ادفع مع زوجي الايجار عشان مصلحتي

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
حبيبتي...لم ادخل في موضوع ثاني...بل شعرت ان هذا الموضوع..هو سبب..تملصه من مساولياته..تحديك..والاستمتاع برؤيتك مغلوبة على امرك...
على كل..اعجبني موضوع بقسم الزوج والزواج..ادعوك لقراءته...عنوانه..اغسلي دماغ زوجك..
تقبلي مروري

تووومي22

معلومات تووومي22
غاليتي هبهوبه ياعسل انا الي دخلت موضوع ثاني اقصد ع نفسي وليس عليك انك دخلتي موضوع ثاني
بدخل حبيتي واشوف ربي يساعدنا لكي تحياتي وجزاك الله كل خير على اهتمامك

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
هبهوبة معها حق في كل اللي قالته.
ثم بالنسبة للخوات اللي بيقولون للزوجة تساعد زوجها ماديا....معكن حق...بس مين هذا الزوج اللي يستاهل إنو زوجته تساعده؟؟؟
هذا الزوج...هو اللي بيحب زوجته...بيساعدها ترتقي فشغلها...بيساعدها في تربية اوﻻدها...بيهتم بيها...مش اللي بيغار من عملها...ويقول لها...اتحملي مسؤوليتك....زوج بخيييل....ﻻ ينفق حتى على زوجته التي ﻻ تشتغل...ينفق عليها بالقتارة....ولما تشتغل يقطع عنها اﻷكسجين.....ماهكذا تورد اﻹبل...وليس بهذه الطريقة الانتقامية يصير التفاهم و المساعدة المادية بين الزوجين....لو أحس زوجي حبوب و بيساعدني ورغم أني بشتغل... بيعطينيي فلوس لما أكمل راتبي..بحس برجولته ونخوته....و الله ﻷساعده عن طيييييب خاطر و أتحدى أي وحده لها مدخول ما تعمل زيي.
ربنا ييسر امورك تومي.

تووومي22

معلومات تووومي22
والله ياميسووون صدقتي بكل كلمه قلتيها لوكان الزوج بيستاهل كان ممكن اساعده اما الزوج من قبل الوظيفه بخيل ومن بعدالوظيفه ابخل واشدد ولا وزيادة بيظغط عليك وبيكون هو والوظيفه عليك عب لكن انا احس اني مع زوجي مالي سند انا سند نفسي زوج متخلي عني بكل شي ماديا ومعنويا فقط اتحملته عشان ماضيع اولاده بيني وبينه عشان الاطفال تحملت الضغوطات كلها حتى لما تكون عندي مراجعه للاداره مابيوديني اروح مع اخواني حجته مالي شغل فيك والله العظيم احس انناعزابيه عايشين بالقطه مع بعض يبغاني اتقاسم معه كل شي يبغاني اتقاسم مصروف البيت لوو عشاء بيجيبه اشتهيه من بره جيبي الفلوس مشاويري ثلاثه ارباعها مع السواق بالاجره زوج متخلي عن مسوليته مالحل مع زوج زي كذا

تووومي22

معلومات تووومي22
انا الان افتقد السند ماحس اني امراءه افتقدالرجل بحياتي زوج مشغول بنفسه فقط

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
اعملي مثل ما قالت لك هبهوبة....ﻻ تحسسيه بأنك خﻻاااص استغنيتي عنه.
لو اشتهيتي شي...اشتريه وكليه بره...ﻻ تحرمي نفسك...بكره بيجيك فقر دم غذا استمريتي تستني أنه يعطيك مصروف تشتري اللي نفسك فيه
هو كده بيأدبك....عاوز يطلع حباب عينيك...اوعك تشتري حبه لك بالفلوس...اوعك تشتري راحتك معاه بالفلوس...أكبر غلط تقع فيه المرأة الموظفة....حاولي ما تشتري مﻻبس غالية...أو تشتري كل مرة حاجة جديدة...حاولي تبيني أنك لساتك فقيرة ومعجمة..مثل أيام ما كنت معاه...حتى تحسسيسه انه ما فيه شي تغير....فلوسك قوليله أغلبها بيروح في المواصﻻت....بيني له بانك محتاااجة له وأنه هو سندك بعد الله تعالى...ﻻ تعالي عليه....حبيبتي الرجال العنيدين نفسهم طوييييل...و إحنا معشر النساء....بسرعة نتساقط مثل حبات التوت....و بتجينا امراض ما لها أول من ثاني....حاولي تدخلي نادي رياضي....غيري فيه جو...وربنا معاك.

معلومات سعادته وحلمه
من وجهة نظري انك تدفعي نصف الايجار عادي المهم مكان يناسبك الفلوس موجوده علشان راحتنا وفعلا انتي مو مجبورة على الشغل وزوجك بيخليك في البيت

دامك تبغين الوظيفه لازم تضحين بمبلغ من المال لكن لا تتنازلين دائم

لكن هل بنت عمك راح ترضى بوجود طفلك على طول عندها اخاف يجي يوم تقلب عليك هذه الايام الناس مو مضمونه

تووومي22

معلومات تووومي22
حبيتي سعادته حلمه هو اصلا زوج مالقى معه الامان كم مره يطلق كم يطردمن البيت وظيفتي امان لي من غدره الان الحمدالله لقيت حضانه قريبه من منزلي وحضانه قريبه من بيت بنت عمي
ميسون قلبي هو عارف عندالتزامات ومواصلات واقساط ومصاريف كثيره بس حجته انتي راتبك عالي
اهو بحاول ابين له ضعفي رغم انه اذا بينت له ضعفي واحتياجي قال انتي بخيله عندك راتب وتطلبين مني
انتي مالك حق نفقه عندي اناخليتك تشتغلي عشان ماتطلبيني قرش واحد
اهوو فرضا الا ن له من قبل رمضان فصلنا بالمحل مجلس عربي تخيلووو للان ماطلعه يقول ماعندي انتي ظلعيه والمجلس فاضي مافيه الا فرش قديم من 8سنوات هي الوحيده الغرفه الي ماغيرتها وللان ماطلع الجلسه لهاشهرين خالصه ولاغيرالفرشه يبغاني انا ادفع الفلوس واخرجه واغيرالفرش

تووومي22

معلومات تووومي22
طبعا البيت كله انا غيرته غرفتي غرفه اولادي المكيفات الغساله كله اناغيرته تعطل ويخليها شهوراخرشي اظطراغير لراحتي حاولت ابين له ضعفي واحتياجي له لكن ماسك كلمه انتي غنيه معك فلوس حتى سياره ماعندنا الا سياره له استخدام شخصي مانقدرنروح فيها اروح مع السواق اجره وحجته اشتري انتي سياره لك ولعيالك انا سيارتي تكفيني رغم انه عنده ماده يقدر يشتري سياره كم مره يشتري سيارات ويبعيها الان له 3سنوات وهاذي السنه الرابعه ماعنده سياره لنا بس هو يروح بسيارته استخدام شخصي لاتصلح لعايله ينتظرني اشتري سياره تخيلو ماروح ازور قرايباي والا اسواق ولاصديقاتي الامع سواق او احد اخواني ذابحه البخل اعوذبالله

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم...
كيف حالك ياميسون...اشتقت الى روحك المرحة...
اختي توومي...حسب ما تحكين...انت فعلا تساعدين زوجك...بل تصرفين على البيت اكثر منه...تتحملين مسؤوليات..اكثر منه..وفوق كل هذا...تتعصبين..وتتالمين...اكثر منه...
واحذرك...اكسبي صحتك..وراحة بالك..
لدي اقتراح...لا ادري ان كان صائبا...
بعد جلسة صفاااء رومنسية مع زوجك...حدثيه عن احلامك...في تامين مستقبل ابنائك..في اقتناء منزل يغنيكم..عناء الايجار ومالكه...منزل بملكية مشتركة بينكما...تغرسان فيه..تعبكما وعنائكما...
ثم اقترحي ان يساهم كل منكما بنفس القدر من المال..نقسمانه بين مصاريف وطوارئ ومدخرات في حساب بنكي مشترك بينكما...
وفيما بعد...تفهميه...ان ما ياخذه السائق..وما ستعطيه لخادمة...و...و...و..انتم اولى به ...
توصيلة سريعة...ومساعدة بسيطة...تفي بالغرض..
لكن في نفس الوقت...ارم كل ما مضى خلف ظهرك..اعتبري كل ما تريه طباع لصيقة بزوجك..مسائل رياضية..احتمالات حلها كثيرة..وجربيها كلها..بصبر..وتوكل صااااادق على الله...
لو كنت مرتاحة الان..لما طلبت منك هدا...لكن اختي..مادمت لا تجدين راحتك...فابحثي عنها..باي ثمن...صدقيني...راحة البال...لا تقدر بثمن...
وعلى كل لن تخسري اكثر مما تخسري الان...ماديا..ومعنويا...
ادعي الله ...كثيييييرا..ان يسخر لك زوجك...ويسخرك له...ويفرج كل همومك...ويقضي كل حوائجك...

تووومي22

معلومات تووومي22
الله يسعدك اختي هبوهبه الدلوعه من ناحيه اشتري مسكن واشارك زوجي لااستطيع لان زوجي لديه ابناء من مطلقته ولااستطيع ان اشاركه حتى لاتحدث مشاكل مستقبلا واصلا حبيتي زوجي لايفكران يشتري منزل زوجي فوضوي ليس لديه خطط مستقبيله وهو لايمهه ان ضاعوا ابناءه هبهوبه حبيتي والاخوات هو يظغط علي زوجي كيف اتخلص من تلك المسوليات هوو فقط دوره الان دفع ايجار شقه وكهرباء ومصاريف اكل فقط لاغير ماذا افعل لايغير شي بالمنزل لو عطل ويتركه الى ان اضعف واقوم انا باصلاحه
كيف اصلح اغلاطي ع الرغم من انه لوانتظر منه شي ادفع ذلك من صحتي واستقراري معه

جزاكم الله خير اخواتي جمعيا احبكم جمعيا

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
الحين صار الي صار وانتي عندج عيال

وضريبة الوضيفة انه الريال مايصرف على حرمته

هذا الواقع تقبليه او ترفضيه

مالج الا انج تكملين المشوار الي بديتيه عشان العيال مايضيعون

لانه هو اصلا من الاساس اختارج موضفة عشان يفتك من مصاريفج

والدليل تناقشتي معاه قام يسب

الدنيا تغيرت ورياييل اليوم مب مثل رياييل قبل

حتى مفهوم الرجولة تغير لانه المادو والفلوس طغت على تفكير البشر

حاولي تاخذين منه على الاقل مصروف العيال

على قد ماتقدرين تسحبين منه بس بدون مشاكل يعني اختاري الوقت المناسب

وخلاص

وخلي الحياة تمشي

عشان ماتقعدين تنكدين على نفسج

واسعدي نفسج بنفسج

والعوض على الله

موفقة

معلومات نورر العيوون
توكلي على الله ....وادفعي الزيادة في الاجار
واسكني بالقرب من قريبتك كما اخبرننك الاخوات

والله سترتاحين نفسينا وجسدينا ....ستطمئنين على اولادك اللي في المدرسة...واللي في المنزل...

وسيقل وقت سفرك الى العمل....وستجدين الراحة النفسية في عملك وحياتك....وبما انك ستحضرين خادمة مع ولدك وهو عند بنت عمك

قضي بالشهر لك ولها من مواد غذائية بحيث تطبخ الغداء لكم ولهم وبكذا تجدين الغداء جاهز ....

والله انا شايفة انه فرصة وان استطعتي السكن بجوارها في نفس العمارة يكون احسن حتى تجدي من تجلسين معهم انت وابنائك ....فانت محتاجة من يونسك ويكون معك....وربنا معك يابنتي

معلومات سعادته وحلمه
الفلوس موجوده علشان سعادتنا اصرفي لصالحلك مو لصالحه هو لا تعطينه ولا تجيبين له سياره

لانك حتى لو جبتي سياره بياخذها وتروحين مع السواق

غيري بيتك عادي اذا قدرتي تاخذين منه خذي قولي بنص نطلع اثاث المجلس حاولي تتقاسمين معاه علاقل

شوفي نمطه كمان وشوفي كيف طريقة اقناعه والتعامل معاه

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
هبهوبة...ربنا يخليك....هو إنت غيرت اسمك وﻻ شو؟؟
تومي...والله زوجك بيستهبل....و راكب عليك ومدلي رجليه وواخذ راحتو عاﻵخر....سيارتو ما تركبوها....اشتري سيارة لك وللعيال....غنت اللي بتغيري عفش البيت...إنت صرت أبو شنب و ﻻ إيه؟؟؟...ﻻ تزعلي مني بس وضعك وزوجك أزعجوني....طيب مين اللي قال لزوجك إن راتبك كذا وكذا...هه ؟؟
وهو شو بيعمل بفلوسو؟

تووومي22

معلومات تووومي22
حبيتي ميسون زوجي مايعرف كم راتبي بالزبط والسياره معه سياره شغله يقول ماعندي غيرها تبغين تعالي اطلعي معي سياره شغله مابتصلح لعايله ماقدر اطلع عليها فعلا صرت شنب لكن شو اسوي والله لو ماجيب الي يخرب بالبيت واغيره يقعد طول العمر مابيصلحه وانا الي اتعب
لا والان يقول تبغيني نسافرنسافريومين وانتي عليك اجار الشقه يومين وانا علي مصروف البنزين والاكل والا مافي سفررر
طبعا السياره بيستلفلها من يوم اتجوزته مره وحده سافرنا بس من يوم ماجبت الاولاد ماعمره ودانا سفر طبعا داخل المملكه قصده نسافرر رافض يسفرنا الا اذا انا دفعت ايجار الشقه وماراح يخلينا نجلس الا يومين
وشكلي مابسافر ولاعمري حسافر وانا على ذمته

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
والله ما أسافر....و أسلط عليه اﻷوﻻد يعملو له الوجع براسووو....هو اﻷب هو اللي يصرف.
جات على بالي فكرة...اقرئيها وتمعني فيها...واعملي اللي يريحك...تشتري أرض...تجمعي فيها فلوس...و إذا سألك قولي له بضمن بيها مستقبل اﻷوﻻد...و بهيييك ...فلست...وصرت معدمة...لحتى يبطل زنن...شو رأيك؟

تووومي22

معلومات تووومي22
هو عارف اني مشتريه ارض وقلت له بالاخير هي لعيالك لكن برضه مابيرحم
ومش حسافر خلاص

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه