بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 2,500
  • الردود 27

لمسة

New member
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدكتوره الغاليه ناعمه الهاشمي انا باختصار تزوجت من ابن عمتي عن حب وزاد حبي له بعد الزواج وصار كل شي في حياتي اخاف على زعله كثيرا والبي كل طلباته بدون نقاش اخذ اموالي كلها بدون رحمه وكتب كل شي باسمه البيت الي ساعدته فيه والسياره اللي دفعت فيها النصف بالنصف وبمساعده من اخته اللي تدخلت في حياتنا منذ البدايه عملت بمكر حتى زوجته من حرمه ثانيه وسكنها في بيتي وركبها في سيارتنا اللي اشتركنا في شراؤها ماذا افعل الان ساعدوني جزاكم الله خيرا حيث ان الضغط ارتفع عندي والحمد لله على قضاؤه وقدره ارجوكم ساعدوني فانا اموت من القهر الله يخليكم بسرعه وجزاكم الله خيرا
 

ام الوليد

New member
إنضم
1 ديسمبر 2006
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا لمسه
وعليكم السلام
يااختى اذكرى الله والله حاسه بلهيب نارك من كلاماتك
والدكتوره مابتقصر
اقرى قصه ام وليد احسها تشبهك كثير
تلاقيها فى قصص وحكايات من ملف الاستشارات
دعواتى لك بالسعاده الابديه دنياوالاخره
 
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
لا أملك إلا أن أقول لك

كان الله في عونك وعليك بالإستغفار فالإستغفار يهدء النفوس ويغسلها

وأكثري من قول لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

وحاولي أن تكسبي ود زوجك ولكن دون أي تنازلات جديده فيكفي كل مابذلته من أجله

اللهم فرج همها وأسعد قلبها وطمن بالها
 
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الرياض
[ALIGN=CENTER]
[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]أختي الحبيبة ،،
قرأت مشكلتك أمس الليل في موضوع "الحياة"، وحسيت فيك وفي مدى معاناتك، الله يعينك ويخفف عليك..
أنصحك تقرين قصةة أم بسمة وأم الوليد، الواحد إذا شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ..
قصة أم بسمة:
http://www.uaebalqees.com/vb/showthread.php?t=32
قصة أم الوليد:
http://www.uaebalqees.com/vb/showthread.php?t=47

تحياتي[/ALIGN]
[/CELL]
[/ALIGN]
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ارجوكم ساعدوني فانا اموت من القهر

بالفعل قصتك وايد صعبة احس بالقهر وبالحرقه اللي في قلبج
بس تراج انتي اللي كنتي وايد رحومه وعاطفيه
تدرين ولازم كل وحده عاقله تعلم جيدا انها ان سمحت منذ البداية لشخص اخر بالتدخل والتحكم بقراراتهم ستكون هذه هي النهاية الحتميه
ولتعلمي غاليتي بان اخت زوجك ستشرب من نفس الكاس اللذي سقتكي اياه فقط تحسبي عليها ليل نهار فان الله حقا وهو يعلم بالظلم اللذي لحق بك لكن رب العالمين ايضا لاي رضى بالظلم فانتي ايضا قد ظلمتي نفسك

ربما تفتحين لك ملف في ملف الاستشارات او تشتركين في الدورات يكون افضل لك
 

احب الله

New member
إنضم
14 أكتوبر 2006
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عزيزتي توجهي الى الله فهو فارج اللهم وكاشف الغم ومجيب المضر اذا دعاه
اختي الكريمه احس والله فيك وادعو الله لك من كل قلبي ان يفرج همك ويكشف غمك وتذكري ان كل امر المسلم له خير ان اصابته ضراء صبر فكان خيراله وان اصابته سراء شكر فاكان خيراء له كما علمنا الحبيب صلوات الله وسلامه عليه
اختي عليك بالدعاء والاستغفار وقرات القران فهذه الامور دواء لكل داء
وقد قرات في كتاب الفرج بعد الشدة قصة دعوة رجل صالح تعرض للسرقة واراد قاطع الطريق ان يقتله فقال له خذ كل مالي فقال السارق اما مالك فهو لي ولكني اريد روحك فقال الرجل اتسمح لي با لصلاة قبل ان اموت قال اللص صل ولا تطل فصلى الرجل اربع ركعات وفي الركعة الاخيرة رفع يديه الى السماء وقالاللهم يا غفور يا ودوود يا ودوود يا ودوود يا فعلا لما تريد اسالك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لايضام وبنورك الذي ملى اركان عرشك اغثني اغثني اغثني: فرى فارس قادم نحو اللص وبيده حربه فادفعها في صدر اللص وقتله :فسائله الرجل من انت قال انا ملك عندمادعوتالله انت دعوت الله ان يأذن لي ان اقتل اللص فاذن لي: فحمد الرجل الله ان نجاه :
وهناك امثله كثيرة مذكورة في هذا الكتاب تبين لنا ان من يلجاء الى الله لايضيع ابداء
وهذا حديث عضيم جدا:

حدثني هارون بن سفيان وحدثني عبيد بن محمد قال : ثنا محمد بن مهاجر القرشي قال : حدثني إبراهيم بن محمد بن سعد عن أبيه عن جده قال Y كنا جلوسا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ألا أخبركم - أو أحدثكم - بشيء إذا نزل برجل منك كرب أو بلاء من أمر الدنيا دعا ربه ففرج عنه ؟ قال : فقالوا : بلى قال : دعاء ذو النون قال : { لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين }

واذا تزوج الرجل باخرى ليست نهاية العالم صدقيني انتي عندك نفسك واولادك واهلك فاشغلي نفسك بما يفيدك
ولاتجعلي الرجل محور حياتك بل اجعليه هو من يسعى الى رضاك واكيد الدكتورة سوفى تفيدك جدا في هذا الموضوع
اختي الكريمة الله يفرج عنك ويصلح لك في زوجك واولادك ويبارك لك فيهم
 
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
1,149
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الامارات
الله يعينج ويخفف الامج الغالية مالج الا الصلاة والدعاءكثري منهم وادعي عليه دعوة المظلوم مستجابة سبحان الله دعائين ربج ما يردهم الام والمظلوم روحي حبيبتي اشتكي عليه ولا تقولين ولد عمتي خلاص كل شي لازم يوقف عند حده والاهم من هذا اهو انتي لايرتفع ضغطج ولا شي اعرف ان النار شابه في قلبج بس حبيبتي اذا لا قدر الله صابج شي منو بينفج ولا حد.....
 

ايمي

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
2,517
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كان الله في عونك يااخت لمسة وفرج كربك وعوضك خيرا عن الذي اخذ منك. المال ليس كل شئ ولكن الخيانة اصعب شئ ويقول المثل الضربة اللي ما توجع تقوي فكوني قوية واستمدي قوتك من الله ولاتخسري نفسك وصحتك واذا اراد الله لك الخير مع زوجك سيرده لك وينصرك عليه ودعوة المظلوم دائما مستجابة وخصوصا في الثلث الاخير من الليل فاكثري من الدعاء.
 

لمسة

New member
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا الاخوات الغاليات ام الوليد دروب العز ام ريما حكاوينا احب الله سهر الليالي ايمي شكرا جزيلا لكم انا هددته اني رايحه اشتكيه لكن هو هددني بالطلاق واخذ ابنائي عند الزوجه الثانيه وسيحضر لها شغاله والان فعلا احضر لها شغاله حتى تتفرغ له وتكون الشغاله تحذير ليا عن القيام باي عمل ضده فهو سيكون جاهز للرد عليا وبقوه وهو مايل ناحيتها كثير ومدلعها لابعد الحدود فهي تصغره بعشرين عاما وهي من احدى الدول العربيه كذلك فهو يوفر لها الطاقه والدلع والسعاده والنزهات والزيارات والروحات والجيات وهو لايحب النقاش معي يخاف اغلبه في الحوار فقط يكتفي بقوله انها صغيره وتحتاج تتدلع والنزهات اما انا فيجب ان اجلس مع اولادي
 

لمسة

New member
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا كمان صرت افكر اترك لهم البيت واذهب عند اهلي فاهلي يسكنون في منطقه اخرى غير منطقتي لاني تعبت من الغربه كمان ولدي الكبير يعمل مدرسا في منطقه اخرى بعيد عني بسبعه ساعات افيدوني جزاكم الله خيرا والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه وشكرا
 

سوبر ناني

New member
إنضم
26 أكتوبر 2006
المشاركات
169
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
44
ابنك يا لمسه يعمل مدرس ؟؟؟؟زوجك تزوج بمن تصغره ب20 عام
يالله يا لمسه يعني اللي بينكم عشرة عمر تفوق 20 عاماااااااااااااااا
يالله يا اختي سامح الله زوجك
يخرجها امامك وانتي حبيسة المنزل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
لها خادمه تخدمها وانتي تشقين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اختي انتفضي ولو لمره واحده في حياتك
مهما كان عمرك غاليتي ابدئي من جديد
تعرفين مره شفت برمانج لدكتور فيل زوجات مهملات بعد زواج طويل ازواجهم تزوجوا عليهم بعد عمر طويل من بنات صغيرات
اول العلاج كل وحده اخذت كرسي وقعدت تضرب فيه وتكسره كانها امام زوجهااااااااااااااااااااااااااا وكانها تضرب زوجها
وبعد فتره خرجن من جديد بشخصيات جديده بعد العلاج
انصحك بالدورات فاني بحاجتها
وفقك الله
 

بشاير خير

New member
إنضم
20 نوفمبر 2006
المشاركات
127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يكون في عونك حبيبتي والله حسيت بقهرك ومعاناتك لكن صدقيني ربي ما يرضى بالظلم وحقك راح تاخذينه إذا مو في الدنيا حيكون في الأخرة يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
وأنا ما أنصحك تخرجين من بيتك وتتركين لها الجمل بما حمل أول شي هذا بيتك وبفلوسك وما تخرجين أنت منه عشان يكون لها .
ثانيا ولاتزعلين مني ترى خروجك من البيت ماراح يأثر في زوجك ولا بيحس بغيابك لانها أخذه عقله حاليا .
وإن شاء الله الأستاذة ناعمة تشير عليك بحل لمشكلتك ربي يفرج همك ويرجع لك زوجك في أحسن حال يارب .
 

احب الله

New member
إنضم
14 أكتوبر 2006
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي الكريمة لمسةلقد شعرت بخوف عليك عندما قلتي انك ستتركينهم

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

اختي لاتغلطي هذه الغطة الكبيرة فهذا لن يفيد احد سواها وسيسعدها جدا

وليس في صالحك ولا صالح اولادك

وانا مع الاخت سوبر ناني فيما قالت ابدئي بدايه جديدة ولكن ليس بترك الجمل بما حمل لها

ولكن اقعدي على كبدها وكذالك بالنسبه لتفريغ الطاقة عمليه مفيدة جداجدا وكان عندي لك شي حابه ارسله لك حتى

تفرغي طاقتك فيه ولكن لم استطع ارساله على المنتدى ماعرف ليش ولكن اذا حبيتي ابعثي لي ال ايميل حقك على

الرسائل الخاصة وسوفى ابعثه لك على الايميل واكيد اتوقع ان ترتاحي عليه


والله يريح بالك ويسعدك


اهديك هذه البطايق عربون محبه من اختك في الله












 

لمسة

New member
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الدكتوره ناعمه ارجوك ردي عليا فانا بحاجه لمشورتك الغاليه على قلبي ارجوك بسرعه فانا لااستطيع الانتظار
 
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
164
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الامارات العربية المتحدة
تعرفين مره شفت برمانج لدكتور فيل زوجات مهملات بعد زواج طويل ازواجهم تزوجوا عليهم بعد عمر طويل من بنات صغيرات
اول العلاج كل وحده اخذت كرسي وقعدت تضرب فيه وتكسره كانها امام زوجهااااااااااااااااااااااااااا وكانها تضرب زوجها
وبعد فتره خرجن من جديد بشخصيات جديده بعد العلاج

صحيح تابعة البرنامج ووايد عجبني كثير ومفيد جدا
 
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ارجوكم ساعدوني فانا اموت من القهر

عزيزتي لمسة،

لا تتركي المنزل أبدا، فقد ولى عهد هذا في حياتك ، لقد وصلت حياتك إلى مراحل متقدمة جدا من الإنهيار، أنت كنت غافلة طوال الوقت وأتصور والله أعلم أنك أمرأة عصبية ........
لديك مشكلة مهمة لكنك تركزين حاليا على زوجك وزوجته، والبيت والسيارة، هذه الأشياء لم تعد مهمة الآن، الأهم هي صحتك، وأنت ..................!!!!
لكنك أعطيته في الماضي أنت، واليوم تقدمين له أعصابك، لا زلت كما يقال تدورين في فلكه، لأني في مثل هذه الحالات لا أعدك بالكثير،........... لأن مشكلتك قديمة وأعتقد أنك قد وصلت مرحلة تحتاج إلى علاج خاص بك، وليس له علاقة بزوجك، ......

أنت تشعرين بالغيرة عليه، ......... على ماذا ومن ماذا؟؟ وهل لا زال هذا الرجل يعنينك؟؟ أفيقي وأشخصي النظر لقد خسرت الرجل منذ زمن بعيد...!!!!

الآن حاولي انقاذ ما تبقى منك أنت صحتك أولادك، على أقل تقدير أخرجي من الدنيا بهم كما يقول المثل،

أما عن الرومانسيات فاسمحي لي أن أقول عهد الحب لم يكن موجود ولن يوجد هي أفلام في افلام ... ولأنك صدقت تلك الأفلام كنت خاسرة

لأن الحياة لا تعاش كالأفلام الحياة تعاش كما هو الواقع بشر، وتناقض في المصالح والشخصيات، إما أن تتقني فن العيش أو انسحبي من الحياة بأقل الخسائر.
 

لمسة

New member
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لسلام عليكم ورحمة اله وبركاته الدكتوره الغاليه ناعمه الان اين اذهب وماذا سافعل وماهي الخطوات التاليه ارجوك افيديني فانا في حيره من امري وجزاك الله عنا خير الجزاء غاليتي وشكرا
 

لمسة

New member
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا يادكتوره اريد استرجاع زوجي بكل مااوتيت منقوه فانا لن استسلم اما استرجاعه او الموت انا احبه بقوه ولااستغني عنه صحيح اصبحت عصبيه بعد ارتفاع الضغط عندي انا يادكتوره اصغر منه بخمس سنوات وكنت قبل زواجه شياكه لاني معلمه ولايراني عندما يحضر من العمل الا في كامل زينتي وبيتي ولله الحمد مرتب ونظيف وعامله فيه لمسات فنيه فهذه هوايتي بشهادة كل من حضر بيتي بدون موعد ومعطر باحلى العطور التي اشتريها بنفسي ولله الحمد واعمل احلى الطبخات الشهيه وكنت اذهب الى الصالون كل شهر اغير تسريحة شعري واعمل تنظيف لبشرتي والبس احلى ملابس واعمل له ليالي رومنسيه وحفلات لاي مناسبه عنده وعلى حسابي الخاص
 

لمسة

New member
إنضم
2 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والان وبعد هذه المجهودات اتراجع وبسهوله وبكل بساطه مستحيل لانني ماقصرت معاه في شيء ابدا وانا الان مصممه على استرجاعه وبقوه صحيح زوجته الثانيه صغيره لكن انا احلى منها حسب كلامه وهي تحاول التقرب مني والى الان يقول لي انه يحبني ولكن المشكله انه صابني فتور في كل نواحي حياتي فشعري صرت اربطه للخلف ولااهتم بشياكتي او زينتي ولاباي ناحيه من نواحي حياتي فتور لاخر درجه في كل احوالي فهذه كانت صدمه قويه بالنسبه ليا وسرت اميل للنوم بكثره والان لااستطيع التراجع بعد كل هذه المجهودات ولكن الان انا اواجه اثنتين هي اخته وزوجته الثانيه فهي تقف معها وتعطيها من خبرتها الشيء الكثير فهي حرمه كبيره وعندها خبره كثيره في الحياه وهما على تواصل دائم في الزيارات والله معايا ثم انت يادكتوره
 

احب الله

New member
إنضم
14 أكتوبر 2006
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي لمسه : الدكتورة الله يجزيها كل خير ما بتقصر معك وانتي اهتمي بنفسك ولا تهملينها وتزيني وتعدلي ولاتفكرين


في احد فقط فكري في نفسك واولادك وانك تعملين هلشي لك ولهم فاعندما تتزييني وتعدلين وتحطين الروائح الطيبه


نفسك ترتاح واولادك ايضاء عندما يرون ذالك يرتاحون حبيهم بكل عواطفك ومثل ماذهب زوجك يبحث عن مصلحته وحب

جديد يجدد شبابه انتي اهتمي بنفسك ولست وحدك الله معك ثم الدكتورة وكل من في المنتدى يدعمك


ادعو لاختكم لمسه يا ملكات واميرات والله مع الجميع
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى