ابغى افكار ليالي رومنسيه ليوم العيد

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
4K
معلومات خواطر من الماضي
ابغى افكار ليالي رومنسيه ليوم العيد
السلام عليكم
اعتقد العنوان واضح وضوح الشمس في نهاري
جاء على بالي ليله مساج عجبتني الفكره بس مدري هل تنفع ليوم العيد:2: ابغى دعم وافكار ونفيد ونستفيد:7::39:

$بنوته فله$

معلومات $بنوته فله$
صراحه حبيبتي ماتنفع ليوم
العيد خلي هذا اليوم غيييير
مثلا البسي لبس غريب ماعمره
شافه عليك وتسريحه لشعرك
واديه هديه
موفقه يالغلااااااا

وحيدة جدا

معلومات وحيدة جدا
ياحسره عليه مووول مافكر شو بسوي في العيد تدرووون ليش لانه بيكون مسافر مع ربعه يعيد في بيروووووووووووووووووووت

حبيبتي بليييييييييز ابي اعرف انتي شلون صابرة بيروح يعيد في بيررررررووووت :30:مافيها الا الخياس بليز قوليلي شلون مصبرة نفسك ؟؟؟؟
؟ :20:

اجمل العمر

معلومات اجمل العمر
انا ماني حقت حفلات لأن اللي عندي مايستاهل وعشيقاته ما يقصرون حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفيهم
لكن عند اختي مجنونة حفلات ممكن اسألها وافيدك وماابي منك الا الدعوه ان الله يشفي ولدي ويسخر لي زوجي
ابسأل وش تحتاجين وارجع ارسل لك لأني اذكر انها سوت له ليلة مساج وصورتها لي مره عجبتني واذكر انها اشترت الاغراض بنفسها التاجرات غاليات

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ياعمري ابيك
بنـات عندي فكررره مرررررررررررره روووعه
وش رايكن اتحول لرجل علشان ابي ليلة مساج وليلة عيد وابي هديه وابي بوسسه وابي ضمه وابي تهمزي رجولي وبوسه للرجول والخ الخ الله يوفقكم افيدووني وش فيه افكاار كمان علشان اشتقت احول لرجل هههههههههههههههههههههههه
أقرا بالمنتدى وحده تكتب كيف اخليه شتاق لي وحده تقول ابوسسه لما يخرج ويطلع والثانيه تقول احضنه والثاله تبوس رجوله والرابعه تحزن لما يروح الشغل وتنتظر لما يرجع
انتو خدمة احسن من خمس نجووم
أخذتو دور الرجل .. مو المفروض الرجل يبوسك وهو الي يحضنك وهو الي يهدي لك هديه ويسوي لك حفله الخ
الحين ابفهم متى بيشتاق لك وانتي لاصقه فيه اربع وعشرين سساعه ؟؟
مع كل هالحركات والخدمات تجين بعد سنه سنتين تكتب البنت زوجي مطنشني ولا زوجي له عشيقه ولا زوجي تزوج علي بعذره من الللزقه الواحد يبي يفتك شووي
الرجل بيدور وحده هو يسوي لهاا ويحط ويبوس ويحضن
المشكله انتو بمنتدى بلقيس الي من جد مفيد شكلكم ماتقرأون لهاااا ؟؟ ولا تقرأون ولا تقدرون تطبقون ؟؟
معذورين الرجال لما يقولون اااه يا أييام العزوبيه

العجيبه

معلومات العجيبه
ماعلمتكم انا انا اختار الاغراض وزوجي يشتريهم بس علي البسهم
وهو عليه المساج والبوس وغيره والهديه من قدي والله ههههههههههههههاى

معلومات خواطر من الماضي
مره انا ومره هو
والحين هو حلالي اسوووي الي ابغاه بالحلال وانا مو في وجهه اربعه وعشرين ساعه الحمدلله والشكر لك يارب
كل وحده بكيفها تحط رد
الله يصلحكم اصابيع يدينكم مو سوى

معلومات دلع النعيريه
انا بالنسبه له عيييييييييييييييييييييييد والله حنا مساكين نفكر وش الي يرضيهم وهم مطنشين حتى الهدايا حنا الي نجيبها والله دنيااااااااااااااااااااااااا بس الله يسخره لي

أنا كدا

معلومات أنا كدا
بنـات عندي فكررره مرررررررررررره روووعه
وش رايكن اتحول لرجل علشان ابي ليلة مساج وليلة عيد وابي هديه وابي بوسسه وابي ضمه وابي تهمزي رجولي وبوسه للرجول والخ الخ الله يوفقكم افيدووني وش فيه افكاار كمان علشان اشتقت احول لرجل هههههههههههههههههههههههه
أقرا بالمنتدى وحده تكتب كيف اخليه شتاق لي وحده تقول ابوسسه لما يخرج ويطلع والثانيه تقول احضنه والثاله تبوس رجوله والرابعه تحزن لما يروح الشغل وتنتظر لما يرجع
انتو خدمة احسن من خمس نجووم
أخذتو دور الرجل .. مو المفروض الرجل يبوسك وهو الي يحضنك وهو الي يهدي لك هديه ويسوي لك حفله الخ
الحين ابفهم متى بيشتاق لك وانتي لاصقه فيه اربع وعشرين سساعه ؟؟
مع كل هالحركات والخدمات تجين بعد سنه سنتين تكتب البنت زوجي مطنشني ولا زوجي له عشيقه ولا زوجي تزوج علي بعذره من الللزقه الواحد يبي يفتك شووي
الرجل بيدور وحده هو يسوي لهاا ويحط ويبوس ويحضن
المشكله انتو بمنتدى بلقيس الي من جد مفيد شكلكم ماتقرأون لهاااا ؟؟ ولا تقرأون ولا تقدرون تطبقون ؟؟
معذورين الرجال لما يقولون اااه يا أييام العزوبيه
صادقه بكل كلمه قلتيها الرجال هو اللي يطرد ورا البنت ويسوي كل هلحركات مو العكس..بس من يفهم؟
هالنوعيه اظن ماقد شافوا خير..:31:

معلومات متزوجه ولكن
ههههههه صدق لو اننا رجال كان دلعونا حريمنا وحنا ماعلينا الا الدلع ونلبي الدعود

انا مافي بالي حاقه خااااااالص
لو انه يبادلني الهديه كان سويت له
اما انا اخطط وادهر واتعب وهو عليه يجي كنه ضيف لا

*نوار قطر*

معلومات *نوار قطر*
صادقه بكل كلمه قلتيها الرجال هو اللي يطرد ورا البنت ويسوي كل هلحركات مو العكس..بس من يفهم؟
هالنوعيه اظن ماقد شافوا خير..:31:
ومافيهاا شي لو انتي بادريتي بهالحركات هو مب مقصر وانتي لاتقصرين >> هالشي اسمه حبج لزوجج يحدج ويجبرج تسوين جذي ..

بس من يفهم ؟؟!!!

*نوار قطر*

معلومات *نوار قطر*
حبيبتي خوااطر ..
فكرة المساااج خليها في الاياام العادي مب في العيد العيد حلاته تسوين شي رااقي وناااعم ..
طبعا بعد الترتيبات كلهااااا الاسااسيه ,,سوي قعده في غرفة نووومكم بس على ضوء الابجورات بس وطبعا حطي السويت او موالح خفييفه يعني شي بسيط وخليهااا جلسه رلاكس وشووووق ,,وانتي لبسي فستان راقي قصير او طوويل ويكون خفيف او قميص نووم اللي يريحج مع مكياااج خفيف وسوي شعرج بالطريقه الليي تبينهااا .. والله يوووفقج

حور@

معلومات حور@
من جد هل عيددددددددددددددددد مراح اسوي له شي ابد الى متى وناااااااااااااااااااا اصرف مصروفي على الهدايا له واذا قلت زود المصروف وقف قلبه وطلعت عيونه لا ومرات يسحب علي مايعطيني المصروف بحجه انه مضغوط ويسال بعد ليش ماتهديني المهم وزبدة اذا زوجك يبادلك هدايااااااااااااااااااااا عليه بالعافيه اذا لا نصيحه العيد هذا قولي وين هديتي والله يوفقكم ويسعدكم

معلومات ~قصيميه مليحه~
انا اشوف اذا زوجك يقدر الهدايا ويحبهن اجيب له هدية مو لازم يكون سعرها غالي
طبعا ماانسى اقوله وانا بعد ابي هديه لما يتعود على الهدايا

واحسن شي تسوين كيكه مع عصير وتجهزين غرفة النوم اقصد تعطرينها وتبخرينها وتلبسين اللبس اللي يحبه
والله يوفقك ويسخره لك

معلومات انا تراني طيرك
هلا بنات
ليلة العيد حلوه ولها طعم ثاني
يعني مافيها شي لو انتي وزوجك استانستو وسويتو جوووو يصير لها طعم ثاني
اناكنت بدخل احط موضوع بس يوم شفته قلت خلاص موجود
وبدور اذالقيت شي غريب حطيته

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه