السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
963

أم الزبير

معلومات أم الزبير

كيفكم يا بنات ان شاء الله تكونوا بخير

اخواتي ابيكم تساعدوني انا وزني 93 ما استمر على الرجيم اكثر من يوم لاني ما اشد العزيمة:icon1366: وشقتي صغيرة ما اقدر اتمشى فيها وما اقدر اطلع و اتمشى بروحي ما عندي حد يطلع معاي وشهيتي مفتوحة حيل ما عندي هم غير الاكل:essen: تكفوووووووون يا بنات ساعدووووني من 3 اشهر ما طلعت من البيت:tears: ولا عزمت احد لاني ما ابغى حد يشوفني جذي:sadwalk: الله يجزيها الجنة ويفرج همها اللي بتساعدني :evil_lol:

هواها شرقي

معلومات هواها شرقي
حبيبتي انزال الوزن مو بالامر الهين .لازم يكون عندك اراده وعزيمه .شوفي نفسك.. ملابسك اكيد كل ما تبغي تلبسي شي يكون ضيق .هذا غير انه يأثر على صحتك ..عزيزتي خلي عندك هدف انك مثلا راح الشهر تنزلي كم كيلو .واعملي جدول تمشي عليه .انا صراحه كنت زيك كسووووله ما احب الرجيم لكن اتحطمت لمن ما اشوف لبس يناسبني. غيرالناس تتكلم علي..هذا غير انه اثر في صحتي .توكلت عالله ونويت اني انزل كم كيلو ونزلت تقريبا 23 كيلو في مدة 8 شهور .ما اقلك ايش قد عانيت نفسيا كان صعب في البدايه منعت نفسي من اشياء كثيره.. صح كنت ما احرم نفسي بالمره بس اني اخفف في الاكل .كنت امشي بس نادرا يعني مره في الاسبوع .وكل ما اتحطم وايأس اروح اتذكر كلام الناس.. صحتي ..هذا غير الغيره من اهل زوجي لمن اشوف اجسامهم واقارنهم بنفسي .والحمدلله اني للحين مستمره بانزال الوزن. ابدأي وتوكلي عالله بس لاتستعجلي النتيجه..الله يوفقك ويحقق امنيتك ويعطيكي الصحه والعافيه.

لجيّن

ملكة
معلومات لجيّن
جربى تجيبى اجهزة رياضية لبيتك

زى الة السير او الاوربتراك وخلى عندك ارادة وعزيمة حبيبتى

معلومات أ.ندى الجدعاني
حبيبتى

لابد من العزيمه منك انت واصراك انت ...

حبيبتى .... اتبعى النظام الموجود بالمجله مع التمارين الموجوده مع التحدى والاصرار راح تلقين نتيجه رائعه

بالتوفيق

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=34107

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه