الجنوبي موتنننننننننننني ، حدخل بسببو مستشفى المجانين قريب ماصرنا قادرين نفهم بعض !!!

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
3K
معلومات بنت صقر العروبة
الجنوبي موتنننننننننننني ، حدخل بسببو مستشفى المجانين قريب ماصرنا قادرين نفهم بعض !!!
السلام عليكم ورحمة الله

بدون مقدمات ..
أنا شمالية شرقية وخطيبي جنوبي غربي
قبل ابدا بمشكلتي بديكم اطباعو لني ع قد ماأبحث مدري هو جنوبي غربي ولاشرقي ..

حساس مرة
بارد وعادي
مايحترم شي اسمه مواعيد ويتأخر حتى عن مدرستو هو مدرس ويترك يمكن الحصتين الاولى عادي ماعنده مشكلة
رومنسي
خيالي جداً وااااااسع خيال
كريم
يموت ببناته ويدلعهم بشكل غير طبيعي ماشاءالله
يحب يدلع نفسه ...
بس يتكلم بالحب والجنس وهنا المشكلة وجايتكم فيها
امايحب يطلب من احد شيء
لكنه خدووووووووووم

المشكلة فين ؟؟
هو مطلق الأولى وله منها بنتين ، واتزوج وحدة ثانية قعدت سنة والحين ببيت اهلها بسسب انها بتكمل دراسة وهو رافض ...

الحين فيه نقطة مهمة وياليت اللي بتسب وتشتم وتدعي وتخابل تحتفظ بكلامها لنفسها اللي هي احنا لسه ماملكنا ... بس مخطوبين ..
كلام فقط ...

المشكلة بالبداية علاقتنا من اروع مايكون لكن اللي بدأ يسبب مكلة بيننا طلبو واصرارو اننا نتقابل لقاء مو مكالمات
ورفضت وقلت صحيح مخطوبين بس ماملكنا لسه ..!
زعل مرة وبدا يحاول أكثر من مرة وأعطيتو ع بلاطة وقلت لاتفتح معايا دا الموضوع ...
بعدها بدأ يتغير وماصار زي اول معايا ..
قلت اتصالاتو .. وبرضو حتى لمن يتكلم معايا احيان احس كنه مجبور عليّ ..
واللي زاد الطين بله ..
سبق وذكرت حب يتكلم بالجنس ويبى مني تجاوب وبصراحة انا ماني حابة ذا الشيء واحس بنفس الوقت مستصعبة الموضوع
انو احنا لسه دوبنا وبعد الملكة يمكن يتغير شيء ..!!!

انا خفت ونفرت منو بيوم اتصل وطل مني اقفل الباب لمن سألسته قال باخذ راحتي ...!!!
لكن اتضحلي انه كنو بيمارس الجنس الالكتروني (بالخيال) ..ماني حابة افصل اكيد فهمتو علي!!
وحاول يترجاني ويتين وقفلت المكالمة وللامانة صدمني بذا الشيء ..!!!

بالأخير صار لمن يكلمني يقول انتي حساسة وانتي كل شيء عندك عيب وانتي مو مرنة ..
هالكلام كلو ضايقني منو ،

أنا انسانة غياااااااااااااااااااااااااااارة درجة اولى ومتملكة وابغاه لي وبس ..

وغير كذا اللي متعبني بدأ يطنش كثير واحيان مايرد عليّ وبديت أبعد وعلاقتنا صايرة ....................
ايش اسوي بنفسي مافي امل الشمالية شرقية تعيش مع جنوبي غربي
كيف ممكن ترجع علاقتنا افضل وزي اول ..
أنا شاريتو وباقية معاه لنو يحبني جداً لكني احيان مقدر افهم تصرفاتو وادقو ببرودكاستات ورسايل
..!!!!

كيف اتعامل مع الجنوبأي اللي موتني وطلع براسي الشيب
أفكر اتركو كثير بس بديت احبو من كبر حبو لي ولاماكان يعنيلي اي شيء ولاكان يحرك مشاعري ابد ...

كيف اتعامل معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

:(

معلومات بنت صقر العروبة
نسيت اقول شغلة ..
لمن رفضت الطلعة معاه واخذنا واعطينا بهالموضوع
قلي لي تخافي قلت احنا لسه ماملكنا ولاينفع نخرج ولو اني اقدر وبيدي لكن مستحيل اسويها ..
قلي وليش تخافي قلت للىن مو متاكدين لاسمح الله يصير شيء ومانكون لبعض ...

قال ((((((عادي بالأخير اسم انو فضفضنا لبعض وحبينا بعض وسوينا اللي براسنا ))))))

بيجنني بيجنني اكيد
أنا انسانة يهمني جدا استقرار العلاقة واي شيء يهدد استقرارها تودي نفسيتي بستين دهية ..

هل الجنوبي اللي قال ذا الكلام صادق

طب ليش يتقدملي ..؟!!

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
حبك وحده مو كفايه ..حاسه انه مو قد المسؤليه ولعّاب او انه يختبرك ويطلب منك تخرجي معاه..مو بعيده تكون عنده علاقات اخرى.
فكري من جديد واستخيري .انتي لسه ع البر لاتورطي نفسك..
الله يكتب لك الخير

صدمتيز

معلومات صدمتيز
اسعد الله صباح
انا ما بدعي ولا بسب بس بكلمك با العقل
انتي تشوفي اسلوبه صح يعني لسع ما ملكتو و طريقة با الشكل هذا ما ادري بس نصيحه فكري زين انتي باقي على الابر يعني حتى لو تركتيه ما بتخسري شي بعدين اسمحيلي لو يحبك يستعجل في الزوج الملكه ما هو يقول اطلعي معي ولا مارسي الجنس عن طريق التلفون
صراحه ما هو مريح فكري كويس هذا متزوج مرتين لا تستعجلي و انا اشوف تقطعي المكالمات اساسآ حرام لانه ما فيه شي رسمي حتى لو تقولي اهلى الي اصرو على الشي هذا لا تاخذك العواطف و بكره تكوني الوحيده الندمانه
فكري زين واذا ما بيرضاء عليك لا اذا طوعتيه في الغلط مع احترمي لك ما يستاهل استخيريولا تقولي يحبني و احبه انتي لسع ما عرفتيه زين الحب الحقيقي هو الي يجي بالعشره بدليل شوفي الرجال الوحد مستعد يكلم الف حرمه في الساعه و كلهم يقول لهم احبك

احلام يقظة

معلومات احلام يقظة
ما اعتقد هالنوع حق زواج هذا بيلعب ويتسلى بس انتبهي لنفسك وطيب انك ماتورطتي معاه اكثر ,,,

دفا الروح

معلومات دفا الروح
اساسا كيف تتكلمو وسوالف وجنس!!!!! وانتو لسه مخطوبين!!!!!
ياحبيبتي هذا احرااااااااااااااام ومستحيل ربنا يوفقك في شي هو محرمة عليكي

شغلي عقلك وابعدي عواطفك
الرجل اذا شارييك هو بيحافظ عليك حتى من نسمة الهوا
وهذا يقولك نطلع ونتونس ونمارس جنس؟؟؟؟؟

انتبهي لنفسك وبسرعه عدلي حياتك وقولي له بالواضح
اذا تريدني خلينا نملك وبعدها اوسي لك الي تبي
يا اما كل واحد بطريق

اشتري نفسك وكرامتك وقبلها اشتري مرضاه ربك

لاتزعلي هذا لصالحك انتي طلبتي النصيحه وهذي نصيحتي لك
انتي شكلك طيبه وعلى نياتك وانا حبيت لك الخير

ربي يحفظك ويبعدك عن الحرام

معلومات بنت صقر العروبة
اول شي جزاكم الله خير جميعا ماقصرتو ..محد يحس باللي احس فيه صرت تعبانة نفسيا من وضعي .. يابنات خلوني اقول شيء مو فاهمينو .. غير ذا كلو اللي متعبني انا معايا سحر تعطيل امور الحياة وامراض ..وطبعا مستحيل يتم اي موضوع خطبة او وظيفة حتى اللي يفكر يملك يصير له شيء ..قبل يملك وفجاة يروح حتى قبل الشوفة الشرعية ..ذا الوحيد اللي اتقدم وشاف بس الملكة انا عارفة يمكن ماتتم ..! والله تعبت وانا من شهر 6 عرفت بمرضي ولازلت اتعالج عند شيخ بس مقدر اقرا قرآن ابد لكني اضغط على نفسي بالموية المقري عليه والزمزم والزيت ..وطبعا اذا اختهم اتعب ..يابنات شوروا علي واعتبروني اخت وحسو بحالتي ... اتركوا لنو احس ماحنتزوج ابد ...اكثر من مرة جيت اصرحله بس اتراجعت وقلت مو ضروري يعرف ..اهم شيء اتعالج واتشافى ...تعتقدو لاعرف كيف ممكن ينظرلي ... ماني عارفة ذا الموضوع كمان مإرقني معاه احس بتانيب ضمير ماقلتله وخايفة اقول ..ويتركني عشان تعبانة وانجرح ...ايش اسوي بنفسي كرهت حياتي وربي .. حتى تصرفاتي احيان كثير مو بيدي وربي ..يوم اعشقو ويوم انفر منو ...،!!!!ماقصرتو الله لايحرمكم ريحة الجنة بس فيدوني اكثر ..انا احس اني متعلقة مدري وين حياتي

معلومات انسانه متفائله
لا تطيعينه لانه لو صدق يحبك ويحبك ويحترمك كان عجل بالملكه عشان ياخذ راحته حتى لو تملكتي ماتوصل للجنس بس يكون علاقتكم حلال طيب
واتركي مكالماته وذا هو صادق وشاريك بيعجل الملكه ويكلمك

رندا كووول

معلومات رندا كووول
ف الاول كملي علاجك ونصيبك مكتوب ماراح يروح عنده او عند غيره.
واحسني الظن بالله...انتي ماتعلمي الغيب عشان تقولي عارفه الملكه ماتتم .
ولا تخرجي معاه حتى بعد الملكه ..يزورك ف البيت.
واستخيري الله يكتب لك الخير

أم محمد

معلومات أم محمد
مما أثر عن السلف قولهم

احذر لسانك أن تقول فتبتلى

إن البلاء موكل بالمنطق

ومن قال إن الملكة لن تتم وأن لن تتزوجي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ا

جاء في الحديث القدسي (أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء)

ظني عزيزتي بربك خيرا وأيقني أن الخير بيده لا يمنعه إنسي أو جني أو اجتماع الإنس والجن وأن النافع الضار هو الله عز وجل وهذا الشخص لا يصلح زوجا ويكفي هروب زوجتيه منه

وقد ظهر سوء نيته وسريرته بمحاولة استدراجك للشر والرذيلة ثم إنه قد لفت انتباهي أنك حينما صرحت له بخوفك مما قد يحصل لم يبد تمسكه بك واكتفى بقوله ((((((عادي بالأخير اسم انو فضفضنا لبعض وحبينا بعض وسوينا اللي براسنا ))))))!!!!!!!!!

يعني كل مطلبه قضاء شهوته فبئس العبد عبد شهوته هو وهو المحصن الذي لم يخف الله ولا يزال يطلب المحرم بالهاتف تارة واللقيا أخرى نسأل الله السلامة والعافية

اطرديه من حياتك ولا خير في من لم يخف ربه ويتقيه والله يعوضك بزوج صالح طيب في القريب العاجل بإذن الله

معلومات بنت صقر العروبة
يعطيكم العافية .. المسألة مو متشفقة ع الزواج ..قبل كل شيء محد جاوبني صحيح هو جنوبي غربي ممن اطباعه ولا ؟! ردوا علي الله يخليكم بس تعلقت فيه كثير الفترة الماضية ..اتصل ويومها كلمني بحدة اول مرة وقلي كلام ورديت قلي بتفهميه كذا انتي حرة افهمي زي موحابة !!انا مارديت رغم ان لساني مافي اطول منو وعارفين كيف الشمالية شرقية ..لكن مدري ايش اللي ربط لساني والحمدلله يمكن قرائتي ان الجنوبي حساس ..فحبيت ابين له انه غلط وقفلت وبعدها ماتصلت ولا ارسلت وقفلت جوالي ..لكن رسلت برودكاست ع الواتس اب وكان من ضمن اللي ارسلتلهم وفتح رسالتو لني كنت بعرف هو فيه ولا ..؟ونفس اللحظة اتصل ورديت ومقدر مارد لنه دوبني رسلت ..وكان ينكت ويمزح ويحاول يضحكني .. بس كنت بالفعل متضايقة وصار بقلبي وخزة من آخر مكالمة ... وقلي اشبك زعلانة قلتله ولاشيء فحاول يضحكني ويمزح .. بنااات ابعرف كيف اكسبو اكثر انا اتمناه وهو كمان بس مدري ايش اللي ينفرنا فجاة من بغض هل بسبب مرضي ولا ...انا املي بالله كبير وبالنسبالي اتشافى اهم من اي شيء شورو علي الله يخليكم ..كيف الشمالية شرقية تتعامل مع الجنوبي غربي ..ولاتنسوني من الدعاء ان الله يرفع عني ويكتبلي العافية ..ويعجل بالملكة ويخلينا لبعض .. ولبناته الله يخليكم لاتطنشون وجزاكم الله خير جميعا ماتقصرون ودي ارد ع وحدة وحدة ..انتظركم مشكورات .

قلب تائه

معلومات قلب تائه

أولا سبب كلامه عن الجنس انه رجل مجرب الجنس بزوجتين سابقات ,,, يعني يمكن الرجل ما يكون لعوب بس مو متحمل الا يحكي ويتخيل بالجنس (( بقول المثل عزابي دهر ولا أرمل شهر))
وزي ما اتفضلو الاخوات ليه ما تتم الملكه بسرعه ؟؟؟ احكيله يا سيدي انا بدي كتب كتاب ... خلاص عرفنا بعض وفهمنا بعض وحكينا مع بعض... انا بدي اطمن وبدي احس بالاستقرار خلينا نكتب الكتاب وبعدين بسير اللي بدك اياه
واياك واياك تغلطي معاه غلط ممكن يهددك فيه او يعايرك فيه ... ترى الرجال ما يرحموا بالمعايره
لا تحكيله عن السحر اللي فيك هالشي بخصك ما بخصه واستمري في العلاج وتوكلي على الله ولا تكوني ضعيفه في الشخصيه وضعيفه في ايمانك وهالشي من خلال كلامك واضح انه انت مش متخيله يتم الزواج وخايفه تفقديه ومن هالحكي ,,, حبيبتي واذا انت حاسه انه بحبك جد المفروض ما تكوني خايفه من فقدانه بس انت مش متأكده من حبه
والأفضل انك ما تكوني متأكده مشان ما يجي يوم وتنصدمي بالواقع ,,, (( ويل لخل لم يرى في خله عدوا))
واخيرا اسألي حالك سؤال انا غلطت وما سألته لنفسي لما اتزوجت ,,,, ليش انا رح اكون غير هالزوجتين واقدر اتحمل العيشه معاه؟؟؟
انا زوجي كان خاطب وفسخ وتزوج وطلق وانا رقم 3 في حياته كنت بتوقع انه انا رح اكون غيييييييييير (( واثقه جدا من حالي)) ولكن اتضح بعد العشره انه سبب فسخه من زوجاته هوه سوء الطباع اللي عنده يعني الغلط ما كان منهم ,,, كان منه ,,, انت اسألي حالك انت بتتحملي رجل ما اتحملوه زوجتين سابقات؟؟
هل انت مميزه؟؟؟ هل انت غير؟؟؟ هل انت صبوره جدا جدا جدا؟؟؟
واستخيري والله يهدي بالك

ايـلان

معلومات ايـلان
يعني انتي العشيقه ويمكن بسببك مرتو شارده بيت اهلها ؟؟؟ صح ولا انا غلطانه لو ممكن تجاةبي

ايـلان

معلومات ايـلان
اتوقع علاقتك معاه من قبل الخطبه يعني هو خطبك من مكالمات صح ؟؟؟

معلومات بنت صقر العروبة
تتسلمو حبيباتي ..الكل يعني يقول اتركيه ؟!ايلان اول شيء هو خذ رقمي من اخته بعد الشوفه واهله يعرفون ..بمكالماتنا .. بعدين لا والله ماعرفتو ولاجاني الا ومرتو ببيت اهلها من فترة طويلة ..!!!!

ايـلان

معلومات ايـلان
ادا الموضوع كدا اقطعي مكالماتك معاه لانه انتي الي فتحتي لنفسك الباب واتوقع الي بينه وبين زوجته مشكله اكبر حاولي تعرفي ليه هيا عند اهلها طبيعي راح يقول حاجه تكون فمصلحته ومايقول الحقيقه حاولي تعرفي الحقيقه

الجده الصغيره

معلومات الجده الصغيره
تتسلمو حبيباتي ..الكل يعني يقول اتركيه ؟!ايلان اول شيء هو خذ رقمي من اخته بعد الشوفه واهله يعرفون ..بمكالماتنا .. بعدين لا والله ماعرفتو ولاجاني الا ومرتو ببيت اهلها من فترة طويلة ..!!!!
وليش تتركينه؟

لانه حس بحبك وتجرأ وطلب؟..انت مااشاء الله عليك انسانه عاقله وفاهمه..بس لاتردينه باسلوب قاسي..خليها بدلع وحياء
مثلا قولي كل شي بوقته حلو....انا اخجل من هالكلام وهكذا..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه