افيدوني بحلول هل الوضع طبيعي

monat

Active member
معلومات monat
شكرا لك اختي على المداخله اني احتسب الاجر من الله على الكثير من الامور وانا في منزل اهلي لم اتذمر ولم ارسل له وكل ما يسألني عن حالنا اقول له بأنا بخير وما ينقصنا وجودك

هو يأتي كل كم يوم ونخرج ويشتري لنا ما نحتاج لكن يبقى في قلبي الم لانه حقي ووقتي معه ضائع ورغم ذلك الى الان ساكته
تفاجأت بأنه اقترح علي ان نستأجر منزل لمده شهر لكي نكون مع بعض الى ان نستطيع الذهاب الي البيت المشترك
لكن اعرف انه مجرد اقتراح نسبه التنفيذ فيه قليله

سأنتظر فرج الله القريب بإذن الله واعيش بإستقرار مع اولادي
شكرا لك على الدعوه

وفي ذلك الوقت يجب علي ان اجعل زوجي يتأقلم مع العيش معنا براحه اكثر
لانه اعرف بأنه تعود على معيشته في البيت الاول الذي قضى فيه قرابه ال15سنه

اسأل الله الصبر والتوفيق

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ل
شكرا لك اختي على المداخله اني احتسب الاجر من الله على الكثير من الامور وانا في منزل اهلي لم اتذمر ولم ارسل له وكل ما يسألني عن حالنا اقول له بأنا بخير وما ينقصنا وجودك

هو يأتي كل كم يوم ونخرج ويشتري لنا ما نحتاج لكن يبقى في قلبي الم لانه حقي ووقتي معه ضائع ورغم ذلك الى الان ساكته
تفاجأت بأنه اقترح علي ان نستأجر منزل لمده شهر لكي نكون مع بعض الى ان نستطيع الذهاب الي البيت المشترك
لكن اعرف انه مجرد اقتراح نسبه التنفيذ فيه قليله

سأنتظر فرج الله القريب بإذن الله واعيش بإستقرار مع اولادي
شكرا لك على الدعوه

وفي ذلك الوقت يجب علي ان اجعل زوجي يتأقلم مع العيش معنا براحه اكثر
لانه اعرف بأنه تعود على معيشته في البيت الاول الذي قضى فيه قرابه ال15سنه

اسأل الله الصبر والتوفيق
[/QUOلناذا نسبه تحقيقه قليله لما لا تنتهزي الفرصه ويؤجر البيت

monat

Active member
معلومات monat
لانه لانملك اثاث حاليا كله قد تم نقله للبيت المشترك وصعب جدا ارجاعه
فأقترحت عليه ان نستأجر شقه مفروشه ووافق على الفكره لكن لا اعلم ان سينفذ الفكره

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لانه لانملك اثاث حاليا كله قد تم نقله للبيت المشترك وصعب جدا ارجاعه
فأقترحت عليه ان نستأجر شقه مفروشه ووافق على الفكره لكن لا اعلم ان سينفذ الفكره
حبيبتي استغلي الفرصه وامسكي فيها لا تقترحي ع استحياء مع اتخاذ طبعا اجراءات النعقيم

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
السلام عليكم
مونات على فكرة اسمك يذكرني ببنت حبيبة على القلب ندلعها مونات
عموما احمدي الله أن زوجك شرقي .. الشرقي رجل يعتمد عليه كثيرا فهو مسؤول وله مبدأ الأولويات يعني ابدا لن يتماطل في الأمور الأولوية والضرورية
البيت من أولى الضروريات لك ولأولادك حتى هو يعلم هذا وإذا طالبتيه ببيت خاص فيك وكنت صادقة في طلبك فسيوفره وان كان غرفة ومطبخ ريثما تتعدل أموره
انت تساعديه على أن يظلمك ولا يعدل بينك وبين زوجته الأخرى فهو معظم وقته في بيته الآخر وانت بحكم انك في بيت اهلك فلست متواجدة في( بيته ) حتى يأتيك.. في بيت اهلك يجيك زيارة ثم يذهب لبيته الآخر ..لما يوفر لكم بيت سيعدل صدقيني .. اصلا عقليته الشرقية تخليه يعدل غصب فإذا كان موفر لك بيت فلازم يستفيد منه وهو أن يمكث فيه ويستمتع به رفقتك ورفقة أبنائه
ثقي فيه وفي قدرته على أن يوفر لك بيتك الخاص اصلا أظنه الآن مستغرب كيف تتنازلين على حق ضروري من حقوقك .. اذا طالبتيه به فسيوفره بإذن الله دون مشاكل لأنه كما اخبرتك مسؤول ويمشي بمبدأ الأولويات فلن يبخسك حقك
الله يفتحها بوجهك ويفرجها عليك .. لا تنسي الدعاء والاستغفار

monat

Active member
معلومات monat
السلام عليكم
مونات على فكرة اسمك يذكرني ببنت حبيبة على القلب ندلعها مونات
عموما احمدي الله أن زوجك شرقي .. الشرقي رجل يعتمد عليه كثيرا فهو مسؤول وله مبدأ الأولويات يعني ابدا لن يتماطل في الأمور الأولوية والضرورية
البيت من أولى الضروريات لك ولأولادك حتى هو يعلم هذا وإذا طالبتيه ببيت خاص فيك وكنت صادقة في طلبك فسيوفره وان كان غرفة ومطبخ ريثما تتعدل أموره
انت تساعديه على أن يظلمك ولا يعدل بينك وبين زوجته الأخرى فهو معظم وقته في بيته الآخر وانت بحكم انك في بيت اهلك فلست متواجدة في( بيته ) حتى يأتيك.. في بيت اهلك يجيك زيارة ثم يذهب لبيته الآخر ..لما يوفر لكم بيت سيعدل صدقيني .. اصلا عقليته الشرقية تخليه يعدل غصب فإذا كان موفر لك بيت فلازم يستفيد منه وهو أن يمكث فيه ويستمتع به رفقتك ورفقة أبنائه
ثقي فيه وفي قدرته على أن يوفر لك بيتك الخاص اصلا أظنه الآن مستغرب كيف تتنازلين على حق ضروري من حقوقك .. اذا طالبتيه به فسيوفره بإذن الله دون مشاكل لأنه كما اخبرتك مسؤول ويمشي بمبدأ الأولويات فلن يبخسك حقك
الله يفتحها بوجهك ويفرجها عليك .. لا تنسي الدعاء والاستغفار
هذا الي مصبرني اختي اني اعلم انه مو صاحب كلام ولو كان بإمكانه كان وفر لنا
امس تكلمت معه وقلت له اعطيني خطه وقالي انه لو بإمكانه كان اشترى بيت ولو كان الطريق مفتوح كنا بنروح للبيت المشترك ونجلس لحد ما الله يفرجها ونشتري بيت بس ساعات اكون مقهوره انه جالس في بيته وانا ببيت اهلي وارجع اقوله حاولت تدبر موضوعنا يرد علي تفتكري اني ما افكر فيكم ؟؟
ادعوا ربي انه يفرجها علي دعواتكم غالياتي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي فلتؤجروا..ويا ليته يتنازل عن الطلبات غير الضروريه للبيت الاول ليوفر لك هذا لا يعقل بقاؤك بعيده

monat

Active member
معلومات monat
عوده للموضوع غالياتي
انا في البيت المشترك حاليا من شهرين
وتكلمت مع زوجي بخصوص انه يكون لي بيت مستقل
كنت اجلس في البيت المشترك واذهب الى المدينه الي كنت عايشه فيها لاقضي بعض حاجاتي ومواعيد مستشفى وزيارات اهل لكن اجلس في بيت اهلي واخر مره جلست 14يوم
وفي اخر يوم تكلم معي ابوي عن مخطط زوجي وجاوبته اني ما اعرف ويش ناوي يسوي ورد علي بكلمك بس ما تزعلي مني وقالي انه انا واولادي مسؤوليه زوجي وانه ما يصير يخلينا في بيت اهلي وقال انه قرب تقاعده وانه صعب عليه يصرف على عائله ثانيه والي هي انا واولادي وشغالتي
بصراحه صعقت للكلام وفي نفس الوقت انا مدركه انه كلام ابوي صح 100‎%‎‎
لكن هذا الشي خلاني مالي وجه اجلس في بيت اهلي اكثر ورجعت وكلمت زوجي وقالي لو بيدي اشتريت لك بيت انا عندي ديون وغيره ومفكر يبنيلي بنفس بيت زوجته الاولى ملحق يعني مافي مخطط استقرار قريب ابداااا
لما كان يقدر يوفرلنا بيت راح وبنى البيت المشترك ولا فكر فيني
والحين مسكني فيه ولا يجي الا كم يوم ويرجع مره بحكم شغله
وانا بصراحه احس بأني انهت كثييييير ولما اقوله خذ قرض حلال واسترنا في بيت لو صغير يرد علي ما اريد اسوي ديون لنفسي
وصلت لمرحله احس انه وربي مو عارفه وين انا وعندي بزنز كنت مسويته وكنسلته لاني مو مستقره
دلوني بعد ويش اسوي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي عود.حميد ...لا افهم انت استقريتي بالبيت المشترك طيب ما المشمله ان تجعلي نزولك المدينه كل فتره للضروره وتمكثي مثلا يمين فقط..والملحق المقترح للبناء ما هي مواصفاته ؟

monat

Active member
معلومات monat
يصعب علي الاستقرار في البيت المشترك اختي لضروف كثييره وحينما اعود للمدينه اين اسكن ؟؟؟؟بيت اهلي عاهدت نفسي ان لا اثقل عليهم ولا املك سكن

monat

Active member
معلومات monat
يصعب علي الاستقرار في البيت المشترك اختي لضروف كثييره وحينما اعود للمدينه اين اسكن ؟؟؟؟بيت اهلي عاهدت نفسي ان لا اثقل عليهم ولا املك سكن
والملحق عباره عن شقه صغيره بغرفتين ومطبخ وصاله خلف بيته الاول

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب بقلؤك عند اهلك لا نقاش انه ما شاء اد ينفع عليك ام تقبلي الحل الوسط بناء الملحق شريطه ان يقوم بتو يعته شيئا فشيئا ختي لا تضغطي عليه وهنا ليس له عذر فليقبل هذا الامر وان ام تحبب البقاء بالملحق فليكن شقه اوسع بالمستقبل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه