اخذقرارولااسافرمعاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
2K
معلومات متابعه بصمت
اخذقرارولااسافرمعاه
تعبانه حييييييل من زوجي اسلوبه جداسي تخيلو هذي الالفاظ امانة اذاصااارت مشكلة يتهجم بالفاظ دنيئه يابنت الزنى يابنت الشوارع تخيللللوصراحه اعصب الفاظه قوية لحظتها يضربني ويهني وسافريدرس برى شفت العذاب معاه كنت حامل ومكتئبه من الغربة ضربني واناحامل لانه جائه اكتئاب لانه فارق اهله وطول ماهوهناك على النت مايجلس وياي بدون اي سبب واهله معاه مكالمات بالجوال انا مااعترض هذولا اهله لكن دايم يتدخلون في حياتنا بشكل غير طبيعي المهم اليوم رجعت هنا عنداهلي وفكربالطلاق خاصة اني ماعداثق فيه كل شي يجيبه لي يعطيه اهله ويوعدني باشياء ولايسويها ولا وحاط رقم سري على الاب توب حقهالمهم ولدت وكان يسيئ لي مررره بالفاظه اقصدلماكنت هناكوحاول يضربني وحتى وانا بالنفاس وسبب تدخلات اهله وبعد مارجعنا هنا زياارة افكر اطلق ورتااح مابغى اضيع عمري مع انسان همه نفسه وهله وانا على هامش حياته امااانة ردوعلي

وانتانا

معلومات وانتانا
أقترح تعطي نفسك فرصه وتجربة للتعايش من غيره ستكون تجربه له أيضا لعله يشعر بقيمتك - إتركيه يرجع بعد إنقضاء الإجازة لوحده على أساس أنك تريدن الجلوس مع أهلك فتره أطول . وفي هذه الفتره تستطيعي أخذ قرارك بطريقه صحيحه وحاولي أن تناقشيه فيما يضايقك منه وأنك متردده في الرجوع إليه في تلك الغربه بسبب ماتواجهينه من ضرب وغيره لعل أن يصل كلامك لقلبه بعد أن يكون مر بتجربة بعدك عنه نسأل الله أن يهون عليك ويفرج كربتك

الحمدلله

معلومات الحمدلله
ياقلبي

يبيلك اعادة ترتيب بحياتك واللي حاط على الاب توب قفل هذا ابو البلاوي

لازم تجلسون مع احد كبير من العيله وترجعيله بشروط اولها الاحترام لانه اكيد ماحترمك يسبك ويطقك وتكونين لاشئ عنده

لازم يحترمك ويعاهد نفسه

lost women

معلومات lost women
طيب انت ما قلتي زوجك من اي انماط الشخصية عشان نحكم عليه 00لكن قبل اي قرار تتخذينه 00استخيري ربك هو ادري منك بحياتك00 وكمان استشيري اهل العقل من اهلك واللي تحسي انه قادر يساعدك والله موضوع الطلاق موسهل
بس ياليت تخبرينا بشخصية زوجك 000؟؟؟؟

vip

معلومات vip
لو الموت ما ارجع لواحد يسبني بها الالفااااظ مستحيل ومن سابع المستحيلات كرامتي اولى وانا من ناحيتي لو اهلي دروا بالفاظه ماراح يسكتون عنه وانتي لازم تخبرين اهلج بها الالفاظ وباللي يسويه معاج هالانسان ابدا مب محترمنج والله اكتب وانا معصبه حزنت على حالج يا الغاليه كم تسوى يكون عندج واحد يخاف عليج ويراعيج ويحترمج الانسان كم بيعيش في هالدنيا حبيبتي انا هذا رايي وانتي استخيري ربج وكلمي احد من اهلج يكون له هيبه واحترام في العايله وطمنيني عليج حبوووبه ....

معلومات متابعه بصمت
والله سعيدة بتفاعلكم الله يجبر بخوووواطركم ويسعد كل وحده بالنسبة لهلي كلمتهم وملومن الشكوى المستمره وكلموه وهزئوه لكن بدون فايدة لاحياة لمن تنادي هووحيداهله والمدلل اه لوتعرفون كيف عايشه عنداهله احترمهم يقولي منافقه اهدي لهم برضوه منافقه ودايم يردد انتي رجال موانثى رغم كل مميزات الانوثة فيني اهتم في نفسي وحطمني بشكلي واهملت فترة من تحطيمه حسسني مهما سويت ماني حلوه رغم الكل يشهدلي بالعكس اناجامعية احبه وماحسسه ابدبهشي باني اعلى منه بالعكس كنت سبب جبت له واسطة لتكملت دراسته ونكرجمييييلي ومايحس الابجايل غيري عليه والحين محتاره ودي اوقف معاه علشان ياخذ الشهادة لكن احسه مايقدراللي اسويه وكل شي اسويه يقول واجب ليش مايدري كيف اناس عااايشين طول حياته معي بس على النت وحط رقم سري ماقول الاحسبي الله تخيللو 4سنوات 24س على النت وقلت يمكن الجاء مولود بتغير الازاد والله تعبااانه من هالحياة ودي اسافر اوقف معاه وكمل دراستي وفي نفس الوقت ملييييييت من المشاكل ونفسي اتطلق امااااااااااااااااااااااانة ردووووووووووو

معلومات همومي ظنوني
شوفي مسألة الرقم السري معظم الجال يسون كذا بس الألفاظ هذي قويه بس لنا لو منك وبيني وبينه هالطفل راح اصبر واوقف معه وادعي وادعي كل يوم ان الله يفرجها وان الله يزيينك ويحببك له......

الحريم مالهم الا الصبر والدعاء

الله يعينك ويفك كربتك

كوكوش

معلومات كوكوش
عزيزتي الطلاق موحل بس لازم طنشيه شوي لأنك لو تسكتين على اسلوبه في الكلام راح يتمادى بكره قدام عيالك والناس
واذا على قد النت بسيطة اغلب الرجال كده اهون من انو يخونك على التليفون ويخرج مع الحريم وعليك بالدعاء وسورة البقرة وبالتوفيق

معلومات زهرة الجوري
إسمعي حبيبتي تقريبا مشكلتج مثل مشكلتي عند ريلي المهم لا زم تغيرين من شخصيتج يعني كوني قوية :flex:وحسسية إنج تحبين نفسج وما ترضين عليها أي شي ولا تخلينة يشتمج أبدا:no: ولازم تخبرين أهلج بلي يقولة كوني ثقيلة عندة ودلعي نفسج وكملي دراستج ماعليج منه ولااااااااتكونين طيبة أكثر من الازم عندة يعني ليش تعطية بطاقتج المفروض هو اللي يدفع عنج مو إنت خلاص الطيبة والحب والحنان ما ينفع عند ريلج كوني سياسة يوم تعاملينة يعني حسسية إنج تهتمين فيه ولكن نفسج أولى ولاترمين نفسج عليه أبد إنت بنت ناس محترمين
حبيت أسال هو يهتم بالبيبي ؟؟؟ وأهلة يقدرون يتحملون البيبي يعني لو خليتينة عندهم يتحملون منة وفي حد إيودة؟

عيون ريمي

معلومات عيون ريمي
لازم تاخذين منه موقف لنه الكلمات اللي يقولها ليش لا ينسكت عنها ابداً
لا ترجعين معاه

معلومات متابعه بصمت
الله يوفقكم ويسخر لكم رجاااالكم سااااعدوني هويتعذربانه احنا بغربة ولازم تساعديني بس احسه مايستاهل كل شي اخذه اغراضي فلوسي من الناس بمناسبة المولود اخذها من ورائي واي شي يجيبه يستكثره بالاخير يبيعه اويعطيه اهله

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين حكمتي طيبتي اصبري ياعمري الطلاق موشي سهلا ولاهو الحل خلي الولد يتربى في حظنكم لاتخلينه يتشتت بينكم الام في جه والابو في جه وبيضيع بينكم لكن فيه حلين اول جيبيه بسياسه والكلام الحلو واذا مانفع طنشيه ولاتتكلمين معه واذاسبك وضربك وقفيه عند حده دافعي عن نفسك ماحد نافعك في هاذى الزمن هاذى نصيحه من اختك والله يوفقك ويسخره لك

الحمدلله

معلومات الحمدلله
نكرر ونقول لاتسافرين معاه ولازم لكم جلسه تعيدون حساباتكم فيها وتحطون النقاط على الحروف

المشكله انتي مو هو لان شكلج تستسلمين بسرعه وطيبه وشخصيتك مو قويه

لازم تصحصحين وتحبين نفسك وترجعيلها كرامتها اكبر تحقير الرجل لمراه انه مايعبرها شي حتى بطاقتج خذاها منج

ماصار عنج لاخصوصيه او شخصيه شلون تبينه يحترمج

اقعدي معهاه وحطي هذي الشروط

اذا تبيني ارجع ابي التالي
1ماتغلط علي ابد بلسانك اويدك لانك ماخذني باحترامي من بيت اهلي وهنتني عندك ونا مارضى بهالشئ
2-بطاقتي ترجعلي لانها شئ خاص لي انا مالك احقيه حتى بالشرع
3-احنا عيله واسره الان مع البيبي فرجاء نبي خصوصياتنا محد يدخل فيها اهلك على عيني وراسي بس احنا لازم نحط سور على خصوصياتنا

وحولي الامر له اهو قولي هذي اسرارك واسرار بيتك لاهلك او حتى اهلي يعرفون باي شء بينا

4 قولي بالنهايه انا احبك ومستعده ارجعلك اذا بتصوني وتحترمني خصوصا انك في غربه
ابيك تكوني الاب والام والاهل مو تهيني ابي احس معاك بالامان

اذا بتوفر لي هالاشياء او انا بقعد ببيت اهلي محترمه محد يمد ايده او لسانه علي ماعندي استعداد اعيش بحياتك الاولى

واترك الخيار لك

بشرط تكونين باحلى شكل لك وتتكلمين بجديه وصرامه وثقه مع دلع

واتمنى اني فدتج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه