ارجووووووووووووكم ساعدوني قبل لانتحر والله مشكلتي عويصه كثيييير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ضحكة المطر

معلومات ضحكة المطر
حسبي الله ونعم الوكيل
لابد انك تلجءي لله بقيام الليل وتدعيه بشدة
دوريلك ع حد يسندك
لاتسكتي ولا تستسلمي

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حبيبة ميرو
تعرررفين اول خطوووة اشتغلي اي شغلة لتيلي نفسك وثاانيا الطلااق لان اهلهم يخوووفون وزوجك موب رجال معذرة على الكلمةةةة

عجل في رجال عااقل يسووي جذيه ىفيزوجته

معلومات نسيان الصمت
اختي .. قصتك كأنها فلم سنينمائي ومن اول وهله قرأتها كأنها قصه خياليه ... حسبي ونعم الوكيل في زوجك واهله ، الله وحده القادر على كل ظالم ومفتري ... الله اكبر منهم جميعهم ( ادعي دائما : حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم / سبع مرات ) الله أجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها ) ...
انا مستغربه اسمحيلي كيف تزوجتيه ؟ الم تسألي عنه وعن اهله ؟؟ هذي العيله واضح انهم موطبيعيين ويمكن يتعاملون بالسحر والشعوذة لاسمح الله ، واللي حطته حماتك في العصير يمكن كان سحر ليبعدونك عن زوجك ويبعدون اطفالك عنك .. هذا واضح في تصرفاتهم وتفكيرهم الشيطاني لما سمعتي في المكالمة من حماتك .، احتفظي بكل الأدله وحذاري ان ترمي شيئا منها رسائل او تقارير طبية او مكالمات وغيرها واحتفظي بها في مكان بعيد عن زوجك ولاتدعينه يعرف مكانها ابدا ، لانه قد يحاول التخلص منها ، فهذه ادلة ادانه له ولاهله قد تحتاجينها مستقبلا ...
نصيحتي :
اولا : الاستخارة لاااازم تستخيري ، يمكن الله مو كاتب انك تستمرين معاه ، لان الله سبحانه وتعالى لايرضى ان نرمي انفسنا في التهلكه وانتي بذلك ترمين نفسك واطفالك في الجحيم ولن تستطيعي ان تحمين نفسك واولادك لفترة طويله ... واهل زوجك وحماتك بالذات واضح انها قويه وموسهله تريد لك الطلاق والبهدله .
ثانيا : زوجك من كلامك واضح انه خطر عليك وعلى اولادك ، عدم ارتداء الملابس بهذه الطريقة ورغم عمره صدقيني الموضوع موطبيعي ، اما انه متلبس بجن او مسحور ، او انه في مرض نفسي ، او انها حركات منه او بتخطيط من امه حتى تكرهينه وتطلبي منه الطلاق وهذا مايفكرون فيه الله اعلم ... على كل حال يبقى زوجك مصدر خطر عليك وعلى ابناءك ، يجب ان تستشيري طبيب نفسي او موجه تربوي او محامي لتعرفي حقوقك وكيف تتصرفين ..
لاتقولين حب وخرابيط وما أقدر او مالي اهل ، حياتك وحياه ابناءك اهم ، ان وجدتي انه مريض نفسي يجب ان يتعالج وان كان مسحور او متلبس اسمحي لي الطلاق افضل ، والله اللي خلقك لن ينساك ، عندها اطلبي الطلاق واشتري حياتك وراحة بالك ونفسيتك ، وتذكري ان مايفعله امامك الظاهر والله الاعلم بالخافي ، فكري جيدا كم يوم بتحمين بنتك او كم ساعه ؟؟ زوجك الله الاعلم لديه مرض نفسي او عقد نفسية بسبب تربية امه الخاطئه ، وأخشى ان يكون في المستقبل يفعل اشياء خطأ مع بناتك ( علاقات محرمه لاسمح الله ) لانه واضح من تصرفاته ان شاذ جنسيا الله الاعلم ...
ثالثا : لااعتقد لا اهل لديك ابدا عم ، ابناء عم ، خال ، بنات عم اوعمه الخ ... الجأي لهم ، لان زوجك وامه مستقوين عليك لانك لا أهل لديك وانتي ضعيفه لهذا السبب ، ابحثي عن اهلك ولاتستسلمين لليأس والفشل ، خلي احد كبير من اهلك او اهله يكون كبير في السن ويكلم زوجك ويطالبه بحقوقك ولاتتنازلين عنها ... او الجأي لمحامي واطلبي مشورته ، يعني لاتيأسين وتقولين هذا حالي شو اسوي ، الحياه تطورت والناس لازال فيهم الخير ولن يتخلى عنك اي احد يستمع لقصتك المأساويه ..
رابعا : عليك بالدعاء بان يحميك الله من شر زوجك واهله ان اردتي البقاء معه ، وانا لااشجعك على البقاء مع هذا الزوج غريب الاطوار والغير طبيعي ابدا ابدا واهله لايستحقون التضحيه ولا هو يستحق ... فكري جيدا ولاتضعفين ولاتفكري بقلبك ، بل فكري بعقلك ومستقبل اولادك حتى لايكونوا معقدين ويشاهدوا اشياء غير طبيعية وغير سويه من أب غير سوي ولانستطيع ان نحكم عليه انه امين على بناته ، اسمحيلي مثله لا أعتبره قدوة لابناءه أخاف على بناتي منه لانه واضح انه شاذ وموطبيعي ...
الحياه مليئة برجال أفضل منه ، والزواج قسمه ونصيب .. وفقك ربي ويسر امرك وأراح بالك .

هواها شرقي

معلومات هواها شرقي
الله يفرج عليكي ...انت في هم لايعلمه الا رب العباد.. عليك بالدعاء واللجوء الى الله وما خاب من لجأ اليه
بس انا مستغربه فيه ناس همج بهالشكل ...........وزوج ماعندها غيره لزوجته ..

sammora2

معلومات sammora2
بصراحة هذا موب فيلم سينمائي هذا فيلم مرعب الزوج مصاص دماء والام ساحرة شريرة والاخ دراكولا والعم وحش خطير وسكين وضرب وخبط في الجدار
والله لو هذي حياتي لاعيش في الشارع احسن لي
هناك اشياء يتحملها الانسان ويتصرف فيها بعقل وحكمة ولكن ما قرأته لم يجد الطريق الى عقلي لكي يحلله ويجد الحلول
ما أقول إلا الله يعينك على ما أنت فيه

يا غايتي

معلومات يا غايتي
انتبهي تسكتين عن اي حق من حقووووقج
ولا تقولين لا بسكت لا بسامح لا بصبر ... اللي أمثالهم ما يستاهلون وما يبالهم غير العين الحمرا
وقفيهم عند حدهم .. وحتى جرجريهم للشرطه اذا انضربتي أو اتفقوا عليج (مثل المكالمه مالت ريلج وامه)
لا تخافين .. انتي تراج بتخوفينهم يوم بيشوفون انج مستعده تسوين اي شي اذا اذوووج

والحل الأمثل بالاضافه للي قلت لج عليه .. انج تلجأين لربج
صلي وقومي الليل وادعي في كل ساعه وحين ان ربج يفرج همج
وقوليله يا جبار اجبر بخاطري.. اجبر كسري وضعفي..
وداومي على قراءة سورة البقره كامله كل يوم وصدقيني احوالج بتتحسن بإذن الله
الله قريب وعالم بكل شي بس الجأي له وشوفي كرمه ورحمته كيف بتنزل عليج

broker

معلومات broker
مب قادرة استوعب حسبي الله عليهم شنو هذا فلم رعب وين الانسانيه
انا اقولك اشتكي ف اقرب مركز وخلك قويه قد حالك
وبعدين فيه شي امه حقوق المراة او حقوق الانسان الجئ لهم
الله يفكك من هالوحوش وينصرك عليهم ويحميك ويعوضك يااااكريم

برآءة

معلومات برآءة
بنات حقوق الانسان مااااااااااااااااامنهم فايده لازم مراجعات واثباتات واحد يوقف معاها ويراجع بها وهي ماعندها احد...
وبعدين وحده محرومه من ابسط حقوقها من وين لها رقم حساب...
والسفاره السوريه مالها شغل فيها لانها ماعندها اي جنسيه ..لاسعوديه ولاسوريه ولا ولا ولا...هم غير متجنسين ابداً ...
واذا انتي من الرياض من اهل النظيم لان اغلبهم مثلك قولي لنا ...الشيخ العريفي حولك قريب من حيكم واكيد مارح يقصر اقل شي بيسويه بيطلب احد من الامراء او المشايخ الكبار يتدخل في حالتك...
ادخلي تكفين واجيب لك رقمه وعنوان بيته ...
والحكومه يمكن تجنسك وتآخذ لك حقك وتحفظ كرامتك انتي واطفالك ...

يارب تكوني بخير...

معلومات رانيا أخت رزان
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
زوجك متخلف انا ماسبه بالعكس الرجال عقله فيه شي او مريض نفسي

ماهو طبيعي ابدا

لازم تتصلين بالارشاد الاجتماعي او الهيئة او الشرطة عشان يلاقو حل جذري لمشكلتك

بعدين واحدة مثقفة زيك تكتب بهذا الاسلوب ماشاالله وتسكت عن حقها يوم ضربوك

ليه ما اثبتي عليهم في الشرطة ؟؟؟ ليه ليه ليه ؟؟؟ ليه تضيعين حقك وتعطينهم فرصة يتمادون

عليك

انتي صاحية ولا صرتي مثلهم؟؟

لازم تتصلين بالارشاد الاجتماعي

بعدين نصيحة لاعاد تجيبين عيال ابدا جوكم لايصلح ابدا للتربية

معلومات سنية وافتخر
اختي الله المستعان اذا انتي في السعووووووديه ومالك اهل في برنامج حماية من العنف الاسري تلاقينه في مؤسسات المعاقين والتاهيل الشامل تعيشين معززززة مكرمة

معلومات مضيعه النور
انا ان شاء الله ساكتب قصتي من الالف حتى الياء حتى تعرفوا ضروفي وليش انا خايفه من الطلاق ومن اخواني ومن نفسي

نور الصفاء

معلومات نور الصفاء
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عزيزتي

قرأت قصتك وتأثرت جدا ولكن كلامك لا يصدق ولا يدخل العقل .. الله سبحانه وتعالى ما شفناه بالعقل عرفناه

اللي تحمل معها سكين ما تكون ابد بنت ضعيفة ولا تسمح الى احد يضربها حتى لو كان اخو زوجها ؟؟؟

الشيء الثاني أم زوجك كم عمرها عشان تكون بهالقوة والجبروت ؟؟؟

نصحوك البنات بالطلاق رفضتي
نصحوك بالشرطة قلتي كلام ما يدخل العقل ومستحيل يصدر عن شرطة السعودية معروف عنهم مايتساهلوا
في حق من حقوق المرأة الضعيفة ...
نصحوك بالشيوخ قلتي حتى الشيخ طمع فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بخصوص مستشفايتنا الحكومية تعالج السعوديين والمقيمين ماتفرق عندهم والمعروف عندنا المستشفيات الحكومية
مليانه من جميع الجنسيات ...؟؟
وعندك انتي تتوقف جميع المساعدات من مستشفى وشيوخ ؟؟؟؟

ممكن نفهم عزيزتي مانوع المساعدة الذي تتنظريها من الاخوات هنا ..؟؟

كلامك غريب جدا والاغرب انك تدخلي انترنت في ظل ظروف المعدومة

شيء خيال

الله سبحانه اعلم

معلومات مضيعه النور
والله يا اختي لو كنت عايشه مكاني او حتى معاي رح تعرفي انه في ناس مهما حاولو يكونوا قوايا هم ضعيفين وانا واحده منهم
وعن عمر حماتي هي في 65 سنه بس اذ كان علي رجالين كبار هي بس تكمله عددوهي اكثر قتها لسانها وبعدين اولادها
وعن الشرطه والله هذا اللي صار معي وش اسوي؟؟
وعن الشيوخ والله ثم والله ثم والله اني ما كذبت في كلمه من اللي كتبت
وعن المستشفيات كانت تعالج ببلاش بس بعدين في عام 1423 منعو الاجانب من العلاج الا بفلوس
وعن نوع المساعده والله انا ما ني عارفه وش هي لان انا الحين بين خيارين احلاهما مر وهو الطلاااااق
وعلى حكايه الانترنت انا ساكنه في شقه مفروشه فيها انترنت و الكمبيوتر اله حكايه وهي اني طلبت من زوجي يجيب لي كمبيوتر رفض بعت جوالي ال n95 وشريته 800 ريال والله يسامحك يا اختى

معلومات سكاكا-الجوف
بسم الله الرحمن الرحيم اولا والله يعينك على بلواك ثانيا
والله ورى البيبان بلاوي الله يستر علينا وعليك ونسمع عن حالات قريبة منك
شوفي اختي مشكلتك ان مالك احد لكن ماهي مشكلة لأن عند الله القادر والمقتدر وماهو ناسيك لكن يبغى يسمع دعائك الحي بالدعاء واكثري الاستغفار ولا تدعين ع لى احد خلي كل دعائك ان الله يسخر زوجك ويكفيك شرهم وقولي (اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك) وان انصحك اذا تاخذين بالنصيحة مثل ماقالت احد الأخوات انك تحاولين تجمعين ادلة اي دليل تقدرين عليه واتصلي على محامي واشرحي له كلللل شي وعن نيتهم وصراحة انا ما استبعد انهم يحاولون قتلك لكن انتبهي قبل لا تولدين او بعد ماتولدين وصي احد الممرضات انها تاخذبالها عليك لا ياكلك احد شي ولا يسويلك شي وان الطفل مايستلمه احد غيرك بلغي المستشفى انهم مايعطونه ابوه ولا تاكلين من بيتهم اي شي كوني حذرة لازم تكلمين اي محامي باقرب وقت لالالالازم وشوفي وش ينصحك فيه
ومن ناحية زوجك ويبدو لي والله اعلم انه مسحوووور ماهو طبيعي ابد ابد وصراحة واضح من كلامك ان امه ماتخاف الله ولا ترجاه وماهي بعيدة انها تكون ساحرته لاتقولين امه ماتعملها هذي ابليس عاميها وغيرتها فوق كل شي وسمعنا كثير عن امهات ساحرات عيالهن الله يكفينا الشر اذا انتي حريصة على نفسك اعملي مثل ماقلت لك بالتمام وانتبهي لا يدري زوجك بالمحامي او بالأدلة لالالايدري ترى ان دري تصير حالتك اصعب
الجاي الى الله الحي بالدعاء استغفري وادعي ولا تياسي ولا تقولين مايستجاب لي احسني الظن بالله ادعي وانتي متاكدة ان الله بيستجيب لك وعليك بصلاة الليل اكثر وادعي وابكي ترى ماحد ينفعك غير الله خلقني وخلقك وخلق زوجك واهله وقادر عليهم لكن الله يبتلي عباده الصالحين لا تقولين مالي احد لك الله كوني قوية بالله
واهم دعاء دعاء الرسول عليه الصلاة والسلام (( اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس الهي الى من تكلني........)) ((اللهم اكفنيه بما شئت)) وعلى فكرة انتبهي لبنتك لاتفارقك حتى وانتي تولدين
الله يرحم والديك ويكون بعونك ويصبرك ويعوضك خير وينصرك على من عاداك آسفة طولت لكن انقهرت عشانك لكن بالنهاية اتمنى انك تاخذين بكلامي كله والسلام عليكم

kokokadi

معلومات kokokadi
حبيبتى ارض الله واسعه واذا انتى يتيمه شو يعنى خليكي قد المسؤليه ولمي عيالك واهربي منه
هذا انسان وحش وبصراحه اخاف يعملو فيكي اكثر من كدا ياخدوا عيالك ويرموكي في الشارع وانتى تقولي ما عندي اهل
اهل الخير كثييييييييييير
بعدين شكله زوجك مريض يعنى ايش يظل عريان في البيت اخاف بكره تصحي تلاقيه اغتصب البنت
هذه مو حياه
انتى لسه صغيره ولسه قدامك حياه
سيبه ما يستاهل تموتي عشانه
يعنى الى الحين ما ولدك رغم عندك تسمم حمل
الله يهديه
انتى استخيري ولمي عزالك وروحي عند اقرب اقربائك وبعدين دوري لك شغل واصرفي على نفسك
واذا جى يرجعك بالقوه لا ترضين يا اختى حرام الي تعمليه في نفسك انتى بتعيشي في الدنيا هذه مره ليش تظلمي نفسك معاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه