ابي انحف وانا حامل

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
27K

@@حنين@@

معلومات @@حنين@@
ابي انحف وانا حامل
ابي انحف ابي رجيم مابي ازيد بحمالي اناطولي150 وزني الحين 72وانا الحين نهاية شهر 3من حملواناصاحبت خلفيه وصدروفخوذ جذي مابي ازيد كل يعيب على سببولي احباط زوجي يقولي يابطه واهلي يقولون جنج بقره حريم احمويني يعيبون على يقولون كوره سايحه في الارض يقولون شلون شكلج بشهر الاخيره راح توصلين 100وانا فيني غده درقيه اذا زت صعب اضعف امانه سعدوني شاي اخضر يأثر عليه لبن اكتيفيايأثر بعد

اسم الموضوع : ابي انحف وانا حامل | المصدر : الحمل والولادة

ضوء القلب

معلومات ضوء القلب
ما عليكي من كلام الناس اهم شيء تولدي وتكوني انتي والطفل بصحه جيده .الرجيم ياثر على وزن الجنين وعلى مخه محتاج غذاء جيد انتي ممكن تبعدي عن الاكل الدسم والحلى كلي نشويات جيده مثل الخبز البر وكثري فواكه وخضار ما حيزيد وزنك كثير زي ما انتي خايفه وبعد الولاده ياتروحي نادي او تشتري اجهزه في البيت .
اقولك قولي لزوجك هدية الولاده اجهزة رياضه انا سويت كذا .لانه مع طفل صغير ممكن ما تقدري تطلعي من البيت غير السهر مع الطفل بالاجهزة ممكن تعملي رياضه وما تخافي على الطفل وباي وقت تسويها وانتي متطمنه على طفلك .

معلومات رنين الحياه
تصدقي عادحتى انا نفسي مااتخن في الحمل
بس في اخر مراجعه لي الدكتوره قالت حتعرضي نفسك والجنين للخطر اذا مازاد وزني كيلو كل شهر

معلومات نبض الحنايا
لا ماعليك منهم اهم شي يكون غذاءك ممتاز (( فرحمك جنين في مرحلة خلقته ))
ولحد ماتخلصين النفاس
بعده عندك الرياضه والرجيم

رقاااوي

معلومات رقاااوي
ايش عليكي من الناس بعدين لاسمح الله لاصار فيكي شي مو نافعينك انتبهي لنفسك

umm yusuf

معلومات umm yusuf
طززززز فيهم ولا يهمونك لاسمح الله لو طلع البيبي صغير بالحجم او قبل اوانه وقتها مابينفعونك لاهم ولا زوجك اسمحي لي اهتمي بصحتك كلي كل شي صحي كثري سلطات وبروتين البيبي محتاج التغديه لاتهتمي الان بجسمك قد ماتهتمي بتغذيتك
بكره ان شاء الله لما تجيك الولاده بتكوني محتاجه للقوة علشان تساعدي نفسك

انا قبل حملي الثاني كنت نحفانه 25 كيلو تعرفي ايش معناها تكوني تعبانه على نفسك ومشتغله بكل اصرار علشان تنحفي 25 كيلو وتوصلي لهدفك وحلمك ولما توصلي له تكتشفي انك حامل؟؟

بس ماقلت باواصل الدايت على طول فكيته واهتم بصحتي وشربت حليب كامل الدسم كنت اتغصبه بس فديتها اختي بنت المعاضيد في ملتقى الحوامل كانت تغصبنا كل يوم نشرب تقول يزين البيبي وبصراحه وحمي كان مقرف كله زيوت ومقالي يعني ماقصرت

والحمدلله طلعت من الولاده زياده 26 كيلو ههههههه والان رجعت لرحلة البحث عن مقاس 10 يااااااه شو طويل هالمشوار

وعلى فكره انا مثلك عندي الغده وصعب انزل بس ماعندي حل غير الدايت والله ييسر لنا

طولت عليك ادري

الله يتمم عليك وعلى كل حامل

@@حنين@@

معلومات @@حنين@@
اشكركم راح اخذبكلامكم طززززززززز فيهم كلهم هذا اول حمل من بعد7سنين معاد راح اهتم حق احد

معلومات انتوا سموني
ماشاء الله البنات ماقصروا معك

بس ازيد عليهم

خلي الريجيم بعد النفاس مو وأنتي نفاس تسوين رجيم

أنتبهي

ايفوريا

معلومات ايفوريا
الحمدلله انك حامل هذه نعمه من رب العالمين
انتي ماعليك من احد تغذي بس لاتخبصين خرابيط ودسم كلي اكل صحي
وبعدين ياحبيبتي ملحقه على الرجيم والنحف
لو جا طفلك نحيف والا مريض ساعتها تقولين ياليت وياليت
نصييييييييييحه انتبهي لنفسك وانتي حامل وبعد النفاس لكل حادث حديث

طيف الروح

معلومات طيف الروح
الموقع الالكتروني
www.fesal.net
اجل انا شو بتحكي عني

بدي انززززل 30 كليوووو اشتقت للضعف
بدي اوصل لاربعين
بس اووولد بعووض بعد الاربعين

بس توووولدي رضعي لانو الرضااعه تضعف اكتر من الريجيم

والله يسهل امري وامرك يربي

دعووواتك قربت ولاااادتي

فتاة هادئه

معلومات فتاة هادئه
شوفي ياعمري تبين وزنك مايزيد وقت الحمل الا شي بسيط لا تاكلين وجبة العشاء لانها اهي سبب السمنه خذيلك بدالهاصحن سلطه وتكون كثيرة الخيار لانه يحرق الدهون وعلبة زبادي وفي وقت الغداء لاتكثرين قومي وانتي لسه ماشبعتي والفطور ياليت يكون بدري افضل لجسمك وبكذا بتكوني استفدتي من كل الناحيتين اهتميتي بالجنين الله يثبته لك وبجسمك والله يسهل امرك

معلومات فاقدة أختها
لا ماينفع رجيم مع الحمل
بس ممكن تتبعي نظام غذائي صحي
يعني الدكتورة تعطيك اياه
تبعدي عن المقالي والحلويات والمعجنات والنشويات
وتاكلي مشوي وخضااار وفواكة وحليب وزبادي وخبز بر والرز مافيه فايدة
اتمنى اكون افدتك :)
تحياتي

sareta

معلومات sareta
اختي انت زايده كتير بررضو مو ممعناتو حاممل تصيي الف وزنك لانو ح يسبب سك حممل وممشاكل اخرى غير التشققات وتشوه جسممك مو شرط تعمملي دايت بس كلي الاممور مفيده بس وابعدي عن مقالي والزيوت والشيبس والشوكلا خلي اكلك بس الممفيد ومابصير شي لا الك و بيبي وانا ساكنه باوروبا وصديقتي زادت تلك بس كانت بالسادس والدكتوره نعتها اكل السك والنشويات لانو السمنه الزايده غلط بالحممل اسالي دكتوررتك وابحثي منيح وسيطري عل نفسك

sareta

معلومات sareta
انا حامل فى الشهر السابع وطولى 162 ووزنى الان 68 واريد عمل رجيم للتخسيس لانى اعانى من مشاكل مرضية فى العمود الفقرى مع زيادة وزنى المستمر مع العلم ان وزنى قبل الحمل كان 58 – وشكرا للاهتمام–
زيادة وزن الحامل تكون طبيعية اذا لم تتعد عشرة ونصف كيلو جراما ذلك أن وزن الجنين يكون في المتوسط ثلاثة ونصف كيلو جراما ، ومثلها للمشيمة ومثلها للماء المحيط بالجنين . ا عليك بعدم الاكثار من النشويات ومنع السكريات وتناول البروتيناتك والخضراوات والفواكه. وعليك عدم الاستماع الى نصائح الأهل بتناول طعام لاثنين ذلك أن الجنين يأخذ حقه تماما ولا داعي للقلق من ذلك . وألفت نظرك الى الضغوط التي ستمارس عليك بعد الولادة لتناول الحلاوة الطحينية والمغات بالسمن البلدي لزيادة اللبن .. وهذه كلها ستزيد وزنك كثيرا .. فقط تناولي ماء كثير ولبن خال الدسم .. متعك الله بالصحة .. وتولدي بالسلامة باذن الله.وماتنسي الرياضه في ررياضات كتير للحاممل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه