احرق صور زواجنا وطلب البشت ولبسة بفرحة وفخر كأنة طفل الحمدلله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

LONELYHEART

معلومات LONELYHEART
لا حول ولا قوة إلا بالله

حبيبتي بقولك كلام بيجرحك ولا تزعلين مني

يقولون مايداويك إلا إللي يجرحك

تدرين ليه زوجك يبغى يتزوج عليك...... عشانه ماشاف أنثى قدامه

أيه أنثى تحتاج له وتعلن رغبتها بالأحتياج له ,,,,,,,,,أنثى يرى دموعها وحزنها وتبحث عن رجلها القوي لكي تسند رأسها على كتفيه وتبث له أحزانها ودموعها

أنتي بنظر زوجك رجل مثله مثلك .....ماسكه أمور البيت الماليه ......ومسؤلية الأطفال ........وتبادلينه الصراخ .....وتتحدينه.........كل هذه من صفات الرجال

أظهري ضعفك وحزنك له ......... دعيه يتحمل مسؤلية البيت المالية لا تنفقي على البيت ولا تصرفي عليه حتى لو وصل الأمر لعدم وجود ماتأكلونه أجبريه على أن يتحمل المسؤلية مثل ماأجبرك دعيه يراك وأطفاله وأنتم محتاجين له لكي يطعمكم ويكسيكم بالملابس

سوف تتألمون وتجوعون عدة أيام أو أسابيع لكن هذا خير من ألم يلازمكم طوال العمر في حال أفترقتم عن بعضكم

وأنصحك أقرأي قصة برود ومطر أكثر من مره وطبقي الأستراتيجيات فيها

أعذريني ياقلبي أن كنت جرحتك ولا زعلتك

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي لونلي هيرت
بالعكس كلامك لاجرحني ولاشي بالعكس اانا شاكرة لك اهتمامك ومقدرتة
حبوبة ترا انا سويت الي قلتي عليه ولا همة لدرجة انه يطلع ويرجع ويقول مالقيت فلوس عطيني اجيب لكم اكل ويقولها بابتسامة ساخرة كأنة يقول اعرف اطلع الفلوس منك وانا حامل واطفالة ينتظرون ولا همه هذا كلة
وبالنسبة للملبس والله انه يواعدنا الين تجي ليلة العيدوبعدين يقول مامعي فلوس ويقولها اخر الليل على تسكيرت المحلات والشتاء والله انه مايبقى علية شئ وينتهي وهو يواعد ويماطل
والله صدقيني جربت معه كل اسلوب مااادي صعب الله يهدية او يفكني من شرة يارب

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
معلومات ليلكيه
شوفي حبيبتي انا عندي حل بس قبل لاتطبقينه لازم تستخيرين لاني ماادري ينفع مع زوجك او لا وانت ادرى بشخصية زوجك
لكن فيه حاجة لازم تعرفينها ان حقوقك ماراح تحصلين عليها الا بالقوة وانه مايضيع حق وراه مطالب

اختي اولا اطلعي من البيت وروحي لبيت اهلك بدون البنات اتصلي على اخوك او ابوك او حتى السواق
قوي قلبك ولاتضعفين لا ن الرجال يحاول يلوي ذراع الحرمة باطفالها بس اذا مالقى استجابة وبينت له انه مايهمها وانها انانية وماتفكر الا في راحتها وانها لو حصلها فرصة زواج ثاني افضل ماراح تتردد في هذه الحالة يتمسك فيها الرجال اكثر واكثر صدقيني هذا عن تجربة شخصيه
قوليله او اكتبيله رسالة انه اذا ولدت تعال في نفس اليوم خذ البيبي انا خلاااااااص مليت
اذا كان زوجك طبيعي اتوقع رح يحاول يراضيك ويرجعك حتى لو بعد فترة خليه يذوق تعب الاطفال ومسئوليتهم واهله والله مايستحملونهم دقيقة وحدة
اذا حاول الصلح خلي ابوك او اخوك يتفاهم معاه ويشترط عليه يجيب معاه رجال وهنا قولي كل شروطك
فلوسي لي لوحدي
تعطيني نفقة شهرية
معامله بالحسنى
لو قلت مرة ثانية روحي لاهلك حتكون اخر مابينا
بعد كذا مطلوب منك اذا وافق واغلب الظن يوافق
لاتتنازلين عن اي شرط شرطيه تحت اي ظرف من الظروف ولو حاول يرجع على طول دقي على ابوك او اخوك وكرري القصة ولاتتعبين ولاتملين وتقولين هذا مامنه فايدة صدقيني في الاخير رح يستسلم ترا الرجال نفسهم قصير في المشاكل
قومي بحقوقه كامله وتودديله وحاولي تكونين قريبة منه عاطفيا شاركيه اهتماماته امدحيه حتى لو بالكذب وفي علاقتكم الخاصة ابدعي
خليه مايقدر يستغنى عنك ودائما اتركي مسافه وافرضي احترامك يعني اي كلمة سب او تقليل احترام لاتسكتين على طول دافعي عن نفسك بس لاتتقعدين مرة
اذا سوى شي زين كافئيه باظهار الحب والاحترام والتقدير
بس خليه دايما معتقد انك ماراح تسكتين على حقك لو كان كلمة وحدة
بالنسبه للزواج الثاني لاتخلينه يمزح مجرد مزح في الموضوع وخليه يفهم زين وانت تتكلمين بكل جديه والله لو تزوجت لاتزوج والعيال ماراح اخذهم لانهم يقللون فرصي في الزواج وماابغاهم يزعجون زوجي الجديد
نصيحة للجميع خلي الرجال يعتقد دائما انك بايعة بايعة وتبين الفكة والله يابنات ان هذه طريقتي مع زوجي وماشاء الله متمسك فيه لدرجة ماتخيلونها
كذا الرجال يجرون ورا اللي ماتبغاهم وطبعا انا احبه لكن ابدا ماابينله لاني لو بينتله رح يدوس علي مثل كل بني جنسه
اتمنى لك التوفيق

معلومات احبه موووووت
اخخخخخخخ قهررررررررر ريلج مثل ريلي اقل كلمه او اي سالفه تافهه ماتسوي قالي روحي بيت اهلج قومي بوديج ماااااااااالت عليهم كلهم مهما تسوين لهم مايبين ماااااااااااااااااااااا يبين عيونهم ماااااااا تملاها الا التراااااااااااااااااااب حسبي الله ونعم الوكيل في كل ريااااال ظالم مايدورن الا اوناستهم ملينا وطفشنا واحنا نتحمل ويطلعون فيج عيوب ماهي موجوده بلأصل واهم ما يطالعون عيوبهم خذاني صغيرررررره وطلع لي شيب براسي اله يقول عمري خمسين وانا توني العشرين ماوصلت.

المرهفة

معلومات المرهفة
زين سويتي خلي البنات عنده خليه يبلش بهم .لاتخافين ما راح يموتوا من الجوع

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
جربت كل الأساليب الا انك تتركين بناتك عنده وتروحين لأهلك..

اجلسي معه وكلميه بلهجه جااااااااااااااااااده ووااااااااااثقه

واطلبي حقوقك منه.. اطلبي كل اللي تشوفين انه لازم يلتزم فيه..

واذا ما استجاب قولي اجل انا بشوف حياتي اذا استمريت بهذي الحال بموت ..

وحطي عينك في عينه وانت تكلمينه..

خليه يشوفك جاده..

وقومي جمعي ملابسك واغراضك كلها. لا تتركين شي..

وقولي باترك البنات عندك انا ما اقدر اتحمل مسؤليتهم..

اضغطي على قلبك شوي لمصلحتكم..

لا يلعب عليك بكلمتين..

اما يكون جاد ويتغير.. ولا نفسك اولى بك منه..

بس قبل صلي استخاره ..."ضروووووووريه"

والله يفرج عنك كل عسير..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
فعلا اخواتي انا جربت كل اسلوب معه الشده واللين والصبر والكيد مانفع معه شئ الا انه هاليومين يهادني ويواعدني ويراضيني وانا اعرف انه كذاب وماراح يوفي بشئ من وعوده تعرفون ليش لأنه شافني بايعه من جد لميت كل اغراضي في البيت وجاهزة انتظر علاج بناتي يخلص بروح لأني من جد ناويتها لو جلست معه اكثر بتجيني جلطة او اروح مستشفى الامراض النفسية والحين ساكت

بس بغيت اسألكم ؟
انا اعطيه حقوقة كاملة الا حقة الشرعي كنوع من الظغط عليه عشان يجيب سيارة وهو يواعد ويحاول فيني استجيب وانا مصممة

اعطية حقة الشرعي واتنازل لأني رايحة بيت اهلي بعد شهر تقرريبا عشان مايكرهني اكثر او ماتفرق اخلية بحرتة وحريمتة وامشي او ازيد الطين بلة بهالطريقة ؟؟؟؟؟؟؟

وش رايكم بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوروا علي

معلومات ملااااذ الصمت
ماخونهم الرجال؟؟حتي وان سوت المرأة المسكينة انها قوية فهي ضعيفة هشة من الداخل وبصراحة ماندري نستمر بالقوة او نرفع الراية البيضاء لاجل مسمي مطلقة مرة ثانية؟؟؟؟؟الله المستعان

LONELYHEART

معلومات LONELYHEART
فعلا اخواتي انا جربت كل اسلوب معه الشده واللين والصبر والكيد مانفع معه شئ الا انه هاليومين يهادني ويواعدني ويراضيني وانا اعرف انه كذاب وماراح يوفي بشئ من وعوده تعرفون ليش لأنه شافني بايعه من جد لميت كل اغراضي في البيت وجاهزة انتظر علاج بناتي يخلص بروح لأني من جد ناويتها لو جلست معه اكثر بتجيني جلطة او اروح مستشفى الامراض النفسية والحين ساكت

بس بغيت اسألكم ؟
انا اعطيه حقوقة كاملة الا حقة الشرعي كنوع من الظغط عليه عشان يجيب سيارة وهو يواعد ويحاول فيني استجيب وانا مصممة

اعطية حقة الشرعي واتنازل لأني رايحة بيت اهلي بعد شهر تقرريبا عشان مايكرهني اكثر او ماتفرق اخلية بحرتة وحريمتة وامشي او ازيد الطين بلة بهالطريقة ؟؟؟؟؟؟؟

وش رايكم بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوروا علي

من رأيي عطيه حقه الشرعي مدامك معه في البيت حتى ماتلعنك الملائكه

وحتى يحس بالحرمان بعد ماتتركينه وتروحين بيت أهلك

sun2moon

معلومات sun2moon
الطلاق مب حل
عطيه حقه الشرعي لا يطيح في الحرام وتكوني السبب وبهالطريقة يكون الزواج من ثانية افضله
وسوي جدول لعيالك بحيث ينامون من وقت ، اواذا قدرتي توديهم بيت اهلك كم يوم يكون احسن وكوني زوجته الجديدة في هالفترة (شهر عسل)لين ما تبرد فيه وتهدأ عاصفته
وبعدين كملي حياتك عادي
وبغيت عيالج يكونون بعاد عنج عشان زوجك ياخذ راحته ويحس انه فيه جديد في بيته ، لأنك قلتي انه قادر يستغنى عن عياله
يمكن ينفع
جربي وما بتخسري
بس عليج بالدعاء

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات المهاجره
الحمدلله الذي احل لنا الطيبات وحرم الخبائث

وجعل من الطلاق تفريجا للمرأه

انت ذكرتي كرهك له
وهذا بحد ذاته سبب كافي للانفصال عنه
(لكني احس من صبرك انك تحبينه:nosweat:)

والله كما خلقه خلق غيره

نحن النساء نتعلق بقشه لكي نصبر على ازواج لايستحقون منا ذرة تضحيه

لماذا كل هذا

كل ماذكرتيه يرجح كفه انت ذكرتيها بنفسك وهي الانفصال عنه

خذي بناتك معك ليس من اجله بل من اجلهن

والله يعوض صبرك بأخير منه

اذا كنت تقولين بانك جربت كل الحلول ويأست من صلاحه

فقد يكون هذا الشخص مريض

وحرام تهدرين وقتك وتدفنين شبابك معه :busted_red:

اذا كنت لاترغبين في الطلاق

لاتفكري به

فكري في نفسك وطفلتيك وحملك

انشغلي عنه واديري ظهرك للمشاكل

انسفي كل شئ خلف ظهرك

اكتبي في ورقه بماذا تفكرين وتحلمين

حققت كل احلام زوجك واتوقع انه قد جمع امواله التي كان يوفرها ولا ينفق عليكم

حققي احلامك انت واطفالك

نحن في اجازه لنفرح لا لنحزن

خذيها فرصه لك

عندما تذهبين لاهلك انسيه ولا تردي على اتصالاته ولا تعودي حتى تهدأ نفسك ويطمئن بالك

لاتبخلي على نفسك
:schmoll:
وخليه يترزز ببشته كالمخبول
بل سيندب حظه ويحرق بشته مثل الصور التي حرقها

ام سلومي

معلومات ام سلومي
الله يهديك اعطيه حقه الشرعي وروحي عند أهلك غيري جو وانسي كل المشاكل وترجعين بإذن الله بنفسيه حلوة ممكن يكون حس هو بغلطه ويعتذر لك وترجع أموركم طيبه الله يصلح حالكم ويخزي شيطانكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه