اتطلق??ابي احد محايد يساعدني

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
4K
معلومات العطا ماهو خطا
اتطلق??ابي احد محايد يساعدني
السلام عليكم اتمنى من كل وحده زوجها شمالي شرقي متطرف تشور على لاني يعلم الله باشد الحاجه لاحد محايد يعطيني رايه اخذت راي امي وابوي قالو تطلقي ورتاحي وانا بصراحه ماخابفه مره اني اندم خاصة اني جلست عند اهلي قبل كذا خمس شهور تعبت نفسيتي مع انو مااحد مقصر معي بس خلاص تاقلمت على بيتي الموهم بدخا بالمشكله بل المشاكل اللي طلعت براسي شعر البيض زوجي لساانه طويل ويده اطول من بعد اول سنه صار يضربني مافي شي ماسويته رحت لااهلى وزعلت بالشهو وجو اهله وهو وعدو ابويامتتكر وبعد مارجعت بشهرين تكررت صعبه ادق على ابويا بعدها بشرين طنشته واهتميت وزاد وحشيه الموهم كملت تسعه شهور راجعه من عند اهلي بعد زعلتي واغلب مانتزاعل يمد يده ويضرب بوحشيه من غير رحمه اخر مره طلبت الطلاق وانا جاده باس راسي وحلف ماتنعادبس للاسف اول مشكله بعدها ظربني بتقولو اكيد تستفزيه والله يبانات اني قد ماقدر اتحاشاه ولاكن احاس وهو زعلان اي تصرف اسوه يستفزه اخر شي ضربني وشدني من شعري لاني نمت بعرفتي وهو قايلي نامي بغرفة ولدك نمت اسبوع بس خلاص ي كفي شدني من شعري وكف وشلاليت واهانات روحت ونمت عند ولد وجاء يقومني برجله اسوي شاي رفضت وسحبني بعدين قمت وجسمي كله تعبان ثانيبعدها بيومين ضربني عشان شي تااافه وانا كل هذا وماخذه بنصيحه اللي تقول طنشيه واهتمي بنفسك ولاكن من غير فايده يبنات بخيل على جدا حتى على ولده يعني جوالي اقدم نوع ملابسي قديمه بس بابا يعطيني مصروف بس ماعلمته فيه تخيلو امس شاريله رقم ثاني وجهز ايفون وصار معه رقمين اقارن بين سلبياته واجاببياته سلبيات اناني يحب نفسه مر ه-بخيل على - معقد لاشغاله ولاوظيفه في المستقبل بس انا كاتبه بالعقد الزواج وظيفه غصب عنه-عصبي للجنون -يده ولسانه طوال -بطيء الرضاء يعني يطنش لوسنه قدام ويضغطني لاطلعه ولادخله -يبغاني الة تنظيف الحوش والبيت كل شي تخيلو حتى الزباله انا اكبها الله يكرمكو بتقولو تنازلتي يشهد والله سويت وزعلت وتهاوشنا بس كلامه يمشي والاحياتي بتخرب- ماسوي كبيره وصغيره الايدري وياويلي لو درا صدفه -يعشق اهله واحس انا اخر مرتبه عنده يوم لاسفر لاطلعات من فتره لفتره ماروح الاعند اهلى وبعض احيان يستنذل ايجابياته يوم يكون راضي يقولي انه يحبني واني فيني يتمناها واكثر يحترمني قدام الناس معاملته تمام يوم يكون رايق انا جنوبيه غربيه بس حاولت الصفات اللي ماتعجبه اتحاشاه اهلة احترمهم وهم يحبوني الحمد لله صغيره وحلو ه وناعمه وهتم بجسدي وبنفسي عمري 22 سنه ولدي يومتصير بيننا مشكله يبكي ويصارخ احس بتصير فيه عقدهنفسيه زي مافي زوجي هل اطلب الطلاق واعيش حريتي اذا من اولها كذا شلون لوصار عندي خمس اطفال ولااعيش واصبر ولاايش تشورو على بنات لاتقصرو معي يشهد الله ان نفسيتي دمار هل الجولين عادي ولا لا بالمناسبه حاط رقم سري للايفون الجوال الجديد والشريحه فاتوره والجوال الاول قديم مره ورقمه مره قديم كان يقولي بشتري جوال صرت اتفشل اطلع جوالي بدوام كان يعجبني فيه انه مو حق بنات ولاخرابيط بس اللحين مدر مااصرت اثق فيه مدري ليش مع انو مافي شي يشككني فيه

disteny

معلومات disteny
الحقيقه ليكى حق تشكى فية ودة احرص ليكى ,... بس لكى تكونى منصفة تابعى التليفون الجديد وشوفيه بيكلم مين منه . حاولى طبعا تعرفى دة من غير ما يحس بيكى..
كمان موضوع الاهانات المتكرر دة خصوصا قدام ابنك طبعا دة هياثر على نفسيتة بشكل سلبى جدا ولازم تتكلمى معاه فى دة وتتأكدى منة اذا كان يريد لهذه العلاقة ان تستمر ام لا حرصا على مستقبل ابنكم وممكن يكون الانفصال حل افضل لكما انت وزوجك كمان ... تاكدى من مشاعر كلا منكما واحرصى على الحياه السليمه لابنك..
انا عارفة انك لسة صغيرة قوى حرام تدمرى حياتك وتحوليها كلها الى ماساه علشان ابنك وفى الاخر يكون معقد نفسيا ويذهبك عمرك وشقائك هباء

معلومات العطا ماهو خطا
شكرا حبيبتي على الرد هو حاط رقم سري للجديد وبالنسبه تكلمت معه وحنا بهدوء وتفقنا اي نقاش ندخل غرفه عشان الولد مايتاثر ولاكن اول مايصير زعل ينسى كل الكلام انا تعبت ومن جهه اخرى خايفه اتطلق مع ان عند جماعتنا الطلاق شي عادي بس احس ان تعودت عليه بتستغربو ولكن مادري مو عارفه اه يارب تساعدني

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
استخيري ...

استخيري..

بس انها توصل للضرب والاهانات.. مافي انسانه ترضاها لنفسها..

بس اهم شي اذا تتخذين قرار يكون قرارك انتي وعلى وعي وادراك..

مهما كانت العواقب.

استخيري .. ف ماخاب من استخار.

معلومات الحياه وقفات
الله يكون في عونك
استخيري اكثر من مره واكثري من قراءة القران والدعاء
بعدين زوجك عنيف جدا وقت الضرب
يشبه اسلوب زوجي بس كان زوجي اقل يرميني باي شئ امامه مره كب علي شاي بس مو حارمره
يضرب بالريموت يسحب بالشعر حتى وانا مريضه يضرب برجله قاسي الى ابعد حد
بس مع الايام بدا خف مشاء الله تبارك الله لاني كنت اعاتبه وقت الصفاء
بقولك ع اخر مره شو عمل معاي كان اطفالي نايمين مسكني وظغط ع رقبتي بقوه وانا ماحركت ساكن ولاهمني واحيانا يسوي حركات زي كدا بس بعد فتره من المشكله اقولو تتذكر المشكله الاخيره لما كتمت نفسي حسيت اني بموت وماراح تفرق معاي انت اللي بتورط ... واقص له من القصص الواقعيه عن الازواج اللي تسببو في قتل زوجاتهم انهم مو قصدهم القتل كان بالخطاء يعني سوي اكشن شوي وخوفيه ممكن بيتعدل انتي مو خسرانه جربي كل الطرق
كيف هو مع الصلاه اذا كان يصلي في البيت ساعديه انو يصلي في المسجد قوي الوازع الديني عنده
لان الدين هو الذي يهذب اخلاق الانسان
وقت المشاده لاتبيني له اي مشاعر خليك كالجماد قويه وانتبهي تبكي امامه لانه كلما زادت ردة فعلك كالبكاء والخوف بتزيد عدوانيته وكلما احس بقوتك بيتراجع
ممكن خوف لاني مره قرات قصة واحده كان زوجها يضربها دائما اتعلمت كراتيه
وضربته ضربه تاب بعدها هذه قصه قراتها والواقع جعلني اصدقها╯▂╰

بعدين الخيره فيما يختاره الله

معلومات أسأل الله الفرج
عطا بسم الله عليك عمري ، لابد من مناقشته وشيلي فكرةالطلاق من فكرك الحين عليك بكثرة الدعاء ولزوم الاستغفار والله ما راح يخيبك ربي بس لازم يوقف عند حده ، طنشي والزمي الاستغفار وكثرة الدعاء، وبعدين فهميه وهو رائق لو حصل ومد يده راح تكلمين اهلك لازم يحسب لك حساب ويقدر، لان الشمالي يهاب الناس، الله يوفقك يارب ويسخره لك ويجعله يحطك في عيونه ويخاف عليك

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
ياختي ارحمي نفسك حرااااام تدلي نفسك لواحد لا يعرف من التفاهم غير لغة الضرب
هذا ليس أسلوب لتعامل مع الزوجة
اتقي الله في نفسك فهي أمانه عندك لو بكرة سوى لك اعاقه جسديه او شوه جسمك مين راح يفيدك والله سوف يتخلى عنك ويرميك عند اهلك بدون سبب
لازم تدافعي عن نفسك واخبري اهلك بوضعك لا تسكتي ابداااا

flaaake

معلومات flaaake
الله يعينج ويطمن قلبج حبيبتي .. زوجج ماراح يتغير لان هذي شخصية الشمالي الشرقي عصبي ومايهمه مشاعر الناس والجنوبية الغربية حساااااسة ما تتحمل .. اعرف وحده صارلها 26 سنه متزوجه هي جنوبية غربية وزوجها شمالي شرقي بالبداية ما تطلقت على امل انه يتغير بعدين اضطرت تستمر عشان عيالها .. الى الآن حياتهم متعبة .. استخيري والله يكتب لج مافيه خير لج ولولدج

flaaake

معلومات flaaake
بس اول شي علمي اهلج عشان يتفاهمون معاها يمكن هو ساكت لانه يقول هي ساكته وماعلمت اد اذا هي راضية .. علمي اهلج يمكن اذا كلموه يخجل ويدري انه اذا مد ايده ماراح تسكتين له وتتسترين عليه .. بس المشكلة انه حتى لو وقف الضرب هل بيتحسن الأسلوب !!!!!!!

يالوردي

معلومات يالوردي
استخدمي اسلوب الصمت
واهتمي بنفسك وبطفلك
اسعديها قولي انا وبس
لاتخلين للحزن اثرعليك عند زوجك
خلك عايشه حياتك بوجوده او عدمه...

معلومات عرين اللبوة

زوجك يحتاج منك موقف قوي يوقفه عند حدة

كلنا عزيزتي نحب الصبر ونحب نحافظ
ع بيوتنا

لكن بدون سلبيه في التفكير وفهم خاطئ لثقافة الصبر

الصبر ما يعني تعذيب النفس او اهدار كرامتها

اش تسوا الكلمتين الحلوة الي يقولها لك وقت رضاه عند اهاناته وضربه لك قمه بالاستخفاف بآدميتك !!!

زوجك ضامنك ميه في الميه عشان كذا ماخذ راحته معاك

مهما عمل فيك عارف انك ما راح تتركيه

اول شي غيري الفكره هذي عنده

اعلنيها يكل صراحه مع نفسك اولا ثم معاه قوليله من اليوم ورايح ما راح اسمحلك تذلني

من اليوم كرامتي فوق اي اعتبار ولا ما في شي راح يجبرني ع الحياه معاك

تبغا شي اعمله لك من عيوني بس اطلب بادب
واليد الي بتنمد علي راح تنبنر قبل ترجع لصاحبها

مسولياتي اشيلها غير كذا انسى مو شغلي

أشعريه بالقوه.....

خرجي الكلام من اعماقك وانت وااااثقه

وعيشي ع هذا المبدا في حياتك لا تخالفيه ولااا مره ولا تتنازلي ابداااا

ولا تخلي للخوف مكان في قلبك مهما كانت ردة فعله

مو مجبوره تداريه ع حساب نفسك

اذا صار ومد يده قولي انا اعلنتها من قبل وقلتلك مالي قعده لو انمدت يدك علي او قللت من احترامي

سوري انت الي ضيعتني من ايديك

خبري اهلك ياخذوك ولا تلتفتين له ابد

لو يبوس رجولك

وطنشيييه الين يفقد الأمل انك تكوني له من جديد
ويستميت في ارجاعك

اضغطي ع مشاعرك وقتها عشان يرجع يحترمك

وقتها يتفاهم ابوك معاه فقط

يفرضلك رضوه لا تقل عن عشره الاف لان المال يربي الرجل وخاصة الحريص

ويخبره ان مافي فرصه ثانيه يا يحافظ عليك ولا ينساك للأبد

ويقررلك مصروف شهري لك ولولدك

ويشتري لك الجوال الي نفسك فيه

وقتها ترجعين وراسك مرفووع ووبشخصيه قويه وبدوووون تنازلات

وصدقيني بيبوس الارض من تحت رجولك عشان ما يخسرك

معلومات العطا ماهو خطا
اشكركل البنات اللي ردو على وشكرا لك ياعرين لبوة بس والله العظيم ان سويت كل اللي قلتي عليه بس هو انسان متربي على هالشي انا ادري ان عمره ماينعدل وانا ادري لوطلعت من بيتي مالي رجعه عشان كذا ماراح اطلع الا بقناااعه بالنسبه بالنقة الخوف فعلا انا خوافة يابنات يمكن بسبب اني جلست عند اهلى خمس شهور عانيت من كلام الناس اقرب الناس ليا تدخلو بحياتي وانا موقادره اسوي شي يسبونه قدامي هو عنيد مره وانا والله محتاره عن جد خايفه اتطلق اندم وخايفة اعيش واندم موعارفه

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
اعرف هذه النوعيات من الشماليين تقريبا الامل فيهم مفقود
وخاصه اغلبهم اللي كذا مو موظفين واعتقد يحط الكبت والعقد اللي فيه من الفقر والضياع بزوجته يعني احيان هو يتحركش فيها عشان يضربها وتنزل نفسيته
الحين انتظري عندك عدة خيارات افضل خيار مادامه مو موظف توظفي والله ان تذلينه براتبك وهو يحاول يتمسك فيك عشان الراتب يعتبرك كنز بالنسبه له مايفرط فيه لكن مع ذلك لازم تتبعي اسلوب لتعديل سلوكه
باللين وبالشده معا
او عندك خيارين وهي مثل مايقول المثل هي خاربه خاربه خلينا نعميها يعني قولي بدل مابدا بالطلاق واتطلق ليه مااقوي نفسي واواجهه عند كل ضربه لي ياينصلح وكان بها او يصير اللي انا كنت بسويه من قبل وهو الطلاق والمواجهه مو يعني تتضاربي معه لا لكن قفي له كالند بدون دموع لا للبكاء خليه يحس انك قويه خلي كلامك قوي قولي انت اخذتني من بيت اهلي عشان تعزني ولا عشان تذلني انا ماسمحلك تمد يدك عليه وحاوريه دائما لعل ينصلح ودايما بيني له انك صابره عليه عشان تحبيه ولا لو غيرك تركته لانه لا وظيفه ولا تعامل انساني حاوريه وقت الصفاء وبيني انك خلاص الحين في مرحلة خيار وقولي مايضع الا ابننا اما انا وانت معروف مابنضيع وقولي انا عارفه اني لو تركتك بلاقي زوج مايضربني لكن للحين عندي امل تتعدل
هو الحين هيبة اهلك طاحت من عينه وصار عارف ردة فعلهم عشان كذا تمادى عليك بالضرب لانه عارف انك بتروحي كم شهر وبتردي عليه لكن مثل مايقولون اخر الطب الكي حاولي تعدلينه لو ضربك وقفي بوجهه وحطي عيونك بعيونه وقولي اهلي سلموني لك بشرع الله عشان تسوي كذا فيني ولا عشان تعاملني بالشرع اللي اخذتني عليه ودائما وقت الصفا بيني ان انت لاوظيفه ولا شي لكن متحملتك لاني للحين اعزك لكن انت دمرت الحب بقلبي ومن الكلام وارفعي نفسك وبيني انك خلاص بايعته لو تحسن استمري لو شفتيه زاد سوء دمريه وبالشلوت على وجهه ولا عليه حسافه عاطل باطل لااخلاق ولا راحه عنده اهم شي حاولي بالاصلاح مو تستعينين بالناس ترى ماخرب بينكم اكثر الا تدخل الناس لانه يعاند بتدخل الناس وتكبر براسله خليه يحس ان القوه نابعه من داخلك انتي حتى يهاب يمد يده عليك والقوه مو قوة الجسد القوة قوة الشخصيه وبيني ان ماعاد يهمك كثير لانه دمر الحب بداخلك بتصرفاته
لكن هو الحين يشوفك ضعيفه والهيبه خلاص ماعاد فيه هيبه لا من اهل ولا من زوجه حاولي فيه قبل التفكير بالطلاق وخاصه ان الشمالي كل ماشافك ضعيفه دعسك اكثر
وفي النهايه الشمالي لو بتعيشي معه خليك رسميه معه ينتبه على حاله ويحاسب على تصرفاته
ولو بتبداي تبيني القوه عليه ابداي اولا بالرسميه معه تعامل محترم وبحدود والكلام ردي عليه بشكل حازم وقوي وانتي وصلي له احساس انك بديتي تبيعيه خلاص لكن من تقوليها خليه يحسها ومع الوقت هو بيهابك ويخف ضربه لك لايحس ان صمتك خوف منه خليه يحس انه انتي تغيرتي مو اللي قبل

معلومات نبراس الهداية
العطا ماهو خطأ ....رمزك أكيد جميل مثلك وأكيد حطيته وإنتي مقتنعة بمعناه

يمكن الوقت الحين مو مناسب عشان تسمعي نصائح عامة وحاسة فيكي إنتي ما تفكري في الطلاق ابدا كحل أصلا وعارفة إنك تضايقي كثير لما وحده من الأخوات تنصحك بالطلاق ....

صدقيني حبيبتي إنتي طيبة جدا وهو مستغل هالشئ فيك وما راح أذم في زوجك لأنه افعاله شارحة شخصيته وما هو عذر انه تعود ع كذا والا ليش يتزوجون بنات الناس عشان يذلوهم .... بس اذا ما كان كذا من البداية فمعناه ان ضروري فيه سبب خلاه يتغير أو من الأساس موضوع الزواج ماخذه تسلية والأكيد إنك لازم تأخذي موقف من ضربه لك .

بس خلي هدفك الأول إصلاح حياتك ولا تقولين أنا سويت كل شئ لأنه وقتها راح تقنعي عقلك أنه ما عاد بقى شئ تسوينه وراح تكرري اللي سويته قبل والنتيجة في الغالب الفشل . أن صارلي 4 سنين في مد وجزر مع أنه الحمدلله ما كان الضرب من المشاكل لأنه زوجي يقول اللي يمد ايده على حرمة مو رجال بس مشكلته بصاص وأأأأه محامي النساء وطبعا هذا وقعه في الغلط وخان والله يستر أنه يكون تاب لإني سامحته في الأولى بس لو عادها مرة مستحيل اسامحة. يمكن البعض يختلف معي يعني كلامي كان واضح معاه شئيين ما راح يخلوني أستمر معاه وخليتهم حلقة في إذنه إذا خان أو تزوج علي وأنا صادقة لإني بسويها وهذا فعلا مربط الفرس يعني اللي ممكن تصبر عليه غيري أنا ما ممكن أصبر عليه والعكس صحيح فكل وحده لازم تقراء الردود ع مشكلتها وتقيسها على الواقع اللي هي عايشتنه ومدى امكانية تطبيق هذا الحل في حياتها .

حبيبتي العطا إذا فعلا مستعدة للصبر والجهاد في سبيل انجاح زواجك فأفعلي ولكن خذي في حسبانك ما يلي:

- إنسي كل ما مضى وحاولي تذكر ذكرياتك الطيبةوالجميلة مع زوجك فهي أجدى أن تقلل من شعورك بالظلم ودافع للإستمرار .

- قوي علاقتك بالله بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى أصلحي وتوبي عن المعاصي الصغيرة قبل الكبيرة وهل عظائم الأمور الا من الشرر.

- ولا تخبري أهلك أو اي أحد بمشاكلك ولو لفترة الا لشخص تثقين أنه قد يساعدك فعندما نتحدث فنحن نظن أننا نرتاح ولكننا في الواقع نغرس في عقولنا فكرة أننا مظلومون كالكلام كلما كتبته كلما زاد ترسيخا في عقلك . تصدقي طول هالفترة محد من أهلي ولا أهله عرف بهذه المشاكل وصلت يهجرني بالفراش بالشهور وكان ايام ينام بخارج البيت الا أخوه ولد خالته يعرفوا شئ بسيط بس من المشكلة وهم اللي سالوني لما لاحظوا أنه ينام خارج البيت طبعا هو عسكري وعنده غرفة بالعمل بس قالوه هذا ما عذر تنام بره وصديقتي المقربة وأنا واثقة من نصائحة اللي دائما تدفعني للأمام.

- أخلصي النية لإصلاح زوجك وتوكلي على الله.

- النكد النكد النكد والإنتقاد المدمران الرئيسيان .. كوني مبتسمة قدر الإمكان واثقة قدر أستطاعتك وايجابية دائما. فمن صوتك سيفهم حتى لو كان كلامك العكس نحن الجنوبيات تفضحنا أعيننا قبل ألسنتنا.

- التجاهل والتطنيش إلى أبعد الحدود الا في الأمور التي تحتاج تدخل وحل سريع كالضرب وهي من مشاكلك الرئيسية اللي لازم توقفيه عند حده فيها وكلامك واضح وبقوة (لو مكانك أمسك ايده واقوله لا تضرب والا بردها لك هههههه ما عليكم مني أنا صح طيبة جدا بس اسويها)

- الضغط يولد الإنفجار.... حاولي قدر أستطاعتك أن لا تصلي لهذه المرحلة فرغي طاقتك دائما واشغلي نفسك في صلاتك ، دعائك ، بيتك ، ابنك ، أهلك ، صديقاتك، ترتيب أولوياتك ، ....... أشياء كثيرة

- أعطيه وأعطى نفسك فرصة حقيقة والمهم انه الإثنين يكونوا ربحانين لأن المشكلة احنا ما ننظر انه نغير انفسنا بقدر ما نضغط على الطرف الثاني ونطالبه بالتغير .. كنت الاحظ لما أنتقد زوجي في شئ يعند بس لما بديت بنفسي وغيرت وأشركته فهذا التغير بداء التجاوب (يعني في الرسائل كنت اقوله اقل شئ أكتب حبي عمري الغالية ومن هالكلام يقول احنا كبرنا ع هالكلام .. خير يا طير تونا 36 سنة ولو عجزنا بنظل محتاجين نسمع هالكلام المشكلة هو شخصيته قاسية وجافة .. عموما بديت كل ما أرسل اي رسالة ولو عادية لازم أكتبله في البداية عمري أو حبي وهكذا وأول كنت اتضايق لما مايكتبلي بس صبرت واستمريت وبعدها صار هو يكتب وصار يعرفني ع طول لما أكون معصبه منه لإني ما اكتبله حبي وحتى من دون ما أغير تعاملي الطيب معه لإني ما اكتبله حبي في الرسائل صار يقول ليه اليوم ما فيه حبي ) خلاصه الكلام عوديه ع اللي تبيه ببداية التغير من نفسك .. طبعا هذه يبيلها صبر وتقبل إذا ما نجحتي ومحاولة المرات

أدرى أنه كثير من البنات تكلموا ونصحوا باللي قلته بس أتمنى أكون أضفت شئ ولو مدخل بسيط .. الله يفرج همك يا العطاء وهم كل مكروبة يا رب يا كريم ويسخر لنا أزواجنا ويجعل ما نقوم به في ميزان حسناتنا

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
العطا ماهو خطا طبقي كلام نبراس وحياتك وبيتك تستحق منك تضحيه لكن اذا مد يدو عليك ابداااا لا تسكتي في أسلوب للحوار غير لغه الضرب وهدديه با اهلك وأنك. راح تخرجي من حياته

معلومات العطا ماهو خطا
اشكر كل من تعاطف معي ورد على ونصحني اشكرك من اعماق قلبي نبراس وانشاء الله بطبق كلامك وربي يهدي زوجي وازواجكم والحمدلله على كل حال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه