الطريقة المثلى للرشاقة

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K
معلومات بروفسورة ريجيم
الطريقة المثلى للرشاقة
يادبدوبات ياحلوات يارشيقات
ماخليت رجيم بالدنيا ماسويته لدرجة إني حسيت إني خبيرة بالرجيمات وماأدراك ماالرجيمات وفعلا تجيب الرجيمات مفعولها معي لكن بمجرد تركي للرجيم يرجع وزني لأني ماأحافظ أرجوكم لاتقولين حافظي عارفة إنه هو المفروض لكنه صعب تعرفون الواحد بعد الحرمان ينفتح على الأكل-ماشاء الله تبارك الله-وأيضا لاتقولين سوي رياضة لأني محافظة على الرياضة وتقريبا يوميا اطلع امشي نصف ساعة وأكثر من كذا ماأبي
لكن اللي أبيه منكم إنكم تقولون لي طريقة لتخفيف الأكل بدون حرمان يعني آكل كل ماأشتهي بكمية قليلة واللي لها تجربة بالتخفيف تقول لنا-الله يوفقها _وهل هي صعبة أم سهلة وكم نقصت عليها لاني من اليوم قررت إني أنسى شيء اسمه رجيم وأمشي على نظام استمر عليه طول عمري
الله يعطينا ويعطيكم الصحة والعافية

nadoo

معلومات nadoo
اكييييد من اسمك مالك بالريجيم ههههههه والله ما اعرف وياريت احد يفيدنا

om aziz

معلومات om aziz
هلا يا غالية انا عندي نفس مشكلتك اتحمس لرجيم و بعدين اسيبه يعني ما التزم فيه و ما اقدر ما اكل قلبي يعورني على نفسي بس وحدة نصحتني بطريقة شفتها سهلة و قررت اتبعها من غير مجعات او حرمان و هي انك تشربي ماي دافي مش حرارة غرفة لا اسخن بشوي قبل كل وجبة على اقل 20 دقيقة علشان نفسك تنسد و ماتكلي الا قليل و استخدمي صحن صغير في اكل لان ما بتجدري تترسي كثير و هذي حكمته انك تقنعي نفسك ان عندك وجبة كبيرة و صحنك مليان .. للامانة انا ما جربت لسة هذي طريقة بس ناويا ابداء من اليوم

بتاال

معلومات بتاال
الرياضه ثم الرياضه ثم الرياضه :showoff:ثم الرياضه ثم الرياضه (ودي أكتبها في الصفحه كلها )والله ثم والله ياأختي أني ما أظن أن فيه واحده جربة الريجيمات مثلي في العالم العربي :33:سويت ريجيم المشاهير:16: أسبوعين نزلت (15)ك تصدقين الحمدلله على سلامتي .نجوت بأعجوبه ..سويت اللبن والتمر نزلت (8)ك وريجيمات كثيره ماأذكرها بس من جد هريت نفسي لحد ماصار فيه أستجابه ..ولاكن جربت الرياضه (8)شهور .مشي ساعه ونصف يوميا طبعا بدأت بالتدريج من نصف ساعه ألى ساعه ونصف ..طبعامابين مشي سريع ألى هروله ..ومتواصله (مهمه)....والله بعدها رحنا صيفنا شهرين ماتتخيلين كيف كنت خايفه :icon1366:وأقول لزوجي بأسجل في نادي رياضي أخاف يرجع وزني دبل وكل يوم أقيس ملابسي بس الحمدلله كان ثابت ومازال ولله الحمد وهذا بسبب الرياضه حتى احس الأكل ينحرق بسرعه وأحس بحراره في جسمي بعد الأكل بنص ساعه وأن دل على شي يدل على أن الرياضه تساعد في تنشيط عملية الأيض (حرق الطعام)عليك بالرياضه أتمنى تجربينها وتعطيني النتايج اللي تسر أنشالله (لابد من التقليل من السكر والدهون المقليات والخبز الأبيض):mad:,تشوفين أنشالله تنزلين للوزن المثالي:icon30: ..حظ سعيد:

معلومات بحب الحياه 1
شوفى اختى
انا جربت كل شى
بس الحمد لله ربنا هدانى لتخفيف الاكل مع الرياضه
وربنا معانا

وريفو

معلومات وريفو
حبيبتي انا نزلت 15ك ماشاء الله بالتخفيف وارياضه

معلومات بروفسورة ريجيم
الف ألف شكر يااخواتي على ردودكن المفيدة الله يوفقكن لكن ممكن تقولون لي طريقة التخفيف هل معنى هذا إني آكل كل مااشتهي لكن بكميات قليلة ويااختي بتال واختي وريفو وبحب الحياةهل تفيد الرياضة مع الاكل وهل صحيح انه ماتنفع والواحد شبعان واكرر شكري لكن على إفادتي وكم جلستوا ونزلتوا الكيلوات هذي والله يسعدكن ابي كل وحدة تقول لي طريقة تخفيفها
عارفة كلفت عليكم بس مالكم الا الدعاء والأجر إن شاء الله

وريفو

معلومات وريفو
حبيبتي ابحثي بقوقل رجيم السبع لقمات حلو هاذا الي مشيت عليه تقريبا ثلاث شهور بس مومتواصله ضروري الرياضه موفقه

thel

معلومات thel
انا مثلك بالزبط
احس جسمي صار زي لعبة اليويو اذا تعرفينها
واحيان والله ان الرجيم خلاص ماعاد يفيد معاه
كرهت نفسي
ان شاء الله بعد ولادتي بسوي رياضه كل يوم وان شاء الله يفيد يارب

chooclty2050

معلومات chooclty2050
انا اقولك كيف تخفين الاكل قللي في عدد الملاعق التي تغرفينها في صحنك آي 4 ملاعق ثم 3 ........ وهكذا وتصير عند عاده بآكل القلقيل حاولي انك ماتأكل مقبلات مثل الشطه والفلفل والمخلات و.........غيرها موفقه اختي اتمني اني افدتك

طْموحهـْ

معلومات طْموحهـْ
لآلآلآلآزم تقليل الأكل و النظام الغذآئي و الرياضه هذا اشياء اساسيه

اذا ما سويتيها مش حتنحفي

تقبلي مروري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه