الجنوبي موتنننننننننننني ، حدخل بسببو مستشفى المجانين قريب ماصرنا قادرين نفهم بعض !!!

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
هو رجل مجرب الزواج وقاطع العلاقة بأشوااااااااااااط وأنت فتاة صغيرة طبعا لاخبرة ولاتجربة وطبيعي أن ترفضي لأن الموضوع مجرد خطبة .. حاولي أن تتهربي بطرق ذكية ولا تكترثي كثيرا لزعله من أجل هذا الموضوع ولاتجعلي خوفك من عدم إتمامه الارتباط بك سببا في أن تنازلي أو ترخصي من قيمتك .. إن ذهب ولم يعود يكون هذا نصيبك المكتوب عند ربك .. من باب أولى أن يخاف هو من أن ترفضيه وهو المطلق مرة والثانية عند أهلها معلّقة !!!! ليستعجل بالملكة إن لم يكن صبور دون زوجة !!! كوني أمامه قوية وواثقة من نفسك وإياكي أن يشعر أنك تخافي من فقده كوني ثقيلة والثقل صنعة .. . استخيري وربي يختار لك الخير.

معلومات تلميذة ناعمة
الله يشفيك وجميع مرضى المسلمين بس يا اختي شلون تاكدتي انك مسحورة او مريضة يمكن مافيك الا العافية بس بعض الي يقرون احيانا يخوفون الي قدامهم علشان يتعلقون فيهم انت تاكدت من اكثر من جهة بعدين كثير بنات يجيهم احباط من فشل عدة علاقات كم وحدة صار لها عدة خطبات فاشلات بس بالاخير اخذت الي يستاهلها ربي يوفقك وخلك حصان

معلومات بنت صقر العروبة
الله يسعدكم كلكم ريحتوني كثير بردودكم .. بس أنا بديت اكره تصفاته وطناشه ...مايرد علي بالايام ويرد حسب مزاجه مخليني على كيفه .. احس مالي قيمة احيان ، لحظات اقول ذي صفات نمطه واحاول اتأقلم معاها ولحظات اقول خطبته يمكن كانت نزوة وانا بالاحتياط ..مع العلم اني سويتلي حساب جديد بالفيس وطلبت صدقاته ورسلتله بغنج بشوف ردة فعله قام راسلي رقم جواله ويقول الشبكة ضعيفة والردود تجي متاخرة تقدري تتصلي علي ، خلاص بعد ذا ألشيء لا والله مقدر اكمل معاه واحمد الله ماملكت وعرفته قبل مااملك جربت حياتو مع حرمتين خطبني الثالثة ويتميع مع الف غيري والله لو ذا الشيء صار ومعايا كومة اولاد تركتو اجل كيف الحين ! ادعولي ربي يكتب لي الخير ولا تدروا ماعدت طايقتو بس ادعولي ماينتهي الشهر الا وانا السحر انفك مني ومايتجدد زي آخر مرة ويكفيني شياطين الجن والانس اللي دمرو حياتي وقلبوها فوق تحت مع اهلي والناس اختي تلميذة ناعمة لا انا اتاكدت من مرضي اصلا ماصدقنا انا واهلي الا بعد شهرين من الصدمة اما الشيخ ظلمناه بدية الله يغفرلنا لكن بالفعل كل مااقرا سورة البقرة اسمع اصوات بمعدتي وانتفاخ اصير كني بالشهر الرابع وابكي واستفرغ الله يكرمك لمدة ساعتين لين ماتطلع روحي اتعب كثير من الرقية والبقرة والزمزم ،...فيستمر معايا الاستفراغ والسهال الله يكرمك من القران. وحتى تخرج من جسمي حاجات غريبة مع القراية حسبنا الله ونعم الوكيل على من ضرني وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ساحر وساحرة وحسبي الله لما اهمني وحسبي الله لما اغمني وحسبي الله لمن بغى علي

معلومات بنت صقر العروبة
على فكرة انا احاول اكتبلكم ويدي اليمنى شبه محروقة من عمل السحر ادعولي الله يخليكيم لنو اول مافك السحر شهر عشرة يدي رجعت طبيعية واتجدد والحين كارهة نفسي من وضعي الصحي والنفسي واتمنى الموت ، لني خسرت كثير بحياتي لاشفت سعادة بطفولتي من ام وابو منفصلين وعايشين حياتهم ولاحتى عشت شبابي وانا اللي محرومة من ابسط الامور اللي تريح اي بنت ..صحتي دمار من السحر ربي يفكه

معلومات تلميذة ناعمة
سبحان الله
الله يشفيك ويعافيك ويعوضك عن كل الي مريتي فيه ويقلب السحر على الساحر بس يا أختي غريبة من يكون عملك سحر وانت لسا بأول حياتك مالك أعداء لاطبينة ولا ولا حماة من يكون له مصلحة بأذيتك

معلومات ام عبد الله 31
يا بنت عبارته هذي تخوف انتبهي على نفسك

قال ((((((عادي بالأخير اسم انو فضفضنا لبعض وحبينا بعض وسوينا اللي براسنا ))))))

معلومات بنت صقر العروبة
آمين يارب مشكورات حبيباتي ..اختي تلميذة السحر مالو دخل بذي العيلة انا تعبانة من ثلاث سنوات بس ماكنا نتوقع سحر لين عرفت بالصدفة بشهر ستة يمكن وانا اقرا كتاب الرقية الشرعية وقتها وانا اقرا تعبت عيوني جاها ضغط شديد وبديت ارجع لمدة ساعة ساعتين وشكيت ان فيني شيء اخذت موية قريت عليها نفس الايات بس شربتها تعبت بشدة فرحت للشيخ وماعلمناه بشيء قري علي واهلي كلنا بس سألنا بايش حسينا وهو يقرا ولاحظني اتثاوب كثير قال هالبنت تعبانة ومع استمراري بالعلاج والشربة والزمزم وزيت الزيتون والحبة السودة كنت اتباع عنده وقلي مشكلتك بالمعدة والارحام وبالفعل انا بنت ماتزوجت لكن معاي الام مستمرة بالرحم الله واعلم مين سواه لكن ع الغالب شغالتنا الاخيرة كنت مرة معاها مشاكل قبل تسافر وطردناها من البيت ورجعت كانت ماتطيقني وانا والله اخاف الله فيها والله اعلم من غيرها ولا ربنا العالم وربنا القوي ع اللي ياذي المسلمين

جوري موف

معلومات جوري موف
اختي خذي من العطار كيلو ملح وكيلو شب وكيلو سدر واخلطيهم جيداً ثم قسميها على سبعة ايام وتحممي بها لمدة اسبوع وتوكلي على وراح. تشفي باذن الله طبعاً لما تريدي ال ستحمام تخلطيها مع تقريباً ثلاثه لتر ماء وتحممي بها ثم تكملي استحمامك عادي ... هذي تسمى خلطة الرومي للعين والسحر تباع عند العطارين في السعوديه...ونصيحه لاتكملي مع هذا الرجل. الله يعوضك خير ويشفيك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه