استشارات الدكتورة ناعمة الهاشمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يخون الود

معلومات يخون الود
غاليتي الاستاذه الفاضلة ناعمة انا في مشكلها او بالاصح وضعت نفسي بمشكلة لااستطيع حلها
عمري 28 سنة متزوجة من سنة ونص وعندي طفلة زوجي من اول شهرين من زواجنا بدا بالخيانة والمشكلة اني لم اجد عليه او معه اي شي الرسايل بالموبايل يمسحها الاتصالات برضوا يمسحها البيت منظفة على الاخر يعني انسان ذكي جدا تصدقين يادكتورة وصلت المسالة فراش الزوجية وصار يراسل من تحت اللحاف لا وزيالدة على ذلك انفصلنا بالنوم وكل واحد بغرفة عشان ياخذ راحته ضقت من هالمعاملة ورحت بيت هلي حتى ولادتي ماسال عني ولا عن بنته .........
جى عندنا للبيت وتم الصلح وتعهد لي انه مايقرب لهاالامور مرة 2 وانه اخذ على نفسه عهد قبل مايعاهدني انه يستقيم ويتوب المشكلة انا سامحتة لكن مااقدر انسى اللي سواه فيني كل مابين فترة وفترة اذكره بهاالشي لما اشوف الموبايل معاه ومركز فيه ترجع لي الذكريات المريرة انا تعتبت من نفسي وليش اعامله بهالشكل اخاف املله وانا مااقدر اسيطر على نفسي بهاالامر مرة حساسة نصحيني وش اسوي خاصة انو بيكذب بطريقة محترفة جدن وواجهته الكذب والخيانة وجهين لعملة وحدة بس مو راضي يتعدل ابي حل انا اتعذب يوميا.............

نفاف دبي

معلومات نفاف دبي
السلام عليكم دكتورة ناعمة...

أنا مشكلتي تشبه الكثير من المشكلات اللي يعانن منها الأخوات... و هي خيانة الزوج... أنا عمري 26 سنة و زوجي قدي متزوجة من سنة و خمس شهور ... من اسبوعين كنت على وشك الذهاب إلى أبوظبي و الحضور للمركز..لكن فاجأتني الولادة و رزقت بمولودي الأول.. الشي اللي يذبحني يا دكتورة إن زوجي يخوني من أول ما حملت و الله الشاهد شكثر عانيت وبكيت بالليل و هو راقد و أنا أعرف إنه يخوني.. دكتورتي أنا أول مرة كشفته ..ما واجتهه بس على طول شلت عمري طلعت من الدوام و رحت بيت أختي في بوظبي لأني ما أقدر أروح لأهلي لأني خذت زوجي عن حب 5 سنوات و هو مواطن بس أصله (..) يعني ما كان ممكن أهلي يوافقون عليه ... بس وافقوا عشان أنا أبيه... المهم بعد ما طلعت من البيت رجع يدورني و يتصل و انا ما أرد عليه .. و رديت عليه بمسج عن الشي اللي سواه و انكر بعد مواجهتي له بالأدلة اعترف و تم يصيح عشان أرجع له .. ( نقطة ضعفي يا دكتورة لو صاح ..أعتبر طفلي الصغير ما اقدر أتحمل صياحه و هو عارف هالشي و يستغله عدل لا و يهددني إنه بيسوي بعمره شي يعني بيموت عمره لو ما رديت له) اول مرة رديت ..لأنها كانت أول مرة وانا أحسب زوجي مو مال هالسوالف لأنه انسان بيتوتي كل طلعاته معاي حتى لو الجمعية , البريد .. تخيلي أي مكان حتى لو محطة البترول يقول حبيبي بتين معاي ؟؟ و انا ما توقعت إنه بيكررها بس كشفته مرة ثانية قبل ما نحتفل بعيد زواجنا الأول.. و هم طلعت من البيت و تميت أحوط بشوارع دبي لأني بعد ما أقدر أروح لأهلي هم ساكنين بإمارة ثانية ...و انا ما أعرف حد بدبي أبد.. و بعدين حرق تيلفوني و لمن رديت تميت اصيح و طلبت انا ننفصل و هو سوا نفس الموضوع و سامحته والمرة الثالثة نفس الشي ... و لمن واجتهه و طللبت من اخوي ياخذني خذ مني التلفون و سكر بويه اخوي و حاول ياكل عشر حبات دوا اونه ينتحر يهددني عشان بخليه و سامحته عشان اللي ببطني ... و كان يحلف إنها آخر مرة و رديت اكتشفت خياناته و آخر مرة لميت اللي في البيت عليه لأنه كان يحاول ياخذ تيلفونه مني وانا اخذته من غير علمه و كلمت الحقيرة منه و ردت لأني كنت أدق من تيلفوني ما ترد لانها تعرف رقمي .. و حاول اخوه يراضيني عشان اللي ببطني .. و كل مرة يتحجج بشي .. و يقول انا ما اعرف ليش اكلمها بس انا ما أحبها .. عيل ليش تكلمها ويقول ما أعرف .. تعبت يا دكتورة .. هو وايد زين معاي ما يقصر معاي قد ما يقدر لأن ظروفه على قدها نوعا ما و انا مقدرة هالشي .. بس صرت شكاكة بشكل فظيع .. الحين يقول انه ودرها بس كل ما افتح موبايله ماسح كل شي الارقام و المسجات و كل تلفونه مغلق و هو في البيت .. دكتورة هو قالي انها متزوجة و حامل بعد .. والله قهر .. ما تخاف من ربها ..بس قالي بعد إنها عقت الجنين و اونه كله مني لاني كلمتها بالتيلفون ياويلي يخاف عليها بس ما يحبها .. دكتورة انا ما دعيت عليها بس قلت .. حسبي الله و نعم الوكيل ولو لي حق رب العالمين بياخذ لي حقي...

آسفة على الاطالة بس جني ما صدقت حد يفتح لي مجال اطلع اللي بخاطري.. ودي أتغير بس ما اعرف كيف ..انا الحين في بيت اهلي و هو بروحه في البيت و اكيد الحين ماخذ راحته و انا اموت هني .. ما ودي افكر فيه ابي افكر بولدي بس ما اقدر لاني احبه وايد ...

ابي شي يريحني و ينسيني

معلومات رغد العــــــيش
كنت قد كتبت سؤالي فى منتدى القصص من ملف الاستشارات والان انقله الى هنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اثابك الله واحسن لك النية والذرية ياأستاذة ناعة
انا قرأت القصص فى المنتدى كقصة ام بسمة وام الوليد والوله ولاحظت ان كل الرجال فى القصص الثلاث اصحاب طمع مادي وان النساء كن ممن ضحت لاجل زوجها ............. مما جعلني أتساءل هل كل الرجال فيهم هذه النزعة المادية ؟ وهل لابد ان لانثق به تمام الثقه فنسلمه اموالنا؟
سؤالي .. كيف أميز زوجي ان كان من هذا الصنف ام لا ؟ وكيف اتصرف معه ان ثبت لي انه من ذلك النوع ؟
كيف اشارك بالدورات ؟ وكيف احصل على المجلة ؟
شاكرين لك تعاونك

gogo2000

معلومات gogo2000
يادكتوره وييييييييييينك انقذيني من اللي انا فيه زوجي متعرف على وحده روسيه ويييييييينك

معلومات نعومة داوني
ارجوك بعد الله ان ترفقي بحالي وتستجيبي لمطلبي انا من السعوديه ولا استطيع الوصول لك وهذا من المستحيل فانا اتخبط ولا اعرف ما اعمل بعد ان قرات القصص في الموقع ايقنت ان حياتي ستتدمر فقصتي لا استطيع ان افصح بها في الموقع فهي غريبه جدا جدا واراهن انها لم تمر عليك قصه مشابهه وكثيرا ممن يعرفنني جيدا من رواد هذا الموقع ولا استطيع ان احكي مشكلتي فارجوك ارجوك استاذتي الغاليه ناعمه
ان تعطيني حلا كيف استطيع ان اصل لك فانا اغرق او على الاقل إن لم تستطيعي التواصل معي ان تعطيني اسم لاحد الاستشاريات في بلدي ممن تثقين بهم كي اتواصل معهم قبل ان افقد كل شي ارجوا من كل القائمين على الموقع الإهتمام بي فليس لي احد بعد الله الا انتم وهذ اليميل للتواصل[email protected]

معلومات دموع التجني
اختي الغالية ...... ناعمة

تحية طيبة احملها لك من ربوع امارة الأبتسامة .... و من قلبا لم يعرف ابدا معني الأبتسامة أو بمعنى اصح كل ما يحاول هذا القلب أن يبتسم .... تأتيني صفعة تنبيه تقول ( انتبهي الأبتسامة و الفرح ليست لك) حتى وصلت لمرحلة تعايشت مع الموضوع و تقبلت الأمر الواقع ، لا اقول لك أنني لا ابتسم و لا اضحك و لكن بقلب محطم ، اتظاهر بالسعادة و داخلي دموع لاتتوقف ليلا و نهار ..
لا اقول لك أني وصلت إلى هذه المرحلة من زوجي فقط و لكن مراحل حياتي كلها معانه ...توقعت اني زوجي سيعوضني عن معانتي ولكن للأسف للأسف للأسف اقولها و أنا الآن اذرف الدموع بحسرة تكاد ان تقتلني أن زوجي زاد الطين باله و تحولت المعانة إلى صدمة و حالة لا اعرف كيف اشرحها لكي مما تجعلني افكر أن اعرض نفسي على دكتور نفسي حتى يخفف الألم الذي يمل قلبي...... انا يا أختي الفاضلة اعيش حالة صدمة لا توصف بيني و بين نفسي لا اظهرها لأسرتي و لا لي أيا كان ،اتظهر بالقوة و الشجاعة و حل مشلكلتي و لا اخفيكي طريقتي تحل لي امور كثيرة و لكن ترهقني في داخلي .
عزيزتي أنا مشتركة جديدة في هذا المنتدى الرائعة و الله يجزيك خير بكل ما تقومين به و في ميزان حسناتك .. طبعا احببت عرض مشكلتي عليك و هذا بعد ما اوصتني صديقة حميمة بان اعرض عليك الأمر و اخذ استشارتك فيه .. لأنها صدمت بما اقوم به فستوقفتني و قالت :لا تقومي بأي خطوة حتى تأخذ رأي الاستاذة ناعمة و انتي مب خسرانه ... اصدقك القول انني نفذت ما افكر به ولكن لم ينجز بعد و تذكرت كلام صديقتي و قلت : فعلا انا مب خسرانه اني اطرح الموضوع عليكم و اشوف هل انا صح أو غلط......... عزيزتي انا ابحث عن زوجة لي زوجي الذي احبه بشدة و دائما ادعو الله ان يأخذ عمري قبل عمره حتى لا اتعذب في فراقه و لكن زوجي هو الذي جعلني اصل إلى هذه القناعة و طبعا لأسباب عديدة منها: 1-الخيانة الزوجية المستمرة بشكل لا يطاق
2- لأنه يرغب في الزواج .
و الأن انا اقوم بدور الخاطبة لزوجي الغالي ....

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا الاخت دموع التجني انا ما خطبت لزوجي ولكني رضيت بزواجه فقط الان انا اعاني الامرين ارجوك لاتسوينها وتخطبي له اذا كان الله يريد تزويجه فسيتزوج بدون ما تخطبين له وبالنسبة لزوجك خيريه بينك وبين ان يستمر في خيانته توكلي على الله:icon30:

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
: الاستاذة ناعمة الهاشمي الحمدلله اخيرا لقيت وسيلة اتصال بك طبعا انا احدى عميلاتك السعوديات:strongsad: المهم الحين ابي اذكرك فيني اذاكنت نسيتيني عمري45 مو مبين علي زوجة اولى استغربت :dunno: مشكلتي في سفر زوجي لزوجته الثانية لانها ما هي في نفس المدينة اللي انا فيها هاه تذكرتيني الحمد لله هو صار ما يسافر لها بعد ما طالبته بالعدل بس صارت هي تجي ولكن زوجي ما يبي كذا وهالحين ابي رايك يا استاذة انت قلتي لي انه بيرد لك وحياتي الخاصة والعامة الحمدلله صارت زينة طبعا اذا ما سافر لها ولا هي جت ارجوك يا استاذة ابي الحل عاجلا وارجو من الاخوات العضوات انهم يشاركوا في حل مشكلتي :icon1366:

رفات امراة

معلومات رفات امراة
السلام عليكم ورحمة الله
باختصار شديد انا متزوجة من 11سنة عمري 32سنة انا محطمة ودملرة حطمنى زوجي لاخر درجة قرات كل القصص اللي في المنتدى تمنيت انى اكون وحدة منهم اللي انا فية افظع بكثير مما هو منشور انا الان طالعة من انهيار عصبي سبب لي فقدان النطق لمدة اسبوعين انا ابغى اي وسيلة اتواصل بها لانشر مشكلت التى قد تستمر ايام بالنشر ارجوكم ابغى الدكتورة او اي تواصل عالخاص انا منهارة وعندى 5 اطفال ارجوكم انا مدمرة الى درجة الحطااام ارجوكم ردو علي باموت ومااقدر اتكلم ابغى اي احد يمد لي يدة يبنى حياتى من جديد انا منتهية كل القصص مش مثل قصتى لا ام وليد ولا ام بسمة ولا احد ارجو اللي عندها القدرة على الاخد بيدى تتواصل معي لانى تعبت والله تعبت انا من مكة

اه من قلبي

معلومات اه من قلبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اشتركت هنا عندما سمعت بان الاستاذه ناعمة الهاشمي تحل المشاكل الاسريه والمهنيه وغيرها
قالت انشاء القي لعناي حل
انا مشكلتي كثيره وعنيده شويه واحب اسوي الي في بالي
مشكلتي يا استاذتي ناعمة اني
انسانه متزوجه لمده 7اشهر
واحب ان اجدد نفسي وانسى الماضي والحب الي عشته بطفولتي ومراهقتي واريد ان ابد حياة ومن كل قلبي لن فيني حب لان اتغير كليا وكاني اليوم بدات اتزوج
مشكلتي في ذاتي
اريد اولا ان ابعد الاستحياء من زوجي
واريد ان اعشقه وهو زوجي
اريد ان اجدد حياتي بتغيراتي و تصرفاتي
اولا انا عمري 22 وبيني وبين زوجي 3سنوات يعني عمره25
وانا مثل ما يقلون لساني طويييييييييييييييل
وصريحه بقوه وصراحتي بعض الاحيان تكون شويتين جارحه وازعل علي طول وارضى علي طول ومن كيفي
وانا مدري محتاره في نفسي ومدري من انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ارجو ان تحل ما انا عليه ولان انسي جميلاك وادعو لكي طوال حياتي
وشكرا اختكم من السعوديه

اه من قلبي

معلومات اه من قلبي
نسيت ما اقوله اني اتاثر بسماع الرجال السيئن واتحكم وتتحكم حياتي واقول لاخير بدنيا ولا خير برجال
واسوء معاملتي مع زوجي لذالك اخاف من المستقبل ؟

ام حمــدان

معلومات ام حمــدان
الله يجزيكم الخير والجنه ويعطيكم الصحه والعافيه

الاستاذه ناعمه الله يعلم اني احبج في الله وانج من الناس الي يدخلون القلب وامنيتي ان التقي فيج واتعلم منج الله يحفظج ويخليج لريلج وعيالج ويديم عليج الاستقرار والسعاده الاسرية

استاذتي الغاليه
انا متزوجه من 7 سنوات وما عندي عيال والعيب من ريلي سوينيا عملية الانابيب بس ما نجحت ولا زلنا نحاول والله يرزقنا ريلي كان معرس قبلي ومطلق من غير عيال طيب وحبوب وكسول :) يخاف ربه ولله الحمد يعني الخيانه شوي مستبعدتنها عنه الله يحفظه من الفتن
ريلي دخل عالم البزنسس وما ادراكي ما البزنسس حريم وفلوس وفتن
يقول دايما ان هالزمن زمن فتن وان الريال لازم ياخذ اكثر عن حرمه عشان يحصن نفسه واحس انه يفكر بالحرمه الثانيه وهذا الشي ذابحني والله اعيش بقهر
ابا ج تنصحيني كيف ممكن اتعامل معاه وهو عنده سكرتيره في المكتب وان طول الايام الافكار تروح واتي واحس عايشه بهم الله يبعد عنج الهم وانا ساكنه بيت اهل ريلي ما اقدر اكشخ واتعدل الا في الليل لان في النهار اكون معاهم
وريلي من النوع الي ما يبدي مشاعره ساكت لازم اساله عشان يقول حلو ودايما سرحان ويفكر يقول فلوس ناس وتجاره لازم امانه عندي وما تبيني افكر
المهم انا اعاني من الروتين والملل والقهر والهم
انا ما انكر من دخلت هالمنتدى وايد اشياء تغيرت
بس ابا اعرف كيف مكن اكسبه واعرف اذا مخبي شي ولا كيف ممكن اقدر اقنعه اشتغل او ادرس ما عرف اتعامل معاه احس ما افهمه غاااامض والله احترت

وسمحيلي والله من الحيره احس ما عرف كيف اعبر عن مشاعري وكيف اكتب

اتمنى تكونين فهمتيني

دموع الوفا

معلومات دموع الوفا
السلام عليكم
شخبارج دكتورتنا الغالية
انا متزوجة من 5 سنين وعندي بنت والحين حامل في التاسع ولاحضت ان ريلي في هالفترة تغير علي وايد يعصب علي بدون سبب وما يحب يقعد في البيت علما باني اشتغل اطلع من البيت الساعة 6:30 وايي 3:30 ويالسة ادرس في الكلية يومين في الاسبوع لاني ابغي اكمل دراستي واحاول اهتم بعمري بس تعرفين في الحمل الوحدة ما تحب الجنس مع هذا اعطيه حقه الشرعي بس بدون مغريات طبعا لاني حاسة ان جسمي مشوه واذا لبست له شئ قصير يقول ليش جسمج في حبوب وليش هالسواد وليش وليش؟؟ يخليني اكره عمري اني حاولت اغريه مع اني ما ابغي بس شو اسوي اخاف يروح عند غيري وناوية ان شاء الله عقب الولادة اغير من لوكي وحتى ان شاء الله ناوية ايي عندج المركز بس الحين شو اسوي بريلي كيف اقدر اخليه يحبني مثل اول او يحس فيني انا تعبت وهو ما يراعي شعوري يعصب علي بدون سبب ويعايرني على اشياء ما لي خص فيها في اهلي والا اهله حتى انا تعبت منه ابي ارتاح وهو ما يراعي ضروف حملي واني اداوم واروح الكلية ارجوج عطيني حل على الاقل لين ما اربي وقولي لي شو اسوي. وجزاج الله كل خير

عضو سابق

ملكة نشيطة
معلومات عضو سابق

اخواتي وحبيباتي.. هذا الموضوع قديم جدا.. بداية ما فتح المنتدى

واستاذتنا ناعمه / لن تجيب هنا مثل قبل

وسيتكم غلق الموضوع قريبا

حفظكم الرحمن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه