ابغى افكار ليالي رومنسيه ليوم العيد

معلومات حبيبة زوجها 21
والله الحمدلله

انا قبل لااطلع الهديه يكون هو محضر لي الهديه

الحمدلله رب العالمين

معلومات خرس النواعس
انا ماعندي نيه اشتري له هديه
مع العلم هذا اول عيد لي معه
بس ناويه البس بدلة رقص ورارقص مع عصير وجاتوه
هذا كافي والحمد لله

معلومات اخاف الله...
انا رحت اليوم محل الاثاث واشتريت غرفة نوم جديده كنت محوشه لها وبكره التركيب طبعا بيكون مو يومي وماراح يشوفها الا يوم العيد ومسويه حركات للبسي وجو كان ودي اكتبه على العام ب سوري يا بنات فيه ظروف تمنعني
اما هو مواعدني بهديه وانا اعرف انه اشتراها لي لأنه كان يسالني اليوم عن تفاصيل فعرفت انه بيشتري النوع واللون اللي ابيه
بصراحه هذا الشهر لزوجي شهر الخساير وكلها مني انا السبب شفته فاتح باب الطلبات والدلع فما قصرت لا عمري ولا على عيالي

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ياعمري ابيك
تتكلمي بلسان رجل <<<<< شكرا ايتها المرأه التي اتعبتي نفسك وانتي تفكري ماذا تشتري لي من هديه بالرغم من اني متوقع هذه الهديه الجميله ككل مناسبه لكي اصبح قريب منك ولكي تجري ابتسامه من شفتي وكم سعدت بلياليك الحمراء الرومنسيه لدرجة انني اصبحت من كثر الهناء والرخاء اللذي انا فيه يحسد عقلي قلبي كم انتي متعلقه به وكم انتي تبدين سعادتك وراحتك لي فكم من مرة الغيتي احتياجاتك ومتطلباتك لأجل ان تجلبي لي هديه بهذا المال فأنتي وفرتي شيء من اساسياتك لتجلبي لي اشياء ثانويه في حياتي لذالك ولحبك العميق لي ولما الاحظه من شعور اتمنى ان اشعر به وانا اهدي الى أنثى هديه وان اعمل لها كما تعملين لي اريد ان اشعر بالشعور اللذي اراه في عينيك وتنطق به شفتيك وانتي تتعنين بالتنويع بالليالي الرومنسيه والهدايا .
الان جاء دوري بأن اهدي وان ابحث عن ما يسعد الانثى وان اعمل ليالي رومنسيه واتعنى لجلب الهدايا لكي اجر من الانثى ابتسامه كما جريتي مني ابتسامات بلياليك ولكي تكون قريبه مني كما حاولتي انتي تكوني قريبه مني والحل اللذي توصلت اليه بعد تفكير وبعد مارأيته من سعادة في عينيك وروحك وتأكدت ان تلك المشاعر من طرف واحد وحاولت ان ابادلك بالهدايا والترتيب لليالي الرومنسيه من قلبي فلم استطيع ولا اجيد التمثيل لانك اصبحتي في نظري فقط إمرأه سامحني فأنا اريد البحث عن أنثى بكل ماتعنيه الكلمه اريد ان اشعر بالسعاده وانا اهدي لها وبالسعاده اللتي تشعرين بها معي كل يوم .
هل تريدين ان تقولين انني ظلمتك بل انا أكافأك على تلك الليالي والهدايا والمشاعر منك بأنني سوف ابقيك على ذمتي بالرغم من انني لا احمل لك أي مشاعر .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه