المشكلة فيني مو بغيري ( حارة وايد و احب الرجال )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
110
المشاهدات
128K

شخبالي

معلومات شخبالي
المشكلة فيني مو بغيري ( حارة وايد و احب الرجال )
السلام عليكم

اتمنى من اللي اتدش موضوعي تفيدي و اتمنى بعد من الاستاذة ناعمة اتحل مشكلتي .

اولا :انا فتاة متزوجة عمري 25 سنة ما عندي اولاد ( ان شاء الله يرزقني ).
ثانيا: قبل الزواج كانت لي علاقات كثيرة ابتداء من التليفون و تنتهي بالفراش.
ثالثا :ايام طفولتي تعرضت لإغتصاب و فقدت عذريتي بسببة و هذا غير التحرشات الجنسية اللي كانت اتصيرلي من الكل من اختي و ابن الجيران و اولاد الفريج .
رابعا : احب الجنس لية درجة حكمتي بالحياة حب الله اولا الحب ثانيا الجنس ثالثا الاكل .
خامسا : اخاف اني اقع بالحرام مرة ثانية بعد ما تبت و تزوجت و تعففت اخاف اخون زوجي .
سادسا : انا حارة وايد و احب الجنس لية درجة اني شهوانية بكل جوارحي و عندي الجنس كل شي كل امشي و اقول اني اغري الكل و الكل يحبني و صح دايما اسمع الناس اتقولي فيج جاذبية غريبة .
سابعا : لكم القصة :

كنت احب شخص ما لدرجة الجنون لمدة اربع سنوات و لدرجة صار بينا زواج سري بعد فترة قال انة اهلة مو راضين نتزوج لازم ياخذ بنت عمة تركنا بعض و بهل الظروف تعرفت على زوجي طبعا كلمتة و ببداية مشكلتي و صدمتي من الحب القديم فعطف علي و كان يمسح دموعي بما انة كان مجرد صديق و لكن سرعان ما صارت الصداقة اعجاب و ارتباط لدرجة انة خلال اسبوعين طلب ايدي و اربع اشهر و تزوجنا انا في بداية علاقتنا قلت حق زوجي عن حبي القديم و عن عذريتي اشلون فقدتها رغم اني مو بنت بس تزوجني لاني دايما ادعي ربي انة يزوجني واحد يستر علي علشان جذي ودي شي يعوض على زوجي و دايما ادعي ربي يرزقني الذرية الصالحة بس لإسعاد زوجي الذي قدر ظروفي و ستر علي كان متسامح جدا خصوصا انة فيني عيوب الدنيا صلعاء الشعر يدوب فية القليل القليل من الشعر و كنت بداية زواجي من السمينات جدا جدا و كنت غير بنت و هو يدري انة قلبي متعلق بغيرة رغم ذالك تزوجني الحين لدرجة حبة و تعلقي بة صار اهوة كل حياتي و اشوف غير بدنيتي و اسافر و اطلع و اكل كل وياة يدوب ازور رفيجاتي و اهلي بالاسبوع مرة و ما اقدر انام إلأا و اهوة جني ,لهذا السبب كتبت موضوعي انة متعلقة فية وايد و لما يغيب عني للسفر و صارت مرتين بس او للمخيم او لما يروح الدوانية افقد اعصابي و يلعب فيني الشيطان اني ادور على بديل اسولف وياة او اتسلى وياة هذا كلة بسبب حبي الشديد للرجال ما ادري الفراغ او انا واهمة عمري اني احب الرجال و فيني طبع ثاني احاول ابين حق الكل اني حارة و سكسية و انة فيني جاذبية ما ادري ليش و ادري انة هل الشي راخ يخرب بيتي الهادي و حبي لزوجي الطيب .

اسفة طولت عليكم ارجو افادتي .

يارب سامحني و اغفر لي و ارحم والدي و اشفي والدتي و سخر محب زوجي لي و ارزقني الذرية الصالحة امين يا رب العالمين .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وله 2001

معلومات وله 2001
والله مدري وش اقول بس استغفري ربك وتقربي له وبتنسين الدنيا ومافيها من رجال وجنس وخرابيط ومااقول غير عسى ربي يهديك الى الصواب

معلومات راجية الغفران
والله مدري وش اقول لا كن حياتك مو طبيعية ولازم الاستاذة ناعمة ترد عليها
انا اول مرة اسمع في بنت تعيش حياتها بالطريقة هذي وين اهلك يوم كنتي مش متزوجة وين دينك
وبعدين كيف تقولين حكمتي في الحياة الحب اولا ثم الله ثم الجنس ياأختي استغفري ربك و
توبي الية فكلامك لايجوز واستغفرية عن ذنوبك التي لاتعد ولاتحصى
وكيف تقولين تبت وانتي تمدحي نفسك بانك حارة وسكسية وفيك جاذبية غريبة اللي تقول الكلام هذا مع الاسف ............. الله يهديكي

شهد الحلوه

معلومات شهد الحلوه
لاحول ولاقوة الا بالله
انتي من جد تتكلمين
خافي ربك
وشلون تدعين ربي وانتي مقدمه الحب على الله !!!!!
لاحول ولاقوة الا بالله مدري شكتب ,,,,ان شالله انك ماانتبهتي صح صححيها الله يهديك والا يهدك

سنديان

Member
معلومات سنديان
بما انك متينه وشبه صلعاء وشهوتك عاليه وشديده اتوقع ان فيك هرمون ذكوره عالي وعلشان جذي ماحملتي لين الحين
ويمكن فيك تكيس المبايض اقترح عليك تزورين طبيب غدد صم وتسوين تحليل هرمونات والله يستر عليك

شخبالي

معلومات شخبالي
تعديل بسيط اولا حب الله ثم حب الجنس ثم حب الاكل و هاذي حكمتي قبل الزواج انا اقول تبت بعد ماتزوجت من اني اكلم الرجال مثل قبل الزواج اسفة فهمتوني غلط انا ما اكفر و اتمنى من الله يسامحني و يغفرلي .

No 1 Noo

ملكة
معلومات No 1 Noo
امين الله يسامحك ويغفر لك

حبيبتي كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين

انت الان تبت وتزوجت بزوج مافي مثله في الزمن اللي الاخ ينهش في اخوه

المشكله ان الشيطان حتى الان مسيطر على تفكيرك وموهمك انك انسانه جنسيه وعلا جها هو

كثرة العلاقات المحرمه

حبيبتي علاجك هو في البعد عن كل المثيرات

ورددي دايم على نفسك انك انسانه نظيفه وماراح ترجعي للوحل مرة ثانيه

ادعي الله كثير بكل وقت انه يساعدك وكثري من الصيام فهو وقاء

وانتبهي انك ترجعي للماضي بعد ماربي ساعدك والله يعينك.

معلومات ليتني احتويك
اعوووووووووووووووووووووووووووووذ بالله اش تقوووولين انتي الله يهديكي
اتعوذي من الشيطااااااان والجئ لله وكثري الاستغفااار زوجك رحمه من الله لكي

مشكلتي و صدمتي من الحب القديم فعطف علي و كان يمسح دموعي بما انة كان مجرد صديق و لكن سرعان ما صارت الصداقة اعجاب و ارتباط لدرجة انة خلال اسبوعين طلب ايدي و اربع اشهر و تزوجنا انا في بداية علاقتنا قلت حق زوجي عن حبي القديم و عن عذريتي اشلون فقدتها رغم اني مو بنت بس تزوجني لاني دايما ادعي ربي انة يزوجني واحد يستر علي
وهوووووووووو ربي ستر علييييييييييكي هذا رحمه منه سبحاااااااااانك ياااااارب الجيء له والله في هذا الزمن ماتلاقي رجااااال يسوي ويستر عليكي مثل زوجك الله يستر عليييييييييييه وكذا تبغي تجااااازينه
لما يغيب عني للسفر و صارت مرتين بس او للمخيم او لما يروح الدوانية افقد اعصابي و يلعب فيني الشيطان اني ادور على بديل
الله واكبببببببببببببببببببببببببببببببببر عليكي صوني نفسك كثري طاااااعات الله يهديكي بس

شخبالي

معلومات شخبالي
ان شاء الله اعجبتني ردودكم و راح اقتدي بما نصحتوني الله يجعلة في ميزان اعمالكم .

مغامرة

ملكة
معلومات مغامرة
عزيزتي شكله خلل هرموني هذه الشهوة العالية للجنس والاكل سوي فحص هرمونات و العلاج مجرد كبسولات تخفف الحالة
الله يهديج ويثبتج

معلومات إطلالة ربيع
أشعر أن ..هناك أمر ما!!
لا أدري
أتمنى لكل انسان عقلا حكيما..و علما رصينا.. و منطقية عاليه
و اتمنى لك أختي من الله الشفاء و سكينة حياة

me~4~you

معلومات me~4~you
انتن تستهبلن عليها ولا شو الموضوع مفهوم ومايباله ذاك الشرح البنت عندها مشكله وتبى حل الله يستر عليج ختيه ولازم تشوفين حد خبير دكتور نفسي يطلعج من اللي انتي فيه قبل تخسرين ريلج حرام هو عزج ورزج من بين الناس فلا تضييعينه مو كل يوم بتحصلين مثله فديتج لحقي نفسج عند اخصائييين لأن بصراحه مشكلتج يباله علاج طويل مب نصيحه بس علااااااااج وبالتوفيج يالغلا!!

معلومات راجية الغفران
سؤال !!

انتي كنتي رجل وبعدين سويتي عملية وصرتين مرأة ؟؟؟

ما فهمت الموضوع شوي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مدري من وين جبتي هالفكرة

الصبوره

معلومات الصبوره

ثالثا :ايام طفولتي تعرضت لإغتصاب و فقدت عذريتي بسببة و هذا غير التحرشات الجنسية اللي كانت اتصيرلي من الكل من اختي و ابن الجيران و اولاد الفريج .
هنا تكمن مشكلتك عزيزتي فأنت قد تعرضتي للإغتصاب ولم تتلقي العلاج المناسب ولم تحصلي على من يرجع ثقتك بنفسك ويمنعك عن لوم نفسك ويأكد لك أن ما حصل لك ليس منك ولكن هم اللي الغلط راكبهم وهم من يستحقون العقاب.

عزيزتي الحل في نظري طالما أن زوجك يعلم بموضوع الإغتصاب اطلبي منه أن تذهبي لدكتوره نفسية وقولي له إن هذا الشئ يضايقك كل ما تتذكرينه وإنك تبغين تعيشين بسلام أعتقد إنه بيقدر وبيساندك بعد.وهناك لما تكوني عند الدكتورة بمفردك أخبريها بكل معاناتك وأحاسيسك.طبعا قبل كل هذا دائما كوني قريبة من ربك وأكثري من الإستغفار ولكن رب العالمين يريدنا أن نأخذ بالأسباب أيضا فابحثي عن العلاج عزيزتي قبل ما ترتكبي أخطاء أنت لا تودين ارتكابها.

أسأل الله أن يحفظك ويحنن قلب زوجك عليكي دائما ويرزقك بالذرية الصالحة ويبعد عنك الشيطان.

ريموني

معلومات ريموني
عزيزتي

من حديثك زاد تيقني بان الله حق وعادل ورحيم بالبشر ........... ذلك بانه عوضك كل الخير من بعد الحادثة المريرة

التي مريت بها في طفولتك عوضك بزوج رحيم عطوف سترعليكي وحفظك وذلك يا اختي لن اقول لك بانه شيء نادر في ذلك الزمن انما هو شي قد انعدم وانتهى ........

كل تلك مكارم الاخلاق والسمو في زوجك كل تلك الانسانية التي اعطاكي اياها الله في زوجك تريدين مجازاتها

بالخيانة !!

يالك من ضعيفة نفس !!

انتي متيقنة تماما بان كل ما انتي فيه هو نعمة من ربنا الكريم لماذا تصرين على تحويل تلك النعمة الى نقمة بجحودك

ذلك بدلا عن شكره وحمده !! يوسوس لك الشيطان في لحظات فراغ وتترددين في الاستجابة له !! اقطعي على الشيطان

كل السبل بالاستعاذه بالله من شروره ووسوسته .....

وهذبي شهوتك بالوضوء والصلاة ركعتين (( انها افضل طريقة )) ..

اعتقد بان حديثك دائما عن الجنس وحبك الشديد له تجرمة واضحة لانعدام ثقتك في نفسك .....

شعرك الخفيف والوزن الزائد هو سببك الحالي في انعدام الثقة ...... لذا حاولي معالجة مشاكل مظهرك الخارجي

(( عملية زرع شعر ,, وادخلي نادي رياضي )) ..

همسة في اذنك :

اي امراة تعيش اللذة الحقيقة ((( الحلال ))) تكون عاشقة للجنس ولكن ذلك لا يعني ان نتحدث للعامة عن شهواتنا

انما ذلك الشيء يحقر من نظرة الناس لنا ويجعل لنا انطباعات سيئة في اذهانهم .....

اجعلي مواضيعك اكثر رقي لان الحديث عن العلاقة الحميمة يعتبر ارخص انواع الحديث وادناها مستوى خاصة اذا

كان بلا هدف او لزوم ......

ارجوا فعلا ان تتفهمي مقصدي من كل حرف كتبته ..

موفقة

لحن حياة

معلومات لحن حياة
شوفي يا أختى ..

لمن يبعد عنك زوجك الجئي للصوم فإنه لك وجاء .. وحماية

حكمة نبوية ..

وحاول انك بينك و بين نفسك لا تفكرى في الجنس

اقرئي القران و السيرة النبوية ..

و ان شالله ربي يسهل لك أمرك ..

حبيبتى النار محفوفة بالشهوات ... فحاربي نفسك بتقويتها على الطاعة ...

ولو احتجتى شي احنا هنا اخوات نتناصح ..

معلومات فاقدة الامل
أختي أنا مع اللأخت ريموني في كل ما قالته وأزيد عليه بأن الشيطان يوم يشوف اللأنسان تاب أكثر يوسوسله عشان يرجع للمعصية . والله يغفر لج خطاياج وادعي هذا الدعاء (اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك ) .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه