و لنا انشاء الله

و لو كانت تكذب او غيرها يكذب فحسبيا الله و نعم الوكيل

papero0o

معلومات papero0o
الصراحه المشكله خراط في خراط ما في وحده مسلمه تكتب او انها تفكر بهدرجه الغلط
والمفروض البنات مايردون او يحاولو ينصحوها لان الشئ واضح ادا ما ني غلطانه هي رجال 80 % على الاقل
لان مافي بنت تكتب هيك شئ

سر الحنان انا اتفق معااااااااااااااك جدا و السبب في نقاط كثيره

اولها ............ عمرها 25 سنة و وعلاقتها السابقة استمرت حب لمدة 4 سنوات ثم تزوجت بسر
يعني معقولة قصص الحب و العلاقات المحرمة كانت مراهقة بين 12 سنة ألى 19 مثلا.....؟
يعني العمر هنا كمان مثير للشك

ثاني شي............ انا جذابة و الكل يقول فيك جاذبية........بعدين تقول انا فيني عيوب الدنيا....أممممممم صلعاء و سمينة و احب الاكل

ثالث شي........تقول اني تعرفت على واحد بعد زواجي الي بسر و عطف علي لما قلتلة عن قصة حبي القديم.. و ترجع تقول انا قلتلة عن حبي القديم بعد الزواج و عن كيف فقدت عذريتي ... يعني كيف الوحدة تقول لزوجها اني مارست الحرام و فقدت عذريتي رغم ان لها مخرج ثاني و هو انها تزوجت بسر

رابعا.. تعرضت للتحرش من عيال الفريج و ولد الجيران و اختي... يعني لو فعلا كان الامر مضايقك ماقلتيلنا كيف تعاملتي معاها و رأي اهلك ايش و لية ماعلمتي احد ..؟ أسألة كثيرة الواحد تجية حيرة بسببها...!!

و ارجع و اقول للبنات الي زعلو من ردي و اعتبروني قاسة و ياريتك دعيتي لها بدال ماتقسين عليها ولا ناصحتها .. انا اقول ارجعو للي كاتبتة انا و اقرية تقولين انصحيها بدال ماتلومينها انا نصحت و لمت و قسيت و هاوشت

كتبت روحي خوذي عمرة انتي و زوجك ... كتبت صلي.... كتبت مارسي هواية تحبينها...... :sadwalk: يعني انتم يالي ماعجبكم ردي قولولي هل لو كتبت انتي ضحية و مظلموة و لا ماغلطتي هل راح يعجبكم الرد وقتها....؟.؟

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
..... أستغرب إندفاع الأخوات معها دون تدقيق في كلامها .. ... وأن يشل يد من تكتب مواضيع كاذبة بهدف التسلية واللعب على العقول .
هي طلبت المشورة .. ونحن دورنا النصح ... وحتى اذا كنا نشك في مصداقية ما طرحت .. فمن أدب الحوار ان نفترض في كلام من حولنا الصدق قبل الكذب ...!!

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
اضيف لاااا أعتقد ان الأخت تكذب..وربما لم تجيد طرح مشكلتها .. والدليل انها كتبت عن مشطلة الصلع في قسم الأمراض الجلدية ... يا اخواتي عيب اننا نكذبها .. نريد منها التوضيح فقط للنقاط غير الواضحة .. الله يستر على بنات المسلمين اجمعين ..

امل الحياة

معلومات امل الحياة
وين راحت صاحبة الموضوع ...؟؟؟
الله يثبتج عالدين ...اللي يحب الله سبحانه مايغضبه ويسوي الغلط...دليل محبة المسلم لربه بطاعته والمحافظة على دينه!!
وياختي ترى تفكيرج الغزير بالجنس بيجلب لج المضرة ..علاجج بيدج صرف تفكيرج عن الجنس ...القران والوضوء والصلاة في اوقاتها والابتعاد عن اي مثيرات جنسية مثل النظر الى المجلات والافلام البذيئة...شي اخر زوجج طلعي طاقتج في زوجج..ولايقص عليج الشيطان ويغويج بانج حارة ومن هالكلام اللي مامنه فايدة ويزين لج فعل الفاحشة ....!!! الله يهديج ويثبتج على الحق ويبعد عنج طريق الحرام

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
كل ماقتربتي من الله اكثر راح تجدين السعاده وراحت البال عليكي ابلصلاه في جوف الليل

والاكثار من الاستغفار

وقراءة القران

والدعاء واله والله راح تلقي علاج وصلاح وهدايه لكل امورك

والله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه