ادعولى ب موت

احصائياتى
الردود
45
المشاهدات
4K

ملهمته

معلومات ملهمته
ادعولى ب موت
يعني كيف بكون مطلقه مرتين وكيف اطلق بنفس اسباب طلاقي الاول مررره مصدومه حيل مو فاهمه شي ودى انتحر

تعبت من طلاقي اول ظليت 4 سنين اعانى وسنه خامسه ماتت امى وفجاءه طلع هالحقير وملكت ونبنفس سنه وشهر اتطلق لالا لا احس انى شي غريب

ليش يصير كدا لى ليه كيف الى صار من مده 5 سنوات الحين ينعاد يليت تطلقت بس يطريقه مختلفه رجع لى ماضي كله

عاجزانه حسره بقلبي ونار ودى اموووووووووووووت مو متحمله الطلاق غير غير غير غير

لاام ولاب واخوانى ومتزوجين واختى ومتزوجه وش اسوي احس بخوف الم وجرح هدا مابعد يتم كل شي كيف بترجع لى ملابسي جديده نفس الى صار لى بزواجى الاول

نار مولعه بقلبي مافيه شي ماسويته زواجى الاول دغيت وتعبت تعبت ماتغير فينى شي صعب انطلق في حياه

والعداء كل شي يدكرنى بزواجى مرايا ماع9ت اشوفها بيتنا للحين مادخلته عند اختى مو قادره اشوفه احس بموت حسره حتى شارع

اشم ريحه حزن ماضي احس بثقل وهموم نفسي اصرخ باعلى صوتت ليه انا يصير لى كدا ليه ليه لاحد يقول لتعوض بعد الى صار مافي امل كرهت الامل وتفاؤا

الحزن احلى شي

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
لما ربي يحب أحد يبتليه عان يشوف قوة إيمانه وصبره....فاحتسبي الأجر عند رب العالمين.
..وماااتدرين وش الخيره فيه...ارجعي لربك..

وراجعي نفسك..واجلسي جلسه صريحه مع نفسك...
بنت عمي لما تطلقت مرتين انصدمنا لانها كاانت طيبه لكن اللله عوضها خطبها شيخ عروف ماتت حرمته وهي تولد...لو كانت بنت ماتقدم لها هالشيخ صح؟؟؟

والحين ماااشاء الله عايشه ومرتاحه...

توكلي على ربك وخلك قويه ماراح احد يتضرر بالبكاء والحزن الا انت ....

معلومات منال منال 13
التجئي لله قومي الليل خيتو ركعتين فيها دعاء ازالة الهم والحزن مافي مثلها وربي اكثري من الاستغفار وما تدرين لعله خير وما تخلي الحزن يسيطر عليك ما تجنين منه شيء

معلومات منى عز الدين
حبيبتي أعلم أن مهما قلنا لك كلام جميل , ممكن يكون عندك أجمل , و ممكن تكوني أكثر منا علم , لكن حقا الذكره تنفع المؤمنين .. قولي لي ( اليست الدنيا دار أختبار ؟! ) لو قلتي بلى هي كذلك , فنحن يا حبيبتي كمسلمين نؤمن بالقدر خيره و شره , و بجد لو كل واحد أختار بلائه أو اختباره في الدنيا , لا يختار أفضل من أختيار رب الكون لنا , هو عالم الغيب و الخير .. و أصبري .. و بشر الصابرين .. انما يوفى الصابرين أجرهم بغير حساب .. نعم هذا وعد الله لنا .. الدنيا هتعدي هتعدي والله .. و بعدين حين تجلسي مع نفسك و ترضي بجد من قلبك و ليس فقط بالكلام , و تشعري ان كل ذره في جسدك راضيه , سوف يمن الله عليك بالحكمه و التفكير في الحل , و ممكن الحل يأتي لك من حيث لا تحتسبي , و هذا بالدعاء فهو كنز , كنز .. الله قرييييب أوي , يا حبيبتي .. أدعي كثييييييير , فوالله لا يضيعك الله أبدا .. اياك و اليأس فهو من الشيطان .. و يريد الشيطان أن ينسيك انه موجود أصلا , أو يشعرك أن هذا كلام أطفال .. مع ان هذا حق .. حق .. حق .. كما قال الله لنا أنه عدو .. بجد ان شاء الله ربنا هيصلح حالك و بالك يا حبيبتي .. اللهم أبدل حالك الى أفضل حال , و أجعلك من سعداء الدنيا و الاخره .. و جمعنا مع بعض في الجنه مع رسوله الكريم , يا أختي الغاليه :) :)

ملهمته

معلومات ملهمته
كلت 3 حبتب حبوب منومه ماقدر مو مستوعبه الى يصير لى عادى لو مطلقه بغير صوره طلاقي الاولى الامر مختلف لكن اتزوج ورجع بنفس ايام زواجى واتهم مثل ملتهمنى طليقي اول

وتعسير امور وضيقه نفس شي مو طبيعي في حاله صدمه ابي اموت ارتاح ارحم من الى يصير

معلومات منى عز الدين
حبي نفسك .. كله يهون والله .. أنا عارفه ان مهما شعرنا بك مش كفايه .. والله أعلم ما بداخلك .. لا تخافي .. أثبتي أثبتي , أثيتي , فهذا أختبار .. يا الله يا حبيبتي , أنها فرصتك لتنجحي فيه

معلومات منى عز الدين
الان تخيلي الجنه , ( لا وجود لكلمة مستحيل بها , كل شئ جائز , خلود , و رؤية الصالحين و الانبياء , رؤية سيدنا محمد , رؤية خالق الكون رب العالمين , كل ما تتمنيه , في الجنه سوف تنظري لأيام الدنيا بهيافه , و تقولي ياااااااااااااااااااااااه , مهما حزنت في الدنيا , الموضوع مكنش مستاهل .. كله يصغر أمام الجنه .. بجد أصدقي الله يصدقك .. الله وحده قادر أن يخرجك من أذمتك حبيبتي .. لا تخافي فهو معك , أهم من كل البشر , هو خالق البشر الحي القيوم الذي لا تأخذه سنه و لا نوم .. بجد خليك قريبه من الله .. و لا تجعلي الشيطان ييأسك و يكسفك أن تدعي و أنت بك ذنوب , لااااااااا , الله قريب من الكل .. و لا تخجلي .. أدعي رغم أنف الشيطان .. بجد لا ملجأ من الله و لا منجا الا اليه .. بجد الفرج قريييييييييب أوي .. الأستغفار يسرع الفرج ..

ملهمته

معلومات ملهمته
مو قادره خايفه اعطى نفسي امل كنت على يقين في اولى لكن للاسف صار تلىىصار وتعبت وامل قتنلى

معلومات منى عز الدين
نصيحه .. لا تنتظري الفرج من باب معين بذاته .. أصبري و أدعي بالخير .. ثم يأتي الفرج من أي باب .. الباب الذي يختاره الله لك .. بجد يا أختي العزيزه .. طول يومك رددي

لا الاه الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين .. سيخرجك الله من الضيق قريبا جدا .. أنه القريب مجيب الدعاء ..

"ام خلودي"

معلومات "ام خلودي"

اسال الله ان يفرج همك وينصرك على من ضلمك
ويشرح صدرك ,,اصبري اصبري ووكلي امورك للحي
القيوم هو الوحيد القادر على تفريج همومك
والله مهما تكلمنا وواسيناك مانقدر نوصل على
تضميد جرحك الله الوحيد العالم فيه ..

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
خيتو الله يكون بعونك
انا خبرتك تستمرين ع الجدول اللي عطيتك اياه يوميا
يمكن زوجك يرجع لك ويحبك موت
سورة البقرة والاستغفار والصلاة ع النبي والصدقه وقيام الليل والدعاء بحسن نيه هذا الجدول راح يغير حياتك وغير حيات ناس واجدين ما قلت لك هذا الكلام من فراغ اذا تريدي حياتك تتغير ابدي من اليوم طبقي هذا الجدول لعل احد عامل لك عمل او شي سورة البقرة اتعالجك والجدول كله وانا على يقين اذا طبقتيه خلال شهر امورك اتكون غير بعد شهر راح اتبشرينا بإذن الله
التجيء لله بيده المعجزات اذا جلستي تبكين ما راح تستفيدي شي الا الهم والغم لكن لو تقربتي لله وسويتي هذا الجدول انا متأكده راح تجي تشكريني
ولا حول ولا قوة الا بالله بعد زينه
انصحك خيتو ابدي من اليوم كثيرات استفادن منه

معلومات أم سيرين وسعود
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أنا مع الأخت أحب حبك
يمكن انتي محسودة أو عندك مس عاشق لاسمح الله وهوه اللي بينفر الزوج منك بدون ماتحسي فيه
امشي عالجودل وشوفي وش حيصير
ايش دا الزمان وايش دولا الرجال الله يصبرك بس

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
عزيزتي الطلاق مش نهاية العالم سواء مره او مرتين .
الحياة ماوقفت ع زواج وطلاق .خلي املك بالله كبير ..
ولا تضري نفسك وتاكلي حبوب مهدئه او غيرها .و تلقي بيدك الى التهلكه..فوضي امرك لله هو حسبك ونعم الوكيل .
اطوي موضوع الطلاق وانسيه ...وانطلقي لحياة جديده اعملي جدول ليومك انجزي اعمال مفيده ..ابحثي عن وظيفه ..ادخلي دورات ..انشغلي لاتخلي عندك وقت فراغ للتفكير..
....
وطبقي كلام الاخت احب حبك..

زوجك لاتكلموه اتركوه ع راحته..لا تسألوه عن ورقة الطلاق ..ممكن يفكر ويتراجع .

وانتي اندمجي في مشاغل الحياة..
واعلمي ان الله ارحم بك من نفسك ..ويعلم اين الخير لك ..فأمر المؤمن كله خير ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له .وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له>>>>بما معنى الحديث.

ربي يفرج همك عاجلا.ويربط ع قلبك..ويجبر مصابك.

حلم الحب

معلومات حلم الحب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ،وقلة حيلتي ،وهواني على الناس ،يا أرحم الراحمين ،أنت رب المستضعفين ،وأنت ربي ،إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ،ولكن عافيتك هي أوسع لي ،أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات ،وصلح عليه أمر الدنيا والاخرة من أن تنزل بي غضبك ،أويحل علي سخطك ،لك العتبى حتى ترضى ،ولا حول ولا قوة إلا بك.

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ وَهُوَ ابْنُ مَسْعُودٍ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَا أَصَابَ أَحَدًا قَطُّ هَمٌّ وَلا حَزَنٌ فَقَالَ : اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ ابْنُ عَبْدِكَ ابْنُ أَمَتِكَ ، نَاصِيَتِي بِيَدِكَ ، مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ ، عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ ، أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ ، سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ ، أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوِ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ ، أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي ، وَجِلاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي . إِلا أَذْهَبَ اللَّهُ هَمَّهُ وَحُزْنَهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَهُ فَرَحًا " . قَالَ : فَقِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَفَلا نَتَعَلَّمُهَا ؟ قَالَ : فَقَالَ : " بَلَى ، يَنْبَغِي لِمَنْ سَمِعَهَا أَنْ يَتَعَلَّمَهَا "

اكثري من

حسبي الله ونعم الوكيل

لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

معلومات منى عز الدين
كلام جميل .. بجد ربنا يكرمكم .. فعلا 1 أقرأي سورة البقره بأستمرار , لأن لو في الموضوع شئ مثل سحر أو حسد سيزيله الله ..2 و الأستغفار لازالة الهم و الحزن , و يسرع الفرج .. و 3الصبر يغير النفسيه تماما و يأتي بخير الدنيا و الاخره .. 4 و فعلا كلام الأخت ( حلم الحب ) عن الدعاء الذي يبدل الحزن فرح ( اللهم اني عبك و ابن عبدك ... الى اخر الدعاء )).. كلام صحيح و جميل و كنز .. والله بديننا كنوووووز !!

المشكله أبدا ليست في ديننا لأنه دين عظيم رضاه الله لنا و هو المكمل لكل الأديان .. المشكله في اليقين .. زودي يقينك بالله .. لو ركزتي في الدعاء و أنت تقوليه من قلبك و تكرري ,لأن الله يحب الالحاح في الدعاء , سيستجيب الله لك حتما .. لأنه مجيب الدعاء .. أدعي دعاء المضطر .. قال الله تعالى ((أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ ۗ أَإِلَٰهٌ مَعَ اللَّهِ ۚ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ)) سورة النمل 62 .. والله يا حبيبتي الفرج قرييييييب .. لأن الله قرييييييب ..

معلومات زين البنات 1
خيتووو حرام تقولي هذ الكلام فالله سبحانه وتعالى اذا احب عبدا ابتلاه فاي حب لايعادل حب الله سبحانه وتعالى يبتليك الله ليختبر صبرك فاصبري واحتسبي فالله سبحانه وتعالى لايخيب من اعتمد علبه وتوكل عليه لاتياسي فالله سيكون معك ينصرك ويدعمك

كرري افوض امري لله
اللهم دبر لي امري فاني لااحسن التدبير
اللهم اجعل لي من لدنك سلطانا ونصيراى
اللهم اجعل لي من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا وارزقني من حيث لااحتسب

واذا جات ع الطلاق بنت خالتي تطلقت مرتين بدون اسباب مجرد لعب رجال
بعدها تزوجت رجل كبير في السن مبسوطه معاه ولديها ابنا وبنات والحمد لله
فعلا الطلاق صعب بس مو نهاية الدنيا قديكون البدايه

درة حياته

معلومات درة حياته
الدعاااء والدعاااااء اختي ،،،

تذكري ابتلاء السيدة مريم ،،عذراء وانجبت ولدا ،،تخيلي موقفك كيف لو كنتي مكانها ،، تذكري ماذا قالت ،،تمنت الموت ،،ولكنها أسلمت نفسها لله عندما علمت ان هذا قضاؤه ،،،وتوكلت عليه ،،،اتبعت أوامر ربها بيقين ،،،فظهرت المعجزات ،،،انطق الله الوليد على حضنها ،،،ورفع شأن سيدتنا مريم الى يومنا هذا ،،،

اختي من قال ان الموت سينهي المشاكل ،،،وسيكون راحة لنا ،،،انت مؤمنة الجئي الى ربك وسترين العجب ،،آشياء لا يتخيلها عقلك ،،فعلا ،،،القرآن راحة وبركة ورزق ،،،كنت لما احتاج شي اقرأ قرآن ألقااه ،،ولما آقرأ بنية بركة الرزق يزييييييد رزقي ،،،سبحان الله مثل السحر ،،،

فقط تيقني ان الله يحبك ولن يخذلك ،،،وعليك بالاستغفار ،،،

ياشيخة انا جربت انتحر وانا صغييييرة شربت صابون لما اشترقت فيه حسيييت ان الرووح غالية وعزيزة ،،

طبعا كنت صغيرة يمكن 12 سنة عمري ،،

الحين اضحك من نفسي حياااتي صارت اجمل بكثير من صديقاتي ،اللواتي كنت احسدهن على حضن الاسرة ،،الحمدلله الله عوضني ،،ولا زلنا نبتلى ،،الدنيا ليست جنة ،،الجنة عند الله ،،،أليس حالنا افضل من اخواتنا السوريات اللواتي اغتصبن امام ابنائهن وازواجهن ،،،
اختي الدين والايمان ودوام العافية من اعظم النعم ،،ى

تخيلي نفسك تعيشين حياة جميلة ثم داهمك السرطان واقعدك واسقط شعر حواجبك ورأسك والموت يتربصك ،،،قارني بين حالك الان وتلك الحال ،،،

لو كان الموت حلا لاتنحر معظم مرضى السرطان فالالم ينهشهم والموت يتربصهم ولكنهم يؤمنون بعظم الاجر والثواب ،،،

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه