اصبرولااكسب عمري ونفسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
872
معلومات متابعه بصمت
اصبرولااكسب عمري ونفسي
من جدتعبانه صبرت لوجه الله وهذي اخرتها اهاناته منه ومن اهله تهبانه حيل وسبب خسرت نفسي لاني تغيرت كثيرعن شخصيتي الاساسية والسبب التحطيم اللي اتلقاه من زوجي تخيل اسواالكلمات وجها لي يابنت الحرام يابقرة لحظتها ماكنت اردبس اليوم تعلمت ارد وبقوة وصيع له الصاع صاعين رغم اني اكره الاسلوب العدواني بس من القهر تخيلو الضرب والتفال بالوجه وكل اسراربيتنا عنداهله صبرت واحس نفسي انفصل عنه خاصة بعد ماتكلم بعمري وقال هالسنة دخلتي الثلثين طبعنا هواصغر مني بسنتين ويعاملني عن انها عشر والسبب بها الزواج الغير متوافق اهلي احس الطلاق هوالحل صفات زوجي عصبي مدمن على النت كشفته انه على علاقه مدخن متقلب المزاج يحب اهله بجنون ولايعدل بيني وبينهم بالحقوق ثقته بنفسه مهزوزه ضعيف جداعنداهله وينفس ضعفه فيني طبعاافكربالطلاق ولاول مره احس اني اشعربجدية القرارلكن احس بخوف من التنفيذلانه لي بنت منه

ميوسه

معلومات ميوسه
اهلين عزيزتي

اول شي خلي موضوع الطلاق اخر شي كحل اخير

وسوي اختبار للشخصيه لزوجك عن طريق امنتدى ولك برضوا من قسم الصحه النفسيه موضوع انماط الشخصيه

ومن بعدها اعرفي كيف تتعاملين معاه

يعني لو متسلط المنتدى مليان عن مواضيع روعه عن المتسلط وكيفية التعامل معاه

وهكذا....الخ من الشخصيات

واهم شي قوي شخصيتك واتعلمي من المنتدى اشلون تتعاملين صدقيني راح تتغير حياتك 180 درجه

موفقه

البحر غدار

معلومات البحر غدار
طولى بالك عليه اعطيه فرصة للتحسن يمكن الله يهديه والمشاكل والقرف بكل بيت مافى حد خالى من الهموم والله عندى هموم بتهد جبال الله يعينى ويعينك

معلومات نور الدنياء
الله يعينك ويصبرك وووين اهلك
ليش ماتعلمينهم يمكن شايفك ضعيفه وماااعندك اهلى يدافعون عنك خلى
احد اخوك ابوك يتدخل بلموضوع وشوفى اش يصير الله
يكتب لنااولك الخير يارب

معلومات حور الحوارى
انا رائيى من راى ميوسه وعليك ايظن بالدعاء لانه مفتاح الفرج والله يصلح حالكم ويهدى بالك

BNT NAS

معلومات BNT NAS
اختي اجعلي اخر الحلول الطلاق..اذا بذلتي كل الاسباب ومانفع اي شي فالطلاق هو الحل الوحيد..حتى لايضيع
عمرك هدر وتصابين بالامراض بسبب الهم والحزن وعلى ايش على انسان مايستاهل ..جارتنا نفس حالتك تقريبا
ومصابه بمرض نفسي والسبه زوجها واهله لكن صابره لان عندها خمسه عيال ..الله يكون بعونك وعونها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه