ارشدوني يااهل الخير

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

بروتكول

معلومات بروتكول
ارشدوني يااهل الخير
:shiny: في البدايه اشكر كل من قام على هذا المنتدى الاكثر من رائع الذي انقذ حياة الكثير من الناس:icon26:لهذا كتبت لكم لرغبتي في ايجاد حل لمشكلتي الغريبه تزوجت قبل ست سنوات من زوجي الحبيب عن اعجاب متبادل منا بحكم انه قريب من العائله تزوجنا وعشت معه اجمل ايام عمري ولازلت اعيشها:blush-anim-cl:اذكروا الله وانجبت بنت وولدين ملو حياتنا فرح ومرح :icon30:بتقولون وين المشكله الحين؟ المشكله ياطويلات العمر في خطيبه زوجي السابقه حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اشغلها في نفسها,المهم انه خطب عندهم قبل مايجيني وقعد خاطب ثماني شهور وهم مو ماعطينه جواب وطول الوقت وهو يكلم امها ابوها ماقدر يوصله او يكلمه عايله مفككه الله لايبلانا,المهم هنا غلط زوجي وطلب رقم البنت عشان يسالها عن رايها يبي يخلص ويبي حل للموضوع يعني تبون واالا اتوكل على الله,المهم كلمها وياليته ماكلمها اتعلقت فيه بشكل غير طبيعي وساروا يتكلمون كل يوم تكلمه باعمل تكلمه على البيت اتعلقت فيه بحكم انه زوجي عاطفي وحنون الله يحفظه يارب,شخصيه جنوبيه اصليه,زوجي مايحب الامور الملتويه انسان واضح مايحب اللف والدوران قالها ياابوك يرد علي والا بروح اشوف نصيبي الابو مارد على زوجي وطنشه عاد زوجي يموت ولا يفرض نفسه على احد,راح بعدها وخطبني على طول هنا انجنوا وبعدها ملك علي وكنا مره سعيدين واتصلت ام البنت في زوجي تقوله البنت نفسيتها تعبانه وتبيك ,يبون ينكدون عليه حسبي الله عليهم,ونبيك تطلق زوجتك وتاخذ بنتنا قال زوجي حامض على بوزكم خلاص كل شي قسمه ونصيب,وقعدوا مسجات ومكالمات,الين تزوجنا بسلام تحسبونهم تركونا بحالنا الا ترسله مسجات حب وغرام وتدق مس كوول,وانا وزوجي مطنشين وكان مايعلمني انها تدق او ترسل,حملت بنتي من اول شهر ونفسيتي تعبت من المسجات الي ترسلها المهم انفجرت على زوجي وسبيته وهو يقولي وش اسوي هي اللي تتصل وترسل واقولها خلاص كل شي انتهى بس مافي فايده المهم وعدني انه يطنشها والحمد الله افتكينا منهم الين اخت زوجي شافتهم بزواج بعد خمس سنوات وسالتها اخت زوجي تزوجتي شوفوا الجراه قالت انا ماراح اتزوج الا اخوك,بالله وش رايكم بالمجنونه ذي؟؟؟وبعدين قامت الام تتصل على زوجي وتقوله ان بنتي تحبك وماتبي تتزوج غيرك وان نفسيتها تعبانه ودخلت المستشفى,,يلعن ابو النصب؟؟اه اه اه ي يابنات هنا زوجي بدا يلين وقعد يفكر بالموضوع وكلم خواته وامه لكن الحمدلله كلهم وقفوا معي وشالوا الموضوع من راسه,,وبعد فتره غير رقمه,,لكن عنده واحد في العمل يجيبله اخبارها ويوصل لهم اخباره لدرجه انهم يعرفون اسامي عيالي ويعرفون اشياء كثيره ويعرفون اننا نقلنا من بيتنا,,اللهم اشغلهم في نفسهم كما اشغلوني وش الزواج بالغصب؟؟ بنات اسالكم بالله كيف اتصرف ؟انا مافتحت الموضوع معاه لاني مابي مشاكل وهو يحبني ومايبي يزعلني ارشدوني جوزيتوا الجنه....:tears:

لمو 55

معلومات لمو 55
هلا حبيبتي هنا دورتس ياقلبي إنتس تصرفينه عنها وبقوة بعد إذا كانوا أهله في صصفتس بس كيف خليتس دايم كشخة ورزة وما يهمتس كلامه وإن فلانه تترصد لي وتكلمني قولي له أكيييد إنها ناقصة عشان كذا تبغى تلفت إنتباهك ياعيوني خلك أذكى منها ولا تعطيها بال ومن هالكيد ياقلبي االله يكون في عونتس ياأختي وجعل ربي يشغلها بنفسها وتتزوج وتفتكين منها ...

معلومات مضيعه زوجها
انا اقولك اذا جاء وقة السحر صلي ركعتين ثم قوليلا اله الاوحدهلا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شى قديرسبحان الله ولا اله الا الله والله واكبرولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيمثم ادعي عليهم ان الله يبعدهم عنك ويشغلهم في انفسهم
وخليك لطيفه واملي حيات زوجك ولاتفكري فيهم لو كان معبرهم كان رد عليهم وتزوجها بس انتي خليك كل شي في حياته وعليك بالدعاء

معلومات ام خالوودي وبس
السلام عليكم
خلي احد يكلم امها ولا هي يكلمها يوقفونهم عند حدهم
خير ان شاءالله خلص الرجال اعرس وخلف وش تبون وانتبهي
على زوجك منها ومن امها لان لا سمح الله واستغفر الله يمكن تسحر
زوجك استغفر الله عشان ياخذها كل شي توقعه في هذا الزمن
وانتي حصني نفسك وزوجك دايم والله يبعدها عن زوجك بعد السماء
عم الارض ياحي ياقيوم وما يشوف غيرك وتكوني زوجته وام عياله
الولى والاخيرة ان شاء الله والله يوفقك ويبعد عنك كل شر
وشكراااااا

امري لله

معلومات امري لله
كلميها انت بنفسك بعد اذن زوجك وذكريها بالله وادعي لها بزوج يشغلها
اوارسلي لها انسانه فاهمه تكلمها وتبعدها عن طريقك

معلومات بكاء السماء
حبيبتي
اولا غرقيه وشبعي انتي لو شبعانه وطفسانة اكل تقدري تاكلي يزادة اكيد لا؟
اذن شبعيه وملي عينه الالعاب الرومانسيو والشغلات الي تجننهم هنا الاخوات ماقصروا يبيعوها ويوصلوها لك لبيتك يلا انتي وشطارتك بس هاه حبة حبة
مو ورا بعض بعدين معد يبقى عندك شي تسويه
ثانيا
لا تعصبي وتثوري وتسبي جد قهرتيني هنا ايش ذنبه مو احسن ما يخبي عنك تراه واضح معاكي لا تخسريه بتهورك خليكي متابعه معاه بدون اسلوب التحقيق بدون اسلوب النرفزة هدي هدي لكن لا تخليه يحس ولا لحظة وحده ان الموضوع مو هامك لا
كل يوم ادعي اللهم اكفينهم بما شئت

معلومات المتغيرة للأفضل
أختي اهم شيء انك ماتجيبي سيرتها قدامه ابدا وحاولي انك تنسيه ياها بالكلام الحلو والحركات .كوني واثقه من نفسك وتعلمي طرق جذب الزوج لك من هذا المنتدى الرائع وانصحك انك تسجلين ببعض الدورات في هذا المنتدى تراها تفيدك .
وبعدين اياك تنكدي على زوجك بأي شيء واشغليه بك وبأولادك ولاتعطيه فرصه انه يفكر فيها ابدا.
ادعي ربك دائما انه يبعدها عن زوجك ويشغلها في نفسها .وفقك الله أختي

معلومات صاحبةعيالي
لا تتصلين ولا تنزلين من قيمتك لها اذا جاب سيرتها قوليله هذي مريضه نفسيا
تبي دمر بيتنا باي طريقه ولا وشقصدها تجري وراك وترى انت مو بس لحالك في حياتها اكيد مسويتها مع غيرك خليه يشك باخلاقياتها يعني خليه يحس انك سمعتي عنها قبل كذا من ناس
سبحان الله واشهد ان لا اله الا الله استغفرك واتوب اليك
الله يسخره لك

معلومات مشتاقة للجنان
قولي له انها لعوب وان فلانه ( اي وحدة من عايلتكم وزوجها حبوب) صار معها نفس الشي انها تلاحق زوجها وتقول للعالم انا ما اتزوج غيره لانها تلاحق الازواج السعيدين في حياتهم علشان تضمن واحد بس............. وان سمعتها زفت عند الكل رجال ونسوان والله يعينه اللي بياخذها لانها محرجته مع العالم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه