اتطلق??ابي احد محايد يساعدني

آحساس دآنه

معلومات آحساس دآنه
كان الله في عونك حبيبتي إلجأي الى الله عزوجل هو المعين الاول والاخير لك

عمر الناس ماراح تفيدك وتسعدك لاتنظري لكلامهم اهم شي نفسك وحياتك

صدقيني مع الايام بعدين بتقولي ياليتني عشت ومانظرت وفكرت في كلام الناس والله لو انك في رغد العيش الناس بتتكلم بتتكلم

قوي ارتباطك مع الخالق وقولي اللي يجي من ربي انا راضيه فيه خليها شعار لك

اللي يجي من ربي انا راضيه فيه والحمدلله هذي كفيله انها تصالحك مع نفسك

والله كلامي من تجربتي مع نفسي لاني مثلك جنوبيه وكنت افكر واهتم بكلام الناس

لكن يوم فكرت صح قلت الناس ماراح تخليني بحالي سواء انا سعيده او تعيسه اهم شي نفسي واني اكون مرتاحه ماراح افتي في زوجك وحياتك معاه لكن والله قلبي معك كله بكوم والضرب في كوم واللي قراته ومتاكده منه ان الشمالي لايحب الشخصيه الضعيفه قوي نفسك علشان نفسك اولا ثم ابنك لاتقولي مااقدر الا تقدري ارسلي رسائل ايجابيه لنفسك قولي انا قويه انا قويه واقدر امنعه مايضربني انا انسانه لي كيان وكرامه انا انسانه لم اخلق للاهانه والحب ايش فايدته بااهانه عيشي مرفوعه راس وبكرامه وبحب افضلالجأي الى الله الثلث الاخير من الليل واستخيريلاتضيعي شبابك وعمرك وانتي تفكري اعيش معه او لااحسمي امرك ولاتندمي انا والله امر في نفس الامر الحين ولااني قادره احسم امري لكن اعطيت نفسي مهله وبعدها قلت راح اتحمل النتائج ولن اندم بااذن الله لاني استخرت ربي وماكتبه الله لي خير وانا راضيه فيه مهما كانت نتيجته والحمدللهاسال الله ان يريح بالك ويزيح همك بااذن الله **

بسمان

معلومات بسمان
ضاقت السبل، وأغلقت أبواب الملوك، لكن باب الله مفتوح في الليل والنهار!.. صدقيني لا يوجد أحد يستطيع أن يطفئ نار صدرك إلا المناجات مع الله سبحانه وتعالى، فصلي له، ووكلي أمرك له تعالى بصدق نية، بعد شعورك بأن لا يحلها إلا هو، واطلبي منه التوفيق وحسن التدبير.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه