استشارات الدكتورة ناعمة الهاشمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

aloo444

معلومات aloo444
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوه انامتزوجه لي سنتين في بداية زواجي الامور جيده ولكن الان وبعد الطفل الاول تغير زوجي كثير من اهم تغيراته الزعل على اتفه الامور مما يجعلني اخضع له واراضيه رغما عني خوف من الانفصال لقد تغير كثيرا واصبح قاسي ومايضايقني اني اذل نفسي لاجل رضاه ارجوك اعطيني الحل المناسب للمشكلتي اخر مره زعل لاجل السفره لم توضع كما يجب ولم ياكل ولم يكلمني بعدها حتى راضيته.واستشرت الكثير منصدبقاتي ولا جابت فايده ارجوك ساعديني احس انهماصار يحب القعده معي ودايم يهددني على اتفه الامور بيت اهلي انا متخرجه من الجامعه وقاعده في البيت وزوجي مدرس ونعيش في بيت اهله ومو راضي يطلع مع العلم ان اخوانه الي اكبر منه واصغر طالعين ويقولي اذا ماعجبك الوضع روحي لبيت اهلك.

lolo

معلومات lolo
السلام عليكم

أنا متزوج وعمري 25 ومر على زواجي ما يقارب السنة ليس لدي اطفال ولكن الان انتظر طفل وانا جدا خائف على طفلي المنتظر من كثر ماحالتي النفسية سائة فبعد شهرين من الزواج اكتشفت ان زوجي يخونني وصارحته وحلف لي انه لن يعيدها ولكن فوجئة من فترة انه مازال يخونني واليوم سوف اصارحه اني اكتشفت للمرة الثانية انه يخونني لكن لا اعرف كيف اصارحه فكبريائي تحطم للمرة الثانية ارجوك ساعديني لا اعرف ماذا افعل والنساء من حوله كثيرات ليست واحدة فقط

معلومات الجريـ القلب ــح
[

اتمنى من الاستشاريه الا تنسانا في زحمة مشاغلها
اعلم انه عليها حمل ثقيل
لكن نحن ننتظر فرصة ردها علينا وننتظر مشورتها بفارغ الصبر
جهازي عطلان وصرت مهندسه الكترونيات عشان مافقد الجهاز يوم واحد عند الفني لاني كل يوم اشيك مرتين وثلاث بس انا في انتظارها

وهم79

معلومات وهم79
السلام عليكم جميعا
مشكلتي طويله عريضه لكن بحاول اختصرها
حياتي جدا روتينيه واحسها ممله
بس حياتي متوقف عند اطبخ/اغسل /ارتب /اكوي /وادرس /واهتم باولادي ومسؤولياتهم
وجوزي من يفوت من الشغل على الكمبيوتر على طول وياله نقومه للغداه ولو موجوعا ما يجلس معنا ابدا لا وان جلس يكون الكمبيوتر جمبه(يشتغل بالاسهم لكن مره تصيب وعشره لا او يكلم اخوياه على تشات خاص فيهم بمنتداهم)
يعني بالعربي ماله دخل فينا حاولت وسويت مشاكل كثيره بس نبي يجلس معنا وتفقنا ان يكون لنا من 7 الين 9 هذا وقتنا يجلس معنا لكن طفشنا ما يسولف وان سولفت معاه يعصب ويضيق صدره ويقولي اسكتي خلاص واقوم وانا زعلانه الين ما عاد يجلس معنا
يقوم من الكمبيوتر 5 مساء وعلى طول يطلع بره البيت انا بعد الغداء اشوفه كذا اروح انام ازين اقوم انا وعيالي القيه طلع ادرس اولادي واعشيهم وانيمهم وهوما بعد جا
يجي على 10ونص او11 يجلس على التلفزيون او الكمبيوتر الاين 12 ثم ينام
حاولت اتكلم معاه لاحيات لمن تنادي

والحين قلت بشوف نفسي ابي اكمل دراستي(معي ثانويه عامه)بتسجيل بمعهد الاداره اودورات خاصه
عشان اشتغل واشوف الناس واختلط في المجتمع
لكن سكره بوجهي وجيته بكل الاساليب الدلع -النقاش -الدموع ابدا
بدا يدور على المشاكل انك مقصره في بيتك وتبي تدرسي واني وصخه وانه متحملني الين تزين الحال ويتجوز وحده ثانيه(وانا هذي الكلام بيذبحني)وانا غير كذا ابدا اهتم بكل صغيره وكبيره ببيتي
قلت له ما اكلت هم تبي تتزوج الله معك كان هذا مشروعك اروح بيت اهلي بدل مااجلس احتريك تتزوج علي اروح من الحين ازين وانت بسلامتك ازين لكن ما اخذ كلامي بمحمل الجد وكل مره يكررها علي
والحين قبل ما اتصرف تصرف واندم عليه ابي نصيحتكم
وابي رائكم بصراحه
وشكرا لسعت صدوركم

اللطيفة

معلومات اللطيفة
الدكتوره ناعمه الهاشمي اسعد الله صباحك:
يسعدني ويثلج صدري ان اتوجه اليك بمشكله واعدك باني اسير على العلاج الذي تعرضينه لي فان انسانه دائما احب
التطبيق000

اولا انا سعوديه ابلغ من العمر28سنه؛عندي 3 ابناء بنتين وولد00الولد عمره 7سنوات والبنت الكبيره 5سنوات
والصغرى1ونصف000متزوجه لي تسع سنوات000
المشكله اني من يوم تزوجت ولدعمي وانا اعصابي دائما مشدوده 000فهو انسان دكتاتوري من الدرجه الاولى
يحب ان يتملكني ويثيراهتمامي 000ويحب ان لايشاركه فيني اي احد حتى اهلي000
اذا كلمتهم بالتليفون قال بسرعه ولاتكلمين 000واذارحت عندهم بالرغم من انهم في منطقه تبعد عني ولا اذهب الابعد 4اشهرجلس عندي بهاليومين وقال يالله نمشي غير عابهابي000
ولايقول مسكينه ماخليتها تجلس مع اهلها 000بل اذا مااعجبه المجلس قال يالله نمشي واذا ناقشته ؟
قال:ماهو ضروري انت مالك الاحق الزياره 000
يعني تحسين انه اناني من الدرجه الاولى ويحب التملك000
يحب النظام ويبغاني دائما اسوي له احسن الاكل والبس له احسن اللبس وامشي على كيفه 000وانا اسوي كذا بس احس اني زي الاله000ودي يصير لي كيان وحياة بس مايساعدني وزهقت وانا احاول اجاريه ولا ادري وش اسوي؟
حاولت اني اطور نفسي بس رفض يبيني اصير دايم تحت رحمته ولاادري وش اسوي؟
وشو الحل بنظرك عزيزتي 000
كيف اتغلب علىانانيته وحبه لنفسه والتعقيد اللي فيه000
بانتظارك دكتورتي العزيزه000
عل الله ان يجري فرجه بين يديك000
اللطيفة00

معلومات الشاكية لله
أرجوكي ردي عليا
أنا على وشك الانهيار
خلاص الاهل تدخلوا كتيييييييير وزودوا المشاكل
ارجوكي قولي لي في امل؟؟؟؟؟؟؟؟

المها

معلومات المها
رد : استشارات الدكتورة ناعمة الهاشمي

الأمل بالله يا خواتي تعلقوا بالله وأشكو له همومكم في جلسه سحر وادعوا وتضرعوا ولما تحسون ان لا ملجأ منه الا اليه صدقوني الفرج راح يأتي من حيث لم تحتسبوا

والدكتورة ان شالله اذا سمح وقتها راح ترد على تساؤلاتكم بس اعذروها يا أخواتي :bigsmile:

ام ارام

معلومات ام ارام
سيدتي الفاضلة ناعمة

انا ودي ان اكتشف ذاتي وان اجعل زوجي يحبني للجنون ولا يفكر ابدا انه يخونني او يتزوج على

وردة أمل

معلومات وردة أمل
أستاذتي الفاضلة..
السلام عليك ورحمة اللة وبركاتة.. ارجوا ان تقبلي بي اخت لك وهذا فخر أن تكون لي أخت قد استطاعت بفضل اللة وبقوة ارادتها أن تنير بيوت طال الظلام بها واهدأت نفوسن ملئ النحيب اجوافها واقتلعت الستار المصطنع من الجمود من على كل بيت واستبدلته بستار الوضوح والطمأنينة. وارجوا أن تقبلي مني وردة اعجاب وتقدير لشخصيتك المميزة والمعطائة.
أستاذتي الكريمة أنا كغيري من النساء قد عانيت ومازلت اعاني من أمور جذرية ويومية في حياتي الزوجية ولأنني أملك من الأيمان بفضل ربي ما يجعل الأمل يتجدد في عيني بعد فجر كل يوم جديد ولكنني لا أملك للأسف القدرة على معرفة التصرف وتغلبني العاطفة دائما في حياتي الزوجية مما قد يكون ضدي في معظم الأحيان. اتمنى ان اتواصل معك هاتفيا لأن مابجعبتي أكثر من أن تتحملة اصابعي..احتاج استشارتكي استاذي ونصائحك القيمة الذهبية.

مستفيدة

معلومات مستفيدة
انا اولا احبك في الله والله يجمعني فيكي في الفردوس الاعلى
بسم الله الرحمن الرحيم الدكتورة ناعمة
السلام عليكم ورحمة الله........................بعد قرائتي لبعض المشاكل بصراحة واظن الاغلب يشاركني سرت اخاف على نفسي وابغى اظمن مستقبلي انا غير متوظفة ولكن لدي شهادة تؤهلني للوظيفة زوجي لديه ارض وكلما طرحت عليه فكرة بنائها فيلا يقول: انتي على بالك تسكني لوحدك؟ انا اخذت الكلام بجد وصراحة خايفة وابغى طريقة اظمن فيها انه يكتب الارض باسمي لاني تحملت ما يكفي .
وللعلم انا زوجته الوحيدة والحمد لله وهو انسان ملتزم ويخاف الله.
فرجاءا من ملكتنا الرائعة الله يديم عليها الحياة السعيدة وانا لو بيدي لاحطك ملكة لدول الخليج بلا منازع لانك انقذتي بيوت من الشتات وكم لكي اجر لو احتسبتي ذلك عند الله الله يجازيكي اضعافا
ابنتك التي لا غنى لها عنك بعد الله ( المستفيدة).
لكن فكرة الزواج مش منه الناس مو مخلينه فحاله والوظيفة انا ما ابغاها لانها حتبعدني عن بيتي وانا كان هدفي في حياتي تربية ابنائي ومتابعتهم شخصيا. واحس الوظيفة ما تناسبني لاني انسانه عصبية نار واحب القيادة اكثر من اني اتكلم وانقل كلام من كتاب .يعني (مدرسة).
الرائعة الدكتورة ناعمة رجاءا لا تتركيني تلعب بي الاوهام انا لدي طفل واحد ودخل زوجي مناسب ولديه ارض ويفكر مستقبلا ان يبنيها نظام شقق وعذره ان يكون هناك دخل مادي من الايجارات وانا اريدها فيلا وهو رافض او يقول: كل شيء في وقته. بصراحة زوجي طيب وحنون وملتزم وصفحة بيضاء وما يخبي عني صغيرة ولا كبيرة وانا ملاحظة انه يحب يجلس اكثر في جلساته العائلية مع النساء اقصد اخواته وامه وخالاته ويحب سواليفهم وامه مسيطرة عليه بشكل فضيع ومستغلة طيبته والتزامه وانه ما يرفضلها طلب لانه يبرها ويخاف الله فيها فصارت تكلمه عن النساء الاتي تراهم في الاعراس وعن جمالهم وكانها تريد وبطريقة غير مباشرة ان يتزوج لدرجة انها يا دكتورة تتحدث عن زوجة خاله( اخوها) وتمدحها وتمدح جمالها وبياضها وكل تفاصيل حياتها والمشكلة انها اجنبية وقد تتدخل حتى في لباسي هو الان دراسات اكاديمية وانا عرضت عليه المساعدة في كتابة الرسالة ولكن بمقابل مادي ولكني لاحظت انه صار يقول لي انه حياخذ دورة حاسب على اساس يريحني وانا عارفة عشان يستغني عن خدماتي هو اسمر بدين قصير سرعته بطيئة ومسترخي ويتحدث بهدوء واضح غير كتوم يحب القراءة بشكل كبير متعاون.
دكتورتي الله لا يحرمني منك ابغى اعرف مفتاحه السري عشان اعرف اتعامل معاه واقدر اظمن مستقبلي وابغى اعرف من اي الرجال هو؟
والله يا (امي) يا دكتورتي انتي الوحيدة اللي احس اني حلاقي عندها الحل محتاجتك الله يوفقك ويرعاك
معلومات قد تفيدك دكتورتي:
عمري 27 وعمر زوجي 29 ولنا متزوجين 5 سنين انا عصبية واحب القيادة واخذ من أي موضوع اقراه او اسمعه النتيجة النهائية اللي تفيدني اتحمل كثير واصبر ولا اشتكي الا نادرا وهوايتي الرسم واحب الالوان بالذات الازرق ودرجاته احب اقضي يومي باعمال المنزل ومطالعة التلفاز والقراءة واحيانا مع طفلي
ابنتك المستفيدة

...الظلام...

معلومات ...الظلام...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اهنيكي دكتورتي العزيزة على قلبك الكبير
واشكرك من اعماق قلبي على المساعدة الكبيره الي تقدمينها
وبصراحة اتمني اني اكون بمثل روحك الحلوة
وابغي اعرف بضبط اشكانت دراساتك لاني ناويه اتخصص علم نفس منزمان لكن اليوم زادت عندي الرغبة

دكتوره بصراحة انا تعرفتة على حضرتك بسبب صديقة تعاني واشتكتلي وكنت قد قريت قصة ام وليد
فبحثة عنك عشان احاول اساعدها او تتواصل هي معاك

صديقتي اكتشفت ان زوجها متزوج عليها وصارحها وقال لاهله انه كان عاقد عليها قبل مايتزوج من صديقتي وبعده تم الزواج وهو دايم يقول لها ان الغرب احسن منكم وان الاجنبيه ماتكلف ولاتتشرط ولا تطالب حتى في العسل
طبعا زوجته من المغرب العربي ومتحرر كثير وتعمل طبيبة وتساعدة في كل شي حتى في مصروفه
وديم ينقد عليها لان هي كانت مو موظفه وكمان يقول لها ان صديقاتك ديم يستغفلونك اناالوحيد الي اقول لك الحقيقة
وابدا مايهتم فيها مع ان صديقتي على نسبة من الجمال ومثقفه ورشيقه ورسمة ماهره ويوم تطلب تروح المكتبه
يضحك عليها ويقلل من قيمتها ويحبطها ويحسسها ان هي عنده لطبخ والتربية
وبضغط من اهله يادي واجباته معاها بس بسب وشتم وتقليل للقيمه وميعرف الكلام الحلو عنده الى اذا اتصلت الثانيه
ورسائل الجوال الحلوة لثانيه لدرجه انه ياخذ من جولات اخواته رسائل عشان يرسلها وصديقتي ولايعبرها حتة يوم ترساله يمسح الرسائل واذا دقة عليه وهو عندها يسبها ويهينها قدام المدام
واذا تاخر عليها وسئلت عنه يهزاها ويعصب
ويقول لها ياريت نكون مجرد اصدقاء لاكثر ولا اقل وحاجتك تحصلين عليها ولاتطالبيني اكثر من كذا
وديم يادكتوره يقارنها بزوجته الثانيه ويروح لذيك وهو متلهف ويجي نكدان وينكد عليه
واوقات يجي بعاطفه مصطنعه وترحيب بارد

ياريت يادكتورة تقدرين تساعدينها في الوقت الحالي الى ان تشرفينه بحضورك عندنا في جده ونستفيد من نبعك الصافي اكثر واكثر

جزاك الله الف خير عني وعن كل من استفاد ويستفيد منك يالغاليه وجعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

معلومات نرجسية زمانها
يادكتوره ناعمه
اختي متزوجه ولها بنت 5 شهور والان حامل بالشهر الثالث وهي بمشكله مع زوجها ويصير ولد خالي
ويبي يطلقها وياخذ البنت ويقول لها انا اكرهك وما اطيقك واختي ماتبيه يطلقها علشان بنتها ماتروح
وهو قاعد يهينها ويهين اهلها بالسب والشتم علشان يطفشها مع العلم قبل ماكان كذا
وهي تبي استشارتك هل تخليه يطلقها وما ياخذ البنت ؟
وهي كارهته لدرجة انها مانعته من الفراش
وش تشورين عليها ؟؟

.

أم ياسمين05

معلومات أم ياسمين05
د. ناعمة

بحثت طويلا في المنتديات حتى وصلت الى عنوان المركز

وسعيدة جدا بوجود نساء مثلك في مجتمعاتنا العربية

ارجوكي تعطيني رايك في مشكلتي

ده لينك الموضوع بتاعي

http://www.uaebalqees.com/vb/showthread.php?t=2209

في انتظار ردك الكريم واشكرك مقدما

معلومات كلي هدف ياشوق
--------------------------------------------------------------------------------

انا ادري ان عندكم اشغال واجد بس تكفون خبر و الدكتورة بحالتي للعلي اجد حل بعد الله انا راح احطها بنقاط عشان تسهل عليكم شرحه

1.زوجي من النوع الغربي الجنوبي كيف التعامل معه
2.انا تزوجت واحد مطلق وكان كلي امل ان ينسى زوجتة
3. بعد جلسة مصارحه بعد خمس سنين زواج يقول انه فاقدها وانه يفكر فيها طول عمرة وانه يبي يرجعها على فكرة تراها متزوجة بس حاط امل انه بيرجعها
4.انا انصدمت وكابة وحزن دعيت الله وان شا الله بيستجيب ماني عافة شسوي طبقت حركه ان قلتي الصمت المطبق وحركه هذي الفتت نظرة بس ماني عارفة وش اقولة لما يسالني
5. كيف اخلية ينسى انا متحطمه
6.انا ماني متوظفة وعندي ولد وبنت ولان السعودية بليالله تلقين وظيفة فماعندي دخل غير زوجي
7.اذا دخلتيني دوراتك وبعدين راح ادفعلك راح اكون شاكرة وراح يكون لي دين طول عمري اني راح اجمعها او اتوظف واعطيك اياها والله والذي لااله الاهو اني راح اعطيك اياها
والله لايوفقني اذا نكرت ها الشي
8. اذا ماوافقتي عطيني معلومات عامه الله يخليك استند عليها طول حياتي

9.ابية ينسى زوجتة وتكفون كلي اذا شفتو رسالتي ادعولي ان ينساها ولايتزوج علي قولو امين دكتورة والله الهم يصيبني تعبت ساعديني

نور اليقين

معلومات نور اليقين
أختي ناعمة عندي مشكلة ..
انا في الثلاثين من عمري...وغير متزوجة...على الرغم من اني مدرسة ومثقفة وجميلة ..
لا يتقدم لي حاليا الا المتزوجين..الذين ليس لهم سبب قوي للزواج..
مجرد رغبة في زوجة ثانية ..فقط..
ولم يتقدم لي أي رجل له سبب ودافع قوي..
طبعا..
أنا كامرأة ...لدي مشاعر وأحاسيس...ورغبة قوية في أن أكون أم...وزوجة صالحة..
بسسسسسسسسسس
ليس في اليد حيلة ...
حكم القضاء والقدر ...والحمد لله على كل حال..
ادعو الله كثيرا ...واستغفره..لان الاستغفار جالب للرزق..ولكن..
بدأ اليأس يتسرب الي..
وبدأت ((أقنط)) مع التقدم في العمر...ورؤية من هن في مثل عمري متزوجات ومستقرات وأمات لثلاث...أو أربع أطفال..
الناس ما يرحمون..
وعائلتي في شجار دائم..ومشاكل...ولا يسمحون لنا ((احنا البنات))) بالطلعة أو الدخلة الا بزهق الأنفس...
دمعتي دائما على خدي..
ولا احس أن الأمر له نهاية..
اشيري علي ؟؟
هل أقبل برجل متزوج...؟؟
أم ...أعيش حياتي هكذا بلا زواج...
اعلم أن الزواج من متزوج له مساوئ...وان المرأة لا تحس بالاستقرار وتشعر بالغيرة الدائمة ...وهذا ما يخيفني ...
بارك الله فيك..

ألم الفراق

معلومات ألم الفراق
عزيزتي الأستاذة ناعمة..... أشعر بأن ذاتي هي سبب مشكلتي ...مشكلتي الكبري فقداني ثقتي بنفسي بالرغم من شراء الكثير من الكتب للتغلب على هذه المشكلة للكثير من الكتاب المتميزين أمثال م. عبداللطيف العزعزي...صلاح الراشد ..طارق السويدان ألا اني لا اكمل قرائتي لهذه الكتب المتميزه...هناك شئ بداخلي منطفأ مع العلم اني كنت من المتفوقات مدرسيا... كل ما اريد ان اتعلم شئ جديد وخاصة في مجال عملي أحبط نفسي بكلمة كيف؟؟؟ وهل ساستطيع؟؟؟؟؟ لان عملي يحتاج الى خبره بالاضافة الى أنه ذكوري ونسبة الفتيات المنتسبات له قليلة!!!!!!!

اشتريت ايضا كثير من الاشرطة التي تحث على التغير الداخلي وكيف أن الله لا يغير ما بقوما حتى يغيرو ما بأنفسهم...فيبدأ شعور الالتزام والثقة والطموح يرتفع ولكن مثل ما ارتفع بدقائق ينخفض بدقائق أسرع.... أني مقبلة على مشروع ولقد قطعت شوطا فيه والان وانما منذ البداية يصاحبني خوف وتردد يجعلني أن تقدمت خطوة اتراجع خطوات..بالرغم من استخاراتي المتتالية......استاذتي أنا [انسانة طموحة لابعد ما تتخيلي:tears:
ولكن هناك ما يكبلني ويقتلني... لو تعلمين كم انا مستاءة من نفسي ومن شخصيتي علما بأن هناك الكثير من هم معجبون بشخصيتي لاني لا أشعرهم ما بداخلي وانما اظهرالثقة المطلقة والقوة في امور معينة

عزيزتي مشكلتي هذه ترتبت عليها مشاكل كثيرة ساستشيرك بها لاحقا :icon1366:
أريد أن اكون متميزه أريد ان احرر نفسي من هواجسي من كسلي من شكي من خوفي و خوفي وخوفي
أريد أن احافظ على زوجي وابنائي .. اريد تربيتهم تربية صالحة ..اريد واريد واريد ولكن هل من أمل في تحرير ذاتي من سجنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسموحة

معلومات أريد أن أكون
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
إلى اختي العزيزه الاستاذه ناعمه.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي حبيت استفسر عن شخصيتي فانا ودي افهم نفسي وافهم انماط شخصيتي.

وودي بعد اعرف وش شخصية زوجي عشان اقدر اتفهمه واتعامل معه صح كيف اعرف انه شمالي ولا غربي ولا شرقي؟؟

ودي افهمه وفهمه شخصيتي.

ثانيا انا عندي مشلكه انه اذا اجتمعت مع بعض الزميلات .في طلعه او تمشيه معاهم ارجع متضايقه واحس بالذنب

وكأني عملت شي مو زين.مدري ليه واندم واقول ليتي ما طلعت ولارحت مكان.على الرغم اني ما اكون عامله شي

يضايقهم .واحيانا اذا نمت باليل وقمت الصباح يكون هالاحساس زال.وما عاد يهمني.

فياترى ليه.انا قلت امكن لأني اروح تعبانه معاهم وارجع خلاص قمة التعب فيبدا تفكيري بمثل ها الافكار؟؟

تتوقعين صح ها التحليل.

والله يرضى عليك امنيتي اني افهم نفسي وزوجي ساعديني على هالاكتشاف.الله يجزاك خير.

واذا بغيتك تقدمين لي استشاره وانا مااقدر اجيك الامارات كيف ممكن لأني عندي ازمه في اسرتي

وودي تنتهي وتساعدين امي في اخذ حقوقها.الله يرضى عليك.انتظرك بفارغ الصبر.

وتقلبلي حبي ................

من كثر ماقرأت عنك احببتك .

بارك الله فيك ونفع بك وزادك علما.

ق و ت

معلومات ق و ت
اللهم اني اسالك الجنه ونعيمها وماقرب اليها من قول
السلام عليكم
انا معجبه جدآ بالاستشاريه ناعمه ونفسي اصير مثلك وان شاء الله اصير ودي ادرس دوره عندك ومدري كيف
المهم هنا ياغاليه الله يجعل هالعمل في موازين حسناتك
ودي اقدر ذاتي؟
زوجي يحب البر مررررره---كتوم---سواء اشطفه او اتعامل معه زين ماتفرق عنده هو يحب اني استقبله زين وادلعه واسال عنه بس اذا قصرت بهالشي ماسال ولابلش---خروجه من البيت كثير مااشك فيه ابد لان دائم افتح جواله وجهازه المحمول ولااجد شي ضده ولله الحمد---وهو يثق فيني بشده
رغبته الجنسيه وسط
يحسن تعامله معي لانه يحسن التعامل مع الجميع لكن بصراحه مااحس انه يحبني ويميزني باعتبار اني خاصه بالنسبه له
احس انه بسرعه يتاقلم اذا انا مني موجوده عنده هذا عادي لكن المزعج اني احس اني صفر على الشمال بحياته ويمكن ان يستغني عني بسهوله
سؤالي ابي اعرف اول اقدر ذاتي وثاني شي اتعامل معه بالاسلوب الامثل اللي يتناسب مع نمطه؟

kookii8

معلومات kookii8
هلا دكتورة ... انا وايد معجبة بحلولج وان شاء الله تكون بميزان حسناتج :) بقولج مشكلة صاحبتي ...

اهي متزوجة من 5 شهور عن قصة حب دام سنتين .. اتوقل انه وايد اهو معاملته زينة معاها وطيب ويعمللها اي شي تبيه بس ما يقول كلام حب ولا يتغزل فيها وحتى لو لبست شي حلو وتسأله حلو ؟ يرد اي وبس ... بس بالفراش يقوللها كلام الحب ... اهي تقول انها دايما تدزله مسجات وتكتب فيه عمري وحياتي بس اهو يرد عادي بدون اي شي ..... صارحته وقالتله انه اهي تبي تسمع منه كلام حب وتبي دايما يطلع اللي بخاطره ويكون جريء

شوية معلومات عنه وعنها :
اهي عمرها 26 وهو عمره 31 وكانت عنده وايد علاقات قبل ما اهي تدخل حياته .... اهو دارس بأمريكا وبشغله كثير جاد .. وحياته كلها شغل ودراسة بمعنى الصبح دوام والعصر يشتغل بكلية وبالليل يدرس للماستر بس اهو تخرج الحين مثل ما سمعت .. طبعه خجول وقليل الكلام
اما البنت مرحة وجريئة نوعا ما .جامعية وتشتغل .. على قدر كبير من الجمال

اتمنى يا دكتورة تحاولين انه تعطيني نصايح علشان تقراه وتستفيد في تغيير طبعه

معلومات رقيقه وراقيه
اهلا يادكتوره ناعمه ذات الاسلوب الراقي والمبدع احببتك وتقت للقاء بك لكني بعيده عنك كثيرا وعندي مشكله تؤرقني كثيرا وتالمني عمري 27 ومتزوجه ل 6 سنوات ولدي 3 اطفال زوجي يحبني وانا احبه لكن لم اعرفه كثيرا متقلب المزاج يطلب مني طلبات في القاء الحميم شاذه استحي الافصاح عنها واذا لم اوافقه يقول سوف ابحث عن العاطفه عند غيرك وهو متدين لكن مع انتشار البلوتوث اصبح يرا مقاطع جنسيه ..... وفي اللقاء يطالبني ان ارى معه ولكن انا متدينه ولا ارا هاذه الاشياء وعندي كلام كثير اريد ان اقولك لكن لابد ان اغلق الجهاز قبل مجيئه لان جهازنا واحد ...... ساعديني يادكتوره لاني بدات اكرهه وافكر الذهاب الى بيت اهلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه