ادعولى ب موت

معلومات الحائرة أم أنس
الله يصبرك أختي و لكن أعملي حساب شيء أن هذه الدنيا لم نخلق فيها للزواج والطلاق خلقنا لأشياء كثيرة الرجل الأول راح و الثاني راح يروح الله ياخذهم ليش تعملي في نفسك كل دا والله رجل ما يستاهل تعذبي نفسك عليه قوليلي الأن لما أنت بتعذبي نفسك أتئ إليك أحد و قالك لا أنا أحبك ليش كل ذا والله خلاص راح أرجعلك والله الرجل لا يفكر ولا يحس فيك إنت قاعدا تاكلي في نفسك وتقتليها بإيدك والله حرام عليك أنا تزوجت منذ 5 سنوات والأن أنا كذلك في مرحلة الطلاق مع زوجي ولي طفلين والله في الأول كنت مثلك لما لا يتكلم معي أخذ حبوب مهدأة ولا أكل وبعدين صحيت علئ نفسي الرجل لا يتغير لو قطعتي نفسك عشانو أختي إبني نفسك بنفسك لا تنتظري أحد يبنيلك حياتك إعملي أي شيء كملي الدراسة أدخلي دورات تأهيل إملئي وقتك بأي شيء مفيد نمي نفسك عيشي لنفسك والله هذه الدنيا إمتحان مش جنة وأخيرا أقولك خلي أملك بالله كبير أكثري الصدقة و الدعاء و قيام الليل والله ربي راح يجعل في قلبك سكينة لا توصف تعلقي بالله والله لا يأخذ شيء حتئ يعوظك أحسن منو الله ينصرك علئ من ضلمك ويقوي عزيمتك ويقوي إيمانك يارب

التعيسه

معلومات التعيسه
لا حول ولا قوة الا بالله توكلي على الله يمكن رب العالمين ماكاتبلج السعاده بالزواج ومالج نصيب تكملي مع رجل حبيبتي في كثير بنات بقو بدون زواج وفي ماتو أزواجهم وترملو بأول حياتهم وهاذي كلهة اسباب انه رب العالمين ماكاتبلهم الاستمرار بالحياة الزوجية انتي رب العالمين اعطاج زوجين مو مستحقيج وخلصج منهم عيشي لأشياء ثانيه ماوكفت الدنيا خلاص عال زواج هسه وكتنه غير قبل البنت تكدر تعتمد على نفسهة وتطلع وتدرس وتشتغل وعندها طموح ومليون حاجه الي تشغل حياتج وتعطيهة معنه غير الزواج احمدي الله في كثيييير متزوجات ويتمنون لو بقو عوانس كل عمرهم ولا تزوجو وانتعسو يمكن لو كملتي مع زوجج الأول او الثاني تبقين حياتج كلهة تعبانه ومتعذبه وتروح هدر وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم الله يصبرج صدقيني هذي فتره وتروح بس اصبري واحتسبي

معلومات رذاذ المطر (:
اسأل الحي القيوم يفرج همك
وزي ماقالوا الاخوات الدعاء الصلاه الاستغفار القران
والثقه بالله سبحانه وتعالى

ملهمته

معلومات ملهمته
تفائلت من اول وصبرت وصبرت بعدى5 سنين جانى فرح وكلها سهور لا واتدمر من اول وجديد بدون دنب

لاتقولون اصبر ولاادعى ولا استغفر فرج ايش خلاص انتهيت حياتي مالى حظ في هدينا جعلنى اموت ودى انتقم ودي احرقه ب نار لعب فينى على كيفه ودمر حياتى وانا ماسويت له شي وواثقه بيعش وانا الى بعيش تعسيه

ملهمته

معلومات ملهمته
ظلم ظلم تعبت من ظلم ليتنى مافرحت ليه عاد زمن نفسه من خمس سنين

هلمانه حاسه انى اختنق موجوووووووووعه نفسي احرقه مافى ولاشي بيبرد قلبي ودى اخطف بنته ودى اولع فيه غاز

مدينة شجر

معلومات مدينة شجر
وشلون تبين ربي يوفقك وانتي تقولين
لحد يقوللي ادعي واستغفري

استغفر الله والله ماتوقعتك كذا
عشان واحد حقير ولعاب وعديم مسؤوليه تجزعين وتسيئين الظن بالله
وش فايدة صلاتك كل يوم وانتي مشككه بقدرته سبحانه

خلاص صار اللي صار
واذا انتقمتي انتي اللي بتروحين فيها مو هو
ارضي بواقعك ف صراخك وبكائك ورغبة الانتقام اللي فيك لن يغير اي شي
سوى انك ستتعبين اكثر وتموتين نفسك بالبطيء

الله يصلح حالك

معلومات منى عز الدين
يا حبيبتي .. أسغفري الله على كلامك الأخير .. أنت مسلمه مؤمنه .. و يوم القيامه حق .. وخالق الكون هو الوحيد الذي يقدر أن يعوض .. حتى لو لم تقطنعي الان , فالله قاااااااادر .. لو اتى لك الشيطان خاطر فلا تجهري بعدم أقتناعك , بل لو جاء لك سرا , لا تتركي دعواتك لله , و الأستعاذه من الشيطان الرجيم , لأن هذا التفكير و الشعور من الشيطان .. و لا تزعلي مني , ( أني أرى أن هناك مصيبه أعظم من مصيبتك التي تشتكي منها , و هي خوفي عليك من مصيبتك في الدين .. اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا .. يا ( ملهمته )) يا أختي .. الله يعلم أني بحاول أشعر بك .. و أعلم أن لا أحد يقدر أن يصل لما بداخلك .. لكن الذي قلتيه , في السطور الاخيره . كااارثه , يجب أن تتوبي الى الله منها , لكي يغفرها الله لك , و يبدل هذا حسنات باذن الله .. تذكري نريد النجاح في الامتحان .. أجعلي هدفك الان الاخره .. و الذي يريد الاخره , يعطيه الله ثواب الأثنين معا ..(( مَنْ كَانَ يُرِيدُ ثَوَابَ الدُّنْيَا فَعِنْدَ اللَّهِ ثَوَابُ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا بَصِيرًا )) سورة النساء 134 .. بجد ربنا يحفظك من شر نفسك و الشيطان .. لا بديل لك يا أختي غير الصبر .. فوقي و لا تقولي أبدا هذا الكلام .. أهم شئ رضا الله .. مالك الملك و خالقك و خالق السعاده , و لو لم يكن لك حظ في الدنيا , لا تخسري بيدك حظك في الاخره .. ان شاء الله بصبرك و أستغفارك .. و فضل الله , و دعائك له .. سيؤتيك الله ثواب الدنيا و الاخره ..

داانا

معلومات داانا
الله يكون بعونك
وربي يبتلي من عباده الصالحين
ودعتك اللي ما تضيع ودائعه يا اختي

الصبر ثم الصبر ثم الصبر فانه مفتاح الفرج

درة حياته

معلومات درة حياته
أختي الغالية والحبيبة التفكير باليأس وهذه الانهزامية لا تصنع حلا ، ثقي بربك وأحسني الظن فيه ،،،وابحثي عن حل حقيقي لمشكلتك ،،الهروب من المشاكل والتشبع بالألم لايجلب سوى المرض واليأس ،،الانسان العاقل يسعى لحل المشكلات لا ان يتقوقع فيها ،،والا لما عاش البشر ولا تطور العالم ،،،

هل كانت الطائرات موجودة في عهد آدم ،،عليه السلام ،، من هدى الانسان لهذا الاختراع العظيم ،،غير ربنا سبحانه ،،ولكن الانسان تعب وشقى ومنهم من مات محاولا الطيران ( عالاقل كان عنده حلم وهدف مو انسان مكسر ومهزوم )

حبيبتي مشكلتك في نفسك ،،،لا في زوجك،،، ،زوجك الله قادر يغيره وقادر يسخر لك كل شي ،،بس انتي ماتريدي ،،،(إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) ،،،

،،الله عطاكي عقل تفكري كيف تحلي المشكلة ،،وعطاكي ايمان تتغلبي فيه على حزنك ،،وقال ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب)

وعطاكي بشااارة ( وبشر الصايرين )

وقال ( مالكم لا تجعلون لله وقارا)

وقال ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه )

شو تبغين اكثرررر عن كلام ربنا ،،،

يعني تتوقعين بنات المنتدى ما عندهم مشاكل مثلك ،،عايشين في نعيم ،،؟!!
من خلقك ؟ ومن خلق زوجك ؟ من بيده ملكوت كل شي ؟

من الذي يملك نبض قلبك ؟ أو ليس بقادر على أن يسعدك ؟

أو ليس بقادر على ان يسخر لك الزوج الصالح ؟
من رد سيدنا موسى عليه السلام الى أمه وقد وضعته في اليم (الماء ) ،،،

من أعمى الكفار عن نبينا صلى الله عليه وسلم وهوفي الغار ،

خلاص لا تقولي للبنات ادعو ا لي ،،لان الله يريد صوتك انتي ورجائك انتي ،،،

احنا الله يبتلينا وندعيه ونتقلب على سجادتنا بكاءا ورجاءا ولا يخيب ظننا ،،،

الانسان يا أختي الحبيبة ياخذ بالاسباب ،،والا نص العالم انتحر ،،لان كل واحد فيه الدنيا تواجهه مشاكل ،،مؤمن والا كافر ،،

(عجبا لأمر المؤمن ان أمره كله خير ،إن أصابته سراء شكر فكان خير له ،،وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له )

الرسول - صلى الله عليه وسلم - قال : احرص على ما ينفعك ودع مالا ينفعك ،،واستعن بالله ،،

المؤمن القوي أحب الى الله من المؤمن الضعيف ،،،

الحزن واليأس لا ينفعني فلماذا أتمسك به وهو يفاقم المشكلة ولا يحلها ،،م

مفاتيح الراحة عندك الله عطاها لك ،،،يا اختي شيخ الاسلام سجن ،،قال : جنتي في قلبي ،،

ترى الراحة النفسية المتمثلة بحب الله واليقين انه لن يضيع الانسان ،،سعاااادة وخير من قلب يتولع ويتشكى من البشر وهو عنده رب الناس ،،،ملك الناس ،،اللي يقدر عليهم ،،

حبيبتي بنتك تحبك ،،ووجودك في الدنيا يريح قلبها وان كانت لا تراكي ،، لا تحرميها من وجودك ،،ى

كوني لها قدوة صالحة في الكفاح والصبر والحكمة في حل الامور ،،،

يعني تخيلي تسمع ان امهاانتحرت ،،بتقول أمي ضعيفة وتركتني في هالدنيا وحيدة وما حاولت جاهدة لاستعادتي ،،،لا تتوقعين انها بس بتشفق عليكي ،،،

اذا حد ظلمك الله بياخذ حقك ،،

ان الله حرم الظلم على نفسه ،،ولا يرضاه على عباده ،،،

انهضي حبيبتي انتي امرأة قوييية لا تستكيني للرجال ،،

لماذا يظلم الناس الخادمات في المنازل ،،،لأنهن مستضعفات ،،،من يراكي ضعيفة يستضعفك و يأكل حقك ،،ى

كوني قوية وملكة بإيمانك وثقتك بربك ،،،الله ما خلقنا لأجل الشقاء وهو أعظم رحمة بك من رحمتك ببنتك ،،،،وهو جل وعلا آعظم فرحا بعودتك إليه من فرحك بعودة ابنتك ،،،

قال تعالى (( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى (124) قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا ( 125)
قال كذلك أتتك ءاياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى (126) )
سورة طه ،،

الحمدلله دائما وأبدا ،،،

درة حياته

معلومات درة حياته
اختي الحبيبة ادخلي اليوتيوب واسمعي مقاطع عن كيف تواجه المشكلات وكيف تتعامل معها ،،

خواتي اللي عندها روابط تحطها لأختنا الغالية على قلوبنا،،،

انا عن نفسي أسمع للدكتور بشير الرشيدي ( التعامل مع الذات )

والدكتور صلاح الفقي

وفيه أخت جزاها الله خير اسمها ( ملكة بالفعل ) دلتني على مقاطع للاخ احمد عمارة ،،،اتوقع اسمه واستفدت منها ،،

احنا اقوى من المشاكل لانها باذن الله مؤقتة وليست دائمة ،،الليل لابد ينجلي ويطلع النور ،،فقط علينا التفكير كيف نخرج منها لا نتقوقع ونتشبث ونغرق فيها ،،،

كيف نقلب المحنة الى منحة ،،علاقل نحتسب الاجر والثواب ،،

الخجوله33

معلومات الخجوله33
ماتووووقف الدنيا على رجال
ثقي بالله وتعوذي من الشيطان
مارسي هواياتك وكملي دراستك
وأرقي نفسك يمكن فيك شي ومو داريه

sosmoon

معلومات sosmoon
فرج الله همك وكشف غمك اختي وجزيتو خير اختي درة حياته ومي عز الدين استفدنا من نصايحكم

غدير3

معلومات غدير3
لا تقنطي من رحمة الله ...ربي ابتلاك بهشي عشان يرفع درجاتك ان شاءالله
وبعدين انفصلتي مرتين اكيد الله صرف عنك بلا والله ماتدرين الانسان مايدري عن الغيب
والله اعلم وارحم بنا ....انتي تتوقعين الخير بهالشخصين ماتعلمين ! وموت امك الله يعظم اجرك بس هذي سنة الحياة
كلنا بنموت ...ومو اخر الحياة انك ماتزوجتي فيه بنات واجد ماتزوجوا ومطلقات وارامل قومي توضي وصلي ركعتين
واقري سورة البقرة الله يشرح صدك ,هذا ابليس بس يبي يهز ايمانك بالله .

غدير3

معلومات غدير3
الله يصبرك ويفرج همك ويشرح صدرك ويداوي جراحك
ويحقق امنياتك ...ويسخر لك السعاده من حيث لا تعلمين سواء برجل صالح او اي خير من الله

والله يصبرك على فراق امك هو الاصعب ادعيلها وتصدقي عنها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه