الاسيرات الثلاث ووالدهم الظالم

احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
3K
معلومات رياح الشمال
الاسيرات الثلاث ووالدهم الظالم
الاسيرات الثلاث يطلبنا المساعدة
أخوات العضوات الغاليات
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هذه قصت أختي لي في الله
وهي صديقتي من أيام الطفولة درست معها الابتدائية و المتوسطة
تريد أن نبعث قصتها هي و أخواتها عبر النت لعدم تواجد النت في منزلها لكي تجد حل لمشكلتها
و هذه قصتها كما روتها بلسانها عبر التلفون لي
والله شهيد عل كل شيء
أرجوا من العضوات المساعدة و الدعاء لها
و ارجوا التفاعل معها لأنكم أملها بعد الله

معلومات رياح الشمال
صديقتي لم تحب أن تذكر لتفاصيل المريرة لحياتها و أكتفت بقص قصتها بأختصار شديد جدا
و التي تريد التفاصيل و بامكانها مساعدتها فلن نقصر في ذلك و هذه هي قصتها كما ذكرت لي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
إلى عضوات المنتدى العزيزات
إليكم أبعث شكواي بعد الله سبحانه و تعالى أمله منكم العون و المساعدة بأسرع وقت لان الوقت قد طال و حبل الصبر بدأ بانقطاع
أن قصتي قصة حقيقية ليست من نسج الخيال و الله شاهد على كل ما أقول
و سوف اخفي بعض التفاصيل التي تدل علي
و ارجوا من الأخوات الفاضلات الدعاء لي و مساعدتي إذا أمكن ذلك
فالله لم أكتب معاناتي إلا أن واثقة بأنكم ستساعدونني بحل مشكلتي
لان أطيل عليكم وهذه قصتي

تزوجت والدتي رحمة الله تعالى رحمة واسعة من ذلك الرجل الذي يدعى ( أبي ) و تلقت منه ما لم تتلاقاه فتاة لم تبلغ العقد الثاني من العمر أن قلت أذية و أن قلتم أهانه و أن قلتم يد تطعن بالقلب و تدمي العروق و تذرف الدموع تزوجت بذالك الذي عضل أخواته ( عماتي ) حتى تجاوز عمرهم فوق الثلاثون و أراد الله لهم في ذلك الوقت الزواج وذلك بوفاة والده ( جدي) رحمة الله,أهان أخواته و منعهم من الزواج و بدأ بتهديد من تقدموا لهم و لكن مشيئة الله فوق كل شيء أنجبت والدتي الغالية 9 من الأبناء أربعة أولاد و خمس بنات لاقوا أيضا من والدي أشد الأهانه منذ صغرهم
فحرمهم من الطفولة فقد كان يضربهم بـلي و كان يشعل عود الكبريت و يطفئ على أجسادهم و بعد أن كبروا لم يقدر على ضربهم فبدأ بتعذيبهم بأساليب أخرا منها أطفأ طبلون الكهرب من الساعة السابعة و النصف أو الثامنة ليلا , عدم توفير مياه الشرب غير ماء يميل لونه لصفار من الصدأ , فقدان أغراضنا الشخصية من الملابس و الأدهى و الأمر رفضه تزويجنا أشد الرفض بقول ما عندي بنات لزواج سوف أحكي قصت أخوي الكبير كيف تزوج ؟؟ كان كلما وجدا بنت الحلال ذهبا إلى أبي ي\لكي يخطبها له فكان يرفض فلم يزوجه إلا أعمامي , أما أختي الكبرى تزوجت بعد أخوي و أعظم ما سوف أقول أنه كتب لها في عقد الزواج ( ما منها عقل " مجنونة ") هذا أبسط شيء قاله ليفسد الزواج , ولقد أخذ مهر أختي فلم يعطيها إلا حوالي خمس ألاف من خمسين ألف فلقد منعها من شراء الملابس و الأواني المنزلية و أغراض الزواج فقال لها أذهبي بملابسك القديمة وتفاصيل أخرى لا أستطيع ذكرها , ثم تزوج أبنه المدلل الذي ساعده في تجهيزات الزواج , ثم تزوجت أختي و أيضا عمل ما عمله مع أختي السابقة فلقد قال أنها تصرع فلما سمع والد العريس رفض أكمال العقد بعد أتضاح الصورة اتضح أن البنت لا يوجد بها أي مرض أو عاهه تتسبب في عدم أكمال العقد و تسببت بمشاكل مع والدي حيث أنه يرفض مبيت أختي في بيته حينما تكون في وعكة صحية أو ولادة و مرت السنين و اتى أمر الله و توفيت والدتي الغالية من كانت الملاذ لنا من بطشه التي ظلت أسبوع واحد في المنزل لا تستطيع الحركة و لا حتى قضاء حاجتها إلا وهي تحبوا كالطفل مع أن عمرها لم يتجاوز الخمسين سنة و كان يلعن والدي و يسب و يشتم و يطفئ الأنوار عليها و يتركها في الظلام الحالك بعدها دخلت والدتي في غيبوبة السكر و تكالبت الإمراض عليها واحدة تلوى الأخرى من جلطات و تسمم في الدم .... إلخ ولم يكلف نفسه بأن يطل عليها أو يوفر لها العلاج اللازم أو يذهب بها للمستشفى رحلت حتى لم ينظر إليها النظرة الأخيرة و بقينا نحن الأسيرات الثلاث بنات تحت رحمته و بطشه و كلما تقدما احد يطلبنا لزواج يسبه و يلعنه و يهددة و يقول ما عندي بنات لزواج بعد ذالك لم نحتمل بقينا مدة ثلاثة أشهر بعد وفاة والدتي الغالية رحمة الله ثم رحلنا و استقرنا عند أخي فلقد خرجنا من بيت والدنا من غير علمه فكنا نجهز أغراضنا و ملابسنا من أسبوع و نرسلها مع أخي و في أحدى الأيام عندما خرجا والدي من المنزل أتصلت على أخي و ذهبنا إلى منزله فستقبلنا أحسن استقبال و بصدرا رحب فحينما علم والدي أخذ يغير أقفال المنزل ولم يهتم بذلك و كانت قصت هروبنا من بيت أبينا هي بداية قصتنا , سوف تسألونني أين أعمامك و خوالك فأمي ليس لها أخوان و أعمامي يرفضون مساعدتنا لزواج خوفنا من المشاكل التي سيواجهونها من والدي ضلينا عندي أخي تقريبا خمس أشهر ثم بدئوا الناس يتكلمون ؟أنتم غلطانين و أرجعوا لوالدكم ونضمن لكم الحياة الهنيه و الزواج و ستعداد التام لمساعدتنا ماديا ورجعنا فلم نجد تغير في الحال و لا من يصرف علينا ولا من يزوجنا بل والدنا كما تركناه من حال و جدناه و يزيد , بقينا حوالي ثلاث أو أربعة أشهر ولم نحتمل المر الذي اذقناه و عدنا مرة أخرا وهي الأخيرة لأخي من عام 1421هـ حتى الآن عام 1428هـ ( ثمان سنوات ) تقدمنا للمحكمة العامة من ذلك التاريخ 1421هـ و حتى الآن لم نجد الحل سوى أنها أرهقتنا المواعيد المتباعدة و القاضي نفسه لم يقتنع بذلك و يماطل بنا حتى أننا أحضرنا له عدد من الرجال الذي تقدموا لخطبتنا لكن القاضي يسوف و يمني و بعد ذلك يعطي موعد أبعد من الذي قبله إلا أن ( تطير الطير بأرزاقها ) يعني يطفش و يمل العريس و تركنا بلا عودة مع أنا أعمارنا الآن (27 – 29 – 32) و أترك الأعمار لكم وناقشوها لوحدكم و مع أنفسكم لعلكم تجدونا الحل الشافي لأننا والله ثم والله على ما نقول شهد أننا نريد الآن الطفش من المنزل و الهروب لكن إلى أين؟؟؟؟
مع ملاحظة أن أخوان الآن كلهم تبروا مننا لأنهم يقولون هذا أبوكم ما لكم أحد غيرة و مقاطعنا من ثمان سنوات و أعمامي و أخوال أبي كما بينت لكم نهم يرفضون الوقف معنا لأنهم يخافون من تهديد والدي لهم ,
و بعض التفاصيل لا أستطيع أذكرها لحساسية الموقف .
أعذروني على ركاكة الأسلوب فو الله الحاجة هي التي دفعتي للكتابة ,
و هذه القصة بين أيديكم مختصرة جدا و أنتظر الرد منكم و الدعاء أن ييسر أمر زواجنا نحن الثلاث .

التعديل الأخير:

بيونه

معلومات بيونه
يارب شهرك الكريم علىالأبواب ففتح لهم ابواب رحمتك وتكرم على حالهم بحق حرمة هذا الشهر الفضيل ...
هذه هي الحياه المراره من الرجال ( سواء أخ ام أب أم زوج ) كلهم وجهان لعمله واحده (هو الرجل )
اللهم فرج عنهم بحرمة شهرك الفضيل :tears:

معلومات رياح الشمال
شكرا أختي والله أثلجت قلبي بردك
وانا لم أكتب قصت صديقتي إلا بعد ان رأيت تفاعلكم في قضية المغربية الساحرة

ألوان

معلومات ألوان
لا حول ولا قوة الا بالله

معقوله في أب بهذه القسوه

أعانكن الله

ما عندي حل لكن غير الدعاء

الله يحنن قلب والدك عليكن

ويفرج همكن ويرزقكن الأزواج الصالحين

آآآآآآآآآآمين

ام دحووومي

معلومات ام دحووومي
الموقع الالكتروني
www.zhratlloz.com
لاحول ولاقوة الابالله...
لا نملك لك الا الدعاء من قلوب مقبلة على الله في هذه الايام الفضيله... نسالك اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ويامجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا والاخرة ورحيمهما انت ترحمنا ارحمنا وارحم الاخوات الاسيرات برحمة من عندك تغنينا وتغنيهن عن رحمة من سواك يا أرحم الراحمين ...

معلومات رياح الشمال
أخواتي في تفاصيل تقطع القلب لم تذكرها صديقتي فلنسميها ( أسير) خوفا من المشاكل
فهي الان في عيشة لا يعلمها إلا الله
ولا أقدر أن أكتب أي شيء عن حياتها إلا بعد أذنها
وانا أتمنى أن تعرفون كيف هي حياتها في بيت الحالي
بس أهي خايف ان الموضوع يتعقد زيادة لو يطبح الموضوع بلغلط في يد أحد الظلمة
أخواتي إلى تقدر تساعده من حيث تتوسط لها عند المحكمة علشان تخلص أمورها لانهم رفعين دعوة على أبوهم يبغون ينزعون الولاية منه و الزواج
والله ان خافت يوم شافت حريم أعمارهم فوق الاربعين في المحكمة يبغونهم يزوجونهم تخاف تكون مثلهم
أسير و أخواتها تبغى الزواج فقط تبغى تعيش في بيت بعيد عن كل الاهانت تيغى تعيش بحرية
فهل من حقها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم من حقها أن تعيش مثل المسلمات معززة مكرمة ومن حقها الزواج و الانجاب ..
أرجواكم ساعدوهاااااااااااااا

معلومات رياح الشمال
ألوان و جوري شكراا لكم
ولا تنسونهم بدعاء
والتي تجد حل لهم فلا تبخل علينا
والله أن في أيام فكروا بهروب من منزلهم
أنا بعض الاحيان ما اقدر أرد عليها لان قلبي يتقطع لما أسمع يومياتها المأساوية
مع العلم أنهم ما تركوا باب إلا و طرقوه

معلومات رياح الشمال
أبغى أسأل سؤال ليه المحكمة في مثل هلأمور تماطل وتمدد كم هو مدة عمر المرأة للزواج علشان يماطلونهم ثمان سنوات موسهلة مواعيد و مواعيد إلى متى ؟؟؟ وبعدين العرسان بطفشون منهم

يمانيه

معلومات يمانيه
لا حول ولا قوة الا بالله

والله قصه ابكتني
لا اعرف ماذا اقول غير حسبي الله عليه من رجل ولن اقول اب لا ن الاب كلمه لا تصح ان ترتبط بهكذا شخص

الله المستعان بس

انا اشوف انهم يرفعوا القضيه بمحكمه اخرى او عند قاضي آخر
وقبل هذا وذاك عليهم بالدعاااااااااااااء وكثرة الاستغفار

لو بايدي شي ما كان تأخرت والله
بس ما عندي غير اقول

اللهم يا من وسعت رحمتك كل شي ارحمهم وفرج كربهم عاجلا غير آجل

معلومات رياح الشمال
شكرا لك اختى جنى
ما شاء الله عليهم من بنات صابرات و محتسبات
بصراحة لو تشوفونهم و الابتسامة إلى ما لية وجيهم
ما تصدقون ان عندهم مشاكل و لا تحسون أنهم يعانون
و حدة تقول لهم ما أصدق يوم دخلت بيتهم ( غرفتهم ) قالت لو ما شفت بعيوني كان ما صدقت
و ما شاء الله يخافون الله من وهم صغار لبسهم محتشم و لا يسمعون أغاني حتى أنهم ما يعرفون المطربات المشهورات

عنود العين

معلومات عنود العين
يا رب افرج عن اخواتي الكربة وافتح لهن ابواب السعادة وخلصهن من ظلم والدهن واجعل كل واحدة له مملكة خاصة يا رب يا رب يا رب يا سميع الدعوات حقق دعائي للمظلومات
والله لو كان بيدي شئ ما قصرت
بس العين بصيرة واليد قصيرة

قوارير

معلومات قوارير
حسبنا الله ونعم الوكيل
دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
ونحن على اعتاب شهر فضيل
وقد كان الصحابة يقولون كنا نجتهد في الدعاء في رمضان فوالله لايمر 6شهور الا واستجاب الله لنا
وقبول الدعاء يستلزم اليقين بالاجابة فعليكن باليقين باستجابة دعائكم
ولاتدعوا بقطع صلة رحم وادعوا لوالدكن بالهداية
وانا ادعوا اخواتي في المنتدى بالدعاء لهن في الغيب بأن يفرج كربتهم وينصرهم نصر عزيز مقتدر

اكوان

معلومات اكوان
الله المستعان

بس لو يفتحوا قسم الخطبة لكان اهون وممكن نتساعد اكثر

والسلام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه