مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اصبرولااكسب عمري ونفسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من جدتعبانه صبرت لوجه الله وهذي اخرتها اهاناته منه ومن اهله تهبانه حيل وسبب خسرت نفسي لاني تغيرت كثيرعن شخصيتي الاساسية والسبب التحطيم اللي اتلقاه من زوجي تخيل اسواالكلمات وجها لي يابنت الحرام يابقرة لحظتها ماكنت اردبس اليوم تعلمت ارد وبقوة وصيع له الصاع صاعين رغم اني اكره الاسلوب العدواني بس من القهر تخيلو الضرب والتفال بالوجه وكل اسراربيتنا عنداهله صبرت واحس نفسي انفصل عنه خاصة بعد ماتكلم بعمري وقال هالسنة دخلتي الثلثين طبعنا هواصغر مني بسنتين ويعاملني عن انها عشر والسبب بها الزواج الغير متوافق اهلي احس الطلاق هوالحل صفات زوجي عصبي مدمن على النت كشفته انه على علاقه مدخن متقلب المزاج يحب اهله بجنون ولايعدل بيني وبينهم بالحقوق ثقته بنفسه مهزوزه ضعيف جداعنداهله وينفس ضعفه فيني طبعاافكربالطلاق ولاول مره احس اني اشعربجدية القرارلكن احس بخوف من التنفيذلانه لي بنت منه

ميوسه

اهلين عزيزتي

اول شي خلي موضوع الطلاق اخر شي كحل اخير

وسوي اختبار للشخصيه لزوجك عن طريق امنتدى ولك برضوا من قسم الصحه النفسيه موضوع انماط الشخصيه

ومن بعدها اعرفي كيف تتعاملين معاه

يعني لو متسلط المنتدى مليان عن مواضيع روعه عن المتسلط وكيفية التعامل معاه

وهكذا....الخ من الشخصيات

واهم شي قوي شخصيتك واتعلمي من المنتدى اشلون تتعاملين صدقيني راح تتغير حياتك 180 درجه

موفقه

البحر غدار

طولى بالك عليه اعطيه فرصة للتحسن يمكن الله يهديه والمشاكل والقرف بكل بيت مافى حد خالى من الهموم والله عندى هموم بتهد جبال الله يعينى ويعينك

الله يعينك ويصبرك وووين اهلك
ليش ماتعلمينهم يمكن شايفك ضعيفه وماااعندك اهلى يدافعون عنك خلى
احد اخوك ابوك يتدخل بلموضوع وشوفى اش يصير الله
يكتب لنااولك الخير يارب

انا رائيى من راى ميوسه وعليك ايظن بالدعاء لانه مفتاح الفرج والله يصلح حالكم ويهدى بالك

BNT NAS

اختي اجعلي اخر الحلول الطلاق..اذا بذلتي كل الاسباب ومانفع اي شي فالطلاق هو الحل الوحيد..حتى لايضيع
عمرك هدر وتصابين بالامراض بسبب الهم والحزن وعلى ايش على انسان مايستاهل ..جارتنا نفس حالتك تقريبا
ومصابه بمرض نفسي والسبه زوجها واهله لكن صابره لان عندها خمسه عيال ..الله يكون بعونك وعونها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى