اخذقرارولااسافرمعاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات زهرة الجوري
غيري شخصيتج حبيبتي ماتنفع الطيبة معاه أكثر بيتماداوياج:a043: أرجوا قراءة مقالة الدكتورة ناعمة عن السبع أسرار إن شاء الله تستفيدي مثل ما إستفدت وبالنسبة عن السفر سافري وياه بس وضحي له إنج خيفانة بأن يضربج أو يهينج إشرطي عليه بعدم الضرب وخلي أهلج يقولون له ويشرطون عليه بعد لأن لو عادها لا تروحين مهاه وضلي بيت أهلج أحسن وخلي أهلج يوضحون له هالشي بعد صدقيني غير شخصيتج هذا الحل ويوم تسافرين معاه كوني داما بتصال مع أهلج وصديقاتج وحسسيه إنج مو وحيدة وخلي أهلج دايما يتصلون لج وكوني دايما مشغولة :e094:مثلا تلمعين أضافرج ترسمين تكلمن أهلج تقرين مجلة إتابعين مسلسل ولا تحسسينه إنج وايد مهتمة فيه وحتى لا تسألينه عن الدراسة ويوم تطلعون تدلعي يعني أونج تتمدحين بالطبيعة وتبغين تشترين أي شي بالخاطر يعني مثل الأطفال :msn-wink:حبيبتي قولي حق أهلج يوضحون له بأن هو اللي يدفع عنج حتى مايقول إشتري من فلوسج وقولي له أبغي أسير المكان الفلاني أبغي هذا الشي أبغي أتسلى وعلى فكرة يوم ترمسين أرمسي عنج لا تجمعين لاتقولين يلا نسير لا قولي أبغي أسير
تعرفين ليج قلتج سافري معه لأن هذا سفر يعني لو سافر بروحه عادي يتعود دوووم يسير بروحه لأنه ريال والشيطان شاطر يعني لو سافر بعدين أي مكان بيتعود إنه مايسير وياج ويخليج فيلبيت مع العيال كوني إنت الصاحبة بس تشطري وغيري إسلوبج معة حبيبتي الرياييل لو شافو الزوجة تعطيهم كل شي وسهلة مايحبونها بالعكس يركبون راسها وبالتوفيق:icon30:

معلومات متابعه بصمت
اه والله اكتب وانا ابكي الحياة من جد صعبة معاه تخيلو رجعت من بيت اهلي وبصدفه جتني وظيفة يوم شفته اخلاقه معي شينه قلت ماراح اسا فر الا بشرط راتبي هناك لي قال لالالاواذامو عاجبك روحي لاهلك قلت بغض انظر عن الراتب والوظيفة تبيني قال لا ضفي لاهلكيعني يبغاني اسافر معاه برى علشان يستفيد من راتبي وقال خذي ولدك معاك وبعد 7 س باخذه قلت خلاص ودني لهلي قال خلي اخوانك ياخذونك

معلومات متابعه بصمت
وفي نفس الوقت نفسي اسافر وكمل ادراستي والهى فيها بس اسلوبه هناك مايساعد في البداية كان ودي اوقف معاه بس بعد كلامه هذا ليش

معلومات وحيده كالقمر
عزيزتي سافري معاه وكميلي دراستك,,,,وخلي أهتمامك بنفسك ودراستك والبيبي,,,,,تجاهلييييييييييييه...لا تسألي عنه ولا تعطينه فلوسك ...............عيشي معاه وكأنك ما عايشه معاه ....أكيد راح يلاحظ برودك معاه لعلى وعسى يعتدل..........ودمتم على خيييييييييييييير

.ليال.

معلومات .ليال.
التربيه والبيئه الزوج الساخط والغير محترم هذه مشكله يبدا بالسب وينتهى بالضرب ومن شب على شئ شاب عليه وهو من صغره كذا لايمكن اعادة تربيته

معلومات اعتز بحجابي
انا من راي انك تهتمين بنفسك وتغيرين اسلوبك معاه وتبعدين الطيبه والتضحيه مع هذا الزوج لان هذي الاشكال ما ينفع معاها الا شخصيه قويه غير مضحيه واعتبري سفرك معاه اختبار نهائي له ان صلح معاك اوكي والا صراحه العمر قدامك طويل وصعب ان تستمرين على هذا الحال هذا من اول زواجكم وهو مبهذلك اش حال لاتخرج بيشوف نفسه عليك ويتعالى وفهميه من الحين اذا بيعتدل حاله والا الصبر معاه كلام غير منطقي ويمكن له علاقات مع بنات ويطلع معاهم وبالنسبه لاهله اذا هم مو محترمينك انا من راي انك تقدرين ذاتك عندهم ولو تعطينهم هدايا الدنيا ما يعترفون باي جميل لك وعليك بالاستخاره قبل كل شي وصلاة الليل والدعاء والله يستجيب دعائك ويهدي لك زوجك اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يارب العالمين

معلومات اعتز بحجابي
انا من راي انك تهتمين بنفسك وتغيرين اسلوبك معاه وتبعدين الطيبه والتضحيه مع هذا الزوج لان هذي الاشكال ما ينفع معاها الا شخصيه قويه غير مضحيه واعتبري سفرك معاه اختبار نهائي له ان صلح معاك اوكي والا صراحه العمر قدامك طويل وصعب ان تستمرين على هذا الحال هذا من اول زواجكم وهو مبهذلك اش حال لاتخرج بيشوف نفسه عليك ويتعالى وفهميه من الحين اذا بيعتدل حاله والا الصبر معاه كلام غير منطقي ويمكن له علاقات مع بنات ويطلع معاهم وبالنسبه لاهله اذا هم مو محترمينك انا من راي انك تقدرين ذاتك عندهم ولو تعطينهم هدايا الدنيا ما يعترفون باي جميل لك وعليك بالاستخاره قبل كل شي وصلاة الليل والدعاء والله يستجيب دعائك ويهدي لك زوجك اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يارب العالمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه