الشرقي ...الشرقي ..الشرقي ?. ألا من جلسه تصالح؟

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اقصد انه اذا تم الزواج وانتهى الامر ولم يرها الا بوقت الزواج بسبب العادات والتقاليد ولايمكنه التراجع ثم وجد نفسه فجأه لديه اطفال منها... وهو لازال غير مقتنع...

لماذا غير مقتنع؟ هل بالطباع ام ماذا ا..الشرقي اصلا نادرا ما يعجبه شيء ولكنه مع ذلك.ممكن يحب زوجته فهي الانثي في حياته والانوثه لها تقدير كبير عند الشرقي .والمهم ان تفهمي معني الأنوثة عنده جيدا

ولكن اخب اوضح نقطة حتي ولو اعجب بك في اعماقه قد لا يصرح بسهولة

من عشرتك معه ستفهمين معني الانوثة لديه ...

هو يحب البساطة فلاةيحاب الماكياج الثقيل وانت غربية وانا اري الغربيات مغرمات بالميكب .

حتي في الملبس يكفيه لبسا يظهرها كانثي ليس شركا غالي الثمن او صاخب ويحب الالوان الهادئه

يحبها مرتبة تهتم لبيتها واولادها جدا جدا

والنقطة الاهم طريقة تعاملها معه....هل تعامله الند بالند انت فعلتي ترد انت فعلت هذا يمقته مقتا شديدددددددا بل تظل عقبة بينهما بالتعامل ربما تؤثر علي الكثير من ردود افعاله فتصبح عنيفة

يعني يحبك كيوت تقولين نعم وحاضر هنا يهدا ولكن الفكرة ان الغربية لا تقبل هذا بسهولة

يحب الصوت الهاديء ويري الاسلوب الجامد والصوت العالي منافيا للانوثة

كل هذه النقاط وغيرها ربما تستطيعين منها استخراجالاوجه التي لا يقتنع فيها الشؤدرقي بزوجته

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
يعني تعتقدين انه لن يوافق على رجوعي للشغل

الشرقي يحب المشاركة.. يحب أن تشاركيه أفكارك ومشاريعك.. لكن هل سيتركك تستقلين بأعمالك.. الله اعلم.. يا ريت الشرقيات يفدننا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الشرقي يحب المشاركة.. يحب أن تشاركيه أفكارك ومشاريعك.. لكن هل سيتركك تستقلين بأعمالك.. الله اعلم.. يا ريت الشرقيات يفدننا
الفكرة انه يريدعا ان تظل تحت جناحه..ويخشي ان تسناسد عليه وربما لا يستطيع ان يرفع عينه بعينها هكذا سيفكر رهف

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
يا اهلا وسهلا بروزيتا الجميلة
كيفك أيتها الرائعة
إلك وحشة قد العالم
الللللللللللللله الله الله ياكثر معزتك عندي على قولة اهل الخليج ..
كيفك رهوفتي

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
الفكرة انه يريدعا ان تظل تحت جناحه..ويخشي ان تسناسد عليه وربما لا يستطيع ان يرفع عينه بعينها هكذا سيفكر رهف
اطمنك حبيبتي راجية ،، وافق وارسلي مسج وفيه الكثير من اللوم ،، اني فضلت الشغل عليه ،، بس كان حاب يجي نبضي ،، اذا كنت رقم واحد في حياته او لا ومن هالكلام ،. ومسج في ثناياه عبارات حزن شديد اذا تمعنت فيه جيدا ..
انا رديت ماتساوم غلاتك مع اهدافي وطموحي .. مافي مجال للمساومة ،. لانه لو انت اكيد اخترت نفسك علي .. غلاوتك شي والشغل شي ثاني ..

وكلام كثير ما حابة ادوخ راسكم به ..

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اطمنك حبيبتي راجية ،، وافق وارسلي مسج وفيه الكثير من اللوم ،، اني فضلت الشغل عليه ،، بس كان حاب يجي نبضي ،، اذا كنت رقم واحد في حياته او لا ومن هالكلام ،. ومسج في ثناياه عبارات حزن شديد اذا تمعنت فيه جيدا ..
انا رديت ماتساوم غلاتك مع اهدافي وطموحي .. مافي مجال للمساومة ،. لانه لو انت اكيد اخترت نفسك علي .. غلاوتك شي والشغل شي ثاني ..

وكلام كثير ما حابة ادوخ راسكم به ..

أحسنتي روز فعلا. تحدث مع الشرقي احيانا يقرر قرارا ولما يجدك مطيعة هادئة ممكن يرجع فيه وكانه كان يختبرك ..ردك كان جميلا لكن المهم الفترة القادمة تحاولي دايا في زحمة العمل تهتمي به وتظهري له انه الاول قبل العمل ربي يصلح الاحوال بينكما .

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
شيء غريب انا زوجي شرقي ويتمنى ان اكون شخصيه ناجحه ولي عملي الخاص ولو اضطر ذلك الى نسيانه واللهي عنه...

كنت سابقا عندما ادرس لااجلس معه كثيرا ومقصره في بعض الامور بسبب الضغط وعندما تخرجت قال ابحثي عن دراسه اخري او وظيفه...

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

شيء غريب انا زوجي شرقي ويتمنى ان اكون شخصيه ناجحه ولي عملي الخاص ولو اضطر ذلك الى نسيانه واللهي عنه...

كنت سابقا عندما ادرس لااجلس معه كثيرا ومقصره في بعض الامور بسبب الضغط وعندما تخرجت قال ابحثي عن دراسه اخري او وظيفه...

قلنا ان الشرقي درحات حبيبتي واعتقد ان الشرقي القديم جدا ااذي لا يشجع تعليم المراة نادر الوجود الآن ..كونه يشجع عملك حتي لو ادي إلي نسيانه واللهو عنه فاعتقد ذلك يحدث في حالة لو انك تطاردينه او تكثري الشكوي من غيابه وبعده عنك .ولا اظنه إن انشغلتي فعلا سيعجبه

ولعله يشعر بان مزاجك مع الدراسة والعمل افضل فلذلك ينصحك بالرجوعوللدراسة

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
يجب ان تلعبي مع الشرقي لعبة الصياد والفريسة ،،
اذا عندك استفسار او سؤال اكتبي ونحنا نجاوبك ها انا ذا ..

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم جميعا؟
منور المنتدى برجعتك يا روز ❤❤❤

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
حاليا ما عندي مزاج الجيد عشان اتناقش معاكم
ها أنا ذا زوجك يمكن يكون شمالي شرقي عشان كذا يبغاكي تكوني طموحة

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
بالعكس الشرقي يحب الانسانة الطموحة والمتعلمة ،، بس يفضلها بالبيت اكثر ،،،

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

نعم هو لا يعارض الطموح بذاته لكن يعارض ما يشغلخا عن بيته و عنه هو .الفكرة انها تسال كيف لا يهتم بكونها ستنشغل عنه ؟

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
روزي اظن ان زوجك لما يراك ناجحة يشعر ب ( فشله ) فكما قلتي هو صارت معو مشكلة منعتو من العمل كما انو كان عندو مشروع فالاردن وممكن ليس ناجحا كما مشاريعك
كما أن الشرقي يحب أن يكون هو المسؤول وهو رب الأسرة و القائد لأفراد أسرته وهم يكونون تحت ولايته ورعايته لهذا نجاحك الباهر ربما اشعره بعدم الراحة وممكن جدا انو يفقد مكانته كرب أسرة مع الوقت
الشرقي يحب المشاركة لما يكون هو صاحب المشاريع يحب أن تشاركيه آرائك ونظرتك.. لكن لما تكوني انت سيدة العمل وصاحبة المشروع فهنا يشعر انه تحت تهديد فقدان هيبته ومكانته و( دوره)

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
انبهرت ماشاء الله بنجاحك روزيتا وفعلا اتمنى ان تعودي لمشاريعك وان شاء الله يفتحها عليك وعلينا أجمعين
عندي صفة شمالية وهي اني احب الناس الطموحة واللي تعمل وتسبب من أجل مشاريعها الله يوفقك يا رب
لابأس حبيبتي مع الوقت ستجدين وسيلة لإقناع شرقيك..

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
مافي انسان ما يحب يرتبط بشخص ناجح و طموح لكن الشمالي ما عنده مشكلة بالشغل اما الشرقي فيفضل تكون الأسرة اكبر أولوياتك و يخاف انه شغلك ياخذ وقتك كله و لذلك يعارض شغل المرأة...
و غير هذا البعض منهم عنده هالصورة النمطية و التقليدية انه المرأة تكون معززة ومكرمة في بيتها اما الكدح و الشغل يكون للرجل و هو المسؤول عن أسرته

التعديل الأخير:

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
روزي اظن ان زوجك لما يراك ناجحة يشعر ب ( فشله ) فكما قلتي هو صارت معو مشكلة منعتو من العمل كما انو كان عندو مشروع فالاردن وممكن ليس ناجحا كما مشاريعك
كما أن الشرقي يحب أن يكون هو المسؤول وهو رب الأسرة و القائد لأفراد أسرته وهم يكونون تحت ولايته ورعايته لهذا نجاحك الباهر ربما اشعره بعدم الراحة وممكن جدا انو يفقد مكانته كرب أسرة مع الوقت
الشرقي يحب المشاركة لما يكون هو صاحب المشاريع يحب أن تشاركيه آرائك ونظرتك.. لكن لما تكوني انت سيدة العمل وصاحبة المشروع فهنا يشعر انه تحت تهديد فقدان هيبته ومكانته و( دوره)
و هذي نقطة كثير مهمة ذكرتها رهوفة
احيانا نجاح الزوجة ممكن يهز و يدمر ثقة الزوج بنفسه و لاحظت الاغلب و حتى الأجانب ما يحبون تكون المرأة أعلى منهم.
..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه