احرق صور زواجنا وطلب البشت ولبسة بفرحة وفخر كأنة طفل الحمدلله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
شوفي حبيبتي انا عندي حل بس قبل لاتطبقينه لازم تستخيرين لاني ماادري ينفع مع زوجك او لا وانت ادرى بشخصية زوجك
لكن فيه حاجة لازم تعرفينها ان حقوقك ماراح تحصلين عليها الا بالقوة وانه مايضيع حق وراه مطالب

اختي اولا اطلعي من البيت وروحي لبيت اهلك بدون البنات اتصلي على اخوك او ابوك او حتى السواق
قوي قلبك ولاتضعفين لا ن الرجال يحاول يلوي ذراع الحرمة باطفالها بس اذا مالقى استجابة وبينت له انه مايهمها وانها انانية وماتفكر الا في راحتها وانها لو حصلها فرصة زواج ثاني افضل ماراح تتردد في هذه الحالة يتمسك فيها الرجال اكثر واكثر صدقيني هذا عن تجربة شخصيه
قوليله او اكتبيله رسالة انه اذا ولدت تعال في نفس اليوم خذ البيبي انا خلاااااااص مليت
اذا كان زوجك طبيعي اتوقع رح يحاول يراضيك ويرجعك حتى لو بعد فترة خليه يذوق تعب الاطفال ومسئوليتهم واهله والله مايستحملونهم دقيقة وحدة
اذا حاول الصلح خلي ابوك او اخوك يتفاهم معاه ويشترط عليه يجيب معاه رجال وهنا قولي كل شروطك
فلوسي لي لوحدي
تعطيني نفقة شهرية
معامله بالحسنى
لو قلت مرة ثانية روحي لاهلك حتكون اخر مابينا
بعد كذا مطلوب منك اذا وافق واغلب الظن يوافق
لاتتنازلين عن اي شرط شرطيه تحت اي ظرف من الظروف ولو حاول يرجع على طول دقي على ابوك او اخوك وكرري القصة ولاتتعبين ولاتملين وتقولين هذا مامنه فايدة صدقيني في الاخير رح يستسلم ترا الرجال نفسهم قصير في المشاكل
قومي بحقوقه كامله وتودديله وحاولي تكونين قريبة منه عاطفيا شاركيه اهتماماته امدحيه حتى لو بالكذب وفي علاقتكم الخاصة ابدعي
خليه مايقدر يستغنى عنك ودائما اتركي مسافه وافرضي احترامك يعني اي كلمة سب او تقليل احترام لاتسكتين على طول دافعي عن نفسك بس لاتتقعدين مرة
اذا سوى شي زين كافئيه باظهار الحب والاحترام والتقدير
بس خليه دايما معتقد انك ماراح تسكتين على حقك لو كان كلمة وحدة
بالنسبه للزواج الثاني لاتخلينه يمزح مجرد مزح في الموضوع وخليه يفهم زين وانت تتكلمين بكل جديه والله لو تزوجت لاتزوج والعيال ماراح اخذهم لانهم يقللون فرصي في الزواج وماابغاهم يزعجون زوجي الجديد
نصيحة للجميع خلي الرجال يعتقد دائما انك بايعة بايعة وتبين الفكة والله يابنات ان هذه طريقتي مع زوجي وماشاء الله متمسك فيه لدرجة ماتخيلونها
كذا الرجال يجرون ورا اللي ماتبغاهم وطبعا انا احبه لكن ابدا ماابينله لاني لو بينتله رح يدوس علي مثل كل بني جنسه
اتمنى لك التوفيق

اختي انا اوافقك بكل الي قلتية حرف حرف .. وهذا بالفعل الي تكلمت عنه الاستاذة ناعمة في مواضيعها .. وهذا ايظا نتيجة تجربتي انا جربت معه كل شئ الفلوس وارخصتها وراحتي وارخصتها ودلع ودلعت وكل شئ ولا هو عاجب بل يتفنن بتعذيبي يبغالهم وحده ماتتنازل ولا عن شئ من حقوقها ولا حتى كلمة .. وبالفعل ماأخذ بالقوة لايستردالا بالقوة .
لكن لو كان الرجل غير طبيعي مثلا مريض نفسي او سخيف وتفكيرة قصير مايفكر بالظلم وعاقبتة وبالاخرة وعقابها او بخيل بخل مرضي لدرجة انه يحب المال اكثر من اولاده يعني العلاج مايرخصة لعياله الصراحة انا اعتبرة مرض نفسي مستحيل يكون مجرد بخل ابد .

بغيت اسئلك عن شخصية زوجك جنوبي او شمالي وهل هو بخيل لدرجة مرضية ؟ ام بخل عادي

التعديل الأخير:
معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لونلي هيرت مشكورة على تواصلك اختي . مااظن الملائكة بتلعني لأنه مايقوم بواجباتي
سن تو مون مشكورة الغالية
قطة في غابة : ماتعرفين لقب اختك ارسلي لي بالخاص يمكن ليش لا النت قرية صغيرة
بس على فكرة ماعندي خوات يستعملون نت :)

المهاجرة : الله يسعدك اضحكني ردك كثير
خاصة يحرق بشتة اما هذي متأكدة منها اذا طلقني وتزوج غيري انه ماراح يتوفق لأن ظلمة لي ماكان تقصير بالنفقة بل يتفنن بالظغط علي وتعذيبي وحتى فية واحد لما سئلته عن سبب تصرفاتة قالي يبي يجننك وبالفعل مررت بنفسية زي الزفت ولولا ماجلست شهر عند اهلي ريحت فيها اعصابي ورتبت اوراقي كان الحين مهلوسة الله لايسامحة وينتقم منه العزيز الجبار المنتقم .

وسؤالك من صبرك عليه اشك انك تحبينة ؟ :)
لا والله ياختي الا احب بناتي اكثر من نفسي ومابيهم يذوقون الي ذقتة انا ويشوفون الي شفتة لكن صبرا جميل والله المستعان

التعديل الأخير:

نفيلة

ملكة متوجة
معلومات نفيلة
قالها بكل صراحة و تجاوزتيها بكل بلاهة ظنا انه لا يقصدها
لو كنت نذلة لكنت معك شخص اخر
ام الوردتين الجنوبي ضعيف و يكره الضعيف و انت ضعيفة معه
في المقابل هو يحب المرأة القوية التي يخشاها و هو لا يشعر بذلك معك
اولا اطلبي حقك المادي و اعلني توقفك عن الصرف والا لن تتركي ادمية تعرفينها الا و قلتي لها عن بخله حتى في الصرف على اطفاله قوليها بحدة و جدية ثم بابتسامة تقهر و تاكد ما حد بيزوجك بنته و انت سمعتك كذا
اذا قال لك اذهبي الى اهلك في نفس اللحظة قولي موافقة لكن كل الديون التي سددتها لك اريد مالي منها فانت لست الوصية عليك
تحولي الى نذلة ليحترمك
اذا اخطاء عليك اخبريه لا تخطيء في حقي ولا ما تعرف اذا عصبت شو اسوي فيك
اذا لم يصرف لا تصرفي و تحمليه يومين فان لم يفعل اخبريه ساقف في الشباك و ساصرخ باعلى صوتي انك بخيل و انني حامل و لم اكل من يومين بسببك
لا تصرفي مهما كان على منزلك او احتياجات بناتك و احرصي ان لم يستجب و اعرف انها صعبة لكن حاولي
في المناسبات الخاصة التي تتجمع فيها العائلة البسي بناتك اي لبس لا تلبسيهم افضل ماعندهم و طوال الطريق قولي مساكين كل بنات العيلة بيطلعوا متلبسين الا بنات فلان فلان اسم زوجك وليس بناتي .
بالمختصر كوني انت العكس اعكسي كل تصرفاتك معه ولا تسمحي له ابدا ان يعتمد عليك
ان قال عندي دويون قولي يا شيخ ما قلت لك تراني مديونة و يقطعون كل قسطي يبقى منه 10 ريالات اعطيهم لامي ماخذة منها فلوس :)
و عندما تنقصك حاجة في المنزل كرري على مسمعه يا فلان ناقصنا كذا

وفقك الله

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
معلومات ليلكيه
اختي انا اوافقك بكل الي قلتية حرف حرف .. وهذا بالفعل الي تكلمت عنه الاستاذة ناعمة في مواضيعها .. وهذا ايظا نتيجة تجربتي انا جربت معه كل شئ الفلوس وارخصتها وراحتي وارخصتها ودلع ودلعت وكل شئ ولا هو عاجب بل يتفنن بتعذيبي يبغالهم وحده ماتتنازل ولا عن شئ من حقوقها ولا حتى كلمة .. وبالفعل ماأخذ بالقوة لايستردالا بالقوة .
لكن لو كان الرجل غير طبيعي مثلا مريض نفسي او سخيف وتفكيرة قصير مايفكر بالظلم وعاقبتة وبالاخرة وعقابها او بخيل بخل مرضي لدرجة انه يحب المال اكثر من اولاده يعني العلاج مايرخصة لعياله الصراحة انا اعتبرة مرض نفسي مستحيل يكون مجرد بخل ابد .

بغيت اسئلك عن شخصية زوجك جنوبي او شمالي وهل هو بخيل لدرجة مرضية ؟ ام بخل عادي
اختي زوجي جنوبي شرقي ورغم ان بعض العضوات قالولي انه شمالي شرقي الا اني مو مقتنعة
اغلب الظن جنوبي شرقي وبخله عاااادي وقدرت اعدله كثيييييييييييييير

معلومات ضحكة الدنيا**
رد

والله كل الرجال ملهم امان اذا هددك دافعي عن نفسك قوليلة (( زمن الضعف ولا زي ماتبي تتهنى حتى انا ابغى اتهنى لسلتي شباب والله لاتزوج وارمي البنات عليك وماعليك حسافة واذا زودها فعلا روحي لاهلك
وريه انك من جد ماانت خايفة وموبس تهديد حقيقةواتركي البنات واتركي البنات في حلقه واشردي الين يتادب ))

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
طمنينا عليك..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
قالها بكل صراحة و تجاوزتيها بكل بلاهة ظنا انه لا يقصدها
لو كنت نذلة لكنت معك شخص اخر
ام الوردتين الجنوبي ضعيف و يكره الضعيف و انت ضعيفة معه
في المقابل هو يحب المرأة القوية التي يخشاها و هو لا يشعر بذلك معك
اولا اطلبي حقك المادي و اعلني توقفك عن الصرف والا لن تتركي ادمية تعرفينها الا و قلتي لها عن بخله حتى في الصرف على اطفاله قوليها بحدة و جدية ثم بابتسامة تقهر و تاكد ما حد بيزوجك بنته و انت سمعتك كذا
اذا قال لك اذهبي الى اهلك في نفس اللحظة قولي موافقة لكن كل الديون التي سددتها لك اريد مالي منها فانت لست الوصية عليك
تحولي الى نذلة ليحترمك
اذا اخطاء عليك اخبريه لا تخطيء في حقي ولا ما تعرف اذا عصبت شو اسوي فيك
اذا لم يصرف لا تصرفي و تحمليه يومين فان لم يفعل اخبريه ساقف في الشباك و ساصرخ باعلى صوتي انك بخيل و انني حامل و لم اكل من يومين بسببك
لا تصرفي مهما كان على منزلك او احتياجات بناتك و احرصي ان لم يستجب و اعرف انها صعبة لكن حاولي
في المناسبات الخاصة التي تتجمع فيها العائلة البسي بناتك اي لبس لا تلبسيهم افضل ماعندهم و طوال الطريق قولي مساكين كل بنات العيلة بيطلعوا متلبسين الا بنات فلان فلان اسم زوجك وليس بناتي .
بالمختصر كوني انت العكس اعكسي كل تصرفاتك معه ولا تسمحي له ابدا ان يعتمد عليك
ان قال عندي دويون قولي يا شيخ ما قلت لك تراني مديونة و يقطعون كل قسطي يبقى منه 10 ريالات اعطيهم لامي ماخذة منها فلوس :)
و عندما تنقصك حاجة في المنزل كرري على مسمعه يا فلان ناقصنا كذا

وفقك الله
مشكورة نفيلة ماقصرتي ياطيبة وجزاك الله خير على كل حال!.
بالنسبة لحلولك انتي تشوفينها مناسبة مع اني جربتها كلها ماينفع معه شئ ولايشوف انه منقص ويعترف يقول فترة وتعدي ومديون ومادري ايش اقولك حتى لو كان علاج بناتة مايعطيني قيمتة وانا اشترية ... يعني مستحيييل يطلع ريال .. جلسنا بدون اكل الين صابني فقر دم مدة اسبوعين ونقص وزن الجنين حتى راسي احس يتحرك داخلة شئ لمدة اسبوعين مع الدوخة والبنات نحفوا والله بنتي الكبيرة نحفت نحف مو طبيعي .
مااااااااااااافي ريال يطلع منه وسالفة اصرخ مع الشباك ماراح تدخل مخة وقلت له سالفة اخبر الجيران انك ماتصرف قال ماتهميني لاانتي ولا الجيران قلت مااستحمل هالحال وماراح اجلس بهالبيت قال والله تطلعين ماترجعين وتدخل بعدك وحده على طول وبدل الكلب عشرة!!!
انا ماني ضعيفة وطالبت بحقوقي وحرمتة من حقوقة وكلمت اخوة باقي بس اروح وروحتي تعني الطلاق وانا مترددة الان فيها لأنه ظالم وبخيل وخايفة على بناتي منه ومن بخلة وتعذيب زوجة الأب لهن ..... لو اني عزمت على الطلاق اليومين الي فاتت بس فكرت في اطفالي كيف بيستحملون هالحال والله ينمرضون نفسيا خليني عندهم اواسيهم وانمرض انا ولا ينمرضون هم والله يعوضني فيهم خير ... وترا وانا اقولك هالكلام لكن ماني عارفة انا اقدر اصبر او مجرد ماينتهي علاجهم اخذ اغراضي وامشي لأني الى الان مارجعتهم ماني مرتاحة ولا ني قادرة اصبر بس الله يصبر .

نفيلة

ملكة متوجة
معلومات نفيلة
مشكورة نفيلة ماقصرتي ياطيبة وجزاك الله خير على كل حال!.
بالنسبة لحلولك انتي تشوفينها مناسبة مع اني جربتها كلها ماينفع معه شئ ولايشوف انه منقص ويعترف يقول فترة وتعدي ومديون ومادري ايش اقولك حتى لو كان علاج بناتة مايعطيني قيمتة وانا اشترية ... يعني مستحيييل يطلع ريال .. جلسنا بدون اكل الين صابني فقر دم مدة اسبوعين ونقص وزن الجنين حتى راسي احس يتحرك داخلة شئ لمدة اسبوعين مع الدوخة والبنات نحفوا والله بنتي الكبيرة نحفت نحف مو طبيعي .
مااااااااااااافي ريال يطلع منه وسالفة اصرخ مع الشباك ماراح تدخل مخة وقلت له سالفة اخبر الجيران انك ماتصرف قال ماتهميني لاانتي ولا الجيران قلت مااستحمل هالحال وماراح اجلس بهالبيت قال والله تطلعين ماترجعين وتدخل بعدك وحده على طول وبدل الكلب عشرة!!!
انا ماني ضعيفة وطالبت بحقوقي وحرمتة من حقوقة وكلمت اخوة باقي بس اروح وروحتي تعني الطلاق وانا مترددة الان فيها لأنه ظالم وبخيل وخايفة على بناتي منه ومن بخلة وتعذيب زوجة الأب لهن ..... لو اني عزمت على الطلاق اليومين الي فاتت بس فكرت في اطفالي كيف بيستحملون هالحال والله ينمرضون نفسيا خليني عندهم اواسيهم وانمرض انا ولا ينمرضون هم والله يعوضني فيهم خير ... وترا وانا اقولك هالكلام لكن ماني عارفة انا اقدر اصبر او مجرد ماينتهي علاجهم اخذ اغراضي وامشي لأني الى الان مارجعتهم ماني مرتاحة ولا ني قادرة اصبر بس الله يصبر .

حبيبتي طالما كل هذا ما نفع
الجأي للمحكمة لتثبيت النفقة و هما بيتاكدوا اذا عنده ديونولا لا بس انصحك لا تطلعي من البيت ولا تطلبي الطلاق الا لما كل الحلول تستنفذ
و كمان لا تشاوريه في الي تسويه يعني لا تقولي له بفضحك افضحي على طول ولا تقولي بروح المحكمة اشتكيك روحي اشتكيه و خليه امام الامر الواقع و اذا صار في جلسة في المحكمة قولي الله يحب الستر و يكره الظلم و هو ظالمني كثير ولا تتركي امر مادي من دون ما تقوليه للقاضي و اذا عندك اثبات او تقدري تحصلي على اثباتات لكلامك يكون تمام
و كرري عليه دايما الله يكره الظلم و انت ظالمني و ما بسامحك يوم القيامة
الله يوفقك

التعديل الأخير:
معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورة ياغالية .. تصدقين تفسيرك لكلمة " لو كنتي نذلة ماسويت فيك كذا "
فادتني بشكل كبير .. اليوم يظغط علي وهددتة بس بكلمة " يصير خير وهذي ماهي عيشة ولا ينصبر عليها "
والله انه تغير من زعل وغضب شديد الى انه صار يراضي ويواعد خير فجأة بدون مقدمات ... انا اكره هالنوعية من الرجال وابتليت بهم اللهم لك الحمد والشكر :)

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
ما دام هذا الحل وهذا اللي يبيه.. خليك نذلة ليش لا....

عشق فيصل

معلومات عشق فيصل
اولا انتي اتحبينه او لا متمسكه فيه ولا لا اشوف من كلامج الاستسلام وبعدين هو قرر الزواج من انسانه معينه ولا كان مجرد تهديد من خلال اجوبتج نقدر انحدد مدى جديه زوجك و لاي مرحله وصل معاج ومن بعدها حطيله خطه جهنميه علشان يعدل عن فكرته بالزواج هاها ها( ضحكه ماكره من افواه النساء)

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
خلاص بنات قررت امشي وكلمت اخوي وبمشي باخر يوم دوام ان شاء الله
ليش ؟ اليوم صارت مشكلة على ماء البيت مايبغى يجيبة ولما عصبت قالي خلاص روحي اهلك!
قلت مشاكلنا على الصرف ماتبي تصرف انا موافقة اتحمل كل شئ بس تجيب سيارة وتوديني اقضي للبيت تنرفز وسود وجهه وقال لا كل الي باقي لك اسبوعين قلت خلاص اتفقنا وطلع ورجع يحاول يراضي قلت اذلف برااااا خلاص انا بمشي
وبعد فترة مرة يكلمني ويهدد انه بياخذ الاطفال وحتى الي في بطني قلت احسن انا مابي احد منهم ومرة يحاول يراضيني ويقول لا ماتروحين قلت لا خلاص كلمت اخوي وبروح . الحين ماهو مرض نفسي انه خلال ساعه او ساعتين مرة روحي ومرة لا اجلسي !!! ياناس هذا شخص طبيعي ..... مره يهدد بالبنات ومرة يحاول يطمعني بالسفر ومرة يحاول يراضي ومرة يقول روحي وكلة في ساعه واحده وش تسمونة هالتصرف !!!!

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ان شاء الله بيعوضني ربي من يحترمني ويقدرني ويعرف حقوق الزوجة ويعطيها بدون مشاكل لأني حافظتة في بيتة ومالة ومخلصة له لكن مايبي يتحمل المسؤلية والي يبيع بناتة ولا فية خير لهم مافية خير لي انا بنت الناس والله ينتقم لي منة وياخذ حقي واطفالي الابرياء من كان السبب في تشتتهم

بالنسبة لسؤالك عن فية وحده معينة او لا :
رفض يقولي بس حسيت ان فية وحده ورا خراب البيت الله يجازيها وحسبي الله عليها ونعم الوكيل لأنة قال انا عندي اسرار كثييييييرة ولازم اقولها لأحد بس انتي ماثق فيك عشان كذا بدور الي اقولهم لها فحسيت انه في وحده ورا هذا كلة

معلومات ملكة الرووح
اللع يعينك ولا تطلعين لانة رجوعك لبيتك صعب اجلسي واهتمى ببناتك وشغلك وطنشيييييييييييييييييييييييية وادعى ربك انة يسخرة لك وطمنينا

الهنوفة

معلومات الهنوفة
مشكلتي نفس مشكلتج تقريبا ... بس انا ماني عارفه الحل ...عشان كذا ماقدر افيدك

ماتتخيلين شكثر اكره الرجاجيل الحين ....بس انا تفكيري اني اخلي بناتي عندي واذا مايبيني بالطقاق خل يطلق

ومع الايام راح اكرهه ... والظالم يويله من الله سبحانه ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه