اتمنى من كل من عانت من خيانة زوجها الدخول

اي الانماط زوجك الخائن ؟

• مجموع المصوتين
    170
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
204
المشاهدات
99K
معلومات أميرة الالماس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اتمنى من كل من عانت من خيانة زوجها الدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفكرة مختلفة تماما في هذا الملف ...

اردت هنا ان نخرج بدراسة تفيد بنات المنتدى ,,,
الانماط الأكثر خيانة ...
وانماط زوجاتهن ايضا ...
ونعالج طرق خيانتها وأسباب الخيانة ...
ومن هذي الدراسة ليس التخويف او التنفير من نمط دون نمط ...
فقد تخون جميع الانماط في ظروف ما سنتعرض لها باذن المولى جل وعلا ...
وقد يكون هذا النمط الاكثر خيانة مع زوجة مرتاح الضمير ولا يفكر في الخيانة ...
لانه وجد ضالته ...

هذا الملف لن أكون انا من يكتب فيه بل انتن ...
اكتبن جميعا قصص خيانة ازواجكن باختصار كماهو مطلوب في الاسفل ..
الى ان يكتمل العدد الى عشرة سيدات..
ثم نقفل الباب ..
لناخذ اول وحده ونبدا جميعا بذكر الاسئلة لها سؤال عن كل جوانب حياتهن ..

اريد ان تكتبن لي التالي :
النمط الغالب والنمط دون الغالب لك ولزوجك ..
عمر الخيانه ؟؟
وبعد كم سنة من الزواج ؟؟؟
ماهي الاسباب في نظرك لخيانته لك ...
وماهي علامات خيانته لك ؟؟؟
الحلول الجذرية المتبعه لاعادته اليك ...
اكثر شيء يغرية ..

اتمنى منكن التفاعل القوي جدا لينجح هذا الملف ..
لان نجاحة من نجاحكن لاستعادة ازواجكن ...

معلومات أميرة الالماس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكووووووووووورة يا اميرة ذاتي على القصة الرائعة والجميلة ...

باقي لنا 9 نساء يالله تفاعلوا ...

وبعدها راح نقفل ونبدا نسال التسع كل واحده نستضيفها اسبوع والكل يتناقش معاها وهي تجاوب على الاسئلة ؟؟؟
ونحاول جميعا ايجاد الحلول او دراستها ؟؟؟؟؟

اتمنى تفاعل ...

Rozie

معلومات Rozie
السلام عليكم
يسعدني المشاركه معكم عزيزاتي

اريد ان تكتبن لي التالي :
بالنسبه لي .. انا شماليه وزوجي جنوبي
عمر الخيانه،، سنه متجدده! بعد سنه من الزواج ،، (صار لي سنتين واربع شهور متزوجه)
بالنسبه للاسباب،، مافيه سبب للآسف،، وهذا كلام زوجي
علامات خيانته.. للاسف زوجي من النوع اللي يقدر يخبي كل شي ،،
الحلول الجذريه،، بصراحه ما ادري!
اكثر شيء يغرية .. غير رومانسيه الجنس،، ملابس الرياضه!!!!!!!

طبعا انا عمري 26 وهو عمره 30

الحين نجي لقصتي،،،،

للآسف،،، في يوم من الايام،، قبل سنه بالضبط،، قررت اني اشوف مدى محبه زوجي لي،، واشوف اذا كان راح يرد على اي بنت او لا!
اختي عندها ايميل مايعرفه زوجي،، فرحت ارسلت له على اني مها ،، من الخبر،،
انصدمت انه رد ع الايميل وتكلمنا في سوالف كثييييييره..،، ما انصدمت انه قال انه متزوج،، بس انصدمت لما قال انه كمتزوج حلو يكون عنده انسانه غير شريكه حياته يرتاح معاها ،،
انا كزوجته،، استمريت في الايميلات،، كنت ارسل له ويرد.. وامي عندها رقم مايعرفه رحت ارسل له مسجات من رقم امي،، وكان يرد .. وكان بيموت يسمع صوتي
والادهى.. انه طلب مني انه يشوفني .. وقال بالحرف الواحد .. انه ممكن يخدعني بكل الطرق وانا كزوجته ما ادري عنه لاني بختصار معطيته ثقه في كل شي وممكن اصدق كل شي وانها كلها كـذبه بيضا!
ممكن يقابل (مها) الصبح او العصر او الليل،، بحكم انه اجتماع عمل!
وبحكم انه زوجي سفراته كثيره،، وكلها في مدن المملكه،،، قال انه عنده صاحبات في جده،، يقابلهم ويمارس الجنس معاهم!
طبعا انا الى هنا وصلت حدي
وانتظرته يجي البيت وواجهته،، انكر ،، وقال يدري انه انا واذا ماكنت انا كان وحده من صاحباتي وانه قال اللي قاله عشان يآدبني الخ الخ الخ..

طبعا فقدت ثقتي فيه كلياااااااااااا!
ظليت في حاله زفت لمده اربع شهور،، رحت بعدها لدكتوره، استشاريه زواجات وتكلمت وراح معاي زوجي
في البدايه ماقلت لها الموضوع كامل،، اخر يوم قلت لها تخيلي ان زوجك يقول انه يمارس الجنس مع غيرك ترضي،، وقتها الدكتوره انصدمت،،،
المهم ،، بعدها حلينا الموضوع وسافرت اسبانيا وخليت بناتي عند امي،،

قبل شهرين.. اكتشفت ان فيه رقم يتصل لزوجي ويرسله له مسجات،،
وطنشت قلت يمكن احد من اصحابه،، بعدها باسبوع،، سبحان الله كآن احد يقول لي روحي افتحي الجوال،، ورحت فتحت الجوال،، شفت مسج من نفس الرقم ومكتوب فيه : وحشتني مره ياقلبي،، المهم،، انصدمت وواجهت زوجي اول شي انكر بعدين قال،، ايه هذا يمكن اللي غلطان،، لما قلت لك قبل فتره ان واحد غلطان اتصل .. قلت له غلطان بيكتب لك وحشتني مره ياقلبي،،
شوي الا نط وقال : اااااااااااااايه هذي اللي من المدينه اللي قلت لك عنها! انا هنا وجهي اشكال والوان صار! :shutup: قلت له نعمممم؟ قال ايه اللي قلت لك عنها،، اللي كنت اعرفها من زمان!
وكآن الموضوع شي عادي جدا.. المهم تهاوشت معاه هذيك الليله
الساعه ثلاث الفجر اخذت جواله واتصل لها،، ردت وماتكلمت
شوي ارسلت لها مسج من جوال زوجي شرشحتها،،..
بعدها تفاهمت مع زوجي بعدها بكم يوم وصرنا زي الحلاوه!

قبل اسبوعين،، او يمكن اقل،،
فتحت لابتوب زوجي وشبك الماسنجر،،، المهم طلعت لي وحده في ماسنجره وقالت لي انت قلت مابتدخل على هالايميل،، قلت لها وشو اللي طالع لك واعطتني اياه
وسبحان الله قعدت اجرب الباسووردات وضبطت معاي باسوورد زوجي دايم يستخدمها
وهنا بدات الصدمه

اكتشفت ان زوجي له علاقات،، ويتعرف على بنات من خلال الشات!
لما يرروح جده في رحلات العمل،، فيه بنتين يقابلهم ،، وبكل وقاحه يقولي: نقعد في كوفي شوب،، مافيها شي!
وفيه اماكن يروحها ويكون بيبات ليله وحده بس،، الصدمه النفسيه اول مايوصل المطار يرسل للبنات اللي يعرفهم انه يبي يشوفهم ويترجاهم ويرسل لهم رقمه!

بكل حقاره ،،، اعترف وكآنه ماسوى شي! وكآنه ماغلط
رحت اتصلت لامي وقلت لها الموضوع
جو اهلي وقالوا له ماهي حاله،، وبنتنا ماهي لعبه بيدك وبينوا له ان ترا بنتنا وراها ظهر وهذي امانه لازم تصونها
وامي حلفتني اسامحه عشان بناتي!

بالنسبه لي احس اني ضايعه،،
انجبرت اسامحه واعامله بكل طيب وكآن ماصار شي ،، بس بداخلي،، كل لحظه خيانه اتذكرها،، تطعني

انا ماقصرت معاه وهو معترف اني ابدا ماقصرت
وبحكم اي موظفه شايله البيت معاه وعمري ماطلبته بشي
وهذا جزا معروفي،، خانني اكثر من مره،،

وهذي حالي،، احس اني منافقه، انافق نفسي،، اضحك له وفي داخلي جروح مالها دوا
شايله هم،، وبس افكر ليه ،،، ليه سوى فيني كذا!!

طبعا اقرب صديقاتي تقولي: الله يحبك،، مهما خانك زوجك،، الله يكشفه قدامك!
بس ساعات اقول: ياربي ليتني مادريت باللي صار!

وبس هذي قصتي واسمحوا لي طولت عليكم

والسوالف اللي صارت اطول من كذا بس انا اختصرتهم لكم!

مشاااارق

Active member
معلومات مشاااارق
موضوع حلو.... بس المشكلة إني مو قادرة أحدد بالضبط نمط زوجي ...لأنه شكله بياخذ من جميع الأنماط... بس لما قريت النمط الجنوبي حسيت إنه ممكن يكون جنوبي ....

بالنسبة لي أنا نمطي جنوبي ....

مشاااارق

Active member
معلومات مشاااارق
تعقيباً على كلامي السابق ... نسيت أقول إن زوجي مبتلى بمرض الخيانة ...وبشكل كبير ...يعني ممكن نطلق عليه متعدد علاقات ...حاولت إني أصلح من حاله ...لدرجة إني أعطيته الضوء الأخضر للزواج عليا ...لأني كنت أعتقد إن الزواج الثاني ممكن يعدل حاله... لكن اللي حصل إنه فشل في زواجه القصير .... خياناته أثرت على أخلاقياته...لأنه عارف إن اللي بيسويه خطأ ... بس ما يقدر ...

فسرت انا خياناته بسبب ظروفه الصعبة اللي عاشها في طفولته ومراهقته وأيضاً بسبب العوامل الوراثية والتربية الخاطئة... صحيح وازعه الديني ضعيف ....بس أحسه يعترف دائماً بأنه مقصر ... ويتمنى يكون أفضل بس ما يقدر ...ماعنده إراده وما عنده هدف مستسلم لنزواته ...
آخر حديث دار بيني وبينه قال لي : شوفي أنا عارف إنه فيا أشياء مو طيبة وانا مو راضي عنها ...حاولت وما قدرت ...
بالله إيش أسوي أنا في مثل هذا الوضع ...في أكثر من إني مامانعت زواجه عليا إذا كان سبب لصلاحه ...سويت كل اللي عليا ...

naughty girl

معلومات naughty girl
النمط الغالب والنمط دون الغالب لك ولزوجك ..
شمالي شرقي
عمر الخيانه ؟؟

الله اعلم
وبعد كم سنة من الزواج ؟؟؟
سنة
ماهي الاسباب في نظرك لخيانته لك ...

اول شئ نقص فيه لان في نظري اللي فيه نقص يدور عليه برا
لان خيانة الزوج مابيكون تقصير من الزوجة
ولكن نقص فيه
تقريبا 99% من الرجال خاينين
كل شئ ممنوع مرغوب عندهم
وبعدين لو شاف تقصير من زوجته اذا كان يحبها ومايبغى غيرها يقر يقولها والله انتي ياحبيبتي مقصرة معايا فكدا وكدا وهيا اكيد راح تصلح دا الشئ فيها هدا لو يحبها بس هما مايصدقو يحصلو شئ ويالله يروحو يتعرفو وكأنهم هما الملاك اللي نازلين من السماء ماهم مقصرين في اي حق من حقوقنا
ليش احنا مانخونهم زي مابيعملو فينا اشوف تقصير منه واراح اخون
مايفكرو في ربهم مايعرفو كما تدين تدان مايعرفو ربنا مايسيب حق احد مايفكرو لما يخلفو وتجيه بنت بكرة زوجها راح يعمل طبق الاصل زيه
مايفكرو الا في نفسهم وبس وسعادة نفسهم ومصلحة نفسهم الا اللي همهم
وماهي علامات خيانته لك ؟؟؟

دخلت الماسنجر حقه ولقيت ضايف بنات وايميلات وماخفي كان اعظم
الحلول الجذرية المتبعه لاعادته اليك ...

الحل بيده هو يكون واثق من نفسه وواثق من اختيار زوجته

أريج الحب

معلومات أريج الحب
العيب موبرجال العيب الاكبر في البنات الي تجردو من الاخلاق وانساقوا

ورا الرجال والعلاقات المحرمة لو بنات هذا الوقت صدو كل رجل يريد التعرف

ماكان هناك خيانات اشلون الرجال يقوم بنت قمة بالجمال وصغيرة بالعمر

وزوجتة تكون اكبر واكيد بعد الحمل والولادة تغير جسمها لاتقولون مافينا نقص

مافي انسان بدنيامافيه نقص السبب الرئيسي لرجل ودوافعه للخيانة هو وجود الكثيرات

المنعدمات اخلاقيا لترحيب بعلاقته ورغبتة لتجديد وضعف الوازع الديني بقلبه

لوهو يخاف الله ما كان لجئ للحرام لزوجة هي الضحية لازم كل وحدة تعتبر الخيانة هواء

يتنفسه الرجل والحلول كثيرة لكن بدون مشاكل هو اما تذكره بربه وبعقابه بطريقه غيرمباشرة

ترسل لاميلة صور مرضي الايذز عشان يخاف ويذب الرعب بقلبه او اقوة شئ الدعاء

في صلاة الوتر (الله يجعلك قناعه من الخيانة ويكرهك بالحرام )انشاء الله يستجيب

والله الرجل اذا كان ملتزم بصلاتة والاستغفار راح يضيق صدره للحرام لكن سبحان الله الرجال

طبعهم التجديد انا ماتزوجة لكن دائما تشدني مواضيع الخيانة وقلبي يتقطع على الزوجات

الغافلات عن خيانات ازواجهم ودى اساعدهم من خلال اطلاعاتي تجارب صديقاتي اناخجلانه

وأعذروني على تطفلي ورد على الموضوع والأخت الغالية الى كتبت الموضوع جزاك الله خيرا

الله يوفقك اتمني لكل زوجه ان تبحث على حلول تسطيع من خلالها ان تحل مشكلة خيانة زوجها

والنت اكبر عامل لخيانة الازواج عالم كبير يستطيع الرجل ان يتعرف بسهولة لابد من وضع حد لهذه

المسأله و انشاء الله الاخوات لديهم الحلول

ربة بيت

معلومات ربة بيت
انا الحين

انا جنوبيه شرقيه وزوجي شمالي غربي

اكتشفت خيانته بعد سنتين من زواجنا

انا عمري مافكرت ادور في موبايله بس هذاك اليوم هو كان طالع من البيت ومراح يرجع قبل المغرب وانا الشيطان وزني افتح موبايله مال الشغل

ولقيت مسجات مش حب بمعنى الحب.... يعني هبل على اشواق المهم فهمت انها وحده كان يعرفها قبل الزواج ومن هالكلام(الشمالي ماتطلع منه كلمة احبك) طبعاً تاريخ المسجات كان قديم لما كنت حامل ببنتي يعني الحمل الثاني وكنت في السابع... وانا لما اوصل للشهور الاخيره اتعب شوي واعترف اني اهملته فهالفتره...

فكرت ايش اسوي؟؟؟؟ اواجهه وارمي الموبايل فوجهه...... لا ماهان علي وهو راد البيت تعبان
اسكت ولا كان شي صار..... مقدر بنفجر
قررت اصبر لين يرجع واللي يصير يصير

رجع البيت وماكلمته ولا كلمه بس كنت مسشوره شعري بطريقه حلوة عشان اذا فتحت الموضوع يشوفني مرتبه ومايكون عنده حجه
المهم ماكلمته وهو يسألني شفيك اقوله صداع وتعبانه .. في الاخير اعترفت قلتله روح شوف موبايلك في الرسائل المرسله بتعرف
راح ورجع وقالي شوفي هذي وحده كنت اعرفها قبل الزواج وصار اني احتجت منها خدمه فمكان عملها وانا اعترف اني غلطت وكانت نزوه واصلا قطعت علاقتي فيها لانها ماحبت تستمر لاني متزوج

بعدها صرت شغاله 24 ساعه على نفسي عشان ماعطيه مجال يزغلل عيونه

الحين صاير خاتم فايدي والله مو ماعطيته مجال من كشخه وملابس وقمصان نوم ومكياج وكل فتره اغير تسريحة شعري....
اخر مرة دخل البيت اليوم جايبلي ورده ههههههههههه هيك الرجال ولا بلا

بتقولون يمكن يلعب من وراي

كل شي جايز وانا قلتله ان هالشي مراح يغضبني قد ما راح يغضب الله وزوجي رجال خايف الله مسمي ومصلي وحاج انا واثقه فيه وانها كانت نزوه وعدت لان الصراحه انا عطيته المجال

وهذي قصتي

Rozie

معلومات Rozie
حبيبتي اريج...
انا ما اوافقك ان العيب في المرأه

حبيبتي ياما وياما تقرأين قصص هنا في المنتدى عن بنات ملكات جماله واناقه وشيياكه واتيكيت.. على سنقة 10 على قولتهم وفوق هذا ازواجهم يقابلونهم بالخيانه!

طيب واذا الزوج مثل زوجي..
تخيلوا.. ما ادري ايش لونه المفضل.. ايش يحب الشعر الطويل ولا القصير.. يحب الشعر الاسود ولا الاشقر..
يحب الجينز او التنانير القصيره..
يحب الكت او العاري..!!

واذا سألته يقول: انتي اللي تحلين الشي واي شي تلبسينه حلو!

وطيب.. اذا انا جيت ولبست وتعطرت وتعدلت وتشيكت وهو ماعقب على جمالي!!
مو يوم عن يوم يذبل,, مثل الورده بالضبط.. ياتسقينها ماي .. او انها تذبل..

لاحبيبتي .. العيب في الرجال!

معلومات أميرة الالماس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هدو اعصابكم وقت النقاااااااااش ...

هههههههههههههههههههههههههه

من هذا الملف باذن المولى راح يبين كل نمط وش الي يشده في اي انثى ...
وهل العيب منك ام منه ؟؟؟؟؟؟

هدو الاعصاب تونا في بداية الطريق ...

بعد شهر من النقاش راح نحدد العيب من وين ...

حبايبي ...

اكتمل خمسة ولسى خمسة ...

يالله حماااااااااااااااس ....

sweet shosho

معلومات sweet shosho
وش رايكم باللي ما تدري هو زوجها يخونها ولا لا؟؟:tears:
صراحة أنا أشك فيه كثير خاصة بعد موقف صار بعد الزواج ب9 شهور...
وهو أنه مرة طلع يجيب لنا عشا ونسى جواله في البيت (وهي المرة الوحيدة اللي ينسى فيها جواله) جاني بليس تبليس وقالي قومي شوفي جواله وش فيه ما فيه؟؟ خاصة اني في بداية زواجي وماني عارفته زين؟ متجاهلة كل التحذيرات من أمي وأهلي بعدم تفتيش الزوج لومهما يصير!!!!!!
رحت الرسايل المرسلة ولقيت فيها3 رسايل مرسلة لرقم بدون اسم وكأنها رسايل بين اثنين توهم متعرفين...
البلها أنا ما سجلت الرقم عندي وانا بوهندي ولا شفت وقت الرسالة! ويوم جا أختكم الغبية اللي راسها يابس (شمالية شرقية) تعشيت معه وانا زعلانة مااتكلم كأني اكل تراب... الله يكرم النعمة.. ويوم سأ لني قلتله تعبانة شوي.
ومن بكرا لبستله لبس مشخلع شوي وحطيت الغدا وانا راسي مرفوع وكلي كبرياء... وكملت اليوم بهالطريقة!
لما جينا ننام بالليل سألني وش فيك ترا من أمس وانتي مب طبيعية؟؟ قلتله (ياغبائي): جيب جوالك، وفتحتله على الرسايل المرسلة...
قراها وسوا نفسه مايعرف وقالي هذه انا ماكتبتها ويحلف يمكن اخوي أو صديقي أرسلوها من جوالي!!!! طبعا أنا على طول صدقت لأني كنت قبل هالمنتدى مررررررررره أطة مغمضة!!
الغريب انه من بعدها وهو يحط قفل سري لجواله ولنا الحين كم سنة!!
انا بصراحة اشك وحاولت كم مرة أفتح القفل وسألت كم محل جوالات قالولي صعب فتح قفل سوني اريكسون!
بالمناسبة زوجي جنوبي غربي وهو مرة يحتاج حنان وكلام حلو وثقة فيه وانا مررررة ناشفة ولا أحب أدلع أحد واستانس اذا احد قالي اني ثقيلة (شمالية) ههههههههههههههه
ولكم مني كل الحب والدعاء...

معلومات همـــس الروووح
يعطيك العافيه

انا مدري بس مرة كشفته بصور جنسيه على الكمبوتر وانكر وصدقتــــــــــــــــه وربي شكله صااااااااااادق يوم يحلف ويبرران هذا هكر يدخل علينا ويرسل هالصور يمه منهم هالرجال

naughty girl

معلومات naughty girl
مافي احد كامل لا الرجال ولا الحريم الا الله سبحانه وتعالى
الا مايكون في نقص
يعني اذا الزوجة ناقصة حتى الزوج ناقص
ليش يروح يخون ايش السبب؟؟
عشان الزوجة مقصرة طيب حتى الزوج مقصر ماهو كامل
والخيانة بيكون نقص فيه يدور عليه برا
اما اذا كان النقص عند الزوجة ماتروح تخون بالعكس تروح تضبط نفسها وتعمل وتلبس وماتخلي شئ
والدليل المنتدى ماشاء الله في مليون قسم العناية بالشعر والبشرة وووووو هدا اكبر دليل انها بتهمتم في نفسها
وغير كدا اللي عندها مشكلة بتحط مشكلتها تبغى تشوف اراء وردود وايش تعمل وايش تسوي واللي تعمل اجواء رومانسية وهدايا ونيولوك فيها وفي بيتها ماشاء الله ماخلو شئ
تبغى تحاول تحل مشكلتها وتقرب زوجها منها
بس الراجل لو شاف شئ او صار معاه مشكلة مايفكر يشوف حل للموضوع ويواجه لا يهرب بالخيانة واصلا ليش يتعب نفسه في حل المشاكل
لا والمشكلة انهم كدابين اذا اكتشفتي الخيانة سبحان الله ماادري كيف يقلبوها عليكي ويخليكي انتي الغلطانة مو هو
مثال وهدا المثال ماسار معايا انا بس والله كتيرررررررررررر
اكتشفت الخيانة بالماسنجر لما اواجه مايعتذر او يستحي
لا يقول انتي اصلا ليش تدخلي على ماسنجر ومين قالك تدخلي وليش ومين سامحلك ومين اذنلك ووووووووو
يعني يخليكي انتي الغلطانة وهو المسكين اللي مو عامل شئ ماادري كيف يقلوبها عليكي سبحان الله والله حاجة غريبه
سارت المشكلة ليش تدخلي الماسنجر وماهو مشكلة انه يعرف بنات
والكدبة التانية زي الاخت اللي اتكلمت مع زوجها في ماسنجر على انها وحدة لما واجهته هدا الرد الوحيد لهم وسارت مع كذا وحده اعرفها اصلا انا كنت عارف انك انتي وابغى احرق دمك ياسلام عليهم هدا الرد الطبيعي اصلا ايش راح يقول غير دا الرد
المشسكلة في الازواج ايش المشكلة لو كل شهر يوم في الشهر حتى ماهو يوم الا ساعة يحددها يجلس مع زوجته جلسة رومانسية ويجلس يقولها مثلا هيا في ايش ماهي عاجبته مثلا اللي ماهو عاجبه اهتمامها في نفسها بعطي مثال
يقولها ياحبيبتي ياحياتي ليش ماتهمتي في نفسك انا ابغاكي تهتمي عشان تلفتيني او اي شئ بطريقة حلوة ومافيها عصبية
ايش تتوقعو ردود الزوجة راح تقول لا ولا راح تزعق بالعكس راح تنتبه لدا الشئ واول حاجة حتعملها راح تدخل على منتدى وتاخد وصفات وخلطات ووووووووووووووووووووووو
ايش المشكلة لو يصارحها بطريقة مؤدبه تخلي الزوجة تعملها وهيا راضية ومقتنعة
هدا الشئ بيده هو لو كان يبغى ويحب زوجته اما الرجال ياخدوها من قاهرها وهيا اتعرف على وحدة تانية >>> ايش معناها عنده نقص لو انه راجل يواجه المشكلة مو يتهرب
وبعدين اذا الزيادة في اللي يعرفها زيادة في ايش عن زوجته
لاتبروو وتقولو الرجال مافي نقص الا النقص فيه من اوله لاخره
المشكلة الكبيرة انهم مايشوفو نفسهم يشوفو الناس بس طيب شوف نفسك بعدين تعال اتكلم
الخلاصة اذا الزوجة فيها نقص حتى الزوج في نقص ماحد كامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه