اتمنى من كل من عانت من خيانة زوجها الدخول

اي الانماط زوجك الخائن ؟

• مجموع المصوتين
    170
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات ام الغالين8
زوجي شمالي عربي وانا جنوبيه
عمر خيانته يمكن ما يقارب اربع سنوات
من بعد 17 سنه من زوجنا
حبه وشغفه للنساء فهو من صغره بدا يعاشر النساء من كان عمر 12 سنه الي ان تزوجنا انقطع فتره وعاد فصدق من قال من شب علي شي شاب عليه من اهم الاسباب من والدته رحمها الله كانت هي واخواته تصف له النساء وصف كامل ودقيق و محاسن اجسامهن بالكامل من الراس الي القدم هذا جسمه كذا وهذي جسمه كذا فاصبحت غريزه فيه
علامت الخيانه سفرياته لدول العربيه فهو يخاف على سمعت امام الناس فيفضل السفر للخارج كي يحافظ علي سمعته هنا
الحلول بانسبه لزوجي ان يبللاه الله بمرض كي يتوب
اكثر شي يغريه حبه للمؤاخرهفهو يعشق ومجنون المعاشره من الدبر لانه لا يجد استجابه مني لطلبه وعدم رضوخي له عشق الخيلنه من اجل تلك المعاشره

معلومات غدره زادني قوه
بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني اكون من ضمن العشر ومشكوره صاحبة الموضوع مقدما...:bye1:
انا متزوجه من سنتين ونصف..زوجي قريبي تزوجت بعد سنتين خطوبه وحب..زوجي والله اعلم جنوبي
عمر الخيانه له عدة خيانات كل كم شهر يرجع لها وانا ماادري
كشفته العام مره اومرتين وصار مشاكل
انا ولله الحمد جميييله جدا ذات شعر اشقر وجسد ممشوق وشكل اجنبي من صغري وانا محط انظار الجميع وعلى كذا الحمدلله انيقه ومدمنة نظافه وعطوووور وفنانه بالطبخ واللبس ومصممة ازياء واموت بالرومانسيه والدلع

حملت ببنت وبعد انجابي الحمدلله ماتغيرت ابدا لكن بعد حوالي ست شهور اكتشفت خيانات زوجي عن طريق الماسنجر
صار مشاكل وعدت له افضل من اول لكن بعدم الثقه

وقبل شهر تحديدا اكتشفت الصاعقه محادثات وعلاقات وشرايح جوال سريه لأني نزلت باللاب توب برنامج تجسس لما حسيته تغير علي
المهم واجهته وتعب واعترف وبكى واللي ذبحني انه سنتين وهو كذا بس يرجع كل كم شهر يعني مو يوميا

المهم اللي متأكده منه انه يحبني وجميع الناس عارفين هالشي واضح للكل لأنه يوضح للكل اني كل حياته

بس السؤال طيب ليه يخون؟؟؟
اكتشفت بعد كذا انه شعوره بحاجة النساء له لانه حنون وطيب
وحسب كلامه لاااايوجد اي تقصير مني وانه رغم مايرى ويسمع من نساء مالقى افضل مني ولاملى عينه غيري
بدليل انه مايستمر مع وحده ويتنقل ويتسلى على قوله من وحده للثانيه
المهم هو الوازع الديني عنده ضعيف واكيد هذا السبب الرئيسي

بعد دخولي هذا المنتدى عرفت اشياء كثير وبدأت اتغير شوي
وصار اهتمامي نفسي وبس وبعدين الباقي
والحين يبي يرجع معاي زي اول بأي طريقه لكن مشكلتي فقدت الثقه
غير انه يعاني من شي واعترف لي فيه قبل يومين
انه يشعر بالرعب مني بالذات اذا مسكت الللاب توب
ويحس انه محااااصر رغم اني مااحااااصره ابد وصرت ابتعد عنه اذا مسك الللاب توب ولا اسأل عن اي شي:in_love:
بس مدرين وين المشكله افكر ماعاد امسك جهازه نهائي يمكن يرجع يطمن لاني مابيه يهرب مني ويسوي الغلط برا:icon1366:
رغم انه حلف ووعد وتعهد مايرجع ووعدني لو رجع هو بنفسه بيوديني لاهلي لانه باختصار مايستاهلني:no:
والحمدلله بالدعاء والصلاه مرتاحه واحس اني قوييييه اكثر من اول ياليت نستفيد من حلولكم واقتراحاتكم

معلومات الزهرة الربيعية
الموقع الالكتروني
www.h22nn.com
الحمد لله اني لحقت على الموضوع قبل مايتقفل

أخواتي ياليت تتركوا لي مجال اكون احدى المشاركات في هذا الموضوع بس الحين ماأقدر أكتب شي لأن زوجي جالس عندي في الغرفة وما أبغاه يعرف اني اريد اشارك في هذا الموضوع
ومشكورة الاحت اللي طرحت هذا الموضوع

sweet shosho

معلومات sweet shosho
ما شاء الله عليكم يابنات وشلون تقدرون تصيدونهم؟؟
أنا أحس بأشياء بس ما أقدر أقى عليه شي!
الكمبيوتر يستخدمه في العمل والجوال عليه قفل!!!
ياليت اللي تعرف وشلون يفتح قفل الجوال تساعدني ولها دعوة مني في ظهر الغيب.......
بس هالمرة إذا طحت على شي ماراح أبدا أواجهه، بالعكس راح أسوي مثل مرة جاسم في قصة الرائعة ناعمة الهاشمي "وجعلتها عبرة لمن يعتبر"..............

معلومات سنين الضياع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نمطي شمالية شرقيه وزوجي جنوبي غربي عمر زواجنا 5 سنوات تقريبا بدات خيانته لي من سنتين والله اعلم
بداية كان يدخل النت ويتفرج على افلام وصور سكس وكنت اكشفه بعد مايمسحها ارجعها واضعها خلفية لسطح المكتب والباقي احفضها بملف عشان يشوفها وفجاه ماصار يدخل من البيت اكتشفت بعد سنه انه يدخل من المقاهي بالليل اوراق الباسبوورد كل هذا وانا على نياتي ومشغولة ببيتي وبطفلي وبدراستي وانتظره بالاشواق وباللبس والعطور وهو ياعين امه يجي تعبان ومنهك من السهر وينام وانا باقي اقول كيفك وحشتني.... ولاوظيفة ولا هم يحزنون لاني اكتشفت بعد فتره من زواجي انه باقي يدرس في الجامعة ومتعثر ...
اسباب الخيانة الله اعلم لكنني اعترف انني كنت شعلة من النشاط والحماس لحياة رغيده حالمة هانئة وكان هذا الشي يعجبه
لكنني عندما شعرت انه فاشل وانه لايعتبرني في المنزل الاخادمة والبيت كالفندق ياتي ليبدل ملابسه ويخرج ناهيك عن سفراته مع اصدقائه وديونه التي لايلقي لهابالا وانا كنت اتحرق حتى لااسرف في شي ولا اتسوق الا مرتين في السنه عشان خاطر ديونه مع انه اول مايصير عنده فلوس مايبخل علي بشي منها لكن عمره مافكر انه يشتغل شغلة يوفر منها مصروف البيت معتمد على اهله في كل شي
كنت اصرف على البيت من مصروف الجامعه واسدد بعض ديونه منه
هو يدعي انه يحبني ومايفكر انه يعيش من دوني لكن انا خلاص نفسيتي تقفلت صرت لاهتم لا بالبيت ولابنفسي واعيش حالة من الخوف من المستقبل وماكنت اتهنى حتى باللقمة اكلها لاني حاسة بالضياع حاسة بالفقر الي مسيطر على حياتي وانا الي كنت احلم واحلم اني اكون من سيدات المجتمع الراقيات انتظروني للحديث بقيه زوجي في المنزل
وسوف اكمل لكم مفاجئات زوجي المصون

معلومات أميرة الالماس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الان اغلق الملف الى ان يتم معالجة جمييييييييع العشر اميرات وملكات ...

الان سنستضيف اول واحدة شاركت معنا وهي أميرة بذاتي .......

اتمنى من الجميع توجيه الاسئلة لها عن جميع جوانب الخيانة ...

واتمنى منها هي الاجابة عليها وتوجيه الاسئلة لنا لنبحث عن الحلول ...

ونحن بدورنا نحااااااول بكل ما اوتينا ان نحل مشكلتها ...

ونبحث عن السر الدفين وراء الخيانة .......

ونخرج جميعنا باسباب تجعل هذا النمط من الممكن ان يخونك لهذي الاسباب ...

اتمنى التفاعل ...

البحث غاية في الروعة ...

وبناء على الانماط نستضيف مروضات كل نمط لتساعدنا على الحل ..........

معلومات أميرة الالماس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الاسئلة هنا مقدمة للاميرة : أميرة بذاتي ...

1 - ماهو نمطك ؟

2- نمط زوجك ؟

3-عمر الزواج ؟

4- عمر الخيانة ؟

5-الاسباب في نظرك التي ادت به للخيانة ؟

6-ماهي نظرته لك ؟

7-ماذا يقول عنك ؟؟؟

8-هل هو مقتنع بك ؟

9-مدى ثقافته ؟

10-كم لديك من الابناء ؟

11- هل توجد مشاكل جنسية ؟

هذي جزء من الاسئلة ولنا عودة باذن المولى تعالى ..

مشمش 666

معلومات مشمش 666
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
راح اقولكم سالفتي مع الخاين انا نمطي جنوبيه شرقيه وهو جنوبي غربي تزوجته زواج تقليدي :::بصراحه اول ما شفته قلت هذا دمران في قلبي الله يستر اول زواجي شفت عنده صور بنات بصراحه انصدمت وجا وشاف الصور علي السرير واختبص وقطعهم وقال زميلات دراسه بلندن وهو يكذب المهم مشيتها ؛وبع فتره جاجواله رساله وهو كان بالحمام وفتحتها ولقيتها تقول له وينك بعد ما شفت المسج واخذت الرقم وشرشحتها ولا فيه فايده المهم تهاوشنا وبعد فتره حلف لي انه خلاص وانا المدمغه صدقت ومرت الشهور زي العسل وصدفه فتح ايميله قدامي ويحسبني ما شفت الباسورد ولما طلع فتحته ولقيت بلاوي صور خليعه واللي يحب من ورا وووووكلام منها له وفيه ايميل كاتبه فيه حياتي وراس ابوي <<الله يشغلها في نفسها >>>انا ما قصدي اسويلك مشاكل مع زوجتك وراي ابوي وانا اشتاق لك وووووووكاتبه في الاخير متى مابغيتني موجوده وطلع هو مرسل لها لاتدقين ولا ترسلين زوجتي تفتح الجوال والساعه 12شرف الخايس وخليت الايميل مفتوح وجلس على النت وانصدم والله لو تنشق الارض وتبلعه يكون اهون عليه وسب وهواش وخلاص ضبيت ملابسي وجا وحب راسي يدي سامحيني خلاص والله لاكلمها قدامك واقطع العلاقه ووفا بوعده وكلمها وسب وقطع العلاقه وتصافيناومرت سنه كنت غافله فيها وصدقته وفتره رحنا شاليه وقضيت فيه احلا ايام عمري جلسنا 3ايام وقالي صديقي مسكين بيطلع هو وزوجته خميس وجمعه قلت اوكي ورجهنا البيت وطلع هو الظهروما رجع البيت الاالعشا وقال والله انشغلت عنك اليوم ومن هالكلام وطلع مره ثانيه كان كانه دوبه متسبح قلبي نغزني وسكت وطلعت برا اتمشي بالحوشولا القي سيارته مدخلها بالبايكه ورحت ادور حولها ولا القي ملابس ورا حاولت افتح السياره لقيتها مقفله رحت اخذت السبير وفتحتها ولقيت ملابسهم كلها ماي وفيه سنتيانه وكلوت وشورت وتي شيرت علاقي وملابس الخاين جنبها حسبي الله عليه بصراحه انجنيت جتني حاله هستيريا وكنت حامل بالشهر السادس ببنتي واخذت الملابس ووريتها ابوه وجلس ابوه يستناه ماجا البيت وقال اوريه وطلع واول ما طلع ابوهعشر دقايق ولا هو داخل واسف حياتي والله مولي ملابس خوييوصديقته ووووومن هالكذبالحقيروضبيت ملابسي وجاء ابوه ومسكه وغسل شراعه وهو ذليل لاكن مافيه فايده وراضاني ومشيتها قلت لاتخربين بيتك وانتي حامل واصبر في نفسي ومره سنه وان كارهته ولتهيت ببنوتي وبعدها بكم سنه دقيت الظهر قلت شبغيت غدا قال اللي يجي من ياحياتي وعمري وبينما هو يكلمني حسيت انه انشغل عني شوي وقال اكلمك شوي جاني اتصال مهم وحذف الجوال وانا ماسكرت ولا اسمع الووووووووووه مساء الخير ياليل الاماسي ووو<والله اتعب وانا اتذكر>>>والكلام المعسول وكيف الجامعه وانا اسمع تخيلو لما خلصوا مكالمه عاد انا سجلت الكلام قفلت ودقيت مره ثانيه وسمعته المكالمه انهبل انصدم لا هذه اختي وخالتي وتفلت بوجه وقفلت وما جا البيت الا المسا وهو مكسوح على بالله هديت وكنت ضلبه شنطتي وشنطه بنتي واعتذارات واسف وهي اللي تدق وبصراحه مريت بإكتئاب وحاله نفسيه زفت وهو يحبني بس ما يقدر يبطل الادمان هذاولحد الان انا في غرفه وهو في غرفه ومالي علاقه فيه وعايشه حياتي بطول والعرض وهواحس انه يبي يوريني انه استقام وووووبس عقب ايش ما طاح من قلبي وعيني واسفه اني طولت عليكم وياليت القي منكم تفاعل لاني محتاجتكم ياخواتي

Rozie

معلومات Rozie
حبيبتي مشمش..
اول شي الله يهون عليك حبيبتي.. واحنا هنا نساعد بعض..
يمكن مانقدر نساعد على قد مانقدر نواسي بعضنا ..
ع الاقل كل وحده تفتح قلبها للثانيه وتفضفض ع اللي في خاطرها ..

ياحبيبتي .. انا مثلك قلت لزوجي والله لو ماعندي بنات كان تطلقت منك وتركتك..
جد اهون عليّ يقولون مطلقه ولا في نفسي اعرف ان زوجي يخونني من غير سبب!
بس الله اقوى ع الظالم..

ياحياتي هونيها وتهون .. انا مثلك احس ان بعض الرجال الخيانه تمشي في دمهم..
ومايتوبون الا لما يطيح الفاس في الراس..

الله يعطيك العافيه...

Rozie

معلومات Rozie
اختي اميره..

ايش هي عيوبك.. من نظرك انتي طبعا.. وهل تتوقعين ان سبب خيانته كان شي فيك انتي؟ مراح اقول شكلا.. مثلا بالتعامل ..
وهل تتوقعين لو كان شي فيك.. ممكن يكون دافع له انه يخونك؟

Rozie

معلومات Rozie
وين باقي البنات ..

اختي اميرة الالماس... حاولي تكسرين الروتين .. تدلعين زوجك.. مش بس بالجماع.. في الحياه..
اكتبي له (احبك \ وحشتني .. الخ) في ورقه صغيره وحطيها في محفظته او في جيب الثوب او الجينز..
فاجأيه كل مره بلوك جديد وقت النوم.... وان شاء الله يتعدل

احب اطفالي

معلومات احب اطفالي
والله المشكلة اني ماعرف نمط زوجي ولا نمطي ابغى احد يحلل انماطنا والخيانات ياكثرها الله يحبب ازواجنا فينا ويصب حبنا في قلوبهم ويعميهم عن بنات الحرام يارب.

معلومات أميرة الالماس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
أميرة بذاتي ....

الله يفرج همك ياقلبي ...

وقد طلبنا ضيافة كلا من :
المهاجرة وشغف والمستغربة ...

اتمنى منهن الدخول الينا والاستفادة من خبراتهن ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه