ارجوكم ساعدوني فانا اموت من القهر

ام البنية

معلومات ام البنية
تبين يرجع لك زوجك غيري نفسك اتركي سويتله وعطيته ورا ظهرك حبي نفسك علشان ايحبك وألزم ما على الوحدة صحتها والتفتى لتربية عيالج لانهم مالهم ذنب

لمسة

معلومات لمسة
لدكتوره ناعمه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اين انت يادكتوره انا محتاجه لك كثيرا بعد الله سبحانه وتعالى ارجوك جعله الله في ميزان حسناتك انا في انتظار ردك

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
السلام عيكم اختي انصحكي اختي ان لا تتركي لهم البيت لانك راح تكوني مهزومة كوني قوية ولا تبيني لهم انك ضعيفة وحاولي تبيني لضرتك انك انتي الامر والناهي في البيت لا تحسسيها انك ما لكي حق في البيت وحاولي تدخلي في دورات الدكتورة المبدعة ناعمة لانك راح تستفيدي وكل شي له صبر وانتي كوني صبورة وطبقي كل الي تقولش اياه الدكتورة والله مع كل عبد مادام العبد في عون اخية

لحظات الم

معلومات لحظات الم
عزيزتي لمسة:
واضح فرق السن الذي بينك وبين ضرتك وهذا أكبر سبب جعل زوجك يميل لها وهي على قلتهم من بنات اليوم يعني دلع الفضائيات وهذا ما يبحث عنه الرجل في سن المراهقة المتأخرة
كونه يقول أنت أجمل فصدقيني إنه يجاملك والصراحة مهما كنت جميله فالعمر سيكون واضح عليك آسفة عاى صراحتي ولكن عند زوجك لن يكون بينكم أي مقارنة :sadwalk:
لذلك أفيقي وأهتمي بنفسك وأولادك وأعتبريه غير موجود وطنشيه تماما هذا يحتاج لصبر وبرود أعصاب ولكن صدقيني هذا سيقهره
إياك أن تتصلي به إن تأخر أو إصطحبها إلى أي مكان لاتعاتبيه أبدا حتى يحس أنه غير مهم لأن العتاب للمحبين فقط وليس لمثله
طوري نفسك و شخصيتك عند الدكتورة من خلال الدورات وأستعيني بالله والدعاء وتقربي إلى الله بكثرت السجود عسى أن يجعل الله لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويكون صبرك سبب في دخولك الجنة إنشاء الله:icon26:

لحظات الم

معلومات لحظات الم
دكتورة كثير من الموظفات يقعن ضحية مثل هذه المشكلة لذلك أرجوك وضحي لنا أخطاء لمسه في حياتها حتى لا تقع فيها أخريات أرررررررررررجوك دكتورة جاوبينا

بشاير خير

معلومات بشاير خير
دكتورة كثير من الموظفات يقعن ضحية مثل هذه المشكلة لذلك أرجوك وضحي لنا أخطاء لمسه في حياتها حتى لا تقع فيها أخريات أرررررررررررجوك دكتورة جاوبينا
والله صادقة انا موظفة ومن جد خايفة من هذا الشي يا ريت يادكتورة توضحي لنا وتكسبي أجرنا ودعوات من القلب على جهودك الواضحة جعلها الله في ميزان حسناتك :c016:

لحظات الم

معلومات لحظات الم
دكتوووورة يا غالية مازلنا بإنتظااااااااااااااااااار جوابك على سؤاااالي مأجووووورة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه